أخبار عاجلة
الرئيسية / تجميل الاسنان / زراعة الأسنان / أشهر مراكز زراعة الاسنان في تركيا

أشهر مراكز زراعة الاسنان في تركيا

مراكز زراعة الاسنان في تركيا

 

تعرضت لحادث سير تسبب في سقوط بعض أسناني وهو ما أثر على حالتي النفسية كثيرا فأصبحت لا أرغب في أن أشاهد نفسي في المرأة حتى شاهدت عروض تقدمها مراكز زراعة الاسنان في تركيا على الإنترنت وقد كان السعر مناسب جدا وعلى الفور قررت التوجه إلى تركيا والخضوع لجراحة زراعة الأسنان، وفيما يلي أقدم لكم خلاصة هذه التجربة.

 

 

إذا تريد معالجة اسنانك بجودة عالية وتكلفة مناسبة في أفضل مراكز اسطنبول المتخصصة في طب الأسنان

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 

1. افضل مراكز زراعة الاسنان في تركيا

الأسنان الصفراء غير منتظمة تظهر للناس بمجرد تبسمك وهو ما يجعل مظهرك غير مكتمل الأناقة مهما غيرت من مظهرك وتجملت فأسنانك هي عنوانك، وفيما يلي مجموعة من أشهر مراكز زراعة الأسنان في تركيا التي يمكنها أن تساعدك على التخلص من مشكلتك:

 

مركز بسمة لطب الاسنان

هو ثمرة جهود علمية وعملية وخبرات مكثفة تهدف إلى تقديم خدمات علاجية وتجميلية متميزة على مستوى الأسنان والوجه والفكين عند الكبار والصغار وفق أحدث الطرق العلاجية وأخر ما توصلت إليه تكنولوجيا طب الأسنان في الألفية الثالثة.

مركز بسمة الحياة لطب الأسنان هو تجمع لنخبة ممتازة من أطباء الأسنان الحاصلين على مؤهلات علمية متميزة، فلديهم فريق متميز وملتزم بمعايير الجودة هدفهم هو إرضاء المرضى من خلال تقديم العلاج بإستخدام كل الجديد في زراعة الاسنان، فهم مؤمنون بأن القيم العليا يجب أن تًتبع فى كل جوانب خدماتهم لذلك يركز على التدريب المستمر لموظفيه الإداريين مع اهتمام فريق الأطباء على مواكبة كل ما هو حديث في علم طب الاسنان وتطبيقة لتقديم أفضل الخدمات وليلبي احتياجات صحة مرضاه.

 

افضل مراكز زراعة الاسنان في تركيا
افضل مراكز زراعة الاسنان في تركيا

 

 

كافة اختصاصات طب الأسنان:

زراعة الأسنان بدون جراحة

 زراعة الأسنان

 جراحة الفم والأسنان

 تقويم الأسنان بأحدث الطرق

زراعة الاسنان في جلسة واحدة

 تجميل وتبيض الأسنان

 علاج مشاكل الأسنان واللثة

الاتصال +90 537 931 11 93

 

• مركز إنترناشونال أستاتيك:

من أهم المراكز التي تقوم بعمليات التجميل وتستخدم التقنيات الحديثة في مساعدة النساء والرجال على حل العديد من المشاكل التي يعانون منها سواء كانت في الوجه أو في الجسم وسواء كانت تتم العمليات لمعالجة التشوهات التي تحدث للمريض والعيوب الخلقية أو لزيادة جمال الاشخاص هو مركز إنترناشونال أستاتيك في اسطنبول في مدينة تركيا في القسم الأوروبي الذي يتميز بالأطباء الماهرين والمتخصصين في تنفيذ عمليات التجميل وزراعة الشعر والحاصل على عدة شهادات خبرة في تنفيذ عمليات التجميل وزراعة الشعر منذ أكثر من خمسة عشر عاما.

 

 

 

ربما تفيدك قراءةكم تبلغ اسعار عدسات الاسنان في تركيا

 

 

 

2. احسن اطباء اسنان في تركيا

تشتهر تركيا بكونها موطن لأفضل أطباء الأسنان حول العالم يقدمون خدمات الرعاية الصحية للمرضى على أكمل وجه ولا تقتصر جنسياتهم على الجنسية التركية فقط ولكن تشتمل كافة الجنسيات العربية والأجنبية، وفيما يلي مجموعة من احسن اطباء اسنان في اسطنبول:

 

• مركز المارديني التخصصي لطب الأسنان

طبيب الأسنان السوري الشاب، علي مارديني، خريج جامعة دمشق، من أوائل الأطباء السوريين الذين افتتحوا مراكز طبية خاصة بهم، وفي سنة 2015 افتتح المارديني مركزا تخصصيا لطب الأسنان، في شارع أكدينيز في حي الفاتح، وتعمل معه في عيادته عائلته المكونة من والدته هناء الرفاعي وزوجته لجين رباع.
يعتبر مركز المارديني التخصصي لطب الأسنان مركز مجهز بأفضل التقنيات والأجهزة لضمان مستوى عالي من الخدمات لجميع المرضى حيث يضم اطباء اسنان سوريين في تركيا متخصصين في تجميل وتبييض وزرع الأسنان وجراحة الفم والوجه والفكين والتقويم ومعالجة أسنان الأطفال وكافة الاختصاصات الأخرى وفق أحدث التقنيات العالمية.

 

عنوان المركز :

اسطنبول – الفاتح – شارع اكدينيز – بناء رقم 47-49

الملاصق لمبنى ترك تلكم ( الاتصالات التركية ) Türk Telekom

مقابل بنك تركيا Türkiye Bank

فوق مفروشات İşbir

00905349165033

00905349165053

 

 

احسن اطباء اسنان في تركيا
احسن اطباء اسنان في تركيا

 

• مركز الرازى التخصصي

واحد من أشهر مراكز جراحات الفم والأسنان في تركيا يقدم خدماته للمرضى من جميع أنحاء العالم له الكثير من الفروع داخل وخارج تركيا ويضم نخبة من أشهر الأطباء في العالم، يتميز بأسعاره المنخفضة وخدماته المتميزة. العنوان: اسطنبول الفاتح، جادة ساري غوزال.

 

• مركز المهيدب

ومن احسن اطباء الاسنان في اسطنبول فيمكنك أن تجد سعر زراعة الأسنان منخفض نسبيا إلى جانب الكثير من العروض فيمكنك الحصول على خصم يصل إلى 50% على التركيبات وزراعه الأسنان وابتسامة هليوووودد د/ عصام الخطاط ٠١١٦٤٤٠٤١٠/ ٠١١٦٤٤٠٤٠٩/ ٠٥٥٥٤١١١٣٩.

 

 

ربما تفيدك قراءة: شاهد اسعار زراعة الاسنان في تركيا

 

 

 

3. تجربتي في زراعة الاسنان في تركيا

الكثير من المراكز تقدم العروض والتخفيضات لعملائها طوال العام وهو ما تسبب في زيادة الإقبال على زراعة الأسنان، وهذه بعض التجارب لأشخاص خاضو تجربة زراعة الأسنان الناجحة.

 

تجارب زراعة الاسنان في تركيا:

– تقول منى محمد من المملكة العربية السعودية: “أنا لم أفقد سن إلا سنة 2006 وكان سن أمامي، وأجريت له عملية زراعة ولكني عانيت في البداية بشدة عند تناول الطعام فقد كنت غير قادرة على استخدام السن الجديد في القضم وكنت أضطر لتقطيع الطعام بيدي قبل تناوله، ورغم أني الآن لا أشعر بمشكلة واستخدم السن في الأكل بشكل طبيعي ودون الم بعد زراعة الاسنان إلا أنني لن أكرر تجربتي مع زراعة الأسنان الأماميه وإن اضطررت لزراعة أي سن مرة أخرى فإنني لن ألجأ لعمليات الزراعة وإنما سأقوم بتركيب جسر وأكتفي بذلك”.

– تقول سيدة أخرى عن نجاح عمليتها في زراعة الأسنان: “قمت بزراعة عدد اثنين من الأسنان واحدة في الفك العلوي والثانية في الفك السفلي وقد مرت العملية في وقت طويل نسبيًا ولكن كان النجاح حليفي لقد مرت العملية بدون ألم تماما أو للحق مع الشعور بالألم الطفيف المحتمل، وبعد العملية كنت أتغلب على الألم بأقراص المسكنات العادية ووصللت نسبة نجاح العملية 95%”.

 

 

تجارب زراعة الاسنان في تركيا
تجارب زراعة الاسنان في تركيا

 

 

ربما تفيدك قراءة: اسعار تلبيس الاسنان الزيركون في تركيا.. فرصة لا تعوض

 

 

 

4. مراحل زراعة الاسنان

زراعة الأسنان عملية دقيقة جدا بحاجة إلى خبرة ومهارة من الطبيب المختص حتى تتم على أكمل وجه، وفيما يلي مراحل زراعة الأسنان:

 

• أثناء العملية: خطوات زراعة الاسنان

تكون جراحة زراعة الأسنان، في كثير من الأحيان، عملية جراحية تجرى في العيادات الخارجية على مراحل:

– يتم استئصال السن التالفة.

– يتم تحضير عظام الفك للجراحة، وهي العملية التي قد تتطلب التطعيم العظمي.

– بعد التئام عظم الفك، يضع جراح الفم وتد غرس السن المعدني في عظم الفك.

– تمر بفترة التئام قد تستغرق عدة أشهر.

– يضع جراح الفم الدعامة، وهي الجزء الممتد من وتد الغرس المعدني، تليها السن الاصطناعي الجديدة (التاج).

ويمكن أن تستغرق مدة زراعة الاسنان بأكملها عدة أشهر من بدايتها إلى نهايتها، أي فترة تتراوح من ثلاثة إلى تسعة أشهر وقد تستغرق أحيانًا مدة أطول ويتم تخصيص أغلب الوقت للالتئام وانتظار نمو عظم جديد في الفك.

 

أولا: التطعيم العظمي:

متى يلزم إجراء التطعيم العظمي؟

إذا لم يكن عظم الفك سميكًا بما فيه الكفاية أو لينًا جدًا، فقد تحتاج لطعم عظمي قبل الخضوع لجراحة زراعة الأسنان؛ وذلك لأن عملية المضغ بقوة تتسبب في الضغط الشديد على عظم الفك، وإذا لم يكن العظم مناسبًا لدعم الغرس السني، فمن المرجح أن تفشل الجراحة ويمكن أن يكون الطعم العظمي قاعدة أكثر صلابة للغرس السني.

في التطعيم العظمي، تتم إزالة قطعة من العظم من جزء آخر من الفك أو الجسم، على سبيل المثال عظم الفخذ، وزراعتها في عظم الفك وقد تستغرق العملية ما يصل إلى تسعة أشهر كي ينمو العظم المزروع بما يكفي لتكوين عظام جديدة لدعم الغرس السني، في بعض الحالات، قد تحتاج إلى عملية تطعيم عظمي صغرى فقط، والتي يمكن أن تتم في نفس وقت جراحة زراعة الأسنان وتحدد حالة عظم الفك مدى التقدم الذي تحرزه.

 

ثانياً: وضع الغرس السني

خلال جراحة وضع الغرس السني، يقوم جراح الفم بعمل قطع لفتح اللثة وكشف العظام يتم حفر ثقوب في العظام حيث سيتم وضع وتد الغرس السني ونظرًا لأن الوتد سيكون بمثابة جذر السن، فإنه يغرس بعمق في العظام. عند هذه المرحلة، سيظل هناك فجوة في مكان السن المفقود، في كثير من الأحيان، يمكن وضع طقم أسنان جزئي ومؤقت للحفاظ على المظهر ويمكنك إزالة طقم الأسنان عند التنظيف وأثناء النوم.

 

ثالثا: انتظار نمو العظم

بمجرد وضع وتد الغرس السني في عظم الفك، يبدأ الاندماج العظمي وخلال هذه العملية، ينمو عظم الفك على سطح الغرس السني ويندمج فيه تساعد هذه العملية، التي يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أشهر، في توفير قاعدة صلبة للسن الاصطناعي الجديد تمامًا مثلما تفعل الجذور للأسنان الطبيعية.

 

رابعاً: وضع الدعامة

عندما يكتمل الاندماج العظمي، قد تحتاج إلى جراحة إضافية لوضع الدعامة (إحدى انواع تقويم الاسنان)، وهي القطعة التي سيتم تركيب التاج بها في النهاية وعادة ما يتم إجراء هذه الجراحة الصغرى بعد تخدير موضعي في العيادة الخارجية.

 

انواع تقويم الاسنان
انواع تقويم الاسنان

 

 

لوضع الدعامة:

– يعيد جراح الفم فتح اللثة لكشف الغرس السني.

– يتم تركيب الدعامة في الغرس السني.

– وبعد ذلك، يلتئم نسيج اللثة حول الدعامة وليس فوقها.

في العديد من الحالات، يتم تركيب الدعامة في وتد الغرس السني المعدني عند غرس الوتد، مما يعني أنك لن تحتاج إلى خطوة جراحية إضافية. ونظرًا لأن الدعامة تتجاوز خط اللثة، فإنها مع ذلك، تكون مرئية عند فتح الفم، كما تظل بهذه الطريقة حتى يستكمل طبيب الأسنان عملية زرع الأسنان البديلة لا يحب بعض الأشخاص هذا المظهر ويفضلون وضع الدعامة في جراحة منفصلة.

 

خامساً: اختيار الأسنان الاصطناعية الجديدة

بعد وضع الدعامة يجب أن تلتئم اللثة لمدة أسبوع أو أسبوعين قبل تركيب السن الاصطناعية وبمجرد أن تلتئم اللثة، سيتكون في الفم الكثير من أماكن طبعات الأسنان مع الأسنان المتبقية وتستخدم أماكن طبعات الأسنان هذه لعمل التاج، وهو السن الاصطناعية ذات المظهر الحقيقي ولا يمكن وضع التاج حتى يكون عظم الفك قويًا بما يكفي لدعم استخدام السن الجديدة ويمكن لك ولاختصاصي طب الأسنان الاختيار انواع زراعة الاسنان:

 

1. الغرسات الاصطناعية القابلة للإزالة:

وهذا النوع يشبه طقم الأسنان التقليدي القابل للإزالة. ويحتوي على أسنان اصطناعية بيضاء محاطة بلثة وردية بلاستيكية وتكون مركبة على إطار معدني يتم تركيبه في دعامة الغرسة، وتستقر بإحكام في المكان كما يمكن إزالتها بسهولة للإصلاح أو التنظيف اليومي غالبًا ما يكون هذا النوع خيارًا جيدًا عندما يتم استبدال عدة أسنان في الفك السفلي، ويرجع ذلك بشكل أساسي إلى أنه ميسور التكلفة بدرجة أكبر من الغرسات السنية المتعددة الفردية، كما أنه أكثر أمانًا من أطقم الأسنان التقليدية.

 

2. الغرسات الاصطناعية الثابتة:

في هذا النوع يتم إحكام تثبيت السن الاصطناعية ويتم تدعيمها بشكل دائم في دعامة الغرسة الفردية ولا يمكنك إزالة السن للتنظيف أو خلال النوم إذا لم تكن التكلفة تمثل مصدرًا للقلق، فإنه يمكنك اختيار استبدال العديد من الأسنان المفقودة بهذه الطريقة ويتم تركيب كل تاج في الغرس السني الخاص به.

سادسا: بعد العملية الجراحية

سواء قمت بإجراء جراحة زراعة الأسنان في مرحلة واحدة أو على مراحل متعددة، فقد تواجه بعض المشكلات التقليدية المصاحبة لأي نوع من جراحة الأسنان، مثل:

1. تورم اللثة والوجه

2. كدمات في الجلد واللثة

3. ألم في موضع الزراعة

4. نزيف طفيف

ولكن إذا تفاقم الورم أو الألم أو أي مشكلة أخرى في الأيام التالية للجراحة، فاتصل بجراح الفم قد تحتاج مسكنات الألم أو المضادات الحيوية.

وبعد كل مرحلة من الجراحة، قد يتعين عليك تناول أطعمة لينة بينما يلتئم موضع الجراحة، وذلك لمدة 10 إلى 14 يومًا بوجه عام، سيستخدم الجراح غرزًا جراحية تذوب من تلقاء نفسها وإذا لم تكن الغرز الجراحية ذاتية الذوبان، فسيقوم الطبيب بإزالتها في غضون 10 أيام تقريبًا.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: تعرف على اسعار تركيب الاسنان في تركيا

 

 

 

 

5. تكلفة زراعة الاسنان في اسطنبول

تعتبر تركية البلد الأرخص في عمليات التجميلي بشكل عام وعلى الأرخص في جراحات الأسنان وتتبعها زراعة الأسنان فتعد هي الأرخص بين جراحات الأسنان الأخرى.

 

زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها:

وفي عملية زراعة الأسنان تجد لكل سن سعر معين فاختلاف أحجام الأسنان وأشكالها عامل يؤثر على سعر السن، في تركيا السن الواحد كسعر متوسط يكلف قرابة ال 500 دولار ويتم زراعة السن عند الفقد الكامل للسن وبحال وجد فقد لأكثر من سن بالتتالي فيتم تركيب جسر بينهم حيث لا تحتاج لعمل زرعة لكل سن مفقود وبأكثر الحالات حيث لا يكون هناك فقد كامل للسن يمكن علاج السن وتلبيسه باستخدام الزيركونيا حيث تكون تكلفة التلبيس باستخدام الزيركونيا 150$ فقط .

 

اسعار زراعة الاسنان الفورية

حيث يبلغ سعر زراعة السن الواحد للأنواع متوسطة الجودة يبدأ من 500 دولار، وهناك أسنان صناعية أفضل (ألمانية وسويدية وإيطالية) يمكن أن يبدأ سعر تركيبها من 700 دولار، ويصل إلى 1000 دولار للأنواع فائقة الجودة. وتكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا لا تشمل بعض المصاريف الإضافية مثل تنظيف الأسنان، وتكلفة أشعة إكس، والتخدير، والأدوية المثبطة للمناعة لمساعدة الجسم على عدم رفض السن، وتكاليف المستشفى، هذه التكاليف مجتمعة قد تصل إلى 150 أو 200 دولار في الزيارة الواحدة.

 

 

اسعار زراعة الاسنان الفورية
اسعار زراعة الاسنان الفورية

 

اسعار تركيب الاسنان في تركيا

تختلف أسعار تركيب الأسنان في تركيا بشكل كبير من مكان إلى آخر ومن عيادة أسنان إلى أخرى لذا من المفيد التسوق ومقارنة الأسعار بين أطباء الأسنان في أماكن مختلفة في تركيا، خاصة إذا كنت بحاجة للحصول على أكثر من إجراء خلال الرحلة العلاجية.

 

اسعار تبييض الاسنان بالليزر في تركيا

تبدأ أسعار تبييض الأسنان في تركيا من 150 دولاراً أمريكياً، ولكن متوسط السعر في معظم العيادات حوالي 275 دولار، ويمكن أن يزيد عن ذلك تبعاً لأجر الطبيب والتقنية المستخدمة في التبييض.

 

اسعار حشو الاسنان في تركيا

التكلفة التقريبية لحشوات الأسنان الضوئية (الكمبوزت) غالباً ما تتحدد تكلفة هذه التقنية الطبية بناءً على عدّة عوامل أهمها:

1- جودة الخامات المستخدمة في صناعة مادة التحشية.

2- خبرة ومهارة الطبيب وحداثة الأجهزة المستخدمة في هذه العملية ومدى الاهتمام بجانب التعقيم، ويعتمد اختيار الأدوات المستخدمة على خبرة ومهارة الطبيب واستثماره في قطع معينة من الأجهزة والمعدات.

3- موقع الأسنان المعالجة (أمامية – خلفية) وامتداد التسوس ومساحة التلف المستهدفة بالعلاج.

لكن التكلفة الإجمالية غالباً ما تتراوح ما بين 30 إلى 60 دولار وقد تصبح هذه الأسعار قابلة للزيادة في حالة زيادة أسعار الخامات المستخدمة في عملية الحشو، كما أن تكلفة الحشو تختلف من دولةٍ لأخرى.

 

سعر طربوش الاسنان

تختلف التكلفة التقريبية لطرابيش الأسنان وتتفاوت بحسب عدد من العوامل:

1- المواد الداخلة في صناعة الطربوش سواء المعادن أو الخزف أو الخزف المصهور بالمعدن.

2- مدى جودة التقنيات المستخدمة في صناعة تركيبات تلبيس الاسنان بالزيركون ومستوى النظافة والتعقيم.

3- تكلفة المعالجة المبدئية للأسنان التالفة قبل القيام بتركيب طربوش الأسنان.

4- مهارة ودقة طبيب الأسنان، وعدد سنوات خبرته في هذا المجال.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:   اسعار تبييض الاسنان بالليزر في تركيا هي الأرخص حول العالم

 

 

 

6. زراعة الاسنان في اسطنبول

زراعة الأسنان في اسطنبول لاقت شهرة كبيرة نظرا لتوافر الكثير من المستشفيات الكبيرة المتخصصة في زراعة الأسنان، وفيما يلي فوائد وعيوب زراعة الاسنان:

 

فوائد زراعة الأسنان:

– تقلل من ضمور الأسنان.

– تقلّل من احتمالية الإصابة بفقدان الأسنان المجاورة للسن المفقود.

– لا تتأثر أيا من طرق زراعة الاسنان أثناء تناول الطعام.

– تساعد على زيادة الثقة بالنفس.

– تساهم في مضغ الطعام بفعالية كبيرة.

 

مخاطر زراعة الاسنان:

– تسبب في بعض الأحيان بالعدوى والإصابة بالجراثيم المختلفة.

– الإصابة بالنزيف الشديد، نتيجة الإصابة بجرح أو تهتك في الأنسجة المختلفة في الفم.

– من عيوب زراعة الاسنان الفورية إنها لا يفضل عملها للأشخاص الذين يعانون من تخثر في الدم.

– احتمالية الإصابة بانخفاض شديد في الضغط.

– الإصابة بضيق في التنفس، حيث يعاني العديد من الأفراد من حساسية تجاه البنج.

 

 

 

 

7. مستشفى زراعة الاسنان في تركيا

مستشفيات تركيا تعد الأفضل والأكثر نظاما ونظافة واهتماما بصحة المرضى, وتسعى دائما لتضم أحدث الأجهزة من خلال التعرف على أفضل التقنيات المستخدمة في العلاج، وقد خاضت شوطا كبيرا في مجال طب وجراحة الأسنان، ومن افضل مستشفش زراعة الاسنان في تركيا:

 

• مستشفى ميديبول ميجا

يقدم مستشفى ميديبول ميجا الجامعي خدمات عالية الجودة، بطاقة استيعابية تبلغ 515 سرير، 140 وحدة رعاية مركزة (رعاية مركزة عامة: 40، رعاية قلبية: 10، رعاية جراحة القلب والأوعية الدموية: 30، رعاية مركزة لحديثي الولادة: 53, العناية المركزة للأطفال 7)، 25 غرفة عمليات، 246 غرفة عيادات خارجية، وقدرات تقنية مجهزة بالكامل بأنظمة ذكية.

تمتلك المستشفى 15,000 متر مربع من الحدائق، وساحة انتظار سيارات تبلغ مساحتها 26,000 متر مربع على خمسة أدوار، ومنطقة مغلقة على مساحة 100,000 متر مربع يعمل بها حوالي 2547 موظف.

ويمكن لمهبط الهليكوبتر، الذي يقع أمام مبنى المستشفى مباشرة، استقبال أثقل طائرة هليكوبتر في تركيا، وهو جاهز دائمًا لنقل المرضى سواء من مواطني تركيا أو من المرضى الأجانب.

يعد مستشفى ميديبول ميجا الجامعي مركزًا مهمًا لتحويل المرضى الوطنيين والأجانب لتلقي الخدمات العلاجية، بفضل هندسته العصرية، تقنية المباني الذكية، ومعداته الطبية المتقدمة.

 

• مستشفى هوسبيتادنت

مركز متخصص بطب الأسنان ومجهز بأفضل التقنيات لضمان أرقى خدمات التجميل والعلاج بإشراف أطباء اختصاصيين.

تأسست هوسبيتادنت دنتال جروب في اسطنبول في عام 2006 من قبل فريق خبير في قطاع صحة الفم وعلاج الأسنان على مدى 25 عام إلى إن وصلت لفروعها الثمانية وأصبحت افضل مستشفي علاج الاسنان في تركيا.

توفر مجموعة هوسبيتادنت دنتال جروب خدماتها على مدار ٦ ايام في عيادات أشعة الأسنان وحدات التصوير الشعاعي المقطعي، التصوير البانورامي الرقمي، التصوير الاشعاعي لقياسات الرأس وغرف العمليات RVG مع 150 طبيب أسنان أخصائي و 300 موظف خبراء في القطاع الصحي وأحدث المعدات التقنية في هذا القطاع وخدمات في 12 اختصاص أخر وتتوافر لديهم خدمة زراعة الاسنان بالليزر. مراكز زراعة الأسنان في تركيا هي الأفضل حول العالم يمكنك السفر إليها وتلقي العلاج على يد أفضل الاطباء و مراكز زراعة الاسنان في تركيا .

 

 

 

 

 

ٱڵمصدر : شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

افضل مراكز تجميل الاسنان في تركيا

جولة حول تكلفةاسعار زرع الاسنان في تركيا

تعرف على كل اسعار زرع الاسنان في تركيا أصبحت تركيا مؤخرا من أكثر البلاد المقصودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *