أخبار عاجلة
الرئيسية / تجميل الاسنان / تعرف على افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا

تعرف على افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا

افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا … وافضل عيادات الاسنان التركية 

 

 

 

 

أصحبت تركيا من أكثر البلاد طلبا لعمل زراعة الأسنان، وذلك لتطور تقنياتها بشكل كبير ولأسعارها المنافسة ولجمال طبيعتها واهتمامها بالسياحة العلاجية بشكل كبير، لذا سنتناول سوياً افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا، خاصة  وأنها من العمليات الجراحية التي يقوم بها الطبيب عندما يتلف أحد الأسنان كما أن زراعة الأسنان تساعد في مضغ الطعام.

 

 

إذا تريد معالجة اسنانك بجودة عالية وتكلفة مناسبة في أفضل مراكز اسطنبول المتخصصة في طب الأسنان

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 

 

احسن اطباء اسنان في تركيا:

تتركز أغلب مراكز تركيب الأسنان في تركيا في مدينة اسطنبول، كما يوجد عدد قليل من المراكز في مدن مثل أزمِير، وأنطاليا، وألانيا، ومرماريس، وموغلا، وﻷن زراعة الأسنان تخصص منفصل عن جراحات التجميل الأخرى، كما تتخصص غالبية هذه المراكز في جراحات زراعة الاسنان بالليزر، ولا تهتم بعمل عمليات تجميل أخرى.

 

من أفضل مراكز زراعة الأسنان في تركيا:

مركز International Health Tourism في إسطنبول.

عيادات DentGroup في إسطنبول.

وتحتوي تلك المراكز على العديد من الأطباء بالإضافة إلى جانب وجود عيادات أخرى خاصة بكل طبيب ولكي تختار أفضل دكتور زراعة أسنان في تركيا بالنسبة لك فإن هذا يتم اعتماداً على العديد من العوامل.

 

ومن أفضل أطباء زراعة الأسنان في تركيا هم:

عيادة الدكتور جيم بايسال في إسطنبول.

عيادة الدكتور إرهان إيتريك في مرماريس.

عيادة الدكتور آفاق كيهان في موغلا.

وتعتبر تركيا من أفضل البلدان العالمية لإجراء تركيبات الأسنان، خاصة وأنها ذات تكلفة زهيدة مقارنة بالعمليات التي تقترب من نصف تكلفتها في البلدان الأخرى. كما يتميز أطباء المركز بكفاءة عالية من قبل جراحة الأسنان، كما أنهم على دراية بأحدث الأساليب في هذا المجال.

كما يوجد بالمركز العديد من التجهيزات الطبية العالية المستوى، كما أن سهولة السفر إلى تركيا، بدءًا من سهولة إجراءات الحصول على تأشيرة مع توافر خيارات كثيرة للانتقال إلى معظم المدن التركية، كما يتوفرالعديد من أماكن الإقامة فيها ذات بأسعار مناسبة وجودة عالية.

 

مركز البسمة لطب الاسنان:

يقدم أفضل العلاجات بأسلوب راقي وتجهيزات حديثة. لأن المرضى يستحقون الأفضل يوجد الكثير من الأطباء المتخصصين به. يتضمن المركز اطباء سوريين في تركيا إلى جانب وجود مجموعة من المتخصص في جراحة و تجميل و زراعة الأسنان. كما يستقبل زواره من داخل و خارج تركيا، و كما يهتم هذا المركز بزراعة الاسنان الفورية في تركيا  من خلال انشاء التركيبات السنيه حيث يقومون بتشبيك ضرسين صحيحين وضرسين متحركين، وذلك من أجل الحركه الوظيفيه والتجميلية، وكانوا يستخدمون المبارد والمجارد لصنع الجسور.

ويهتم المركز بتكلفة زراعة الاسنان الفورية التي غالبا ما تكون زهيدة الثمن وغير مكلفة، ومن الجدير بالذكر أن علم زراعة الأسنان من علوم التخصصات الطبيه فى عالم طب الأسنان، حيث يقوم طبيب الأسنان بزراعة برغى طبى مصنع من قبل شركات عالميه متعدده ومصنع من مادة التيتانيوم، ويقوم طبيب الأسنان بإجراء الزراعة على عدة مراحل ومن أهم تلك المراحل هى.

 

مرحلة التحضير والتجهيز:

حيث يجهز الطبيب الأماكن المعدة للزرع، من خلال الحفر في عظمة الفك، بعد إعطاء المريض حقنة التخدير الموضعي أولاً، ولكن من عيوب الاسنان الفورية إدخال الغرسات المصنوعة من التيتانيوم الخالص في عظم الفك مكان السن المفقود، ويتم إلصاق التيجان المؤقتة بها.

 

عيوب الاسنان الفورية
عيوب الاسنان الفورية

 

 

مركز الرازى التخصصي:

يعتبر من أفضل المراكز المتخصصة في زراعة الأسنان،كما تتضمن اسعار علاج الاسنان، اسعار معقولة وغير مكلفة فيما يتضمن عمليات زراعة الأسنان مقارنة بالمراكز الأخرى للأسنان.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … تعرفوا على تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا

 

 

 

خطوات زراعة الاسنان:

تتم زراعة الأسنان على مراحل تتلخص فيما يلي:

 مرحلة الاستعداد:

يقوم طبيب الأسنان بالتأكد من أن عملية الزرع هي الحل المناسب للحالة، وذلك عن طريق فحص الخلفية الطبية، ويطلب من المريض إجراء فحص التصوير بالأشعة السينية للأسنان والفكين، وفي بعض الأحيان يطلب إجراء فحص الـ CT.

 

مرحلة التجهيز والتحضير:

يجهز الطبيب الأماكن المعدة للزرع من خلال الحفر في عظمة الفك، بعد إعطاء المريض حقنة التخدير الموضعي أولاً، ثم يتم إدخال الغرسات المصنوعة من التيتانيوم الخالص في عظم الفك مكان السن المفقود، ويتم إلصاق التيجان المؤقتة بها.

 

مرحلة الالتئام:

يقوم الطبيب خلال هذه المرحلة بترك المريض لفترة من الوقت، حتى يتم التئام والتحام العظم الفكي، الموجود بين عظم الفك والغرسة واستيعاب الغرسات في مكانها، وتقدر هذه المدة بحوالي ثلاثة أشهر تقريباً للفك السفلي وستة أشهر للفك العلوي.

 

مرحلة التركيب النهائي:

يخضع المريض خلال هذه المرحلة لعدة جلسات ضرورية، للوصول إلى التركيبة النهائية من التيجان، تتمثل بأخذ طبعات للفم وأخذ القوالب الخاصة للجذور المغروسة والأسنان الطبيعية الأخرى، ويفضل أن تصنع التيجان من مادة الزيركون لأن لونها طبيعي، تجنبا لحدوث مخاطر زراعة الاسنان وبعد الانتهاء من تحضير التيجان يجب القيام بتجربة التركيبة النهائية قبل عملية تثبيتها بشكل نهائي للتأكد من ملائمتها.

 

الآثار الجانبية:

يشعر المريض بعد علاج زراعة الأسنان، بالألم والانتفاخ، إلا أنهما يزولان في خلال يوم أو يومين، وهذا يعتمد على مدى قابلية المريض للعلاج، كما ينصح باستخدام غسول فموي لتطهير الفم وأخذ المضادات الحيوية، إجراء شطف لتطهير الفم وأخذ المضادات الحيوية لتجنب حدوث أي التهاب. كذلك يوصى بأخذ بضعة أيام عطلة من العمل، من أجل تسهيل عملية الشفاء ويجب بعد علاج زراعة الأسنان تجنب التدخين وأكل الأطعمة اللينة فقط.

 

شروط الزراعة:

 أن يكون المريض معافى من بعض الأمراض التي قد تؤثر على حالة العظام مثل تلك الحالات المتقدمة من مرض السكري أو هشاشة العظام.

 وجود كمية مناسبة من عظام الفك، لأن هذا النوع من العظام يعتبر من النوع الوظيفي وغالباً ما يحدث له التأكل عند فقدان السن، ولضمان نجاح عملية زراعة الأسنان سيكون من الضروري استعاضة العظم المفقود، ومن ثم تتم عملية زراعة الأسنان.

 إلى جانب التأكد الدقيق من جانب الطبيب عن بعد العظم المراد الزرع فيه عن تلك التجاويف الأنفية، وأعصاب الفك، وذلك يكون من خلال إجراء الطبيب المختص لمجموعة من التحاليل، والأشعة للمريض.

 أن يحرص المريض على المداومة على صحة فمه، وأسنانه عن طريق مراعاته لعدم ترك أي فضلات خاصة بالطعام بها.

ليس هناك حدود عمرية للمرضى إلا أن يكون بالغا، وخاصةعندما يتم اكتمال نمو العظام، في بعض الحالات الطبية مثل الإصابة بالأمراض المزمنة ومرض السكري النشط، كما يتطلب الأمر عمل بعض الإجراءات العلاجية قبل العملية وبعدها.

 إذا كان المريض مدخنا، سيقوم الطبيب بنصحه بأن يتم التوقف عن التدخين تماما قبل إجراء الجراحة، لأن التدخين يزيد من مخاطر فشل العملية.

 

فوائد زراعة الأسنان:

ومن أهم فوائد زراعة الاسنان في انقرى، تحسن الحالة الصحية للفم، وتمنح المريض الشعور بالراحة، كما تمنع ضمور العظم مكان السن المفقود، وتحافظ على سلامة الفك.

 

زراعة الاسنان في انقرى
زراعة الاسنان في انقرى

 

تحافظ على سلامة الأسنان الطبيعية، حيث تتم العملية من دون الحاجة إلى نحت الأسنان السليمة المحيطة بالسن المفقود، خلافاً للطرق التقليدية الأخرى.  كما تعتبر بديلاً ثابتاً، حيث إنها لا تتحرك أثناء الأكل، وتحسن القدرة على المضغ، وتساعد المريض أثناء الكلام، وبالتالي تجنب الإحراج الناتج عن سقوط الأسنان المتحركة.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … تعرف على أرخص سعر لـ تكلفة تلبيس الاسنان في تركيا

 

 

 

 

مراكز زراعة الاسنان في تركيا:

عيادات DentGroup في إسطنبول.

وتحتوي تلك المراكز على العديد من الأطباء بالإضافة إلى أنها من افضل مراكز زراهة الاسنان كما توجد عيادات أخرى خاصة بكل طبيب.

ومن أهم المراكز والعيادات بها دكتور اسنان اسطنبول متخصص لزراعة الأسنان ما يلي:-

 

Tanfer Dental Clinic -4 –

عيادة الأسنان Tanfer هي مركز طبي للأسنان موجودة في اسطنبول، تركيا وتركز العيادة على كل المرضى المحليين والدوليين مدير العيادة الدكتور نهاد Tanfer لديه أكثر من 40 عاما من الخبرة في طب الأسنان.

 

Dentram Dental Clinic -5 –

عيادة الأسنان Dentram، التي تأسست في عام 1994، وتقع في الحي المالي في اسطنبول، تركيا، عيادة الأسنان حاصلة على شهادة الأيزو، وتقدم مجموعة من الخدمات للمرضى بما في ذلك خدمة الواي فاي.

 

Estethica Atasehir- 6 –

تم افتتاح مستشفى Estethica Atasehir أبوابها في عام 2011 ومنذ ذلك الحين يأتي مرضى من جميع أنحاء العالم من أجل عمليات زراعة أسنان في تركيا، وجراحات التجميل و كذلك العناية بالعين.

 

7- عيادة الأسنان Kirici

مركز كريجي للأسنان في أنطاليا هو مركز لصحة الفم والأسنان متواجد في تركيا، تركز العيادة على كل من المرضى المحليين والأجانب، يتميز مدير العيادة الدكتور/ صباح الدين كريجي بأنه واحد من أمهر أطباء الاسنان فى تركيا.

 

Umut Antalya Dental Clinic- 8 –

تتواجد عيادة أوموت أنطاليا لصحة الفم والأسنان في واحدة من أفضل مناطق العطلات المطلة على البحر الأبيض المتوسط، تتميز العيادة بسمعتها وموقعها المتميز في أنطاليا فيما يختص مجالات تجميل وزراعة الأسنان.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … تعرف على أرخص سعر لـ تكلفة تلبيس الاسنان في تركيا

 

 

 

 

زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها:

تعتبر الأسنان من العوامل التي تبرز شكل الوجه والأبتسامة في أي صورة، لذا يحاول الكثير من الأشخاص زراعة الأسنان في تركيا لتغيير مظهرهم للأفضل. تتميز تركيا بتوفير كافة طرق زراعة الاسنان لعملائها بأرخص الأسعار مقارنة بباقي دول العالم، كما أن أسعار زراعة الأسنان في تركيا تعتبر من الأرخص في العالم، وبإضافة تكاليف السفر والإقامة الرخيصة تصبح تركيا أحد أفضل وجهات جراحات تجميل الأسنان في العالم بشكل عام.

كما أن العامل الأساسي في تحديد سعر زراعة الأسنان في تركيا وتكلفتها هو نوعية السن الصناعي، والعوامل الثانوية تشمل حالة المريض، وخبرة الجراح، وعدد الأسنان التي سيتم تركيبها، سعر زراعة السن الواحد للأنواع متوسطة الجودة يبدأ من 500 دولار، وهناك أسنان صناعية أفضل يمكن أن يبدأ سعر تركيبها من 700 دولار، ويصل إلى 1000 دولار للأنواع فائقة الجودة.

ولكن من عيوب زراعة الاسنان التكلفة لا تشمل بعض المصاريف الإضافية مثل تنظيف الأسنان، وتكلفة أشعة إكس، والتخدير، والأدوية المثبطة للمناعة لمساعدة الجسم على عدم رفض السن، وتكاليف المستشفى، هذه التكاليف مجتمعة قد تصل إلى 150 أو 200 دولار في الزيارة الواحدة.

التكلفة تعد رخيصة جدًا مقارنة بتكلفتها في بلدان عربية كالمملكة العربية السعودية، والإمارات، والكويت، وأيضًا مقارنة ببلدان أوروبية كألمانيا والمملكة المتحدة، فمثلاً يمكنك زراعة 4 أسنان فائقة الجودة في تركيا بتكلفة إجمالية لا تتعدى 5000 دولار. لا يمكن لأي شخص زراعة الأسنان، ويتوقف هذا على تشخيص الطبيب، كما يجب على المريض أن يكون على علم بمميزات وعيوب زراعة الأسنان.

 

 

افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا
عيوب زراعة الاسنان

 

مميزات زراعة الأسنان مع تجربتي في تتلبيس الاسنان:

جمال المنظر: حيث إن زراعة الأسنان تجعل المريض يشعر كأنها أسنانه الطبيعية بالإضافة إلى أنها تندمج مع العظام لذا فهي تصبح دائمة.

تحسين الكلام: حيث إن المريض يشعر بتعثر في نطق الكلام عند تركيب الأسنان الصناعية ضعيفة الثبات بينما زراعة الأسنان تسمح للمريض بالتحدث بدون قلق من إمكانية وقوع السن الصناعي.

أكثر شعورًا بالراحة: حيث إنهم يصبحون جزءًا لا يتجزأ من المريض، فهي تختلف في ذلك عن التركيبات المؤقتة التى تشعر المريض بعدم الراحة.

مريحة أثناء المضغ: حيث إنها تعمل وكأنها أسنان المريض الطبيعية، فتجعله يتناول ما يشاء من الأطعمة بثقة ودون الشعور بأي ألم.

تحسين الحالة النفسية للمريض: حيث إنها تجعل المريض يبتسم بثقة من جديد.

 تحسين الحالة الصحية للفم : حيث إن زراعة الأسنان لا تتطلب خلع باقي الأسنان الأصلية للتركيب كما في حالة جسر الأسنان، وفي بعض الأحيان يحدث الم زراعة الاسنان بالفم وسرعان ما تعود لطبيعتها كما كانت، مما يحسن حالة الفم الصحية ونظافته لفترة أطول.

الصلابة والمتانة: حيث إن تلك الجذور الصناعية المستخدمة في الزراعة تكون شديدة المتانة، وتبقى للعديد من السنوات، ومع الرعاية الجيدة قد تستمر مع المريض لباقي سنوات حياته.

 

انتفاخ الخد بعد زراعة الاسنان
انتفاخ الخد بعد زراعة الاسنان

 

الملائمة: حيث إن التركيبات المؤقتة يمكن وقوعها من الفم بسهولة وفي أي وقت بينما تعتبر زراعة الأسنان من أفضل التركيبات الصناعية وأقلها عيوبًا، فقد يحدث انتفاخ الخد بعد زراعة الاسنان إلا أنها غالية الثمن ولكنها لا تتطلب رعاية أكثر من الرعاية اللازمة للأسنان الأصلية للمريض، غير أن ألمها عند التركيب يقل كثيرًا عن ألم خلع الأسنان كما وصفه المرضى أنفسهم.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … تكاليف زراعة الاسنان في تركيا

 

 

 

 

شركات السياحة العلاجية في تركيا:

تعتبر السياحة العلاجية في تركيا من أهم الركائز التي تعتمد عليها تركيا في زيادة أعداد السياح سنوياً، فإن وجود مصادر تقوم عليها السياحة العلاجية في تركيا سواء طبيعية كالينابيع الطبيعية أو نتيجة الاهتمام الطبي كالمراكز المتخصصة كان عاملاً مساعداً في زيادة نسبة السياحة لمستويات لم تكن متوقعة.

فبعيداً عن ملايين السياح الذين يزورون تركيا سنوياً، أصبح هناك ملايين مماثلة قادمون من أجل الاستشفاء أو العلاج وللسياحة وزيارة الأماكن السياحية في الوقت ذاته، ولهذا فقد أعدت شركة البرنس للسياحة والسفر في تركيا خدمات مكلمة للسائح القادم من أجل العلاج والترفيه.

 

أبرز مزايا السياحة العلاجية في تركيا :

تمكنت تركيا من الصمود أمام المنافسة العالمية في مجال السياحة العلاجية، فالكثير من الدول السياحية حول العالم تبذل قصارى جهدها لتوفير أماكن استشفاء ونقاهة لجذب السياح من جميع أنحاء العالم، وقد تمكن تركيا من الحفاظ على مصادرها الطبيعية، إلى جانب استحداث مصادر جديدة، حتى تمكنت من جذب المزيد من السياح، وقد تميزت السياحة العلاجية في تركيا بالعديد من المميزات على رأسها ما يلي:

  • وجود عيون وينابيع استشفاء يتم العناية بها بشكل كبير.
  • وجود مراكز طبية منافسة لأكبر المراكز العالمية.
  • المراكز الطبية مجهزة لإجراء كافة العمليات الجراحية.
  • يوجد عدد كبير جداً من المراكز الطبية المتخصصة في التجميل.
  • يوجد الكثير من الشركات السياحية التي تنظم رحلات سياحة علاجية في تركيا.
  • تكلفة الرحلة نفسها غير مبالغ فيها بالمقارنة مع السياحة العلاجية في أوروبا.
  • تكلفة العمليات الجراحية والتجميلية رخيصة مع نتائج ممتازة.

 

السياحة العلاجية مع شركة البرنس ترافيل :

يمكن للقادمين من أجل السياحة العلاجية في تركيا اختيار شركة البرنس ترافيل لتوفير وتسهيل الرحلة العلاجية السياحية، فالبرنس ترافيل من الشركات الخبيرة في مجال النقل السياحي، وتتعامل مع مراكز طبية رائدة، فتقدم لعملائها خدمة اختيار المركز الطبي المناسب و افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا  افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا  .

كما تقدم جميع الخدمات التي يحتاجها السائح من وصوله أرض المطار، بل وما قبل ذلك فتقدم خدمة حجوزات تذاكر طيران، وخدمة التوصيل من وإلى الفندق أو المركز الطبي، كما توفر للسائح سيارات خاصة للتنقل، وتجهز له برامج ترفيهية متنوعة قبل أو بعد زيارة المركز الطبي.

من المتعارف عليه عالمياً أن أسعار المراكز الطبية في تركيا لا تقارن بالأسعار العالمية، ومن المعروف أيضاً أن زيارة المعالم والأماكن الأثرية في تركيا ليست مكلفة أيضاً، ولذلك فحساب تكلفة رحلة السياحة العلاجية في تركيا يمكن التحكم بها حسب مستوى الخدمة التي يفضلها السائح، كما يمكن تأجير سيارات في تركيا وبشكل عام فإن هناك عوامل عديدة تؤثر في التكلفة، وتتمثل عوامل تحديد التكلفة فيما يلي:

أولاً: نوع العملية:

فتتأثر التكلفة النهائية بنوع العملية وتكلفتها، فكل عملية سواء لتجميل الوجه أو الجسم أو الأسنان وغيرها له تكلفته، ويعد نوع العملية الأكثر تأثيراً في التكلفة النهائية.

 

ثانياً: تأجير سيارة:

وهي خدمة تقدمها شركة البرنس ترافيل، وتؤثر الخدمة في التكلفة باختيار السائح لسيارة بسائق أو بدون سائق، وكذلك حجم السيارة وسعتها من حيث عدد الأفراد.

 

ثالثاً: حجز طيران:

عند حجز الطيران عبر الشركة يضاف للتكلفة النهائية، وتختلف التكلفة حسب درجة مقاعد الطائرة.

 

رابعاً: إقامة فندقية:

وتتأثر التكلفة بالحجز الفندقي عند طلب خدمة الحجز من الشركة، فتضاف للتكلفة حسب درجة الفندق، وقربه أو بعده من المزارات السياحية، وكذلك بعده أو قربه من المركز الطبي، وبالطبع عدد أيام التواجد بالفندق.

 

خامساً: جولات سياحية:

وتضاف للتكلفة تكلفة الرحلات والجولات السياحية التي يقوم بها السائح، والفرق في التكلفة عندما تكون فردية أو في مجموعات، أو رحلات خاصة. وللتعرف على التكلفة النهائية لرحلة السياحة العلاجية في تركيا يمكن التواصل مع خدمة عملاء الشركات وتحديد الاختيارات السابقة، حتى يمكن الحصول على تكلفة تقريبية للرحلة.

تقدم تركيا منشآت طبية عالية الجودة، منتجعات، وخدمات صحية، وفي الوقت نفسه تقدم إقامة بفنادق خمسة نجوم في الباقة، فأصبحت تركيا وجهة مختارة للمسافرين للعلاج و القادمين من البلدان الأوروبية مثل روسيا، أوكرانيا، ألمانيا، إنجلترا،هولندا، رومانيا، بلغاريا وغيرها، بالإضافة إلى بلدان الشرق الأوسط والدول العربية.

كما تسعى تركيا جاهدة في الوقت الراهن للانضمام إلى الاتحاد الأوروبي، واستعداداً لذلك، تعتمد المنشآت الصحية سواءً الحكومية أو الخاصة نظاماً صارماً لتطبيق جودة المعايير الطبية والتقنية، وتضع وزارة الصحة التركية، وتراقب بالتعاون مع الجمعيات الطبية التركية المعايير والإرشادات المحلية التي ستتبعها المستشفيات، و منشآت الرعاية الصحية وممارسو الطب.

كما أن وزارة الصحة التركية تمتلك وتدير حوالي 55% من مستشفيات تركيا التي تقدر بأكثر من 1200 مستشفى، بينما تعود ملكية باقي المنشآت إلى جامعات، و شركات خاصة وجهات أجنبية.

وقد حصلت العديد من المستشفيات على اعتمادات محلية ودولية، بما في ذلك اعتماد اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، اللجنة المشتركة لاعتماد منظمات الرعاية الصحية (JACHO)، المنظمة الدولية للمعايير (ISO) بالإضافة إلى الانتساب إلى عدد من المنشآت والمجموعات الطبية الغربية افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا  .

وفي النهاية بعد تناول كافة النقاط الخاصة بزراعة الأسنان في تركيا سيكون من السهل على أي شخص الذهاب إلى تركيا خاصة فيما يتعلق بالسياحة العلاجية، مع توفر كافة العناصر والخدمات المتعلقة بزراعة الأسنان في تركيا و افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا

 

 

 

 

 

.

 

المصدر | الشامل 

عن شامل

شاهد أيضاً

افضل مراكز الاسنان في تركيا

افضل مراكز الاسنان في تركيا.. لأسنان ناصعة البياض

تعرف على افضل مراكز الاسنان في تركيا الآن …. تمتلك تركيا سمعة جيدة فيما يعرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *