أخبار عاجلة
الرئيسية / تجميل الاسنان / ابتسامة هوليود / تعرف على اسعار هوليود سمايل في تركيا

تعرف على اسعار هوليود سمايل في تركيا

اسعار هوليود سمايل في تركيا  … اسعار مميزة في متناول الجميع

 

يعد تجميل الاسنان هو أكثر ما يهتم به الكثيرين في الوقت الحاضر، أكثر تقريبا من تجميل الجسم لأن الأسنان هي التي تحسن شكل الوجه وقد ظهرت في مجال تجميل الأسنان ما يسمى بابتسامة هوليود التي تغير شكل أسنانك بالكامل للأفضل بالطبع، ويبحث الكثيرين عن اسعار هوليود سمايل في تركيا، وهي تعني إضافة قشور خزفية علي الأسنان الأمامية  لتحسين المظهر تشبها بالمشاهير في هوليود، وهي عدسات فينير ولومبير أو الإيماكس، وتكون تكلفتها ليست كبيرة.

 

إذا تريد معالجة اسنانك بجودة عالية وتكلفة مناسبة في أفضل مراكز اسطنبول المتخصصة في طب الأسنان

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

ما معني ابتسامة هوليود

هي ما يبحث عنه الكثير من الناس تحقيقا للجمال والابتسامة الجميلة بدون خجل، وتحسين جمال الوجه، والثقة في النفس وللتشبه بالمشاهير السينما. وهي عبارة عن عملية تجميل وإضافة قشور خزفية على الأسنان الأمامية في الفك العلوي أو السفلي لتحسين مظهر الأسنان وخاصة إذا كانت غير متناسقة،  ويمكن تركيب ابتسامة هوليود إذا لم يكن هناك تشوهات، وأيضا لتحسين شكل الأسنان لتصبح تشبه مشاهير السينما وخاصة في هوليود.

 والهدف منها هو تحسين شكل الأسنان الأمامية لتصبح متناسقة وزيادة بياضها بشكل دائم لتظهر الأسنان بشكل أجمل عند الابتسامة، ويسهم أيضا في تحسين وتجميل الوجه بشكل عام ليصبح أكثر جاذبية، مما يزيد الثقة بالنفس عند التحدث وإظهار الابتسامة.

 لها أيضا عدة أسماء مثل عدسات الأسنان، والقشور الخزفية، ومنها أيضا عدة أنواع منها نوعية الايماكس والفينير واللمبير وأيضا الزيركونيوم كراون وهي التي تقوم بتغليف السن بشكل كامل، وتعمل علي تغيير لون وشكل وحجم الأسنان بهدف تجميل شكلها وزيادة بياضها، بما يتوافق مع شكل الفك والفم وبالتالي تجميل المظهر العام وهي ايضا تقاوم البقع وتشبه الأسنان الطبيعية بشكل كبير.

 وانتشرت عمليات تقويم وتجميل الأسنان في تركيا منذ سنوات طويلة وكان نجاح أي نوع من أنواع عمليات تجميل الأسنان يؤدي بعده بالضرورة إلى استحداث طريقة  ونوع جديد من العمليات ليتم إلحاقه بمراكز العناية بالأسنان، حتى أصبحت تركيا تتمتع بخبرة طبية كبيرة في كافة أنواع ومراحل علاج وتجميل الأسنان، وخاصة إجراء ابتسامة هوليود في تركيا.

الآن وقد أصبح علاج التسوس أو تعويض الأسنان المكسورة أو حتى إجراء عملية التبييض المتعارف عليها لا يكفي الكثيرين وخاصة عند معرفة  اسعار حشو الاسنان في تركيا، ظهر مصطلح جديد في عالم تجميل الأسنان وهو (ابتسامة هوليود) نسبة إلى جمال وبياض وتراص أسنان مشاهير هوليود، حتى أصبحت علامة مسجلة يسعى الجميع للحصول عليها.

 

 اسعار حشو الاسنان في تركيا
اسعار حشو الاسنان في تركيا

 

يعتقد البعض أن عملية الحصول على ابتسامة هوليود تعني إجراء عملية تبييض للأسنان، ولكن في الحقيقة ابتسامة هوليود لا تتحقق إلا بمعالجة كافة المشاكل التي تعاني منها الأسنان، بدءا من إصلاح الأسنان المكسورة مرورا بعلاج التسوس وحتى تركيب قشور سنية على كل سن،  وعادة ما يتم استخدام أجود أنواع القشور التي تكون قليلة السمك وفي نفس الوقت صلبة جداً، لإعطاء نتائج دائمة ومظهر طبيعي.

بدأ الاهتمام بعمليات تجميل الأسنان في تركيا منذ سنوات طويلة وقد ظهر متخصصون كثيرون في هذا المجال الذي أخذ يتطور شيئاً فشيئاً حتى أصبح لا يوجد تقنية جديدة في عالم تجميل الأسنان إلا وتجد هناك أطباء متخصصين يتقنوها في تركيا وتتركز زراعة الاسنان في انقرة واسطنبول بما فيها عملية (ابتسامة هوليود) والتي تعتمد على أكثر من جلسة بحسب اختلاف حالة كل مريض.

تعتبر المرحلة الرئيسية في عملية ابتسامة هوليود في تركيا هي وضع قشور خزفية سميكة ناصعة البياض على الإطار الخارجي للأسنان بعد حفها بسمك بسيط جدا، وتعطي تلك القشور الشكل اللامع والبراق وتستمر نتائجها للأبد، مع العلم أن هناك أنواع مختلفة من تلك القشور تختلف في المادة المصنوعة منها وفي سعرها إلا أن جميعها متوافرة في مراكز تجميل الأسنان الكبيرة وهي (البورسالين، اللومينيزر، الفينير، والزيركونيا.) وهذا يوضح الفرق بين ابتسامة هوليود وبوليود التي تجري فيها العملية في يوم واحد حيث توضع العدسات فوق الاسنان دون برد للأسنان.

هناك بعض المرضى الذين تحتاج حالتهم لمراحل أخرى من العناية قبل الوصول لمرحلة وضع القشور الخارجية، منها علاج الأسنان المكسورة أو علاج تسوس بعض الأسنان، كي تكون جميعها نظيفة ومتساوية قبل الوصول لمرحلة تركيب القشور الخارجية اللامعة والتي تبقى للأبد، لذا لا يمكن تركيبها إلا على أسنان سليمة.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … تعرفوا على تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا

 

 

 

 

الفرق بين الفينير واللومينير

هل لاحظت قبل الآن أن أغلب ممثلي هوليود يتمتعون بأسنان مثالية، بيضاء مستقيمة، بلا أدنى عيب، ولا تشوبها شائبة؟ الحقيقة أن هذه الأسنان المثالية لا تعبر عن الواقع دائما، ولحسن الحظ فإن هذه الابتسامة المثالية أصبحت على قيد أناملك عندما تعرف سعر علاج الاسنان في تركيا، ومع هذا يبقى السؤال المؤرق عن الاختيار بين اللومينير والفينير ولنبدأ بالحديث عن

 

سعر علاج الاسنان في تركيا
سعر علاج الاسنان في تركيا

 

 الفرق بينهما من حيث التركيب:  

فكلاهما مصنوع من طبقة رقيقة من البورسلين الدقيق ذو المظهر الطبيعي، وكلاهما يغطي الأسنان لمنحها مظهر أكثر جاذبية. وكلاهما يخفي العديد من مشاكل الأسنان وأهمها: أهم فرق تركيبي بين الفينير واللومينير يكمن في سمك الفينير الذي يزيد كثيرا عن سمك اللومينير، وهذه الزيادة في السمك لها تبعاتها. يضطر طبيب الأسنان إلى إزالة طبقة كبيرة من الأسنان لتركيب الفينير بمظهر طبيعي، وعادة ما يبلغ سمك هذه الطبقة في الفينير حوالي 2 مم ولا يقل أبداً عن 0.5 مم، في حين أن هذه الطبقة يكون سمكها أقل من 0.5 مم في حالة اللومينير.

للومينير أغلى بالطبع، ولا أظن أن هذا يعد مفاجأة بالنسبة للقارئ، فيحتاج اللومينير إلى خبرة كبيرة للغاية ومهارة ودقة بالغة، سواء من صانع التركيبة، أو من طبيب الأسنان الذي سيلصقها على أسنانك. والأمر طبيعي فاللومينير يتكون من طبقة رقيقة للغاية تحتاج إلى مهارة شديدة في التعامل معها، وتتطلب تدريبا أطول على نحتها وتشكيلها. وخلاصة الأمر هي أن أسعار اللومينير تبلغ ضعف أسعار الفينير تقريبا.

وفي حين أن أسعار الفينيير تبدأ من 500 دولار أمريكي للسن الواحد، وتصل في بعض الأحيان إلى 2.000دولار أمريكي لكل سن، فإن أسعار اللومينير تبدأ من 1.000 دولار أمريكي لكل سن وقد تصل إلى 4.000 دولار أمريكي.

 

الفرق بين الفينير واللومينير من حيث النتائج :

هناك العديد من أوجه الشبه بين الفينير واللومينير،وتكمن معظم أوجه الشبه هذه في النتائج، وأهمها:

كلاهما يحسنان من مظهر الأسنان.

كلاهما يمنحك ابتسامة جذابة متناسقة ناصعة البياض.

كلاهما يغطي فجوات الأسنان.

كلاهما يمنحك مظهر طبيعي مريح.

كلاهما مصنوع من مادة قوية شديد التحمل.

يندر أن يتغير لون أي منهما أو يفقد رونقه مع استعمال الأسنان بصورة طبيعية.

كلاهما يصنع لك خصيصا.

 

ومن أهم مميزات اللومينير مقارنة بالفينير من حيث النتائج:

يحافظ على الأسنان: يفضل المرضى نتائج اللومينير عن الفينير، لأنه لا يتطلب إزالة طبقة الإيناميل التي تغطي السن.

هذا لا يعني الحفاظ على عمر أسنانك وصحتها لفترة أطول فقط، وإنما يعطيك ميزة تقليل الحاجة إلى نحت الأسنان.

في حالة اللومينير ثبات النتائج: ويرجع هذا أيضاً إلى عدم إزالة طبقة الأيناميل، هذه الطبقة تساعد على ارتباط اللومينير بصورة أقوى، وتعطي نتائج تدوم لفترات أطول، لتظهر بأفضل صورة ممكنة.

هذا من حيث مميزات نتائج اللومينير مقارنة بالفينير، ومع هذا فإن له عيوبه أيضا.

عيوب اللومينير:

 فمن عيوب اللومينير أنه قد لا تمنحك الابتسامة ناصعة البياض التي ترغب فيها. ويرجع هذا إلى رقة سمكها، والتي تجعلها تميل إلى الشفافية ومن ثم تحتاج إلى درجة من الإعتام بعكس الفينير، مما يجعلها تبدو داكنة اللون نوعا ما.

على الرغم من رقة اللومينير مقارنة بالفينير، إلا أنه يلصق على الأسنان مباشرة، وهذا قد يسبب تضخم نسبي في حجم الأسنان وتحتاج إلى مهارة ودقة فائقة من قبل الفني الذي يصنعها وكذلك من قبل طبيب الأسنان الذي يلصقها.

وان سر نجاح هذه العملية يكمن في العثور على طبيب الأسنان الكفء، الذي يمكنك الاعتماد على مهارته ودقته. فإذا توصلت إلى هذا الطبيب، دعه ببساطة يقرر الأنسب لحالتك من خلال مناقشة احتياجاتك وحالة أسنانك معه، ومن خلال معرفتك لمعايير الاختيار فيما بينهما.

الخيار المناسب لحالتك هو ما سيجعلك تبدو رائعاً. إذا كانت أسنانك صغيرة وكنت ترغب في أن تجعل حجمها أكبر مثلاً، (لتحصل على ابتسامة عريضة أو تملأ فجوات فيما بين الأسنان) فلن يناسبك اللومينير إلا إذا أجريته على يد خبير عالمي في نحت اللومينير وفي تركيبه، والأسهل (وربما الأفضل) في هذه الحالة أن تلجأ للفينير الذي يحتل مساحات كبيرة، وإذا قررت اختيار اللومينير فقد يتحول إلى كارثة وهي من اضرار ابتسامة هوليود.

 

اضرار ابتسامة هوليود
اضرار ابتسامة هوليود

 

ولحسن الحظ فإنه إن فشل يمكن لطبيب الأسنان أن يزيله ويركب الفينير بدلاً منه، لكنك بهذه الصورة تكون أضعت الكثير من الوقت والجهد والمال (لأن اللومينير يتضمن في المتوسط 10 أسنان بتكلفة لا تقل عن 8.000 دولار في المجمل)، وحتى تقرر أيهما تختار ينبغي أن تعرف الفرق بين المرشح المثالي لعملية اللومينير وعملية الفينير.

وفي كل الأحوال سواء كنت ترغب في اللجوء إلى اللومينير أو إلى الفينير ينبغي أن تتمتع بأسنان سليمة وصحية، فإصابات اللثة وتسوس الأسنان تمنعك من اللجوء إلى الفينير واللومينير، وكذلك حشو العصب يجعل السنة غير صالحة لتتمتع بمظهر عدسات الأسنان اللاصقة، وفي هذه الحالة يمكنك التفكير في زرع الأسنان لهذا السن بدلاً من الفينير.

وفي كل الأحوال فإن الطريقة الوحيدة التي يمكنك التأكد من خلالها بأنك مرشح مناسب لعملية اللومينير أو الفينير تتطلب منك تحديد موعد مع طبيب الأسنان، وتقييم حالة فمك ولثتك وأسنانك، وتحديد إذا ما كانت أسنانك تغطيها طبقة جيدة من الإيناميل بحيث يمكن للطبيب إزالة جزء منها وتركيب الفينير، أو إذا كنت لا تملك ما يكفي من الإيناميل وستضطر إلى اللجوء إلى اللومينير.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … تعرف على أرخص سعر لـ تكلفة تلبيس الاسنان في تركيا

 

 

 

الفرق بين الفينير والزيركون

لقد تحدثنا عن الفرق بين الفينير واللومينير من حيث التركيب والنتائج وسنعرض الفرق بين الفينير والزيركون لقد أصبح جمال الابتسامة والأسنان البيضاء يشغل بال الكثيرين، خاصةً مع التقدم الكبير الذي حدث لطب الأسنان على مدار السنوات الماضية.

    الفينير عبارة عن: طبقة رقيقة جداً مصنوعة من الخزف توضع على الأسنان، وهو له فوائد عديدة إذ يساعد على تغيير لون الأسنان بشكل كبير عن طريق وضع طبقة أفتح في اللون على السن الطبيعية، وهناك نوعين من الفينير، يمكن في أحدهم تغيير شكل وحجم الأسنان، أما النوع الآخر فهو يكون على نفس شكل الأسنان أو زيادة طولهم قليلاً.و   الزيركون يوضع مكان السن بعد حفر مكانه، وتعد أهميته الكبرى لدى الأشخاص الذين يعانون من أسنان متكسرة وغير سليمة.

 

يمكننا وصف الفرق بين الفينير والزيركون من عدة نواح:

فمن ناحية الصلابة

فإن الزيركون يكون أقوى وأشد من الفينير العادي المصنوع من البورسلين، أما من الناحية الجمالية فكلاهما يعطي النتيجة المطلوبة وهي ابتسامة بيضاء وطبيعية.

 

 من ناحية الاستخدام

 فإن الأطباء في العادة لا يلجؤون للزيركون إلا في الحالات المتأخرة من تآكل الأسنان أو في الحالات التي تكون بحاجة إلى وقاية أكبر. يُعد الزيركون من أحد أنواع التلبيسات إلى جانب كونه من أحسن أنواع التلبيسات حيث أنه يعتبر صديقاً للثة أي أنه لا يؤثر على اللثة على المدى الطويل من خلال أكسدتها وأنه لا يحتوي على مادة معدنية فيه وايضا سعر طربوش الاسنان الزيركون يكون اقل من الفينير، أما الفينير تقريباً لا تحتوي على معدن كذلك.

ويجب أن يتم الاتفاق أن كل من الفينير والزيركون يعتبر أن صديقين للثة ولا يعملان على أكسدتهما لكن الفرق بينهما تكون من آلية العمل أو كيفية التركيب، حيث أن الفينير بالعادة ما يتم تركيبها على سن غير مبرود بشكل كامل أما الزيركون بالعادة ما يجب أن يتم العمل على برد السن بشكل كامل.

الفينير: هي عبارة عن طبقة رقيقة شبيهة بالعدسات اللاصقة للعيون وتكون سماكتها  (.3  إلى .4 ) غالبا يتم استخدامها على الأسنان الأمامية لتغيير اللون والحصول على ابتسامة جميلة، آلية عملها: يتم إلصاقها على السن بمادة خاصة يكون دوامها أكثر ولا تتأثر بالتصبغات ودائما يكون استخدامها في الحالات التجميلية.

 

سعر طربوش الاسنان الزيركون
سعر طربوش الاسنان الزيركون

 

الزيركون: هي مادة يصنع منها التيجان والجسور وهي أكثر صلابة ولكنها أقل جمالا من القشور الخزفية، وتكون علاقتها مع اللثة جيدة بحيث أنها لا تعمل تصبغات أو التهابات في اللثة حول التركيبات فالزيركون نستخدمها في حالات معينة من الجسور والتركيبات.

الفرق بين الفينير والزريكون هي أن كل حالة تتطلب في وضع معين، فعند وجود حالات فقد في الأسنان ويريد التعويض عنها هنا يلجأ الطبيب لاستخدام جسور الزركون لتعويض الفقد في الأسنان وهي تحتاج تحضير كامل للأسنان أي برد الأسنان، ويفضل جسور الزركون على الأسنان الأمامية في حالات الفقد لكنها تحتاج إلى البرد على العكس من قشور الفينير التي لا تحتاج إلى برد كثير، وإضعاف بنية السن، أما بالنسبة لاستطباب القشور فهي استطبابيات تجميلية مثل سد الفراغات أو الفرج بين الأسنان وكذلك وجود تصبغات على الأسنان أو في حالة عدم وجود ارتصاف للأسنان الأمامية ولا يريد المريض أن يقوم بالتقويم فيلجأ الطبيب إليها كحل لإعطاء منظر جمالي للأسنان، ويجب في حالة تطبيق القشور الخزفية أن لا يكون هناك فقد أسنان ويقوم الطبيب بالبرد بكمية قليلة جدا في بعض الحالات وهي تعطي منظر جمالي للأسنان أما بالنسبة لجسور الزركون تكون لتعويض الفقد ومن سلبياتها أنها تقوم ببرد السن.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … تكاليف زراعة الاسنان في تركيا

 

 

 

ثمن هوليود سمايل في تركيا

تمتاز تركيا بنجاحها في مجال التجميل عامة وزراعة الأسنان خاصة وتمتاز أيضا بأسعارها الممتازة وسنعرض أسعار هوليود سمايل في تركيا.   تمتاز أسعار ابتسامة هوليود في تركيا بأنها متوسطة وغير مرتفعة كما هو الحال في بعض الدول الأوروبية والعربية، ويلجأ الكثير من الأشخاص لتركيب ابتسامة هوليوود للتخلص من تلون الأسنان نتيجة كثرة تناول المشروبات الساخنة وغيرها من الأسباب، فهي تركيبة رقيقة خزفية بيضاء تعيد للوجه جماله وصفاءه، وهي تقل بكثير عن اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا.

ويتم تركيب ابتسامة هوليود لمن يعاني من مشكلة تلون الاسنان، أو تآكل الاسنان الناتج عن التسوس، أو حتى عدم تساوِ شكل الأسنان، ويمكن إجراء علاج كامل للأسنان قبل تركيب الابتسامة حتى يحصل المريض على أفضل شكل للابتسامة.

ليست الميزة الوحيدة أسعار ابتسامة هوليود في تركيا فيوجد الكثير من الأسباب التي جذبت الكثير من العملاء لتركيا أهمها توفير كافة الخدمات الإضافية بأسعار مناسبة، والمستوي الطبي المتميز الذي تميزت به المراكز التركية عن بقية الدول المجاورة له، كما يحصل العملاء على ضمان بعدم تعرض تركيبة السن للكسر أو التلون.

 

سعر تلبيس الاسنان الامامية
سعر تلبيس الاسنان الامامية

 

كثير من المرضى يريدون معرفة كم تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا، ومع ذلك، فإن تكلفة عملية ابتسامة هوليود تختلف تبعا للعلاج المطلوب، ومهارات طبيب الأسنان، والمواد المستخدمة، وبالطبع مدى وتطاق العملية. قبل تلقي أي علاج، تقدم المراكز التركية استشارة مجانية حول كيفية إجراء ابتسامة هوليود في تركيا بشكل تفصيلي، فمن هنا بعد التشاور وخطة العلاج النهائية الخاصة بك يمكن تقدير التكلفة الدقيقة للعملية.

إذا بلغ سعر تلبيس الاسنان الامامية حوالي 2500 دولار أو أكثر، فستحصل على تبييض الأسنان مجانا، في كثير من الأحيان عندما يأتي المرضى إلينا، يكون لديهم مخاوف حول الجوانب المالية للعناية بالأسنان.

سيرشدك منسقونا العلاجيون ذو الخبرة خلال هذه العملية وسيقدمون لك خيارات الدفع الشخصية التي ستتيح لك الحصول على أفضل رعاية أسنان برسوم معقولة جدا مقارنة بالخبرة العالمية للأطباء في تركيا.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة …تعرف على سعر زراعة الاسنان في تركيا  الرائع.. وتقنياته الحديثة الآن

 

 

 

 

تجربتي في زراعة الاسنان في تركيا

إنه الصعب جدا أن تجد تجربة فاشلة لإحدى عمليات زراعة الأسنان في تركيا بعد كل ما حصل عليه أطباء الأسنان هناك من شهادات معترف بها وتدريب عملي على أحدث تقنيات متعارف عليها عالميا، ظهرت في مؤشرات نتائج عمليات زراعة الأسنان الناجحة هناك على مدار سنوات كثيرة.                  ذكرت الأبحاث الطبية أن أكثر من 75٪ من الأفراد لا يشعرون بالثقة في الابتسام في صورة، أكثر من 45٪ من الأفراد يصدرون أحكامًا عن الأفراد من خلال نظرة ابتسامتهم، أكثر من 75٪ من الناس يعتقدون أن الابتسامة الجميلة تساعد الناس نفسياً، وأكثر من 65٪ من الناس يعتقدون أن الابتسامة الجذابة تساعد في عاطفية الشخص.

 

وسنعرض بعض تجارب زراعة الاسنان في تركيا:

_تجربتي مع زراعة الاسنان في تركيا و اسعار هوليود سمايل في تركيا   بدأت عندما شاهدت عدد من تجارب الأشخاص مع زراعة الأسنان، وكيف تحسنت صحة أسنانهم وتغيرت أيضا فأصبح مظهر الأسنان مثل عارضات الأزياء وممثلات هوليود.

_وتقول حالة اخري “كنت أتمنى الذهاب إلى عيادة الأسنان ولكن اخاف من آلام الأسنان والتخديرات والحقن، وفي النهاية تشجعت للذهاب إلى عيادة الأسنان للحصول على أسنان مثالية مثل العارضات والممثلات الأجانب وتشجعت عندما قرات عن زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتهاوبالفعل خضعت لعملية  زراعة الأسنان وكانت رائعة بالفعل، فأصبحت أكثر ثقة بالنفس وتحسن مظهر أسناني هذه العملية و اسعار هوليود سمايل في تركيا  ليست مكلفة ولكنها في النهاية تأتي بنتائج رائعة.

يرى (جيمي من الولايات المتحدة الأمريكية) أن زراعة الأسنان في تركيا تعتبر ممتازة ورخيصة جداً في نفس الوقت، حيث أوصاه أحد المقربين بطبيب أسنان في التينكوم بتركيا لزراعة أحد الضروس واندهش من مستوى المركز الطبي والعلاجي وكذلك حداثة المعدات المستحدثة والذي أجرى له عملية زراعة الضرس بنصف ثمن نفس العملية في الولايات المتحدة الأمريكية، قائلا: “ تجربتي مع زراعة الاسنان في تركيا هي الأفضل والأرخص على الإطلاق.

لقد عرضنا زراعة الأسنان وخاصة ابتسامة هوليوود والمواد المستخدمة فيها وأيضا آراء بعض الأشخاص فيها لكي نسهل على الفرد أن يقرر ولا يتردد في الحصول علي ابتسامة رائعة مثل مشاهير السينما، فأسرع بالسفر إلى تركيا لتحظي بأدق عمليات تجميل الأسنان والحصول علي هوليود سمايل و اسعار هوليود سمايل في تركيا  اسعار هوليود سمايل في تركيا  .

 

 

 

 

 

المصدر | الشامل 

عن شامل

شاهد أيضاً

ابتسامة هوليود كم تكلف في تركيا

أهم عروض وتخفيضات ابتسامة هوليود كم تكلف في تركيا وما مميزاتها؟

ابتسامة هوليود كم تكلف في تركيا و ما هي افضل المراكز لها     هل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *