أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / زيت الحشيش الافغاني للشعر / 10 معلومات لا تفوتك عن علاج الثعلبة بزيت الحشيش 0540428830

10 معلومات لا تفوتك عن علاج الثعلبة بزيت الحشيش 0540428830

تعرف على كل تجارب زيت الحشيش للثعلبة والقضاء عليها …

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

 

 

مرض الثعلبة أحد أمراض جهاز المناعة الذي يؤدي إلى تساقط الشعر بشكل كامل لدرجة الصلع، وهو من المشاكل التي لا يعرف أسباب حدوثها، لذا في هذا المقال نرصد لكم تجارب زيت الحشيش للثعلبة، وهل كان ذو فائدة فعلا لحل مشكلة الثعلبة أم لا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

1- زيت الحشيش لعلاج الثعلبه

  • قبل أن نبدأ بالتحدث عن فاعلية زيت الحشيش لعلاج الثعلبة، علينا أن نتحدث أولا عن هذا المرض.
  • مرض الثعلبة أو الثعلبة البقعية  يعتبر من أمراض المناعة الذاتية، حيث يقوم الجهاز المناعي بمحاربة بصيلات الشعر، ما يؤدي إلى تساقطه من فروة الرأس ومن المناطق المختلفة في الجسم أيضاً.
  • في معظم الحالات، يتساقط الشعر في منطقة دائرية صغيرة، وعادة لا يتطور المرض إلى أكثر من هذه الدوائر التي تفتقر للشعر، ولكن بعض الأشخاص يعانون من تساقط كثيف للشعر تصل أحياناً لفقدان جميع شعر رأسهم وجسمهم في بعض الأحيان.
  • عند الإصابة بمرض الثعلبة، تقوم خلايا الجهاز المناعي، أي خلايا الدم البيضاء، بمهاجمة الخلايا في بصيلات الشعر لتصبح ضعيفة وغير قادرة على إنتاج المزيد من الشعر.
  • لا يعرف الباحثين والعلماء، حتى الآن، سبب الإصابة بهذا المرض، إلا أنهم يتوقعون أن مجموعة من الجينات قد تكون مسؤولة عن ذلك.

الفئات الأكثر خطر للإصابة بالثعلبة

  • يصيب مرض الثعلبة الجميع دون استثناء، ولكن عادة ما تبدأ الإصابة في مرحلة الطفولة.
  • في حال إصابة أحد من أفراد عائلتك بهذا المرض، يرتفع خطر إصابتك به أيضاً.

 

زيت الحشيش لعلاج الثعلبه
زيت الحشيش لعلاج الثعلبه

 

هل تساقط شعري مؤشر على الإصابة بمرض خطير؟

  • مرض الثعلبة لا يعد مرضاً خطيراً، فهو لا يسبب أي ألم جسدي، وعادة ما يكون المصابين بالمرض بحالة صحية جيدة، ولكن بما أن المرض يؤثر على الشكل الخارجي للمصابين، فهو يؤثر على حالتهم النفسية بشكل كبير.
  • إلى جانب الأثر النفسي على المصابين بالمرض، فإن تساقط الشعر وفقدانه من منطقة العينين والأذنين والأنف يعرض المصاب بشكل كبير لدخول الجراثيم والأوساخ إلى هذه الأعضاء.
  • عادة ما يصاب الفرد بمرض الثعلبة إن كان أحد أفراد عائلاتهم مصاب بأحد أمراض المناعة الذاتية مثل السكري من النمط الأول.

ما الذي يسبب الإصابة بمرض الثعلبة؟

لا تعد الثعلبة كالأمراض الوراثية الأخرى، أي أن المولود لن يصاب بالثعلبة بنسبة 50% إن كان أحد الوالدين مصاباً، لكن الباحثين يعتقدون أن هناك عدداً من الجينات التي تتواجد عند بعض الأشخاص وتؤثر على إصابتهم بالمرض، إلى جانب عدد من العوامل البيئية المختلفة.

هل من الممكن أن ينمو الشعر مجدداً؟

هناك فرصة لينمو الشعر مجدداً سواء بالاستعانة بعلاج أم من دونه، ولكن هذا الشعر سيتساقط مجدداً.

تختلف حدة وشدة المرض من شخص لآخر، فبعض المصابين يفقدون الشعر في مناطق دائرية صغيرة ثم يعود لينمو مجدداً، ولا يعود المرض للظهور أبداً، في حين أن البعض الاخر يفقد شعره ويعود لينمو مجدداً من ثم يفقده من جديد.

2- علاج الثعلبة نهائيا بزيت الحشيش

يستخدم زيت الحشيش في علاج الثعلبة بجميع درجاتها وأنواعها ويمكن تحقيق نتائج في العلاج من خلال الاستخدام المستمر لمدة 3 أشهر متتالية دون انقطاع، ومن ضمن أنواع مرض الثعلبة التي يعالجها زيت الحشيش:

تجارب زيت الحشيش للثعلبة

لعل التجارب هي أكثر شيء تقنع أي متردد في استخدام المنتج لذلك نقدم لك تجارب بعض الأشخاص مع هذا الزيت، ونجيب أيضا عن سؤال هل زيت الحشيش مفيد للثعلبه؟

  • لم أكن أتوقع أبدا أن  أعاني من مرض الثعلبة، حيث تساقط الشعر من أماكن مختلفة في رأسي، وأصبح هناك الكثير من الفراغات فيه،  وبعدها بفترة نصحني أحد الأصدقاء باستخدام  زيت الحشيش الاصلي، لم أصدقه في البداية، ولكن قررت أن أجربه، بدأت بوضعه عن طريق قطنه وتمريره على المناطق الفارغة في رأسي، واستمريت عليه لمدة 3 أشهر، بدأت ألاحظ بنمو شعر جديد في رأسي ناعم، استمريت فيه حتى 6 أشهر، وأصبح شعري مكتملا بحمد لله.
تجارب زيت الحشيش للثعلبة
تجارب زيت الحشيش للثعلبة
  • في البداية كنت أعتقد أن الصلع مرض خاص بالرجال فقط، ولكن بعد إصابتي بالثعلبة وبدأ شعري يسقط تدريجيا مريت بحالة نفسية صعبة جدا بسبب تساقط شعري، فقد أصبت بداء الثعلبة، وتساقط شعري بغزارة حتى أني أصبت بالصلع، قررت بعدها أن استخدم زيت الحشيش بعد أن رأيت إعلانه في أحد صفح الإنترنت، كنت أشعر في البداية في لسع في رأسي، ولكن بعد مرور إسبوعين لاحظت أن شعري بدأ ينمو من جديد، استمريت على استخدامه لمدة تزيد عن 3 أشهر، وبالفعل بدأ شعري بالنمو بغزارة بعد استخدامه، وأريد أن أقول أنه لا يمكن للزيت علاج الثعلبه في ثلاث ايام إذ أن التساقط يحدث على فترات طويلة ومن المستحيل أن ينمو مرة أخرى في 3 أيام فقط.
  • لقد علمت  بإصابتي بمرض الثعلبة مبكرا، حيث لاحظ أحد أطباء العائلة الأمر ونبهني، لذلك بدأت بقراءة   أعراضه، وأسبابه، وبادرت بعلاج المشكلة قبل فوات الأوان، واستخدمت زيت الحشيش، لقد عزز نمو شعري بكثافة، كما أنه منع التساقط بشكل كبير.”

3- أين يوجد زيت الحشيش في الرياض

من أشهر المتاجر التي تقدم زيت الحشيش الأصلي بأسعار رائعة هي المتاجر التالية، والتي تقدم خدمات التوصيل لكل مدن المملكة.

متجر فاشون:

هو أول محل في السعودية يقدم منتج زيت الحشيش الأصلي بأعلى جودة، وبأقل سعر، يقدم خدمة التوصيل لكل مدن المملكة مجانا. سعر زيت الحشيش في السعودية  من متجر فاشون هو 250 ريال سعودي.

للتواصل:

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

متجر بيوتي:

أهم متجر يقدم منتجات العناية بالمرأة، وخصوصا زيت الحشيش، كما أنه يقدم كل الزيوت التي يمكن أن تحتاجينها بالطلب.

متجر الجميلة:

يقدم زيت الحشيش الأصلي والتوصيل لكل مدن المملكة الشحن مجاني داخل الرياض، والدفع عند الاستلام.

4- متى تبان نتيجة زيت الحشيش

تظهر من أول استعمال بوادر فاعلية هذا الزيت، ومع الاستمرار تزيد هذه النتائج، وهي تكون كالتالي:

النتائج خلال الأسبوع الأول:

إزالة الدهون، والقشرة من الرأس، فالزيت يحوي على مادة فعالة تسمى THCوتعمل تلك المادة على تطهير، وتنظيف البشرة من الرواسب، والقشرة، والزيوت، فرد الشعر، وبداية معالجة التقصف.

نتائج الشهر الأول:

زيادة طول الشعر بمعدل 3:5 سم، وزيادة الكثافة بنسبة تتراوح بين 15: 25 %، كما أن التقصف يختفي تماما.

نتائج الشهر الثاني:

اختفاء الشيب، وتعزيز نمو بصيلات الشعر، وإنبات الشعر في أماكن الفراغات،

نتائج الشعر الثالث:

زيادة لمعان الشعر، وجعله لونه أكثر غمقانا ليبدو أكثر صحة، اكتمال نمو الشعر في أماكن الفراغات.

 

أين يوجد زيت الحشيش في الرياض
أين يوجد زيت الحشيش في الرياض

مدة وضع زيت الحشيش على الشعر

عليك استخدام زيت الحشيش لمدة لا تزيد عن 4 ساعات، ويمكنك استخدامه بطريقة الماسك، وبعدها غسل الشعر، أو بطريقة الترطيب. ولعل أهم فوائد الزيت للشعر بجانب علاجه للثعلبة الآتي:

5- علاج تقصف الشعر وترميمه

يعمل زيت الحشيش على إعادة الحيوية لأطراف الشعر المتقصفة، فمن المعروف أن صحة الشعر تظهر على أطرافه وكون أطرافك تعاني من الهيشان والتقصف فهذا دليل واضح على كون شعرك يعاني من خطب ما.

لذا فزيت الحشيش يدخل في صناعة الكثير من العلاجات التي تعالج حالات تساقط الشعر والصلع، وهذا لاحتوائه في تكوينه على مواد مثبتة للشعر فتعمل على تثبيت البصيلات من جذوره في الفروة ومنع تعرضها للتساقط، ويمكنك سؤال الكثير من المستخدمات لهذا الزيت ومعرفة نتائج زيت الحشيش قبل وبعد .

يساهم زيت الحشيش في علاج الصلع والصلع الوراثي أيضًا فقط عند استخدامه بشكل منتظم لمدة ثلاثة أشهر متتالية.

6- بديل للكرياتين والبروتين

في الكثير من الأنحاء تستخدم السيدات زيت الحشيش على نطاق واسع كمادة بديلة للبروتين والكرياتين، وغيرها من المواد الكيميائية التي تحتوي على مواد فعالة مثل الفور مالين وغيرها من المواد الضارة من أجل فرد الشعر.

فزيت الحشيش بمثابة بروتين طبيعي للشعر يقوم بفرده بطريقة طبيعية ودن إلحاق أي أذى أو ضرر للشعر ولفروة الرأس، كذلك كما أن نتائجه تظهر منذ اللحظة الأولى للاستخدام ويدوم أثره على الشعر لفترة طويلة.

7- زيادة كثافة الشعر وزيادة طوله

استخدام زيت الحشيش يمنح الشعر المظهر الكثيف الذي تحلم به كل فتاة كما أن يعالج الشعر الخفيف والمتساقط، ولهذا تجد الكثير من الفتيات يقلن أن زيت الحشيش طول شعري بسرعه.

فاستخدام زيت الحشيش بشكل منتظم ومستمر للشعر من شأنه أن يزيد طول الشعر بمقدار يتراوح ما بين 6:7 سم في الشهر الواحد، وهو معدل قوي جدا وسريع لهذه الزيادة في الطول مقارنة بمنتجات ومستحضرات تطويل الشعر الأخرى.

زيت الحشيش قبل وبعد
زيت الحشيش قبل وبعد

8- تمليس الشعر والتخلص من التجاعيد

إذا كان شعرك يعاني من كثرة التجاعيد والكسرات به مما يحرمك من الحصول على مظهر صحي وأملس وناعم فزيت الحشيش هو الخطوة الأمثل للقضاء على كل هذه المشاكل.

يساعد زيت الحشيش على تمليس الشعر وتنعيمه والقضاء على كل علامات الخشونة والتجاعيد فيمنحك شعر صحي ولامع وناعم ولفترة طويلة، فأثر استخدام الزيت وتطبيق وصفاته على الشعر لا يزول بسرعة مثل الكثير من أنواع الزيوت الأخرى.

9- ترطيب الشعر

يحتاج الشعر أيا كان نوعه إلى الترطيب الدائم حتى لا يجف ويتعرض للتقصف والهيشان وبالأخص الشعر الجاف والذي يكون غير مرطب بطبيعته وأيضًا في درجات الحرارة العالية والمناطق الحارة بمعنى أصح في المناخ الجاف والحار تسوء حالة الشعر.

ولكن زيت الحشيش يساهم في التخلص من كل هذه الحالات كونه يعتبر من أقوى المرطبات الفعالة للشعر وفروة الرأس. أيضًا زيت الحشيش ليس من الزيوت اللزجة كثيفة القوام على خلاف زيت الخروع، فعند وضعه على الشعر لا يكون ثقيلًا عليه ويتراكم على البصيلات، ولكن الزيت يتميز بكونه خفيف على الشعر وتستطيع البصيلات وفروة الرأس امتصاصه بسهولة وتحقيق الاستفادة القصوى منه.

ترطيب الشعر
ترطيب الشعر

10 – علاج قشرة الرأس

عادةً ما يؤدي إفراز الدهون والزيوت الطبيعية بكثرة من خلايا فروة الرأس إلى تكوين القشرة وفيها وبعض الحالات تعاني من القشرة الموسمية وخاصة في فصل الشتاء.

ولكن زيت الحشيش بمقدور المساهمة في علاج هذه المشكلة حيث يعالج القشرة ويزيلها، ليس هذا فقط إنما يساهم الزيت أيضًا في علاج الالتهابات التي تصيب الرأس فهو يقوم بتهدئة الفروة وترطيبها وإزالة الالتهابات والحبوب الموجودة بها.

كيفية وضع زيت الحشيش على الشعر

أفضل طريقة للشعر هي باستخدام الزيت موضعيا واستخدام الزيت الخام نفسه دون أن يكون جزء من مستحضر معين وعند النظر إلى التكلفة أحيانا ستجد سعر زيت الحشيش أفضل وأوفر من المستحضرات المصنعة.

نبدأ بتمشيط الشعر جيدا لحمايته من التعقد والتمزق.

إذا كان شعرك طويلا حاولي تقسيمه إلى جزئين من المنتصف أو ثلاثة أو أربعة أجزاء بحيث تستطيعين الوصول لفروة رأسك وكل أجزاء شعرك بسهولة. رجي زجاجة الزيت جيدا وابدئي بوضع كميات من الزيت متلائمة مع طول شعرك وكثافته، لا تتركي الشعر جافاً تماماً ولا تتركيه مبللا بسبب غزارة الزيت وإنما ضعي الكمية المناسبة لترطيبه بأكمله.

يفضل البعض استخدامه في صورة خلطةٍ على الشعر عن طريق خلطه مع مكونات طبيعية أخرى مثل صنع خليط من زيت الحشيش والموز أو زيت الحشيش والأفوكادو بالنظر إلى غنى الموز والأفوكادو بالفيتامينات والعناصر الغذائية التي تساعد الشعر على الاستفادة من الزيت أكثر، ولا ينصح بخلط زيت الحشيش مع زيوت اخرى.

دلكي  فروة رأسك لعدة دقائق لتنشيط الدورة الدموية وتوزيع الزيت بالقدر الكافي على جذور الشعر. اتركيه على شعرك لخمس أو ست ساعات قبل غسله. إذا كنتي تتبعين كورسا علاجيا فالأفضل أن تستمري عليه لثلاثة أشهر مرة كل يومين، بعدها يمكن تقليل عدد المرات أسبوعياً بالشكل الذي ترينه ملائماً وحسب النتائج التي حصلتي عليها.

فوائد واضرار زيت الحشيش للشعر

أولا- الفوائد:

زيت الحشيش الأصلي غني بالمغذيات والبروتينات والفيتامينات والمعادن والمكونات الطبيعية اللازمة لتغذية الشعر وتوفير احتياجاته ومساعدته على النمو بشكلٍ أفضل. وقد أثبت هذا الزيت فعاليته في عدد كبير من مشاكل الشعر وصل أحياناً لبعض حالات الصلع الخفيف.

بالرغم من كونه سميك القوام إلا أنه يسهل امتصاصه والاستفادة منه سواء للشعر أو للبشرة. ومع المواظبة على استخدامه يحقق نتائج مبهرة من حيث زيادة طول الشعر ولمعانه ونضرته وكثافته وحتى نعومته ومعالجة جفافه وتقصف أطرافه ويوفر له الحماية ضد ظروف البيئة المحيطة كالحرارة والرطوبة والتعرض للشمس والأتربة.

كما أن أحد أهم مميزاته وفوائده للشعر تكمن في تأثيره على فروة الرأس لأن له تأثيراً مطهراً ومضاداً للميكروبات والالتهابات، وبالتالي نجده يساعد على تنظيف فروة الرأس وعلاج مشاكلها كالقشرة والالتهابات والفطريات وتراكم الزيوت والأوساخ، وبالنظر إلى أن عددا كبيرا من تلك المشاكل يكون هو السر الرئيسي وراء مشاكل الشعر فإن علاجها يعطي نتائج سحرية.

خلط زيت الحشيش مع زيوت اخرى
خلط زيت الحشيش مع زيوت اخرى

ولنسهل عليك معرفة الفوائد نلخصها لك في نقاط:

  • من أكثر المشاكل التي يعالجها الزيت هو التساقط، فهو يزيد من كثافة الشعر بنسبة 25%، كما أن يعزز نمو خلايا وبصيلات الشعر الخاملة، ويعزز بصيلة الشعر، ويقويها مما يجعلها أكثر ثباتا في جذرها، ولكن عليك معرفة الفرق بينزيت الحشيش الاصلي والتقليد حتى تستطيع الاستفادة من الزيت.
  • يعالج الزيت أيضا أمراض جلديه، أمراض مناعة مثل الصلع، والثعلبة، فيعيد الشعر مرة أخرى بعد التساقط الرهيب الذي يصيب الشعر، وليس هذا فحسب فإن الشعر النامي حديثا يكون أكثر قوة، وأكثر لمعانا.
  • يعالج الزيت من مشاكل القشرة، وفروة الرأس الدهنية، فإذا كنت تعاني من القشرة، والحكة المستمرة ننصحك بالطبع باستخدام هذا الزيت، فهو يحتوي على مادة THCوهي مادة فعالة في تنقية، وتطهير فروة الرأس من الزيوت، والرواسب الموجودة في فروة الرأس، والتي تؤدي في أغلب الأوقات إلي التساقط، والتلف.
  • إذا كنت تعاني من الشيب، فعليك باستخدام هذا الزيت، فهو يحتوي على مادة فعالة تعمل على ضبط هرمون DHT، وهو الهرمون المسئول عن الشيب، فيعالج مشاكل الشيب المبكر.

ثانيا- الأضرار:

باعتبار زيت الحشيش الأصلي زيتاً طبيعياً فمن الصعب أن تجد له العديد من المشاكل والأعراض الجانبية وموانع الاستخدام خاصةً إن كان استخدامه خارجياً على البشرة والشعر لا أكثر. ولعل أشهر اضرار زيت الحشيش الافغاني بالنسبة للبعض هي رائحته النفاذة القوية والتي قد يجدها بعض الناس غير محببة أو غريبة لذلك يحتاج الشخص لفترة حتى يعتاد على تلك الرائحة.

لكن هناك بعض النصائح التي يجب عليك اتباعها لتجنب أي مشاكل غير متوقعة أو غير مرغوب فيها مثل الانتباه قبل تناول الزيت أو أي زيت آخر إلى طبيعته وما إن كان مناسبا لإضافته على الطعام أم أنه خارجي الاستخدام فحسب لأن العديد من الزيوت تكون متاحةً بصور لا يجب تناولها وإلا كانت مضرة.

لا يفضل استخدام زيت الحشيش مع الأطفال، حتى لو كان لعلاج الثعلبة عند الاطفال  أو الحوامل أو المرضعات أو المصابين بالفشل الكبدي إلا بعد استشارة الطبيب والاطمئنان إلى كونه آمناً ولن يسبب أية مشاكل أو تعقيدات. كما أنه يجب تجنب خلط الزيت أو الجمع بينه وبين أية أدوية أخرى خاصة مضادات القلق والاكتئاب والمسكنات.

وفي حالات نادرة أو قليلة من نوعها ظهرت بعض الأعراض الجانبية على بعض مستخدمي الزيت بانتظام مثل اضطرابات الذاكرة والدوار والإرهاق وبعض الهلوسات واضطرابات الجهاز الهضمي.

مكونات زيت الحشيش الافغاني

  • يتم استخراج الزيت عن طريق الضغط على النبتة حتى تخرج زيتها، ومن الطرق الاخرى هو ضرب النبات على حائط صلب، وبعدها تجمع المادة المتناثرة، من النبات وضغطها.
  • توضع المادة في محلول كحول، وتتعرض للتسخين حتى التبخر، ومن ثم يستخلص الزيت من البخار عن طريق التقطير، ليظهر بالشكل النهائي زيت عطري ذو رائحة نفاذة.
  • تتفاوت الوان زيت الحشيش بين الأخضر الفاتح، والأخضر الغامق، وبين الأسود، والفرق في الألوان يرجع لاختلاف بلد المنشأ فهناك حشيش هندي، وهولندي، وأفغانستاني، وباسكتاني، ومغربي، وكل دولة يختلف لون زيت الحشيش فيها نظرا لاختلاف التربة، والبيئة المحيطة.

نصائح قبل استخدام زيت الحشيش

كما هو معروف أن زيت الحشيش هو زيت عطري وطبيعي ١٠٠٪، ولكن هناك بعض التحذيرات التي يجب معرفتها حتى لاتؤذي نفسك وهي:

  • إذا كنت تعاني من حساسية الزيوت العطرية فلا ينصح بالتأكيد استخدام هذا الزيت على الرغم من أنه من افضل زيت لتطويل الشعر وتكثيفه إلا انه يمكن أن يسبب التورم. ينصح بوضع كمية قليلة من الزيت أولا في منطقة واحدة إذا شعرت أن الوجه بدأ يتورم أو أن حرارة الزيت لم تتوقف فلا تستخدمه.
  • يصاحب استخدام الزيت الشعور بحرارة وسخونة في بصيلات الشعر في بداية وضعه ومن ثم تزول تلك الحرارة بالتدريج، كما يمكن أن يصاحبه حكة بسيطة، لذلك لا تنساق للشعور بالحكة وتحك شعرك بشكل قوي حتى لا تؤذي فروة رأسك، وتؤخر علاج قشرة الرأس. كل ما عليك فعله هو الانتظار قليلا حتى تزول تلك الحرارة والحكة.
  • إذا تعرضت للتورم أو الطفح الجلدي قم فورا بغسل الشعر من الزيت والتوجه للطبيب حتى تعالج المشكلة بسرعة.
  • عند وضع الشعر وتدليك فروة الرأس تأكد من تدليكها بشكل لطيف؛ لأن التدليك القوي يؤدي إلى إيذاء جذر الشعر وتساقطه.

 

اضرار زيت الحشيش الافغاني
اضرار زيت الحشيش الافغاني

هل يوجد زيت الحشيش في الصيدليات

لا يتوفر زيت الحشيش في الصيدليات، ولكن يمكنك أن تجديه عند العطارين، وننصحك بأن تعرفي شكل الزيت الأصلي ورائحته قبل شراءه حتى لا تقعي في مصيدة الغش. يمكنك أن تجديه في عطارات البحرين بسوق حجاب، وعطارة وادي الرمة بأسواق العويس.

 

 

 

 

 

في ختام المقالة علينا أن نعرفك أن الثعلبة مرض مناعي، ويمكن ألا يجدي الزيت نتائج مرجوة، لذا إذا لم يجدي الزيت نفعا معك فاستعن بطبيب جلدية.

 

 

تجارب زيت الحشيش للثعلبة

تجارب زيت الحشيش للثعلبة

 

تجارب زيت الحشيش للثعلبة

تجارب زيت الحشيش للثعلبة

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

زيت الحشيش لتكثيف الذقن

زيت الحشيش لتكثيف الذقن 0540428830 المنتج الذي يحلم به الرجال

زيت الحشيش لتكثيف الذقن قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *