أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / زيت جوز الهند للشعر الاصلي.. أفضل منتج من التراث الهندي

زيت جوز الهند للشعر الاصلي.. أفضل منتج من التراث الهندي

 زيت جوز الهند للشعر الاصلي

 

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

 يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

 

 

تبحث الكثير من الفتيات عن أفضل الحلول لحماية الشعر والحفاظ عليه قويا لامعا، خاصة مع وجود العديد من منتجات الشعر في الأسواق وهو ما يسبب للكثيرين الحيرة.. إلا أن الحل المثالي في زيت جوز الهند للشعر الاصلي الذي يعمل كأداة فعالة وطبيعية للترطيب والتصفيف وتعزيز نمو الشعر والتخلص من القشرة وعلاج القمل، فبالإضافة لأنه غير مكلف ويسهل العثور عليه ويمكن استخدامه للعديد من الاستخدامات الأخرى.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

زيت جوز الهند العضوي للشعر الاصلي
زيت جوز الهند العضوي للشعر الاصلي

زيت جوز الهند العضوي للشعر الاصلي

إذا كنت تبحث عن حل للشعر الناعم واللامع، فحاول الوصول إلى برطمان من زيت جوز الهند، فهو مناسب لجميع أنواع الشعر، فهذا الزيت الطبيعي مليء بالأحماض الدهنية التي تعمل على تحسين الملمس وإصلاح التلف اليومي واستعادة صحة الشعر ولتألقه.

 

فوائد زيت جوز الهند للشعر الاصلي

يعتمد الشعر الصحي على البروتين، وهو المكوّن الرئيسي لشعرك،  ومع ذلك، فإن العمليات الكيميائية مثل الصباغة وحتى الأنشطة اليومية مثل الغسيل والتصفيف  يمكن أن تضر بالبروتين وتسبب التلف في شعرك، لذلك فإن زيت جوز الهند يعد حلا مثاليا لذك، لاحتوائه على حمض اللوريك (نوع من الدهون المشبعة الوفيرة بزيت جوز الهند) الذي يعمل على حماية شعرك من فقدان البروتين.

ففي دراسة نشرتها المجلة الدولية لعلم الشعر في عام 2015، استعرض الباحثون عددًا من الدراسات التي تختبر آثار الزيوت المشتقة من النباتات على شعر الإنسان، واكتشفوا أن زيت جوز الهند له تقارب كبير لبروتينات الشعر ولديه قدرة فريدة على اختراق جذع الشعر، ما يساعد الشعر على الحد من كمية الماء التي يتم امتصاصها والتى تلعب دورا رئيسيا في تلف الشعر اليومي.

وكشفت دراسة أخرى  فوائد زيت جوز الهند للشعر، مؤكدة انه الزيت الوحيد القادر على تقليل فقدان البروتين لكل من الشعر غير التالف والمتضرر عند استخدامه كمنتج للغسيل المسبق وبعد الغسل، حيث عملت الدراسة على قياس آثار الزيوت المعدنية وزيت عباد الشمس على الشعر.

طريقة استخدام زيت جوز الهند الاصلي للشعر

على الرغم من كون زيت جوز الهند خفيفًا، إلا أنه يمكن أن يثقل شعرك أو يؤدي إلى مظهر باهت ودهني عند استخدامه بكثرة، ولتجنب التراكم عليك معرفة الطريقة الصحيحية لاستخدام جوز زيت جوز الهند،  عليك البدء بكمية صغيرة – ملعقة صغيرة – وقم بتدليك شعرك بالزيت برفق، بدءًا من الجزء الأوسط واستمر حتى الأطراف.

وللحصول على أفضل النتائج، بنصح باستخدام زيت جوز الهند 3 مرات أسبوعا، وهناك من ينصح بوضع زيت جوز الهند مباشرة على فروة الرأس لعلاج الجفاف، إلا ان البعض يعاني من مشاكل التهيج وانسداد المسام، فإذا لم تستخدم زيت جوز الهند على فروة رأسك من قبل، عليك بالحذر عند البدء بكمية صغيرة جدًا.

 

استخدامات زيت جوز الهند الاصلي

زيت جوز الهند أحد أكثر الزيوت الطبيعية التى ينصح باستخدامها للعناية بالشعر، حيث يتم استخدامه في اشكال مختلفة منها كعلاج ما قبل الشامبو أو كبسلم أو للتصفيف أو كماسك، ونستعرض 4 طرق بسيطة لاستخدام زيت جوز الهند كجزء من روتين العناية بالشعر:

 

ربما تفيدك: كيفية استخدام زيت جوز الهند للشعر بطريقة ذكية لا تستغرق وقتاً

 

  • كواقي لحماية الشعر من عمليات الغسيل المتكرر

يستطيع زيت جوز الهند عند وضع الشامبو، أن يمنع شعرك من امتصاص الماء ما يجميه من التلف والجفاف، لذلك ينضح بوضع زيت جوز الهند قبل غسيل الشعر بـ 15 إلى 30، مع التركيز على الجزء الأوسط ونهايات شعرك.

 

  • بلسم لحماية الشعر:

مثل أي بلسم جيد، قد يساعدك زيت جوز الهند على تقوية جذع الشعر ومنع الكسر، يمكنك استخدام زيت جوز الهند كبديل لكل انواع البلسم القياسية، أو إضافة بضع قطرات من الزيت إلى بلسمك المعتاد لزيادة قوة تنعيمه.

 

  • مساعد تصفيف

 القليل من زيت جوز الهند يساعدم على ترويض الشعر المجعد، حيث يعمل على امتصاص أسهل وتصفيف مثالي.

 

  • ماسك للشعر

للحصول على علاج مغذي للشعر، يمكن استخدام ملعقة أو اثنتين والقيام بتدليكهما على شعرك، واتركيه بضع ساعات، أو طوال الليل للحصول على أفضل نتيجة للشعر الجاف أو المتضرر.

ويعد زيت الحشيش أول حل لعلاج جميع مشاكل الشعر، والذي يتوفر عبر توب فاشون الذي يعد أفضل موقع يعرض سعر زيت الحشيش بشكل معقول وجودة عالية مع التوصيل مجانا لمنزلك، ويبع موقع بيوتي زيت حشيش بجودة عالية جدا، وللشراء ادخل على الروابط التالية:

رابط الواتس آب: اضغط هنا

رابط انستغرام لمتجر الجميلة: اضغط هنا

رابط فاشون: اضغط هنا

رابط بيوتي لاين: اضغط هنا

أفضل زيت جوز الهند للشعر

على الرغم من أن زيت جوز الهند يفيد جميع أنواع الشعر – خاصة الشعر الجاف أو المتضرر أو المعالج بالألوان – إلا أن هناك الاستخدام المتكرر أو الخاطئ لزيت جوز الهند قد يؤدي إلى الصلابة لدى أولئك الذين لديهم نسيج الشعر الخشن، لذلك عليك اختيار زيت الشعر المناسب لشعرك للحصول على أفضل استفادة.

عند التسوق للحصول على زيت جوز الهند، حدد الصنف غير المكرر واختر – إذا أمكن – المنتجات العضوية المحصودة بشكل مستدام، وإذا تم تجميد زيت جوز الهند، قم ببساطة بإذابة الزيت بوضع كمية صغيرة في راحة يدك وفرك يديك معًا، وعندما يحين الوقت لإزالة زيت جوز الهند من شعرك، ضع في اعتبارك أن التطبيق الثاني للشامبو قد يكون ضروريًا لإزالة الزيت تمامًا.

للحصول على فوائد جمالية إضافية، أضف بضع قطرات من الزيوت الأساسية مثل اللافندر أو النعناع إلى زيت جوز هند طبيعي، كما يمكنك مزج زيت جوز الهند مع مكونات طبيعية مغذية للشعر مثل الزبادي أو العسل أو الأفوكادو أو عصير الليمون، ويعد استخدام زيت جوز الهند للشعر أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها لتجنب المواد الكيميائية الضارة الموجودة في العديد من منتجات العناية بالشعر التجارية.

 

كيف اعرف زيت جوز الهند الاصلي للشعر

 ابحثي عن زيت جوز الهند العضوي البكر (أو البكر الممتاز) لاستخدامه على شعرك وبشرتك وفي طعامك،  عند فتح البرطمان، يجب أن تذكرك الرائحة بجوز الهند الطازج. إذا لم تحصل على رائحة جوز الهند المنعشة، فقد يكون الزيت مكررا او تمت معالجته بشكل مفرط.

 

زيت جوز الهند هو الزيت المستخرج من ثمار شجرة جوز الهند (جوز الهند)،  زيت صالح للأكل، تم استهلاكه في الأماكن الاستوائية لآلاف السنين ويفيد أجسامنا من الداخل إلى الخارج وعلى الرغم مما يعرفه معظم الناس عن هذا المنظمة، هناك أكثر من نوع واحد فقط.

 

  • زيت جوز الهند (البكر) غير المكرر – يحتفظ بالتركيب الكيميائي لجوز الهند الأصلي، المصنوع من لحم جوز الهند الطازج ويعتبر متفوقًا على الشكلين الآخرين.

 

  • زيت جوز الهند المكرر – مصنوع من لحم جوز الهند المجفف الذي تم تبيضه وإزالة الروائح منه ومعالجته ومعالجته من خلال درجات حرارة عالية لاستخراج النكهة والرائحة، في حين يتم تجريد بعض العناصر الغذائية، فإن تركيبة الأحماض الدهنية لم تمس.

 

  • زيت جوز الهند المجزأ – معظمنا غير مدرك لهذا النوع الذي يبقى في شكل سائل وهو مجرد جزء من زيت جوز الهند، تتم إزالة جميع الدهون الثلاثية طويلة السلسلة تقريبًا من خلال التحلل المائي وتقطير البخار.

 

فوائد زيت جوز الهند

زيت جوز الهند زيت دهني صالح للأكل يأتي من جوز الهند، وتجده  يدخل في تركيبة في العديد من منتجات العناية بالبشعر والبشرة،  حيث ترفع أمصال الشعر والبلسم والشامبو ومنتجات الترطيب شعار انها تحسن الشعر باستخدام زيت جوز الهند، وليس هذا فقط بل إن زيت جوز الهند آمن للاستخدام بمفرده أو كمكون لمنتجات الشعر الأخرى، لكن استخدام زيت جوز الهند بمفرده يجعلك من السهل التحكم في كمية الزيت، مما يقلل من خطر الشعر الدهني.

 

القليل من زيت جوز الهند يقطع شوطا طويلا، ومن الأفضل أن تبدأ بنقطة أو نقطتين فقط، وترى النتائج، ثم تعدل الكمية إذا لزم الأمر، فالأشخاص ذوي الشعر الخشن السميك بشكل عام يحتاجون إلى استخدام المزيد من الزيت، ويمكن تخليص فوائد زيت جوز الهند في التالي:

 

ربما تفيدك: 

 

  1. ترطيب الشعر الجاف وفروة الرأس

تجلس معظم الزيوت على سطح الشعر، ولكن تظهر الأبحاث أن زيت جوز الهند يخترق بعمق أكثر في جذع الشعرة، مما قد يجعل الشعر يشعر بالنعومة والنعومة، ويساعد الزيت على ملء عمود الشعر، مما يجعل الشعر الجاف والتالف يبدو أكثر صحة، وقد يقلل وجود شعر مرطب من الضرر الذي قد تسببه بعض المنتجات، مثل الشامبو القاسي ومنتجات تصفيف الشعر، للشعر، ويمكنك تجربة استخدام زيت جوز الهند قبل غسل شعره أو استخدامه كمنتج تصفيف.

 

  1. منع التجعد

يصبح الشعر متطايرًا عندما يدخل الماء في جذع الشعرة، مما يؤدي إلى انتفاخه وتبدو غير مستوية، إلا أن زيت جوز الهند يمنع الشعر من امتصاص الماء، خاصة في المناطق الرطبة، مما يساعد على منع التجعد، كما يميل الشعر التالف إلى أن يبدو متطايرًا، حتى في الطقس الجاف، ويعمل زيت جوز الهند على اختراق جذع الشعر، ويساعد في تنعيم الشعر التالف وغير المستوي، كل ما عليك فعله جربي وضع قطرة أو قطرتين على الشعر الجاف، خاصة قبل الخروج في الطقس الرطب أو الرطب.

 

ربما تفيدك: سعر زيت جوز الهند للشعر.. كيف تختار أفضل جودة مقابل السعر؟

 

  1. تعزيز نمو الشعر

تشير الأبحاث إلى أن زيت جوز الهند يفيد الأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر، ويعتقد بعض الناس أن زيت جوز الهند يساعد في علاج تساقط الشعر وتعزيز نمو الشعر، وتجمع العديد من وصفات المنتجات بين زيت جوز الهند وزيوت أخرى، مثل زيت عنب الثعلب الهندي أو زيت عشب الجوز، حيث فحصت دراسة عام 2015 تساقط الشعر بسبب الأضرار البيئية والتلوث، وخلص الباحثون إلى أن زيت جوز الهند قادر على حماية الشعر من التلف أو عكس أو معالجة تساقط الشعر.

 

  1. منع الضرر الكيميائي

يخترق زيت جوز الهند جذع الشعرة ويملأه، مما يساعد على منع دخول المواد الضارة الأخرى إلى الشعر، ويمنع تلف الشعر، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون زيت جوز الهند بشكل استراتيجي، لذلك يمكن للشخص الذي يخطط للسباحة في حمام السباحة الذي يحتوى على الكلو أن يقلل من كمية الكلور التي تصل إلى شعره عن طريق حمايته بزيت جوز الهند.

 

  1. منعش الشعر بين الغسيل

يذهب العديد من الأشخاص ذوي الشعر الجاف أو الخشن أو المجعد لفترة أطول بين غسل الشعر لتجنب تجفيف شعرهم بعد بضعة أيام، ما يفقد الشعر أسلوبه أو قوامه، ويساعد رش الماء على الشعر أحيانًا، ولكن يمكن أن يسبب الماء أيضًا تجعدًا، حيث يعمل زيت جوز الهند جيدًا كمنعش للشعر، ولأنه يحفظ الماء خارجًا، يمكن أن يمنع التجعد أيضًا. مرري بضع قطرات على الشعر قبل لفه أو لفه.

 

  1. معالجة الشعر

ساعد وضع زيت جوز الهند على الشعر قبل استخدام هذه المواد الكيميائية كالمبيضات والأصباغ والشامبو في منع تلف الشعر، لذلك ينصح بتجربة زيت جوز الهند كعلاج مسبق قبل استخدام شامبو أو صبغة الشعر.

 

زيت جوز الهند الاصلي للبشرة
زيت جوز الهند الاصلي للبشرة

زيت جوز الهند الاصلي للبشرة

يعبر زيت جوز الهند مرطبًا جيدًا للشعر والجلد، لانه غني بالعوامل المضادة للبكتيريا، وتحتوي بعض الأحماض الدهنية الموجودة في زيت جوز الهند على خصائص مضادة للفطريات ومضادة للبكتيريا ومضادة للفيروسات، لذلك فإن وضع القليل من الزيت على البشرة يعمل كمرطب فريد لمنع الجفاف، ويمكن استخدامه كغسول للجسم للحفاظ على الرطوبة.

 

ويحتوي زيت جوز الهند على خصائص مضادة للفطريات ومضاد للميكروبات ومضاد للبكتيريا يمكنها أن تخفف حب الشباب أو الجروح أو الإصابات على الجلد، ومن المفيد تدليك جسم الطفل بزيت جوز الهند، يمكنك وضع بضع قطرات من زيت جوز الهند بلطف على منطقة الجرح أو الطفح الجلدي أو الإصابة، ويساعد في عملية الشفاء، كما أنه يمكنه استخدامه كزيت للتدليك ويمنح الجسم الاسترخاء.

 

مشاكل الجلد مثل الأكزيما تتطلب ترطيبًا منتظمًا، من المهم الحفاظ على رطوبة الجلد في الإكزيما، ويعمل زيت جوز الهند كمرطب لتوفير الراحة، ويمكن للأشخاص الذين يعانون من الأكزيما الاستفادة من الخصائص المضادة للالتهابات والمضادة للفطريات في زيت جوز الهند، فهو فعال في الحد من وجود البكتيريا والفطريات والأضرار الأخرى.

 

زيت جوز الهند الأصلي لتطويل الشعر

يبحث الجميع عن أفضل منتج لنمو الشعر في السوق، وعندما ينمو الشعر يبحثون عن الاحنفاظ بالطول، لذلك الحل في زيت جوز الهند الغني بالفيتامينات والأحماض الدهنية الأساسية التى تغذي فروة الرأس وتساعد على إزالة تراكم الزهم من بصيلات الشعر، مما يخلق بيئة غنية لنمو الشعر.

حماية الشعر من العناصر والجفاف وفقدان البروتين وأمراض فروة الرأس سوف ينتج عنه فروة رأس صحية ونمو أفضل للشعر، ويعد تدليك فروة الرأس بزيت جوز الهند رائعًا لتحسين الدورة الدموية، مما يضمن تلقي الشعر للأكسجين والعناصر الغذائية التي يحتاجها للنمو، لذا فإن زيت جوز الهند هو حل آمن وفعال وبأسعار معقولة إذا كان لديك شعر رقيق، ويمكن أن يساعد على نمو الشعر لفترة أطول وأكثر سمكا.

 

اين يباع زيت جوز الهند العضوي

تحرص العديد من الأماكن كالصيدليات، مراكز التسوق، ومحلات العطارة، ومحلات مستحضرات التجميل، وبعض البيع الالكتروني علي الإنترنت، على توفير كافة الأنواع المختلفة من زيت جوز الهند بماركات واحجام مختلفة.

وتتوفر العديد من الماركات المختلفة لماركات زيت جوز الهند، ولا يختلف سعر زيت جوز الهند عند العطار كثيرا عن باقي أماكن البيع، فالاختلاف يكون بحسب الماركات والحجم، لذلك تجد زيت جوز الهند متاح بسهولة في محلات السوبر ماركت ومتاجر الأطعمة الصحية وعلى الإنترنت،  كما هو الحال مع أي روتين جديد للعناية بالشعر، يمكن أن يستغرق الشعر بعض الوقت للتكيف مع الزيت.

 

ربما تفيدك:  سعر زيت جوز الهند CBC.. أفضل جودة متوفرة

 

زيت جوز الهند الاصلي في السعودية

تحرص العديد من المتاجر والصيدليات في السعودية على تلبية رغبات زبائنها بما يحتاجونه من مستحضرات العناية بالشعر والبشرة، وفي مقدمتها كافة ماركات زيت جوز الهند الأصلي، لاحتوائه على الفيتامينات التي تعمل على تغذية الشعر والحفاظ علي فروة الرأس والقضاء على القشرة وكعلاج للوقاية التهاب فروة الرأس وماسك طبيعي يمنح الشعر الحماية الطبيعية من كل ما يتعرض له أضرار.

 

 

سعر زيت جوز الهند العضوي في السعودية

على الرغم من أن فوائد زيت جوز الهند كثيرة ويمكن استخدامه في العديد من الأغراض من أطراف الشعر إلى أخمص القدمين، إلا أن سعره في متناول الجميع حيث يتوفر بأحجام وماركات تبدأ بأسعار من10 ريالات سعودي، إلى ما يقرب من 100 ريال.

 

 

كم سعر زيت جوز الهند البكر

تتوفر العديد من ماركات زيت جوز الهند البكر في المملكة باحجام واسعار تناسب الجميع، من أبرزها زيت  دكتور اويل، وهو زيت جوز الهند النقي بنسبة 100 %، ويحتوى على العديد من العناصر التي تتميز بخواصها المضادة للبكتريا والفطريات، ولدية قوة ترطيب عالية مما يجعله ذو فائدة عالية لصحة الشعر والبشرة، ومتوفر في السعودية بسعة 100 مل ومتوفر بسعر 26.25 ريال.

زيت دكتور اويل من افضل أنواع زيت جوز الهند الاصلي للبشرة،  يستخدم للبشرة والشعر، وينصح  باستعماله مرة واحده يوميا، ويعمل كمرطب للبشرة، مساعد في ازالة البقع السوداء، ومساعد غلي توحيد لون البشرة، مقو للاظافر، يساعد علي تخفيف احمرار الجلد، ومنعم ومرطب للشعر

 

ويتوفر زيت جوز الهند ماركة مارنيز  بسعر 94.50 ريال، وهو أحد زيوت للعناية بالبشرة، يعمل كمرطب للوجه والجسم ممتاز، وهو زيت نباتي 100٪ يغذي وينعم البشرة، ويترك شعرك سهلاً ويمشط ومرن ولامع، ويعمل كمكيف الشعر، ويمكن استخدامه على الوجه أو الجسم كمرطب.

 

ويتوفر زيت جوز الهند الامريكي، من ناتشرز واي اورجانيك بسعر 43 ريال، وهو زيت ذو جودة عالية من أنقي زيوت جوز الهند غير المكررة الخالية من المكونات المعدلة وراثيا، لا يحتوي على دهون غير المشبعة.

 

يعمل زيت جوز الهند الامريكي على ترطيب البشرة ويجعلها ناعمة، ويمنع ظهور علامات تمدد الجلد أثناء الحمل، ويعمل كواقي رائع لأشعة الشمس ويمنع حروق الجلد، ويستخدم كزيت مساج، ويستخدم لترطيب ومعالجة الشفاه المتشققة، ويغذي الشعر ةويرطبه ويعيد بناء الشعر المتقصف.

 

اما  زيت جوز الهند الماليزي الاصلي فهو من أفضل أنواع زيت جوز الهند لما يمتع به من فوائد، ويتوفر في السعودية بسعر 23 ريال سعودي، ويعمل على القضاء على القشرة ويرطب فروة الرأس ويقوي جذور الشعر ويحميها من التلف، ويجعل الشعر قويا وناعما كالحرير، حيث يقوم الزيت بتغذية فروة الرأس وإصلاح الشعر التالف والمجهد خاصة الشعر المصبوغ والذي يتعرض إلى حرارة مجفف الشعر يوميا.

 

يقوم زيت جوز الهند الاصلي العلبة الخضراء بمعالجة مشكلة قشرة فروة الرأس والتخلص منها، ويساعد على تطويل الشعر ويغذي الشعر ويقويه من جذوره ويمنع تكسره وتساقطه، ويساعد في إصلاح ألياف الشعر، ويمنح الشعر لمعان ورطوبة غنية بالأحماض الأمينية، ويمنع تساقط الشعر.

 

زيت جوز الهند من ناو للشعر

زيت جوز الهند من ناو للشعر، زيت طبيعي 100%، يتوفر في الصيدليات وعند العطار وفي محال بيع منتجات العناية بالشعر في المملكة بسعر 38 ريـال،  بديل طبيعي للمرطبات التجارية، زيت فريد من نوعه يعمل على ترك الجلد والشعر بمظهر حريري ومنتعش، وهو زيت منشط للجلد والبشرة والشعر ويمنح فروة الرأس الترطيب الدائم من خلال تنشيط البصيلات والمسامات، كما انه زيت غني بالدهون المشبعة الجلد، ما يجعله مثالي للاستخدام على جميع البشرة.

 

زيت جوز الهند الاصلي باراشوت
زيت جوز الهند الاصلي باراشوت

زيت جوز الهند الاصلي باراشوت

يتمتع بارشوت بتركيبة طبيعية تعتمد على زيت جوز الهند المستخرج من أجود الأنواع المزروعة في الهند، وهو منتج للعناية اليومية بالشعر، يمكنك استخدامه يوميًا لإضفاء ملمس ناعم للشعر، ويساعد على المدى الطويل على معالجة جميع مشاكل الشعر.

باراشوت زيت جوز هند طبيعي له العديد الاستخدامات ليس فقط للشعر ولكن للبشرة والأكل، ارتبط اسمه بتطويل الشعر، ويعالج الكثير من المشاكل وله العديد من الفوائد والاستخدامات، لذا فهو يعالج التقصف والهيشان.

يتوفر زيت بارشوت بالعديد من الأنواع والاحجام أحدهما 500 مل بسعر  22.58 ريال، وسعة 200 مل متوفر بسعر 11.50 ريال.

زيت جوز الهند هو أفضل الزيوت وأنجحها فى علاج كل مشاكل الشعر فيمكنك باستخدامه هو وزيت الحشيش حل أى مشكلة تواجه شعرك.

 

 

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

زيت اركان للشعر.. أماكن بيعه فى المملكة

زيت اركان للشعر قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *