أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / زيوت طبيعية للشعر / سعر زيت جوز الهند CBC.. أفضل جودة متوفرة

سعر زيت جوز الهند CBC.. أفضل جودة متوفرة

تعرفي على فوائد زيت جوز الهند المذهلة للشعر وسعر زيت جوز الهند CBC

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم

 

تبحثين عن زيت للتصفيف اليومي، لا تفضلين استخدام منتجات عديدة تمنحك روتين صعب للعناية بشعرك وقد تشعرين بالملل منه في النهاية وتنفقين كل أموالك عليه، سعر زيت جوز الهند CBC في متناول يدك ويمنحك عناية من نوع خاص حيث يدخل في الكثير من الاستخدامات اليومية للعناية ببشرتك وشعرك، ومن خلال المقال التالي نتعرف بشكل أفضل على هذا الزيت، وفوائده وطرق استخدامه.

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

زيت جوز الهند الأصلي لتطويل الشعر

يحتوي زيت جوز الهند على خصائص مرطبة ومضادة للميكروبات (البكتيريا والفطريات) تجعله مفيدًا للبشرة والشعر والتي تؤدي مباشرة إلى نمو أسرع للشعر.

كما يعمل زيت الحشيش على تحفيز نمو بصيلات الشعر الكامنة مما يعمل على إطالة الشعر في وقت قياسي ويعد المنتج الأول لإطالة الشعر.

إذا كنت تعاني من ترقق الشعر يمكن أن يساعد زيت جوز الهند لتطويل الشعر بسرعة عن طريق تشجيع نمو بصيلات صحية.

 

 

ربما تفيدك قراءة: طريقة استخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر التي تعطي نتائج رائعة؟زو

 

 

هل هناك فوائد لاستخدام زيت جوز الهند في شعرك؟

في الواقع نعم زيت جوز الهند يحتوي على أطنان من الأحماض الدهنية، مما يجعله مكيفًا طبيعيًا رائعًا كما  أن زيت جوز الهند يمكن أن يساعد في تقليل مستويات البكتريا في فروة رأسك التي يمكن أن تؤدي إلى قشرة الرأس.

يحتوي زيت جوز الهند أيضًا على خصائص مضادة للالتهابات تساعد على تقليل الالتهاب الموضعي (الذي يمكن أن يفسد قدرة شعرك على النمو)، أيضًا أنه مليء بحمض اللوريك، مما يساعد على تقوية وترطيب شعرك.

يمكن أن تساعد كل هذه الخصائص الشعر على أن يصبح أقوى وأقل عرضة للتلف – مما يمكن أن يعزز النمو الصحي.

 

 

زيت جوز الهند لتطويل الشعر بسرعة
زيت جوز الهند لتطويل الشعر بسرعة

 

 

كيفية استخدام زيت جوز الهند للشعر للرجال

إذا كنت ترغب في تجربته، قم بعمل قناع الشعر باستخدام الزبادي العادي وزيت جوز الهند والعسل.

 اتركيه على شعر نظيف مبلل ثم اشطفيه جيدًا بعد 10 دقائق.

ستجد شعرًا ناعمًا للغاية ومنسدلا.

 يمكنك أيضًا وضع القليل منه على شعرك وتركه طوال الليل وأنت تنام لتجربة ترطيب مكثفة.

خلاصة القول: يمكن لزيت جوز الهند أن يساعد بالتأكيد في تعزيز فروة الرأس والشعر الصحي والذي يمكن أن يؤدي في النهاية إلى نمو الشعر.

 

فوائد زيت جوز الهند cbc

يساعد على تنعيم وترطيب الشعر

يساعد استخدام زيت جوز الهند على الشعر على تقليل فقدان البروتين في جميع أنواع الشع، ولأن هذا الزيت غني بحمض اللوريك ويخترق بسهولة داخل جذع الشعر فمن الرائع استخدامه كبلسم يومي.

يساعد على إضافة اللمعان

يساعد زيت جوز الهند للشعر على تثبيت الرطوبة مما يمنحها لمعانًا رائعًا.

يحفز نمو الشعر

يعد زيت جوز الهند طريقة طبيعية لمساعدة شعرك على النمو لفترة أطول وأكثر سمكًا وأسرع.

الفيتامينات والأحماض الدهنية الأساسية الموجودة بشكل طبيعي في زيت جوز الهند تغذي فروة الرأس وتساعد على إزالة تراكم الزهم من بصيلات الشعر.

زيت جوز الهند cbc

زيت جوز الهند البكر هو زيت علاجي للشعر يخلصه من كافة المشاكل التي تصيبه بسبب التعرض للمواد الكيميائية والصبغات.

يستخرج الزيت من ثمرة جوز الهند المعروفة ويتم ضغط زيت جوز الهند على درجة حرارة أقل من 115 فهرنهايت، وذلك باستخدام 100٪ فقط من جوز الهند العضوي وغير المعدّل وراثيًا وغير المختلط.

وينتج عن هذا زيت جوز الهند البكر عالي الجودة الذي يحتوي على أعلى محتوى ممكن من حمض اللوريك المسؤول عن العديد من الفوائد الصحية المذهلة للزيت.

 يحتوي زيت جوز الهند للشعر الاصلي أيضًا على نسبة عالية من الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة المفيدة (حمض اللوريك وحمض الكابريليك وحمض الكابريك)، والتي تحتوي على 64 ٪ على الأقل.

 

فوائد زيت جوز الهند cbc للشعر

الكثير من الفوائد تحصل عليها عند استخدامك لزيت جوز الهند كماسك للشعر مرتين في الأسبوع على الأقل, ومن بين هذه الفوائد يمكننا أن نذكر:

يقلل من فقد البروتين:

أساس  الشعر هو البروتين ويتكون من ثلاث طبقات, يمكن أن يتسبب تلوين الشعر وتجفيفه وتصفيفه وعلاجات أخرى في فقدان بعض البروتين الذي يتكون منه شعرك، وهي الطبقة الأكثر سمكًا من شعر، أكدت مراجعة واحدة للدراسات عام 2017 أن زيت جوز الهند يقلل من فقدان البروتين عند استخدامه كمنتج للعناية قبل وبعد الغسيل.

يسهل امتصاصه من الشعر:

يحتوي زيت جوز الهند على وزن جزيئي منخفض، وهو مصدر موثوق به مما يسهل امتصاص الزيت في بصيلات الشعرة مقارنة بالأنواع الأخرى من الزيوت.

تعويض الشعر بالرطوبة اللازمة:

 لأن زيت جوز الهند يقوم بعمل أفضل في اختراق بصيلات  الشعر، فقد يساعد أيضًا على حماية شعرك من الجفاف ومنحه الرطوبة اللازمة.

 

زيت جوز الهند cbc للاكل

زيت جوز الهند له فوائد عندما يعطى بجرعات ثابتة أو كنسبة مئوية من إجمالي السعرات الحرارية اليومية التي تدخل الجسم حيث أثبتت الدراسات أن ملعقتين كبيرتين (30 مل) تبدو جرعة فعالة.

وقد ثبت أن هذا يفيد الوزن، ويقلل من دهون البطن ويحسن علامات الصحة الأخرى.

استخدمت بعض الدراسات ما يصل إلى 2.5 ملاعق كبيرة (39 جرامًا) في اليوم، اعتمادًا على تناول السعرات

توفر ملعقتان كبيرتان حوالي 18 جرامًا من الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة  والتي تقع في حدود 15-30 جرامًا والتي ثبت أنها تزيد من معدل التمثيل الغذائي.

إن تناول ملعقتين كبيرتين (30 مل) يوميًا هي كمية معقولهة تترك مجالًا للدهون الصحية الأخرى في نظامك الغذائي، مثل المكسرات وزيت الزيتون البكر الممتاز والأفوكادو.

زيت جوز الهند للاكل مثالي للطهي لأن ما يقرب من 90 ٪ من الأحماض الدهنية الموجودة به مشبعة، مما يجعله مستقرًا للغاية في درجات الحرارة المرتفعة.

كما أن لديها نقطة دخان عالية تبلغ 350 درجة فهرنهايت (175 درجة مئوية).

زيت جوز الهند شبه صلب في درجة حرارة الغرفة ويذوب عند 76 درجة فهرنهايت (24 درجة مئوية), لذا قم بتخزينها في خزانة، بدلاً من الثلاجة، للحفاظ عليها مرنة.

خلال الأشهر الباردة، قد تصبح صلبة جدًا ويصعب إخراجها من الحاوية, يمكن معالجة ذلك عن طريق خفقه بخلاط كهربائي أو في الخلاط.

استخدامات زيت جوز الهند cbc

يمكن استعمال زيت جوز الهند كبديل للزيت أو الزبدة بنسبة 1: 1 في معظم الوصفات.

تأكد من ترك المكونات الباردة مثل البيض أو الحليب تصل إلى درجة حرارة الغرفة قبل مزجها، حتى تمتزج بسلاسة بدلاً من التكتل.

 

 

زيت جوز الهند الأصلي لتطويل الشعر
زيت جوز الهند الأصلي لتطويل الشعر

 

 

زيت النارجيل الاصلي للاطفال

سواء كنت ترغب في ترطيب بشرة طفلك، أو تدليك الساقين والذراعين، أو تصفيف شعره، باستخدام زيت جوز فأنت حصلت على الاختيار الصحيح.

زيت جوز الهند غني بالأحماض الدهنية الأساسية والبروتينات، ويغذي البشرة ويرطبها بلطف بشرة طفلك أكثر حساسية لأنها جديدة وأرق وأكثر حساسية وتنتج زيوت ترطيب أقل.

 تم تصميم الكريمات والمستحضرات للمساعدة على ترطيب معظم طبقات البشرة، أظهرت بعض الدراسات أنه عندما يتم تطبيق زيت جوز الهند خارجيًا، فقد يكون له فوائد أعمق مع الاستمرار في زيادة الترطيب ويساعد على تقليل فقدان الماء في البشرة الجافة جدًا.

 

استخدامات زيت جوز الهند للأطفال:

كيفية استخدام زيت جوز الهند للبشرة

يعد تدليك الرضع إحدى أكثر الطرق المجزية للتواصل مع طفلك، تساعد هذه التقنية العريقة على تهدئة وإرخاء الأطفال مع مساعدة الآباء على أن يصبحوا أكثر ثقة في فهم احتياجات أطفالهم.

 يحتوي تدليك الرضع أيضًا على العديد من الفوائد الجسدية للأطفال، من تخفيف المغص إلى تعزيز النوم الأفضل إلى تعزيز جهاز المناعة.

ويعد استخدام زيت جوز الهند الاصلي للبشرة أثناء تدليك طفلك طريقة سهلة لزيادة الفوائد عن طريق المساعدة في إضافة ترطيب البشرة.

العناية بالشعر

يحتوي زيت جوز الهند على قدرة عالية على الاحتفاظ بالرطوبة، مما يساعد على إبقاء الشعر رطبًا وناعم، يمكن أن يساعد افضل ماركة زيت جوز الهند للشعر في تقليل فقدان البروتين في الشعر التالف وغير التالف، يمكنك استخدام زيت جوز الهند في شعرك لترطيب أو تصفيف أو علاج الجفاف أو ترطيب التجعد أو منع القشرة بالنسبة للأطفال.

يمكن استخدام زيت جوز الهند كعلاج تحت الحفاض للمساعدة في علاج الالتهابات، أو التخلص من الطفح الجلدي الشائع الذي يتسبب في ظهور بقع قشرية أو زيتية أو متقشرة على فروة رأس الطفل.

بعد وضع زيت جوز الهند على فروة رأس طفلك، اشطفيه بعد 20 دقيقة.

استخدمي فرشاة ناعمة لتمشيط شعرهم بلطف وإزالة أي قشور مفكوكة.

طريقة استخدام زيت جوز الهند cbc في الاستحمام

يمكنك الاستفادة القصوى من وقت الاستحمام عن طريق إضافة مغرفة من زيت جوز الهند إلى ماء النقع أو إلى طفلك،  زيت جوز الهند مليء بالدهون المشبعة بكمية عالية من الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة مثل حمض اللوريك بفضل خصائصه المرطبة، يساعد زيت جوز الهند على تنعيم البشرة وقد يساعد على تهدئة البشرة المتهيجة.

تهدئة آلام التسنين وتبييض الأسنان:

يبدأ معظم الأطفال في التسنين خلال عامهم الأول، عادةً حوالي ستة أشهر، يمكن للتسنين أن يجعل الأطفال يتصرفون بشكل صعب، ويفقدون النوم، ويشعرون بغرابة يمكن أن يساعد تطبيق زيت جوز الهند مباشرة على لثته أو على لعبة تسنين في تخفيف انزعاج طفلك حيث قد يساعد زيت جوز الهند في تهدئة الالتهاب.

كما هو الحال دائمًا، استشر طبيب الأطفال قبل تجربة أي علاج منزلي.

سعر زيت جوز الهند عند العطار

يختلف سعر زيت جوز الهند البكر العضوي عن زيت جوز الهند المكرر فهذان النوعان من زيت جوز الهند مختلفان تمامًا، ومن المهم معرفة الاختلافات الدقيقة قبل اختيار أحدهما على الآخر اعتمادًا على الغرض الذي تستخدم الزيت من أجله، ستجد عادةً أن أحدهما يناسب أغراضك بشكل أفضل بكثير من الآخر وتتراوح أسعارهم بين 30 ريال سعودي وحتى 65 ريال.

فهي مختلفة في عدد من الطرق المختلفة:

سواء كانت مكررة أم لا

ما هو التناسق واللون

ما هي النكهة

ما نوع لحم جوز الهند الذي يتم إنتاجه منه

سواء أكان طارده مضغوطًا أم طرد مذيب

للمقارنة السهلة، إليك قائمة بخصائص كل من الزيوت وكيف تختلف عن بعضها البعض أدناه، سوف نذهب في كل من الطرق التي تختلف بها بمزيد من التفصيل.

زيت جوز الهند الطازج

غير مكرر (غير مكرر أو مبيض أو مزيل للروائح)

ضغط طارد (منتج ميكانيكيًا، لا تستخدم مواد كيميائية)

مصنوعة من لحم جوز الهند الطازج أو المجفف بدلا من جوز الهند الجاف

يتم الحفاظ على التغذية المضادة للأكسدة

غالبًا ما يتم الضغط عليه على البارد (ولكن هذا لا يعني بالضرورة تغذية أفضل)

نكهة جوز الهند القوية

زيت جوز الهند المكرر

المكرر والمبيض وإزالة الروائح الكريهة

مصنوع من الكوبرا بدلا من لحم جوز الهند الطازج أو المجفف

غالبًا ما يتم طرد المذيب (على الرغم من وجود طريقة ضغط الطارد)

القليل جدا من نكهة جوز الهند

 سواء كانت مكررة أم لا

الاختلاف الرئيسي بين زيت جوز الهند البكر وزيت جوز الهند المكرر هو أن زيت جوز الهند البكر غير مكرر بينما يتم تكريره جيدًا,  يحافظ الزيت غير المكرر على الكثير من القيمة الغذائية الطبيعية لجوز الهند (بما في ذلك البوليفينول ومضادات الأكسدة)، ولهذا السبب، يوصي العديد من خبراء الصحة المستهلكين بتناول زيت جوز الهند البكر في مطابخهم المنزلية.

عندما يفكر معظم الناس في التكرير، لديهم عملية رهيبة في الاعتبار – لكنها في الواقع طبيعية جدًا تستخدم الحرارة العالية (غالبًا البخار) وطين التبييض الترابي الطبيعي الذي يمر به الزيت قبل تصفيته.

عملية التكرير هي نظام حرارة عالية يستخدم البخار الساخن والترشيح فيها، هذه العملية تجعل زيت جوز الهند المكرر أكثر اتساقًا، كما تعمل أيضًا على تصفية الجزيئات الصلبة من جوز الهند، زيت جوز الهند المكرر لونه أبيض مع لون أصفر قليلاً وعندما يكون في حالته الصلبة، يكون ثابتًا طوال الوقت.

زيت جوز الهند البكر أقل اتساقًا طوال الوقت، ولكن بالمقارنة مع زيت جوز الهند RBD فهو أبيض ساطع جدًا، بالإضافة إلى ذلك، ستجد غالبًا جزيئات جوز الهند الصغيرة التي تأتي في الواقع من لحم جوز الهند.

ما هي النكهة

لأن زيت جوز الهند البكر غير مكرر، يترك الكثير من نكهة جوز الهند الطبيعية في الزيت.

على الجانب الآخر، يتم تكرير زيت جوز الهند المكرر باستخدام حرارة عالية ويتم إخراج الكثير من نكهة جوز الهند من الزيت.

هذا مثالي للأطعمة الخفيفة والمالحة التي ترغب في استخدام زيت جوز الهند للحصول على الفوائد الصحية.

ما نوع لحم جوز الهند الذي يتم إنتاجه منه

يتم إنتاج زيت جوز الهند من اللحوم الطازجة لجوز الهند عادة يتم تجفيف هذا اللحم وحفظه قبل تحويله إلى زيت أو قد “يُطحن رطبًا”، الطحن الرطب هو عندما يتم ضغط لحم جوز الهند على الفور في حليب جوز الهند، ثم يتم فصل الزيت عن ذلك الحليب.

على النقيض من ذلك  يتم إنتاج زيت جوز الهند المكرر من جوز الهند، الكوبرا هو اللحم المجفف لجوز الهند الذي تمت إزالته من القشرة ويتم تجفيفه أو تدخينه وحفظه لفترات زمنية أطول للاستخدام في المستقبل.

يشبه لحم الكوبرا ثفل الزيتون – فهو أكثر من سلعة أقل جودة في حد ذاته ، في حين أن اللحوم الطازجة أكثر تكلفة ويجب الحفاظ عليها طازجة ليتم الضغط عليها بعد ذلك بوقت قصير.

 

 

ربما تفيدك قراءة: هل زيت جوز الهند يكثف الشعر أكثر من الزيوت الأخرى؟

 

 

سواء ضغطت طارد أو طرد المذيبات

زيت جوز الهند يتم ضغط زيت جوز الهند الطارد بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما يتم ضغطه على البارد يتم استخراج الزيت من لحم جوز الهند الطازج والناضج باستخدام مكبس طارد يضغط الزيت فعليًا.

إذا لم تستخدم طريقة ضغط طاردة تقليدية، فستستخدم طريقة طرد مركزي مماثلة تقوم بتدوير الزيت (مثل زيت الزيتون البكر الممتاز) أو طريقة طبيعية تسمى “الترسيب”, هذه طرق مضغوطة على البارد ولا تستخدم أي حرارة ولا يتم إضافة أي شيء لصنع الزيت – يتم إخراجه ماديًا.

على الجانب الآخر ، يتم طرد معظم زيوت RBD المصنوعة من جوز الهند من المذيبات، مثل زيت الزيتون أو RBD Soybean أو RBD Canola Oil ومع ذلك، هناك بعض زيوت جوز الهند المكررة التي يتم طاردها، ولكنها أكثر ندرة.

للحصول على زيت جوز الهند الأصلي من مكان ذو ثقة تعامل مع المتاجر التالية:

موقع توب فاشون:

موقع سعودي اشتهر بين متابعيه بعرض منتجات العناية بالشعر خاصة الزيوت الطبيعية الأصلية, ومن أشهر منتجاته التي نالت استحسان الجميع زيت الحشيش وزيت جوز الهند الأصلي، وإليك الرابط الرسمي.

كما يمكنكم الحصول على زيت جوز الهند الخام من خلال الواتس اب ليصلكم في أسرع وقت وبأفضل خدمة من خلال  رابط الواتس اب .

متجر الجميلة:

متجر على الانستغرام يعرض منتجاته الأصلية والفريدة للشعر التي تعرض من خلال الموقع الخاص به والذي يتابعه عدد كبير جدا من العملاء, ويمكنك طلب النتج  من خلال رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة.

بيوتي لاين:

أشهر متاجر بيع الزيوت الطبيعية يقدم لمتابعيه أقوى منتجات العناية بالشعر بخيارات متنوعة تمنحك عناية خاصة، لمشاهدة المنتجات تواصلي مع الرابط .

 

زيت جوز الهند الاصلي العلبة الخضراء

أصبحت فوائد زيت جوز الهند معروفة على نطاق واسع، مما أدى إلى زيادة شعبيته مع زيادة الطلب على زيت جوز الهند، يبحث العديد من تجار التجزئة عن طرق لخفض السعر من أجل بيع المزيد من المنتج.

والنتيجة النهائية هي صعوبة العثور على زيت جوز الهند cbc الاصلي عالي الجودة، تعد النسخ الأرخص من الزيت شائعة على رفوف السوبر ماركت، غالبًا ما تكون منخفضة الجودة، وتفتقر إلى الفوائد الصحية لزيت جوز الهند البكر الحقيقي.

 الحقيقة القاسية هي أن زيت جوز الهند الذي تشتريه للمساعدة في الحساسية أو التهابات الأذن قد يكون ضارًا أكثر من نفعه.

هناك نوعان رئيسيان من زيت جوز الهند متاحان للشراء – زيت جوز الهند “البكر” وزيت جوز الهند “RBD”.

 زيت جوز الهند البكر (غير المكرر) تتم معالجته بشكل طبيعي ويحتفظ بنكهة ورائحة جوز الهند، غالبًا ما يأتي زيت جوز الهند RBD (المكرر والمبيض والمزيل للروائح) من جوز الهند السفلي أو المجفف بالشمس (كوبرا)، وبالتالي تمت معالجته كيميائيًا لإزالة الشوائب، هذا يزيل أيضًا نكهته الطبيعية ورائحته.

نظرًا لأنه تتم معالجة زيت جوز الهند البكر بشكل طبيعي، فإنه يحتفظ بالحد الأقصى من الفيتامينات والعناصر الغذائية الممكنة – مما يجعله الخيار الأفضل للوعي الصحي

ملاحظات على العبوة  من الخارج

اختر الزيت المعبأ في الزجاج

التعبئة البلاستيكية هي علامة على انخفاض جودة الزيت, زيت جوز الهند البكر أفضل نوعية معبأ في الزجاج, والسبب في ذلك هو أن البلاستيك يمكن أن يؤثر على طعم زيت جوز الهند ويسبب تسرب السموم إلى المنتج، قد يتم أيضًا تغليف العبوات البلاستيكية بشكل غير صحيح، مما يجعل المنتج عرضة للتلف، الزجاج هو الخيار الأفضل لأنه يحافظ على العناصر الغذائية الصحية في زيت جوز الهند ويحافظ على المنتج طازجًا.

تحقق من الطعم والرائحة

يحتوي زيت جوز الهند الأصلي على رائحة جوز الهند الطازجة “الحلوة” المميزة ونكهة جوز الهند المعتدلة يجب أن يكون طعمه طازجًا، تجنب الزيوت ذات الرائحة أو النكهة المحروقة أو المحمصة، لأنها علامة على أن الزيت تمت معالجته بالحرارة – وفقد بعض العناصر الغذائية الصحية إذا كان الزيت يحتوي على  رائحة زيتية مع رائحة جوز الهند بالكاد يمكن ملاحظتها، فهذه علامة على أنه قد تم خلطه مع زيت جوز الهند أو زيت نباتي RBD. كما ذكرنا من قبل ، زيت جوز الهند RBD ليس له رائحة أو طعم بسبب طريقة معالجته.

ابحث عن زيت مضغوط على البارد

زيت جوز الهند المعصور على البارد لم يتم تسخينه أبدًا أثناء التصنيع, هذه العملية أكثر صعوبة، وتنتج زيتًا أقل، لكن المنتج النهائي أعلى بكثير من زيت جوز الهند منخفض الجودة.

 كن حذرًا بشكل خاص عند اختيار زيت جوز الهند المعصور على البارد, قد تدعي الملصقات على بعض المنتجات أن الزيت مضغوط على البارد، ولكن غالبًا ما يتم استخدام الحرارة في المراحل المبكرة من عملية التصنيع.

 

 

ربما تفيدك قراءة: سعر زيت جوز الهند العضوي في السعودية…تعرف على التجارب الناجحة لاستخدام زيت جوز الهند

 

 

كيفية استخدام زيت جوز الهند للشعر للرجال
كيفية استخدام زيت جوز الهند للشعر للرجال

 

 

ما هو سعر زيت جوز الهند

السعر القليل لزيت جوز الهند يجب أن يرشدك لزيت مقلد فإن المستهلكين الذين يتطلعون إلى شراء “صفقة” أو زيت جوز الهند الرخيص يدعمون ممارسات خادعة، تستمر المتاجر في شراء زيوت منخفضة السعر لأنها تبيع، وأصبح المستهلكون مدمنين على انخفاض الأسعار، هذا له آثار خطيرة على سوق زيت جوز الهند البكر عالي الجودة والأصلي الذي هو أكثر تكلفة بطبيعة الحال.

عندما يتعلق الأمر بزيت جوز الهند، فإن السعر يحدد الجودة. سيكون زيت جوز الهند غير الرخيص ذو جودة رديئة، ممزوجًا بزيت جوز الهند RBD أو زيت النخيل أو الزيوت النباتية، ملوثًا بالملوثات المتبقية، وأقل في العناصر الغذائية الصحية من منتج أكثر تكلفة.

قم بشراء زيت جوز الهند من شركة شهيرة ومضمونة

أفضل طريقة للتأكد من شراء زيت جوز الهند البكر الأكثر صحة هو البحث عن شركة شغوفة بالزيت الذي ينتجونه، ما لم تشتري زيت جوز الهند مباشرة من منتج زيت جوز الهند، فإن الحقيقة القاسية هي أنك قد لا تحصل على ما تعتقد أنك تحصل عليه.

المصدر: شامل 

عن شامل

شاهد أيضاً

 الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد

الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد.. أهم 3 علامات مميزة

 الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *