أخبار عاجلة
الرئيسية / الهجرة / شقق للبيع في مافيرا 1.. قائمة الأسعار والوحدات المتاحة

شقق للبيع في مافيرا 1.. قائمة الأسعار والوحدات المتاحة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع شقق كاياشهير ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للتواصل المباشر اضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شقق للبيع مافيرا 1  

يقع مشروع  بارك مافيرا في ساحة باشاك شهير، ويعد المشروع من أجمل المجمعات السكنية في اسطنبول التي تقدم شقق للبيع مافيرا 1 من حيث الإطلالة الرائعة والبنية التحتية الحديثة وتحتوي المنطقة على أكبر حديقة في اسطنبول بمساحة 380،000 متر مربع مع مناطق خضراء مع بحيرات ومسابح مائية مذهلة.

كما تحتوي المنطقة على شبكة مواصلات حديثة تربطها بكافة مناطق اسطنبول بالإضافة إلى المرافق العامة مثل المدارس والمستشفيات والجامعات باستثناء إنشاء مسجد كبير بسعة 5000 مصلي بجوار المشروع الفريد والرائع ويتواجد بجانب نادي باشاك شهير الرياضي.

يتميز المشروع بموقعه على مفترق طرق يربط بين وسط مدينة اسطنبول ومطار أتاتورك والمطار الثالث أكبر مطار في أوروبا والذي تم الانتهاء منه  عام 2018 م ويتكون المشروع من 8 أبراج سكنية بارتفاعات مختلفة بمساحة 53،000 م 2 ويحتوي على 670 شقة سكنية، وتعد بارك مافيرا 1 لتلبية جميع احتياجات ورغبات أصحاب وسكان المشروع وبالتالي إعداد مشروع متكامل من حيث المرافق العامة والمرافق السكنية والملابس الراقية.

أسعار شقق للبيع مافيرا
أسعار شقق للبيع مافيرا

أسعار شقق للبيع مافيرا

تم تصميم مشروع بارك مافيرا المكون من 672 شقة و 338 وحدة تجارية في 8 كتل وتبلغ مساحة بناء المشروع 229 ألف 241 متر مربع ولديه جلسة قاعدة 20 ألف 82 متر مربع ويشمل المشروع شقق 2 + 1 و 3 + 1 و 4 + 1 وستبدأ المساحات المسطحة من 126 مترًا مربعًا في بارك مافيرا ويتواجد المجمع في مركز كايا شهير.

قائمة الأسعار:

شقة 2+1 تبدا من 2300 ليره/ الشهر، – 650.000 ليرة تركية.

شقة 3+1 بسعر 870.000 – 940.000 ليرة تركية.

شقة 4+1 بسعر 1.000.000 – 1.250.000 ليرة تركية.

خيارات دفع كايا شهير شقق للبيع:

تطبيق الرقم القياسي لأسعار المستهلك على الاستحقاق والاستحقاق حتى 120 شهرًا مقابل 20٪ دفعة أولى.

الدفع الآجل بفائدة شهرية بنسبة 0.70 في المائة حتى 120 شهرًا مقابل 20 في المائة دفعة أولى.

مع الحملة الجديدة التي ستكون صالحة بين 1 أغسطس و 30 سبتمبر أولئك الذين اشتروا وحدات سكنية أو تجارية من Emlak Konut سابقًا سيحصلون على خصم 20 بالمائة إذا قاموا بإغلاق ديونهم مسبقًا.

ربما تفيدك: اماكن جميلة في باشاك شهير

قبل أن تشتري عقار في تركيا

قبل شراء عقار في تركيا إليك بعض النصائح التي عليك اتباعها:

جولات لمشاهدة العقار:

بعد اختيار بعض الخصائص المناسبة لطلبك يمكنك إرسال بريد إلكتروني للاستفسار إلى الشركة ومن المهم معرفة المنطقة وتحديد ما إذا كان المكان المناسب لك أم لا، وفي هذه المرحلة إذا قدمت لك الشركة أماكن إقامة رخيصة وجولة مشاهدة ليوم واحد أو يومين يمكنك حجز رحلتك.

وفر الأموال:

يعتقد بعض الناس أنه يمكنهم توفير المال من خلال عدم التعامل مع شركة عقارية، وقد ينتهي بهم الأمر بتكلفة أعلى على سبيل المثال: أنت كشخص يرغب في شراء شقة في تركيا ليس لديك طريقة حقيقية لمعرفة القيمة السوقية الصحيحة للعقار؛ لأنه لا يتم التحكم فيه بنفس الطريقة التي يتم التحكم بها في المملكة المتحدة على سبيل المثال.

لذلك مع وكلاء العقارات المحترفين يمكنك تجنب رحلة طويلة ومرهقة لشراء العقارات في تركيا ومع وكيل عقارات محترف يمكنك أن تكون على علم بجميع تكاليف وتكاليف الشراء وتوفير أموالك.

احصل على دعم قانوني:

من أهم نصائح لشراء شقة في تركيا فهناك أيضًا العديد من الأشياء التي يمكن أن تسوء إذا لم تتعامل مع وكيل عقاري موثوق به والشيء الآخر الذي يمكنك القيام به هو الحصول على دعم محام مستقل، تذكر أن الوكيل العقاري يتصرف نيابة عن البائع وكذلك نيابة عنك لذلك على الرغم من أنه يمكنهم إبرام العقود بأنفسهم فمن الأفضل الحصول

على هذه الحماية الإضافية من شخص يهتم فقط بمصالحك، مرة أخرى يجب أن تجري بحثك للعثور على محامٍ حسن السمعة يمكنك التحدث معه بسهولة إما بلغتك أو بلغة مشتركة مثل اللغة الإنجليزية لا تتعاون مع محامٍ لا يمكنك التواصل معه على مستوى عالٍ لأن هذا قد يؤدي إلى سوء الفهم.

التعليم في تركيا للعرب
التعليم في تركيا للعرب

التعليم في تركيا للعرب

يشمل نظام التعليم العالي في تركيا جميع المؤسسات التي توفر التعليم والتدريب لمراحل ما بعد المرحلة الثانوية، حيث تقدم مؤسسات التعليم العالي عامين من التعليم الرسمي كحد أدنى وفي السنوات الأخيرة أصبحت تركيا وجهة أكاديمية شائعة بسبب جامعاتها المرموقة، حيث يوجد حوالي 185 جامعة، بما في ذلك 109 جامعات حكومية،

بالإضافة إلى عدد من الجامعات الخاصة والمعاهد المتخصصة ومؤسسات التعليم العالي الأخرى. شقق للبيع مافيرا 1  إذا كنت تتساءل عما يميز تركيا كوجهة للدراسة، فإننا ندرج لك هنا أهم الأسباب التي تدفع الطلاب من أنحاء مختلفة من العالم إلى اختيار تركيا وليس آخرين لغرض الدراسة:

ربما تفيدك: أرخص شقق للبيع في منطقة كايا شهير

تركيا بلد متعدد الثقافات:

 حرفيا جسر بين الشرق والغرب، بسبب مساحتها البرية التي تمتد إلى أوروبا وآسيا بالإضافة لقربها من القارة الإفريقية وبالتالي فهي بوتقة ثقافية يمكن للناس أن يشعروا بها في المنزل، بغض النظر عن جنسياتهم أو أديانهم أو ثقافاتهم. في الواقع، يأتي أكثر من 30.000 طالب دولي إلى تركيا للدراسة، مع أعداد متزايدة من أوروبا وأفريقيا والولايات المتحدة وآسيا.

بلد صديق:

 هذا البلد معروف بدفئه وكرم شعبه وسرعان ما يجد الطلاب من دول مختلفة أنفسهم يشربون الشاي ويتناولون الإفطار مع جيرانهم الأتراك، الذين يستمتعون بمقابلة الزوار الأجانب وتطوير لغتهم الإنجليزية معهم.

بلد مليء بالعجائب الطبيعية: مع خط ساحلي يمتد خمسة آلاف ميل ويطل على أربعة بحار (بحر إيجة والبحر الأسود وبحر مرمرة والبحر الأبيض المتوسط)، تعتبر تركيا جنة على الأرض وموطن لحياة برية نادرة ويوجد بها الكثير من مطاعم في الجانب الاسيوي من اسطنبول.

يمكن اعتبارها دولة ذات تاريخ طويل: مثل تركيا متحفًا مفتوحًا مليئًا بالمواقع الأثرية التي تشهد مرور حضارات مختلفة مثل الحضارة اليونانية والرومانية والبيزنطية  وأيضًا هي دولة متطورة وتجد فيها لكثير من المناطق الحديثة التي تعتبر سياحية مثل اماكن جميلة في باشاك شهير، لذا فإنها فرصة للطلاب ليس فقط للدراسة، ولكن أيضًا لاكتساب ثقافة تاريخية مهمة.

شراء عقار في تركيا هي فرصتك الأفضل للإقامة المريحة لذا لا تتردد في زيارة مجمع بارك مافيرا لتلقي نظرة عليه.

 

المصدر:شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

شركات تنظيم الحفلات في اسطنبول

قائمة بأسماء أبرز شركات تنظيم الحفلات في اسطنبول

شركات تنظيم الحفلات في اسطنبول … اليكم كافة التفاصيل     تنظيم الحفلات أصبح من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *