أخبار عاجلة
الرئيسية / الهجرة / اسعار قضاء شهر العسل في تركيا.. أفضل 4 جهات تخطط لك رحلتك

اسعار قضاء شهر العسل في تركيا.. أفضل 4 جهات تخطط لك رحلتك

اسعار قضاء شهر العسل في تركيا

 

 

 

هل تظن أن اسعار قضاء شهر العسل في تركيا مرتفعة أو لا تستحق الدفع؟ إذا عليك التفكير في الأمر مرة أخرى، وهذا لأن تركيا من أهم الوجهات السياحية المستقبلية، والتي يسعى العاملون بها لجذب السياح بفضل الأسعار وأمتع الوجهات كما سترى معنا.

 

 

 

مرشد سياحي يصمم لك رحلة شهر العسل بأسعار خيالية..

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 

 

 

 

برنامج شهر العسل في اسطنبول

تتعدد البرامج الموضوعة لشهر العسل في تركيا ومن أهمها:-

 

برنامج شهر العسل في اسطنبول
برنامج شهر العسل في اسطنبول

 

اليوم الأول: الاستقبال يتم من مطار اسطنبول كما يتم النقل إلى أشهر فنادق شهر العسل في اسطنبول، وتسجيل الدخول به، ويمكن ترتيب رحلة خلال اليوم أو جولة قصيرة بحسب موعد وصول الطائرة.

اليوم الثاني: عبارة عن رحلة سبانجا تبدأ بزيارة لمنطقة معشوقية والشلالات تتبعها غابات ناطور كوي ومن ثم منتجع سوبلي، وهناك أيضا وقت حر  للتجول حول البحيرة.

اليوم الثالث: السفر إلى مدينة طرابزون يتم هنا النقل من الفندق وهو من اشهر فنادق تركيا حتى الوصول إلى مطار صبيحة، للسفر نحو طرابزون، والاستقبال من مطار طرابزون والنقل حتى الوصول إلى اوزنجول التي تبعد 100 كم، ومن هناك بجولة اوزنجول وماحولها من الكثير من شلالات.

اليوم الرابع: رحلة من مرتفعات آيدر 166 كم، وفي الطريق نتوقف لعمل بعض نشاطات ايدر، ومنها التجديف بالنهر، والحبال المعلقة أعلى النهر، ثم نتوجه لتجربة بعض المياه الكبريتية الحارة التي تفيد الجسم، واخيراً يتم الجلوس لتناول الطعام في مطعم ايلول المطل على الشلال، وأخيرا التوجه إلى اوزنجول.

اليوم الخامس: الانتقال من اوزنجول إلى طرابزون بالإضافة إلى زيارة مرتفعات السلطان مراد، والقيام بجلسة شواء هناك، ومن ثم استكمال الطريق نحو طرابزون وزيارة مطل بوزتبى، وفي ثاني يوم نقوم بزيارة واحد من أهم الأماكن السياحية في طرابزون.

اليوم السادس: رحلة إلى مرتفعات حيدرنبي من طرابزون، مغارة تشال، مرتفعات دز كوي، بحيرة سيرا جول وهي أفضل من الاماكن الترفيهية في اسطنبول.

اليوم السابع: رحلة من طرابزون الى ديرسوميلا مع زيارة الكثير من مرتفعات زيجانا وزيارة مطل يسمى همسي كوي وتذوق المهلبية لديهم ومن ثم زيارة مول فوروم.

اليوم الثامن: العودة من مدينة طرابزون لاسطنبول للسفر منتقلا إلى مدينة اسطنبول، والاستقبال يكون من مطار اسطنبول والتوجه إلى الفندق ولكن أولا يمكنكم زيارة مطل تل العرائس، وساحل اسكودار الراقي والرائع، وأيضا برج البنت، ثم المكوث في الفندق.

 

 

 

 

 

قضاء شهر العسل في اسطنبول

يجب أن تحصل على  أفضل فرصة لقضاء شهر العسل في تركيا من خلال التعاقد مع إحدى شركات السياحة المنتشرة بالمنطقة. تساهم تلك الشركات بوضع برامج محددة تجعلك ترى جيدا ما يمكنك القيام به على أكمل وجه.

 

قضاء شهر العسل في اسطنبول
قضاء شهر العسل في اسطنبول

 

 

 

 

 

تكلفة شهر عسل في تركيا 2020

*يمكنك قضاء ما يقرب من 11 يوما في تركيا بسعر 2800 دولار. اسعار شهر العسل في تركيا تشمل الكثير من الحجوزات والمكوث في فندق مميز، ودفع المال كسعر للإفطار، مع توفير الطيران الداخلي، لقضاء شهر العسل في تركيا على أكمل وجه استمتع بدفع رسوم دخول الأماكن السياحية أو الألعاب إن وجدت.

 

 

 

 

اماكن شهر العسل في تركيا

يمكنك زيارة الأماكن المقترحة التالية:-

 

اماكن شهر العسل في تركيا
اماكن شهر العسل في تركيا

 

ماردين

تتواجد منطقة ماردين في جنوب شرق الأناضول للإجابة عن سؤال كيف اقضي شهر العسل في تركيا، وهي إحدى أكثر المدن الخلابة التي تقع في تركيا، حتى إن المدينة بالكامل قد أدرجت على لائحة اليونسكو، حيث أنها تتميز بالكثير من المباني التاريخية المتتالية أسفل التلال، التي يقع بأعلى أحد تلالها القلعة الجميلة التي لا زالت تمنح للمدينة سحرا خاصا، فضلا عن ذلك تكون تلك المدينة موطنا للمساجد المتألقة، ولعل أكثرها أهمية المسجد الكبير الذي بني في القرن الثاني عشر، وأيضا ترتفع مئذنته المبخهرة أعلى  شوارع المدينة المتعرجة في مشهد رائع.

 

سفرنبول

تعتبر هذه المدينة في الأصل واحدة من أهم المراكز التجارية الكبرى، واليوم تشتهر بموقعها التاريخي ومنازلها المعمارية المتألقة تاريخيا والمحفوظة جيدا، حتى أن لديها أكثر من 1000 قطعة أثرية تم تسجيلها، بما في ذلك المقابر بالإضافة إلى الحمامات التركية والكثير من المساجد التي تعود إلى القرن السابع عشر. سافرانبولو لديها أيضا عدد من المنازل التقليدية المصممة من الطراز العثماني، والكثير أيضا من المباني المصصمة وفقا للعمارة العثمانية التي تثير الإعجاب.

 

أوزنغول

تقع تلك قرية الصغيرة على حافة بحيرة متميزة تحمل نفس الاسم، في أسفل وادي أخضر نضج بالقرب من مدينة طرابزون. وتتمتع بالمناظر الطبيعية الخيالية والمذهلة مع المنازل التركية التقليدية المتألقة والمآذن الشاهقة للمسجد، ما يجعل أوزونغول مكانا متألقا جميلا للزيارة، ولك أن تعلم أن القرية والوادي خاصة يستحق أن تقوم بالفعل بزيارته عندما يصنع الضباب أجمل منظر يمكنك أن تشاهده، فاحرص على التقاط الكثير من الصور.

 

 

 

 

 

 

شهر العسل في تركيا المسافرون العرب

لا تنسى أن تزور أيضا المناطق التالية:-

 

شهر العسل في تركيا المسافرون العرب
شهر العسل في تركيا المسافرون العرب

 

مدينة انطاليا المتألقة هي من أهم وأفضل الأماكن السياحية في تركيا صيفاً، تحتوي أفضل الشواطئ المطلة على البحر الأبيض المتوسط كما تضم الكثير من معالم الجذب السياحية الأخرى من أفضل المناطق السياحية في تركيا وفقا لـ دليل السياحة في تركيا، بيليك الواقعة على ساحل البحر الابيض المتوسط، الشلالات وأشهرها شلال دودان، كاليتشي وهي المدينة القديمة داخل انطاليا، وادي كوبرولو وشاطئ كونيالتي والكثير والكثير. المدة المقترحة كي تستوفي زيارة كافة معالم مدينة انطاليا هي 3 أيام بإمكانكم زيارة على أفضل المناطق السياحية في تركيا انطاليا من خلال عروض الشركات السياحبة أيضا. انطاليا السياحية من أهم وأفضل المناطق التي يمكنك أن تزورها وتستقطب السياح حول العالم من أجل الاستمتاع بالسفر إلى تركيا رحلات شهر العسل في اسطنبول متنوعة كما شاهدت معنا فاختر المناسب منها لذوقك وطبيعتك، حتى تظفر برحلة لا تنسى، وأجواء من مرح لا ينتهي.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

شركات تنظيم الحفلات في اسطنبول

قائمة بأسماء أبرز شركات تنظيم الحفلات في اسطنبول

شركات تنظيم الحفلات في اسطنبول … اليكم كافة التفاصيل     تنظيم الحفلات أصبح من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *