أخبار عاجلة
الرئيسية / الهجرة / قائمة بأسماء أبرز شركات تنظيم الحفلات في اسطنبول

قائمة بأسماء أبرز شركات تنظيم الحفلات في اسطنبول

شركات تنظيم الحفلات في اسطنبول … اليكم كافة التفاصيل

 

 

تنظيم الحفلات أصبح من أبرز المشاريع التي تحقق دخل جيد لصاحبها حيث أنه لا يحتاج سوى بعض الأبداع وتكوين شبكة علاقات للقيام بتنظيم الفعاليات، خصوصا بعد أن أصبحت الحفلات مملة بشكل ملحوظ وأصبح العديد من الناس يشعرون بالضيق عند دعوتهم إلى حضور مناسبة معينة بسبب الروتين بها مما أفسح المجال إلى شركات تنظيم الحفلات في اسطنبول أن تتولى كافة الأمور المتعلقة بتلك المناسبات حيث تتولى القيام بعمل أفكار مختلفة لتجعل من يوم حفلتك يوم لا ينسى فهل تتمنى أن تكون صاحب أحد تلك الشركات وتضع أسمك ضمن قائمة رجال الأعمال البارزين وتستطيع أن تحقق دخل تؤمن به مستقبلك إذا رغبت بذلك.. إذن لا عليك سوى متابعة القراءة.

 

 

 

متخصصون في تنظيم  الحفلات في اسطنبول وجميع المناسبات باحترافية عالية وبأنسب الأسعار ..  

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

أو

إضغط هنا وتواصل معانا

 

 

 

  1. اسماء شركات تنظيم حفلات في تركيا

في البداية قد تتساءل ماذا ستفعل الشركات الضخمة فيما يتعلق بتنظيم أمور الحفلات سواء كانت زفاف أو أعياد ميلاد أو مؤتمرات وهذا ما سنتناوله فيما يأتي:- سوف يقوم أحد خبراء شركة حفلات الزفاف  بالعمل  معك أو مع مُنسق الحفلات الذي قد ترشحه من عندك، وذلك لحجز التاريخ الذي تفضلونه  وتخطيط الجدول الزمني الذي ترغب به للحفل، كما سيساعدكم على تنسيق تفاصيل قائمة المأكولات والمشروبات، بداية من تصاميم قائمة المأكولات إلى فرش الطاولات، بالإضافة إلى  تنظيم كل جوانب وتفاصيل الحفلة.

 

اسماء شركات تنظيم حفلات في تركيا
اسماء شركات تنظيم حفلات في تركيا

 

  • الزهور

سوف يكون على الشركة التركية مساعدتك على تنسيق الزهور أو اتخاذ الترتيبات اللازمة مع أمهر  المصممين لتنسيق الزهور الذي يتعامل معهم، أو العمل مباشرةً مع مصمم الزهور الخاص بك إذا كان لك مرشح.

 

  • أماكن عامة خلابة متاحة للتصوير

يتم تجهيز مكان مجهز بأستوديو للتصوير ليعطيكم الراحة  التامة عند التقاط الصور. كما يمكنكم اختيار بعض الأماكن الرائعة للتصوير سواءً في قاعة الحفل أو في أماكن مجاورة له.

 

  • الكعكات

بعض الشركات تقوم بالتعاقد مع أفضل  طاهي الحلويات بتركيا من أجل صنع كعكة وحلويات لتقديمها للحضور بالشكل والمذاق الذي تفضلونه. إذا كان لديك صورة لحلويات مُميزة وتريدون واحدة مثلها للحاضرين، يمكنكم مشاركتها مع الطباخ وسيسعده تحضير واحدة مشابهة لها.

 

  • ابتكار ومراجعة لائحة الطعام

تتميز الشركات التركية لتنظيم الحفلات والمناسبات بإبداعها في مجال فن الطهو، فهو يقدم باقة متنوعة من قوائم الطعام الشهية. كما في الوقت ذاته  يتم توفير لك لائحة طعام مُصممة خصيصا لذوقك المميز بالإضافة إلى مجموعة من المشروبات من اِختيارك. ومهما كانت الفكرة الرئيسية للحفل الذي تنوي تنظيمه، سواء كان على شكل برانش في جو عائلي أو بوفيه من مجموعة متنوعة من الكوكتيلات إلى مأدبة استقبال فخمة، فإن شركات تنسيق الحفلات والمناسبات المنظمة سوف تعمل على ذلك سواء بالتنسيق معك شخصيا أو المنسق العام للحفلات من أجل تنفيذ جميع تصوراتك وأفكارك لهذا الحفل.

 

  • فرش الطاولات وتنسيق ديكورها

تقدم الشركات التركية قائمة ذات جودة ممتازة من لوازم الحفلات، من بينها القيام بتنظيم الطاولات وأدوات مائدة العشاء كذلك الأواني سواء كانت من الخزف الصيني أو البلوري تتناسب مع مجموعة مختلفة من طاولات العشاء الفخمة.

 

  • النقل

يمكن لشركات التنظيم الترتيب لنقلكم ونقل ضيوفكم محليا وذلك بناء على طلبكم. وفيما يلي قائمة اسماء محلات تنسيق حفلات هناك

 

تنسيق الحفلات والمناسبات
تنسيق الحفلات والمناسبات

 

Flying Balloons

  • العنوان:- Seyrantepe, Çamözü Sk 6/A, 34418 Kâğıthane/İstanbul, تركيا
  • التواصل:- ‏‪+90 212 283 64 95‏

 

İstanbul Palyaço Kiralama

  • العنوان:- Topçular, Tikveşli Sk. No:4, 34055 Eyüp/İstanbul, تركيا
  • التواصل:- ‏‪+90 553 876 64 27‏

 

Parti Malzemeleri

  • العنوان:- Demirtaş, Paçacı Han, Paçacı Sk., 34400 Fatih/İstanbul, تركيا
  • التواصل:- ‏‪+90 541 367 93 26‏

 

Açılış Organizasyonu

  • العنوان:- Barbaros Cad, Kızım Sk. D:Apt. No:2, 34730 Kadıköy/İstanbul, تركيا
  • التواصل:- ‏‪+90 532 352 59 55‏

 

Parti Şöleni

  • العنوان:- Elmalıkent, Atatürk Cd., 34764 Ümraniye/İstanbul, تركيا
  • التواصل:- ‏‪+90 551 941 0

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … لحدث لا ينسى.. كل ما تريد معرفته عن منسقين حفلات في السعودية

 

 

 

 

 

  1. اساسيات تنظيم الحفلات

أن تقوم بتنظيم الحفلات ليس أمر بسيط بل له اساسيات من المهم التعرف عنها بشكل كبير، لدرجة أن هناك مراكز تدريب تعمل على تقديم الخبرة الكافية للطلاب لهذا المجال فلا تتخيل لأي سبب أن ما تراه على شاشات التليفزيون من حفلات سواء كانت زفاف أو مؤتمرات أو حفلات خيرية أنها تتم بسهولة وسلاسة بل أن لها مجموعة من المبادئ ستعرفك سنتناول بعضها فيما يلي:-

 

اساسيات تنظيم الحفلات
اساسيات تنظيم الحفلات

 

  • تحديد نوعية الحفلات التي تريد تنظيمها

هناك عدد ضخم من المؤتمرات والأحداث والحفلات التي يتم تنظيمها بشكل يومي، وهناك اختلافات كبير بينهما، وبذلك تكون بحاجة إلى شخص له علاقة بمجال تنظيم الحفلات  ليقوم بترتيبها وتنسيقها وتنظيمها والإعداد لها بشكل متكامل، وفي البداية تستطيع بدء العمل كمنظم حفلات عام. وإذا كنت تقرر العمل في مجال تنظيم الحفلات كمنظم عام للحفلات والمؤتمرات والفعليات، فإنك يجب أن تكون على استعداد تام لقبول تنظيم كل الأحداث والمؤتمرات التي تعرض عليك مثل أفراح الزفاف، الأحداث الرياضية المحلية، وعروض الأزياء، الحفلات الموسيقية والعديد، وفي هذه الحالة ستكون بحاجة إلى التعرف على العديد من الأشخاص وتكون على استعداد كامل للسفر لأي مكان داخل أو خارج بلادك وأن تتعرف على اسس القيام بالحفلات المختلفة.

 

  • حضور المؤتمرات والحفلات

إن مجال تنظيم الحفلات والاعراس والأحداث الهامة والمؤتمرات يكون بحاجة إلى امتلاك الخبرة والقدرة التامة على التصرف في المواقف المتنوعة، ولذلك فإنه من الضروري أن تكون على إطلاع دائم بالمؤتمرات الكبرى وأن تقوم بحضورها  ومن المهم حضور الحفلات والتعرف على المنظمين والمكاتب المختلفة مما سيساعدك على معرفة طبيعة العمل وبناء شبكة ضخمة من العلاقات والتي ستلعب دور كبير عندما تقوم بتأسيس شركتك الخاصة.

 

  • مهمة منظمى حفلات والأحداث الهامة

إن منظم الحفلات مسئول عن الاعتناء بجميع الأمور المتعلقة بالحفلة بدون حدوث أي نوع من الأخطاء، ففي البداية هو مسئول عن اختيار مكان ملائمة لطبيعة الحدث وتقديم الدعوات للمدعوين، والبحث عن نوع الطعام المناسب للحفل واختيار نوعية الموسيقى التي سيتم عزفها اثناء الحفل وغيرها من الأمور المتشابكة والمتعلقة بتنظيم الفعاليات، ولإتمام كل تلك الأمور فإنه سيحتاج إلى جمع كافة المعلومات بشخصه. عليك أن تعلم أيضا أنه في معظم الأحيان لن يقوم العميل بتوقيع العقد في الحال، لكنه سيطلب منك عدد من الخطط التي ستنفذها خلال الحفل، ليقوم بعمل مقارنة بينك وبين شركات أخرى وكذلك عمل دراسات الجدوى، وبعد ذلك يختار الأفضل وصاحب الأفكار المبتكرة.

 

  • مواجهة كافة الظروف

في بداية الأمر يجب أن تكون على علم بقدراتك الشخصية والعقلية ومدى قدرتك على الإبداع وحجم شبكة علاقتك الشخصية والقدرة على ابتكار أفكار جديدة،  لتتمكن من التعرف إذا كنت تستطيع العمل في مجال تنظيم الأحداث أم لا تستطيع، من أهم الصفات التي يلزم أن يتمتع بها منظمين الحفلات هي إمكانية العمل في كافة الظروف والقدرة على حل أي نوع من المشاكل التي قد تواجهك، إلى جانب القدرة على ابتكار أساليب مختلفة وذلك يعد من أهم الأسس لتنظيم حفلات اسطنبول.

 

حفلات اسطنبول
حفلات اسطنبول

 

  • اكتساب الخبرة من خلال التدريب الشركات

من أبرز الطرق لتحقيق نتيجة جيدة في أي مجال ليس تنظيم الحفلات فقط، هو الحصول على تدريب في إحدى الأماكن الشهيرة، لأنه مهما كان لديك من الخبرة والمهارة  فإن العمل على أرض الواقع يختلف بكثير جدا، وهناك العديد من الأمور التي لن تتمكن من معرفتها ألا بواسطة التدريب منها مواجهة المشاكل وطرق حلها وتجنبها فيما بعد.

 

  • أن يكون لديك شهادة خبرة معتمدة

في معظم الدول لكي تتمكن من العمل في مجال تنظيم الحفلات فإنك بحاجة لشهادات معتمدة من جهات لها أسم كبير تدل على حصولك على شهادات معتمدة في مجال تنظيم المؤتمرات والأحداث الهامة، وإذا كانت دولتك من ذلك النوع فحاول الحصول على بعض الدورات التدريبية في ذلك المجال.

 

 

 

 

 

  1. تنظيم حفلات في اسطنبول

في اسطنبول يتم اقامة العديد من الحفلات الكبيرة وذلك بسبب جمال المدينة الساحرة والاجراءات الممتازة التي قامت بها الحكومة التركية وبالرغم أن اسطنبول تمتلك عدد كبير من شركات تنظيم الحفلات والمناسبات المختلفة ألا أنه تحتاج إلى معرفة الأمور التنظيمية للحفل لكي تستطيع إنشاء شركة لتنظيم المناسبات أو حتى لقي تقوم بتنظيم حفلة لشخص عزيز عليك هناك.

تحتاج الأمور المتعلقة بتنظيم الحفلات والمناسبات إلى وجود الخبرة الكافية في خطوات تنظيم الحفلات فليس كل شخص تمكن من معرفة الأمور التنظيمية يستطيع أن يصف نفسه بمنظم حفلات حيث عامل الخبرة يهدف لنجاح الحفل فالكثير يقومون بعمل تنظيمات للحفلات والمناسبات ولكن هناك من ينجح وهناك الكثير من يفشل ويرجع ذلك إلى خبرة الفريق في أمور التنظيم لذلك سنقدم لك مجموعة النصائح لضمان نجاح أي فعالية.

 

تنظيم حفلات في اسطنبول
تنظيم حفلات في اسطنبول

 

  • التعرف على الهدف من الحفلة:

 ليس لكل حفلة هدف معين ولكن يختلف الهدف من حفلة لأخرى فهناك حفلة تهدف إلى تحقيق الربح وهناك حفلة هدفها التوفيق بين اثنين وهناك حفلة للدعوة وغيرها من الأهداف العديدة فلا بد من أن تعرف وتحدد الهدف ولا بد أن يكون الهدف الخاص بالحفلة واضح كي تتمكن من تحقيقه.

 

  • تحديد فريق تنظيم للحفلة:

ولا تقلق من ذلك الأمر فهناك الكثير من الفرق التي تعمل على تنظيم أنواع الحفلات والمناسبات في اسطنبول  ويتم اعداده خصيصا لتنظيم الحفلات يبدأ من المشرف الذي يتولى المسؤولية عن التنظيم والذي يمكن تغيره على حسب نوع الاحتفال وحتى الذين لهم الدور من الحاضرين في الحفل بإلقاء كلمة أو غير ذلك من المنظمين للحفل.

 

  • تحديد موعد الحفلة:

 يجب عند تحديد موعد الحفلة اختيار التوقيت المثالي والذي يتم تحديده من القائمين والمنظمين للحفلات فهم على وعى بالاختيار فمثلا الابتعاد الكامل عن مواعيد العطلات الرسمية والإجازات ولكن عليك أن تعرف أنه هناك حفلات تتناسب مع وجود اجازات أو عطلات رسمية فهذا يمكن أن يتم عم التحديد الشامل له من خلال التعرف على نوع المناسبة، والتحدث مع ملاك الحفلة عند تحديد الموعد وسؤالهم إن كان الموعد مناسب لهم أم لا.

 

  • تحديد خطة لإدارة الحفلة:

إن نجاح أي حفلة يكون معتمد بشكل كبير على الخطة المحكمة المعدة له، فلا بد لكل من في الحفل وخاصة المنظمين له أن يعرف دوره في الحفلة، وكذلك معرفة الفقرات المختلفة التي ستقدم في الحفلة ومعرفة الفقرة الأولى ثم التالية ثم ما يليها من فقرات، أما بالنسبة للذين سيلقون الكلمة في الحفلة يجب الاتفاق الكامل معهم والتواصل معهم ومن سيرافقهم أثناء كلمتهم فكل هذا يجب أن يكون مدروس بعناية من المسئولين، وكذلك تنظيم لوضع المقاعد واختيار مقاعد مميزة للشخصيات الظاهرة في الحفل عن مقاعد الجمهور والجدير بالذكر أن اسطنبول تمتلك باقة من الديكورات الرائعة والزينة أيضا لذلك لن ستتعب في تنسيق تلك الأمور.

إذا كانت الحفلة تعتمد على شراء تذكرة أي تهدف إلى الربح من الحضور فيجب وضع قواعد لشراء التذاكر وأماكن بيعها وكيفية الحصول على التذاكر، من الأصح وضع خطة بديلة يمكن للمسئولين الاستعانة بها واللجوء إليها تحت أي ظرف يواجه الخطة الأساسية وهذا بالاضافة من التعاقد مع شركات الأمن والحراسة في اسطنبول حتى لا تقع أي مشكلات وأعلم أن أي مشكلة قد تحدث في الحفلة تعرض المنظم إلى المسائلة وفقا للقانون التركي، وكذلك لا بد من وجود قائمة يكتب فيها برنامج الحفلة ويتم وضع علامة على ما تم إنجازه منها خلال الحفل حتى يمكن معرفة إلى أي مدى تم نجاح الحفل وأعلم أنك يستحيل أن تجد مكان يوفر لك كافة المتطلبات للاحتفال سوى في تركيا.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … 3 مكاتب مختصة بتنظيم اعياد ميلاد في اسطنبول .. أعرفها وأحتفل بعامك الجديد بطريقة متميزة

 

 

 

 

 

  1. حفلات الزفاف في تركيا

أروع الدول التي تستطيع اختيارها لعملائك أو حتى تذهب إليها لحفل زفافك  ففيها عبق التاريخ والحداثة وبها كبرى الشركات التي ستساعدك على تنظيم أي مناسبة ليس الزفاف فقط تلك الدولة تسمى تركيا. تزخر تركيا بالعديد من الفنادق وقاعات الأفراح المختلفة وبها أفضل الأماكن لقضاء أجمل شهر عسل وتستطيع بالطبع القيام بها بتنظيم حفلات الزفاف للعملاء مع وضح برنامج سياحي لهم لتنزهه في البلد وسيفرح العروسان إذا قمت بعمل الزفاف على الطراز التركي الفريد لذلك سنقدم لك فيما يلي مجموعة ضخمة من أبرز الأماكن السياحية التي تستطيع ترشيحها لعملائك من أجل قضاء شهر عسل لا ينسى

 

حفلات الزفاف في تركيا
حفلات الزفاف في تركيا

 

  • كابادوكيا

 الأزواج بطبيعة الحال يفضلون الابتعاد عن صخب المدن الكبرى عند قضاء شهر العسل، فقد يكون من الأفضل لهما التوجه إلى منطقة الأناضول الوسطى، والذهاب إلى منطقة كابادوكيا، التي تشتهر بالكهوف القديمة، وتوفر فنادق الكهف الأصلية في بيئة مثالية في غاية الجمال مع جميع سبل الراحة الحديثة مثل جاكوزي، وخدمة الغرف، بالإضافة إلى أنه  تمتاز بعض الفنادق الراقية هناك بوجود حمامات السباحة خاصة  داخل الغرف. ودون أدنى شك، فإن النشاط الأول الذي يجب على الأزواج القيام به عند زيارة كابادوكيا، هو ركوب منطاد الهواء الساخن فوق الصخور الجميلة في الصباح الباكر  على شروق الشمس والمشاهد الطبيعية الخلابة التي تحيط بالتكوينات الصخور الغريبة التي تشكلت من قبل آلاف السنين بسبب التعرية الرياحية.

وتشمل المناطق البارزة للزيارة هذه المنطقة التي تعد أحد العجائب في العالم وهي وادي الحب، وادي حمامة، وباساباغ، هذا إلى جانب مشاهدة اللوحات الجدارية في القرن 14 بمتحف غوريم في الهواء، والذي يعد أحد موقع اليونسكو للتراث العالمي. ويمكنكما هنا قضاء فترة ما بعد الظهر في التجول من خلال مزارع الزيتون القريبة ومزارع الكروم والعنب المليئة بالجمال التركي مع التقاط أروع الصور الفوتوغرافية التي لا تنسى.

 

  • الإبحار في الريفيرا التركية

 القيام برحلة بحرية من 3 إلى 8 ليال في الريفييرا التركية، سوف تمنح الفرصة للاسترخاء والاستمتاع بشكل لا يقارن، وذلك عبر استئجار يخت خاص أو الاشتراك في جولة سياحية من جولات القوارب مع الطاقم والقبطان في رحلة فخمة بين القرى الساحلية أو مراكز الإبحار العالمية مثل أنطاليا أو غوتشيك. بين الاستكشاف والسباحة بعد الظهر، وقيلولة حمامات الشمس والاستمتاع بغروب الشمس النابض بالحياة ما بين سواحل البحر المتوسط، والطعام الجميل الذي يقدم خلال الرحلة الذي يشمل  الإفطار والغداء والعشاء، سيكون بانتظاركما ذكريات لا تنسى.

  • أنطاليا

تعتبر مدينة أنطاليا التركية أحد المواقع الرائعة للزيارة عند قضاء شهر العسل أو عمل الزفاف، حيث يمكنك أن تكون على يقين من روعة الجو، وجمال المناطق المحيطة المذهلة، مع الكثير من الاسترخاء بصحبة زوجتك. كما أن أنطاليا تمتلك مطارها الخاص، ومن هناك يمكنكما ركوب سيارة من أجل الوصول إلى الفندق الخاص بكما، هذا بالاضافة إلى فرص الإقامة الرائعة بين أجمل الأماكن والخدمات المريحة، إذ تضم أنطاليا عدد كبير من فنادق للاختيار من بينها.

وتعرف مدينة أنطاليا بين زائريها بفرص استكشاف جمال  الطبيعية هناك، حيث تزخر بالرمال الذهبية مع البحر الفيروزي النابض الذي كان بتم عمل العديد من الأفراح البسيطة فيه، وخلفية جبال طوروس الشاهقة التي تظهر في فخامتها وكأنها لوحة فنية مرسومة بشكل احترافي. يمكنكما أيضا في أنطاليا استكشاف تاريخ المنطقة الغني، من خلال التنزه على طول الطريق الليسي، هذا المسار الذي يبلغ الطول الخاص به حوالي 320 ميل،  والذي يمكن الزوار من الوصول إلى الآثار الماضية، والساحل الساحر الذي لا يمكنك أن تصل إليه عن طريق البر.

 

 

 

 

 

  1. اسعار صالات الافراح في اسطنبول

قد تظن أن أسعار تأجير قاعات الأفراح بتركيا غالية الثمن وهذا أمر خاطئ حيث تعتبر قاعات تركيا رخيصة جدا بالمقارنة بالخدمة الفندقية العالية، كما أنها تختلف من وقت إلى أخر وتختلف حسب عدد النجوم والفخامة للقاعة كذلك تختلف باختلاف الطعام والشراب المقدم ويبلغ اسعار قاعات الافراح في تركيا في شهر فبرير ومارس إلى 2700 يورو ويبلغ السعر في ابريل حتى شهر أكتوبر حوالي 2950 يورو وتبلغ من شهر نوفمبر حتى شهر فبراير حوالي 2700 يورو.

 

  • أفكار اقتصادية لحفل الزفاف

فيما يلي مجموعة من أفضل الأفكار المبتكرة من أجل تنظيم مناسبة الزفاف.

 

  • مكان حفل الزفاف

معظم حفلات الزفاف تتم في مكان مغلق من صالة حفلات أو مطعم، أو منزل، لكن يمكن لك أن تقوم بحفل زفاف جميل وبسيط  في الطبيعة حيث ذلك سيكون ذلك من أروع حفلات الزفاف على الأطلاق، وخاصة أن الكثير ليسوا معتادين عليها، بالإضافة إلى أنك سوف توفر الكثير من الأموال التي يتم حصرها في مكان إقامة الحفل، وبدلًا من ذلك يمكنك زيادة ميزانية الديكور في منزلكم مثلا. كل ما عليك هو تحديد المكان، ومن ثم الحصول على الطاولات والمقاعد، وهي متوفرة عن طريق مكاتب التنظيم التي تعمل على تأجيرها، ويمكنك إضافة أغطية بيضاء اللون إليها أو باللون الذي وقع عليه خيارك مع الأبيض.

 

  • تنسيق الطاولات بطريقة مبتكرة

هذه من ضمن أفكار جميلة لحفلات الزفاف وهي ستهمك في حال قررت إقامة حفل الزفاف في الطبيعة، فهنا تستطيع الاستعانة بشخص متخصص بالديكور، أو الاعتماد على ذوقك وما تجده مناسب، ومن المؤكد أن لمساتك ستكون رائعة بهذا الأمر وأول ما عليك أن تقوم به هو تحديد المكان المخصص لك. وأهم جزء هو المكان الذي سيخصص للحفلة والرقص، فيجب أن يكون واسع وكبير، والخيار سيكون من شأنك  فيما يخص الممر، بالإضافة إلى تنظيم مكان جلوس كل شخص من الضيوف وذلك من خلال تحضير لوحات اسمية من الصنوبر أو الخشب الزان، وصنع شق بها وتثبيت ورقة مع كتابة اسم المدعو.

 

  • ديكور للطاولات

في كل حفلات الزفاف، كان ما يزين الطاولات عبارة على آنية زهر كبيرة مع الورود، وبشكلها التقليدي الممل بعض الشيء، إنها فخمة هذا لا يخفى على أحد، لكنها منتشرة، لكن أنت تبحث عن أفكار مبتكرة لحفل الزفاف المميز الذي لا يشبه أي حفل أخر فأحرص على أن تختار الديكور بشكل مبتكر وخاص. أما في حال كنت تفضل الشوكولا السوداء أو الشوكولا بالحليب، إياك والتردد في اختيار الكيكة بالشوكولا، ولا عليك من كل ممن يقولون إن الكيكة البيضاء هي فاتحة خير، فهذا يومك فأفعل ما تشاء وبذلك نكون قد قدمنا كل ما تحتاج معرفته عن طرق تنظيم الحفلات في تركيا .

 

 

 

 

 

 

 

المصدر | الشامل 

عن شامل

شاهد أيضاً

فلل للايجار اليومي في صبنجه

أجمل فلل للايجار اليومي في صبنجه .. لا تفوتها

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار فلل في صبنجه ؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *