أخبار عاجلة
الرئيسية / الهجرة / 3 مكاتب مختصة بتنظيم اعياد ميلاد في اسطنبول .. أعرفها وأحتفل بعامك الجديد بطريقة متميزة

3 مكاتب مختصة بتنظيم اعياد ميلاد في اسطنبول .. أعرفها وأحتفل بعامك الجديد بطريقة متميزة

 تنظيم اعياد ميلاد في اسطنبول … اليك كافة التفاصيل التي تبحث عنها

 

 

 

في أحد الأيام تم دعوتي لحضور حفل عيد ميلاد لابن صديقي في إسطنبول وكان الحفل في غاية الروعة والجمال، بداية من الفقرات الخاصة بالحفل حتى تقطيع قالب الحلوى ولأكون صريحا معك عزيزي القارئ تعجبت من قدرة صديقي على تنظيم اعياد ميلاد في اسطنبول وكيف استطاع تغطية التكاليف المادية المختلفة للحفل فمن المعروف أن تلك الأنواع من الحفلات التي تقام على اليخوت باهظة الثمن لذلك بحثت حول إقامة حفلات الأعياد في تركيا خصوصا بعد أن شعرت أن أبني يرغب بحفل بعيد ميلاد مشابه وعلى نفس القدر من الجمال والروعة  فاندهشت عندما وجدت أن إقامه حفلات عيد الميلاد بإسطنبول رخيصة جدا بالمقارنة  بمحل إقامتي ووجدت العديد من القاعات التي تقدم خدماتها ببارعة شديدة مما دفعني أن أروي لك خلاصة ذلك البحث خصوصا بعد ما وجدت الفرحة والسعادة في عيون أسرتي بعد إقامه حفل ميلاد ابني هناك لذلك سنقدم لك في كل ما تحتاج معرفته عن ذلك…

 

 

 

متخصصون في تنظيم  الحفلات في اسطنبول وجميع المناسبات باحترافية عالية وبأنسب الأسعار ..  

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

أو

إضغط هنا وتواصل معانا

 

 

 

 

شركات تنظيم الحفلات في اسطنبول

تركيا بالطبع الكثير من الناس يعملون على أقامه أعياد ميلاد هناك لذلك كانت من اوائل الدول الذي شرعوا في أقامه الشركات لتنظيم المناسبات المختلفة وكانت لها الأفضلية في ذلك وبالطبع إذا كنت لا تستطيع أن تتولي تلك الأمور تلك الشركات ستنفذها بكل دقة وفيما يلي قائمة بأسماء أفضل الشركات بإسطنبول بمجال تنظيم حفلات الميلاد ومنها ما يلي:-

 

شركات تنظيم الحفلات في اسطنبول
شركات تنظيم الحفلات في اسطنبول

 

Km Events

العنوان:-

Etiler Mah., Bebek Yokuşu Sok. Uğurel Apt. D:5/8, 34337 Etiler/Beşiktaş/İstanbul, تركيا

التواصل:-

‏‪+90 212 265 78 94‏

 

Safer4Free

العنوان:-

Molla Gürani, Turgut Özal Millet Cd No:90, 34093 Fatih/İstanbul, تركيا

التواصل:-

‏‪+90 544 501 91 85‏

 

Reem Grup Turizm

العنوان:-

Güzeltepe, Mareşal Fevzi Çakmak Cd. No:166/c, 34060 Eyüp/İstanbul, تركيا

التواصل:-

‏‪+90 543 233 18 12‏

 

 

 

 

  1. عيد ميلاد في اسطنبول

ويمكنك التخطيط لحفل عيد ميلاد ناجح في مدينة اسطنبول بكل سهولة، عبر اتباع مجموعة من الخطوات والنصائح  التي سنقدمها إليك، التي تخرج الحفل بأفضل صورة ممكنة.

 

عيد ميلاد في اسطنبول
عيد ميلاد في اسطنبول

 

  • القيام بوضع الميزانية

وضع الميزانية قبل التخطيط لأي شيء، ستمكنك من معرفة عدد الضيوف، وكذلك المأكولات المطلوبة وتستطيع أن تقوم بتقديم المؤكولات الشهية التركية في منتصف الحفل وهي ما ستناسب ميزانيتك كثيرا.

 

  • اختيار اليوم

بعد القيام بعمل  الميزانية يجب أن تختار اليوم، بحيث يكون مناسبًا مع الآخرين، خاصة الأصدقاء المقربين، لكي يستطيعوا الحضور.

 

  • كتابة القوائم

سواء كانت بأسماء الأشخاص المدعوين أو بالطعام التي ستقوم بشرائه، فالقوائم بشكل عام تساعدنا على التفكير بشكل أفضل وستجد في معظم قاعات المناسبات التركية قوائم بكل المستلزمات يمكنك الاستعانة بها بالطبع.

 

  • تحديد المكان المنزل أم خارجه

بالطبع، الذهاب إلى أحد الأماكن المُخصصة لتلك المناسبات سيكون الخيار الأفضل ولكن هناك بعض الناس يذهبون إلى تركيا ويقومون بعيد الميلاد في المنزل الذي تم استئجاره وبعد ذلك يذهبون في نزهة حول المدينة، لذلك عليكِ حسم خيارك مبكرًا والاختيار بين إقامة الحفل داخل المنزل أو خارجه.

 

  • تحديد وقت الاحتفال

أغلب الأشخاص يرغبون بمعرفة التوقيت الذي ينتهي فيه الحفل فأحرص أن ينتهي الحفل في وقت ليس متأخر، ليكون في مقدرتهم على اصطحاب الأطفال ونساءهن إلى المنزل، أو إرسال من يصطبهم.

 

  • إرسال الدعوات

إرسال الدعوات قبل موعد الاحتفال بخمسة أيام على الأقل من الخطوات الرائعة لحفل ميلاد رائع وفخم.

 

  • قم بتزيين المكان.

ابدأ بتزيين المنزل بعد أن يخرج صاحب عيد الميلاد مع المرافق مباشرةً، واطلب من الأسرة أو الأصدقاء المقربين أن يأتوا إلى مكان الحفل بهذا التوقيت ليقوموا بتزيين المكان معك قبل أن يصل باقي المدعوين.

 

  • اختر أغراض الزينة

 من نفس الون المفضل لصاحب عيد الميلاد، أو لها علاقة بالفكرة التي يدور حولها نظام عيد الميلاد، أو بهواية صاحب عيد الميلاد، وحتى إن لم تكن الزينة جيدة بما يكفي سيحب صاحب عيد الميلاد الجهد الذي تم بذله والجدير بالذكر أن المقاهي ومطاعم طرب في اسطنبول التركية تقوم بتزين المكان بشكل مجاني.

عليك بتحديد اذا كنت ستقوم  باستخدام البالونات أو الأعلام أو الزهريات التي توضع بمنتصف الطاولات أو الشموع، وضع في تفكيرك إن كان عيد الميلاد سيتضمن الأطفال بشكل أساسي أو الكبار بشكل أساسي أو سيكون مزيجًا من الاثنين. إن كان الحفل سيتضمن الكثير من الأشخاص الناضجين فيمكنك تقديم المشروبات الغازية بأنواعها أو حتى مشروبات الطاقة، كما يمكنك تقديم عصائر الفاكهة والكوكتيل التركي الشهير، وبالطبع كن مستعدًا لبعض المشروبات الساخنة التي قد يحتاجها بعض الأشخاص الناضجين مثل الشاي أو القهوة.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … لحدث لا ينسى.. كل ما تريد معرفته عن منسقين حفلات في السعودية

 

 

 

 

 

  1. تنظيم مناسبات في اسطنبول

تختلف الحفلات والمناسبات في باختلاف أنواعها ويتم عمل تنظيم لها بالاعتماد على فريق التنظيم الذي قمت باختياره والذي يعمل على تنظيمها بالشكل المناسب، فقد تكون لاحظت أن هناك مناسبات  تقام وتفشل ومناسبات أخرى تتميز بالتشابه لها ولكنها تحق نجاح كبير وهذا الأمر يعود على بشكل اساسي على القدرة في التنظيم الجيد للمناسبة  ومن هنا يمكننا أن نقول بأن التنظيم هو أهم خطوة في طريق نجاح المناسبة التي تنوي القيام بها، وهناك مجموعة من الاساسيات الضرورية التي يجب اتباعها لتنظيم المناسبات المختلفة سنتناولها فيما يلي:-

 

تنظيم مناسبات في اسطنبول
تنظيم مناسبات في اسطنبول

 

  • اختيار فريق تنظيمي ذات خبرة وقدرة جيدة

تعد أولى خطوات النجاح في تنظيم المناسبات هو الاعتماد على شركة تنظيم يكون لها خبرة سابقة في مجال تنظيم الفعاليات والمناسبات المختلفة وعلى حسب نوع المناسبة التي تقوم بالإعداد لها عليك باختيار فريق التنظيم الخاص بها فهناك أشخاص يتخصصون في احياء الحفلات وفريق أخر يعتم بأمور التنظيم المميز للمناسبة ويتولى مجموعة من المهام في إطار أحياء المناسبة والتي تشمل ما يلي:

  • يقومون بوضع خطة جيدة ومحكمة للحفلة وتحديدها وتقييمها بشكل دقيق من أجل أن تقام المناسبة بشيء من التنظيم والدقة المميزة.
  • يعملون على اختيار أنسب أوقات المناسبة وذلك بعد عمل دراسة للموضوع بشكل عام وهذا يتصل بصورة كبيرة بنوع المناسبة.
  • يهتمون بجميع الأفكار التنظيمية وخطوات تنظيم المناسبة من البداية إلى النهاية وبالطبع تلك الفرق تكون متوفرة بكثرة في تركيا حيث تعد رائدة في مجال تنظيم وتنسيق الحفلات والمناسبات المختلفة.
  • تحديد الحفلات المناسبة للفعالية ونوعها

أنواع الحفلات كثيرة، فهناك حفلات زفاف وحفلات أعياد الميلاد وحفلات موسيقية وحفلات زواج وحفلات وطنية قومية، ولكل حفلة من الحفلات السابقة هدف بحد ذاته، ومن هنا فإن فريق التنظيم الخاص بالمناسبة قبل أن يقوم بعمل أي تحضير لحفلة ما فهم يقومون أولا وقبل كل شيء بدارسة ابعاد الموضوع للمناسبة والقيام بتحديد الهدف للحفلة لأن القيام بتحديد أهداف أي حفلة أو فعالية بشكل عام من البداية سيساهم في تحقيق النجاح المنشود في باقي الخطوات الأخرى، فمثلا بالنظر لحفلات أعياد الميلاد فإن الهدف منها القيام بمجاملة صاحب الحفل وتقديم له الهدية والتشجيع النفسي له بجعله يشعر بعدم الوحدة بينما المناسبات التي تحتاج إلى أقامه حفلات موسيقية فهي تهدف إلى حضور أعداد كبيرة من الجمهور المشجع للمغني صاحب الحفلة، وحفلة الزفاف هدفها الاحتفال بيوم مميز مثل يوم الزواج ومجاملة العروسان، فلكل مناسبة احتفال ولكل احتفال هدف يجب تحديده بفاعلية.

 

  • اختيار المدعون

فريق التنظيم المميز هو من يستطيع تحديد المدعون للحفلة بدقة لأن جميع المناسبات مختلفة ولكل منها احتفال حيث أن الجمهور مثلا بالنظر إلى الحفلات الجامعية فإن جمهور الحفلة هم الطلاب وأبنائهم والمدرسين ومناسبة الزفاف جمهورها يكون الأهل والأحباب والأصدقاء والعروسين، فلكل مناسبة جمهور خاص، ومن ضمن جمهور الحفل مجموعة الأشخاص الذي يتم تقديم الدعوة لهم من أجل إحياء المناسبة وهذا الأمر منتشر في الحفلات القومية الخاصة بالدولة أو حفلات رسمية للاحتفال بمناسبة سنوية فهناك أشخاص يأتون ويتم دعوتهم من أجل حضور الحفلة.

 

  • تحديد موعد المناسبة

كل مناسبة لها موعد معين ويتم تحديده بتركيز شديد ويكون موعد الحفلة هو الموعد المناسب لهذا النوع من الحفلات فعلى سبيل المثال حفلات الزواج التي تقام بإسطنبول تحتاج إلى اختيار موعد يتناسب مع المدينة شديدة الازدحام والحفلات الموسيقية تقام دائما في فترة الليل أما الحفلات الجامعية والمدرسية  تقام دائما صباحا ولكن بشكل عام وبالنظر إلى اليوم الذي يتم تحديده من أجل أقامه حفل المناسبة فهو يتم تحديده أيضا على نوع الحفلة لذلك يحتاج إلى الكثير من التفكير الدقيق من قبل القائمين بالتنظيم لتلك المناسبة وهذا لكي يستطيعوا أن يحددوا ميعاد مناسب جدا يكون بعيد كل البعد عن مواعيد الإجازات الرسمية والأعياد او اى مناسبة قد تؤدى إلى تعطيل فعاليات المناسبة، ويتم وضع الميعاد المخصص للمناسبة قبل إقامتها بفترة زمنية طويلة لضمان تجهيز الحفلة بطريقة ناجحة وخالية من أي خطأ.

 

  • تحديد مضمون وفقرات المناسبة

فقرات المناسبة هي في الأساس في أي حفلة وكما نعلم تكون الفقرات على حسب نوع المناسبة غير متشابهة حنى لا تجعل الجمهور يشعر بأي نوع من أنواع الملل ولو بدرجة بسيطة فنجد فقرات الحفلات القومية ليس لها أي علاقة بفقرات الحفلات الموسيقية أو في أن حفلات المدارس، فلكل مناسبة فقراتها التي تميزها، وعندما تكون فقرات المناسبة مميزة ورائعة وجاذبة للانتباه وتحمل في حد ذاتها شيء من الشغف بالنسبة للحاضرين فإن ذلك سيشوقهم ويبعد عنهم الشعور بالملل الذي يقضي على الفرحة واختيار الفقرات الشيقة تجعل الجمهور متحمس حتى نهاية الحفلة وبهذه الطريقة نضمن لكم نجاح المناسبة التي تسعى للتجهيز لها.

وهناك أيضا بعض الأمور الهامة التي يلزم أن تقوم بإتباعها حتى لا تقع في أي خطاء ومنها ما يلي:- عليك كمشرف للحفل أن تتأكد من جاهزية جميع الأشياء، وقم بعمل التثبيت للتاريخ وكذلك المكان والضيف الرئيسي والمنظمين واسم المناسبة والشعار الخاص بها. وعليك أن تتسأل عن  هل يمكن أن يحدث أي نوع مز الخطأ بأي شيء؟ هل قد تحتاج لعمل أي تغييرات في اللحظات الأخيرة للمناسبة؟ قم بمقابلة المنظمين، بعد أن تتأكد من قدرتك على دفع الميزانية والجدول قم بالجلوس مع  أعضاء المنظمين والمسؤولين.

 يعد هذا وقت مناسب للحصول على أجابه عن كل الأسئلة التي ستطرحها في بالك. تقابل مرة ثانية مع أعضاء الفريق والمتطوعين للوصول إلى ما يسمى بالعصف الذهني بشأن أية مشاكل قد تظهر يعد هذا وقت مناسب لوضع خطة كذلك. عليك أن تحرص على عدم وجود مشاكل داخلية بالفريق المنظم ابقَ دائما على تواصل مع كل قادة الفرق وكذلك أعضاء الفريق والمتطوعين. وزع المهام على الأعضاء ودع أكثر الأشخاص خبرة  ينسق كل الأنشطة المختلفة إن كانت المناسبة ضخمة فدع منظمين مختلفين يقومون بتنسيق تلك الأنشطة المختلفة تحت إشراف مشرف واحد. يجب أن يكون مشرف فريق التنظيم أهل ثقة من قِبل أعضاء المنظمين.

 

 

 

 

 

  1. اسعار ايجار يخت في اسطنبول

عمل المناسبات في يخت بحري منو أروع انواع المناسبات التي قد تعطي الخصوصية والابتكار في المناسبة حيث فئة قليلة جدا من تقوم بعمل حفلات أعياد الميلاد والزواج وغيرها في يخت أو قارب ولكن قد يقلق البعض من تكلفة ابحار اليخت هناك …. ولكن لا ينبغي أن تشعر بأي قلق حيث تبدأ اسعار اليخت البحري الخاص لمدة ساعة في مضيق البسفور  حوالي 400 ليرة تركية (بدون اي مصاريف إضافة). وتختلف اسعار اليخت في تركيا  بالطبع بحسب نوع اليخت وحسب الخدمات الاضافية المرادة

 

اسعار ايجار يخت في اسطنبول
اسعار ايجار يخت في اسطنبول

 

  • تأجير سيارة خاصة

في جميع المناسبات المختلفة يعد أيجار السيارات واحد من اكثر الخدمات المطلوبة  هناك بتركيا ويمكنك استئجار سيارة مع سائق خاص والقيام بجولة داخل مدينة اسطنبول لمدة 10 ساعات ويمكنك خلالها زيارة منطقة ايوب وهي واحدة من أشهر مناطق اسطنبول على سبيل المثال مع ركوب تلفريك بيرلوتي والذهاب إلى حديقة مينيا ترك ثم القيام بـ أروع رحلة بحرية في اسطنبول من أورتاكوي.

اسعار الجولات في مدينة اسطنبول مع سائق خاص تختلف بين الصيف والشتاء لكن السعر المتوسط يبلغ ثمنه حوالي 85 دولار في الشتاء و 120 دولار في فصل الصيف. عليك ان تعرف ان الرحلات البحرية الخاصة في يخت للآجار في إسطنبول لعدد قليل من الأشخاص يبدأ من ساعتين حتى يوم بأكمله.

 بالإضافة إلى الرحلات التي تقام من أجل تناول وجبة الغداء والتي تتم عند وقت الغروب والعشاء وحتى رحلات تناول العصائر، وبإمكانك أن تختار لائحة طعام من المطابخ العالمية إذا رغبت، هذا بالإضافة إلى انواع التسلية والمعزوفات الموسيقية والرياضات المائية الخيالية. وفي اسطنبول لا يتم تأجير قارب خاص في اسطنبول للمناسبات فقط حيث وعادة ما يقوم السياح بعمل نشاطات خاصة على متن اليخوت مثل قضاء شهر العسل أو عمل حفل زفاف أو حفلات لم الشمل التي يجتمع فيها الطلاب الذين درسوا في نفس المدرسة أو في نفس الكلية ويقومون باستئجار يخت هناك في مدينة اسطنبول لمدة أسبوع أو أكثر لإحياء الذكريات الجميلة التي عاشوها في يوم ما كزملاء دراسة وأصدقاء مقربين فرقتهم السنين.

 هذا النوع من الحفلات عادة ما يقوم به المجتمع الغربي كعرف انتشر كثيراً في هذه الأيام إلا أن المجتمع الشرقي قد بدأ باتباع هذا المنهج في طريقة الترفيه والترويح عن النفس.  والأكثر من ذلك أن أمراء دول الخليج  وبعض الاغنياء من العرب يمتلكون من اليخوت الفخمة ما لا يمتلكها أثرياء دول الغرب، كما يقوم بعض الطلاب الأكاديميين بإجراء رحلات علمية بهدف التثقيف والتعلم على متن اليخوت.

 والبعض الآخر مهتم بزيارة جزر البرنس التي تقع في بحر مرمرة الذي تحيط به الأراضي التركية من كل مكان. يهذا البحر يتصل بالبحر الأسود من الجهة الشمالية الشرقية عن طريق مضيق البوسفور ويتصل ببحر إيجة من الجهة الجنوبية الغربية بواسطة مضيق يعرف بإسم الدردنيل. عند الإبحار على متن يخت للايجار اسطنبول ستستمتع بشواطئ البوسفور وتمر بالقصور المزخرفة الرائعة التي تعود لأيام الإمبراطورية العثمانية، كما ستشاهد البيوت والفيلات الرائعة المتناثرة والمواجهة لشاطئ البحر وسيبهرك منظر البيوت القديمة جداً والتي تربط بين القارتين أوروبا وآسيا. بالطبع بإمكانك أن تقضي الليل في هذه البيوت أو بإمكانك أن تجد بعضاً من الفنادق البسيطة والقديمة والتي لا تحتاج فيها سوى لمزيد من البساطة والابتعاد عن الحياة الرسمية والمعقدة.

 

 

 

 

  1. اماكن اعياد الميلاد في اسطنبول

بعد تنظيم أي مناسبات كأعياد الميلاد في اسطنبول مثلا لا ينبغي عليك أنت تحضر وتذهب للمنزل بل يلزم أن تقوم بعمل جولة لمشاهدة المدينة ورؤية اثارها والأماكن الجاذبة للسياح هناك وحتى يمكنك استغلال الأماكن هناك لعمل بها أي مناسبة وذلك بالطبع بعد الحصول على التصاريح اللازمة ومن أفضل تلك الأماكن ما يلي:-

 

اماكن اعياد الميلاد في اسطنبول
اماكن اعياد الميلاد في اسطنبول

 

  • القرية العثمانية جمعة كيز

تعتبر أفضل اماكن عيد ميلاد في اسطنبول تقع هذه القرية في قلب مدينة بورصة التركية الواقعة بالقرب من مدينة إسطنبول، وهي القرية الباقية من زمن الدولة العثمانية فهي الوحيدة الباقية  دون وقوع أي نوع من التعديل أو التغير وتتميز هذه القرية بالعمارة التاريخية العثمانية الفخمة والجميلة وكما يمكن للسياح الذهاب إليها والإقامة في بيوتها التي تحيط بها الطبيعة الخلابة وبالطبع سيكون من الرائع تنظيم حفلات اعياد الميلاد في مثل ذلك المكان الرائع.

 

  • يالوفا

مدينة تقع في غرب دولة تركيا ويعد أفخم اماكن رومانسية في اسطنبول، كما أنها تبعد عن مدينة إسطنبول حوالي ساعتين بالسفينة، تتمتع المدينة بمسابح طبيعية تحتوي على مياه ساخنة قادمة من الجمال  الطبيعة الرائعة هناك، هذه المياه فيها شفاء عظيم لكثر من الأمراض العظمية كالروماتيزم ومشاكل التهاب المفاصل وغيرها، والمسابح الطبيعية تقع وسط الغابات والأشجار والجبال الخضراء وهناك العديد من الشلالات الموجودة على قمة الجبال التي تحيط بالمسابح الطبيعية ويتواجد أيضا المقاهي التي تطل على ذلك الجمال وتستطيع أن تقيم الحفل هناك والاستمتاع بجمال المدينة الخلابة.

 

  • جزر الأميرات

 تبعد هذه الجزر عن إسطنبول مدة زمنية تقدر بساعة، ويتم الذهاب إليها عن طريق اليخوت والسفن، وتتكون هذه السلسة الجزرية من 5 جزر بحرية متصلة تتنافس فيما بينها من ناحية الجمال والروعة.  يمكن الذهاب للجزر للاستجمام والتمتع بجمالها الطبيعي وقضاء عطلة جميلة وعمل أجمل المناسبات هناك.

 

  • اوزنجول

لا يمكن أن نتحدث عن تركيا دون الحديث عن اوزنجول وذلك الاسم يعني البحيرة الطويلة وهو واحد من أروع اماكن سياحية في اسطنبول، تقع في مدينة طرابزون الموجدة على البحر الأسود في الجهة الشمالية في تركيا، وتعتبر بحيرة تحيط بها الجبال الخضراء من كل جانب والتي تحتوي على الأشجار الكثيفة والورود الجميلة والنادرة، يمكن الذهاب لهناك والاستمتاع بجمال الطبيعة الرائعة وعمل مناسبات مختلفة كأعياد الميلاد كذلك حفلات الزفاف.

 

  • كابادوكيا

مدينة جبلية من بقايا من زمن الحضارة البيزنطية، وتميز منازلها وكنائسها بأنها مبنية ومنحوتة داخل الجبال، وجميع بيوتها وكنائسها مبنية في الكهوف وأساسياتها طبيعية ولا تحتوي على أي اساس اصطناعي، ويمكنك قضاء العطلة هناك والاستمتاع بجمال العمارة في كابادوكيا عن طريق امتطاء المنطاد وأخذ جولة فوق هذا الجمال الخارق وتستغل ذلك الموقف بتقديم الهدية لعيد الميلاد.

 

  • حرّان

مكان جميل تاريخي جداً يقع في مدينة شانلي أورفا الواقعة جنوب شرق تركيا، يعود تاريخه إلى عصر سيدنا إبراهيم عليه السلام ويوجد به عدة أماكن تاريخية تعود إلى عصر قوم سيدنا إبراهيم عليه السلام وتوجد به عدة معالم تاريخية مثل البحيرة السمكية، التي يعتقد بأنها المكان الذي حُرق فيه سيدنا إبراهيم حيث تحولت هذه النيران إلى بحيرة مائية وتحول الحطاب إلى سمك، وكما يوجد هناك الكهف الذي وُلد به سيدنا إبراهيم عليه السلام، وكهف ميلاد وحياة سيدنا أيوب عليه السلام والكثير من الأماكن التاريخية السياحية الذي يجب اكتشافها في هذا المكان التاريخي والديني ويتواجد بها الكثير من اماكن السهر في اسطنبول هناك وبذلك أكون قد قدمت لكم أفضل دليل لكي تنظم عيد ميلادك في اسطنبول.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

فلل للايجار اليومي في صبنجه

أجمل فلل للايجار اليومي في صبنجه .. لا تفوتها

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار فلل في صبنجه ؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *