أخبار عاجلة
الرئيسية / الأثاث / أثاث تركي / أفضل مصانع الاثاث المنزلي في تركيا

أفضل مصانع الاثاث المنزلي في تركيا

مصانع الاثاث المنزلي في تركيا

عند التفكير في شراء أثاث جديد للمنزل، وذلك إذا كنت تعيش في تركيا أو خارجها، فتقوم بالبحث عبر الإنترنت عن مصانع الاثاث المنزلي في تركيا، ورؤية كافة الصور الحديثة لجميع التصميمات الجميلة والعصرية، ثم النزول إلى الأسواق ومشاهدة جميع الأشكال والأنواع من الأثاث أمام عينيك، ومعرفة خامة كل قطعة، وكل ذلك يتم داخل محلات بيع الأثاث في تركيا، وسنحاول من خلال مقالنا هذا أن نعرفكم على مميزات الأثاث التركي وأصنافه، وأماكن شرائه وأسعاره.

 

أيا كان نوع تجارتك في الاثاث. نستورد لك الاثاث التركي بالجملة فقط. خبرتنا فوق الـ 8 سنوات. تواصل معنا الآن

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 

دليل مصانع الاثاث في تركيا

بالنسبه للعديد من المقيمين في تركيا فإن اختيار الأثاث سواء كان جديد أو أثاث مستعمل هو شئ مهم جدا، وذلك لأن الأتراك لهم أسلوب وطابع خاص في الأثاث ولأن المسكن أو المنزل لا يصلح للإقامة بدون اختيار أثاث مناسب للمقيمين فيه.

ويمتاز سوق الأثاث في تركيا بالتنوع والرقي فيتكون الأثاث التركي من مجموعة متكاملة من القطع مثل السرير والشفنيرة والتسريحة ومصممين بشكل متناغم معا مما يعطي الأثاث التركي طابع خاص به ويتميز عن باقي الأذواق التي تكون عصرية أو حتي كلاسيكية.

دليل مصانع الاثاث في تركيا
دليل مصانع الاثاث في تركيا

 

ماسكو للاثاث تركيا، أشهر مصانع الأثاث التركي

بدأ التخطيط لإنشاء ماسكو بتاريخ 1984 بواسطة 13 داعم تمويلي خاص وفي عام 1987 بعد توفير دعم حكومي برعاية وزارة الصناعة والتجارة التركية تم افتتاح ماسكو للعمل، ماسكو هو اختصار للعنوان التركي للمنطقة “إدارة موقع إنتاج الأثاث والأخشاب في إسطنبول”.

تقع ماسكو في منطقة باشاك شهير في إسطنبول وتتميز بسهولة وتوفر المواصلات الذاهبة إليه، ويحتوي المكان بداخله أكثر من 778 شركة ومصنع منتجون لكافة أنواع الأثاث المتعلقة بجميع المجالات.

وستجد أن اسعار غرف النوم التركية في تركيا تعتبر أسعار منافسة جدا فأنها مناسبة لجميع الفئات والطبقات، بداية فتتناسب مع الأسر البسيطة أصحاب المنازل الصغيرة ،وتتناسب مع الأسر التي تريد من غرف نوما تحف فنية بأقل التكاليف، ونجد أيضا أن جميع الأثاث بمختلف أسعارها ذات جودة عالية وزخارف رائعة ورونق فخم.

وتعتمد مصانع موسكو في شغلها علي أكبر الحرفيين والمهندسين والمصممين فهم أكثر المصانع اهتمام بأدق التفاصيل التي تجمع بين الألوان المحايدة والمتداخلة والمخملية الناعمة والأقمشة المتينة ذات النقوش الراقية والتي تتنافس مع تصميم اثاث تركى مودرن واعتمادها علي الأقمشة الأنيقة جعل الطراز الحديث هو الغالب عليها، ومن التصميمات الرائعة تركية المنشأ التي أنتجتها والتي تم تصديرها للكثير والكثير من الدول وأصبحت أكثر شهرة وانتشارا هي الأسرة التي تحتوي علي أدراج كبيرة والتي توفر في المساحة وتعطى جمال خاص للغرفة، وأيضا السرير المزدوج الذي من الممكن أن نجعل من سريرين وتناسب غرف نوم الأطفال والمراهقين، وأيضا الكنب الذي يتحول إلى سرير كبير وبه مكتبة والذي يناسب الغرف الصغيرة وغرف الفنادق.

مودوكو تركيا للاثاث

تأسس موقع صناعات الأثاث “مودوكو” في حى العمرانية الواقع في الطرف الآسيوي لمدينة إسطنبول في عام 1969 بدعم كبير مُقدم من وزارة الصناعة والتجارة التركية، ومع مرور الزمن تطور مودوكو وأصبح أحد أهم المواقع الصناعية الخاصة بالأثاث في تركيا.

تخصص مودكو في صناعه الأثاث بجميع أنواعه وتحتوي مودكو علي الكثير والكثير من مصانع غرف النوم التركي ومحلات اثاث في بورصة تركيا، ومقرها الأساسي في اسطنبول بتركيا وأنه من روعة صناعتها وجمالها وبراعتها في تصنيع أرقي وأفخم غرف النوم أصبحت معظم الفنادق تتجه إليها لتجهيز غرف النوم بها.

يحتوي مودوكو على عدة مصانع غرف النوم في تركيا ومعارض للأثاث يمكن زيارتها والتعامل معها بكل أريحية وثقة لأن جميع هذه المحلات تحتوي على مترجم للغة العربية وجميعها مسجل لدى الإدارة الخاصة بمودوكو وغرفة التجارة ومعهد المعايير التركي، الأمر الذي يجعل جميع المصانع والشركات ذات خبرة وثقة معتمدة.

 

 

مصانع الأثاث في اسطنبول
مصانع الأثاث في اسطنبول

 

 

 

اسعار الاثاث المنزلي في تركيا

سوق الأثاث في تركيا يعتبر من اشهر الاسواق التي تشتهر يوما بعد يوم و تلقي رواج كبير بين المهاجرين والمقيمين الجدد في دوله تركيا حيث أنه من المهم والضروري أن يتم الحصول علي الاثاث حتي يصبح السكن صالح للاستخدام والاقامه فيه.

وعلى الرغم من ارتفاع اسعار الاثاث في تركيا 2019 إلا اننا نستطيع أن نتغاضى عنه أمام جودة المنتج، فالتصميمات التركية لا مثيل لها فى العالم، فهى تنافس أرقى تصميمات الاثاث حول العالم بالاضافة إلى جودتها, ومتانتها فهى تعيش لسنوات أكثر من أنواع الأثاث الأخرى.

وتختلف الأسعار من مكان إلى آخر، ومن مصنع إلى آخر لذا يجب عليك عند قيامك باستيراد الأثاث من تركيا، عليك مراسلة اكثر من شركة، والحصول على عروض مختلفة من الشركات، والمصانع حتى تتاكد من الحصول على أفضل سعر.

ولا يشترط أن يكون استيراد اثاث من تركيا بسعر قليل هو الاختيار الصحيح، فينبغى أولا التاكد من جودة المنتج, ثم بعد ذلك النظر إلى السعر فلن تستفيد بشئ إذا حصلت على سعر مميز، ومنتج غير متيين فالجودة هى ما يهم أي عميل يرغب فى الشراء منه.

طريقة استيراد الاثاث من تركيا

بعد انتشار المسلسلات التركية حول العالم، وانبهارالكثير من المشاهدين بالأثاث التركى، وفخامته أصبح الطلب على الاثاث التركى فى تزايد يوما بعد يوم، فالبحث المتزايد من قبل العملاء السعوديين على المنتجات التركية من الأثاث جعل العديد من المستثمرين فى المملكة العربية السعودية يتجهون إلى استيراد الأثاث من المصانع، والشركات فى تركيا.

وتسوق غرف نوم والأثاث من تركيا كان ولا زال بابًا من ابواب تحقيق الثراء، فالعديد من المستوردين في مختلف انحاء العالم كانوا ولا زالوا يشترون المنتجات المختلفة من تركيا حيث الجودة المرتفعة والاسعار المعقولة ليبيعونها في الاسواق المحلية محققين بذلك الكثير من المكاسب المالية. انت ايضًا يمكنك ان تنضم الى هذه الفئة الثرية فتستورد ما تحتاج اليه الاسواق المحلية ومن ثم تبيع وتربح، فالامر عبارة عن عمل تجاري بسيط ولكنك تشتري من المكان الافضل بدلًا من المكان الاقرب. فيما يلي سنعطيك بعض النصائح والمعلومات التي ستساعدك حتمًا إذا ما قررت الاستيراد من تركيا في احد الايام.

خطوات الاستيراد من تركيا :-

  • ابحث إلكترونيًا في المواقع السابق ذكرها في نقطة الاستيراد من تركيا عبر موقع تركي لبيع الاثاث أو بالاعتماد على جوجل، او حتى عبر السفر إلى تركيا “ان سنحت الأمور” عن المورد أو الشركة او المصنع الذي يقدم لك المنتجات المرغوبة بأفضل سعر ممكن (لا تتعجل ابدًا واقض الكثير من الوقت في البحث لتصل الى افضل مصدر ممكن للبضائع).
  • عند شراء غرف نوم اون لاين من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض اسعار فمن الضروري أن تتواصل بإسم شركتك لا بصفة شخصية، فالتواصل بإسم وايميل الشركة يضمن جدية التعامل وبالتالي تحصل على اجابات سريعة وعروض جدية من الشركات.
  • يجب أن تمتلك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها، فمثلًا إذا كنت ترغب في استيراد ملابس فعليك تحديد كل ما يخص المنتجات مثل الكمية والأنواع والمقاسات ونوعية الأقمشة والألوان، فلا تترك مثل هذه الأمور للبائعين.
  • عليك تحديد ميناء الشحن ليرسلها البائع على هذا الميناء، ومن الضروري أن تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.
  • تقوم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل على إذا الافراج عن تلك الشحنة وحينها يمكنك نقلها الى مخزن أو مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، أو تبدء في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

 

مصانع غرف النوم في تركيا
مصانع غرف النوم في تركيا

ربما يفيدك قراءة: كل مايجب معرفته عن استيراد الأثاث من تركيا إلى عمان

 

 

 

 

 

شركات الاثاث المنزلي في تركيا

يمتاز سوق الأثاث في تركيا بالتنوع والرقي فيتكون الأثاث التركي من مجموعة متكاملة من القطع مثل السرير والشفنيره والتسريحه ومصممين بشكل متناغم معا مما يعطي الأثاث التركي طابع خاص به ويتميز عن باقي الاذواق التي تكون عصريه أو حتي كلاسيكية.

شركة بريملار موبيليا لصناعة المفروشات.

شركة بريملار موبيليا لصناعة كراسي المرافقة للمريض ومفروشات للفنادق والمطاعم والمنازل بأحدث الموديلات والأشكال وبضمان يصل لخمس سنوات وبجودة عالية وسهولة في الاستخدام.

شركة sarus لصناعة الاثاث المنزلي في تركيا

شركة sarus لتصنيع الأثاث من أكبر شركات الأثاث وأكثر الشركات تصديرا في مجال الأثاث المنزلي وتهتم بأدق التفاصيل وجودة الإنتاج وهدفها ارضاء عملائها ووكلائها في كل البلدان.

شركة دارداسون للموبيليا والاثاث المنزلي في تركيا

شركة دارداسون موبيليا هي شركة عريقة المنشأ اولت اهتمامها في تجارة وتصنيع الأثاث المنزلي والإكسسوار تأسست عام 1983 واكتسبت الخبرة الطويلة في هذا المجال حتى وصولها إلى الريادة في منطقة سلطان بيلي في اسطنبول.

كما تمتاز منتجاتهم بالجودة والأسعار المناسبة لكافة الشرائح وخدمة ما بعد البيع حيث تسعى وبشكل دائم نحو انتاج تصاميم أنيقة وراقية بما فيها غرف النوم وغرف السفرة وغرف الشباب ووحدات التلفاز والمداخل بالإضافة على العديد من أنواع الإكسسوار.

 

 

 

 

 

 

 

 

قوانين الاستيراد والتصدير في الجزائر 2019
قوانين الاستيراد والتصدير في الجزائر 2019

 

 

 ربما تفيدك قراءة: كيف تنشئ موقع اثاث ناجح ومتميز على النت وأسرار التجارة الإلكترونية

 

 

 

شركة dogtas لصناعة المفروشات المنزلية في تركيا

تم تأسيس شركة دوغتاش في سنة 1972، من قبل السيد علي دوغان، وفي سنة 1987 تم افتتاح اول مكان خاص بالشركة لانتاج الابواب وخشب الارضيات على شكل ورشة صغيرة، وبدات الشركة بعدها بانتاج الأثاث المنزلي مثل غرف نوم تركية 2019 وغرف الطعام واطقم غرف الجلوس واكسسواراتها وغرف النوم الشبابية وغرف الاطفال، واستمرت الشركة بالنمو بالمستمر وفي سنة 1993 بدات الشركة بانشاء نقاط بيع في مختلف مناطق تركيا، وفي سنة 1994 قامت الشركة بتصدير أولى منتجاتها لدول الخارج وتحديدا للنمسا وعرضت اثاث تركي اون لاين، وفي سنة 2000 بلغت مساحة المصنع 30000 مترمربع كمساحة مغلقة، وفي سنة 2003 تحصلت الشركة على شهادة الايزو للجودة ISO 9001، وفي سنة 2005 بلغت مساحة مصنع الشركة 700000 الف مترمربع وبلغت السعة الانتاجية للمصنع 1500000 مليون مترمربع سنويا من المنتجات، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة اسطنبول في منطقة مالتبه.

شركة liparde لصناعة المفروشات في تركيا

تم تأسيس شركة ليباردا عام 1993، وبدأت الشركة بتقديم خدماتها في مجال الأثاث المنزلي الفاخر حيث تقدم الشركة لعملائها: مجموعة أطقم غرف الجلوس وأثاث غرف الطعام، وحدات الحائط، أثاث غرف النوم، الأرائك، وحدات التلفاز، البوفيه ذات التصاميم الفاخرة: شهماران، مكانزي، لارينا، فيرساليس، بيرغامو، ليفادي، تملك الشركة مصنعها بمساحة اجمالية 3800 متر مربع.

تضم الشركة 40 من فريق العمل المختص والمتكامل لضمان خدمة متميزة على المستوى العالمي لعملائها، يقع المركز الرئيسي للشركة في منطقة كاغيت هانيه الواقعة في مدينة اسطنبول.

 

 

 

تكلفة الشحن من تركيا الي الاردن
تكلفة الشحن من تركيا الي الاردن

شركة laressaofis لصناعة اسرة عرائس في تركيا

تعود جذور الشركة لسنة 1973 وبدأت كشركة الاثاث التركي المميز حياتها تحت مسمى أوتشلار مفروشات، ومنذ سنة 1992 بدأت الشركة بتقديم خدماتها تحت مسمى أنقرة ياتاك فا كابيتون، وفي سنة 2005 بدأت الشركة بتقديم خدماتها تحت مسمى لاريسا، وحصلت قفزة نوعية كبيرة في خدماتها ومنتجاتها وبنيتها، وتنتج الشركة أثاث غرف الاجتماعات الرسمية والرئاسية وطاولات العمل الوظيفي والمكتبي وأطقم الكراسي والكراسي الإدارية والوظيفية وطاولات الإستقبال والانتظار وانظمة الأرشفة واكسسوارات الموبيليا ومستلزمات غرف النوم والمقاعد الدراسية، وتمتلك الشركة مصنعها الخاص الذي تبلغ مساحته 30000 متر مربع، وتنتج الشركة سنويا 450 ألف سرير و10 آلاف طقم كراسي، ويقع المقر الرئيسي للشركة في العاصمة انقرة في منطقة سينجان.

 

 

 

ربما يفيدك قراءة: استيراد الأثاث من تركيا إلى الكويت .. بأسهل الطرق

 

شركة idolmobilya لصناعة الاثاث الراقي في تركيا

شركة ايدول موبيليا التي انشات منذ الثمانيات تاخذ موقع في سوق تجارة الاثاث في تركيا خاصية الشركة أن لها القدرة على الانتاج بمعدل مساحة يصل 500000 متر مربع من أثاث وأخشاب حيث يبلغ مساحة مصنعها 25000 متر مربع و15000 متر مربع كمساحة مغلقة.

هدفها الأساسي إرضاء العملاء والزبائن.

كما انها تعد حاصلة على شهادة جودة وكفاءة، كما تصدر شركة ادول بنسبة 70%من منتجاتها لأكثر من 32 دولة حول العالم، كما تقوم الشركة بحل أي   مشكلة تواجه تجربة شراء الاثاث من تركيا بشكل سريع وبدون أي مقابل.

 

 

شركة boytas لصناعة المفروشات في تركيا

تم تأسيس شركة بوي تاش بالتعاون مع شركة باي داك هولدينغ عام 1995 بدات الشركة بانتاجها عام 1996 بتقديم خدماتها في مجال المفروشات لكل من غرف النوم – غرف الطعام – غرف الجلوس – غرف الأطفال – أطقم الارائك .

  • تملك الشركة مصانعها الخمس الخاصة بمساحة مكشوفة اجمالية تبلغ 379.000 متر مربع ومساحة مغلقة اجمالية 234.000 متر مربع.
  • يتم استخدام منتجات الشركة في افضل الماركات: بيلونا، استقبال، موندي.
  • تضم الشركة 3970 من فريق العمل المختص والمتكامل لضمان خدمة متميزة لعملائها .
  • شركة بوي تاش حاصلة على العديد من شهادات الايزو وشهادات TSE اضفة الى العديد من الجوائز والامتيازات المحلية والعالمية.
  • يقع المركز الرئيسي للشركة في منطقة ماليك غازي الواقعة في مدينة قيسري.

 

 

 

تسوق من تركيا اون لاين
تسوق من تركيا اون لاين

 

 

 

شركة nills لصناعة اثاث المنازل الرفيع في تركيا

تمتد جذور ظهور شركة نيللس لسنة 1955، وتم تسجيلها بشكل نظامي في سنة 1964، وتقدم الشركة خدماتها لعملائها في مجال صناعة الأثاث المنزلي مثل  أثاث غرف النوم وغرف الطعام وأطقم الجلوس ووحدات التلفاز الحائطية، وحصلت الشركة على العديد من شهادات الجودة بسبب جودة ونوعية المنتجات العالية، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة بورصا في منطقة أنيجول.

شركة adas لصناعة المفروشات في تركيا

تم تأسيس شركة اداس في سنة 1971، وبدات بتقديم خدماتها في مجال صناعة وإنتاج الأثاث مثل الكراسي وأطقم الجلوس والكراسي الخشبية والمعدنية والطاولات الخشبية والمعدنية وكراسي البار والمطاعم وبعض المنتجات من الالومومنيوم، وتمتلك الشركة مصنعها الخاص والذي تقدر مساحته بـ15000 متر مربع حيت تقوم الشركة بتنفيذ كافة خطوات ومراحل النتاج تحت سقف واحد وفي نفس المكان، وتمتلك الشركة مكاتب ونقاط  بيع لمنتجاتها في المناطق السبعة المختلفة في كل ربوع تركيا، وتلقى كل منتجات الشركة بالقبول والاستحسان من قبل العملاء والزبائن، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة ازمير في منطقة تشيغلي.

شركة divanmobilya لصناعة اثاث تركي حديث

تم تأسيس شركة ديفتانا موبيليا في سنة 1974، وبدات الشركة بتقديم خدماتها في مجال إنتاج الأثاث المنزلي مثل أثاث غرف الطعام وغرف النوم وأطقم غرف المعيشة وأطقم غرف جلوس الزاوية والكراسي والسرائر والطاولات الصغيرة متعددة الإستعمالات والاكسسوارات المنزلية، وبسبب جودة منتجاتها تحصلت الشركة على شهادة الآيزو في الجودة TSE، ISO 9001:2000، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة سكاريا في منطقة اكيازي.

شركة naturaldecor لصناعة اثاث وديكورات المنازل في تركيا

بدأت شركة ايمباراطور موبيليا بتقديم خدماتها في مجال الاثاث الراقي والفاخر في تركيا حيث تقدم الشركة لعملائها: أثاث غرف النوم الكلاسيكية وأثاث غرف الطعام الكلاسيكية واطقم غرف الجلوس الكلاسيكية والأرائك الكلاسيكية الراقية بالاضافة إلى انواع المرايا الفاخرة واطقم فناجين الشاي الفاخرة.

  • مع الخبرة واستخدام آخر ماتوصلت إليه التكنولوجيا تستمر الشركة في عملها وتميزها في مجال صناعة الاثاث.
  • تضم الشركة فريق العمل المختص والمتكامل لضمان خدمة متميزة على المستوى العالمي لعملائها.
  • يقع المركز الرئيسي للشركة في منطقة العمرانية الواقعة في مدينة اسطنبول.

 

مصانع غرف النوم في تركيا
مصانع غرف النوم في تركيا

 

ربما يفيدك قراءة: تعرف على أهم شروط استيراد الاثاث من تركيا إلى سوريا

دراسة جدوى مشروع اثاث منزلي

أهمية دراسة الجدوى لمشروع أثاث منزلي هي الدراسة التفصيلية لجميع العوامل التي تحقق النجاح والربح للمشروع، فأن دراسة الجدوى تقوم بأحتساب كل التكاليف المطلوبة التي يحتاج إليها المشروع، من المكان والعمالة والآلات والمعدات و تكلفة مشروع موبيليا وغير ذلك، فكل ذلك يضمن لصاحب المشروع تنفيذ جوانب المشروع بكل الإمكانيات التي توفر له في الجهد ورأس المال وغير ذلك، هذا بالإضافة إلى دراسة العقبات والمصاعب التي يمكن ان تواجه المشروع وتعرضه للخسائر.

المتطلبات التي يحتاج إليها مشروع الأثاث المنزلي متنوعه وهامة وهي كما يلي:

  • المحل أو المعرض الذي سوف يتم وضع الأثاث المنزلي فيه حيث انه يجب ان يتم اختياره في المناطق السكانية التي فيها حركة مرورية كثيفة.
  • المساحة المطلوبة للمشروع يجب ان تكون كافية لعرض قطع الأثاث المختلفة والتي تحتاج إلى مكان كبير وواسع.
  • من الضروري ان يكون موقع المكان على ناصية شارع أو في شارع رئيسي ليسهل عملية نقل الأثاث دون عوائق.
  • ان كان من الممكن ان يتم اختيار المكان في الأسواق أو في الأماكن التي تكثر فيها المحلات التجارية وغير ذلك.

شروط فتح محل اثاث وعوامل نجاحه هي كما يلي:

  • الأسعار من أهم ما يبحث عنه العملاء حيث أنهم يسعون في الحصول على المنتجات الأقل سعراً والأفضل والأعلى جودة.
  • التنوع والاختلاف في تواجد قطع الأثاث المنزلي المختلفة تساعد كثيراً في جذب العملاء والزبائن.
  • من اهم عوامل نجاح معرض الاثاث في اسطنبول 2019 وبيع الأثاث المنزلي هو الجودة والرقي والذوق في توافر قطع الأثاث المنزلي.
  • المعاملة الحسنة والرقي والتحضر في التعامل مع العملاء من العوامل التي تحقق اكتساب عامل الشهرة والنجاح للمشروع.
  • الخبرة لصاحب المشروع في مجال البيع للأثاث المنزلي من اهم الأساسيات التي تساعد على تحقيق النجاح.
  • تسويق الاثاث التركي بالصور عن طريق الإنترنت والدعاية والإعلان من عوامل اكتساب النجاح والشهرة للمشروع.

وتتعدد المكاتب استشارات ادارية التي تتيح لك معرفة كيفية أنشاء دراسة الجدوى جاهزة ناجحة لمشروعك، وتضعك على أول الطريق بخطى ثابتة ومن هذه المكاتب:-

المستشار لتطوير الأعمال

تساعد تلك المؤسسة افكار مشاريع تجارية مربحة جديدة للشباب في إنشاء دراسات جدوى معتمدة وممتازة وشعارها أنه ليس بالضرورة أن تكون الفكرة الإبداعية كبيرة أو مكلفة فأحياناً تكون أبسط مما نتخيل.

ستساعدك أيضا على استغلال نقاط القوة في المنشأة وإدارة المشاريع والاستفادة من أي أفكار متعلقة بموقع المشروع واستغلال نقاط التميز في منتجات هذه المنشأة وخدماتها بالإضافة إلى استغلال ثغرة أو احتياج معين في السوق لدعم مشروعك ورفع كيانه عاليا.

ربما يفيدك قراءة:ماهي أسعار شحن أثاث من تركيا إلى السعودية ؟

 

 

 

 

 

تسوق من تركيا الى الاردن
تسوق من تركيا الى الاردن

من خدمات المؤسسة:-

اقتراح مشاريع صغيرة ناجحة للشباب

  • تساعدك على اختيار افكار مشروع مستشفى وإيصال صوتك إلى العملاء المطلوبين والمستهدفين، حتى لا تذهب أموالك سدى.
  • وللمستشار تجارب تجارة مربحة كثيرة على أرض الواقع لدعم المشروعات وتنميتها ودفعها نحو النجاح، ومن أبرز عملائهم في هذا الصدد (معارض تمريات للحلويات الفاخرة).

تطوير الاتفاقيات

ربما تعتقد أن مؤسستك تسير على مايرام وتحقق العائد الذي تتمناه، لكن إذا لجأت للمستشار فيمكنه مساعدتك على تطوير الأعمال بإضافات جديدة لم تكن تتخيلها ومنه خدمات يحتاج إليها عملاؤك بالفعل. يمكن التواصل مع المؤسسة من خلال رابط الواتس آب التالي:-هنا

 

 

 

إذا تمكنت من إتمام دراسة السوق بالشكل الصحيح وحددت ما تحتاجه من منتجات بعناية وأتممت عملية الاستيراد من تركيا بالشكل السليم وبالسعر الأفضل فإنك ستكون قد وفرت على نفسك الكثير من النفقات، وحينها يمكنك البيع في الأسواق المحلية بأسعار أقل من التجار الآخرين مما يضمن لك سهولة بيع وتوزيع المنتجات وكسب عملاء دائمين.

 

 

 

 

 

 

مصدر:  شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

 استيراد الأثاث من تركيا إلى الجزائر

كل ما يهمك عن استيراد الأثاث من تركيا إلى الجزائر

 استيراد الأثاث من تركيا إلى الجزائر … كم تكلف؟ لم يعد هناك منزل فى الوطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *