أخبار عاجلة
الرئيسية / الأثاث / أثاث تركي / أفضل شركة ديكور في إسطنبول

أفضل شركة ديكور في إسطنبول

شركة ديكور في إسطنبول

الديكورات التركية تجذب المشتريين الراغبين في التميز، وتتصدر شركاتها محركات البحث، فهي المطلب الأول للمشتريين بمختلف طبقاتهم، وذلك يجعل من البحث عن شركة ديكور في إسطنبول للتعامل معها أمر محير جدا فسترغب في الشراء من جميع الشركات بعد مشاهدة منتجاتهم، ولكن عليك التأني واختيار الأذواق التي تتماشى مع ديكور منزلك، ومن خلال المقال التالي ستتعرف على كيفية اختيار الديكور المناسب لك.

 

أيا كان نوع تجارتك في الاثاث. نستورد لك الاثاث التركي بالجملة فقط. خبرتنا فوق الـ 8 سنوات. تواصل معنا الآن

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

  1. ديكورات تركيا بسيطة

البساطة لا تعني التقليل وخفض الأشياء إلى الأساسيات فحسب ولكن أيضا الاستهلاك الواعي،  واستخدام ألوان أقل يمكن حيث يساعد ذلك في خلق شعور بالهدوء والراحة، وقد يعتقد بعض الأشخاص أن اختيار وتصميم  ديكورات تركية بسيطة لا تحتاج إلى مجهود كبير في التفكير إلا أنها في واقع الأمر تتطلب الكثير من التفكير والبحث من أجل الوصول إلى تنسيقات متوازنة، وحتى تتمكن من إظهار الديكورات البسيطة هناك بعض الأشياء التي يجب عليك الاهتمام بها، وهي:

  • الاهتمام بالإضاءة:

للإضاءة مفعول سحري في زيادة إتساع المكان وليس هذا فحسب، بل يمكن للإضاءة أن تملأ منزلك بأجواء الرومانسية التي يحتاجها، واعلم أن الإضاءة المناسبة لكل غرفة تعد العامل الرئيسي في إظهار الغرف وإضفاء العنصر الجمالي عليها، فكل غرفة تحتاج في إضائتها إلى أكثر من مصدر واحد بما فيها الإضاءة من السقف، وأبليكات الحائط والسبوت ـ لايت واللامباديرات.

  • إضافة المرايا:

تعتبر المرايا من أهم قطع الديكور، سواء في البيت أو في المكتب، حيث تعمل على زيادة كمية الإضاءة، وزيادة المساحة، وتعطي إيحاءً باتساع المكان، وتضيف الكثير من الأناقة على الغرف، وخصوصاً إذا تم وضعها عند المدخل.

 

ربما تفيدك قراءة: تخلص من عيوب الشراء التقليدي بالشراء من متجر اثاث اون لاين

 

  • تنسيق الستائر

يجب أن تكون الستائر مناسبة جداً للغرفة، فمثلاً ستائر غرف النوم، تختلف عن ستائر غرف الضيوف، وغرف السفرة، كما تختلف عن ستائر الصالونات، وغرف الجلوس، ويجب التركيز على نوعية الأقمشة التي تواكب الموضة، والابتعاد عن النقوش والزخرفات الكثيرة، والستائر الثقيلة، التي تعمل على زيادة تعتيم البيت، كما يجب التركيز على الألوان الأحادية، لسهولة تنسيق باقي قطع الأثاث معها، والابتعاد عن الألوان الشاذة والفاقعة.

  • الحرص على إضافة المناظر والصور والإطارات:

عند تعليق هذه الأشياء جميعها، يجب عدم الإكثار من المناظر المعلقة على الجدران، والتركيز على البعد المناسب بينها، وتجنب اختيار الإطارات الضخمة أو ذات الحجم الكبير، ويفضل اختيار صورتين أو منظرين على الأكثر في الجدار، مع مراعاة وضع ساعة جميلة ومناسبة مع قطع الأثاث، على أن يكون هناك خط مشترك بين جميع المناظر المعلقة على الجدار.

 

  1. انواع ديكورات تركيا

السبب الرئيسي وراء انتشار الديكورات التركية هو وجود الكثير من الأنواع والتصميمات التي ترضي جميع الأذواق وتناسب جميع الميزانيات, وإليك أهم أنواع الديكورات في تركيا:

أصبحت المعادن والمشغولات البلاستيكية هي العناصر الأساسية في هذا النوع كما تلعب الألوان دور كبير في هذا النوع من الديكور, يتميز الطراز الحديث بالأشكال الهندسية أو وجود بعض الزوايا الحادة فيه, كما تقل فيه الاكسسورات والزخارف بشكل ملحوظ وتكون الأقمشة المستخدمه في المكان أقمشة سادة.

المميزات

  • إذا كنت تبحث عن ديكورات لشقق صغيرة, فيعتبر الديكور المودرن هو خيارك المناسب لأنه صغير الحجم
  • متعدد الألوان فقد ظهرت فيه الألوان الجريئة كالبنفسجي، والأحمر، والأخضر، والأبيض كما يمكن دمج أكثر من لون في التصميم.
  • يحتوي على عدد لا نهائي من التصميمات، وقد تم إضافة اكسسوارات فضية وذهبية لبعض تصميماته، ليقترب من مظهر العفش الكلاسيك.
أنواع ديكورات تركيا
أنواع ديكورات تركيا

العيوب

  • من عيوب الديكورات المودرن أنه خفيف الوزن مما يجعله عرضه للتلف سريعاً، عكس الكلاسيك الذي يتميز بمتانته وثقله.
  • الأنواع الجاهزة تصنيع من الخشب المضغوط والكرتون المقوي وهي قصيرة العمر، على عكس الأثاث الكلاسيك الذي يتم تصنيعه من أجود أنواع الخشب.
  • ديكورات كلاسيك

يمكن لأصحاب الذوق الرفيع اختيار الكلاسيك, فهو يتميز بالطابع القديم ذو الفخامة والرقي فهو مستوحى من الطراز الإنجليزي والفرنسي في حقبة القرن السابع عشر والثامن عشر من حيث حجم الاثاث وألوانه.

المميزات

  • يصنع من أجود وأقوى أنواع الأخشاب كالبلوط الأصلي والزان فيتميز بالمتانة والصلابة، لذلك عمر استخدامه أطول من الديكور المودرن.

 

ربما تفيدك قراءة: بدء مشروع محل الأثاث برأس مال متوسط وأرباح عالية

 

العيوب

  • نظراً لأن اليكور الكلاسيك يتم تصنيعه من أخشاب متينة وثقيلة فيكون ثقيل الوزن ويصعب تحريكه
  • غير متعدد التصميمات والألوان، فهو ذو شكل تقليدي متعارف عليه، كما لا يوجد منه سوى الألوان الداكنة، على عكس المودرن
  • الأكثر صعوبة في صيانته لندرة قطع غياره، لذلك فهو يحتاج لعناية خاصة.
  • كبير الحجم فهو لا يصلح إلا في الشقق الفخمة ذات المساحات الواسعة.
  • غالي الثمن
  • الطراز الإنتقائي

هذا النوع من الديكورات هو الأكثر شيوعا في العالم حيث من الممكن اختيار أي قطعه أثاث ووضعها في أي مساحه بشرط التناسب والتناسق وإعطاء الشكل المميز للمساحه المصممه.

المميزات:

  • يتميز بعدم وجود قواعد كما يمكن تزيين بيتك بكل العناصر التي جمعتها في السفر أو عبر الأجيال.
  • يتميز هذا النوع من الديكورات بالمزج المتناغم بين الديكور الكلاسيكي والديكور المودرن فهو يضم الأشكال الهندسية كما في الطراز المودرن أما الألوان المستخدمة في هذا النوع من الديكورات فهي الألوان الفاتحه من الأبيض حتى تنتهي بالقليل من الألوان الفاتحة كما تتميز الاكسسورات في هذ النوع من الديكورات بالبساطة وعادة تأخد أشكالا هندسية.

العيوب

  • إذا لم يتم تنسيق  الأثاث والاكسسوارات بشكل منمق ستظهر الغرف بشكل غير متناسق
  • الديكور الريفي

يتميز الديكور الريفي بالبساطة والارتياحيه كما يركز على راحة الأ شخاص الذين يقنطون المكان فتجد الاهتمام بتنجيد الكنب والمقاعد والكراسي بشكل مريح كما سوف تجد كثرة الوسائد بألوان مريحه للعين.

المميزات

بعيد كل البعد عن التكلف في الألوان يتميز الديكور الريفي بوجود الكاروهات والورود حيث يمكن استخدامها في الغرف والمساحات غير متساوية الأركان كما تتضح ملامح هذا الطراز في الأرضيات المستخدمة والدهانات المستخدمة في الحوائط كما يفضل استخدام أوراق الحائط التي تحتوي على نقشات الورود والنباتات الطبيعيه كما يتسم بالاتزان في الألوان في الستائر كما تحتوي الوسائد على أعمال التطريز اليدوي والاباجورات على أطراف ذهبيه فاخره على أن تبدو جميع الاكسسورات متناغمه ومتناسقه مع بعضها البعض.

 

مصمم ديكور في اسطنبول

الكثير من الأشخاص لا يمكنهم الاعتماد على النفس في تصميم ديكورات منازلهم ومحلاتهم فيلجأون للاعتماد على مصممين للديكور للمساعدة على التنسيق واختيار وشراء الأدوات الخاصة بالبناء والديكور، ولكن حتى تتمكن من اختيار مهندسين ديكور في تركيا مناسبين لك هناك بعض العناصر التي يجب عليك التدقيق فيها، ومنها:

  • اختيار المصمم الحاصل على تقييمات عالية من متابعيه.
  • البحث جيدا في التصميمات السابقة له ومشاهدة أعمال سابقة حتى تتعرف على أفكاره جيدا ومدى تعرفه على طريقة البناء في تركيا.
  • اختيار مصمم أفكاره تتماشى مع أفكارك حتى لا يحدث أي خلاف أثناء مراحل العمل.
  • وبالطبع التأكد من اختيار المصمم المناسب لميزانيتك.

تراخيص البناء في تركيا

في حال إتمام وإنجاز العقد بموافقة مشتركة، يتم تقديم خطة البناء بواسطة المهندسين المعماريين إلى السلطات المحلية والمعنية للحصول على رخصة البناء، وهذه العملية سوف تستغرق حوالي 3-4 أسابيع، وسيتم إصدار ترخيص البناء في غضون شهر، وبعد ذلك يمكنك  البدء في أعمال البناء.

 

 

ربما تفيدك قراءة: طرق ومراحل تصنيع الاثاث المكتبي

 

ديكورات تركيا بسيطة
ديكورات تركيا بسيطة

 

استيراد ديكورات من تركيا

الحصول على الديكورات والأثاث التركي من تركيا في غاية السهولة فيمكنك الاستيراد بنفسك والوجه إلى تركيا ويمكنك توفير الوقت والجهد والاعتماد على شركة شحن مناسبة، وحتى تتمكن من استيراد الديكورات من تركيا هناك بعض النقاط التي يجب عليك اتباعها:

دراسة الاسواق المحلية

الاستيراد من تركيا يوفر عليك الكثير بكل تأكيد، ولكن لمن يعرفون جيدًا كيف يختارون المنتجات التي تناسب السوق المحلية ويعرفون كيف يحصلون عليها من الأسواق التركية بالمواصفات المناسبة وبأفضل الأسعار، فبهذه الطريقة يضمنون بيعها بأعلى هامش ربح  لذا فإن كنت ترغب في استيراد مواد الديكور من تركيا بالشكل السليم الذي يعود عليك بالربح فإنه من الضروري أولًا أن تدرس الأسواق المحلية لتعرف ما تحتاجه بالضبط من منتجات.

تأسيس شركة استيراد وتصدير

من خلال تجربتي في الاستيراد من تركيا عرفت أن الاستيراد من تركيا أو من أي مكان في العالم يتطلب وجود ترخيص لشركة استيراد وتصدير وذلك لكي تتم عمليات الاستيراد بشكل قانوني ويسهل تخليها من الموانئ بدفع ما عليها من مستحقات جمركية,  من هنا يمكنك التعرف على المستندات اللازمة لترخيص شركة استيراد وتصدير.

طرق الاستيراد من تركيا

١- السفر إلى تركيا

أيا ما كانت البلد التي ترغب في الاستيراد منها، فإن السفر اإى ذلك البلد هو الخيار الأفضل والأمثل حيث تكون لديك القدرة على زيارة اكبر عدد من شركات ومصانع الديكور في تركيا والاسواق وبالتالي تكون لديك القدرة على معاينة المنتجات عن كثب وبالتالي تستطيع إجراء المقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة وفي الأخير يمكنك اختيار المنتجات التي تتناسب بشكل كبير مع السوق المستهدفة من مصدر التوريد الذي يمنحك السعر الافضل.

ولكن ما يؤخذ على تلك الطريقة إنها الأكثر كلفة بين جميع طرق الاستيراد من تركيا، فأنت بحاجة إلى استخراج فيزا للسفر إلى تركيا (ليست شرطًا لبعض الدول) كما إنك بحاجة إلى تذاكر طيران ذهاب وعودة بالإضافة إلى فندق للإقامة لمدة تتراوح من ٧ إلى ١٠ ايام.

٢- الاستيراد من تركيا عبر الانترنت

الاستيراد من تركيا عبر الانترنت أمر شائع وهو الأوفر ولكن يجب الحرص على الشراء من مواقع ديكور تركية ذات تقيمات مرتفعة من قبل المشترين، فعلى سبيل المثال توجد مواقع تجارية كبرى تضم عدد من الشركات التركية المختصة ببيع أنواع السلع المختلفة مثل موقع Turkishexportal وكذلك موقع tradekey بالإضافة إلى موقع Alibaba الذي يضم عدد ضخم من المصدرين من مختلف أنحاء العالم ومن بينهم تركيا.

 

ربما تفيدك قراءة: كل ماتريد معرفته قبل البدء في مشروع الاثاث المنزلي

 

٣- الاستيراد عن طريق وسيط

تعتمد هذه الطريقة على تكليف احدى شركات الاستيراد من تركيا بشراء ما تحتاجه من منتجات بالمواصفات المطلوبة، لتقوم تلك الشركة باستيراده وتخلصيه جمركيًا وبالتالي ستحقق الراحة، ولكنك في المقابل ستدفع المال مقابل تلك الخدمات، وغالبًا ما تكون المبالغ المدفوعة عبارة عن نسبة مئوية من إجمال تكلفة الديكورات و اسعار مواد البناء في تركيا التي حصلت عليها (وليكن ٢٠٪ من اجمالي التكاليف).

خطوات الاستيراد من تركيا

١- ابحث الكترونيًا في المواقع السابق ذكرها في نقطة الاستيراد من تركيا عبر الانترنت أو بالاعتماد على جوجل، أو حتى عبر السفر إلى تركيا “إن سنحت الأمور” عن مهندس ديكور في تركيا الذي يقدم لك المنتجات المرغوبة بأفضل سعر ممكن (لا تتعجل أبدًا واقض الكثير من الوقت في البحث لتصل إلى افضل مصدر ممكن للبضائع).

٢- عند التواصل إلكترونيًا مع أي من المصانع والشركات أو معارض الديكور في تركيا للحصول على عرض أسعار فمن الضروري أن تتواصل بإسم شركتك لا بصفة شخصية، فالتواصل بإسم وإيميل الشركة يضمن جدية التعامل وبالتالي تحصل على إجابات سريعة وعروض جدية من الشركات.

٣- يجب أن تمتلك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها، فعليك تحديد كل ما يخص المنتجات مثل الكمية والانواع والمقاسات ونوعية الاقمشة والألوان، فلا تترك مثل هذه الأمور للبائعين.

٤ -عليك تحديد ميناء الشحن ليرسلها البائع على هذا الميناء، ومن الضروري ان تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.

٥- تقوم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل على اذا الافراج عن تلك الشحنة وحينها يمكنك نقلها الى مخزن او مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، او تبدء في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

 

محلات ديكور في اسطنبول

الكثير من الأشخاص قد يرغبون في شراء الديكورات التركية لأنفسهم لا للتجارة وبالطبع لا يناسبهم الشراء من الشركات والمصانع التركية ويفضلون الاعتماد على المحلات حيث يمكنهم مشهدة المعروضات والتعرف على كل ماهو جديد والحصول على القطع التي تناسبهم فقط، وإليك أشهر هذه المحلات:

باو إيفي للموضة المنزلية

يبيع هذا المتجر الإلكتروني قطع أثاث تركي وأنتيكات وأحدث  الديكور في اسطنبول بالصور مختارة بعناية عن طريق زوج وزوجة لهم خبرة طويلة في الأثاث والديكور ويهدف الزوجان إلى توفير أثاث وديكور متميزان وتوصيلهم إلى منزلك، وينطبق ذلك على قطع الأثاث والإكسسوارات المنزلية والأدوات المنزلية.

مقر المتجر في اسطنبول ولكنه يوصل للعديد من الأماكن داخل تركيا وخارجها، ويمكن تفقد المجموعة التي يعرضها على الموقع الإلكتروني

ديكورات تركية مودرن
ديكورات تركية مودرن
  • متجر إيديكور شوب

هي واحد من أهم وأشهرمحلات والديكور التركية المتخصصة في صناعة المرايا واللوحات وتوفر أفضل مجموعة فنية للجدران في تركيا.

ويمكنك أن تجد من خلال هذ المتجر أفضل اللوحات الفنية والمرايا المميزة وساعات الحائط الحديثة وجميعها مصنوعة بأعلى جودة ممكنة، كما يقوم المحل أيضاً بصناعة الطلبات الخاصة في اللوحات والمرايا والساعات وجميع أشكال ديكور الحائط، ويوصلها أيضاً بدقة وجودة عالية.

  • متجر استوديو لوجو

يهدف ستوديو لوجو إلى تحويل الأحلام الملونة إلى حقيقة، ويهدف كذلك إلى اصطحاب عملاء الشركة في تلك الرحلة الملونة منتجات المحل مصنوعة يدوياً وهي متميزة ومختلفة و مفعمة بالبهجة يقوم فريق التصميم في المحل بتصميم قطع فريدة من نوعها وغير متكررة، ولذلك جميع القطع مميزة و مصنوعة بدقة وحرفية عالية يتم تصدير منتجاتهم الرائعة إلى العديد من دول العالم لتزين المنازل والمكاتب والفنادق الصغيرة.

 

ربما تفيدك قراءة: أشهر مصانع الاثاث المكتبي في تركيا

 

  • متجر 333km

تم تأسيسه بواسطة المصمم Deniz Duru يجمع بين الطابع الألماني والطابع الفرنسي والطابع العثماني، الأثاث من الخشب الصلب والمفروشات تميل للون الأخضر الداكن، من أشهر محلات بيع أثاث تركي في اسطنبول تتميز بالذوق الفني الراقي الذي يجمع بين الفخامة والبساطة، يتميز المكان ببيع كل ما يتعلق بالمنزل العصري.

  • العنوان: 333km, Kemankeş Caddesi, Fransız Geçidi İş Merkezi No.53/C4, Karaköy, Istanbul, Turkey
  • الهاتف: 902122497254.

 

شركات الديكور في اسطنبول

الكثير من الشركات التركية أثبتت جدارتها في مواجة كبرى الشركات العالمية وحصلت على رضى العملاء من كافة أنحاء العالم واستطاعت في وقت قصير أن تكون الاقتراح الأول للراغبين في شراء ديكورات تركية، وإليك أهم شركات الديكور في تركيا:

شركة M.D :

شركة عريقة مقرها في اسطنبول، متخصصة في المشاريع السكنية الفاخرة والديكور والتصميم الداخلي والاكساء الخارجي  لقد قامت بعمل مشاريع مذهلة في العديد من المحافظات التركية لتكون على قمة شركات الديكور في تركيا تصاميمها للديكور محترفة وشغوفة لتلبية طموح عملائها.

رؤيتها

شركة ديكورات إسطنبول S.M.D للتصميم الداخلي والديكور والتطوير العقاري في تركيا في منزلك أو مكتبك أو مكان عملك أو استثمارك تهدف لخلق الجمال والرقي وأينما تواجدت، يبدأ من فكرة المشروع العقاري مرورا بمراحل تنفيذها وحتى تسويق المشروع وبيعه إضافة إلى التصميم الداخلي والديكور بالنسبة لها ليس مجرد خدمة تقدمها، بل أسلوب حياة تخلق تصميمات تجعلك في قلب الحداثة.

إن التميز في التصميم ونجاحه في التنفيذ والجودة والأبحاث هما أمران أساسيان لنهجها، كل مشروع هو فرصة فريدة لتثمين رؤية العميل وأن تتجاوز توقعاته.

تعمل مع فريق مؤهل على اتصال وثيق مع العملاء والمستشارين والموردين، تعمل بحماس وشغف وتشجيع البيئة الإبداعية والمحترفة، لذا فإن مستوى الخدمة الشخصية عالي، إلى جانب احترام قيمها من حيث التكلفة والوقت، وتفخر بعلاقتها الفريدة مع العميل.

فريق محترف يعمل معها لتوفير كل أنواع الديكورات في تركيا، من أقدم المدن في العالم إلى أكثرها حداثة، وتقدم خدمات التصميم الداخلي والاكساء الخارجي حسب الطلب من الأشياء الفريدة والفنية والأثاث والإضاءة ومن العلامات التجارية الرائعة لتصبح واحدة من أكبر شركات الديكور في تركيا من خلال توفير الديكور الفخم للفلل والقصور.

ينبثق عملها من ألوان الأرض والمدينة لتصبح أفضل شركة ديكور في تركيا.

هدفها

هدفها وهدف عملائنا واحد ويعملوا جميعا بيد واحدة ليحققوا الحلم المنشود في حدود الميزانيات المرصودة والجودة العالية والنجاح الباهر. العنوان: اسطنبول، بيلك دوزو

شركة GRANIT’GROUP:

مقرها في اسطنبول متخصصة في الإكساء الداخلي والديكور والتصميم الهندسي تنافس أكبر شركات تركية للاثاث المكتبي.

للمحلات التجارية – للشقق – مطاعم – وكافيهات شركات – مكاتب صالونات – عيادات – محلات البسة وغيرهاا “

لقد قامت بتنفيذ مشاريع مذهلة في العديد من المحافظات التركية لتكون على قمة شركات تصميم داخلي في تركيا, تصاميمها للديكور محترفة وشغوفة لتلبية طموح عملائها.

  • تتميز بعملها المتقن وبأسعارها التنافسية
  • تقوم أيضآ باستلام التشطيبات أو التعديلات البسيطة بأسعار رمزية
  • أنت دائمآ موضع ترحيب لمناقشة أفكار مشروعك في مكاتبها “
  • للتواصل : 05393809763 /  05530340955

الديكورات التركية الجذابة لا تقتصر على الشكل الجميل فقط بل أيضا جودة الخامة والاتقان في التنفيذ عامل جذب مهم لعملائه، فهي تجمع بين العناصر الأساسية للمتانة والصلابة، وبين الموديلات الرقيقة المليئة بالتفاصيل والنقوشات الراقية.

مهندس ديكور فى تركيا
مهندس ديكور فى تركيا

 

المصدر: شامل 

عن شامل

شاهد أيضاً

 استيراد الأثاث من تركيا إلى الجزائر

كل ما يهمك عن استيراد الأثاث من تركيا إلى الجزائر

 استيراد الأثاث من تركيا إلى الجزائر … كم تكلف؟ لم يعد هناك منزل فى الوطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *