أخبار عاجلة
الرئيسية / الأثاث / أثاث تركي / أشهر مصانع الاثاث المكتبي في تركيا

أشهر مصانع الاثاث المكتبي في تركيا

إليكم أشهر مصانع اثاث المكتبي في تركيا

في حالة وجودك في تركيا وتبحث عن أثاث مكتبي من أجل تجديد مكتبك أو إنشاء مكتب جديد، فبدون شك أنك حينها سوف تبحث عن أفضل مصانع الاثاث المكتبي في تركيا وهذا من أجل أن تجعل مكتبك في أزهى صورة أمام عملائك وضيوفك وحتى أمام نفسك، فمن يكون عمله في مكتبه قد يقضي معظم أوقات اليوم به، وكلما كان المكتب مميزا ورائعا كلما كان هذا سبب في الإبداع والاسترخاء حتى لو كان العمل شاق، ودورنا اليوم أن نوفر أفضل المتاجر والمصانع التي تبيع المكاتب الفخمة خلال السطور التالية.

 

 

أيا كان نوع تجارتك في الاثاث. نستورد لك الاثاث التركي بالجملة فقط. خبرتنا فوق الـ 8 سنوات. تواصل معنا الآن

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 

شركات الاثاث المكتبي في تركيا

يبحث الكثير من المستثمريين العرب دائما عما هو أفضل فيما يتعلق بشكل الشركات، والمكاتب من أثاث، وديكورات لأنها تعتبر وجهة للشركة، تدل على الذوق الفاخر لصاحبها لذلك نقدم لكم أفضل شركات الاثاث المكتبى فى تركيا:

شركة offi

بدأت الشركة فى تقديم خدماتها لصناعة اثاث مكتبي فاخر، وأثاث إداري، وطاولات الاجتماعات، والخزائن، وطاولات الاستعلامات، والكنبات، وكراسى الانتظار، ومكاتب تركية فخمة، وتتميز منتجات الشركة بالراحة، والتصاميم الراقية، والجودة العالية، ويقع المقر الرئيسى للشركة فى العاصمة أنقرة تحديدا فى منطقة سينجان.

شركة Deskwork

بدأت شركة ديسك وورك بتقديم خدماتها في مجال صناعة وإنتاج اثاث مكتبي مودرن والمكتبي، وتنتج الشركة منتجات ذات تصميم راقي تحظى بقبول العملاء والزبائن، وتمتلك الشركة خبرة عشرين عاما في هذا المجال، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة مرسين في منطقة اكدنيز.

دراسة جدوى مشروع محل الاثاث
دراسة جدوى مشروع محل الاثاث

شركة cagin

هى شركة أثاث تركية شهيرة، وهى خبيرة فى تطوير نماذج جديدة، وإنتاج الأثاث المكتبى، وتنخرط الشركة فى التجارة بالجملة، والتجزئة فى الاثاث المكتبى فى تركيا، وجميع أنحاء العالم، وتوفر الشركة المئات من نماذج أثاث المكاتب المختلفة: طاولات مكاتب فخمة، الكراسى، خزانات المكاتب، وحدات الدرج، منضدات، والأثاث المصمم خصيصا للفنادق والمطاعم والمدارس.

  • كل منتج من  CAGIN هو نتيجة لعملية للتصميم، والتي تبدأ بفكرة أصلية وبعدها تحليل لفرص الإنتاج وتنتهي بإنتاج المنتوج. إننا نصمم كل مجموعة بعناية، ونقوم بتكييفها مع الموضة المعاصرة والطلبات المعاصرة المحددة.
  • تعمل الشركة علي تطوير جميع أنواع الأثاث المكتبي: مكاتب الرئيس التنفيذي، أثاث الموظفين، الكراسي المكتبية، المكاتب والطاولات، الأثاث الناعم ومقسمات المكاتب.
  • تتوفر شركة الأثاث المكتبي CAGIN على عشرات المجموعات من مكاتب تركيه من التكلفة المنخفضة إلى المجموعات الفاخرة.
  • إنه مزيج من الجودة والتصميم الفريد من نوعه والثقة، منتجات CAGIN مريحة وذات جودة عالية وبأسعار معقولة، وهذا مزيج مثالي ومن شأنه أن يجعل الأثاث جذابا خاصة بالنسبة للمشترين.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أهم المعلومات المتعلقة عن شركات الاثاث التركية

 

 

 

 

شركة bykepi لصناعة الأثاث في تركيا

  • تم انشاء شركة بي كابي بتاريخ 2001 هذه الشركة التي تحتوي على أكثر من 300 موظف محترف وذات مصنع مغلق يبلغ مساحته 17000 متر مربع الواقع في أزمير حيث تقوم بصناعة الأثاث الراقي.
  • تعتبر هذه الشركة رمز للجودة في تركيا حيث تتميز بانتاجها الحديث الكلاسيكي
  • للأرائك وغرف الطعام والنوم.

تتواجد ببورصة وأزمير واسطنبول:

  • بمنطقة فلوريا وجميل توبوزلو وبغداد جاداسي تتمتع ايضا الشركة بصناعتها الخاصة وامكانية التصميم حسب الطلب.
  • هاتف الشركة: 00902322813976
  • رقم الفاكس: 00902322815303
  • الموقع الالكتروني

اسعار الاثاث المكتبي في تركيا

 تختلف أسعار قطع الأثاث المكتبي من شركة لأخرى حسب نوع المنتج وجودته وعوامل أخري كثيرة فعلى سبيل المثال تجد إحدى اسعار الاثاث المكتبي 200 دولار، وتجد الآخر بسعر 1420 دولار، أما بالنسبة لطاولات الاستقبال تجد بعض الأنواع بسعر 800 دولار، وأنواع آخرى بسعر 1200 دولار.

والعديد من رجال الأعمال العرب يهتمون بأناقة مكاتبهم، وشركاتهم، وتجديد الأثاث المكتبي لديهم، وأن تكون الشركات على أكمل وجه، وأحدث موضة فهى وجهة للمكان، فكلما كانت الشركة أنيقة تجد العميل مرتاح، ويشعر بالثقة تجاه المكان، لذا يتوجب عليك الاهتمام بشكل المكان وديكوراته.

اثاث مكتب للبيع في اسطنبول

برع الأتراك منذ فترات طويلة فى إنتاج، وتصميم أفضل أنواع الأثاث، فتحتل تركيا المرتبة الثالثة عالميا فى تصنيع الأثاث من حيث الجودة، حجم الانتاج، ويتهافت عليه الجمهور العربى من كل مكان، وعلى الأخص المملكة السعودية لذلك نقدم لكم أفضل شركات اثاث مكتبى في تركيا.

شركة hipas لصناعة الأثاث البلاستيكي والمعدني في تركيا

تم تأسيس شركة هلال بلاستيك في سنة 1978، وبدأت في تقديم خدماتها في مجال صناعة وإنتاج الأدراج البلاستيكية في بداياتها، ولأن الشركة كانت تنتج مواد ذات مواصفات ونوعية جيدة بدأت بالنمو تدريجيا، بعدها قامت الشركة بنقل مصنعها لمنطقة ايكيتللي الصناعية وبدأت بتقديم خدماتها تحت مسمى هاي باش بلاستيك، وفي سنة 2004 قامت الشركة بافتتاح مصنعها التاني هناك، وفي سنة 2009 .

قامت الشركة بافتتاح معرضها الخاص لعرض منتجاتها، وتهدف الشركة حاليا لافتتاح مصنعها الجديد بمساحة 13500 متر مربع، وتقوم الشركة بصناعة الرفوف البلاستيكية المحتوية على سحابات بلاستيكية وكذلك صناعة الصناديق البلاستيكية وصناعة صناديق القمامة والمهملات وصناعة منصات وطاولات الورش والمصانع وإنتاج الدواليب الشخصية ودواليب حفظ المعدات وصناعة لوحات الإعلانات البلاستيكية وصناعة إشارات وعلامات التوجيه المرورية وصناعة الحافظات البلاستيكية، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة اسطنبول في منطقة باشاكشهير.

 

 

 

مصانع الاثاث في بورصة
مصانع الاثاث في بورصة

 

 

 

شركة erdemofis لصناعة أثاث المكاتب الراقية في تركيا

بدأت شركة اردم لصناعة الموبيليا حياتها الصناعية عام 1984 بصناعة المقاعد والأرائك، والآن تملك معمل بمساحة 25.000 متر مربع مجهز بأحدث معدات الإنتاج وتنتج كل انواع الاثاث المكتبي المعدنية والخشبية إلى جانب أنها تنفذ مشاريع ديكور كاملة.

تمتلك شركة اردم بنية تحتية تكنولوجية فمن خلال الجودة المتطورة التي تملكها تنتج منتجات ذات جودة عالية من دون أخطاء بقدرة إنتاجية عالية، كما تمتلك الشركة طاقم تقني يستطيع أن يقدم إجابات لكل طلبات العملاء، وتبرز الشركة اهمية الاثاث المكتبي من خلال التصميم بقدر ماتهتم بالجانب التكنولوجي لتقدم أفضل الخدمات إلى العملاء.

شركة enkaymobilya لصناعة أثاث المكاتب والمطاعم في تركيا

تم تأسيس شركة إينكاي موبيليا في سنة 1960، وتم تسجيلها كشركة في سنة 1994، لتقدم الشركة خبرة 48 سنة في مجال صناعة وإنتاج الأثاث، وبدأت الشركة في إنتاجها في سنة 1994 في مصنعها الذي كانت مساحته المغطاة 2000 مترمربع، واختارت الشركة مسمى فيجارو كعلامة تجارية لمنتجاتها، وتنتج الشركة الكثير من ابعاد الاثاث المكتبي الوظيفي ومجموعات وأطقم الجلوس وكراسي البار والمقاعي والكنبات  والكراسي المكتبية وطاولات الاستقبال والاستعلامات والخزائن وطاولات الاجتماعات، ويتميز المصنع بجودة خدماته ومنتجاته وتشكيلته الواسعة من المنتجات، وتلبية متطلبات الزبائن والعملاء على أكمل وجه من أهم مبادئ الشركة، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة اسطنبول في منطقة كاغيتهانة.

شركة zivella لصناعة اثاثات المكاتب في تركيا

تم تأسيس شركة زيولا عام 1999 بدأت الشركة بتقديم خدماتها في مجال أثاثات ومستلزمات المكاتب حيث تقدم الشركة مجموعة تصاميم خاصة من طاولات العمل الجماعية، طاولات الاجتماع وطاولات المكاتب الفاخرة كراسي وأرائك المكاتب كراسي وأرائك الانتظار، خزائن لوضع المصنفات والأوراق.

تملك الشركة 6 مراكز منتشرة في مختلف أنحاء القطر وتقدم خدمة اثاث تركي اون لاين بإدارة فريق عمل خبير ومتمرس لتقديم خدمة متميزة لعملائها، يقع المركز الرئيسي للشركة في منطقة عمرانية الواقعة في مدينة اسطنبول.

رقم الجوال: 00902164992053

رقم الفاكس: 00902164992053

الموقع الالكتروني

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل أثاث شركات الاثاث التركية

 

 

 

 

 

  • شركة albedoegitimmob لصناعة الأثاث المدرسي والتعليمي في تركيا

تم تأسيس شركة البيدو في سنة 1998، وبدأت الشركة بتقديم خدماتها من خلال تأسيس موقع تركي لبيع الاثاث مثل المقاعد المدرسية الفردية والمزدوجة والكراسي والطاولات وطاولات الرسم والموسيقة وطاولات صالات الطعام في المدارس وطاولات الحواسيب والأسرة متعددة الطوابق المستعملة في السكن الطلابي ولوحات الكتابة والاعلان وطاولات وانظمة المخابر المدرسية وطاولات مدارس الروضة والاثاث المكتبي والوظيفي، وقامت الشركة بتحديث منتجاتها وتصاميمها لتوفر لعملائها تشكيلة واسعة من الخيارات، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة اسطنبول في منطقة العمرانية.

هاتف الشركة: 00902165403133

رقم الجوال: 00905337770183

رقم الفاكس: 00902164664373

الموقع الالكتروني

  • شركة sempremobilya لصناعة أثاث المكاتب والمطاعم في تركيا

تم تأسيس شركة سامبر موبيليا في سنة 2007، في مجال صناعة الأثاث المكتبي والإداري ومكاتب الموظفين وطاولات الإجتماعات وكراسي الضيوف وكراسي الإنتظار وكراسي المطاعم والإستراحات والكنبات والطاولات الرسمية، وتبلغ مساحة مصنع الشركة 1500 متر مربع، وتم تجهيز المصنع بكافة الاجهزة والآلات الحديثة والمتطورة، وبسبب خبرة كادرها وموظفيها فإن الشركة تقوم بتقديم أجود وأفضل المنتجات لعملائها، وتستخدم الشركة في منتجاتها الحديد والخشب والجلود، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة إسطنبول في منطقة باكير كوي.

شركة turanlargroup لصناعة أثاث المنازل والمخابر والمكاتب في تركيا

تم تأسيس شركة تورانلار جروب في سنة 1953، من قبل الأخوة حسن وفؤاد ونهاد توران، وتقدم الشركة خدماتها في مجال صناعة منتجات الأخشاب ومنتجات الغابات والأشجار مثل الأرضيات الخشبية والألواح الخشبية والقوالب الخشبية المستعملة في الإنشاءات  والأخشاب المستعملة في الأثاث وتغليف الجدران وصناعة الأوراق، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة إسطنبول في منطقة  كتشوك تشاكماجه.

 

 

ربما تفيدك قراءة: كل مايجب معرفته عن استيراد الأثاث من تركيا إلى عمان

شركات الاثاث المكتبي في تركيا
شركات الاثاث المكتبي في تركيا

فكرة إنشاء معرض صغير أو متوسط الحجم لبيع اثاث مكتبي متنوع قد ينتج عنه أرباح طائلة وذلك لأن المنتجات مطلوبة من قبل شريحة كبيرة جدًا من العملاء، فالشركات والمشاريع التجارية والخدمية والمديرين في المصانع وأصحاب المهن الحرة مثل الأطباء والمحامين والمهندسين وغيرهم يحتاجون إليها كتجهيزات ضرورية لا يمكن الاستغناء عنها. فيما يلي توضيح شامل حول المشروع وكيفية تنفيذه بالشكل الأمثل.

موقع ومساحة المشروع :-

تتوقف المساحة على حجم المشروع، فهناك معارض اثاث مكتبي تركي لا تزيد مساحتها عن ٥٠ متر مربع وأخرى تتخطى المائتين متر وأخرى يتم تنفيذها على طابقين كبيرين، ولكن إن رغبت في تنفيذ المشروع بشكله الأصغر فإن المساحة لا يجب أن تقل عن ٥٠ أو ٦٠ متر مربع (محل في طابق أرضي أو أول) وذلك لأن المنتجات تحتاج إلى حيز كبير كما يجب أن تكون هناك مسافات تفصل بين المنتجات المعروضة بالإضافة إلى مكان مخصص لمكتب المدير بخلاف الحمام.

أما بالنسبة لموقع المشروع فإنه يفضل إقامته في مدينة تكثُر بها الشركات والمحلات التجارية وذلك باعتبار تلك الشركات والمحلات من العملاء المستهدفين، كما أنه هناك عدد كبير من العملاء يتوافدون على تلك الشركات والمتاجر يوميًا وبعضهم يمثلون عملاء مستهدفون لمشروعك مما قد يعود عليك بالنفع بالإضافة الى اكتساب مشروعك للشهرة اللازمة.

التجهيزات اللازمة للمشروع :-

الارضيات من السيراميك أو البورسلين ذو اللون الفاتح، والحوائط كذلك يجب ان تكون ذات لون فاتح مع امكانية لصق بعض اوراق الحائط كديور راقي، ايضًا السقف يمكن عمل تركيبات جبسية ذات مظهر راقي وبها يتم وضع سبوتات اضاءة راقية الشكل وقادرة على انارة المكان بالكامل، كذلك يجب وضع مكتب وكرسيين أو أكثر في أحد الزوايا أو تصميم غرفة مستقلة للغدارة، كما يمكن تركيب مكيف هواء.

ربما تفيدك قراءة: كيف تنشئ موقع اثاث ناجح ومتميز على النت وأسرار التجارة الإلكترونية

كيفية الحصول على اثاث مكتبي بالجملة :-

نظرا للإقبال الشديد من العملاء السعوديين على منتجات الأثاث التركية، اتجه الكثير من المستوردين فى المملكة إلى إنشاء مشروع معرض، واستيراد اثاث من تركيا، ومن أهم المصانع التى يمكنك التعامل معها:

مصنع berberogl

تم تأسيس مصنع بربراوغلو فى سنة 1972 لتقديم خدماته فى مجال صناعة الأثاث المعدنى، والخشبى للمكاتب، والمراكز الإدارية، وكانت مساحته وقتها 150 متر، وفى سنة 1979 انتقلت الشركة إلى مصنعها الجديد فى المنطقة الصناعية، وبدأت فى إنتاج الطاولات، والكراسى المكتبية، وفى سنة 1995 دخلت فى مرحلة المؤسسية بفعل السيد نبيل بربر، حيث بدأت الشركة فى انتاج دواليب الملفات، وخزائن غرف تبديل الملابس، ويقع المقر الرئيسى للشركة فى مدينة مرسين فى منطقة اكدنيز.

مصنع lots

تم افتتاح أول معرض للشركة فى سنة 1992 بعرض منتجات من تصميم المهندسين الطليان، وفى سنة 1994 بدأت الشركة فى انتاج الأثاث المكتبى، وقامت الشركة بافتتاح معرض للأثاث للللأثثاث المكتبى، وفى سنة 2010 بدأت الشركة فى تقديم منتجاتها، تحت مسمى لوتس اكسكللوسيف اوفيسس.

وفى سنة 2011 قامت الشركة بتوسعة مساحة مصنعها حتى بلغت 5000 متر مربع، وفى عام 2012 قامت بافتتاح دار عرض جديدة بمساحة 2000 متر مربع، وبسبب جودة، ونوعية منتجاتها وتقوم الشركة بتصدير منتجاتها للعديد من الدول ويقع مقر الشركة فى مدينة اسطنبول فى منطقة العمرانية.

أما في حال تنفيذ المشروع على نطاق صغير فإنه من الممكن الاتفاق مع أحد المستوردين لتزويدك بالكميات والتصاميم التي تحتاجها بأسعار تضمن لك تحقيق ربح جيد بكل تأكيد.

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: استيراد الأثاث من تركيا إلى الكويت .. بأسهل الطرق

 

 

 

 

 

 

اثاث مكتبي مودرن
اثاث مكتبي مودرن

العمالة اللازمة للمشروع :-

يحتاج المشروع إلى موظفين اثنين ليعملا بالمعرض ويشترط ان تكون لديهما خبرات عملية سابقة في ذات المجال أو في مجال تجارة الاثاث بشكل عام، كما يشترط أن تتوافر لديهما مهارات البيع والاقناع ليتمكنا من تحقيق أعلى نسب من المبيعات، كذلك يحتاج المشروع إلى عاملين ليقوموا بتوصيل وتركيب الأثاث المٌباع.

كيفية توصيل الاثاث المٌباع للعملاء :-

المعرض ليس مسؤول عن توصيل المنتجات المباعة فقط مسؤول عن التركيب، فالعميل يأتي ومعه سيارة لتحميل الأثاث الذي اشتراه ويذهب معه أو يلحق به عمال التركيب، ولكن في الوقت الحالي يبحث الجميع عن راحة العميل لكسب رضا العملاء، لذلك يمكنك الاتفاق مع احد أو بعض اصحاب سيارات الربع والنصف نقل لطلبهم لتوصيل المنتجات للعملاء الذين لم يأتوا بسيارات ولا يعرفون كيف يحصلون على سيارات لنقل منتجاتهم، وطبعًا العملاء هم من يدفعون لتلك السيارات مع التأكيد على الاتفاق معهم على سعر التوصيل لكي لا يتعرضوا للاستغلال من أصحاب السيارات.

التسويق والمبيعات :-

  • يجب اختيار موقع متميز بالمواصفات السابق ذكرها.
  • يجب تعليق لافتة مضيئة كبيرة على واجهة المعرض لتوضيح النشاط.
  • يجب اعتماد على أسلوب عرض متميز بحيث يتمكن الناس من رؤية المنتجات من الزجاج الخارجي للمعرض.
  • توفير اثاث مكتبي اون لاين يتناسب مع طلب السوق من حيث السعر والجودة والتصاميم لضمان البيع.
  • البحث عن افضل مصادر التوريد دون كلل أو ملل لضمان خفض التكاليف ورفع هامش الربح.
  • معرفة اسعار البيع لدي المتاجر والمعارض الاخرى والبيع بذات الأسعار وإن كانت مرتفعة.
  • الاعتماد على الإعلانات الإلكترونية واستهداف أصحاب المهن الحرة والشركات من أهالي المدينة قد يساهم في زيادة المبيعات بشكل ملحوظ.
  • يمكن تأسيس موقع إلكتروني بإسم المشروع ومن خلاله يتم بيع أثاث مكتبي ومنح المزيد من الشهرة للمشروع.

ربما تفيدك قراءة: تعرف على أهم شروط استيراد الاثاث من تركيا إلى سوريا

دراسة جدوى معرض أثاث مكتبي :-

ما عرضناه بالسابق يمثل دراسة استرشادية تهدف إلى التعريف بالمشروع واحتياجاته ومدى أهميته، فإن رأيت انه المشروع الأنسب لك، فإنه من الضروري أن تعد دراسة جدوى تفصيلية قبل الشروع في تنفيذه على أرض الواقع، فمن خلال دراسة الجدوى ستتعرف على وضع السوق المستهدف وحجم الطلب والعرض ومصادر التوريد وأهم المنافسين وأسعارهم وكذلك المنتجات التي يكثر عليها الطلب والأخرى التي لا تحقق مبيعات جيدة، كذلك ستتعرف على تكاليف الإيجارات وتجهيز مكاتب والعمالة وتكاليف شراء أثاث مكتبي بالكمية المرغوبة، كما ستتعرف علي المبيعات والأرباح المتوقعة.

وتتعدد المكاتب استشارات غدارية التي تتيح لك معرفة كيفية دراسة الجدوى جاهزة ناجحة لمشروعك، وتضعك على أول الطريق بخطى ثابتة ومن هذه المكاتب:-

  • المستشار لتطوير الأعمال

تساعد تلك المؤسسة افكار مشاريع تجارية مربحة جديدة للشباب في إنشاء دراسات جدوى معتمدة وممتازة وشعارها أنه ليس بالضرورة أن تكون الفكرة الإبداعية كبيرة أو مكلفة فأحياناً تكون أبسط مما نتخيل.

ستساعدك أيضا على استغلال نقاط القوة في المنشأة وادارة المشاريع والاستفادة من أي أفكار متعلقة بموقع المشروع واستغلال نقاط التميز في منتجات هذه المنشأة وخدماتها بالإضافة إلى استغلال ثغرة أو احتياج معين في السوق لدعم مشروعك ورفع كيانه عاليا.

ربما تفيدك قراءة: ماهي أسعار شحن أثاث من تركيا إلى السعودية ؟

من خدمات المؤسسة:-

  • اقتراح مشاريع صغيرة ناجحة للشباب

تساعدك على اختيار أفكار مشروع مستشفى وإيصال صوتك إلى العملاء المطلوبين والمستهدفين، حتى لا تذهب أموالك سدى.

وللمستشار تجارب تجارة مربحة كثيرة على أرض الواقع لدعم المشروعات وتنميتها ودفعها نحو النجاح، ومن أبرز عملائهم في هذا الصدد (معارض تمريات للحلويات الفاخرة).

  • تطوير الاتفاقيات

ربما تعتقد أن مؤسستك تسير على مايرام وتحقق العائد الذي تتمناه، لكن إذا لجأت للمستشار فيمكنه مساعدتك على تطوير الأعمال بإضافات جديدة لم تكن تتخيلها ومنه خدمات يحتاج إليها عملاؤك بالفعل.

يمكن التواصل مع المؤسسة من خلال رابط الواتس آب التالي:- اضغط هنا

  • مؤسسة سنابل الإبداع

تساعد مؤسسة سنابل الإبداع محبي المشروعات واعداد دراسة جدوى متميزة والتي تضمن عوامل النجاح لمشروعك، فيوجد لديهم مهندسا خبيرا مختصا بدراسات الجدوى للمصانع التي عمل بها لوقت طويل.

لديهم أيضا خبير لأكثر من 10 سنوات في تجنيب المشروعات المخاطر التي تواجهها، بالإضافة إلى خبير ميداني يختص بدراسة المنافسين لاستخلاص أهم المعادلات الناجحة.

 

مصانع الاثاث في اسطنبول
مصانع الاثاث في اسطنبول

 

 

هناك عدد من المميزات الموجودة لدي سنابل الأإبداع ومنها:-

  • الخبرة الطويلة.
  • نصائح واستشارات مالية مجانية.
  • التخطيط الإبداعي.
  • دراسة المنافسين.

للتواصل مع فريق العمل يمكن زيارة الموقع التالي: هنا

أو التواصل عبر رابط الواتس آب. اضغط هنا

وفي الختام قد عرضنا لك كل التفاصيل الخاصة بالأثاث المكتبي وكيفية استيراده من تركيا وكيفية إنشاء مشروع أثاث تركي في بلدك للحصول على أفضل دخل، ومشروع دائم ومميز.

 

 

 

 

مصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

 استيراد الأثاث من تركيا إلى الجزائر

كل ما يهمك عن استيراد الأثاث من تركيا إلى الجزائر

 استيراد الأثاث من تركيا إلى الجزائر … كم تكلف؟ لم يعد هناك منزل فى الوطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *