أخبار عاجلة
الرئيسية / الأثاث / كيف تتخلص من عناء تسوق الاثاث بمتجر الاثاث الالكتروني

كيف تتخلص من عناء تسوق الاثاث بمتجر الاثاث الالكتروني

متجر اثاث الكتروني … و كيفية التعامل معه

 

 

 

كانت الدراما التركية واحدة من أشهر الأسباب وراء الرغبة في شراء الأثاث التركي وفرش المنزل به وانتشاره في وطننا العربي خاصة في المملكة، ما أدى لظهور متجر اثاث الكتروني في تركيا من أجل التسوق والشراء اون لاين والحصول على أجمل البضائع والمنتجات.

 

 

أيا كان نوع تجارتك في الاثاث. نستورد لك الاثاث التركي بالجملة فقط. خبرتنا فوق الـ 8 سنوات. تواصل معنا الآن

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 

شراء اثاث تركي اون لاين

شراء أجود المنتجات، بأرقى التصميمات مع أفضل الأسعار هو ما يبحث عنه دائماً أي عميل راغب في شراء أي منتج مهما كان نوعه أو شكله أو استخدامه. وعند تأثيث منزل أو افتتاح متجر لبيع الأثاث، دائماً ما يتم البحث عن أفضل قطع الأثاث بتصاميم مميزة، مع أفضل الأسعار التي تناسب ميزانية كل عميل.  حيث تجد الأسعار التي تريد مع أفضل المنتجات عند تأثيث منزلك، أو عند افتتاح متجر بما يمكنك من تحقيق الأرباح والتوفير في ميزانية التأسيس.

 

شراء اثاث تركي اون لاين
شراء اثاث تركي اون لاين

 

  • متجر Armonna Furniture

متجر أرمونا  واحد من محلات اثاث اون لاين الشهيرة في تركيا والتي يمكنك من خلالها شراء واستيراد الأثاث من تركيا، فعند اتخاذ مثل تلك الخطوة يجب أن يتم  الشراء من متاجر لها سمعتها وشهرتها، وأثاث أرمونا أحد أشهر وأكبر تلك الشركات المصنعة للأثاث في تركيا. تمتلك الشركة خبرة طويلة حيث  تأسست في عام 2004 ، وتحرص من وقها على تقديم أكبر تشكيلة منتجات ذات تصاميم وأذواق تتسم بالرقي والفخامة.

تقوم الشركة بالبيع للمستهلك ومد الشركات المختلفة بالأثاث، حيث تتيح بيع الجملة والتجزئة للمستوردين ولشركات التصميم الداخلي الدولية في العديد من البلدان. كما تساعد Armonna Furniture الأشخاص على إنشاء منازل جميلة، من خلال مجموعات خاصة توفر اثاث تركي اون لاين من غرف طعام  وغرف نوم وغرفة المعيشة والمكاتب المنزلية.

في Armonna Furniture ، يمكنك أن تضع في ذهنك أنك تختار الأثاث المصنوع من مواد طبيعية رائعة، والأقمشة الفاخرة والتشطيبات الفريدة والمتينة،سواء كنت تبدأ مجموعة طعام كاملة أو تبحث فقط عن طاولة سرير مثالية. لدى الشركة مصممون المحترفون للمساعدة في اختيار الأثاث المناسب لفرش بيتك، أو من أجل الاختيار عندما تكون مستعدًا لبدء مشروعك ، فإن Armonna Furniture هي أفضل طريقة للحصول على الإلهام واكتشاف المنتجات والعثور على لمسة المصمم المثالية والتعاون معها.

ويمكن التواصل معهم ومشاهدة منتجاتهم  وشراء أثاث لمنزلك أو من أجل افتتاح مشروع محل موبيليا وتوفير أفضل القطع في متجرك بأنسب الأسعار من خلال زيارة موقعهم الالكتروني والضغط على الرابط التالي: ( اضغط هنا ) 

  • مصنع Biezza Project Solutions

وهو مصنع ضخم وعريق وواحد من مواقع شراء اثاث اون لاين والتي تأسست في عام 1958 تحت اسم Gürbüz furniture . أصبحت الشركة واحدة من أقدم وأشهر شركات التي تحولت إلى علامة تجارية شهيرة بفضل منتجاتها ذات الجودة العالية والأبواق الراقية في تركيا. استطاعت  علامة BİEZZA في أن تثبت نفسها في قطاع الأثاث المحلي والأجنبي والمنافسة دوليا، لتصبح من أهم الشركات المتخصصة في هذا القطاع الذي يتمتع بأكثر من نصف قرن من الإنتاج والخبرة.

الحصول على منتجات مضمونة هو ما تجده لديهم، فلديهم أرقى  اثاث منزلي اون لاين مضمون، كون الشركة حاصلة على العديد من شهادات الخبرة والجودة، حيث   استطاعت الشركة الحصول على شهادات الجودة ISO 9001 و THV RHEINLAND و GS و TSE ، وتقرير القدرات ، وشهادة تسجيل الصناعة، وشهادات تأهيل خدمة ما بعد البيع.

كما يشتهرون بأن لديهم أفضل خدمات ما بعد البيع لمنتجاتهم التي حصل عليها العميل لضمان حياة طويلة لأثاثهم الراقي، وضمان صيانته في حال حدوث أي مشكلة. تنوع المنتجات يجعله المفضل لكثير من المستهلكين، حيث تجد ما يرضي جميع الأذواق، بيوفر المصنع خيارات الطراز الحديث والجمالية والأصلية، فإنه ينتج أثاث منزلي عالي الجودة يمكن أن يلبي جميع الأذواق، وبأفضل الأسعار.

 

اثاث منزلي اون لاين
اثاث منزلي اون لاين

 

ومن أجل مشاهدة منتجاتهم من الاثاث التركي بالصور ومعرفة أسعار القطع والغرف المختلفة من غرف نوم وصالون وأنتريه وسفرة وغيرها، يمكنك زيارة حسابهم الرسمي على فيس بوك، ومشاهدة المنتجات التي تريد اقتنائها والاستفسار عن أسعارها. ( اضغط هنا )

 

ربما تفيدك قراءة … معلومات تهمك عن مراحل تصنيع الاثاث

 

 

 

موقع تركي لبيع الاثاث

يتميز الإنتاج التركي من الأثاث بالتنوع الكبير الذي يرضي جميع الأذواق، فإذا كنت تبحث عن الأثاث الكلاسيكي الفخم والراقي ذو الزخارف والتصاميم المنحوتة بدقة لتشعر أنك تعيش داخل قصر سلطاني مميز فستجد ما تريد، فستجد ما تريده بسهولة، حيث تشتهر تركيا بالأثاث العماني الراقي، الذي اشتهر بطراز فخم وأنيق ملكي، أما إذا كنت من محبي البساطة والذوق الرقيق والاختيارات البسيطة في الأثاث وتريد شراء غرف مودرن مسايرة لخطوط الموضة العالمية وأحدث الديكورات الحديثة فستجد أيضاً ما تريد، حيث تجد أثاث تركي ذو ألوان مبهجة خاصة من ألوان الباستيل التي انتشرت كثيرًا كونها رقيقة ومميزة، مع الأثاث الأبيض المميز، وبمختلف التصميمات الحديثة الراقية والأنيقة لكن بسيطة، كما تجد عدد كبير من مواقع اثاث توصل للسعودية

 

  • معرض مودوكو للأثاث

مصانع مودكو هي عاصمة صناعات الأثاث في تركيا, ، وهي مدينة عريقة وقديمة تم افتتاحها في عام 1969م بدعم كبير من وزارة الصناعة والتجارة التركية تقع في حي العمرانية الواقع في الطرف الآسيوي من مدينة اسطنبول، لذا يمكن الوصول إليها بسهولة، فهي

تحتوي مودكو على عدد كبير من مصانع الأثاث التركي والمعارض, والتي تقوم بتصنيع وتصميم الاثاث تبعاً للمواصفات العالمية، ولم تكتفي ذهبا فحسب، فلأنها تعلم أنها قبلة للعرب والتجار والمستهلكين من كل دول العالم، وفر في المحلات الموجودة فيها  على مترجم للغة العربية من أجل جعل زيارتها والتعامل معها يتم بكل أريحية وثقة.

كما أن جميع تلك المحلات مسجل لدى الإدارة الخاصة بمودوكو وغرفة التجارة ومعهد المعايير التركي، الأمر الذي يجعل جميع المصانع والشركات ذات خبرة وثقة معتمدة، وتجعلك تحصل على منتجات مضمونة 100%.

أن تجد كلما تبحث عنه من اثاث رخيص اون لاين  في مكان واحد ليس بالأمر الصعب، فكل شيء موجود ومتوفر في تركيا، خاصة مع توفير الدولة عناية خاصة بهذا القطاع، جعلها تهتم وتحرص على إنشاء مدن كاملة لبيع للأثاث أو تشجيع التجار على إنشاء المعارض والتجمعات التي يقو كل تاجر وصاحب مصنع بعرض أثاثه ومنتجاته فيه، ومنها مودكو للأثاث. إذا كنت تبحث عن أرقى قطع الأثاث والغرف فستجد لدى مودكو كل ما تريد من أثاث وبمختلف الأسعار والأذواق، ومن أشهر تلك المنتجات التي تصنعها مودكو:

 

اثاث رخيص اون لاين
اثاث رخيص اون لاين

 

  • اثاث تركى مودرن من غرف نوم وغرف أطفال وشباب وغيرها.
  • أثاث غرفة الطعام.
  • أثاث غرفة المعيشة.
  • الأثاث اللازم للمطابخ، بمختلف الأشكال والألوان المودرن الحديثة والكلاسيكية الأنيقة.
  • كافة الأثاث المتعلق بالديكور الداخلي للشقة (ديكورات- مكتبات للتلفزيون وشاشات العرض- اكسسوارات
  • وكذلك تجد الأثاث الذي يخص الحمامات.
  • كما تجد المفروضات والأثاث الخاص بتجهيز المطاعم والمستشفيات وكذلك المدارس والفنادق وغيرها من الشركات والمؤسسات سواء كانت الحكومية او الخاصة.
  • كما تجد لديهم اثاث مكتبي اون لاين بمختلف التصميمات والأسعار المميزة التي تناسب الجميع من أجل فرش مكتب داخل المنزل، أو من أجل فرش مكاتب شركتك.
  • موقع Asortie Furniture

محبي الأثاث الكلاسيكي والفخم، والباحثين عن فرش القصور والفيلات بأرقى قطع أثاث تتسم بالزخارف والألوان المذهبة يجدوا ضالتهم لدى تشتهر شركة استوريا،  بتقديمها للأثاث الراقي الكلاسيكي الفخم، فعاشقي الفخامة والرقي يجدوا ضالتهم لدى الموقع، فهو أفضل  متجر اثاث اون لاين لبيع الأثاث الكلاسيكي، وهو ما ستلاحظه من خلال الصور المعروضة على الموقع

 فلدى تلك الشركة  أثاث تركي عالي الجودة و مريح، فمنتجاتهم من الخشب الخالص والمصنوع يدويا. نالت الشركة شهرة عالمية حيث توفر خدمات التسوق من تركيا عبر الانترنت فتبيع منتجاتها وتصدرها لكثير من الدول في العالم، حتى وصل عدد الدول التي تصدر لهم أثاثها، إلى 32 دولة مختلفة في العالم مثل صربيا وأوكرانيا ودول إفريقيا المختلفة والمملكة العربية السعودية حيث تعد من أكثر الدول المتوردة للأثاث من هذا الموقع.

 لذا يمكنك الشراء من هذه الشركة وأنت مطمئن لجودة منتجاتها ورقي تصاميمها فأثاث الشركة واحد من أكثر العلامات التجارية شهرة واحترامًا في تركيا، فهي مشهورة بجودة منتجاتها التي تجمع بين الفخامة والراحة.فإذا كنت تبحث عن موقع لبيع أثاث مصنع لك خصيصاً يتسم  بأنه أنيق ومريح وفريد ​​من نوعه، فأنت في  المكان المناسب لذلك، حيث تتميز الشركة بالقيام بعملها بشكل محترف وبصورة جيدة.

 حيث أنشأت منتجات جديدة مختلفة عن شركات الأثاث الأخرى، فمنتجاتهم تجمع بين نماذج الأثاث الحديثة والكلاسيكية. بما يخلق ثورة في الأثاث والديكور في منزلك. تقدم Asortie Furniture أفضل حلول للأثاث والديكور لعملائها من خلال 47 عامًا من الخبرة.

الأثاث في  Asortie يمكن أن يلبي طلبات العملاء في أي وقت وفي أي مكان، كما تتبع الشركة سياسة رضا العملاء، حيث تضمن الجودة العالية والراحة في المنتجات وتوفير خدمات ما بعد البيع للعملاء.فهم إلى تجاوز توقعات عملائهم من خلال بذل قصارى جهدهم عن طريق إنتاج الأثاث الخشبي المصنوع يدويا.

ويمكنك زيارة موقعهم على الانترنت لمزيد من المعلومات التفصيلية، ومشاهدة قطع الأثاث المميز ومعاينة قطع الأثاث لديهم الذي يقومون بإنتاجه وإمتاع بصرك بأجمل التصميمات الكلاسيكية الفخمة والراقية،حيث يقوموا بإنتاج تصاميم فريدة من نوعها ونماذج رائعة، قم بزيارة موقعهم من خلال الضغط على الرابط التالي: ( اضغط هنا )

 متجر اثاث اون لاين
متجر اثاث اون لاين متجر اثاث اون لاين

 

 

ربما تفيدك قراءة … تعرف على مشروع معرض اثاث تركيا

 

 

شراء اثاث منزلي اون لاين

إذا كنت ترغب في الشراء من تركيا وفرش منزلك بأجمل وأرقى التصميمات من غرف مودرن وكلاسيك، يمكنك ذلك بسهولة من خلال زيارة مواقع الأثاث التركية، والتي تخص كثير من أفضل المصانع والشركات والمحلات والتي توفر خدمات البيع اون لاين.

  • مدينة ماسكو للأثاث

هل تريد شراء غرف نوم اون لاين وتريد مشاهدةعدد كبير منالمتاجر ومقارنة أٍعرها حتى تصل إلى ما تريد؟ هذا هو ما تجده مع مدينة ماسكو للأثاث، فهي مدينة تضم أكثر من 90 مصنع ومحل يقع في مكان واحد من أجل شراء الأثاث التركي، هو ما تجده في تلك المدينة.

تم بناء تلك المدينة ضمن خطة التشجيع على بناء مصانع ومشاريع الأثاث، فجاءت الفكرة من قبل 92 رجل أعمال من أكبر منتجي الأثاث في تركيا، ففي عام  2006 تم وضع حجر الأساس لموباسكو بعد أن تبنت الفكرة وزارة الصناعة والتجارة التركية في إطار خطتها لتطوير صناعة الأثاث، وفي مايو 2010 بدأت مابوسكو بالعمل والإنتاج.

تبلغ مساحة موباسكو 91.578 م2 ويوجد عليها 92 شركة ومعرض وإلى جانب ذلك يوجد العديد من الأماكن التي تلبي احتياجات العاملين والزائرين مثل المناطق الخضراء والمطاعم والمقاهي ومواقف السيارات والفنادق والمعارض الضخمة التي تبلغ مساحة كل معرض منها 1600م2 ويتكون من أربع طوابق لعرض جميع أنواع الأثاث المطلوبة من قبل الزائر، بمختلف التصاميم والأشكال والأسعار والأحجام التي تلبي كافة الاحتياجات والأذواق، ما يجعلها تضم أفضل مصانع غرف النوم في تركيا.

وحرصاً على توفير مزيد من الراحة أنشأت المدينة متجر الكتروني لعرض جميع المنتجات الموجودة لديهم على  هذا الموقع، وتفاصيل المنتجات لديهم من حيث المساحة واللون والدهانات والأخشاب المستخدمة في التصنيع، من أجل الاطلاع عليها بسهولة تامة، وشراء ما يلزم.

لذا فالشراء من المدينة من أجل فرش منزلك، أو الاستيراد منها من أجل البيع في مدينتك من التجارب السهلة والسريعة دون أي عناء وفي أسرع وقت، ويمكنك الدخول على الموقع الالكتروني وزيارة المعارض المختلفة وأنت في منزلك اون لاين من خلال الضغط على الرابط التالي: ( اضغط هنا )

 

ربما تفيدك قراءة … معلومات تهمك لتحقيق أرباح من مشروع الاثاث المكتبي

 

 

 

استيراد اثاث من تركيا

شراء الأثاث التركي من أفضل التجارب التي يمكن خوضها، فتوفر المصانع المختلفة تشكيلات أوسع من المنتجات المعروضة أكثر من الموجودة لدى المتاجر الكبيرة والمتوسطة، كما تتميز تلك المصانع بأن أسعارها أفضل، فالبيع بسعر المصنع يكون أقل من الشراء من تاجر يأخذ بضاعته من المصنع.

 

متجر اثاث الكتروني
استيراد اثاث من تركيا

 

هل تريد شراء الأثاث من تركيا من أفضل الشركات والمصانع المتخصصة في تقديم أفضل المنتجات بكثر من التصميمات التي ترضي ذوقك، وبأفضل الأسعار، ومازالت تريد معرفة مزيد من مواقع اثاث من تركيا اون لاين ، فشركة MOBİLYA DEKORASYON  واحدة من هذه الشركات الشهيرة في تركيا والتي تقوم بتصنيع وتصدير الأثاث لخارج تركيا.

فهي شركة مخضرمة تركز على صناعات الخشب والأثاث باستخدام أرقى وأفضل أنواع الأخشاب مع الدهانات المناسبة، بتصاميم تراعي جميع الأذواق وترضي تطلعات الزبائن لديها، حيث تقوم بالتصدير  وتمكنت من إثبات نفسها في الصناعة لتثبت وجودها بقوة في الأسواق المحلية والدولية.

طلب اثاث اون لاين

السوق التركي مليء بالمتاجر التي تتيح بيع أثاثها اون لاين، فالهدف الأول هو توفير الراحة للعملاء وتوفير وقتهم وجهدهم في الحصول على أرقى قطع الأثاث بسهولة تامة

  • متجر 333km

الحصول على أفضل التصاميم هو ما تجده لدى هذا المتجر، حيث لا تقوم بشراء قطع الأثاث الموجودة ذات الشكل المكرر، فيقوم على هذا المتجر التركي الشهير مصمم تركي يدعى  Deniz Duru، وهو اسم لامع في عالم تصميم الأثاث، وسبب شهرته هو قيامه بعمل تصاميم تجمع بين أكثر من اسلوب وطراز ما يجعل أثاثه مميز، فهو يقوم بتصميم أثاث يجمع  بين أكثر من اسلوب، فلكل دولة اسلوبها الخاص في شكل الأثاث، وهذا المتجر يجمع بين الاسلوب الألماني والفرنسي ودمجه مع العثماني في القطع التي يصممها.

 كما أن المفروشات لديه تميل إلى الألوان الداكنة، ويتم استخدام الخشب لصلب في تصنيع الأثاث لضمان قوة تحمله وجودته العالية. يقع المتجر في حي كراكوي في اسطنبول، ليصبح من أشهر محلات بيع الأثاث الفخمة في مدينة اسطنبول تتميز بالذوق الفني الراقي الذي يجمع بين الفخامة والبساطة، يتميز المكان ببيع كل ما يتعلق بالمنزل العصري.

ويمكن زيارة المتجر على العنوان التالي: 

333km, Kemankeş Caddesi, Fransız Geçidi İş Merkezi No.53/C4, Karaköy, Istanbul, Turkey

أو يمكنك التواصل مع المتجر من خلال رقم الهاتف التالي: 902122497254.

 

طريقة شراء اثاث اون لاين

إذا كنت ترغب في الشراء من هذا المتجر، فليس عليك زيارته، حيث يمكنك زيارة الموقع الالكتروني والاستمتاع بمختلف التصميمات الأنيقة والمميزة، ومعرفة الأسعار وتفاصيل المنتجات المعروضة لديهم،  والتواصل معهم من أجل الحجز أو التعديل على المنتجات التي لديهم، ويمكنك التواصل معهم وزيارة موقعهم من خلال الضغط على الرابط التالي: ( اضغط هنا )

 

 

ربما تفيدك قراءة … تعرف على أهم شروط استيراد الاثاث من تركيا إلى سوريا

 

 

 

مميزات التسوق الالكتروني

أصبح التسوق الالكتروني أكثر سهولة فيوقتنا الحالي، فزاد الاتجاه إلى الشراء اون لاين لكثرة المزايا التي توفرها، كونه أكثر سهولة ولديه العديد من المزايا التي زادت من الإقبال عليه ووفرت فرص لكثير من التجار للبيع اون لاين بدلاً من امتلاك محل، فالمزايا شملت الجميع البائع والمشتري.

 

ومن أشهر المزايا التي يوفرها التسويق الالكتروني:

  • وجود كثير من المتاجر اون لاين التي تعرض تنوع كبير في المنتجات التي قد لا تتوفر في المنطقة التي تعيش فيها.
  • تنوع الأسعار أيضاً، حيث تجد نفس المنتج لدى كثير من التجار لكن بأسعار مختلفة تساعدك على الشراء بأفضل سعر.
  • سهولة الحصول على معلومات عن أي سلعة ومميزاتها مع صورها وكل هذا وأنت في مكانك لا تحتاج البحث عنها بنفسك واستهلاك الكثير من الوقت والمجهود والمال.
  • إمكانية الحصول على السلعة من أي شخص كان فرد أو منظمة،ومن أي مكان حتى لو كان من خارج مدينتك أو حتى من دولة أخرى، ويمكنك الشراء من أي مدينة من تركيا، فعلى الانترنت تجد محلات اثاث في بورصة تركيا بسهولة.
  • إمكانية إتمام عمليات البيع والشراء دون حاجة المشتري للذهاب إلى مكان السلعة فيمكن الدفع عن طريق الانترنت أيضا.
  • انخفاض تكاليف التسويق الالكتروني مقارنة بتكاليف التسويق العادي.

 

ربما تفيدك قراءة … تعرفوا على مواقع و اسعار الاثاث التركي

 

 

دراسة جدوى مشروع معرض اثاث

يرغب كثير من الأفراد في التوجه إلى تجارة الأثاث وعمل معرض، وهي فكرة جيدة ومربحة لكن أي مشروع يحتاج قبل تنفيذه إلى عمل دراسة جدوى من أجل دراسة المشروع من جميع الزوايا وحصر كل التفاصيل من أجل النجاح في المشروع.

وتشمل دراسة الجدوى حصر للتفاصيل الخاصة بالمشروع ودراسة كل جانب منها بالتفصيل الدقيق، دراسة شاملة مبنية على أساس علمي بعيداً عن التكهنات أو التوقعات.

 

متجر اثاث الكتروني
مشروع الاثاث المكتبي

 

فإذا رغبت في عمل هذا المشروع و متجر اثاث الكتروني متجر اثاث الكتروني في المملكة واستيراد المنتجات من الخارج، من أجل بيعها في الأسواق المحلية، يجب عليك الانتباه إلى ضرورة عمل دراسة شاملة كل التفاصيل التالية والخاص بالمشروع من:

  • نوع المنتجات ل متجر اثاث الكتروني التي ستقوم ببيعها، هل هو أثاث للمنزل أم أنك ستقوم بعمل مشروع الاثاث المكتبي
  • من هم العملاء المستهدفين والذي ترغب في البيع لهم، هل هم طبقة عليا أم متوسطة أم طبقة فقيرة وبيع أثاث بأشكال جيدة وأسعار قليلة لها.
  • اختيار موقع المتجر في منطقة مناسبة للطبقة التي تنوي البيع لها.
  • أفضل أماكن بناء مصنع أو افتتاح متجر بيع أثاث يكون قريب من المستهلك ويمكن رؤيته بسهول.
  • من أين ستحصل على منتجاتك، هل ستقوم بالاستيراد من تركيا أم ستقوم بافتتاح مصنع للأثاث التركي، أو ستتعامل مع تجار محليين.
  • حساب تكلفة محل موبيليا فهي من الخطوات الهامة التي تحتاج للقيام بها لضمان قدرة ميزانيتك على تغطية نشاط المتجر لحين تحقيق الأرباح.
  • طرق التسويق للمشروع ووضع خطة وميزانية لها متجر اثاث الكتروني

هذه تعد من أهم البنود التي يجب الانتباه لها حتى تنجح في مشروعك وتحقق الأرباح من متجر اثاث الكتروني متجر اثاث الكتروني  .

 

 

 

 

 

المصدر | الشامل 

عن شامل

شاهد أيضاً

تصنيع اثاث مكتبي

طرق ومراحل تصنيع الاثاث المكتبي

طريقة تصنيع الاثاث المكتبي ساد اعتقاد خاطئ من قبل الكثير من المصنعين أن الأثاث المكتبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *