أخبار عاجلة
الرئيسية / الأثاث / أثاث تركي / تعرفوا على مواقع و اسعار الاثاث التركي

تعرفوا على مواقع و اسعار الاثاث التركي

مواقع  و اسعار الاثاث التركي

المفاجأة التي تصنعها تركيا دائما كل عام في مجال تفاوت الأسعار في مجالات عديدة والتي منها مجال الأثاث، أدى إلى جذب الكثير من داخل تركيا وخارجها إلى الإقبال على اسعار الاثاث التركي الموجود داخل تركيا وخارجها، حيث يتم بيع منتجات الأثاث التركي داخل دول غير تركيا بأسعار متفاوتة ومختلفة على حسب النوع والجودة تناسب الجميع، وإليكم أهم المعلومات المتعلقة حول هذ المقالة:

 

 

أيا كان نوع تجارتك في الاثاث. نستورد لك الاثاث التركي بالجملة فقط. خبرتنا فوق الـ 8 سنوات. تواصل معنا الآن

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 

مواقع الاثاث التركي:

اثاث تركي اون لاين
اثاث تركي اون لاين

اشتهرت تركيا بالكثير من المواقع لأثاث التركي الموجود عليها، حيث يوجد الكثير من الموقع التي تصدر وتبيع الأثاث التركي بمتلف أنواعه وأجوده، ولكن يمكن ذكر أهم نموذج عن موقع لأثاث التركي وذلك بشهادة الكثير الذين تعاملون معه هو:

* موقع أو متجر فراس فرجي:

يمكن الوصول له عن طريق الانترنت أو عن طريق موقع التواصل الاجتماعي باسمه فراس فرجي، حيث أنه يقدم العديد من التصميمات المتعلقة بالأثاث وغيره بأرقى الديكورات وأجملها، ويقبل عليها الكثير من العملاء، فهو موقع تركي لبيع الاثاث جيد، ويمكننا ذكر نموذج عن ما يقدمه بكل مهارة واستخدام أجود الخامات وأجملها:

– تصاميم حمامات صغيرة وبسيطة، حيث أن الحمامات من أهم المرافق سواء تعلق الأمر بتواجدها في الأماكن السكنية أو غيرها، لذلك يعتبر تصاميم حمامات من الأماكن، لذا تم وضع أسس معينة يجب أن تبنى عليها، وينصح تجنب البناء العشوائي لها.

– تصميم غرف نوم أطفال، تعد تصميم غرف نوم أطفال من الغرف التي يوليها الأهل اهتماما كبيرا أثناء الرغبة في تشييدها حيث نجد أنهم يفكرون لوقت طويل قبل الأقدام على تصميمها، وكل ذلك في سبيل ارضاء أطفالهم.

– تصميم غرف النوم، حيث أن غرفة النوم تعد من أهم الغرف في تصميم البيت  وبعد يوم عمل متعب وطويل يجب أن يجد الشخص نفسه أمام غرفة نوم ببيئة سليمة ومريحة، لذا فإن هاته الغرفة تحديدا تحتاج إلى عناية واهتمام خاص.

– تصميم روضة أطفال نموذجية، حيث أن أول درجة تعليمية يتلقاها الأنسان في حياته تكون في روضة الأطفال، لذا يجب الاهتمام إلى تصميم روضة أطفال نموذجية، بحيث أن تكون هذه المؤسسة التعليمية التربوية على قدر من التناسق.

– تصميم مطابخ، حيث يعد تصميم مطابخ البيت من أهم الغرف في البيت، حيث يقضي الشخص معظم يومه بداخله لتحضير الوجبات بالإضافة لغسل الأواني والتنظيف وغيرها من الاعمال اليومية, لذا يجب أن يكون هذا المكان مبنيا وفق قواعد معينة لكي يضمن أن يكون على نسق سليم.

– تصميم الموتيلات يمكن تعريف الموتيلات بتلك البنايات او المنشئات التي تقوم بتقديم العديد من الخدمات لأبنائها منها الخدمات المعيشية من مأكل ومشرب ونوم، وهناك تلك التي تبعث على الراحة كالاستجمام وغيره، ولكي تكون هادئة والموديلات متوافقة مع ذوق الزبون وضامنة للزوق العام.

– تصميم غرف ملابس، حيث أن المكان الذي توضع فيه الملابس يبقى من أهم الأمكنة التي يجب توفرها في البيت بما يعرف بالتصميم دريسنج روم، حيث لا يتخيل أن لا يكون هنالك مكان مخصص لوضع الملابس في مقرك السكني بذلك الوضع. كما أن هذا الموقع يسهل ويعرف كيف استورد اثاث من تركي، كما أنه يوضح الاثاث التركي بالصور.

– تصميم مجالس حريم، حيث أن تصميم مجالس حريم متواجدة في أغلب البيوت في وقتنا الحالي خاصة في دول الخليج كالسعودية على سبيل المثال، حيث يكاد لا يتخيل وجود بيت سعودي دون أن يتواجد به مجلس للحريم وعادة ما تكون شكل المجالس متناسق من حيث الألوان وغيره.

– تصميم كوفي شوب، حيث أن تصميم كوفي شوب أو ما يعرف بالمقاهي سواء تلك المعدة للعائلات أو مقاهي الحريم أو غيرها من أنواع المقاهي تعد من أكثر المنشئات انتشارا وضرورة في كافة المجتمعات في وقتنا الحالي، ولهذه المنشئات أسس تصميم معينة.

 

 

ربما تفيدك قراءة: كل مايجب معرفته عن استيراد الأثاث من تركيا إلى عمان

2- انواع الاثاث التركي:

أنواع الأثاث التركي الذي يبحث عنه الكثير من المقبلين على الزواج أو من يرغبوا في عمل بعض التجديدات في المنزل لقطه الأثاث المتهالكة حيث ازدهرت في الآونة الأخيرة صناعة الأثاث في تركيا بصورة كبيرة بل وأصبحت تصدر لكبرى الدول العربية بل والغربية أيضاً. لذلك يمكننا أن نتحدث عن أفضل أنواع الأثاث التركي التي جعلته ينافس الكثير من كبرى مدن تصنيع الأثاث وعلى رأسها دمياط.

ويتميز الأثاث التركي بالمتانة والقوة والصلابة بجانب التصميم الجذاب والألوان الباهرة التي جعلته يقع في مركز الصدارة وتزداد نسب الاستيراد من تركيا في أغلب دول العالم، فلقد عملت على مزج كافة المزايا الخاصة بتصنيع الأثاث في مختلف الدول بل وأضافت إليها بعض الأفكار الجديدة التي جعلت منه فن قائم بذاته فهي لا تختص فقط بتصنيع الأثاث الكلاسيكي أو المودرن فقط. وعملت على دمج الطرازين وإضافة بعض المزايا الأخرى لها لكي تنتج طراز آخر جديد يتميز بالفخامة والجودة مما ساعد ذلك على وصول الأثاث التركي للمرتبة الثالثة عالمياً من حيث الفخامة والمتانة والتصميم الفريد، ومن خلال ذلك يمكن  تجربة شراء الاثاث من تركيا  بطريقة مبسطة، كما يمكن الاطلاع على أهم فروع وخدمات مؤسسة الصفوة بالسعودية التي تصنع الأثاث التركي:

  • – شركة تنظيف فلل بالرياض.
  • – شركة جلي بلاط بالرياض.
  • – شركة تنظيف مساجد بالرياض.
  • – شركة مكافحة حشرات بالرياض.

فهذه الشركات تعتمد على الدقة في التصميم والاهتمام بكافة التفاصيل التي تساعد على توفير أفضل سبل الراحة للمستخدمين بل وتعتمد على أقمشة غاية في الجمال والأناقة ما تتوافق مع أحدث التصميمات العالمية، حيث يغلب عليها الطراز المودرن الذي يعتمد على البساطة في اختيار الألوان والتصميمات وفي نفس الوقت تقدم نقوش وزخارف فنية عالية الدقة ما جعلها تحوز على ثقة الكثير من المستخدمين وتعد أفضل أنواع الاثاث التركي.

ولعل أسعارها التنافسية التي تتوافق مع دخل الكثير من الأسر البسيطة نظراً لارتفاع الاسعار عالمياً ما جعل الكثير يقبلون على استيرادها أفضل مكاتب استقدام بالرياض العمالة المنزلية حيث توفر عدد من المزايا وفي نفس الوقت ذات أسعار منخفضة نوعاً ما مقارنة بقطع الأثاث التي يتم تصنيعها في المدن الأخرى.

وجعل الكثير من التجار يغتنمون تلك الفرصة ويقبلون على شراؤها لكي يتم بيعها في الأسواق وعلى رأس تلك الدول هي العراق ثم ألمانيا والمملكة العربية السعودية، ما جعل الكثير من المصنعين لقطع الأثاث يشعرون بالغضب تجاه ذلك حيث تراجعت الصناعات المحلية بثورة كبيرة وعلى رأس تلك المدن هي دمياط التي تعد القبلة الاولى لصناعة الأثاث في مصر ودول الخليج العربي.

ربما تفيدك قراءة:كيف تنشئ موقع اثاث ناجح ومتميز على النت وأسرار التجارة الإلكترونية

أما بالنسبة لأشهر المدن التي تقوم بتصنيع مختلف أنواع الاثاث التركي:

هي مدينة موسكو حيث تعد تلك المدينة اختصار لكلمة إدارة موقع إنتاج الأثاث في اسطنبول التي تم تأسيسها في نهاية عام ألف وتسعمائة وثمانون من خلال تقديم دعم شامل من الحكومة التركية لكي تتخصص في تأسيس أفضل أنواع قطع الأثاث. حيث تمتاز بالمساحة الشاسعة التي تتخطى الربع مائة وخمسون ألف كيلو متر مربع بحيث تتخصص في زراعة الأخشاب وبدء تصنيعها داخل المصانع الضخمة وتقدم في كبرى المعارض بها، بل وتوفر أيضاً عدد من المطاعم والمقاهي والمناطق السكنية للعاملين في تلك المنطقة.

وبالفعل استطاعت مدينة موسكو التي هي واحدة من مدينة الاثاث في تركيا خلال فترة وجيزة تحقيق نتائج باهرة وتطورت صناعة الأثاث بها وأصبحت تنافس الكثير من المدن الأخرى ذات التاريخ العريق في صناعة الاثاث، خاصة بعد مزج الطراز الكلاسيكي مع المودرن فيما يطلق عليه النيو كلاسيك الذي يتناسب مع المنازل ذات المساحات الصغيرة، بل وظهرت أيضاً قطع الأثاث المتعددة الاستخدامات مثل السرير ذو الأدراج أو الكنب الذي يمكن أن يصبح سرير في نفس الوقت. ومن أهم  فروع وخدمات مؤسسة الصفوة بالسعودية التي تصنع الأثاث التركي أيضا:

  • – شركة نقل اثاث بالرياض
  • – شركة تنظيف موكيت بالرياض
  • – شركة تنظيف مسابح بالرياض
  • – شركة الأثاث المستعمل بالرياض

3- دليل مصانع الاثاث في تركيا:

اثاث تركي اون لاين
اثاث تركي اون لاين

كثرت المصانع المتعلقة بالأثاث التركي في تركيا، خاصة بعد كثرت الإقبال عليها حتى من الدول الخارجية، مما أدى إلى محاولة تركيا لتسهيل طرق الاستيراد من تركيا المتعلقة بالأثاث وغيره عن طريق المصانع والشركات والمحلات، وإليكم نموذج عن دليل مصانع الأثاث في تركيا والذي يمكن الاستيراد من خلاله أيضا:

 

 متجر :Hamm:

يجمع المتجر بين الأسلوب التقليدي اليدوي والأسلوب الحديث في التصميم، يتميز بصنع الأثاث من الخشب الطبيعي يوجد أجود أنواع الخشب والرخام والتركيبات النحاسية وأساليب الإضاءة الفريدة وقطع السيراميك وألواح الخشب الباركية المصممة من قبل أمهر المصممين في تركيا، فهو موقع  اثاث تركي اون لاين مشهور. العنوان: Hamm, Boğazkesen Caddesi No.71/A, Tophane, Istanbul, Turkey, الموقع الالكتروني:

متجر Stoa Design:

يجمع بين الذوق التركي والذوق الفرنسي يستخدم المواد الخشبية المعدنية بجانب التحف الفنية والأثاث المميز التي يتسم بالرقي والبساطة والراحة معظم الأثاث من خشب البلوط والجوز يميل المتجر لبيع قطع الأثاث التي تميل لمنحنيات الطبيعية والمواد الطبيعية من منسوجات الحرير والمنسوجات القطنية، وأدوات المطبخ وأدوات الإضاءة وأدوات السفرة، الأدوات المكتبية وقطع الأثاث الفريدة جدًا تجد عالم مميز لتأسيس المنزل العصري، وهو واحد من  مصانع اثاث مكتبي في تركيا الكتروني رخيص. العنوان: Stoa Design, Hayriye Caddesi No.18/1, Galatasaray, Istanbul, Turkey. الموقع الالكتروني

متجر Dank! Design

يقدم تشكيلة واسعة من الأثاث العصري الفريد، من قبل مصممين محليين ودوليين يوفر خيارات مميزة للتصميم الداخلي للمنزل الذي يجمع بين أساليب الفخامة والبساطة والبهجة، يميز التصميمات بالأسلوب التقليدي البسيط البعيد عن التكلف، والأسعار معقولة. والعنوان: Dank! Design, Cayır Caddesi, Carrefoursa Otoparkı, Hangar Binası No.4, İstinye, Istanbul, Turkey,

والموقع الالكتروني:

4- مصانع الاثاث في تركيا:

لا أحد يستطيع أن ينكر أن جودة الصناعات المتعلقة بالأثاث في تركيا، كانت من أسباب انتشار المصانع صاحبة العمالة الجيدة التي تنتج أفضل أنواع الأثاث المزينة بالديكورات الرائعة، حيث توفرت تلك المصانع في تركيا بكثرة، ويمكننا ذكر نموذج عن مصانع الأثاث في تركيا والتي تهتم بغرف النوم:

* مصنع بالمي كوكاك:

من أهم المصانع التي تقدم أثاث لغرف النوم الكلاسيكي هو مصنع بالمي كوكاك. حيث تم تأسيس هذا المصنع عام 2001، ويقوم هذا المصنع بإنتاج أثاث تركي فاخر تحديدا لغرف النوم منذ ذلك الوقت لعالم التصميم الداخلي. ويقوم المصنع الآن أيضا بتصدير الطاولات والكراسي الأنيقة إلى أكثر من 50 دولة حول العالم.

ويتخصص المصنع بجانب صناعته لغرف النوم الكلاسيكي أنه  يتخصص في صناعة الطاولات والكراسي ذات الجودة العالية للاستخدام المنزلي والتجاري، ويتنوع عملاء المصنع بين المنازل والمحلات والشركات والمطاعم والمقاهي وحتى الفنادق الفاخرة.

كما أن المصنع على استعداد لتنفيذ أي طلبات خاصة للعميل، ويوجد بالمصنع وحدة تصميم مستعدة لتصميم الأثاث حسب حاجة العميل وكذلك طبقاَ للمساحة والميزانية المتاحة. وإذا كان الشخص يبحث عن تجربة شراء الأثاث من تركيا وعن أفضل مصنع أثاث تركي لغرف النوم أو لشراء الأثاث للعمل الخاص به. فإن مصنع بالمي كوكاك من أفضل المصانع لذلك، فهو من أفضل وأشهر مصانع الأثاث في تركيا والمتخصصة في غرف النوم.

تعرفوا على مواقع و اسعار الاثاث التركي
مواقع و اسعار الاثاث التركي

* مصنع ستوديو لوجو لأفضل أنواع الأثاث فريد من نوعه لغرف النوم:

يهدف ستوديو لوجو إلى تحويل الأحلام الملونة إلى حقيقة، ويهدف كذلك إلى اصطحاب عملاء المصنع في تلك الرحلة الملونة. منتجات المصنع مصنوعة يدوياً، وهي متميزة، ومختلفة ومفعمة بالبهجة. يقوم فريق التصميم في المصنع بتصميم قطع فريدة من نوعها وغير متكررة تحديدا لغرف النوم، ولذلك جميع القطع مميزة ومصنوعة بدقة وحرفية عالية. يتم تصدير منتجاتهم الرائعة إلى العديد من دول العالم لتزين المنازل والمكاتب والفنادق الصغيرة، ومن خلال هذا المصنع يمكن شراء غرف نوم اون لاين.

* مصنع إيديكور شوب لغرف النوم:

يتخصص هذا المصنع في صناعة اثاث تركى مودرن وغرف النوم المودرن بجانب أنه يصنع المرايا واللوحات ويوفر أفضل مجموعة فنية للجدران في تركيا. يمكن أن نجد في هذا المصنع اللوحات الفنية والمرايا المميزة وساعات الحائط الحديثة وجميعها مصنوعة بأعلى جودة ممكنة التي تخص ديكورات غرف النوم وغيره. كما يقوم المصنع أيضاً بصناعة الطلبات الخاصة في اللوحات والمرايا والساعات وجميع أشكال ديكور الحائط، ويوصلها أيضاً بدقة وجودة عالية.

ربما تفيدك قراءة: كل مايجب معرفته عن استيراد الأثاث من تركيا إلى عمان

5- شركات الاثاث في تركيا:

استطاعت تركيا أن تجعل نفسها لا نظير لها من حيث جودتها في مجالات كثيرة ومختلفة والتي منها صناعة الأثاث التركي، حيث يوجد أهم الشركات الموجودة في تركيا التي تصنع الأثاث بمختلف أنواعه وأجوده، ويمكن ذكر نموذج عن الشركات التي تقدم أفضل أنواع الأثاث التركي في تركيا:

* شركة هام للأثاث التركي:

هذه الشركة لها العديد من الصور الراقية الجميلة المتعلقة بالأثاث المنزلي والتي يمكن رؤيتها من خلال المحرك البحثي جوجل من خلال موقعها، وتمزج هذه الشركة بين التصميمات الفاخرة والشغل اليدوي التركي التقليدي في مجموعة أثاث متميزة، ولهذا فإن  شركة هام تطورت تطوراً كبيراً عبر السنوات. وتستخدم هذه الشركة مجموعة من أفضل المواد الطبيعية في تصميماته المبتكرة، مثل الخشب الجيد والرخام والنحاس والأقمشة الطبيعية، والتي تمتزج جميعاً في تصميمات غير عادية. مجموعات الأثاث والإكسسوارات المنزلية والإضاءة التي تقدمها الشركة تظهر جمال التصميم ودقة اللمسات النهائية. تقع شركة ومعرض ومحلات الاثاث في اسطنبول هام الأصلي في كوكوركومة ولكن له عدة فروع أخرى في أنحاء البلاد، و معرض الاثاث التركي المشهور باسمه.

* شركة دوموسيمو للأثاث التركي التقليدي:

إذا كان الشخص يبحث عن أثاث تركي تقليدي فاخر، فإن شركة دوموسيمو هو المكان الأنسب له.  حيث تم تأسيس هذه الشركة عام 1975، وتتخصص في تصنيع الأثاث المصنوع يدوياً بدقة عالية لمصممي الديكور وشركات التصميم الداخل، واعتبر الكثير عالم الاثاث التركي.

ويتميز الأثاث التي تصنعها هذه الشركة بدقة عالية وجودة متميزة، وتصميم أنيق. تصنع هذه الشركة أفخر الأثاث من المواد الطبيعية عالية الجودة مثل الخشب والمعدن والجلد. ويقع المعرض الرئيسي للشركة في بيليكدوزو في العاصمة التركية اسطنبول، حيث يوجد على موقعها الالكتروني الكثير من الصور الرائعة.

* شركة إفجور موبيليا لأفضل أنواع اثاث تركي حديث:

تم تأسيس هذه الشركة عام 2004، وقد أصبح في خلال عدة سنوات واحدة من أفضل شركات الأثاث في تركيا. يمكن أن تجد أثاث هذه الشركة في أكثر من 80,000 منزل حول العالم، والدقة والجودة المميزين لهذا الأثاث جعلته محل ثقة العديد من الناس. ولذلك موقع هذه الشركة الإلكترونية هو أول وأكبر موقع إلكتروني لبيع الأثاث في تركيا، ويبيع  اثاث مكتبي فاخر. كما أن لهذه الشركة عدة فروع في أماكن مختلفة من اسطنبول، في ماسكو ودودولو و توزلا، وبي أوغلو وسنجل كوي، هذه الشركة تقدم أجمل الصور التي تنتجه الشركة من الأثاث التركي في 2019.

* شركة أحمد تركمان للأثاث والديكور ولأفضل أنواع الأثاث الخشبي المحفور:

افتتح عمر تركمان شركة لحفر الخشب عام 1969، وقد تعلم ابنه أحمد في هذه الشركة حفر الخشب وصناعة أثاث راقي ومتميز. وقد أسس أحمد تركمان شركة للأثاث والديكور عام 1980، وتتميز هذه الشركة بتصميمات فريدة ومبتكرة ودقة عالية في تنفيذ الأثاث. تصنع هذه الشركة أثاث خاص به في مصنع الأثاث التابع له في منطقة كاجيثان، ويعرضه في معرض أثاث متميز في اسطنبول، وهو يوفر يبيع اثاث مكتبي بالجملة، ولكنه يقوم بتصنيع أثاث وإكسسوارات خاصة بالطلب كذلك، كما أنه على أتم استعداد للقيام بمشاريع تأثيث وتصميم ديكور بالكامل من الألف إلى الياء، ويرجع ذلك النجاح إلى شغف القائمين على المحل بصناعة الأثاث الجيد والمتميز، وكذلك إلى اهتمامهم البالغ بإرضاء العملاء.

ربما تفيدك قراءة:أفضل شركات الشحن لاستيراد الأثاث من تركيا إلى الإمارت

6- اسعار الاثاث التركي في تركيا:

حطمت تركيا الأسعار في منتجات وصناعات كثيرة، وتعد صناعة الأثاث واحدة منهم، أي أن هناك أسعار متعلقة بالأثاث التركي قد تكون مناسبة للجميع، ويرجع ذلك إلى اختلاف الجودة والنوع والديكورا والتصميمات الموجودة بداخل الأثاث، ويمكن ذكر نموذج عن اسعار الاثاث المستعمل في تركيا 2019:

حيث يوجد العديد من الأسعار المرتفعة والمتوسطة وحتي المنخفضة في سوق الأثاث في تركيا وفيما يلي بعض الأسعار بذلك بيع الأثاث والأجهزة الكهربائية في تركيا المستعمل 2019 كنموذج:

– غرفة سفرة مكونة من طاولة متوسطة ومعها 4 كراسي مبطنين بحشوة متينه بسعر 650 ليرة، وهو نموذج  متناول عن اسعار الاثاث المنزلي في تركيا.

– غسالة فوق اتوماتيك استعمال بسيط بسعر 550 إلى سعر 650 ليرة.

– ثلاجه باب واحد استعمال خفيف تصل إلي جودة الجديد بسعر 300 ليرة.

– غرفة معيشة مكونة من 2 كنبة انتريه و2 كرسي من نفس الشكل بسعر تبدأ من سعر 2150 ليرة الي 2700 ليرة تركي.

– غرفه نوم مكونة من سرير ودولاب وتسريحة وعدد 2 كمود صغير وشفنيرة بسعر 1250 ليرة.

* ويمكن ذكر نصائح عند الرغبة في شراء أثاث مستعمل في تركيا الذي هو مختلف عن اسعار الاثاث الجديد في تركيا:

للجدد والمقيمين حديثاً في تركيا نقدم لكم بعض النصائح التي سوف تساعد في الحصول علي قطع مميزة في سوق الأثاث المستعمل في تركيا ومن ضمن هذه النصائح ما يلي:

  • – عند اختيارك لقطعة أثاث مستعملة يجب عليك الانتباه للطراز واللون حتى يكون الاثاث في المنزل متناغم مع بعضه وذلك حتي تكتسب راحة نفسيه جيدة اثناء وجودك في المنزل.
  • – اختيار الوقت المناسب للتخفيضات لشراء أثاث بسعر رخيص وجودة عالية.
  • – يجب التفاوض مع البائع فالتفاوض مع البائع أثناء الشراء يعطي أفضل سعر ويجب عدم قبول أي سعر بشكل سريع.
  • – من المفيد تجربة الأثاث قبل الشراء للتأكد من إنه مريح للشخص بشكل جيد.
  • * ويمكن ذكر أهم احتياطات وتحذيرات أثناء شراء الأثاث المستعمل:
  • – يجب عدم شراء الاشياء التي قد تكون تحمل امراض او حشرات وذلك تجنباً للعدوي.
  • – يجب تنظيف الأثاث قبل وضعه في المنزل وذلك حتي يكون موضوع بشكل امن ومطمئن في المنزل.
  • – من المهم التأكد أن قطع الأثاث ليست مزيفه أو ركيكه وذلك لضمان الجودة. اسعار الاثاث التركي
  • – يحذر شراء المفروشات التي تكون مريبة الشكل في قطع الأثاث. اسعار الاثاث التركي
  • – يمتنع شراء قطع الأثاث المتهالكة لأنها قد لا تكون صالحة للاستخدام حتي ولو كانت رخيصة السعر وذلك حتي يتم الحصول علي الراحة.

ربما تفيدك قراءة: معلومات تهمك لتحقيق أرباح من مشروع الاثاث المكتبي

 

 

 

وإذا تحدثنا عن  اسعار الاثاث المكتبي في تركيا يمكننا أن نقول أن أسعار المكاتب الخشب:

يختلف أسعار الأثاث المكتبي أيضا، خاصة تلك المكاتب المصنعة من الخشب، تبعا لنوع الخشب المستخدم في التصنيع، فأنواعه كثيرة ومختلفة في السعر، فهناك خشب عالي الجودة، يتميز بخامته العالية، وإمكانية عمل نقوش وزخارف عليه ما يجعل سعره أعلى بكثير من أنواع خشب أخرى أقل في السعر، ولا يمكن تنفيذ تلك النقوش والزخارف عليها. لذا من المهم اختيار محلات تعرض مكاتب للبيع بتركيا موثوق فيها وذات سمعة طيبة، فكثيرا ما يتم بيع مكاتب خشبية ذات جودة متدنية بأسعار أنواع خشب أخرى معروفة بأن أسعارها مرتفعة لجودتها العالية فتتعرض للنصب والاحتيال، وشراء مكاتب خشبية ذات جودة قليلة تتلف بسرعة. اسعار الاثاث التركي

 أما أسعار المكاتب الصاج:

أسعار المكاتب الصاج أيضا شديدة التباين تبعا لشكل الأثاث وتصميمه، وعدد القطع التي ستقوم بشرائها، والتي تناسب مساحة غرفتك، إلا أنه يفضل أن تضع ميزانية تقريبية وتبدأ في البحث عن المحلات التي تقدم أثاث مكتبي مناسب لتلك الميزانية.

 

 

 وملخصا لما سبق أو ما يتعلق بهذه المقالة، يمكننا أن نقول أن تركيا بمدنها ومناطقها هي بلد عظيمة ورائعة من حيث مجالات متعددة وصناعات واقتصاد مختلف، حيث يمكننا أن نقول تركيا لها تكنيك رائع استطاعت من خلاله مهارها فالكثير من المجالات والتي منها الصناعة في مجال الأثاث، فهي من أكبر الدول التي تصدر وتصنع من خلالها شركاتها ومصانعه ومعارضها أفضل أنواع الأثاث التركي وأجود، كما وصل الأمر إلى الأثاث التركي أصبح يصنع خارج تركيا والتي تهتم بذلك مدينة السعودية وغيرها، فالأثاث التركي هو من أجود الأنواع وأفضلهم بأسعار مختلفة ومتنوعة. اسعار الاثاث التركي

 

 

 

المصدر: شامل 

عن شامل

شاهد أيضاً

إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس

أفضل شركات إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس

 إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس … كم يكلف ؟       إستيراد الأثاث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *