أخبار عاجلة
الرئيسية / الأثاث / كل ماتود معرفته عن أسرار وشروط استيراد الاثاث من تركيا

كل ماتود معرفته عن أسرار وشروط استيراد الاثاث من تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاثاث من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

جهة اولى 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا
جهة تانيه 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

كيف استورد اثاث من تركيا

بمجرد وصولك لتركيا سوف يسحرك جمال كل شيء من حولك من طبيعة وأماكن أثرية وحسن التنسيق العام وأيضا الأثاث التركي يتمتع بذلك السحر وسوف يجذب إنتباهك فور مشاهدته وتبدأ في محادثة نفسك لابد من أقتناءه وتتسائل كيف استورد اثاث من تركيا ولعلمك أن تجربة شراء أثاث من تركيا مميزة جدا على حد قول من قاموا بذلك إلي جانب سهولة أجراءات الاستيراد من تركيا وتعدد شركات الشحن لذلك ننصحك بتجربة تلك التجربة وسوف تتمتع بمنزل يحوي أثاث فريد.

 

1. الاستيراد من تركيا اون لاين

في ظل التقدم الذى يشهده العالم في مجال الأتصال وخدمات الأنترنت أون لاين، حيث يستخدمه العملاء في شراء المنتجات المراد شرائها وهناك العديد من الشركات التي تقدم خدمة بيع الأثاث أون لأين و من أفضل مواقع شراء اثاث اون لاين:

 

أثاث ايكيا

يقدم مجموعة من أفضل الموديلات وأجود أنواع الأخشاب حيث ينفرد بتصاميم فريدة وفخمة وأثاثه مودرن صناعته أوربية ومنتجاته رائعة ذات جودة وسعر مناسبين، كما يتميز أثاث أيكيا بمناسبته لكافة المساحات، ويقدم الكثير من الأفكار الجميلة التي تعكس أناقة وتميز إيكيا فمن الذي قال أنه لا يمكن المزج بين العمل والمتعة فهو أفضل مواقع الاستيراد من تركيا فهو يغطي الكثير من دول العالم.

 

– موقع FFT:

تعتبر واحدة من أكبر شركات الأثاث التي تركز على تصدير أثاث تركي أون لاين, في جميع أنحاء العالم، حيث بلغت قيمة الأثاث الذي قامت بتصديره 200 مليون دولار منذ عام 2007, واستطاع الموقع أن يقدم طريقة جديدة لشراء الأثاث بدون عمولة أو وسطاء أو متاجر كبري, مع وصول قطع الأثاث بجودة عالية بسعر يناسب العملاء.

يمكنك أن تجد داخله جميع مستلزمات المنازل من اثاث تركى سفرة غرف نوم وغرف طعام ووحدات تلفاز وغرف معيشة وأرائك وكراسي وأثاث مطبخ بالإضافة إلى تجهيز قاعات المدارس والمقاهي والمطاعم والمطارات وقاعات المؤتمرات.

ومما يميزهذه الشركة أنها تقدم أفضل الاسعار, فهي تبيع بكميات كبيرة في جميع أنحاء العالم، حيث تكمن سياسة الشركة ببيع كميات كبيرة لموزعيها بسعر منخفض وإيصال قطع الأثاث عالي الجودة بأسعار تناسب جميع العملاء أضغط هنا .

 

ربما تفيدك قراءة: تعرفوا على مواقع و اسعار الاثاث التركي

 

– ادويت:

هو موقع متخصص في أعلانات البيع والشراء للجميع بالمجان وبدون رسوم، و يتضمن السلع والخدمات التي يمكن شرائها في مدينتك مع إمكانيه التواصل المباشر مع البائع في حالة الرغبة في شراء سلعة أو خدمة وإمكانية الإعلان عن بيعها بدون رسوم للإعلان مع توضيح لأسعار للسلع المراد بيعها سواء تم عرضها من قبل الافراد أو الشركات او المتاجر، ويمكن البحث داخل الموقع عن أي سلعة أو خدمة أو منتج, والتواصل مباشرة بين البائع والمشتري بدون وسيط.

 

• موقع إفجور موبيليا:

تم تأسيس هذا الموقع عام 2004، وقد أصبح في خلال عدة سنوات واحد من أفضل محلات الأثاث في تركيا يمكن أن تجد أثاث هذا المحل في أكثر من 80,000 منزل حول العالم، والدقة والجودة المميزين لهذا الأثاث جعلته محل ثقة العديد من الناس ولذلك موقع هذا المحل الإلكتروني هو أول وأكبر موقع إلكتروني في اثاث تركي للبيع في تركيا.

 

• باو إيفي للموضة المنزلية

يبيع هذا المتجر الإلكتروني قطع أثاث تركي وأنتيكات مختارة بعناية عن طريق زوج وزوجة لهم خبرة طويلة في الأثاث والديكور ويهدف الزوجان إلى توفير أثاث وديكور متميزان وتوصيلهم إلى منزلك، وينطبق ذلك على قطع الأثاث والإكسسوارات المنزلية والأدوات المنزلية.

مقر المتجر في اسطنبول ولكنه يوصل للعديد من الأماكن داخل تركيا وخارجها، ويمكن تفقد المجموعة التي يعرضها على الموقع الإلكتروني.

 

2. كيفية الاستيراد من تركيا

هناك بعض النصائح للشراء من الأنترنت حيث يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقيمات مرتفعة من قبل المشترين حتى تتأكد من جودة المنتج ومصداقية الصور المعروضة على الموقع الخاص بهم، ويمكنك استيراد الاثاث من تركيا من خلال الخطوات التالية:

 

– أولا : اختيار شركة الأثاث المناسبة

سوف تجد العديد من الشركات والمصانع على الإنترنت وفي المنتديات المختلفة, ثم يمكنك أن تقارن بين أكثر من شركة حتى تتمكن من إختيار أفضل عرض مناسب لك ولإمكانياتك لا تتعجل ابدًا واقض الكثير من الوقت في البحث لتصل إلى أفضل مصدر ممكن للبضائع.

ثم قم باختيار الاثاث المطلوب، وقم بإرسال الإيميل، أو الفاكس الخاص بشركتك، وتذكر دائما أن تتعامل مع الشركة بإسم شركتك لا بصفة شخصية حتى يكون التعامل أكثر جدية.

 

كيف استورد اثاث من تركيا
كيف استورد اثاث من تركيا

 

– ثانيا : اختيار شركة الشحن المناسبة

يمكنك البحث بنفسك على الإنترنت، حتى تتمكن من الحصول على الكثير من شركات الشحن الكبرى، ثم تقوم بالإتفاق معها لشحن الأثاث وتخليصه جمركيا وإيصاله إليك ويجب أن تمتلك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها وتحديد كل ما يخص المنتجات مثل الكمية والأنواع ونوعية الاقمشة والألوان، فلا تترك مثل هذه الامور للبائعين.

 

ثالثا: كيفية إرسال تكلفة الاستيراد

تلعب شركة الشحن أهم دور فى الاستيراد حيث أنها تلعب دور الوسيط المالي بين المستورد وشركة الأثاث في تركيا، حيث يقوم المستورد بإيداع قيمة البضاعة لدى مكتب شركة الشحن وتسلم هي اسعار اثاث تركي إلى شركة الأثاث في تركيا بعد استلام الأثاث منها، وتقوم الشركة بالتأكد من مطابقة البضائع للمواصفات الموجودة في العينات الموجودة لدى العميل قبل استلامها وعليك تحديد ميناء الشحن ليرسلها البائع على هذا الميناء ومن الضروري أن تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة وتقوم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل على إذن الأفراج عن تلك الشحنة وحينها يمكنك نقلها إلى مخزن أو مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، أو تبدء في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

 

ربما تفيدك قراءة: معلومات تهمك لتحقيق أرباح من مشروع الاثاث المكتبي

 

3. تجارب الاستيراد من تركيا

هناك كثير من تجارب أستيراد الأثاث من تركيا ونعرض منها على سبيل المثال شخص قد نمت لديه الفكرة بعد أن وجد أن سوق الاسهم ياخذ وقت طويل، والربحية قليلة، وأنه يمتلك خبرة سابقة قد اكتسبها من خلال عمله مع والده بالتجارة لمدة 12 سنة، ولكن لم تكن لديه الخبرة في الاستيراد.

إلا أنه اتجه إلى القراءة عن افضل البضائع للاستيراد من تركيا في الإنترنت، وقد قرأ عن كيفية الاستيراد وما هي الشروط لإدخال أي سلعة وقد تواصل مع شخص سبق له تجربة الاستيراد وأشار عليه بمعرفة مايريد استيراده وهل سيكون مطلوبا وهل سعره مناسب ومكسبه مجدي ولا يشتت نفسه بأكثر من صنف.

ويقول سافرت إلى تركيا وانتقلت بين مكاتب بيع الأثاث المختلفة حتى استقررت على واحدة من هذه الشركات حيث أننى وجدت به ما أريد من اثاث تركي للمنازل وبأسعار لم اجدها في المكاتب الأخرى.

ثم تابع حديثه قائلا إنه قام بتحديد هذه الشركة ورجع إلى المملكة العربية السعودية مرة اخرى حتى يتمكن من دراسة رأس المال الموجود، وما يستطيع أن يحصل عليه من تمويل ثم بعد أن قام بكل التجهيزات اللازمة قام بالتواصل مع شركة للشحن والتي قامت بدورها بالتعامل مع شركة الأثاث التركية، واستلمت الأثاث وقامت بتوصيله إليه مرة أخرى.

 

4. شروط الاستيراد من تركيا

تقدم تركيا مزايا رائعة في تسهيلات شروط الاستيراد الخاصة بها فهي من أقل البلاد تعقيدا في الأوراق والشروط الخاصة بالتصدير، ولذلك يلجأ الكثير من التجار إليها لاستيراد الأثاث، ومن الشروط الواجب توافرها حتى تعرف كيفية الاستيراد مدينة الاثاث في تركيا:

  • – شهادة المنشأ.
  • – 3 نسخ من الفاتورة التجارية.
  • – مع ضرورة ذكر بلد المنشأ وكذلك أسم الناقل.
  • – بالإضافة إلى العلامة التجارية، والكمية الخاصة بالسلعة.
  • – مع وصف كامل للمنتج يشمل القيمة.
  • – ويجب أن تشمل الوثائق فاتورة الشحن.

 

وهناك بعض البنود التي يجب عليك الالتزام بها قبل القيام بأي تعاقدات للشحن:

  • – يجب أن ينص العقد على بند يلزم الشركة التي تستورد منها, بتصدير منتجات مطابقة للعينات التي قمت بإرسالها، وفي حالة المخالفة يكون العقد لاغى فورا.
  • – وضع بند خاص بميعاد الشحن والتسليم وفي حالة التأخير تلتزم الشركة بدفع الغرامات المالية.
  • – تحديد طريقة الشحن إذا كان جوي أو بري أو بحري وطريقة الدفع.

 

5. تكلفة الاستيراد من تركيا

تتوقف تكلفة أستيراد الأثاث من تركيا علي عدة عوامل منها:

على حسب أختيارك لشركة الأثاث المناسبة وكل شركة لها أسعارها وخاماتها ولكن نضمن لك أن جميع الشركات ذات جودة عالية. وأيضا تدخل شركة الشحن في تحديد تكلفة أستيراد أثاث من تركيا حيث تختلف شركات الشحن وتختلف أجرائتهم نحو أرسال الشحنة في مواعيد مختلفة ومن بعد ذلك يقوم المستورد بإيداع قيمة البضاعة لدى مكتب شركة الشحن وتسلم هي اسعار اثاث تركي إلى شركة الأثاث في تركيا بعد استلام الأثاث منها.

وتقوم الشركة بالتأكد من مطابقة البضائع للمواصفات الموجودة في العينات الموجودة لدى العميل قبل استلامها وعليك تحديد ميناء الشحن ليرسلها البائع على هذا الميناء وبعد ذلك تقوم بدفع المستحقات الجمركية وتحصل على أذن الأفراج عن الشحنة.

 

6. شركات استيراد الاثاث من تركيا

تهتم الأسواق التركية بتصنيع الأثاث من أجل أن تنافس الأسواق العالمية بقوة و الكثير من الشركات التركية المتخصصة في بيع الأثاث التركي المتواجدة في تركيا والتي تقدم خدماتها للعملاء من كافة أنحاء العالم يمكنها أن تقدم لك الأثاث المناسب سواء كنت ترغب في شراء بضائع من تركيا بالجملة أو حتى للاستخدام الشخصي ومن هذه الشركات:

ربما تفيدك قراءة: تعرف على مشروع معرض اثاث تركيا

• شركة استوديو لوجو

يهدف ستوديو لوجو إلى تحويل الأحلام الملونة إلى حقيقة، ويهدف كذلك إلى اصطحاب عملاء الشركة في تلك الرحلة الملونة منتجات المحل مصنوعة يدوياً وهي متميزة ومختلفة و مفعمة بالبهجة يقوم فريق التصميم في المحل بتصميم قطع فريدة من نوعها وغير متكررة، ولذلك هي افضل البضائع للاستيراد من تركيا وجميع القطع مميزة و مصنوعة بدقة وحرفية عالية يتم تصدير منتجاتهم الرائعة إلى العديد من دول العالم لتزين المنازل والمكاتب والفنادق الصغيرة.

 

كيف استورد اثاث من تركيا
كيف استورد اثاث من تركيا

 

• شركة أحمد تركمان للأثاث والديكور

تم تأسيسها كورشة للنقش والتلميع من قبل الأب عمر التركمان في عام 1969، ثم أنتقلت لاحقًا إلى الأبن أحمد توركمان، الذي نشأ على العمل مع والده منذ طفولته والذي طور نفسه في الخشب والحرف اليدوية.

ومنذ عام 1980 ، أثبتت الشركة نفسها كأفضل علامة تجارية في إنتاج الأثاث الكلاسيكي وشبه الكلاسيكي والحديث في تركيا، وتقدم الآن أثاثها المصمم في مصنع الشركة في Kağıthane في صالة العرض التي تبلغ مساحتها 1500 متر مربع في فوليا.

بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة أيضًا مشاريع تصميم وديكور cus-tom من الألف إلى الياء, تستند قصة النجاح الدائمة هذه بشكل أساسي إلى حقيقة أن أحمد توركمن، وفريقه المحترف جميعهم مكرسون بكل حب لما يقومون به.

وانطلاقًا من إدراك الشركة أن الأولوية الأولى هي رضاء العملاء في كل مرحلة من مراحل إنشاء المشروع وتصميمه وبيعه وإنتاجه وتسليمه، يواصل الفريق مشاركته في عدد لا يحصى من المشاريع مثل فرش مطاعم والفلل والفنادق والمكاتب والمشاريع المماثلة في جميع أنحاء العالم وكذلك تركيا.

 

المنتجات

  • – أثاث غرفة الطعام الكلاسيكية والحديثة.
  • – أثاث غرفة الجلوس.
  • – أثاث غرفة النوم.
  • كراسي مطاعم خشبيه.
  • لوحات المفاتيح، المرايا، الإكسسوارات.

 

شركة إيديكور شوب

هي واحدة من أهم وأشهر الشركات المتخصصة في صناعة المرايا واللوحات وتوفر أفضل مجموعة فنية للجدران في تركيا.

ويمكنك أن تجد من خلال هذه الشركة أفضل اللوحات الفنية والمرايا المميزة وساعات الحائط الحديثة وجميعها مصنوعة بأعلى جودة ممكنة, كما يقوم المحل أيضاً بصناعة الطلبات الخاصة في اللوحات والمرايا والساعات وجميع أشكال ديكور الحائط، ويوصلها أيضاً بدقة وجودة عالية.

 

 ستوا ديزاين

البساطة هي ما يجذب العملاء للتعامل مع المصنع إلى جانب الإبتكار والإبداع مما يشكل مزيجاً فريد الجمال في الأثاث والمفروشات وهو ما يسعى إليه المقبلين على الزواج.

ويعتمد بشكل عام في تصميماته على الأخشاب الجيدة، مثل خشب البلوط وخشب الجوز، ويتميز جميع الأثاث بألوان طبيعية ولمسات نهائية ناعمة.

أسس هذا المصنع المصمم تاردو كومان والذي بدأ حياته بتصميم المجوهرات في باريس ثم تصميم الأعمال الفنية من الأخشاب والمعادن  لا يستعمل كومان الغراء في الأثاث الذي يصنعه ولكن يعتمد على تقنية خاصة تجعل الأثاث يتماسك بدون أي مواد لاصقة، ويعيش هذا الأثاث أكثر من الأثاث الذي تم لصقه ويدوم لسنوات طويلة.

ويشتهر المتجر بأنه متخصص في تصنيع الأثاث في تركيا لديه أفضل اثاث مكتبي فاخر، فتجد لديه تشكيلة واسعة من طاولات المكاتب وكراسي وكنب المكتب والطاولات الجانبية وغيرها، كما لديه أفضل الأدوات المكتبية وقطع الأثاث الفريدة لتأسيس منزل ومكتب عصري أنيق.

ويمكنك الذهاب إلى فرع المتجر ومعاينة المنتجات بنفسك والاطلاع على أسعارها أو أختيار التعديلات والتصميمات التي ترغب في تنفيذها من خلال زيارتهم على العنوان التالي: العنوان:Stoa Design, Hayriye Caddesi No.18/1, Galatasaray, Istanbul, Turkey, كما يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف الخاص بهم من خلال الأتصال على : 902122514098. كما يمكنك شراء غرف نوم اون لاين بالدخول على موقعهم الالكتروني وتصفح المنتجات الموجودة لديهم ومعرفة كافة التفاصيل التي تود الحصول عليها والتسوق من خلال رابط الموقع الإلكتروني التالي: أضغط هنا .

 

ربما تفيدك قراءة: تعرف على أفضل أنواع ماكينات تصنيع الاثاث

 

• CAGIN:

  • شركة خبيرة في تطوير نماذج جديدة وإنتاج اثاث تركى مودرن وتنخرط الشركة في التجارة بالجملة وبالتجزئة في الأثاث المكتبي المنتج ذاتيا في تركيا وجميع أنحاء العالم توفر الشركة على المئات من نماذج أثاث المكاتب المختلفة.
  • – منتجات CAGIN مريحة وذات جودة عالية وبأسعار معقولة، وهذا مزيج مثالي ومن شأنه أن يجعل الأثاث جذابا خاصة بالنسبة للمشترين.
    – الأثاث في CAGIN مصمم من طرف مجموعة من المصممين المحترفين المتخصصين في الأثاث المكتبي وتطوير النماذج الوظيفية والحديثة.
  • توفر الوسائل الحديثة لمنتجات الاثاث الكلاسيكي التركي لشركة CAGIN على معدات تكنولوجية متقدمة وموظفين مهنيين يعرفون ويحبون ما يفعلون. إنها منشأة تتوفر على مستوى عالي من الإنتاج وتوفر التكنولوجيا الجديدة ونظام لمراقبة الجودة، والذي يضمن الجودة.

 

• شركة بالمي كوكاك

من أشهر الشركات في تركيا يتوافد عليها العملاء من كل أنحاء الوطن العربي تم تأسيس هذه الشركة العائلية عام 2001، وتقوم بأنتاج أثاث تركي فاخر منذ ذلك الوقت لعالم التصميم الداخلي وتقوم الشركة الآن بتصدير الطاولات والكراسي الأنيقة إلى أكثر من 50 دولة حول العالم.

وتتخصص الشركة في صناعة اثاث مطاعم في تركيا ذات الجودة العالية للاستخدام المنزلي والتجاري، ويتنوع عملاء الشركة بين المنازل والمحلات والشركات والمطاعم والمقاهي وحتى الفنادق الفاخرة.

كما أن الشركة على استعداد لتنفيذ أي طلبات خاصة، يوجد بالشركة وحدة تصميم مستعدة لتصميم الأثاث حسب حاجة العميل وكذلك طبقاَ للمساحة والميزانية المتاحة.

 

• متجر 333km

تم تأسيسه بواسطة المصمم Deniz Duru يجمع بين الطابع الألماني والطابع الفرنسي والطابع العثماني ، الأثاث من الخشب الصلب والمفروشات تميل للون الأخضر الداكن، من أشهر شركات تركيا للاثاث المكتبي تتميز بالذوق الفني الراقي الذي يجمع بين الفخامة والبساطة، يتميز المكان ببيع كل ما يتعلق بالمنزل العصري. العنوان: 333km, Kemankeş Caddesi, Fransız Geçidi İş Merkezi No.53/C4, Karaköy, Istanbul, Turkey الهاتف: 902122497254.

 

كيف استورد اثاث من تركيا
كيف استورد اثاث من تركيا

 

• شركة دوموسيمو

تقدم الشركة مجموعة متنوعة من أفضل الأثاث التركي التقليدي الفاخر،. تم تأسيس هذا المحل عام 1975، ويتخصص في تصنيع الأثاث المصنوع يدوياً بدقة عالية لمصممي الديكور وشركات التصميم الداخلي ويتميز الأثاث الذي تصنعه الشركة بدقة عالية وجودة متميزة، وتصميم أنيق تصنع هذه الشركة أفخر الأثاث من المواد الطبيعية عالية الجودة مثل الخشب والمعدن والجلد, ويقع المعرض الرئيسي للشركة في بيليكدوزو في العاصمة التركية اسطنبول.

 

ربما تفيدك قراءة: إليك.. أهم مصانع الاثاث في بورصة

 

7. تجربة شراء الاثاث من تركيا

لكل من يريد خوض تجربة الاستيراد من تركيا نقدم لك بعض النماذج لمن قاموا بالفعل بالاستيراد من تركيا حيث وجدوا فيها تجربة ناجحة ونصحوا المقربين منهم بخوضها.

يقول أحد الأشخاص: كنت أريد أقامة مشروع مطعم وكافيه وكنت أريد أن يكون الديكور والأثاث مختلف وعصري وذات طابع مميز فوجدت أن أفضل فكرة أن أستورد اثاث مقاهي من تركيا فقررت البحث عن أشكال وموديلات علي الأنترنت من خلال صفحات لبيع الأثاث التركي وبالفعل وجدت ما كنت أبحث عنه بل أفضل مما توقعت حيث وجدت أثاث يليق بالمقاهي وأخر يليق فرش مطاعم مع وجود جميع المشتملات الأخري و علي الفور تواصلت معهم للأستفسار عن الشركة وعن السعر وطريقة الدفع ومعرفة شركات شحن من أجل شحنهم إلي عندي وكان الرد منهم علي الفور وقدموا تسهيلات في الدفع والشحن أيضا وقد أستفسرت عن نوع الأخشاب ورغبتي في شراء كراسي مطاعم مودرن مع الشحنة المراد أستيرادها وبعد مرور أسبوعين ذهبت لأستلام الشحنة من الميناء وكانت تجربة فريدة وممتعة ووجدت فيها ما أتمنى.

ويقول أحد الأشخاص تجربتي في الاستيراد من تركيا فريدة فيقول:

كما تحدثت لكم مسبقا قد كانت تجربتي أكثر من رائعة فالسفر إلى تركيا وحده رحلة سياحية ممتعة، وقد نالت البلد استحساني كثيرا، وعند تواصلي مع الشركة التي وقع عليها اختياري ومعرفتي منهم على اسعار الاثاث في تركيا 2019 و قمت بتحديد شركة شحن حتى تتمكن من إيصال الأثاث للمكان الخاص بي, واتجهت إلى المطار بعد أ أطمئننت على شحن الاثاث بأمان وعندما وصلت أنتظرت وصوله بفارغ الصبر لمدة أسبوعين وبعدها وصل الاثاث وقمت باستلامه، وقد أشاد به جميع أصدقائي حتى أن أحدهم مقبل على الزواج قرر أن يخوض التجربة أيضا.

وقد استوقتني تجربة شراء غرف نوم اون لاين على أحد المنتديات فرغبت في تعريفكم بها, وهي: ” قالت سيدة تدعى أميرة غرفة نومي لم تتغير منذ 10 سنوات تقريبا وعندما قررت أن أتخلص من القديمة نويت أن تكون الغرفة بأحدث موديل بعد أن نفذ صبري من غرفتي الأولى فهي معي منذ زواجي فشاهدت الكثير من موديلات اثاث تركى مودرن وأعجبتني جدا وقررت الحصول على غرفة مختلفة ليس لها مثيل في المملكة.

فاخترت موقع تركي لبيع الاثاث شهير وأسعاره كانت مناسبة جدا لي وقمت بمراسلته وطلبت التعامل مع شركة شحن معروفة ستقوم بشحن الأثاث وتوصيله للمنزل, وبالفعل بعد فترة تواصل معي مندوب من شركة الشحن ليبلغني وصول طلبي وعندما شاهدت الغرفة كنت سعيدة جدا وأعجبت زوجي كثيرا فقد كنت خائفة في البداية من فكرة شراء الاثاث من تركيا وأنا لم اشاهد القطع على الطبيعة ولا الخامات ولكن وصلني المنتج كما رغبت فيه تماما وأنصحكم بهذه التجربة ولا تقلقو من أسعار الشحن والتوصيل فقط أختارو شركة جيدة.

ننصحك بإقتناء الأثاث التركي فأنها تجربة مميزة جدا بادر بأقتنائه واحصل على بيت أنيق يبهر ضيوفك وتشعر فيه بالراحة والذوق الرفيع.

 

 

 

المصدر : شامل 

عن شامل

شاهد أيضاً

تصنيع اثاث مكتبي

طرق ومراحل تصنيع الاثاث المكتبي

طريقة تصنيع الاثاث المكتبي ساد اعتقاد خاطئ من قبل الكثير من المصنعين أن الأثاث المكتبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *