أخبار عاجلة
الرئيسية / الأثاث / تخلص من عيوب الشراء التقليدي بالشراء من متجر اثاث اون لاين

تخلص من عيوب الشراء التقليدي بالشراء من متجر اثاث اون لاين

متجر اثاث اون لاين الكتروني متعة الاختيار

 

هل تريد فرش منزلك بأرقى التصميمات وأفخمها وبأفضل الأسعار وأسهل الطرق؟.. الشراء من متجر اثاث اون لاين أصبح من أسهل طرق التسوق، فلا يوجد أسهل من أن تشتري من على كنبة منزلك ومن خلال هاتفك كل ما تريد لفرش منزل بالكامل دون أن تبحث مطولاً وتحتاج لزيارة كثير من المتاجر وتقارن بين الأسعار وهو الأمر الصعب للغاية.

 

متخصصون في إعداد دراسات الجدوى للمشاريع الإلكترونية

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

أما إذا كنت تبحث عن شراء أثاث اون لاين لكن تركي من خارج المملكة فلا يوجد أسهل من ذلك، ففي هذا المقال سنرصد لك أفضل المتاجر التي يمكنك التسويق من خلالها اون لاين لشراء كل ما تتمنى وتحصل على منزل أحلامك.

 

 

ربما تفيدك قراءة:كيف تنشئ موقع اثاث ناجح ومتميز على النت وأسرار التجارة الإلكترونية

محلات اثاث اون لاين

جميعنا نسعى لامتلاك منازل يعبر أثاثها عن ذوقنا وشخصياتنا، ونشعر بداخلها بالراحة والسكون، ولا يأتي هذا إلا باختيار الأماكن المناسبة لشراء الأثاث الراقي.

وتركيا واحدة من أشهر الدول التي يمكن شراء الأثاث منها، سواء كنت عربي تعيش بداخلها، أو تعيش خارجها في المملكة، فيمكنك شراء الأثاث التركي بسهولة وأنت في منزلك وبكبسة زر.

يتميز الأثاث التركي بمميزات كثيرة تجعله المفضل لكثير من المستهلكين، حيث يشتهر الأثاث التركي بجودة الخامات المستخدمة في تصنيع الأثاث واستخدام أقوى وأفضل أنواع الأخشاب التي تتسم بالمتانة.

تنوع التصاميم التي تلبي وترضي جميع الأذواق وترضي تطلعاتك في شكل المنزل الذي تتمنى العيش فيه، بين اثاث تركى مودرن أو كلاسيكي فخم وأنيق، بالإضافة إلى التنوع الكبير في الأسعار.

وعند الرغبة في تأثيث منزل فإن أول ما تقوم به هو البحث على شبكة الانترنت، ورؤية كافة الصور الحديثة لجميع التصميمات الجميلة والعصرية، ومعرفة الأسعار والأشكال وأفضل المتاجر التي يمكن الاتجاه إليها من أجل القيام بعملية الشراء.

ومن أشهر تلك المواقع التي يمكنك الشراء منها:

متجر Stao Design

إذا كنت تبحث عن التصاميم الراقية والحديثة في قطع الأثاث التي تود فرشها في منزلك، فمتجر ستاو واحد من أشهر المتاجر الفخمة ذات التصاميم المميزة في تركيا، والذي استطاع أن يحقق شهرة خاصة به نتيجة الماد التي يستخدمها في الأثاث المصنع لديه، حيث يستخدم المواد الخشبية المعدنية بجانب التحف الفنية والأثاث المميز الذي يتسم بالرقي والبساطة والراحة كي تحصل على قطعة أثاث ذات تصميم مميز بها العديد من المواد المستخدمة والتي لكل منها ملمس وشكل خاص يعطي لمسة مميزة على قطع الأثاث المختلفة.

أهم ما يميز المتجر أنك ستجد لديه أفضل الأذواق وأرقى التصميمات، حيث يحر أثناء التصميم على دمج أكثر من اسلوب واستايل في نفس الوقت ما يجعل للقطع الموجودة لديه طابع خاص، فهو يتميز بأنه يجمع بين الذوق التركي المبهج مع الذوق الفرنسي المعروف بكلاسيكيته وأناقته،كما تجد على القطع اسعار الاثاث في تركيا 2019

ويتميز المتجر أيضاً بأن معظم الأثاث الموجود فيه تمت صناعته من أجود أنواع الخشب خاصة من خشب البلوط وخشب الجوز والتي تعطي مظهر طبيعي أنيق يحافظ على شكل التموجات الموجودة في الخشب، حيث يميل المصممين في المتجر لبيع قطع الأثاث التي تحافظ على شكل منحنيات الطبيعية،

كما يتم استخدام المواد الطبيعية في عمل منسوجات الحرير والمنسوجات القطنية، وأدوات المطبخ وأدوات الإضاءة وأدوات السفرة.

ويشتهر المتجر بأن لديه اثاث تركي منزلي، فتجد لديه تشكيلة واسعة من غرف النوم وغرف العيشة والصالون وحتى الأثاث المكتبي الفخم والأنيق، حيث تجد لديه قطع الأثاث الفريدة لتأسيس منزل ومكتب عصري  أنيق.

ويمكنك الذهاب إلى فرع المتجر ومعاينة المنتجات بنفسك والاطلاع على أسعارها أو اختيار التعديلات والتصميمات التي ترغب في تنفيذها، هذا في حال كنت متواجد في تركيا من خلال زيارتهم على العنوان التالي: العنوان:Stoa Design, Hayriye Caddesi No.18/1, Galatasaray, Istanbul, Turkey, كما يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف الخاص بهم من خلال الاتصال على : 902122514098.

كما يمكنك تسوق اثاث اون لاين من خلال الدخول على موقعهم الالكتروني وتصفح المنتجات الموجودة لديهم ومعرفة كافة التفاصيل التي تود الحصول عليها والتسوق من خلال رابط الموقع الالكتروني التالي: اضغط هنا

ربما تفيدك قراءة:استيراد الأثاث من تركيا إلى الكويت .. بأسهل الطرق

 

 

متجر 333km

يتميز هذا المتجر بامتلاكه مصمم تركي شهير يدعى  Deniz Duru، والذي يشتهر بعمل تصاميم تجمع بين أكثر من اسلوب وطراز ما يجعل أثاثه مميز.

يشتهر المتجر بأنه يقوم ببيع اثاث اونلاين  يجمع بين أكثر من اسلوب في التصميم، خاصة الجمع بين الاستايل الألماني في الأثاث مع الاسلوب الفرنسي في التصميم، ومزجهم مع الطابع العثماني في القطع التي يصممها، كما أن المفروشات لديه تميل إلى الألوان الداكنة، ويتم استخدام الخشب لصلب في تصنيع الأثاث لضمان قوة تحمله وجودته العالية.

يقع المتجر في حي كراكوي في اسطنبول، ليصبح من أشهر محلات بيع الأثاث الفخمة في مدينة اسطنبول تتميز بالذوق الفني الراقي الذي يجمع بين الفخامة والبساطة، يتميز المكان ببيع كل ما يتعلق بالمنزل العصري، فلديه غرف نوم وصالون وأثاث يميل إلى الذوق الكلاسيكي الفنتج بتصاميم فريدة ورائعة. ويمكن زيارة المتجر على العنوان التالي: 333km, Kemankeş Caddesi, Fransız Geçidi İş Merkezi No.53/C4, Karaköy, Istanbul, Turkey أو يمكنك التواصل مع المتجر من خلال رقم الهاتف التالي: 902122497254.

 

كما يمكنك زيارة الموقع الالكتروني والاستمتاع بمختلف التصميمات الأنيقة والمميزة، ومعرفة الأسعار وتفاصيل المنتجات المعروضة لديهم،  وشراء اثاث من تركيا اون لاين من خلال الضغط على الرابط التالي: اضغط هنا

متجر Dank

تشتهر تركيا بكثرة متاجر الأثاث التي توفر أرقي التصميمات العصرية والكلاسيكية، كذلك توفير الأثاث ذو الطابع الغربي الذي يتسم ببساطته وفي نفس الوقت أناقته.

ومتجر دانك واحد من هذه المتاجر الشهيرة في تركيا والذي يوفر أثاث مودرن وبسيط،  فيمكنك شراء افضل البضائع للاستيراد من تركيا لما لديه تشكيلة واسعة من الأثاث العصري الفريد والمميز ذو التصميمات العديدة لتجد نفسك أمام خيارات عديدة من الأثاث المنزلي والمكتبي التي يمكنك الاختيار منها ما يناسبك من أجل تأثيث منزلك.

يملك المتجر مجموعة من مصممين محليين ودوليين  لتقديم أفضل التصاميم الأنيقة والمميزة التي ترضي جميع الأذواق، خاصة أن تركيا بلد تكثر فيها الجنسيات ومعها تختلف الأذواق، ويقبل على التعامل معها كثير من المستهلكين من مختلف الدول خاصة من المملكة.

لذا وجود هذا العدد من المصممين يوفر خيارات مميزة للتصميم الداخلي للمنزل الذي يجمع بين أساليب الفخامة والبساطة والبهجة، وأيضاً للتصاميم المكتبية المميزة التي تساعدك على اختيار أفضل الأثاث الذي يناسب مساحة مكتبك وذوقك الشخصي، لتصبح تجارب الاستيراد من تركيا من التجارب المميزة لك

ويتميز المتجر بتوفير  التصميمات بالأسلوب التقليدي البسيط البعيد عن التكلف، كما تجد لديهم الأسعار معقولة والتي تناسب جميع الميزانيات. ومن أجل معاينة المنتجات المتوفرة لديهم فيمكنك زيارة متجرهم على العنوان التالي: :Dank! Design, Cayır Caddesi, Carrefoursa Otoparkı, Hangar Binası No.4, İstinye, Istanbul, Turkey, و يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف التالي :902122297200

أما إذا رغبت في شراء اثاث منزلي اون لاين ومعاينة صور المنتجات المتوفرة لديهم، وعرض التفاصيل الخاصة بهم، دون أن تتكبد عناء الذهاب للمتجر، يمكنك ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي: اضغط هنا

 

 

ربما تفيدك قراءة: تعرف على أهم شروط استيراد الاثاث من تركيا إلى سوريا

شراء اثاث اون لاين

استطاعت تركيا أن تحتل المركز الثالث في العالم من حيث حجم إنتاجها للأثاث وجودته وتصاميمه الرائعة، ما جعلها تتنافس بمنتجاتها مع دول العالم الشهيرة بصناعة الأثاث، وتصبح من الدول الرائدة في هذا المحال حيث يتنافس المستهلكون على شراء الأثاث التركي من دول الأخرى حتى لو كانوا من خارج تركيا خاصة من المملكة.

ويرجع السبب لتمكن الأثاث التركي من دخول المنافسة بتلك القوة أن تركيا تحتوي على عدد كبير من المدن بداخلها، وكل مدينة غنية بالمحلات، وخاصة محلات بيع الأثاث والتي تدخل تحت رعاية الدولة من أجل التشجيع على تلك الصناعة وزيادة حجمها، لذا أصبح العالم كله يتجه لتركيا لشراء الأثاث من هناك، من خلال المواقع الالكترونية المتوفرة لكل محل ومتجر ومصنع وشركة.

مع تنافس التجار على تقديم أفضل الأسعار للزبائن، ما يُسهل من شراء اثاث رخيص اون لاين ومنتجات ذات جودة عالية وتصاميم مختلفة، وبالتالي أصبح هناك إقبال شديد على شراء المنتجات التركية.

 

 

 

اثاث تركى مودرن
اثاث تركى مودرن

ربما تفيدك قراءة:ماهي أسعار شحن أثاث من تركيا إلى السعودية ؟

ومن أشهر هذا الأماكن التي يمكن الشراء منها اون لاين:

سوق ماسكو وموقعه الالكتروني:

يعد سوق ماسكو من أشهر الأسواق المعروفة والمشهورة في إسطنبول، فهو يقع في أرقى مناطقها السكنية وهي منطقة باشاك شهير، التي يتوفر لها الكثير من وسائل المواصلات التي تسهل من عملية الوصول إليها  داخل مدينة اسطنبول وضواحيها.

أكثر ما يميز تلك السوق أنها منطقة كبيرة وواسعة للغاية وتلك المنطقة تحتوي بداخلها على الكثير من شركات تصنيع الأثاث والتي يصل عددها إلى 778 شركة تقريباً.

الأمر الذي يجعلها من أفضل الأماكن التي يمكن التوجه إليها وشراء الأثاث الذي تريد من مكان واحد، حيث يمكنك إيجاد أكثر من متجر اثاث رخيص بما يوفر عليك البحث المطول في كثير من الأماكن داخل مدينة اسطنبول الكبيرة والمزدحمة.

تجد داخل السوق كل ما تبحث عنه حيث يتم تصميم:

  • يمكنك تسوق غرف نوم وراء الأثاث اللازم لتلك الغرف، ذات تصاميم راقية ومميزة.
  • الأثاث اللازم لغرف الأطفال وكذلك الشباب.
  • أثاث غرفة الطعام.
  • أثاث غرفة المعيشة.
  • الأثاث اللازم للمطابخ، وكذلك الحمامات.
  • كافة الأثاث المتعلق بالديكور الداخلي للشقة (ديكورات-مكتبات للتلفزيون وشاشات العرض-اكسسوارات
  • كما يمكنهم تجهيز المطاعم والمستشفيات وكذلك المدارس والفنادق والشركات والمؤسسات سواء كانت الحكومية او الخاصة بأثاث مكتبي أنيق وراقي لذا يمكنك من خلال زيارة موقعهم الالكتروني أن تجد كل القطع والأسعار والأذواق التي تريد اقتنائها وفرش منزلك بها، مع حساب تكلفة الاستيراد من تركيا

ربما تفيدك قراءة:  إليك.. أهم مصانع الاثاث في بورصة

 

 

 

اسم مدينة ماسكو للأثاث هو اختصار للعنوان التركي للمنطقة “إدارة موقع إنتاج الأثاث والأخشاب في اسطنبول، فبدأ التخطيط لإنشاء المدينة في عام 1984م, بوساطة 13 داعم ومستثمر, وتم افتتاحها في عام1987 بعد توفير الدعم الحكومي برعاية وزارة الصناعة والتجارة التركية، للمدينة كونها تشجع على صناعة الأُثاث التركي وتروج له.

وفي سبيل تنشيط العملية التجارية والتبادلية مع التجار ورجال الأعمال, تم عمل سوق ضخم لماسكو على مساحة  27 ألف و 419 متر مربع, ليكون معرض للمنتجات والبضائع, بالإضافة إلى عدة مطاعم ومقاهي داخل مركز التسوق وسيكون بجانبه عدد من الفنادق لتسهيل إقامة الزائرين, مع إمكانية زيارة سكان اسطنبول للمدينة وإطلاعهم على الأثاث التركي الفاخر وبالأسعار المناسبة للجمبع، ليصبح افضل مواقع الاستيراد من تركيا

ويمكنك تصفح موقعهم الالكتروني للتعرف على المنتجات المختلفة وشراء ما تريد، مع بيان شكل المنتجات بالصور ومعرفة أسعارها. اضغط هنا

موقع ادويت

وهو موقع اثاث تركي اون لاين شهير  والذي تجد عليه كل ما تبحث عنه بسهولة تامة، فالموقع عبارة عن سوق تركي ضخم لكنه على الانترنت، فهو ليس قاصر عل بيع الأثاث فحسب.

أدويت هو أشهر موقع لبيع الاثاث التركي فتجد لديه كل المنتجات التي تريد الحصول عليها وبكافة التصاميم الجميلة والأنيقة، كما تجد فيها كل ما تبحث عنه من أثاث للمنزل وأثاث موردن وكلاسيكي، ، فهو موقع شامل تجد فيه كل ما تبحث عنه بسهولة تامة مع عرض صور للمنتجات ومواصفاتها وأسعارها..

حيث تقوم شركات الأثاث المختلفة بعرض منتجاتها على الموقع وبمختلف الأسعار التي تناسب العلاء

ويوفر الموقع خدمات مميزة تسهل البحث عن المنتجات التي تريد، فتجد قائمة لجميع الغرف التي تتواجد في المنزل لتسهيل البحث عن غرف نوم أو جلوس أو صالونات، وغرف للأطفال، أثاث للحديقة ومنتجات ديكورات وغيرها.

كما يوفر مربع البحث يمين الشاشة اختيارات أخرى تقلل النتائج حتى تصل لما تريد، مثل المدينة التي تريد الشراء فيها، والمنطقة والمحلة، اختيار العملة التي يتم عرض المنتجات بها، لتجد لديك معرفة باسعار غرف النوم التركية في تركيا، حتى تجد الأثاث المناسب لميزانية الشراء الخاصة بك ما يقلل من عناء البحث وسهولة وصولك لما تريد، ويمكنك اختيار حالة المنتج فتجد المنتجات الجديدة والمستعملة، وطريقة الدفع هل ستقوم بالدفع كاش أو تحويل بنكي أو من خلال شركة تحويل أموال أو من خلال وسيط تجاري، من أجل توفير مزيد من السهولة والراحة للعميل.

ليس هذا فحسب، ويمكنك طلب اثاث اون لاين حيث تجد طرق شراء مختلفة حيث يمكنك الشراء كاش أو بالجملة أو بالمفرق.

ولأن القائمين على الموقع لديهم معرفة بتنوع الجنسيات الموجودة في تركيا، وانتشار العرب بداخلها، فإنه يوفر العديد من اللغات من أجل تصفح الموقع، وأيضا توفير لغات تواصل مختلفة من عربية وإنجليزية وتركية لاختيار منها ما تريد. ويمكنك الدخول على الموقع وتصفحه من خلال الرابط التالي: اضغط هنا 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: كل ماتود معرفته عن أسرار وشروط استيراد الاثاث من تركيا

 

 

 

 

لا يحب البعض شراء أثاث غرفة بالكامل، لكن يحب أن يقوم بشراء قطع مختلفة وتنسيقها سوياً، أو يريد تجديد قطعة واحدة فقط دون بقية القطع، أو لديه مساحة في منزله تتوفر لقطعة واحدة فقط مثل الكنب، لذا يمكنك الشراء من أحد هذه المصانع التي تبيع منتجاتها اون لاين:

مصنع Biezza Project Solutions

وهو واحد من أهم المصانع والشركات العريقة في تركيا والتي تأسست في عام 1958 تحت اسم Gürbüz furniture ، ولديهم أكبر موقع اثاث اون لاين .

واستمرت علامة BİEZZA في الإعلان عن اسمها في قطاع الأثاث المحلي والأجنبي، لتصبح من أهم شركات الاثاث في تركيا المتخصصة في هذا القطاع الذي يتمتع بأكثر من نصف قرن من الإنتاج والخبرة، كما أن استطاعت الحصول على شهادات الجودة ISO 9001 و THV RHEINLAND و GS و TSE ، وتقرير القدرات ، وشهادة تسجيل الصناعة، وشهادات تأهيل خدمة ما بعد البيع، فلديهم أفضل خدمات ما بعد البيع لمنتجاتهم التي حصل عليها العميل لضمان حياة طويلة لأثاثهم الراقي.

 

ويوفر المصنع خيارات الطراز الحديث والجمالية والأصلية ، فإنه ينتج أثاث منزلي عالي الجودة يمكن أن يلبي جميع الأذواق، وبأفضل الأسعار، كما تجد لديهم أشكال ومجموعات كبيرة من الكنب الراقي المودرن والكلاسيك.

 

ومن أجل مشاهدة منتجاتهم ومعرفة أسعار القطع والغرف المختلفة من غرف نوم وصالون وأنتريه وسفرة وغيرها، يمكنك زيارة حسابهم الرسمي على فيس بوك، ومشاهدة المنتجات التي تريد اقتنائها والاستفسار عن أسعارها. اضغط هنا

 

 

 

اسعار الاثاث في تركيا 2019اسعار الاثاث في تركيا 2019
اسعار الاثاث في تركيا 2019

طريقة شراء اثاث اون لاين

أصبح شراء البضائع من تركيا واستيرادها ليس من الأمور الصعبة، حيث توفر كل المواقع السابقة إمكانية الشراء اون لاين، أما عن الشحن ووصول البضائع، فبعض تلك المواقع توفر إمكانية الشحن والتوصيل، ومواقع أخرى لا توفرها لذا يمكنك الاستعانة ببعض من شركات فحص و تفتيش البضائع المستوردة التي تفحص مدى مراعاة و تلاعب الشركات و المصانع في معايير الجودة و من أمثلة هذه الشركات شركة  SGS  المتخصصة في ذلك.

شراء اثاث تركي اون لاين

يسعى البعض إلى شراء أثاث أون لاين لأنفسهم من تركيا من أجل تأثيث منازلهم، والبعض الآخر يرغب بعد تلك التجربة أن يقوم بالتجارة فيها والتسويق داخل المملكة.

  • قم بالبحث الكترونيًا في المواقع السابق ذكرها وقم باختيار المتجر الذي تريد الشراء منه وحساب ثمن البضائع مع معرفة هل توفر لك الشركة نفسها خدمة الشحن أم لا وأسعار الشحن.
  • يمكنك خوض تجربة السفر إلى تركيا يمكنك إيجاد أثاث بأسعار أفضل وإتمام الصفقات بشكل أفضل، والتعرف على شركات تتخصص في مجال الشحن كما يمكنك الاستفادة من خبرة التجار هناك.
  • فم باختيار المورد أو الشركة أو المصنع الذي يقدم لك المنتجات المرغوبة بأفضل سعر ممكن مع الحرص على عدم التعجل في الشراء أبدًا واقض الكثير من الوقت في البحث لتصل إلى أفضل سعر حتى تقلل تكلفة مشروع محل اثاث
  • قم بالتواصل الكترونيًا مع واحدة أو أكثر من هذه المصانع والشركات التركية للحصول على عروض أسعار فمن الضروري أن تتواصل باسم شركتك لا بصفة شخصية، فالتواصل باسم وإيميل الشركة يضمن جدية التعامل وبالتالي تحصل على إجابات سريعة وعروض جدية من الشركات، من أجل اختيار أفضل العروض المقدمة لك في الأسعار.
  • يجب أن تمتلك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها، فعليك تحديد كل ما يخص المنتجات مثل الكمية والأنواع ونوعية الأخشاب والألوان، فلا تترك مثل هذه الأمور للبائعين الذين ستقوم بالشراء منهم، ويفضل أن يتم الاختيار بناء على دراسة السوق وذوق العملاء الذين تنوي البيع لهم من خلال متجرك، لتضمن بيع البضائع بسهولة، مع معرفة متوسط الأسعار المناسب للشريحة المستهدفة لك.
  • قم بتحديد ميناء الشحن التي ستقوم باستقبال البضائع عليها، ليرسلها البائع على هذا الميناء، ومن الضروري أن تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.
  • قم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل على إذن الإفراج عن تلك الشحنة وحينها يمكنك نقلها إلى مخزن أو مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، أو لتقوم بعرضها في متجرك والقيام بتسويقها لتجار التجزئة المستهدفين، أو للزبائن المحتملين لك.
  • قم بالبحث عن شركات الشحن والتوصيل من أجل مساعدتك على استيراد بضائع اون لاين، من أجل نقل البضائع إليك بأقل تكلفة مع الاتفاق مع الشركة عن النسبة الخاصة بهم.

 

 

 

من المهم امتلاك خطة قوية لتسويق تلك المنتجات بعد وصولها، وأفضل طرق التسويق هي امتلاك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تقوم من خلالها بعرض المنتجات وغرف الأثاث التي تنوي بيعها، مع وضع جمل تشويقية لتشجيع العملاء على السؤال والاستفسار عن الأسعار ونوعية الأخشاب، وطرق الاستلام وغيرها.

 

 

 

 

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

مشروع الاثاث المنزلي

كل ماتريد معرفته قبل البدء في مشروع الاثاث المنزلي

تعرف على جميع خطط مشروع الاثاث المنزلي   سنعرفك اليوم كل ماتريد معرفته قبل البدء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *