أخبار عاجلة
الرئيسية / الأثاث / استيراد الأثاث من تركيا إلى الكويت .. بأسهل الطرق

استيراد الأثاث من تركيا إلى الكويت .. بأسهل الطرق

استيراد الأثاث من تركيا إلى الكويت

 

هوس الوطن العربي بالمسلسلات التركي تحول لعشق لكل ما هو تركي، سواء ملابس، مفروشات، أو أثاث، لذلك فإن استيراد الأثاث من تركيا إلى الكويت ، مشروع مربح، يسعي كثيرين لمعرفة شروطه وتفاصيله، لتلبيه احتياجات الجمهور العربي بالكويت، ولكي تكون على إلمام بكافة تفاصيل المشروع عليك قراءة هذا المقال حتى النهاية لكي تتمكن من تأسيس مشروع بالكويت مربح.

 

 

نقدم لكم دراسة جدوى احترافية للدخول بتجارة الاثاث

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

شركات استيراد الأثاث من تركيا إلى الكويت

أولى خطوات الاستيراد، هي معرفة أفضل شركات الاستيراد، لكي تساعدك على إيصال بضاعتك بأفضل وأمن الطرق فى أسرع وقت وبأقل تكلفة، وتتوافر العديد من شركات الشحن بالكويت، والتي تملك مواقع الكترونية تجد فيها كل التفاصيل التي تود معرفتها حول طرق الشحن المختلفة والمزايا والضمانات التي توفرها من أجل نقل آمن للأثاث الذي اخترت شرائه من أجل عرضه في متجرك والتسويق له ليأتي إليك الزبائن من أجل شرائه

 

من أشهر تلك الشركات:

1- شركة لؤلؤة الشرق

وهي واحدة من الشركات المحترفة في النقل والشحن الدولي، ولديها الخبرة الواسعة، حيث نشأت الشركة عام 2012 كأحد شركات الشحن الدولي والتخليص الجمركي والتصدير من تركيا إلى الكويت وخلال تلك الفترة القصيرة استطاعت أن تصبح أفضل شركة شحن من تركيا إلى الكويت.

وأتى ذلك من خلال سعي الشركة الدائم على تقديم أفضل وأسرع خدمات الشحن والتخليص الجمركي ، سواء في مجال الشحن الجوى أو البحري ، والحرص على تقديم أفضل الخدمات التي تجعل العملاء راضين ومطمئنين أثناء نقل البضائع بأمان.

 

ومن أشهر الخدمات التي توفرها الشركة لعملائها من التجار:

– استيراد وتصدير جميع السلع من والى تركيا
– القيام بعملية الاستيراد والتصدير للغير
– استخدام بطاقتنا الاستيرادية من طرف الغير من أجل تمام عملية الاستيراد أو التصدير.
– تتقاضى الشركة عمولة لقاء عملية الاستيراد أو التصدير والشحن إلى الدولة المرغوب بها وذلك ضمن اتفاق مبرم بين شركتنا والعميل .
– كما تقوم الشركة بعملية التخليص الجمركي على الشحنات مهما كان نوعها أو كميتها.
– توفر الشركة أفضل تكلفة شحن كونتير من تركيا إلى الكويت
– تقوم الشركة بعد إبرام الاتفاق مع العميل على ضمان حقوقه ومصالحه من خلال فحص الكميات والنوعية والجودة وتحليل المنتج بدقة بما يضمن توافر الشروط الواجب اتخاذها خلال عملية استلام الشحنة من المصدر وعند عملية الاستيراد أو التصدير والشحن .

 

استيراد الأثاث من تركيا إلى الكويت
استيراد الأثاث من تركيا إلى الكويت

 

2- شركة حلبلى أوغلو

وهي من الشركات الشهيرة أيضاً في نقل البضائع وشحنها بمختلف الطرق من تركيا إلى الكويت، حيث تتعدد طرق الشحن لديها ليحصل التاجر في النهاية على أفضل طريقة شحن بأفضل سعر يناسبه.

 

ومن طرق الشحن المتوفرة من أجل شحن من تركيا إلي الكويت:

– الشحن الجوي، تقدم خدمة شحن جوي مميزة، بالسرعة القصوى، مع خدمة توصيل من الباب إلى الباب.
– الشحن البحري والتي تناسب شحنات البضائع الكبيرة والتي يبحث التاجر أيضاً عن حل اقتصادي وسريع لتتوفر الخدمة بأعلى سرعة وأكثر كفاءة.
– الشحن البري، وهي من الخدمات المميزة حيث تستلم الشركة شحنة التاجر في تركيا اسطنبول، والقيام بتسليمها إلى أي مكان في الكويت مع ضمان السرعة والأمان.

 

ربما تفيدك قراءة: معلومات تهمك لتحقيق أرباح من مشروع الاثاث المكتبي

 

طريقة شحن الاثاث من تركيا

توفر الكثير من شركات الشحن سواء في تركيا إلى الكويت العديد من الخدمات للمستوردين، وسنتعرف أنواع الشحن إلى الكويت، التى تجيبك علي تساؤل كيف أستورد اثاث من تركيا.

يمكن الشحن من خلال الشركات جوا وبحرا وبرا، على حسب طلب المستورد والسلعة التي يقوم باستيرادها، وسنستعرض سويا كيفية الشحن إلى الكويت:

 

الشحن البحري من تركيا الى الكويت

تعتمد شركات الشحن البحري في تركيا على معايير الجودة والدقة والسرعة في التعامل والانجاز مع كافة أنواع الشحنات الى دولة الكويت وذلك بغض النظر عن أحجامها أو كمياتها بالاضافة الي توفير كافة الإمكانيات والسبل التي تعطي مرونة في الشحن البحري الى الموانئ الكويتية فبعد التواصل معنا يتم استلام الشحنات من الموردين ونقلها الي مستودع الشركات وتجهيز أوراق التصدير وانهاء كافة الحجوزات مع الخطوط الملاحية .

 

ويكون الشحن البحري الى الكويت عبر الطرق الآتية:

تكلفة شحن كونتير من تركيا إلى الكويت

الشحن الكلي عبر الحاوية الكاملة: ويناسب هذا النظام العملاء الذين يرغبون في شحن كميات كبيرة من البضائع، حيث يتم شحن كافة بضائع العميل في كونتينر كامل مخصص لبضائعه ومشترياته فقط، ويعد هذا النظام من أنظمة الشحن الأفضل والأسرع والأوفر من بين أنظمة الشحن الأخرى.

الشحن الجزئي LCL: وهو نظام يتضمن شحن بضائع العميل في جزء من الكونتينر بشكل مشترك مع عدة شحنات أخرى ويعرف عن الشحن الجزئي انه نظام فعال للشحنات الصغيرة التى تشكل قسم صغير من الحاوية بحيث يشكل استخدام الشحن الجزئي توفيرا فى اجور الشحن، مما يمنحك سعر الكونتينر من تركيا بأفضل التكلفة، مما يعطى المرونة الكاملة لتلبية رغباتكم واحتياجاتكم فى عملية الشحن.

 

شحن جوي من تركيا الى الكويت

بعض الشركات أيضا توفر برنامج شحن جوي فعال من كافة المدن التركية يتناسب مع رغبات المستوردين من خلال حقيبة خدمات كاملة نوفر فيها اعدادا فعالا للمستندات وترتيبا شاملا لكافة الاجراءات لنقل البضائع والشحنات الى مطار الكويت، ونوفر لكم خدمات شحن جوي متنوعة تتميز بسرعة الوصول والانجاز عن طرق الشحن الاخرى، لدينا خبرة في شحن المواد الحساسة والبضائع القابلة للكسر والتلف والتى تحتاج معاملة وتغليف خاص.

 

شحن الطرود السريع:

شحن الطرود السريع هي خدمة بريدية خاصة لنقل وتسليم الطرود والأوزان المتوسطة والصغيرة وتعتبر خدمة البريد السريع أسرع من خدمة الشحن العادي حيث توفر الشركات خدمة شحن ونقل البضائع والطرود من اسطنبول والمدن التركية إلى دولة الكويت عن طريق خدمة الشحن السريع.

 

دليل مصانع الأثاث في تركيا

لكي تستطيع شراء أفضل المنتجات وبأفضل الأسعار، يجب عليك ان تكون على دراية بسوق الأثاث التركي لذلك نحن نرشحلك أفضل المصانع هناك لتتخير من بينها، أو تتواصل مع الجميع لتكون على دراية بالأسعار وتختار أفضل العروض.

 

أما عن أفضل مصانع الأثاث في بورصة

بيلونا – مركز سكيرلير للمفروشات
يمكنك الحصول على اثاث منزلي مميز، بـ أحدث طرق تصنيع الأثاث، من خلال المعرض ويتميز بخاماته ذات الجودة العالية خاصة الأخشاب. العنوان: إزمير يولو، بورصة. رقم الهاتف: +902242454405

 

سكافولي بورصا

يتخصص في تقديم أفضل المطابخ وأجود أنواع الأثاث والأخشاب التي تعيش طويلا، بالإضافة إلى الأقمشة والإكسسوارات ذات الجودة العالية. ويعتبر أفضل مصانع الاثاث في تركيا. العنوان: نيسان ماهاليسي، أزمير بولو بورصة. رقم الهاتف: +902244533878

 

ربما تفيدك قراءة: إليك.. أهم مصانع الاثاث في بورصة

 

معرض النصر

من أفضل المعارض التي يمكن زيارتها في مدينة بورصة لبيع أثاث بالجملة في تركيا وأسعاره أكثر ما يميزه لرخصها، وفي المقابل يمكن أن تحصل على أثاث قوي وذو جودة عالية. ولديهم أفضل ماكينات تصنيع الأثاث. العنوان: ديكالديرم ماهاليسي، بورصة. رقم الهاتف: +90 536 556 46 29

 

محلات الاثاث

متجر 333km

موقع تركي لبيع الاثاث مكانه في حي كراكوي تم تأسيسه بواسطة المصمم Deniz Duru يجمع بين الطابع الألماني والطابع الفرنسي والطابع العثماني، الأثاث من الخشب الصلب والمفروشات تميل للون الأخر الداكن، من أشهر محلات بيع الأثاث الفخمة في مدينة اسطنبول تتميز بالذوق الفني الراقي الذي يجمع بين الفخامة والبساطة، يتميز المكان ببيع كل ما يتعلق بالمنزل العصري. العنوان: 333km, Kemankeş Caddesi, Fransız Geçidi İş Merkezi No.53/C4, Karaköy, Istanbul, Turkey الهاتف: 902122497254. الموقع الالكتروني : أضغط هنا .

 

متجر Hamm :

موقع اثاث تركي اون لاين يجمع بين الأسلوب التقليدي اليدوي والأسلوب الحديث في التصميم، يتميز بصنع الأثاث من الخشب الطبيعي يوجد أجود أنواع الخشب والرخام والتركبيات النحاسية وأساليب الإضاءة الفريدة وقطع السيراميك وألواح الخشب الباركية المصممة من قبل أمهر المصممين في تركيا. العنوان: Hamm, Boğazkesen Caddesi No.71/A, Tophane, Istanbul, Turkey, الهاتف: 905332341122. الموقع الالكتروني: أضغط هنا .

 

استيراد الأثاث من تركيا إلى الكويت
استيراد الأثاث من تركيا إلى الكويت

 

متجر Stoa Design  متجر اثاث اون لاين

متجر اثاث اون لاين يجمع بين الذوق التركي والذوق الفرنسي يستخدم المواد الخشبية المعدنية بجانب التحف الفنية والأثاث المميز التي يتسم بالرقي والبساطة والراحة معظم الأثاث من خشب البلوط والجوز يميل المتجر لبيع قطع الأثاث التي تميل لمنحنيات الطبيعية والمواد الطبيعية من منسجات الحرير والمنسوجات القطنية، وأدوات المطبخ وأدوات الإضاءة وأدوات السفرة ، الأدوات المكتبية وقطع الأثاث الفريدة جدًا تجد عالم مميز لتأسيس المنزل العصري. العنوان:Stoa Design, Hayriye Caddesi No.18/1, Galatasaray, Istanbul, Turkey, الهاتف: 902122514098. الموقع الالكتروني: أضغط هنا .

 

متجر Dank! Design

يمكن تسوق اثاث تركي اون لاين من خلال هذا الموقع، حيث يقدم تشكيلة واسعة من الأثاث العصري الفريد، من قبل مصممين محليين ودوليين يوفر خيارات مميزة للتصميم الداخلي للمنزل الذي يجمع بين أساليب الفخامة والبساطة والبهجة، يميز التصميمات بالأسلوب التقليدي البسيط البعيد عن التكلف، والأسعار معقولة العنوان:Dank! Design, Cayır Caddesi, Carrefoursa Otoparkı, Hangar Binası No.4, İstinye, Istanbul, Turkey, الهاتف:902122297200 الموقع الالكتروني: أضغط هنا .

 

ربما تفيدك قراءة: كل ماتود معرفته عن أسرار وشروط استيراد الاثاث من تركيا

 

شركات الأثاث التركية

تشتهر تركيا ليس بالمصانع وحدها وإنما بالششركات أيضا، وتستطيع أن تجد المصانع والشركات فى أهم أسواق الأثاث بتركيا والتى تمتاز بـ صناعة الأثاث الخشبي، ونحن نستعرضها معك هنا.

 

1- مدينة ماسكو للأثاث

وهو واحد من الأسواق ذات السمعة العالمية في تريكا، ويعني الاسم اختصار للعنوان التركي للمنطقة “إدارة موقع إنتاج الأثاث والأخشاب في اسطنبول”، حيث تم عمل سوق ماسكو الضخم على مساحة 27 ألف و 419 متر مربع، ليكون معرض للمنتجات والبضائع، و أشهر مصانع الاثاث في تركيا، بالإضافة إلى عدة مطاعم ومقاهي داخل مركز التسوق وسيكون بجانبه عدد من الفنادق لتسهيل إقامة الزائرين، مع إمكانية زيارة سكان اسطنبول للمدينة وإطلاعهم على الأثاث التركي الفاخر وبالأسعار المناسبة للجميع، لتتمكن بسهولة من طلب اثاث من تركيا ونقلها إلى معرضك في الكويت وبيعها للزبائن.

بدأ التخطيط لإنشاء المدينة في عام 1984م، بوساطة 13 تاجر ومستثمر، وتم افتتاحها في عام1987 بعد الحصول على الدعم الحكومي برعاية وزارة الصناعة والتجارة التركية، للمدينة كونها تشجع على صناعة الأُثاث التركي وتروج له، ولتصبح أكبر مجمع ل مصانع الأثاث في تركيا، والتي تضم بداخلها على الكثير من الشركات والتي يصل عددها إلى 778 شركة تقريباً.

الأمر الذي يجعلها من أفضل الأماكن التي يمكن التوجه إليها وشراء الأثاث الذي تريد من مكان واحد، فيوجد بها أكثر وأفضل مصانع غرف النوم في تركيا بما يوفر عليك لبحث المطول في كثير من الأماكن داخل مدينة اسطنبول الكبيرة والمزدحمة.

 

2- مودوكو تركيا للاثاث

تعد مودوكو أشهر وأكبر مدينة لصناعات الأثاث في تركيا والتي تأسست عام 1969 بدعم كبير من وزارة الصناعة والتجارة التركية لتصبح مع الوقت عاصمة للأثاث في تركيا، والتي تحتوي على الكثير من المصانع والمعارض للأثاث التي يمكن زيارتها والتعامل كونها متجمعة في مكان واحد.

وما يجعل المدينة من أفضل الأماكن التي يمكن استيراد الأثاث التركي منها، هو جودة المنتجات العالية نتيجة التنافس الشديد وإتباع المعايير العالمية أثناء مراحل تصنيع الأثاث، كما أن جميع تلك المعارض الموجودة داخل المدينة مسجلة لدى الإدارة الخاصة بمودوكو وغرفة التجارة ومعهد المعايير التركي ما يعني التزام عالي بالمعايير المطلوبة، كما أن أكبر ميزة هو عم إيجاد أية صعوبة في التواصل لأن جميع هذه المحلات تحتوي على مترجم للغة العربية ، الأمر الذي يجعل جميع المصانع والشركات ذات خبرة وثقة معتمدة.

وتجد لدى السوق الكثير من المنتجات الخاصة بتأثيث المنازل والمكاتب وغيرها، فتجد فيها:

• الأثاث الخاص بتجهيز المطاعم بأرقى الطاولات والكراسي والكنب وغيرها من مستلزمات فرش مطعم على أعلى مستوى، والذي يكن استيراده والتجارة فيه إذا وجدت السوق مفتوح ومشجع لك.
• أثاث خاص بالمستشفيات وكذلك المدارس والفنادق والشركات والمؤسسات سواء كانت الحكومية او الخاصة بأثاث مكتبي أنيق وراقي
• شراء غرف نوم اون لاين، ذات تصاميم راقية ومميزة.
• غرف للأطفال والشباب.
• أثاث غرفة الطعام والسفرة
• أثاث غرفة المعيشة
• الأثاث اللازم للمطابخ، وكذلك الحمامات.
• الأثاث الخاص بالديكور الداخلي للشقة من مكتبات للتلفزيون وشاشات العرض اكسسوارات.

وتقع مدينة مودكو للأثاث في حي العمرانية الواقع في الطرف الآسيوي لمدينة إسطنبول.

لذا إذا أردت الوصول إلى أفضل الأماكن من أجل شراء بضائع من تركيا، فيمكنك التوجه فوراُ إلى تلك المدينتين حيث تجد كل ما تبحث عنه في مكان واحد، فتجد أفضل المصانع المصنعة للأثاث في تركيا وأفضلها موجودة هناك، كذلك إذا أردت شراء اثاث من تركيا اون لاين، فيمكنك ذلك من خلال الشركات الموجودة هناك والتي لديها جميعاً مواقع الكترونية تتيح عرض المنتجات المختلفة بتفاصيل التصنيع والخامات المستخدمة مع الأسعار، لتتمكن من الشراء بسهولة وأنت في الكويت دون السفر خصيصاً كثيراً.

 

ربما تفيدك قراءة: اشهر مصانع الاثاث في تركيا

 

شراء اثاث من تركيا اون لاين

الإنترنت حول العالم لقرية صغيرة، لذلك أصبح يمكنك وأنت فى بلدك بالكويت جلب بضاعتك التركية إلى مكانك، وأصبح يمكنك بسهولة التسوق والشراء والشحن من خلال مواقع الاثاث التركي، ويتم الاسيتراد من تركيا بسهولة باتباع تلك الخطوات السهلة والسريعة:

1- قم بالبحث الكترونيًا عن الشركات الأثاث التي ستقوم بالاستيراد منها، أو الدخول على المواقع الالكترونية للشركات لسابق ذكرها وقم باختيار المتجر الذي تريد الشراء منه وحساب ثمن البضائع مع معرفة هل توفر لك الشركة نفسها خدمة الشحن أم لا وأسعار الشحن، وهي طريقة أفضل بدل من خوض تجربة السفر إلى تركيا حيث يمكنك إيجاد أثاث بأسعار أفضل وإتمام الصفقات بشكل أفضل، والتعرف على شركات تتخصص في مجال الشحن كما يمكنك الاستفادة من خبرة التجار هناك.

2- من المهم التأني عند اختيار المورد أو الشركة أو المصنع الذي يقدم لك المنتجات المرغوبة بأفضل سعر ممكن مع الحرص على عدم التعجل في الشراء أبدًا واقض الكثير من الوقت في البحث لتصل إلى أفضل سعر حتى تتمكن من البيع وتقديم أفضل اسعار الاثاث في الكويت.

3- قم بالتواصل الكترونيًا مع واحدة أو أكثر من هذه المصانع والشركات التركية للحصول على عروض أسعار واختيار السعر والمنتجات الأفضل.

4- من الضروري أن تتواصل باسم شركتك لا بصفة شخصية، فالتواصل باسم وإيميل الشركة يضمن جدية التعامل وبالتالي تحصل على إجابات سريعة وعروض جدية من الشركات، من أجل اختيار أفضل العروض المقدمة لك في الأسعار.

5- يجب أن تمتلك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها، فعليك تحديد كل ما يخص المنتجات مثل الكمية والأنواع ونوعية الأخشاب والألوان، فلا تترك مثل هذه الأمور للبائعين أو الشركات أو المصانع التي ستقوم بالشراء منهم، ويفضل أن يتم الاختيار بناء على دراسة السوق وذوق العملاء الذين تنوي البيع لهم من خلال متجرك، لتضمن بيع البضائع بسهولة، مع معرفة متوسط الأسعار المناسب للشريحة المستهدفة لك.

6- أما عن طريقة الشحن من تركيا بعد اختيار الأثاث من المورد، قم باختيار شركة الشحن التي تود أن تقوم بنقل البضائع إليك، ويمكنك التواصل مع أكثر من شركة من خلال موقعهم الالكتروني ومعرفة عروض الأسعار التي ستقدمها تلك الشركات واختيار الأفضل من بينها، لتقوم بنقل البضائع من تركيا حتى باب متجرك، وهي أفضل طرق استيراد اثاث من تركيا.

7- أحيانا توفر شركات ومصانع الأثاث خدمات الشحن، لذا قم بتحديد ميناء الشحن التي ستقوم باستقبال البضائع عليها، ليرسلها البائع على هذا الميناء، ومن الضروري أن تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.

8- قم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل على إذن الإفراج عن تلك الشحنة وحينها يمكنك نقلها إلى مخزن أو مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، أو لتقوم بعرضها في متجرك والقيام بتسويقها لتجار التجزئة المستهدفين، أو للزبائن المحتملين لك.

 

استيراد الأثاث من تركيا إلى الكويت
استيراد الأثاث من تركيا إلى الكويت

 

تجربتي في استيراد الاثاث من تركيا

التجربة خير مطمئن للعميل، لذلك فإن معرفة تجارب قام العديد من المستوردين والعملاء لاستيراد الأثاث من تركيا بنجاح تكون أولى خطوات التشجيع لكن، ولذلك فإن العديد من هولاء تحدثوا عن تجاربهم عبر الإنترنت ليستفيد منها التجار وكل من يرغب في استيراد الأثاث من تركيا.

 

ربما تفيدك قراءة: دليلك الكافي الوافي لأفضل مصانع الاثاث في تركيا

 

وهذه أبرز التجارب الناجحة:

لا تخشى كثيرا عند التفكير في الإقدام على شراء الأثاث التركي واستيراده من هناك، وذلك لأن تركيا أصبحت بالفعل عاصمة الديكورات الأنيقة في العالم.

قال أحدهم خلال تجربته أنه قام بشراء الأثاث من مدينة إنقول القريبة من بورصة وكانت أسعار الاثاث التركي معقولة، فيما قال آخر أنه بعد البحث وجد أن معظم الأثاث التركي موجود بمحلات سعودية يمكنه الشراء منها إن كان ليس مستوردا للعمل بالأثاث.

قال آخر تجربتي في الاستيراد من تركيا كانت تشير إلى أن أسعار الأثاث ارتفعت بشكل جنوني في الخمس سنوات الأخيرة بتركيا، لكن طاولات الطعام لا زالت تتميز بالمتانة هناك أكثر من غرف النوم التي تكون ذات حجم صغير.

كل ما عليك لخوض تجربة الاستيراد هو اختيار شركة الأثاث التي تناسب احتياجاتك من أثاث سواء كان غرف نوم أو غرف جلوس، وتتميز العديد من الشركات بقدرتها على التواصل مع العملاء باللغة العربية مما يسهل الأمر كثيرا.

بعد اختيار شركة الأثاث يأتي دور الشحن وهو نقطة مهمة للغاية لأنها ستقوم بنقل الأثاث وتخليصه جمركيا وإذا لم تخترها بعناية ربما يفسد الأمر تجربتك.

تلعب شركة الشحن غالبا دور الوسيط المالي فتقوم أنت بدفع المال لشركة الشحن في بلدك، ثم تقوم شركة الشحن باستلام الأثاث وعلى هذا الأساس تدفع المال للشركة.

 

أفضل البضائع للاستيراد من تركيا

كما ذكرنا فإن المنتج التركي أصبح هوس لدي الجمهور العربي، ليس بسبب أناقته وألوانه الزاهة فحسب، بل أيضا بسبب جودته العالية، ومن أشهرها بالطبع الاثاث في تركيا، لذلك فإنك تستطيع بكل سهولة استيراد اى من المنتجات التركية وأنت على ثقة بأنك ستجد لها العميل الذى يطلبها.

التجارة فى الأثاث التركي تجارة مضمونة الربح، فلا تتردد فى أن تبدأ فى الاستثمار بذلك المجال، ولكن لا تنسي أن تجهز أولا دراسة جدوى مشروع صناعة الأثاث، لضمان نجاح خطواتك.

 

 

 

 

المصدر : شامل 

عن شامل

شاهد أيضاً

تصنيع اثاث مكتبي

طرق ومراحل تصنيع الاثاث المكتبي

طريقة تصنيع الاثاث المكتبي ساد اعتقاد خاطئ من قبل الكثير من المصنعين أن الأثاث المكتبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *