أخبار عاجلة
الرئيسية / الأثاث / إليك.. أهم مصانع الاثاث في بورصة

إليك.. أهم مصانع الاثاث في بورصة

مصانع الاثاث في بورصة

 

يود الكثيرين شراء الأثاث من تركيا، لكنهم لا يعرفون الطرق الصحيحة المتبعة لذلك ولأن البعض يظن أن مناطق بيع الأثاث توجد في اسطنبول فقط، سنستعرض معا أهم مصانع الاثاث في بورصة ، في تلك المدينة التي تضم أفضل أنواع الأثاث وأرخصها سعرا.

 

 

أيا كان نوع تجارتك في الاثاث. نستورد لك الاثاث التركي بالجملة فقط. خبرتنا فوق الـ 8 سنوات. تواصل معنا الآن

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 

وسننقل إليك أيضا كل التفاصيل عن بيع الأثاث في اسطنبول. أضغط هنا .

1. سوق الاثاث في بورصة

هل تبحث عن أفضل مكان لشراء الأثاث في بورصة؟ إذا إليك أفضل سوق للأثاث في بورصة، وهي “إيناغول” التركية التي أصبحت كعاصمة للأثاث، فقد تحولت خلال قرن من الزمن، من مدينة تصنع العجلات الخشبية للعربات التي تجرها الخيول وقطع الأثاث البدائية، إلى “عاصمة الأثاث” في تركيا، وذلك لأن الإنتاج العالي لديها يدل على جودة متميزة وتصدر منه ما قيمته 360 مليون دولار سنوياً إلى 110 بلداً في مختلف أنحاء العالم، وهو ما أعطاها مصداقية عالية كسوق لبيع اثاث تركيا بورصه، وأصبح الإقبال كبيرا على ذلك السوق.

تتبع ولاية بورصة شمال غرب تركيا، ومسيرتها قبل حوالي مائة عام، عندما وضع ثلاثة نجارين حجر الأساس لصناعة الأثاث فيها أي أن صناعة الأثاث في مدينة الاثاث في تركيا هي من أصولها العريقة، لذا لا تتعجب من منتجاتها المميزة التي لا مثيل لها، ويمثل ما تنتجه ثلث أثاث تركيا بالكامل، بالإضافة إلى إنتاجها 15% من صادرات الأثاث التركية.

ويذكر أن قيمة صادرات مجمع الاثاث في بورصة من الأثاث التركي بلغت 2.5 مليار دولار عام 2015، منها 360 مليون دولار قيمة الأثاث المصنوع في إيناغول وحدها.

 

2. أسعار الاثاث في بورصة

إن أسعار الأثاث في تركيا توصف دائما بأنها مرتفعة قليلا، لكن مدينة بورصة من المدن المتميزة، التي يمكنك الحصول منها على أثاث راقي بأسعار مقبولة، وجودة عالية.

تشتهر تركيا بشكل عام بالطاولات المميزة، والأسرة ذات الخزائن التي تحتل مساحة صغيرة، وأسعار تلك القطع تتراوح بين 17 ألف ريال إلى 27 ألف ريال.

 

3. منطقة الاثاث في بورصة

يرجع نجاح صناعة الأثاث في مدينة إيناغولالشهيرة بعاصمة الأثاث التركي والمتميزة بإنتاجها إلى عدة عوامل منها:-

– الظروف الجيدة للعمال في القطاع ومرتباتهم المرتفعة التي تكون أعلى من الحد الأدنى.

– تضم المدينة ألف و700 شركة أثاث، يعمل فيها 30 ألف شخص، يمثلون 12.5% من سكان المدينة البالغ عددهم 250 ألفا.

– استيعاب المصنعين للفروقات بين العادات الاستهلاكية لشعوب الدول المختلفة، وأذاوقهم واحتياجاتهم، فشركات الأثاث في المدينة تقوم قبل سنوات بتسويق نفس تصميمات الأثاث في جميع البلدان؛ إلا أن القائمين على تلك الصناعة لاحظوا مع تكرار مشاركتهم في معارض الأثاث الدولية، الاختلافات بين شعوب الدول المختلفة فقرروا استغلال هذه النقطة والقيام بعمل تصميمات ذات طابع خاص بكل دولة، وهنا تمكنوا من تصدير منتجاتهم إلى 110 دولة حول العالم.

وهكذا تمكنت المدينة من مضاعفة قيمة صادراتها من الأثاث 18 مرة، وأن تكون لديها افضل شركة اثاث في العالم لترتفع من 20 مليون دولار عام 2004، إلى 360 مليون دولار عام 2015.

ويسعى قطاع الأثاث في المدينة في الوقت الحالي إلى تولية اهتمام كبير إلى الجودة والتصميمات، بعيدا عن التركيز على الإنتاج بكميات كبيرة فقط لا غير، وأصبحت تلك المدينة علامة تجارية عالمية لها وزنها في مجال الأثاث.

 

4. شركات الاثاث في بورصة

تنتشر شركات الأثاث في مدينة بورصة لخدمة الكثير من العملاء، وإليك أفضل تلك الشركات وأهمها:-

 

– شركة بيلونا –

مركز سكيرلير للمفروشات تعرض الشركة فرصة الحصول على بورصة تركيا اثاث، منزلي مميز من خلال المعرض الخاص بهم، والذي يتميز بعرض خامات عالية الجودة وتصميمات لا مثيل لها. العنوان: إزمير يولو، بورصة. رقم الهاتف: +902242454405

 

– سكافولي بورصا

تتخصص شركة الأثاث في تقديم أفضل المطابخ وتصميماتها بجودة تتحمل سنوات وأشكال مثالية للمطابخ العصرية، لديهم أفضل محلات الاثاث في بورصة وأخشاب الشركة من أجود الأنواع لإخراج الأثاث بشكل يليق بهم ويعيش طويلا، بالإضافة إلى الأقمشة والإكسسوارات ذات الجودة العالية. العنوان: نيسان ماهاليسي، أزمير بولو بورصة. رقم الهاتف: +902244533878

 

– معرض النصر

من أفضل المعارض التي يمكن زيارتها في مدينة بورصة وذلك لأنها يمكن التعامل بها باللغة العربية، كما أن الأثاث لديهم بأرخص الأسعار، وفي المقابل يمكن أن تحصل على أثاث قوي وذو جودة عالية، ومتانة لا مثيل لها. العنوان: ديكالديرم ماهاليسي، بورصة. رقم الهاتف: +90 536 556 46 29

 

وفي تركيا عموما الكثير من شركات الأثاث المتميزة ومنها:-

– ستوا ديزاين

  • تصميمات هذه الشركة بمتاجرها منتهى الإبداع والجودة، ويسعى القائمين عليها لابتكار أفضل قطع الأثاث بتركيز مثالي على الأخشاب والمواد الخام ، مثل الاستعانة بأخشاب شجر البلوط وشجر الجوز، كما يتميز جميع الأثاث بألوان طبيعية ولمسات نهائية ناعمة.
  • تأسس هذا المتجر على يد أحد كبار مصممي الأثاث وهو المصمم تاردو كومان والذي بدأ حياته بتصميم المجوهرات في باريس ثم تصميم الأعمال الفنية من الأخشاب والمعادن في أثينا قبل أن يفتتح محل أثاث تركي في اسطنبول.
  • لا يستعمل كومان أي غراء لوصل قطع الخشب ببعضها البعض، ولكن يعتمد على تقنية خاصة تجعل الأثاث يتماسك بدون أي مواد لاصقة، ويعيش هذا الأثاث أكثر من الأثاث الذي تم لصقه ويدوم لسنوات طويلة، وهو سر تميز المتجر بين غيره من الشركات.
  • يقع محل ستوا ديزاين في جالاطا سراي في إسطنبول ويقدم مجموعة أثاث تركي فريدة من نوعها.

– شركة هام لأفضل أثاث تركي عصري

يعتمد هذا المتجر على المزج بين التصميمات الفاخرة والشغل اليدوي التركي التقليدي في مجموعة أثاث متميزة وعصرية في الوقت نفسه، ولهذا تطور محل هام تطوراً كبيراً عبر السنوات، وأصبح له طابعه الخاص.

يستخدم أيضا أفضل الأخشاب الطبيعية لإضافة لمسات مميزة للتصميمات المبتكرة، بالإضافة أيضا إلى مواد طبيعية مثل الرخام والنحاس والأقمشة الطبيعية، والتي تمتزج جميعاً في تصميمات غير عادية.

مجموعات الأثاث والإكسسوارات المنزلية والإضاءة التي يقدمها المحل تظهر جمال التصميم ودقة اللمسات النهائية.

موقع المتجر مميز ولديه مشروع معرض اثاث تركيا الأصلي في كوكوركومة ولكن له عدة فروع أخرى في أنحاء تركيا.

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل  دراسة جدوى مشروع معرض اثاث

 

– متجر دوموسيمو

إذا كنت تبحث عن أثاث تركي تقليدي لكن في الوقت فسه من أفضل الأثاث الذي يمكنك الحصول عليه، فهذا المتجر هو وجهتك المميزة، دوموسيمو هو واحد من أقدم المتاجر التي تم تأسيسها منذ عام 1975، ويتخصص في تصنيع الأثاث المصنوع يدوياً بدقة عالية لمصممي الديكور وشركات التصميم الداخلي.

ويتميز الأثاث هناك بالجودة والتميز والابتكار في التصميم، وهناك مواد طبيعية بنسبة 100% في منتجاتهم من جلود ومعادة وأفضل أنواع الأخشاب.

ويقع المعرض الرئيسي للمحل في بيليكدوزو في العاصمة التركية اسطنبول.

 

مصانع الاثاث في بورصة
مصانع الاثاث في بورصة

 

– شركة إفجور موبيليا

تم تأسيس هذا المحل منذ عدة سنوات قليلة فيعود افتتاحه لعام 2004، وقد أصبح في خلال عدة سنوات واحد من أفضل محلات الأثاث في تركيا، وذلك لعدة أسباب منها اعتماده على أفضل الخامات التي تعيش طويلا، كما يمكن أن تجد أثاث هذا المحل في أكثر من 80,000 منزل حول العالم، والدقة والجودة المميزين لهذا الأثاث جعلته محل ثقة العديد من الناس.

بالإضافة إلى كونه أشهر وأكبر موقع تركي لبيع الاثاث التركي.

يمتلك المتجرعدة فروع في أماكن مختلفة من إسطنبول، في ماسكو و دودولو و توزلا، و بي أوغلو وسنجل كوي.

 

أحمد تركمان للأثاث والديكور

افتتح عمر تركمان متجرا أيضا لبيع أثاث متجره، ويتخصص في بيع الأثاث المحفور على الخشب، وذلك منذ عام 1969، وقد تعلم ابنه أحمد في هذا المحل حفر الخشب وصناعة أثاث راقي ومتميز، وقد أسس أحمد تركمان محل للأثاث والديكور عام 1980، ويتميز هذا المحل بتصميمات فريدة ومبتكرة ودقة عالية في تنفيذ الأثاث.

يصنع هذا المحل الأثاث الخاص به تبعا لمصنعهم في منطقة كاجيثان، ويعرضه في معرض أثاث متميز في إسطنبول أيضا، أي أنها مؤسسة متكاملة لبيع وتصنيع الأثاث.

يمكنهم تصنيع اكسسوارات خاصة للاثاث بالطلب أيضا مما يتيح للعميل فرصة كبيرة ومتنوعة للاختيار.

 

– شركة بالمي كوكاك للأثاث

تأسست هذه الشركة العائلية عام 2001، وتقوم بالعمل على إنتاج أثاث تركي فاخر منذ ذلك الوقت لعالم التصميم الداخلي، وتقوم الشركة الآن بتصدير الطاولات والكراسي الأنيقة إلى أكثر من 50 دولة حول العالم، ومع ازدياد عدد المستوردين من الشركة يزداد تألقها وإنتاجها المميز المبتكر لإرضاء العملاء.

أهم ما تصممه الشركة هو الطاولات والمقاعد التي تتنوع في تقديمها للعملاء بأشكال جديدة دائما سواء للاستخدام المنزلي أو التجاري، ويتنوع عملاء الشركة بين المنازل والمحلات والشركات والمطاعم والمقاهي وهي أيضا من شركات اثاث فنادق تركية فهي تخدم كافة الإتجاهات.

كما أن الشركة على إستعداد لتنفيذ أي طلبات خاصة، يوجد بالشركة وحدة تصميم مستعدة لتصميم الأثاث حسب حاجة العميل وكذلك طبقاَ للمساحة والميزانية المتاحة.

 

– ستوديو لوجو للأثاث الفريد والمميز

  • الألوان هي أهم ما يميز هذا المتجر، والذي يهدف إلى تحويل الأحلام الملونة إلى حقيقة، ويهدف كذلك إلى اصطحاب عملاء الشركة في تلك الرحلة الملونة.
  • منتجات المحل مصنوعة يدوياً، وهي متميزة، ومختلفة و مفعمة بالبهجة وبالطبع أكثر إتقانا من غيرها.
  • فريق التصميم في المتجر يقدم قطع فريدة من نوعها وغير متكررة، ولذلك جميع القطع مميزة ومصنوعة بدقة وحرفية عالية.
  • تلك المنتجات الرائعة يتم تصديرها إلى عدد كبير من الدول، وتزين هناك منازلهم وجميع أرجاء شركاتهم ومكاتبهم أيضا.

 

– إيديكور شوب

  • يقدم المتجر أفضل اللوحات والمرايا لديكورات مميزة كما أن تخصصه إخراج لوحات فنية مميزة، وساعات حائط متميزة وجميعها مصنوعة بأعلى جودة ممكنة.
  • كما يقوم المحل أيضاً بصناعة الطلبات الخاصة في اللوحات والمرايا والساعات وجميع أشكال ديكور الحائط، ويوصلها أيضاً بدقة وجودة عالية.

 

– باو وإيفي للديكورات والأثاث

  • افتتح المتجر من قبل زوجان موهوبان وذو ذوق راق، كما لهما خبرة طويلة في تنفيذ الأثاث والديكور.
  • يهدف الزوجان إلى توفير أثاث وديكور متميزان وتوصيلهم إلى منزلك، وينطبق ذلك على قطع الأثاث والإكسسوارات المنزلية والأدوات المنزلية.
  • مقر المتجر في اسطنبول ولكنه يوصل للعديد من الأماكن داخل تركيا وخارجها، ويمكن تفقد المجموعة التي يعرضها على الموقع الإلكتروني الخاص بالمتجر والطلب أون لاين منه أيضا.

5. مدينة الاثاث في بورصة

مدينة الأثاث في بورصة تتخصص في تصنيع الأثاث إلى مئات المعارض بتركيا وتفرش آلاف المنازل حول العالم وليس بتركيا فقط، ولكن هناك أيضا مولا كاملا للأثاث في بورصة يقدم أفضل قطع الأثاث وسنتعرف عليه في السطور التالية.

 

– مول الاثاث في بورصة

  • يعد أكبر مركزا للتسوق في تركيا عامة ومدينة إيناغول وهي مدينة الأثاث في تركيا، وهو متخصص في بيع الأثاث المميز.
  • تبلغ مساحة المنطقة المغلقة للمول 225.000 م2، وبها 200 معرضا و200 من مصنعي الماركات المحلية للأثاث مع كل من المستثمرين والمنتجين والبائعين وعدد كبير من تجار الجملة والمنتجات ذات الجودة والذوق المميز، وكل ذلك يكون بين يد العملاء.
  • يفتح المول أبوابه في العاشرة صباحا، ويغلقها في الثامنة مساء.

 

6. مصانع الاثاث المكتبي في تركيا

تهم مصانع الأثاث في تركيا المستثمرين كثيرا لأنهم غالبا ما يتعاقدون معها خاصة المستثمريين السعوديين الذين يبحثون دائما عن مظهر جيد لشركاتهم ومكاتبهم ويريدون التعاقد مع تلك المصانع لفرش أماكن عملهم، وإليك أفضل مصانع الأثاث المكتبي في تركيا، التي تقدم أفضل الأذواق، وأكثرها تميزا:-

 

مصانع الاثاث في بورصة
مصانع الاثاث في بورصة

 

شركة أوفي :

  • بدأت الشركة فى تقديم خدماتها لصنع أفضل أثاث مكتبي حديث، وأيضا الأثاث الإداري القيم وطاولات الاجتماعات والخزائن، وطاولات الاستعلامات، والكنبات، ومقاعد الانتظار.
  • تتميز المكاتب بفخامتها وتميزها ومساعدتها الجالس على الشعور بالراحة، وأيضا الجودة الرائعة للخامات تضيف للقطع المصممة من أفضل الخامات.
  • يقع المقر الرئيسى للشركة فى العاصمة أنقرة تحديدا فى منطقة سينجان .

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: دليلك الكافي الوافي لأفضل مصانع الاثاث في تركيا

 

 

 

 

شركة cagin :

هى شركة أثاث تركية شهيرة، وتهتم بالأثاث المكتبي بشكل خاص، كما أنها من الشركات الخبيرة في تطوير النماذج الجديدة وتقدم خدماتها لتجار التجزئة والجملة وللمستهلك العادي.

تبيع منتجاتها في جميع أنحاء تركيا والعالم كله أيضا، كما توفر الشركة المئات من نماذج أثاث المكاتب المختلفة ومن المنتجات التي تبيعها:-

  • – طاولات مكاتب فخمة ,.
  • – الكراسى، خزانات المكاتب.
  • – وحدات الدرج.
  • – منضدات والأثاث المصمم خصيصا للفنادق والمطاعم والمدارس .

وبسبب الإقبال الشديد من العملاء السعوديين على منتجات الأثاث التركية، أصبح الأثاث التركي من أفضل أنواع الاثاث الذي يتم استيراده من تركيا، ومن أهم المصانع التى يمكنك التعامل معها حتى لشراء اثاث تركي اون لاين:-

 

مصنع berberogl :

تم تأسيس مصنع بربراوغلو فى سنة 1972 لتقديم خدماته فى مجال صناعة الاثاث المعدنى, والخشبى للمكاتب، والمراكز الإدارية وكانت مساحته وقتها 150 متر، وفى سنة 1979 انتقلت الشركة إلى مصنعها الجديد فى المنطقة الصناعية، وبدأت فى إنتاج الطاولات، والمقاعد المكتبية، وفى سنة 1995 دخلت فى مرحلة المؤسسية بفعل السيد نبيل بربر.

بدأ أفضل مصانع غرف النوم في تركيا فى إنتاج دواليب الملفات وخزائن غرف تبديل الملابس أيضا.

يقع المقر الرئيسى للشركة فى مدينة مرسين فى منطقة اكدنيز .

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 7 من مصانع غرف النوم في تركيا

 

مصنع lots :

تم افتتاح أول معرض للشركة فى سنة 1992 بعرض منتجات من تصميم المهندسين الطليان، وفى سنة 1994 بدأت الشركة فى إنتاج الأثاث المكتبى، كما قامت الشركة بافتتاح معرض للأثاث المكتبى، وفى سنة 2010 بدأت الشركة فى تقديم منتجاتها، تحت مسمى لوتس اكسكللوسيف اوفيسس.

وفى سنة 2011 قامت الشركة بتوسعة مساحة مصنعها حتى بلغت 5000 متر مربع، وفى عام 2012 قامت بافتتاح دار عرض جديدة بمساحة 2000 متر مربع، وبسبب جودة ونوعية منتجاتها و تقوم الشركة بتصدير منتجاتها للعديد من الدول ويقع مقر الشركة فى مدينة اسطنبول فى منطقة العمرانية .

يختلف سعر الأثاث المكتبي التركي من مكان لآخر ووفقا لخامته أيضا، وكذلك الأثاث المتاح للشركات غير هذا المخصص للمطاعم أو المدارس، ولكن الأتراك متميزون بتصميماتهم الأنيقة حقا مما يزيد من الإقبال على استيراد اثاث من تركيا.

يعتمد العميل على أناقة الشركة للراحة للتعامل معها، لذلك يهتم الكثير من مالكي الشركات بأناقتها وخاصة مكان انتظار العملاء.

وعلى سبيل المثال تجد مكتب بسعر 200 دولار، وتجد الآخر بسعر 1420 دولار، أما بالنسبة لطاولات الاستقبال تجد بعض الأنواع بسعر 800 دولار، وأنواع أخرى بسعر 1200 دولار .

 

7. مصانع الاثاث المنزلي في تركيا

تنتشر مصانع الأثاث المنزلي في كل مكان بتركيا ومن أهمها:-

 

– مصانع سوق ماسكو

يعد سوق الأثاث في تركيا الأشهر خاصة بمنطقة باشاك شهير بمدينة إسطنبول، ويضم السوق عدد من مصانع الأثاث المتميزة بالإضافة إلى محلات بيع الأثاث الجاهز التي ستجد لديها كل المنتجات التي تتوقعها، مع أرقى التصميمات وأرخص الأسعار.

يمكن للمحلات والمصانع هناك بيع الأثاث اللازم للمطابخ والحمامات و غرف نوم في اسطنبول وغرف المعيشة وكذلك غرف الطعام وغرف الأطفال والشباب، وغرف النوم. كما يمكنهم تجهيز المطاعم والمستشفيات والمؤسسات سواء كانت حكومية أو خاصة.

 

– سوق الأناضول

يعد أول سوق عربي لبيع كافة المستلزمات في تركيا، ليتيح لك فرصة البيع والشراء مستخدما اللغة العربية بسهولة للتعامل دون حرج أو توتر وسهولة التواصل أيضا، ويمكنك التسوق عبر الإنترنت من خلال الموقع، ومن مفاجآت هذا السوق أنه يمكن للمستخدمين الحصول على نسبة من أرباح وعائدات الإعلانات.

يمكنك أيضا التعامل بشكل مباشر مع المصانع وورش تصنيع الأثاث في تركيا ومن أهمها:-.

 

مصانع الاثاث في بورصة
مصانع الاثاث في بورصة

 

– مودوكو تركيا للاثاث

من أهم المدن الصناعية لتصميم الأثاث العصري الرائع وهي مثال رائع على المدن الصناعية التي تنتج الأثاث ويطلق عليها عاصمة الأثاث التركي أيضا.

تأسست في حي العمرانية بمدينة إسطنبول، بالجزء الآسيوي منها عام 1969، وذلك بدعم من وزارتي التجارة والصناعة بتركيا، ومع الوقت تطورت المنطقة لتصبح أفضل وأشهر منطقة لصنع الأثاث.

تتميز معارض المنطقة بالثقة والتميز كما أنها مسجلة بغرفة التجارة ومعهد المعايير التركية، وأيضا لدى المعارض مترجما باللغة العربية مما يسهل عملية البيع والشراء.

 

ربما تفيدك قراءة: مشروع استيراد الأثاث من تركيا إلى فلسطين.. ربح مضمون

 

– اثاث ايكيا تركيا

تتواجد فروع شركة أيكيا في كل مكان بالعالم كما أن لها الكثير من الفروع في تركيا، وتتميز بتصميماتها البسيطة والمبتكرة في الوقت نفسه.

الأثاث مصمم بشكل متقن أيضا، وتصلح قطع الأثاث لديهم لفرش المنازل الصغيرة وذات المساحات الضيقة، ولديهم الكثير من الغرف مثل غرف النوم والأطفال، والمكاتب الصغيرة.

هناك أيضا مدينة موباسكو لبيع الأثاث التركي وغيرها من الأماكن والشركات والمصانع التي ستصبح دليلك لأفضل قطع أثاث، ليس في تركيا فقط بل على مستوى العالم كله.

 

 

 

المصدر : شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

تصنيع اثاث مكتبي

طرق ومراحل تصنيع الاثاث المكتبي

طريقة تصنيع الاثاث المكتبي ساد اعتقاد خاطئ من قبل الكثير من المصنعين أن الأثاث المكتبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *