أخبار عاجلة
الرئيسية / الأثاث / أفضل 7 من مصانع غرف النوم في تركيا

أفضل 7 من مصانع غرف النوم في تركيا

مصانع غرف النوم في تركيا

مصانع غرف النوم في تركيا هي الأفضل والأشهر والأرخص، تجذب المشتريين من كافة بقاع العالم العربي والغربي، لتتصدر بها تركيا المركز الثالث عالميا في تصدير الأثاث، وحازت على رضا 90% من المشتريين وأشادو بجودة ومتانة الأثاث التركي وحفاظه على رونقة لسنوات عديدة قد تصل إلى 20 عاما.

 

 

أيا كان نوع تجارتك في الاثاث. نستورد لك الاثاث التركي بالجملة فقط. خبرتنا فوق الـ 8 سنوات. تواصل معنا الآن

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 

مصانع الاثاث في تركيا

إحتلت تركيا المركز الثالث عالميا في تصدير الأثاث، وهو ماجعلها تحتوي على العديد من الأسواق المتخصصة في تجارة الأثاث وتعد مدينة مودكو عاصمة الأثاث في تركيا والتي تضم العديد من المصانع والشركات المتخصصة في تجارة الأثاث بأسعار مناسبة، والأن يمكنك شراء غرف النوم في تركيا من هذه المصانع:

 

Biezza Project Solutions

هو واحد من أهم مصانع الاثاث المنزلي في تركيا زادت شهرته في تركيا والوطن العربي كله فقد تأسس المصنع في عام 1958 تحت إسم Gürbüz furniture ، ومنذ ذلك الحين وهو يتربع على عرش أشهر مصانع الأثاث في تركيا فهي واحدة من أقدم وأشهر الشركات التي تحولت إلى علامة تجارية شهيرة بفضل منتجاتها ذات الجودة العالية والأذواق الراقية في تركيا.

واستمرت علامة BİEZZA في الإعلان عن إسمها في قطاع الأثاث المحلي والأجنبي، لتصبح من أهم شركات الأثاث في تركيا المتخصصة في صناعة أثاث غرف النوم الذي يتمتع بأكثر من نصف قرن من الإنتاج والخبرة، كما أنها استطاعت الحصول على شهادات الجودة ISO 9001 و THV RHEINLAND و GS و TSE ، وتقرير القدرات، وشهادة تسجيل الصناعة، وشهادات تأهيل خدمة ما بعد البيع، فلديهم أفضل خدمات ما بعد البيع لمنتجاتهم التي حصل عليها العميل لضمان حياة طويلة لأثاثهم الراقي.

ويوفر المصنع خيارات الطراز الحديث والجمالية والأصلية، فإنه ينتج أثاث عالي الجودة إلى جانب صناعة أثاث مكتبي يمكن أن يلبي جميع الأذواق، وبأفضل الأسعار إلى جانب كونه عالي الجودة.

ومن أجل مشاهدة منتجاتهم ومعرفة أسعار القطع والغرف المختلفة من غرف نوم وصالون وأنتريه وسفرة وغيرها، يمكنك زيارة حسابهم الرسمي على فيس بوك، ومشاهدة المنتجات التي تريد اقتنائها والاستفسار عن أسعارها. أضغط هنا .

ربما تفيدك قراءة: تعرفوا على مواقع و اسعار الاثاث التركي

 

مصنع berberogl:

تم تأسيس مصنع بربراوغلو في سنة 1972 لتقديم خدماته في مجال صناعة الأثاث المعدني، والخشبي للمكاتب، والمراكز الإدارية، وكانت مساحته وقتها 150 متر، وفي سنة 1979 انتقلت الشركة إلى مصنعها الجديد في المنطقة الصناعية، وبدأت في إنتاج الطاولات، والكراسى المكتبية، وفي سنة 1995 دخلت في مرحلة المؤسسية بفعل السيد نبيل بربر، حيث بدأت الشركة في إنتاج دواليب الملفات، وخزائن غرف تبديل الملابس، ويقع المقر الرئيسى للشركة في مدينة مرسين في منطقة اكدنيز.

 

مصنع lots :

تم افتتاح أول معرض للشركة في سنة 1992 بعرض منتجات من تصميم المهندسين الطليان، وفي سنة 1994 بدأت الشركة في إنتاج الأثاث المكتبي، وقامت الشركة بافتتاح معرض للأثاث المكتبي، وفي سنة 2010 بدات الشركة في تقديم منتجاتها، تحت مسمى لوتس اكسكللوسيف اوفيسس وفي سنة 2011 قامت الشركة بتوسعة مساحة مصنعها حتى بلغت 5000 متر مربع وفي عام 2012 قامت بافتتاح دار عرض جديدة بمساحة 2000 متر مربع، وبسبب جودة، ونوعية منتجاتها وتقوم الشركة بتصدير منتجاتها للعديد من الدول ويقع مقر الشركة في مدينة اسطنبول في منطقة العمرانية.

 

مصانع غرف النوم في تركيا
مصانع غرف النوم في تركيا

 

شركة ستوا ديزاين

أكثر ما يميز هذه الشركة هو تصميماتها البسيطة جدا مع الإبتكار والإبداع في التصميم، مما يشكل مزيجاً فريد الجمال في الأثاث والمفروشات، والتركيز الأساسي في تصميمات ستوا على نوعية الأخشاب الجيدة، مثل خشب البلوط وخشب الجوز، ويتميز جميع الأثاث بألوان طبيعية ولمسات نهائية ناعمة قام بتأسيس هذا المحل المصمم تاردو كومان والذي بدأ حياته بتصميم المجوهرات في باريس ثم تصميم الأعمال الفنية من الأخشاب والمعادن في أثينا قبل أن يفتتح محل أثاث تركي في اسطنبول.

واشتهرت الشركة بأن كومان لا يستعمل الغراء في الأثاث الذي يصنعه ولكن يعتمد على تقنية خاصة تجعل الأثاث يتماسك بدون أي مواد لاصقة، ويعيش هذا الأثاث أكثر من الأثاث الذي تم لصقه ويدوم لسنوات طويلة، يقع محل ستوا ديزاين في جالاطا سراي في اسطنبول ويقدم مجموعة أثاث تركي فريدة من نوعها.

العنوان:Stoa Design, Hayriye Caddesi No.18/1, Galatasaray, Istanbul, Turkey,
الهاتف: 902122514098.

شركة أحمد تركمان للأثاث والديكور

تم تأسيسها كورشة للنقش والتلميع من قبل الأب عمر التركمان في عام 1969، ثم أنتقلت لاحقًا إلى الأبن أحمد توركمان، الذي نشأ على العمل مع والده منذ طفولته والذي طور نفسه في الخشب والحرف اليدوية.

ومنذ عام 1980 ، أثبتت الشركة نفسها كأفضل علامة تجارية في إنتاج الأثاث الكلاسيكي وشبه الكلاسيكي والحديث في تركيا، وتقدم الآن أثاثها المصمم في مصنع الشركة في Kağıthane في صالة العرض التي تبلغ مساحتها 1500 متر مربع في فوليا.

بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة أيضًا مشاريع تصميم وديكور cus-tom من الألف إلى الياء, تستند قصة النجاح الدائمة هذه بشكل أساسي إلى حقيقة أن أحمد توركمن، الذي درب نفسه على التنفس في نشارة الخشب، وفريقه المحترف جميعهم مكرسون بكل حب لما يقومون به.

وانطلاقًا من إدراك الشركة أن الأولوية الأولى هي رضاء العملاء في كل مرحلة من مراحل إنشاء المشروع وتصميمه وبيعه وإنتاجه وتسليمه، يواصل الفريق مشاركته في عدد لا يحصى من المشاريع مثل فرش المطاعم والفلل والفنادق والمكاتب والمشاريع المماثلة في جميع أنحاء العالم وكذلك تركيا.

المنتجات
أثاث غرفة الطعام الكلاسيكية والحديثة.
أثاث غرفة الجلوس.
أثاث غرفة النوم.
كراسي مطاعم مودرن.
لوحات المفاتيح، المرايا، الإكسسوارات.

 

ربما تفيدك قراءة: تعرف على أهم شروط استيراد الاثاث من تركيا إلى سوريا

 

شركة بالمي كوكاك

من أشهر الشركات في تركيا يتوافد عليها العملاء من كل أنحاء الوطن العربي تم تأسيس هذه الشركة العائلية عام 2001، وتقوم بأنتاج أثاث تركى للبيع فاخر منذ ذلك الوقت لعالم التصميم الداخلي وتقوم الشركة الآن بتصدير الطاولات والكراسي الأنيقة إلى أكثر من 50 دولة حول العالم.

وتتخصص الشركة في صناعة الطاولات والكراسي ذات الجودة العالية للاستخدام المنزلي والتجاري، ويتنوع عملاء الشركة بين المنازل والمحلات والشركات والمطاعم والمقاهي وحتى الفنادق الفاخرة فهي تقدم أفضل اسعار غرف النوم في تركيا.

كما أن الشركة على إستعداد لتنفيذ أي طلبات خاصة، يوجد بالشركة وحدة تصميم مستعدة لتصميم الأثاث حسب حاجة العميل وكذلك طبقاَ للمساحة والميزانية المتاحة.

 

مصانع غرف النوم في تركيا
مصانع غرف النوم في تركيا

 

شركة هام

من أفضل محلات اثاث في بورصة تركيا متخصصة في صناعة الأثاث بتصميمات عصرية تجمع بين التصميمات الفاخرة والشغل اليدوي التركي التقليدي في مجموعة أثاث متميزة، ولهذا تطور محل هام تطوراً كبيراً عبر السنوات.

يستخدم هذا المحل مجموعة من أفضل المواد الطبيعية في تصميماته المبتكرة، مثل الخشب الجيد والرخام والنحاس والأقمشة الطبيعية، والتي تمتزج جميعاً في تصميمات غير عادية. مجموعات الأثاث والإكسسوارات المنزلية والإضاءة التي يقدمها المحل تظهر جمال التصميم ودقة اللمسات النهائية يقع المحل والمعرض الأصلي في كوكوركومة ولكن له عدة فروع اخرى في أنحاء البلاد.

العنوان: Hamm, Boğazkesen Caddesi No.71/A, Tophane, Istanbul, Turkey,
الهاتف: 905332341122.

 

اسعار غرف النوم التركية في تركيا

غرف النوم هو أكثر مكان ترغب في أقتنائه وفقا لراحتك فهي غرفة شخصية لا يشاركك بها ضيوفك فمهما كان ذوقك ستجد ضالتك في الأثاث التركي وبأسعار تتراوح بين 4000 ليرة وحتى 10000 ليرة في المتوسط فالغرف الأقل من هذا السعر لا تكون ذات جودة عالية ويجب أن تختار غرفة النوم سواء كانت غرف نوم تركية للاطفال أو للكبار وفقا لمعايير محددة حتى تكون مريحة وعملية في الوقت ذاته ويكون السرير أول قطعة يتم اختيارها في غرفة النوم الجديدة وبناء على حجم السرير وإرتفاعه يتم تحديد مقاييس بقية القطع الأخرى ثم يليها إختيار التسريحة وخزانة الأدراج وفقا لحجم الغرفة فيجب أن تكون على معرفة بمقاييس الغرفة طولاً وعرضاً وارتفاع السقف، وأبحث أول شئ عن الجودة في أثاث غرفة النوم فهي من الأشياء التي تشهد استهلاكاً يومياً لذا أحرص على استثمار أموالك بشراء خامات متينة وجيدة تتحمل وتبقى لفترة طويلة فقط حدد ميزانيتك وأبحث عن أماكن تبيع غرف نوم تركيه فخمه بأسعار مناسبة, وهذه بعض الأمثلة على أسعار غرف النوم من خلال موقع أدويت:

 

ربما تفيدك قراءة: معلومات تهمك لتحقيق أرباح من مشروع الاثاث المكتبي

 

• غرفة نوم مودرن

السعر: 7,000 TRY
المدينة: İstanbul / Beylikdüzü
تاريخ العرض: 23/08/2019
رقم العرض: 00079698
القسم: أثاث غرفة النوم في تركيا
الجهة المعلنة: المالك
حالة المنتج: جديد
طريقة الدفع: كاش، تحويل بنكي، شركة تحويل اموال، وسيط تجاري
طريقة البيع: البيع بالمفرق
ماركة المنتج: Turkya
لغة التواصل: اللغة التركية، اللغة العربية، اللغة الانكليزية

 

• اثاث تركي بالصور

السعر: 5,000 TRY
المدينة: İstanbul / Beylikdüzü
تاريخ العرض: 23/08/2019
رقم العرض: 00079702
القسم: أثاث غرفة النوم في تركيا
الجهة المعلنة: المالك
حالة المنتج: جديد
طريقة الدفع: كاش, تحويل بنكي, شركة تحويل اموال, وسيط تجاري
طريقة البيع: البيع بالمفرق
ماركة المنتج: Turkya
لغة التواصل: اللغة التركية، اللغة العربية، اللغة الانكليزية

 

مصانع غرف النوم في تركيا
مصانع غرف النوم في تركيا

 

1. شراء غرف نوم اون لاين

أصبح في هذه الأيام من السهل شراء أي شئ ترغب فيه بضغطة زر وأنت في منزلك من أي مكان في أي بلد ويصلك طلبك حتى باب المنزل، وهذا بالطبع ينطبق على غرف النوم فيمكنك الأن الحصول على أفضل غرف نوم مودرن من تركيا أون لان بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

 

ربما تفيدك قراءة: تعرف على مشروع معرض اثاث تركيا

 

• أختيار غرفة النوم التي ترغب في أقنائها:

سوف تجد العديد من غرف النوم تقدمها الشركات والمصانع على الإنترنت وفي المنتديات المختلفة، ثم يمكنك أن تقارن بين أكثر من شركة حتى تتمكن من إختيار أفضل عرض مناسب لك ولإمكانياتك لا تتعجل ابدًا واقض الكثير من الوقت في البحث لتصل إلى أفضل مصدر ممكن لغرف النوم الجيدة وقم بإرسال الإيميل الخاص بك إلى صاحب المنتج حتى يمكنه التواصل معك.

 

• التواصل مع شركة الشحن

يمكنك البحث بنفسك على الإنترنت، حتى تتمكن من الحصول على الكثير من شركات الشحن الكبرى، ثم تقوم بالإتفاق معها لشحن الأثاث وتخليصه جمركيا وإيصاله إليك ويجب أن تمتلك معرفة كاملة بمواصفات الغرفة التي ترغب فيها وتحديد كل ما يخصها مثل الكمية والأنواع ونوعية الاقمشة والألوان.

 

• كيفية استلام المنتج

تلعب شركة الشحن دور الوسيط المالي بينك وبين صاحب المنتج المعروض في تركيا، حيث تقوم بإيداع قيمة البضاعة لدى مكتب شركة الشحن وتسلم هي المبلغ إلى البائع بعد استلام غرفة النوم، وتقوم الشركة بالتأكد من مطابقة البضائع للمواصفات قبل استلامها وعليك تحديد ميناء الشحن ليرسلها البائع على هذا الميناء.

 

2. احدث غرف نوم تركي2019

إذا كانت فرنسا هي عاصمة الموضة فتركيا هي عاصمة الالأثاث تقوم كل عام بإطلاق العديد من التصاميم الخاصة بالأثاث والموديلات المسيطرة على غرف النوم التركية لهذا العام هي غرف النوم المودرن فهي من أهم أنواع الغرف التي يعتاد الكثيرين على استخدامها، و ذلك لأنها تعتبر من أهم وأجمل أشكال الديكورات المعتمد عليه في المنزل، وذلك لأنها تجمع مختلف الأذواق، و تمتاز بالتنوع الواضح.

فغرفة النوم المودرن تعتمد على الشكل الأكثر عملية أكثر من اللازم، بالأضافة لاحتوائها على بعض التفاصيل التي تعطي مزيد من الهدوء والاتساع، فتعتمد غالبا على الألوان الهادئة، مثل اللون الأبيض وغيره العديد من الألوان والتي غالبا ما تكون ترابية وهذه بعض صور غرف نوم تركية 2019:

 

3. موقع تركي لبيع الاثاث

الكثير من المواقع الإلكترونية تعرض منتجاتها من الأثاث للعملاء بأسعار مختلفة تناسب جميع الميزانيات المنخفضة منها والمرتفعة فتفتح لك المجال للاختيار وانت في مكانك دون أن تنتقل وتضيع وقتك في البحث بين المحلات والشركات لـ تسوق غرف نوم بالشكل المناسب لك، ومن أهم مواقع الأثاث الإلكترونية:

 

– أثاث ايكيا

يقدم مجموعة من أفضل الموديلات وأجود أنواع الأخشاب حيث ينفرد بتصاميم فريدة وفخمة وأثاثه مودرن صناعته أوربية ومنتجاته رائعة ذات جودة وسعر مناسبين، كما يتميز أثاث أيكيا بمناسبته لكافة المساحات، ويقدم الكثير من الأفكار الجميلة التي تعكس أناقة وتميز إيكيا فمن الذي قال أنه لا يمكن المزج بين العمل والمتعة فلن تجد موقع اثاث تركي اون لاين مثل ايكيا فهو يغطي الكثير من دول العالم وقد نشأت عائلة ايكيا في عام 1984، وتضم اليوم 100 مليون عضو, وأكثر من 10 مليون عضو جديد ينضمون كل عام – ما يمثل حوالي 30,000 عضو جديد كل يوم.

تعتبر ايكيا المفضلة لدى العملاء نظرا لمواقعها العديدة، والتي تتضمن مركز كبير لها في أزمير، ومجموعة الفرش التي تقدمها ايكيا في تركيا هي نفسها الموجودة في المملكة المتحدة، فإن كنت من القادمين من المملكة المتحدة فأنت كأنك تسافر من حضن الوطن إلى الوطن، أما بيلونا فهي ماركة محلية وقد كسبت ثقة الناس بها، وتقدم تصاميم عالمية، ويرغب بها العديد من الأوروبيين الذين يفضلون تصاميم تشبه تصاميم بلادهم، بالإضافة إلى لمسات موندو في التصميم وبوينر وكلاهما يقدمان تصاميم رائعة.

كما تعمل أيضًا للوصول إلى استهلاك الطاقة المتجددة بنسبة 100% – حيث تقوم بإنتاج كمية تعادل الكمية التي تستخدمها في عملياتها – والحصول على جميع الأخشاب التي تستخدمها من مصادر أكثر استدامة بحلول عام 2020، كما تعهدت شركة ايكيا فرع اسطنبول ومؤسسة ايكيا بالتزامات جديدة تضيف ما يصل إلى 1 مليار يورو توجه نحو العمل المناخي، وهو أفضل موقع تركي لبيع الاثاث.

لذلك نجد في تركيا المقصد الأفضل لشراء اثاث تركى مودرن لفرش بيت مثالي على أحدث التصميمات العالمية وبمميزات عديدة من حيث جودة المنتج وأيضا الأسعار في المتناول وليست مبالغ فيها، ويوجد العديد من المعارض لبيع الأثاث والمفروشات في تركيا على مدار السنة، تستضيف أفضل شركات الاثاث في تركيا والعالم، لتتيح للعميل أفضل الخيارات المتاحة في الشراء.

 

ربما تفيدك قراءة: إليك.. أهم مصانع الاثاث في بورصة

 

– موقع FFT:

تعتبر واحدة من أكبر شركات الأثاث التي تركز على تصدير اثاث تركي اون لاين في جميع أنحاء العالم، حيث بلغت قيمة الأثاث الذي قامت بتصديره 200 مليون دولار منذ عام 2007، واستطاع الموقع أن يقدم طريقة جديدة لشراء الأثاث بدون عمولة أو وسطاء أو متاجر كبرى، من أن وصول قطع الأثاث بجودة عالية بسعر يناسب العملاء.

فهو موقع تركي لبيع الأثاث يمكنك أن تجد داخله جميع مستلزمات المنازل من غرف نوم وغرف طعام ووحدات تلفاز وغرف معيشة وأرائك وكراسي وأثاث مطبخ بالإضافة إلى تجهيز قاعات المدارس والمقاهي والمطاعم والمطارات وقاعات المؤتمرات.

ومما يميزهذه الشركة أنها تقدم أفضل الأسعار, فهي تبيع بكميات كبيرة في جميع أنحاء العالم، حيث تكمن سياسة الشركة ببيع كميات كبيرة لموزعيها بسعر منخفض وإيصال قطع الأثاث عالي الجودة بأسعار تناسب جميع العملاء  أضغط هنا .

 

– أدويت:

هو متجر اثاث متخصص في إعلانات البيع والشراء للجميع بالمجان وبدون رسوم، و يتضمن السلع والخدمات التي يمكن شرائها في مدينتك مع إمكانيه التواصل المباشر مع البائع في حالة الرغبة في شراء سلعة أو خدمة وإمكانية الإعلان عن بيعها بدون رسوم للإعلان مع توضيح لأسعار للسلع المراد بيعها سواء تم عرضها من قبل الأفراد أو الشركات أو المتاجر، ويمكن البحث داخل الموقع عن أي سلعة أو خدمة أو منتج، والتواصل مباشرة بين البائع والمشتري بدون وسيط.

 

مصانع غرف النوم في تركيا
مصانع غرف النوم في تركيا

 

4. صناعة غرف النوم في تركيا

تخرج من مصانع تركيا العديد من غرف النوم المتميزة والتي تتميز بالكثير من الأضافات والأكانيات التي تجعلها هي الأكثر طلبا بين العملاء حيث يتميز السرير المصمم بالأنماط التركية بأشكاله الساحرة التي تجذب العملاء وخاصة تصميم غرف نوم تركية للعرسان الجدد، فقد يضاف إليه الكابوتنيه وتضاف المرايا للدواليب، وتكون أغلب التصميمات التركية لغرف النوم باللون الأبيض مع لمسات باللون الذهبي لتعكس الفخامة لأجواء الغرفة وتختلف اسعار غرف النوم التركية في تركيا على حسب التصميم ونوع الخشب وغيره من التفاصيل.

 

– تجربة شراء الاثاث من تركيا

الأثاث التركي الحديث هو المسيطر على الساحة في عالم الموضة الخاصة بالأثاث وهو ماجعلني أثناء تأسيس منزل الزوجية الخاص بي أرغب في أقتنائه فموديلاته العصرية وألوانها الزاهية جعلتني بدون أي تفكير أتوجه إلى استيراد اثاث من تركيا فتوجهت إلى هناك ووجدت نفسي أتجول بين مصانع وشركات الأثاث وكلما طالت مدتي في الأنتقاء أصابتني الحيرة أكثر ورغبت فيهم جميعا فماذا أختار لغرفة نومي اللون الأبيض أم الأسود السرير المطعب بالأقمشة أم السرسر الخشبي وبعد أكثر من يوم استقررت على موديلات غرفة النوم البيضاء وظهرها منجد من الكابوتينيه ومستوى السرير منخفض قريبا من الأرض وبعد عودتي ووصول غرفة النوم للمنزل وقد أتممت فرش مسكني الجديد كنت مزهول من جمال الغرفة وأناقتها وأنصحكم بتجربتها.

الأثاث التركي هو طفرة في عالم الأثاث بادر بإقتنائه وتمتع بمنزل أنيق يبهر زوارك من مختلف الأعمار ويجعلك تشعر بالفخر والإعتزاز بمسكنك.

 

 

 

 

 

المصدر : شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

تصنيع اثاث مكتبي

طرق ومراحل تصنيع الاثاث المكتبي

طريقة تصنيع الاثاث المكتبي ساد اعتقاد خاطئ من قبل الكثير من المصنعين أن الأثاث المكتبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *