أخبار عاجلة
الرئيسية / الأثاث / ملف شامل عن مصمم ديكور في إسطنبول

ملف شامل عن مصمم ديكور في إسطنبول

مصمم ديكور في إسطنبول بأفضل الأسعار

 

 

 

 

الأثاث التركي حاز شهرة عالية جدا على مر العصور منذ الخلافة العثمانية مصمم ديكور في إسطنبول برع في صناعه الأثاث، فنجد رقي في التصميم والجودة في تقدم مستمر في صناعه الأثاث التركي، وهذا النوع من الأثاث يلاءم جميع غرف البيت ونظرا للفخامة العالية لهذا الأثاث نجد أن جميع الحضارات والدول تلجأ تركيا لنقل هذا الفن لبلادهم والتجارة فيها بأعلى الأسعار لجمالها الفريد.

 

 

 

  1. شركة ديكور في اسطنبول

 تعتمد شركة الديكور بإسطنبول في عملها على أفضل التقنيات الحديثة، وعلى اطلاع على آخر ما توصلت له التكنولوجيا في عالم التصميم والديكورات، تتمتع بثقة كل من تعامل معها، تتميز الشركات التركية ببراعتها في صناعه الأثاث بجميع أنواعه خاصة الكراسي ذات التصميم المميز والفريد والذي من النادر تكراره مما مكنها من تصدير أثاثها الفريد والرائع لأكثر من خمسون دولة حول العالم. وتوفر أيضا الشركات هناك وحدات تصميمات بها فريق من أمهر المصممين وتلك الوحدة خاضعة لأراء وطلبات العملاء فهي تقوم بتصميم طلبات العملاء على حسب المكان ومساحته وقدرة العميل المادية.

 

شركة ديكور في اسطنبول
شركة ديكور في اسطنبول

  • شركة المعتز للانشآت والديكور

تعد أحد أفضل وأكبر الشركات في مجال المنشآت والديكور على الأطلاق وتتميز بقدرتها على:-

  • التواصل الجيد بين الشركة والعملاء وتفهم وجهه نظر العملاء ومراعاه أذواقهم المختلفة.
  • استخدام الشركة في عملها للمنتجات عالية الجودة.
  • شركة ديكور ملتزمة بمواعيد العمل والتسليم في الوقت المُتفق عليه.
  • شركة ديكور تعتمد في عملها على مهندسين ماهرين ولديهم القدرة على تقديم تصاميم لجميع الأماكن، ومهما كانت المساحة بذوق عالي ومتوافق مع ذوق العميل.
  • الشركة لديها القدرة على توفير حلول مناسبة لأي مشكلة قد تحدث أثناء العمل.
  • العمل في الشركة مبني على روح الفريق والتعاون بين طاقم العمل لأنه بالتأكيد سوف يؤثر على الناتج النهائي للعمل.
  • الشركة مهتمة بكافة تفاصيل العمل كنوعية الخامات المستخدمة، الإضاءة، الألوان وتناسقها، استخدام والاكسسوارات.
  • للشركة العديد من الأعمال السابقة التي يستطيع العميل الاطلاع عليها لمعرفة ما تقدمه الشركة لعملائها.
  • التواصل الدائم مع العملاء وابلاغهم بأي تطورات في العمل أول بأول.
  • أن تكون الشركة لديها أسعار متفاوتة تتناسب مع جميع أصحاب العمل وإمكانياتهم.

 

  • نصائح لضمان جمال منزلك

لكي تتأكد أنّ اختيارك للديكور صحيح، وأنك لم تخطئ باختيار ديكور منزلك في تركيا يجب أن تتأكد من نقاط رئيسية تؤثر على ديكورات وتصاميم المنازل التركية وهي:

 

  • مراعاة مساحة البيت، هل هو كبير أم صغير؟

لأنّ الديكور يتغير بتغير المساحة، فبعض الديكورات قد تخنق المنزل إن كان صغيراً، وفي ذات الوقت هناك بعض المنازل الكبيرة قد تبدو سيئة المظهر إن لم يكن الأثاث مغطياً للفراغات الزائدة في المساحة.

 

  • طبيعة الساكنين في المنزل وطريقة عيشهم

إن ديكورات تركيا المناسبة لمنزل شاب مع زوجته يختلف عن منزل من يسكن مع عائلة كبيرة، وكذلك غرف الأطفال يختلف ديكورها باختلاف أعمارهم، ناهيك عن مسألة غرف كبار السن، وحتى المعتقدات الدينية لسكان المنزل تتأثر بها جدران المنزل واللوحات المعلقة بها، والمكتبة وغير ذلك.

 

  • طبيعة المنطقة التي يتواجد فيها العقار

سواءً أكنت في الريف أو المدينة، تسكن في شقة في تركيا أو في فيلا، في مجمع سكني حديث أو في حي شعبي، فلا بدّ أن يتأثر ديكور المنزل في تركيا بالمحيط الاجتماعي وبشكل واضح ومؤثر.

 

  • لكل غاية استثمارية ديكور منزلي في تركيا خاص بها

وهذا أمر طبيعي فلكل واحد من مهندسين ديكور في تركيا ميزة خاصة به وديكور يلائم عمله، وكذلك بالنسبة للمكاتب أو المتاجر أو غيرها من العقارات التجارية في تركيا، كذلك ديكور المنازل التركية يختلف باختلاف الغاية من تملكه، فمنزلك الذي تشتريه لتسكن فيه أنت يختلف ديكوره عن منزل ستقوم بتأجيره مفروشاً مثلاً وهكذا.

 

  • ماهي أبرز ملامح ديكورات المنازل التركية

عند الحديث عن ديكورات منازل تركية لا بدّ لنا من الوقوف عند ملامح ثابتة تقريباً في هذه المنازل ولها خصوصيتها وجماليتها، وسنتحدث عن أبرز المفاصل الرئيسية في ديكورات البيوت في تركيا وهي:

 

  • السجاد التركي

إنّ السجاد في المنازل التركية عنوان ثابت من عناوين الأناقة والجمال، خاصةً مع تعدد انماط ونماذج السجاد التركي والمطلوب عالمياً، فلا غنى لك في منزلك التركي عن السجاد، فهو علامة فارقة من علامات الزخرفة التي تثري المنزل وتمنحه قيمة جمالية فريدة، وخاصة عندما يكون لون السجاد ورسوماته متناغمة تماماً مع باقي أثاث المنزل وطلاء الجدران.

 

  • المرايا

من علامات الزينة اللافتة للانتباه على جدران الغرف في المنازل التركية أو الصالونات هي المرايا، حيث يُمكن أن تشغل أكثر من مكان لتُضفي له سعة أكبر ومساحة أوسع، كما يمكن أن تنفع لاستغلال الأماكن غير المشغولة، أو إن وُضع لها إطار معدني جذاب أو حتى خشبي ستكون بمثابة قطعة فنية رائعة لا تقل أهمية عن اللوحات التي توضع على الجدران لتزيينها، وخاصةً إن كان إطارها مطرزاً أو محفوراً.

 

  • الإنارة والإضاءة

الثريات بالدرجة الأولى هي أفضل الزخارف الفنية لإنارة المنزل في تركيا، وخاصة في الصالة، كما يُفضل استخدام الضوء الأبيض، فاللون الأبيض من الألوان الدافئة، ويعطي صورة أنيقة وهادئة لتفاصيل المنزل الأخرى، كما يمكن التركيز على ألوان أخرى في غرف الأطفال مثلاً أو في المطبخ، فلم تعد الأضواء مقتصرة على الأصفر والأبيض وصار بالإمكان أن يختار مالك المنزل الألوان التي يرغب بها للإضاءة والإنارة في منزله.

 

  • الأثاث الخشبي والمنحوت

يلعب الأثاث الخشبي من أرائك وطاولات دوراً مهماً في ديكور المنزل، كونه يشغل المساحة الأوسع من الغرفة، حتى في المطبخ فإنّ الخزائن الخشبية وألوانها هي من مميزات الديكور الناجح للمطابخ، ويُضاف إلى ذلك الأسرة الخشبية وخزانة الملابس، وكذلك الطاولة الخاصة بالتلفاز، وهنا يجب أن يراعي مالك المنزل مسألة التوافق اللوني بشكل حساس كون الأثاث الخشبي يشغل مساحات واسعة فيجب الحرص أن ترسم لوحة لونية متكاملة وجميلة. ومما يلفت الانتباه أيضاً أن الأتراك يحبون الأثاث المصنوع يدوياً، حيث تنتشر الحرف الخشبية اليدوية بكثرة في تركيا وتلقى إقبالاً كبيراً لشرائها، وقد ساهمت المسلسلات التاريخية في إحياء الشغف التركي للأثاث الخشبي اليدوي.

 

  • ساعة الحائط

ساعة الحائط يمكن اعتبارها مزيجاً بين الديكور الكلاسيكي والعصري في وقت واحد وتعد أحد مواد الديكور المهمة، بالرغم من أن لساعة الحائط من مكانة تراثية وقديمة حتى وإن لم تصبح من الحاجيات والضروريات مع انتشار الساعات والموبايلات وأصبح من السهل التعرف على الوقت وبطرق أدق مما تعطيه معلومات ساعة الحائط الكلاسيكية، لكنها تبقى جزءاً مهماً يزين أحد جدران المنزل، ويرغب البعض بتعليق روزنامة تحتها، وهذا المنظر يمكن أن تلاحظه مرافقاً لجميع ديكورات البيوت في تركيا، وإلى جانب ذلك كله يستطيع المولع بالفن والتزيين أن يستغل الساعة لتجميلها وإضفاء ميزة جمالية جديدة لديكور المنزل. يُراعى عادة نوع الزخرفة المحيطة بالساعة ولونها لأن ذلك يؤثر على مظهر الجدار ومظهر الغرفة بشكل عام، فلا ينبغي أن يكون هناك تنافر بين ألوان الغرفة والساعة.

الاعتناء بديكورات منازل تركية صغيرة فكرة صائبة لمن يرغب بالحصول على تجربة سكن مثالية في هذه البلاد، فإنّ الراحة النفسية التي يلقاها الشخص في منزله تنطلق من جمالية المنزل داخلياً، ومن تناسق ديكوره، ناهيك عن كون الديكورات التركية بذاتها جاذبة للنظر ولافتة للانتباه ولا يمكن أن تسكن دون أن تضع لمسات الديكور التركي المميزة على منزلك.

 

  • نمط الحياة

واحدة من أساسيات ديكور المنزل المهمة التي غالباً ما يتم تجاهلها هي التفكير في أسلوب حياتك، يحدد المصمم الداخلي أو مصمم الديكور المختص هذا الجانب من خلال موجز التصميم وهو قادر على تنفيذه باستخدام عناصر الديكور المنزلي،  فيجب أن نفكر في المنفعة أيضًا عند اختيار اكسسوارات الديكور. إذا كنت تخطط لتزيين منزلك بنفسك، فلا تتعجل وأخذ وقتك بالكامل لاستكمال شكله النهائي، بدون مساعدة المصمم الداخلي أو مصمم الديكور، قد يكون من الصعب العثور على جميع القطع التي تتناسب مع بعضها البعض.

 

  • توازن غير متماثل

يسمى بالتوازن النشيط ومن مميزاته أنه يتيح استخدام قطع مختلفة الأحجام والأوزان في الحجرة الواحدة، كما أنه يوحي بالاتساع، مثل المزج بين الألوان الدافئة كالأحمر، البرتقالي والأصفر مع الألوان الباردة مثل الأزرق، الأخضر والبنفسجي، أو المزج بين قطع الأثاث، حيث يلعب الوزن البصري للقطعة دور كبير في هذا المبدأ، كاختيار كرسي من الساتان أو الخشب مع طاولة من الزجاج، حيث أن الوزن البصري للزجاج أخف من الوزن البصري للخشب والساتان مما يجعل المزج بينهم يخلق حيزاً غير متماثل ولكن في ذات الوقت غير ممل وجذاب للغاية.

 

  • توازن مشع

يقوم على فكرة اختيار نقطة وهمية وعلى أثرها يتم ترتيب قطع الأثاث حولها وهو ما نجده غالباً في مداخل المنازل الواسعة.

 

  • خلق مساحات تخزين مناسبة

هناك العديد من أفكار التخزين للعقارات الصغيرة والمهمة لدى الكثير من الأفراد مثل تركيب أرفف مرتفعة على الجدران، للمساعدة في تخزين الكثير من المستلزمات اليومية وعدم جعلها أمام أعيونا مسببة كركبة في الحجرة. إن مهندس الديكور هو الشخص الذي يبحث باستمرار عن اكسسوارات فريدة من نوعها للديكور المنزلي، وقادر على اختيار القطعة المناسبة من وسط قائمة ضخمة من العناصر من جميع أنحاء العالم.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أشهر مصانع الاثاث المكتبي في تركيا

 

 

 

 

 

  1. مصانع الديكور في تركيا

تتميز المصانع التركية بالتنوع والامتياز والانتشار بشكل  جعلها تسيطر على صناعة الأثاث بالعالم منها:-

 

مصانع الديكور في تركيا
مصانع الديكور في تركيا

 

  • حي مودكو للأثاثات

قامت وزارة الصناعة في تركيا بالدعم والتمويل عام ألف وتسعمائة وتسعة وتسعون لإقامة أكبر حي يضم مصانع وشركات متخصصة لتصنيع الأثاث التركي ويسمي هذا إلى  مودكو ويطلق عليها أيضا عاصمة الأثاث ونجد أن جميع المصانع والشركات الموجودة في هذا الحي خبرتها عالية جدا ومعتمدة وذات ثقة ويوفد إليها السياح العرب والأجانب من جميع دول العالم. وبالأخص لأن منتجات هذا الحي مودكو الموجود في العمرانية في اسطنبول متنوعة من ناحية الأسعار فتجد هناك أروع وأفخم الأثاثات بأسعار زهيدة.

ومن المعروف أن شركات الديكور في تركيا ومصانع مودكو تعمل على إنتاج كل أنواع الأثاث المنزلي منها والفندقي، وأيضا أثاث الشركات والمكاتب كما أنها حاصلة على كثير من شهادات الجودة من المعاهد المعايير الدولية لصناعة الأثاث، ولمن يرغب في تجهيز بيته أو شركته بأرقي الأثاثات فيختصر طريقة ويذهب إلى مودكو حيث الراحة وسهولة التجهيز.

  • مدينة ماسكو للأثاث التركي المميز

يتجه سكان اسطنبول إلى مدينة ماسكو لشراء الأثاثات ولكن نجد أن أكثر زوار مدينة ماسكو هم رجال الأعمال وأصحاب معارض الديكور في تركيا الضخمة وذلك لأن المصانع والشركات في ماسكو توفر خدمة التصميم والصنع على حسب الطلب. فيقوموا بتنفيذ التصميم الذي يرغب فيه العميل بمنتهي السهولة، ويقوم القائمين على هذه المدينة المميزة لصانعة الأثاثات بإقامة اجتماع وذلك لإيجاد الأفكار الجديدة وتبادل التصميمات المودرن والفريدة وتطوير الأفكار القديمة وإضافة إلى المنتج التركي الرونق واللمسات الفنية الجميلة، كما أنه تضم مدينة ماسكو للأثاثات الكثير من الحرفيين والمصممين ذوي الخبرة العالية.

 

  • دوموسيمو

يعتبر محل دوموسيمو التجاري هو الأفضل لشراء الأثاث التركي ذو الطبع التقليدي الفاخر وقد تأسس هذا المحل سنة ألف وتسعمائة وخمسة وسبعون. ونجد أن هذا المكان يتخصص في نوعية الأثاث التي تم صنعها بأيدي الحرفيين أو بالصناعة اليدوية ذات الدقة والإبداع وأناقة التصميم وتري أن جميع الأثاث الموجود في هذا المحل قد تم صنعه من مواد طبيعية مثل الخشب والجلد والشرائط السميكة والمعادن بنسبة قليلة وهذا المحل يقع في بيليكدوزو في اسطنبول بتركيا.

 

  • أحمد تركمان للأثاث التركي

يقع محل أحمد تركمان في تركيا بالتحديد في اسطنبول وهو متخصص في الأثاث ذو النقوش والمشغولات الخشبية والتي تميزها الحفر اليدوي الموجود على الخشب والذي يضفي عليها الفخامة والإبداع ويعتبر عمر تركمان هو مؤسس هذا المحل في عام ألف وتسعمائة وتسعه وستون واشتهر بتصميماته الفريدة ذات الجودة والدقة والعبقرية. ويعد هذا المحل كمعرض للمصنع الخاص به الواقع في مدينة كاجيثان التركية وقد حاز هذا المصنع على نجاح وشهرة كبيرة وذلك لحرص القائمين عليه على الحفاظ على الجودة والتطوير من الأفكار والتصميمات وإرضاء العملاء بشكل مبالغ.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: كل ماتريد معرفته قبل البدء في مشروع الاثاث المنزلي

 

 

 

 

 

  1. الديكور في اسطنبول بالصور

يتنوع الديكور التركي بأنماط مختلفة ومتميزة حيث استمد ذلك ليس من ابتكاره فقط بل من أنماط الديكور المختلفة منها:-

 

الديكور في اسطنبول بالصور
الديكور في اسطنبول بالصور

  • ديكورات الطراز الكلاسيكي:

يمتاز الديكور الكلاسيكي أنه يتأثر بالديكور الانجليزي والفرنسي في حقبة القرن السابع عشر والثامن عشر من حيث حجم الاثاث وألوانه. أهم ما يميز الديكور الكلاسيكي ذات الطراز الانجليزي  البساطة والانسيابية من حجم الاثاث والألوان، فالديكور الريفي الإنجليزي بعيد كل البعد عن التكلف في الألوان يتميز التراث الانجليزي بوجود الكاروهات والورود حيث يمكن استخدامها في الغرف والمساحات غير متساوية الأركان ويفضل شراء هذا النوع من الطراز من تركيا لمن يفضلون ديكورات تركية بسيطة، كما تتضح ملامح هذا الطراز في الأرضيات المستخدمة والدهانات المستخدمة في الحوائط كما يفضل استخدام أوراق الحائط التي تحتوي على نقشات الورود والنباتات الطبيعيه كما يتسم الطراز الانجليزي بالاتزان في الألوان في الستائر، كما تحتوي الوسائد على أعمال التطريز اليدوي والاباجورات على اطراف ذهبيه فاخره على ان تبدو جميع والاكسسوارات متناغمة ومتناسقة مع بعضها البعض.

  • الطراز الفرنسي في الديكور:

يمتاز ديكورات تركية مودرن من الطراز الفرنسي في الديكور  بالفخامة في محتوياته حيث يعرف عن الشعب الفرنسي قدرته على تحويل أي شيء تقليدي إلى شيء جميل وفاخر بدء  ظهور الطراز الفرنسي في القرن الثامن عشر. يتميز  الديكور الفرنسي بالألوان الفاتحة والاكسسوارات المترفة كما أن للمعادن والمرايا دور فعلاً فيه كما ستجد الباركيه والارضيات المصقولة بشكل أساسي، كما سوف تلاحظ وجود الاسقف المرتفعة فالألوان المستعملة في هذا النوع من الديكور تكون الألوان الباستيل مثل: البيج، الأبيض، الوردي الشاحب، الكراميل، الأزرق الشاحب، الأصفر الشاحب، والأخضر الفاتح كما تتميز الجدران في الطراز الفرنسي باستخدام الجدران القماشية.

 

  • ديكورات الطراز الحديث(مودرن):

هذا النوع من الديكورات انتشر في حقبة الثورة الصناعية في أوربا وهذا السبب جعل من استخدام الخشب شيء نادرا فيه حيث أصبحت المعادن والمشغولات البلاستيكية هي العناصر الأساسية في عناصره كما تلعب الوان:  الابيض والفضي والاسود دورا كبيرا في هذا النوع من الديكور كما يتميز الطراز الحديث بنوع من أنواع الابتكار فتجد أحيانا طاولة ذات شكل غريب أو تكون اللثمة الاساسية في الأثاث وجود بعض الزوايا الحادة فيه. كما تقل فيه والاكسسوارات والزخارف بشكل ملحوظ وتكون الاقمشة المستخدمة في المكان أقمشة سادة.

 

  • الديكور الانتقالي:

يتميز الديكور الانتقالي بالمزج بي الديكور الكلاسيكي والديكور المودرن، فسوف تلاحظ ان الزوايا الموجودة في الاثاث اما أن تكون زوايا مستقيمه أو زوايا حادة كما تجد ان الألوان المستخدمة في هذا النوع من الديكورات خاصة في ديكورات تركية غرف نوم هي الألوان الفاتحة تبدأ من الأبيض حتي تنتهي بالقليل من الألوان الفاتحة كما تتميز والاكسسوارات في هذ النوع من الديكورات بالبساطة وعادة تأخذ أشكالا هندسية.

 

  • “retro”:

اشتهرت الديكورات التي سميت ريترو خلال حقبة الخمسينات والستينات من القرن الماضي حيث كانت تتميز بالفن الراقي، فعندما تنظر إلى ديكور الريترو ينتابك شعور بالبهجة والسعادة فتجد الألوان الصاخبة هي الغالب في العناصر الاساسية في هذا النوع من الديكورات، كما استخدم الكثير من المعادن تم تغيير أشكال بعض الاجهزة الكهربائية في هذه الحقبة مثل الثلاجات والراديو والاشكال البيضاوية للمقاعد والطاولات.

 

  • ديكورات الطراز الانتقائي:

 يعتبر الديكورات ذات الطراز الانتقائي الاكثر انتشاراً في العالم، حيث من الممكن اختيار أي قطعه أثاث ووضعها في اي مساحه بشرط التناسب والتناسق واعطاء الشكل المميز للمساحة المصممة.

 

  • الديكور القائم على حضارة معينه:

هذا النوع من الديكور يمتاز بتنسيق الديكور متأثراً ببلد معين أو اقليم معين مثل الديكور الهندي أو الاسيوي أو الديكور المغربي أو الديكور الاوروبي.

 

  • الديكور الريفي:

يتميز شقق تركية من الداخل ذات النظام الريفي بالبساطة ولارتياحيه كما يركز على راحه الاشخاص الذين يقنطون المكان فتجد الاهتمام بتنجيد الكنب والمقاعد والكراسي بشكل مريح كما سوف تجد كثره الوسائد بالوان مريحه للعين. هناك مجموعة من التوجهات عليك القيام بها قبل أن تقوم بتصميم ديكورك التركي منها:-

  • ديكورات الجدران الملفتة:

 إما بتصاميم جبسية مميزة ومودرن أو عن طريق ملئ الجدار باللوحات الفنية برسومات الفن المعاصر أو بمجموعة من الصور، المهم في كل هذه الأساليب المختلفة جعل الجدار ضمن الديكور الداخلي للغرفة ملفتا للأنظار وليس جدارا فارغا وحياديا.

 

  • أسقف تعتبر حالة بحد ذاتها:

 إما بالدهان بأسلوب عصري أو ورق الجدران أو التصاميم الجبسية المودرن حيث أصبح من الضروري استعمال السقف المستعار ضمن أغلب المنازل العصرية كونه يجمع كل أنابيب التدفئة والتكييف داخله وأحيانا أجهزة توزيع الصور.

 

  • المزج بين المعادن:

الفضي مع الذهبي، ألوان براقة ومختلفة اعتدنا في أول الأمر على عدم المزج بينها ضمن الفراغ الواحد أما الآن فأصبح المزج بين المعادن إحدى صيحات الموضة لعام 2018، وأصبح ما يجمع هذه الألوان هي درجة البريق لا الدرجة اللونية.

  • الأرضيات الرخامية بشكل terrazzo:

 تستعمل أحيانا في سطح المطبخ أو في طاولة الطعام الرخامية أو في الجزيرة في المطبخ أيضا. تضيف الحيوية بأشكالها المتناثرة وبحسب ألوانها التي يمكن أن نختارها حسب الديكور الداخلي للغرف المستعملة فيها.

 

  • أحواض النباتات:

الآن مع تقدم التكنولوجيا وتوسعها ضمن الديكور الداخلي لمنازلنا في مختلف تفاصيله أصبح من المهم جدا إدخال الطبيعة قليلا مثل توزيع أحواض النباتات الخضراء ضمن الفراغ أو الزهور المنعشة وأحيانا يمكن أن نرى شجر كما في بعض المنازل الفخمة.

 

  • السبا المنزلي:

 نتيجة ضغوط الحياة اليومية أصبح السباspa في الحمامات من  الأشياء المحببة في المنازل الفخمة مثل إضافة حوض استحمام كبير مزود بنظام جاكوزي، وتوفير مساحة للاسترخاء بعد الاستحمام، وكذلك توزيع الإضاءة بشكل مريح.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: طرق ومراحل تصنيع الاثاث المكتبي

 

 

 

 

 

  1. تجربتي في الاستيراد من تركيا

من خلال تجربتي في الاستيراد التركي للأثاث استطيع أن أقدم لك صورة كاملة وشاملة عن ذلك ومن أهم تلك النصائح التي تعلمتها من خلال التجربة ما يلي:-

 

تجربتي في الاستيراد من تركيا
تجربتي في الاستيراد من تركيا

 

يجب ان تمتلك معرفة كاملة بمواصفات الأثاث و مصمم ديكور في إسطنبول  التي ترغب في استيرادها، فمثلًا اذا كنت ترغب في استيراد الأثاث التركي فعليك تحديد كل ما يخص المنتجات مثل الكمية والانواع والمقاسات ونوعية الأثاث والالوان، فلا تترك مثل هذه الامور للبائعين. عليك تحديد ميناء الشحن ليرسلها البائع على هذا الميناء، ومن الضروري ان تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة وهذه تعتبر من أهم النصائح من أجل استيراد ديكورات من تركيا.

 تقوم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل على اذا الافراج عن تلك الشحنة وحينها يمكنك نقلها الى مخزن أو مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، أو تبدء في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين. ابحث الكترونيًا في المواقع السابق ذكرها في نقطة الاستيراد من تركيا عبر الانترنت أو بالاعتماد على جوجل، أو حتى عبر السفر الى تركيا “ان سنحت الامور” عن المورد أو الشركة أو المصنع الذي يقدم لك المنتجات المرغوبة بأفضل سعر ممكن (لا تتعجل ابدًا واقض الكثير من الوقت في البحث لتصل الى افضل مصدر ممكن للبضائع).

 عند التواصل الكترونيًا مع اي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض اسعار ل مصمم ديكور في إسطنبول فمن الضروري ان تتواصل باسم شركتك لا بصفة شخصية، فالتواصل باسم وايميل الشركة يضمن جدية التعامل وبالتالي تحصل على اجابات سريعة وعروض جدية من الشركات وهنا نكون قد قدمنا لك أسس شراء ديكورات و مصمم ديكور في إسطنبول شقق تركية حديثة وكذلك للمنازل وننصحك بضرورة أن تتأكد من جودة الأثاث وكذلك شراءه من الأماكن الموثقة حتى تتجنب مشكلات النصب وغيرها من مصمم ديكور في إسطنبول مصمم ديكور في إسطنبول مصمم ديكور في إسطنبول .

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: شامل 

عن شامل

شاهد أيضاً

مشروع الاثاث المنزلي

كل ماتريد معرفته قبل البدء في مشروع الاثاث المنزلي

تعرف على جميع خطط مشروع الاثاث المنزلي   سنعرفك اليوم كل ماتريد معرفته قبل البدء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *