أخبار عاجلة
الرئيسية / متاجر الكترونية / أشهر معارض وشركات الديكور في اسطنبول

أشهر معارض وشركات الديكور في اسطنبول

شركات الديكور في اسطنبول … اليك كافة التفاصيل التي تحتاجها

 

 

بعد ان كانت إسطنبول عاصمة الثقافة الأوروبية منذ بضع سنوات، فإن شركات الديكور في اسطنبول جعلت تركيا رائدة أيضا في مجال الأثاث والديكورات، وخاصة مع ازدهار العمارة التركية في الآونة الاخيرة، وقد قاموا بمزج العمارة المعاصرة مع التصميمات العثمانية التقليدية، المفروشات الفاخرة، السجاد، طاولات الشاي، الأثاث الخشبي المطعمة بالذهب والنحاس، مع استخدام الألوان الزاهية التي لا تزال عنصرا أساسيا في التصميم التركي، فإن كنت تبحث عن شركات ومعارض توفر لك هذه التصاميم المميزة .. فتابع القراءة

 

 

 

  1. شركة ديكور اسطنبول

على الرغم من الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد، إلا أن هناك حالة من الانتعاش في الاقتصاد، وخاصة في الحِرف، فنجد أن داخل تركيا العديد من المصانع الجديدة، والحديثة التأسيس وخاصة في مجال الأثاث، فهي دائما تسعى لتقديم كل ما هو جديد، وفريد من نوعه، بالإضافة إلى الابتكار في التصميم.

 

شركة ديكور اسطنبول
شركة ديكور اسطنبول

 

  • شركة المعتز للانشآت والديكور

وتعد شركة المعتز العالمية مالكة لأحد أكبر مصانع الاثاث المنزلي بما فيه من غرف نوم للاطفال والشباب وأثاث الفلل والقصور، وتمتلك أرقى وأحدث الموديلات والابتكارات في عالم المفروشات. تتميز شركة المعتز بأن لديها  متخصصون في المشاريع السكنية الفاخرة والتصاميم والديكورات الداخلية، ولكافة المشاريع التجارية أيضاً وتقوم بتصاميم وديكورات داخلية تعتبر غاية في الأناقة بشهادة عملاء كثيرون وقاموا بأعمالهم فكان لهم فخر التباهي بنجاح قلّ من ينافسهم به إن النجاح والجودة يلعبان دورا رئيسيا في نهج تلك الشركة، وكل مشروع هو فرصة فريدة من نوعها إلى تقييم رؤية العميل وتقديمها بأفكار ومفردات جديدة تفوق توقعاتهم.

ولديها فريق مؤهل على اتصال وثيق مع العملاء والمستشارين والموردين، يعمل بحماس متقد وعاطفة تقودهم إلى العمل بكل حيوية وتشجيع ضمن بيئة إبداعية ومهنية. ولديهم فريق من المهنيين المحترفين يقومون بالعمل الجاد على توفير جميع أنواع وأساليب الديكور من معظم مدن العالم القديمة إلى أكثرها حداثة، ويقوموا بتقديم الديكورات الداخلية للفلل والقصور كما تقدم خدمات مخصصة في التصميم الداخلي فضلا عن مجموعة كبيرة من التحف الفنية الفريدة والفن، والأثاث والإضاءة من الماركات الرائعة. مع فريق من المهندسين المحترفين يقود العملاء في عالم التصميم الداخلي من خلال الاستماع إلى احتياجاتهم وتفسيرها وتطويرها بأفكار ممزوجة شرقية وغربية ممزوجة بين البيئة القديمة والحديثة.

 

يعد سوق ماسكو من أشهر الأسواق المعروفة والمشهورة في إسطنبول، وبصفة خاصة في منطقة باشاك شهير، مما يسهل الوصول إليها مهما كان الشخص في أي مكان داخل المدينة وضواحيها. وتلك المنطقة تحتوي بداخلها على الكثير من شركات تصنيع الأثاث والتي يصل عددها إلى 778 شركة تقريباً، بالإضافة إلى محلات بيع الأثاث في اسطنبول، وهي تشمل كافة أنواع الأثاث المنزلي، الذي يحتاجه المواطن. يمكن شركات ديكور الموجودة داخل ماسكو إنتاج العديد من قطع الأثاث، والتي تشمل:

  • الأثاث اللازم لغرف النوم.
  • الأثاث اللازم لغرف الأطفال وكذلك الشباب.
  • أثاث غرفة الطعام.
  • أثاث غرفة المعيشة.
  • الأثاث اللازم للمطابخ، وكذلك الحمامات.
  • كافة الأثاث المتعلق بالديكور الداخلي للشقة (ديكورات- للتلفزيون وشاشات العرض-اكسسوارات… وغيرها).
  • كما يمكنهم تجهيز المطاعم والمستشفيات وكذلك المدارس والفنادق… وغيرها من الشركات والمؤسسات سواء كانت الحكومية أو الخاصة.

 

أشهر مدن لتصنيع الأثاث داخل تركيا
أشهر مدن لتصنيع الأثاث داخل تركيا

 

 

 

 

 

  1. معارض الديكور في تركيا

يتواجد بتركيا العديد من المعارض التي تبيع الأثاث وتمتلئ تلك المعرض بأفضل أنواع الأثاث حيث يعد الخيار الأسهل لمالكي المنازل الذين يودون شراء المفروشات في الساحل الغربي سواء في أزمير أو انطاليا أو غيرها من المدن التركية، هو الذهاب إلى محلات المفروشات المعروفة، حيث ستجد الأثاث (من الموبيليا في تركيا)، وهي ماركات معروفة مثل بيلونا، ايكيا، آيبك، وايرسا، والتي تمثل ماركات كابيليني – كوادريفوجوليو.

ان كنت تقوم بإعداد منزلك في تركيا، فعليك الأخذ بعين الاعتبار الأمور المالية المتعلقة الديكور في اسطنبول، تعتبر ايكيا المفضلة لدى الوافدين، نظرا لمواقعها العديدة، والتي تتضمن مركز كبير لها في ازمير، ومجموعة الفرش التي تقدمها ايكيا في تركيا هي نفسها الموجودة في المملكة المتحدة، فإن كنت من القادمين من المملكة المتحدة فانت كأنك تسافر من حضن الوطن إلى الوطن، أما بيلونا فهي ماركة محلية وقد كسبت ثقة الناس بها، وتقدم تصاميم عالمية، ويرغب بها العديد من الأوروبيين الذين يفضلون تصاميم تشبه تصاميم بلادهم، بالاضافة إلى لمسات موندو في التصميم وبوينر وكلاهما يقدمان تصاميم رائعة.

وهناك أيضا العديد من متاجر المفروشات المحلية في الشارع الخاص بك، وكثيرا منها أصبحت أكثر تطورا ومعاصرة، كما في المملكة المتحدة، فإن معظم المتاجر سيكون لديها عينة من كل قطعة من ديكورات تركيا، أما نقطة التسليم تكون في المراكز الرئيسية في ازمير أو إسطنبول أو انطاليا، لذلك ضع باعتبارك أن تسليم الأثاث قد يستغرق بعض الوقت. إن كنت تبحث عن تفصيل أثاث خاص بك، فلن يكون هناك أي مشكلة في العثور على نجارين متمرسين وحرفيين فنانين.

سيكون هناك اختلاف في التكلفة، وفي تصنيع القطعة، لذلك خصص المواصفات التي تريدها، واتفق مع النجار أو الحرفي حول موعد التسليم النهائي والسعر.و ستلاحظ وجود مقاطعات لديها مخازن ومتاجر تحوي مجموعات كاملة من الأثاث، مثل المقاطعات التابعة لمدينة “ازمير”، وهذه المقاطعات هي: كيسيك، ميندرس، اما للذين يتسوقون في إسطنبول، فستكون امامهم خيارات سهلة، حيث سيكونون أمام أكبر مول في إسطنبول AVMs الذي يحوي على اقسام مخصصة للأثاث لتلبية كل الأذواق.

 

  • الأدوات الكهربائية والالكترونيات:

تستطيع أن تحصل على الفريزر، التلفاز، الثلاجة، والجلاية، وهي متوفرة بكل أنواع محلات ديكور في اسطنبول التي تحبذ، بالإضافة إلى الماركات التركية المحلية، كما هو الحال في المملكة المتحدة، كما قد تستطيع إيجاد بعض الأدوات الكهربائية في المتاجر الكبيرة، مثل ميغروس وكيبا.

 

يمكنك إيجاد اغطية السرير، والستائر في عدة محلات منها مدام كوكو ومجموعة محلات المنزل الإنجليزي، أو من المتاجر المحلية التركية، إن محلات الستائر معدودة في معظم المناطق والمولات، لكنها تقدم أجود أنواع الستائر.

 

مفروشات غرف النوم:
مفروشات غرف النوم:

 

 

 

 

 

  1. استيراد ديكورات من تركيا

لنتميز معك بالصراحة عليك أن كنت ستستورد الأثاث التركي بغرض التجارة وأنشاء شركة للأثاث فأن عليك إتباع بعض النصائح التي ستختلف بالطبع عن اسعار شراء الديكور للاستخدام العادي وسنقدم لك بعض أفضل النصائح التي تفييدك ليس في الأثاث والديكور  أنما في أي استيراد.

  • يراعى عمل دراسات السوق لمعرفة ما يحتاج الية بالفعل وبالتالي توفره وتضمن بيعة والربح منة.
  • يجب أن تكون مستعد مالياً وعلى علم بأسعار السلع والجمارك والضرائب في بلدك.
  • يجب أن تخزن شحناتك بعد عملية الاستيراد مباشرةً للأثاث في مخازن مناسبة لتضمن عدم تلفها وبالتالي تضمن بيعها.
  • عندما توزع الأثاث ومواد الديكور المختلفة على التجار وقنوات التوزيع فسيشتري الكثير منك بالتقسيط وليس بسعر الكاش ويجب أن تكون مستعد لذلك وعليك أيضا أن تراعي نظام البناء في تركيا.

 

بعض النصائح الهامة قبل العمل بمجال الاستيراد والتصدير للديكور

  • ضع في الاعتبار قبل البدء “الشق القانوني للمسألة”

يجب عليك لكي تعمل في هذا المجال إنشاء شركة حقيقية بتراخيص كاملة تؤهلك لمزاولة هذا النشاط أن كنت ترغب بالتجارة بالديكور، وأفضل فئة للاستفسار عن هذا هم المحاسبون القانونيون الذين بإمكانهم ايضاً إنشاء الشركة نيابة عنك بأتعاب يتم الاتفاق عليها. ومن مميزات هذا الامر توفير الوقت والعناء لانهم يعلمون الخطوات والإجراءات بشكل واضح لذلك ينجزونها بشكل أسرع. اسعار مواد البناء في تركيا بتراخيصها في تركيا يكلف ما يعادل الثلاثة آلاف دولار أو اكثر أو اقل على حسب الدولة.

 

  • قم بفتح حساب بنكي خاص بالشركات

لأن هذا الحساب سيرتبط كثيراً بالتخليص الجمركي ولا يجوز تحويل الاموال إلى شركات أو مصانع الديكور في تركيا إلا من الحساب الخاص بالشركة، ثم بعد ذلك لا تشق على نفسك باستئجار مكتب ضخم بتكلفة عالية لأنك فقط في البداية ولنجاح مشروعك قد تستغرق سنتين أو اكثر وهذا ينطبق على جميع المجالات. فالنجاح السريع في غضون ايام أو شهور في عمل شريف هو أمر شاذ وليس هو المعتاد، فضع في الاعتبار العمل بسياسة النفس الطويل والصبر والتحمل.

 

مصانع الديكور في تركيا
مصانع الديكور في تركيا

 

  • لابأس يمكنك العمل من المنزل في البداية

مادامت تحتفظ بالمستندات الرسمية للشركة وكذلك المستندات الرسمية للشحنات التي قد يزورك احد موظفي الجمارك للاطلاع عليها، وسيكون من الافضل تخصيص جزء من المنزل إن امكن واستخدامه كمكتب صغير لأننا لا ننصح باستقبال عميل أو موظف جمارك بالمنزل.  لابد من الإلمام ببعض مصطلحات التجارة الالكترونية بين الشركات والتي سنذكرها لاحقا في هذه المقالة، وكيفية تبادل الرسائل الالكترونية بطريقة احترافية.

 

  • حاول إيجاد مصدر للتمويل إذا لم يكن لديك

قد يمثل جزء التمويل العقبة الاكبر في طريق نجاح أعمالك، فلن تجد تاجراً يدفع لك المال مقدماً قبل أن يري السلعة امام عينيه نظراً لغياب الثقة والمصداقية في بلادنا، فالكل يخشي من ضياع ماله، وقد تكون محظوظا بوجود من يثق بك لدفع ولو جزء من ثمن الشحنة.

 

  • لا تستورد دائماً إلا السلع التي لا تقوم دولتك بتصنيعها

لأن الدول تفرض ضرائب باهظة على المنتجات المستوردة التي يتم تصنيعها محلياً وأحياناً تمنعها، وايضاً لان ذلك يؤثر على اقتصاد دولتك بالسلب دون أن تشعر.

 

  • إذا أردت سلعة موجودة في الصين ابحث عن نفس السلعة في بلد أقرب

في تركيا مثلاً لأنها اقرب كثيراً لبلادنا العربية ومنتجاتها اصبحت عالية الجودة واسعارها تنافس الصين وهذه حقيقة، وهذا الامر يوفر عليك الوقت والجهد والمال. فعلى سبيل المثال من حيث المدة الاستيراد من تركيا يساوي نصف أو اقل من مدة الشحن من الصين والوقت في هذا المجال من اهم العوامل.

 

  • يفضل استخدم خدمات الفحص التي تقدمها شركات عالمية

مثلاً في حالة شراء المواد الغذائية أو الادوية أو الاجهزة الالكترونية يمكن استخدام شركة مثل “SGS” للتأكد من جودة المنتج ومطابقته لمواصفات دولتك لان كل دولة تفرض على المستورد مواصفات معينة فيما يتعلق بالسلع.

 

  • قم بشحن سلعتك في حاوية في الحالات التالية

إذا كانت كمية السلعة تتعدي حجم نصف حاوية عشرين قدم أو اربعين فاختر شحنها في حاوية كاملة وذلك سيوفر عليك اكثر مما لو شحنتها بالاشتراك مع سلعة اخري في حاوية من ناحية مصاريف الشحن والتفريغ في ميناء الوصول والتخزين أيضاً.

 

 

 

 

 

  1. مهندس ديكور في تركيا

مهنة مهندس الديكور للأسف مبنية على بعض الاعتقادات الخاطئة مصدرها الأفلام والمسلسلات في الأعلام العربي فبعض الأشخاص ومنهم مهندسين الديكور أنفسهم قبل دراستهم اعتقدوا مهندس الديكور شخص عديم الفائدة كل ما عليه هو ترتيب الفازات والورود واختيار الوان دهانات ليس لها علاقه بالواقع ويتمتع ببعض الجنون احيانا.  ثم تغيرت الثقافة ومازالت مستقرة على نفس الرأي حتى الأن فأصبح مهندس الديكور شخص مكُلف جداً والتعامل معه مقصور على أصحاب الأموال والأثرياء.

اختيار الديكور يكون أسهل عندما تعرف أي نتيجة تريد أن تحققها من خلال الديكور الداخلي، وعندما تستطيع أن تصفه لمهندس الديكور ويجب أن تراعي أن يكون مصمم ديكور في اسطنبول على قدر عالي من الخبرة والتميز.  قم بعمل قائمة بما تفضله ولا تفضله في التصميم وضع معهم مجموعة من الصور بحيث يمكنك عرضها لمهندس الديكور وذلك بعد اكتشاف الأذواق المختلفة باستخدام هذه الطرق:

 

  • تجول في المنازل النموذجية.

 زُينّت المنازل النموذجية على أيدى محترفين في التصميم الداخلي المحلى الذين يستخدمون المنازل لاستعراض أذواقهم وقدراتهم ومدي معرفتهم بالصناعات التجول في المنازل النموذجية يتيح لك الفرصة لمعرفة ما هي المواهب المحلية لهذا العرض، ودليلك على الاتجاهات الزينية الحالية.

 

  • ابحث في مجلات ديكور المنزل.

أنت تستطيع أن تجد عدد كبير من الديكورات الجميلة والمنتجات والتقنيات من خلال التصفح في المجلات، قم بعمل دفتر من قُصاصات المجلات التي تناسب ذوقك الشخصي.

 

  • شاهد البرامج التليفزيونية الخاصة بتصميم المنزل.

 تُعد برامج تصميم المنزل مصدر رائع لأنماط الديكور، علاوة على ذلك ربما تحدد 1 أو عدد من خبراء هندسة الديكور في اسطنبول الذين تعرفت عليهم من خلال هذه البرامج التلفزيونية وتستعين بهم في ديكورك،  الإنترنت مليء بالمواقع التي تناسب تحديدا أولئك الذين يبحثون عن أفكار الديكور.

 

الخطوة الثانية:

  • ضع ميزانية.

قبل أن تقابل مهندس الديكور الداخلي لابد أن تحدد ما تريد تحقيقه وفي إي مكان، وكم من المال تستطيع إنفاقه، فعندئذ سترغب في اختيار مصمم الديكور الذي يتناسب مع ميزانيتك.

 

الخطوة الثالثة:

  • أجرى مقابلة مع العديد من مهندسي الديكور.

ابحث على مهندسي الديكور من خلال الإنترنت، أو ابحث عن أماكن وجودهم، وثم قم بعمل قائمة بأسماء المهندسين الذين تريد أن تقابلهم ثم اعمل جدول لترتيب هذه المقابلات.

 

  • فِكر المهندس.

اجعل مهندس الديكور يصف لك تصميماته النموذجية الجميلة، ثم حدد أي من هذه النماذج تتماشى معك، أي مهندس جيد يمكنه عمل ديكور بأنماط مختلفة، من الأفضل اختيار المهندس الذي ذوقه الشخصي يتماشى مع ذوقك.

 

  • الملفات.

 كل مصمم لديه ملف به مشروعاته القديمة، النظر في هذه المشروعات القديمة وسيعطيك فكرة جيدة عن زوق المهندس الشخصي.

 

  • مدة انتهاء المشروع.

صف لهم ما الذي تريد تصميمه، وسائلهم ما المدة التي سيأخذها كل مصمم لإنهاء المشروع، هذا هو طرف مهم خاصة إذا كنت تريد أن يتم الديكور الخاص بك في ظل قيود زمنية صارمة.

 

  • أسلوب الإدارة.

اسأل كيف يخطط مهندسي الديكور الداخلي المهام  بمعنى ما هو نظام العمل الذي يفضلون التعاقد معهم به وكم عدد المرات التي ستسدد لهم حسابهم، وما هو نوع الأرصدة والشيكات الذي يمتلكوه وبه تكون متأكد أن العمل الذي وكلتهم به سينتهى بشكل مُرضى.

 

الخطوة الرابعة:

  • فحص المراجع.

أفضل طريقة لقياس جودة مهندس الديكور هو أن تسأل الناس الذين جربوا خدمات مهندس الديكور.أي محترف حسن السمعة يمكنه أن يعطيك ورقة بها أسماء الأشخاص الذين صمم لهم من قبل، فيُعد هؤلاء مرجع لك. كلم كل مرجع منهم واسأل عن ما يلي:

  • النتائج.

اختر مصمم الديكور الذي قال عنه المرجع بأن الشكل الجمالي المطلوب تحقق على يده، وبالميزانية المحددة وفي الوقت المحدد.

  • اخلاقيات العمل.

من المهم أن تجد مهندس ديكور عنده دفعة شخصية واتجاه حركي بالإضافة إلى أن يجب على مهندس الديكور أن يكون ملتزم بالوقت المحدد له لإنهاء التصميم، لابد أن يكون المهندس على دراية كاملة بكل الصناعات.

  • الشخصية.

لابد أن تتأكد إن كان مهندس الديكور الداخلي يمتلك سمات شخصية التي من السهل أن تتعامل معها، على سبيل المثال تجاوبه معك والانتباه للتفاصيل، والانفتاح على الأفكار والتواصل الجيد وسهولة الوصول إليه.

 

 

 

 

 

  1. مواد الديكور

في السوق الحديثة هناك مجموعة كبيرة من المواد اللازمة لإنهاء الجدران في الشقة. جميع المعتاد خلفية، والبلاط والجدران تلبيسة تتخللها العلامة التجارية الجديدة، كأسماء بعد الغامضة، التي تعد خصائص خارقة يعتقد حتى شيء لا يكفي المصنعة. ولكن تظل الحقيقة – العلم لا يقف ساكنا، وحتى سوق مواد البناء في العقد الماضي شهد تقدما هاما، على وجه الخصوص، يبدو تماما التشطيبات الجديدة التي لها خصائص فريدة من نوعها من شأنها أن تجعل الحياة أسهل بكثير بالنسبة للمالكين.

 

  • أنواع مواد هندسة الديكور والتشطيب الحديثة

إذا نظرتم إلى البناء المبتكر ومواد التشطيب، يمكنك أن ترى أن أنواع الديكور أنفسهم هي في الغالب نفسه – خلفيات والبلاط والطلاء والجص والزجاج، وما إلى ذلك الفرق بين الاختلاف الحديث والمواد المألوفة هي الأشكال الخاصة والخصائص التي اكتسبوها.احدة من المواد الأكثر شيوعا لإنهاء الجدران في الشقة هي، بالطبع، ورق الجدران. وما حدث لهم على مدى السنوات العشر الماضية، وما الشكل الذي وجدوه، سننظر فيه بمزيد من التفصيل.

 

  • لايف للجدران (termooboi)

 مادة جديدة فريدة من نوعها، اسم غير عادي والتي تتطابق تماما مع خصائصه. هذه خلفية تحت تأثير التغيرات في درجة الحرارة يمكن أن تتغير تماما لونه أو عرض صور جديدة.  سر هذه الظاهرة يكمن في الطلاء الحراري الخاص الذي يغطي خلفية، مثل هذا التأثير المدهش سيجلب أي الداخلية من الأصالة وغير عادية.

 في نفس الوقت لتركيب مثل هذه الخلفيات فمن الضروري إجراء قائمة الحد الأدنى من الأعمال ومع ذلك، فمن الجدير بالذكر أن الشرط الرئيسي لتغيير مظهرها هو تغيير في نظام درجة الحرارة، مما يعني أن مصادر الحرارة يجب أن تكون موجودة بجانب الجدران مزينة لتحقيق هذا التأثير. حسنا، فإن تكلفة مثل هذه “السحر” خلفية تكون مناسبة. الحرارية أو، كما تسمى، “لايف” خلفية يمكن تغيير اللون، عرض أو إخفاء الصورة عند تغيير درجة الحرارة

 

  • خلفية السائل

مواد طبيعية تماما للداخلية تعمل، التي تم إنشاؤها من السليلوز والقطن والألياف، وتحظى بشعبية بين مشجعي التشطيبات الحديثة الصديقة للبيئة. هذه خلفيات من السهل أن يطبق على الجدران مع ملعقة، دون مشاكل قابلة للإصلاح – فقط إزالة الجزء التالف وإعادة المغلفة، لا يخضع للإصابة الفطريات والعفن. خيار ممتاز لأولئك الذين يعانون من الحساسية. سطح تطلى الجدران السائل، لا يحتاج إلى ما قبل التحضير، والمواد تناسب تماما إلى أي الداخلية.

 

  • الحجر المرن

هو واحد من أنواع ورق الجدران المبتكرة التي تقليد تماما مثل هذه الشعبية والفاخرة النهاية مع الحجر الطبيعي. هذا هو شبكة من طبقة رقيقة من الرمل الرملي، لصق على قاعدة النسيج. وهكذا، كل من ورق الجدران والبلاط يمكن أن تنتج. هذا الطلاء لا يخاف من أشعة الشمس المباشرة، لديها قوة كافية ومظهر كبير.

  • آخر من الأنواع الأكثر شيوعا من مواد التشطيب هو الطلاء العادي.

جدران رسمت، على الرغم من وصفة للاختراع، لا تزال تتمتع بشعبية كبيرة، بغض النظر عن نوع التصميم الداخلي، وتوجد في العديد من الشقق. ولكن لديها أيضا الاختلافات الحديثة التي ستسعد الجميع الذين يقدرون أصالة التصميم

 

  • الدهانات لائحة

 بعد التطبيق والتجفيف الكامل، على جدار مغطاة مثل هذا الطلاء، يمكنك الطلاء كما على لائحة. هذا النوع من الديكور مهم بشكل خاص للداخلية من غرف الأطفال كذلك ينتشر بصورة واسعة ديكورات كافيهات تركيا، حيث الجدار، والتي يمكنك إظهار قدراتك الفنية، وسوف يسبب فرحة كبيرة من المواهب الصغيرة. وسيتم تقدير الجدران مغطاة الطلاء حجر من قبل صغيرة، وفي المستقبل الفنانين الكبار

 

  • ألوان علامة

 مبدأ استخدام مثل هذا الانتهاء هو نفس تلك التي من لائحة، مع الفرق الذي يمكنك طلاء مع هذه العلامات على هذه الجدران.

 

  • الدهانات المضادة للبكتيريا

 لها خصائص طبية بدلا من الخصائص الجمالية بفضل هذا النهاية، تحت تأثير الضوء، سيتم تنظيف الهواء في الغرفة بشكل مستقل، مثل هذا الطلاء هو الحل الأمثل لمرضى الحساسية أو الأطفال الصغار الذين يعانون من ضعف المناعة في شركات الديكور في اسطنبول  .

 

  • الطلاء المغناطيسي

 في هذا الشكل من التشطيب يحتوي على جزيئات معدنية مجهرية، ويرجع ذلك إلى التي على الحائط رسمت، يمكنك بسهولة العفن المغناطيس المختلفة.

 

  • البلاط

 مادة المفضلة لأعمال الديكور، موجودة في المناطق الداخلية من كل شقة تقريبا. في الحديث عن الاختلافات الحديثة من البلاط، لا يسعنا إلا أن نذكر أنه قد تغير ليس فقط الخصائص، ولكن أيضا في شكل نفسه وبذلك نكون قد قدمنا لك مجموعة من النصائح الهامة في مجال الديكور و شركات الديكور في اسطنبول  شركات الديكور في اسطنبول  شركات الديكور في اسطنبول  شركات الديكور في اسطنبول .

 

 

 

 

المصدر : شامل 

عن شامل

شاهد أيضاً

تصميم موقع تسوق الكتروني

أهم مراحل التسويق في تصميم موقع تسوق الكتروني ناجح

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال التسويق الإلكتروني؛ فإن افضل متخصصين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *