أخبار عاجلة
الرئيسية / الأثاث / أشهر شركات استيراد اثاث.. بأقل سعر وأبسط مجهود

أشهر شركات استيراد اثاث.. بأقل سعر وأبسط مجهود

شركات استيراد اثاث من تركيا … افضلها وارخصها 

كم مرة شاهدت مسلسلا تركيا، ولفت نظرك فخامة ورقي الأثاث المعروض، وكم مرة رغبت في وجود هذا الأثاث فى منزلك، وتمنيت لو كان متاحا في محلات الأثاث بالمملكة، لذا أنشا العديد شركات استيراد اثاث من تركيا حيث أن تركيا  تنتج مايقارب 7 مليون قطعة من الأثاث سنويا، ويعتقد الكثير من الناس أن الأثاث المعروض سيكون من الأثاث الضخم الملئ بالتفاصيل الذي ينتمي للعصر العثماني، إلا أن هذا ليس صحيح على الأطلاق فالأثاث المودرن منتشر، وبكثرة وتجد العديد من التصاميم التي  تتمتع بالبساطة.

 

 

نقدم لكم دراسة جدوى احترافية للدخول بتجارة الاثاث

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 

 

الكثير من المستثمرين السعوديين يبحثون دائما عما هو أفضل فيما يتعلق بشكل الشركات والمكاتب  من أثاث وديكورات لأنها تعتبر وجهة للشركة، تدل على الذوق السعودي الفاخر لصاحبها لذلك نقدم لكم أفضل شركات الأثاث المكتبي في تركيا:

 

  • شركة offi :

بدأت الشركة في تقديم خدماتها لصناعة  اثاث مكتبي فاخر مودرن، وأثاث إداري، وطاولات الاجتماعات، والخزائن وطاولات الاستعلامات، والكنبات، وكراسي الانتظار، و مكاتب تركية فخمة، وتتميز منتجات الشركة بالراحة، والتصاميم الراقية والجودة العالية، ويقع المقر الرئيسى للشركة فى العاصمة أنقرة تحديدا فى منطقة سينجان.

 

  • شركة cagin  :

هى شركة أثاث تركية شهيرة، وهى خبيرة فى تطوير نماذج جديدة، وإنتاج الأثاث المكتبي، وتنخرط الشركة في التجارة بالجملة، والتجزئة في الأثاث المكتبى فى تركيا وجميع أنحاء العالم، وتوفر الشركة المئات من نماذج أثاث المكاتب المختلفة:

 طاولات مكاتب فخمة،  كراسي مطاعم مودرن ، خزانات المكاتب، وحدات الدرج، منضدات، والأثاث المصمم خصيصا للفنادق والمطاعم والمدارس. ونقدم إليك أيضا أفضل الشركات التي تقدم الأثاث التركي في تركيا حتى تحصل على السعر الأفضل من بينهم، وتكون على دراية بأسعار السوق والخامات حتى لا تتعرض للغش، ومن أفضل شركات الأثاث التركي

 

 كراسي مطاعم مودرن
كراسي مطاعم مودرن

 

  • شركة دوموسيمو

تقدم الشركة مجموعة متنوعة من أفضل الأثاث التركي التقليدي الفاخر، تم تأسيس هذا المحل عام 1975، ويتخصص في تصنيع اثاث تركى مودرن مصنوع يدوياً بدقة عالية لمصممي الديكور وشركات التصميم الداخلي ويتميز الأثاث الذي تصنعه الشركة بدقة عالية وجودة متميزة، وتصميم أنيق تصنع هذه الشركة أفخر الأثاث من المواد الطبيعية عالية الجودة مثل الخشب والمعدن والجلد, ويقع المعرض الرئيسي للشركة في بيليكدوزو في العاصمة التركية إسطنبول.

 

  • شركة ستوا ديزاين

أكثر ما يميز هذه الشركة هو تصميماتها البسيطة جدا مع الابتكار والإبداع في التصميم، مما يشكل مزيجاً فريدا للجمال في الأثاث والمفروشات، والتركيز الأساسي في تصميمات ستوا على نوعية الأخشاب الجيدة، مثل خشب البلوط وخشب الجوز، ويتميز جميع الأثاث بألوان طبيعية ولمسات نهائية ناعمة قام بتأسيس هذا المحل المصمم تاردو كومان والذي بدأ حياته بتصميم المجوهرات في باريس ثم تصميم الأعمال الفنية من الأخشاب والمعادن في أثينا قبل أن يفتتح محل أثاث تركي في اسطنبول.

وأشتهرت الشركة بأن كومان لا يستعمل الغراء في الأثاث الذي يصنعه ولكن يعتمد على تقنية خاصة تجعل الأثاث يتماسك بدون أي مواد لاصقة، ويعيش هذا الأثاث أكثر من الأثاث الذي تم لصقه ويدوم لسنوات طويلة، يقع محل ستوا ديزاين في جالاطا سراي في اسطنبول ويقدم مجموعة اثاث تركي للمنازل فريدة من نوعها.

العنوان:Stoa Design, Hayriye Caddesi No.18/1, Galatasaray, Istanbul, Turkey,

الهاتف: 902122514098.

  • شركة أحمد تركمان للأثاث والديكور

تم تأسيسها كورشة للنقش والتلميع من قبل الأب عمر التركمان في عام 1969، ثم أنتقلت لاحقًا إلى الأبن أحمد توركمان ، الذي نشأ على العمل مع والده منذ طفولته والذي طور نفسه في الخشب والحرف اليدوية.

ومنذ عام 1980 ، أثبتت الشركة نفسها كأفضل علامة تجارية في إنتاج الأثاث الكلاسيكي وشبه الكلاسيكي والحديث في تركيا، وتقدم الآن أثاثها المصمم في مصنع الشركة في Kağıthane في صالة العرض التي تبلغ مساحتها 1500 متر مربع في فوليا.

بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة أيضا مشاريع تصميم وديكور cus-tom من الألف إلى الياء، تستند قصة النجاح الدائمة هذه بشكل أساسي إلى حقيقة أن أحمد توركمان ، الذي درب نفسه على التنفس في نشارة الخشب، وفريقه المحترف جميعهم مكرسون بكل حب لما يقومون به.

وانطلاقًا من إدراك الشركة أن الأولوية الأولى هي رضاء العملاء في كل مرحلة من مراحل إنشاء المشروع وتصميمه وبيعه وإنتاجه وتسليمه، يواصل الفريق مشاركته في عدد لا يحصى من المشاريع  مثل  فرش مطاعم والفلل والفنادق والمكاتب والمشاريع المماثلة  في جميع أنحاء العالم وكذلك تركيا.

 

فرش مطاعم
فرش مطاعم

 

المنتجات

  • أثاث غرفة الطعام الكلاسيكية والحديثة.
  • أثاث غرفة الجلوس.
  • أثاث غرفة النوم.
  • كراسي مطاعم خشبيه.
  • لوحات المفاتيح، المرايا، الإكسسوارات.
  • شركة إيديكور شوب

هي واحدة من أهم و أشهر شركات الأثاث التركية المتخصصة في صناعة المرايا واللوحات وتوفر أفضل مجموعة فنية للجدران في تركيا. ويمكنك أن تجد من خلال هذه الشركة أفضل اللوحات الفنية والمرايا المميزة وساعات الحائط الحديثة وجميعها مصنوعة بأعلى جودة ممكنة، كما يقوم المحل أيضاً بصناعة الطلبات الخاصة في اللوحات والمرايا والساعات وجميع أشكال ديكور الحائط، ويوصلها أيضاً بدقة وجودة عالية.

 

  • شركة بالمي كوكاك

من أشهر الشركات في تركيا يتوافد عليها العملاء من كل أنحاء الوطن العربي تم تأسيس هذه الشركة العائلية عام 2001، وتقوم بإنتاج اثاث تركى للبيع فاخر منذ ذلك الوقت لعالم التصميم الداخلي  وتقوم الشركة الآن بتصدير الطاولات والكراسي الأنيقة إلى أكثر من 50 دولة حول العالم.

وتتخصص الشركة في صناعة الطاولات والكراسي ذات الجودة العالية للاستخدام المنزلي والتجاري، ويتنوع عملاء الشركة بين المنازل والمحلات والشركات والمطاعم والمقاهي وحتى الفنادق الفاخرة فهي تقدم أفضل اثاث مطاعم في تركيا. كما أن الشركة على استعداد لتنفيذ أي طلبات خاصة، يوجد بالشركة وحدة تصميم مستعدة لتصميم الأثاث حسب حاجة العميل وكذلك طبقاَ للمساحة والميزانية المتاحة.

  • شركة هام

شركة متخصصة في صناعة الأثاث بتصميمات عصرية تجمع بين التصميمات الفاخرة والشغل اليدوي التركي التقليدي في مجموعة أثاث متميزة، ولهذا تطور محل هام تطوراً كبيراً عبر السنوات.

يستخدم هذا المحل مجموعة من أفضل المواد الطبيعية في تصميماته المبتكرة، مثل الخشب الجيد والرخام والنحاس والأقمشة الطبيعية، والتي تمتزج جميعاً في تصميمات غير عادية. مجموعات الأثاث والإكسسوارات المنزلية والإضاءة التي يقدمها المحل تظهر جمال التصميم ودقة اللمسات النهائية يقع المحل والمعرض الأصلي في كوكوركومة ولكن له عدة فروع أخرى في أنحاء البلاد.

العنوان: Hamm, Boğazkesen Caddesi No.71/A, Tophane, Istanbul, Turkey,

الهاتف: 905332341122.

 

  • شركة استوديو لوجو

يهدف ستوديو لوجو إلى تحويل الأحلام الملونة إلى حقيقة، ويهدف كذلك إلى اصطحاب عملاء الشركة في تلك الرحلة الملونة منتجات المحل مصنوعة يدوياً وهي متميزة ومختلفة ومفعمة بالبهجة يقوم فريق التصميم في المحل بتصميم قطع فريدة من نوعها وغير متكررة، ولذلك جميع القطع مميزة و مصنوعة بدقة وحرفية عالية يتم تصدير منتجاتهم الرائعة إلى العديد من دول العالم لتزين المنازل والمكاتب والفنادق الصغيرة ويقدم  اثاث مقاهي راقي.

اثاث مقاهي
اثاث مقاهي

 

  • متجر 333km

 تم تأسيسه بواسطة المصمم Deniz Duru يجمع بين الطابع الألماني والطابع الفرنسي والطابع العثماني، الأثاث من الخشب الصلب والمفروشات تميل للون الأخضر الداكن، من أشهر محلات بيع أثاث تركي في إسطنبول تتميز بالذوق الفني الراقي الذي يجمع بين الفخامة والبساطة، يتميز المكان ببيع كل ما يتعلق بالمنزل العصري، اثاث تركى سفرة وغرف نوم وكل ما يخص المنزل.

العنوان: 333km, Kemankeş Caddesi, Fransız Geçidi İş Merkezi No.53/C4, Karaköy, Istanbul, Turkey

الهاتف: 902122497254.

 

 

ربما تفيدك قراءة … تعرفوا على مواقع و اسعار الاثاث التركي

 

 

 

على الرغم من ارتفاع أسعار الاثاث التركي إلا اننا نستطيع أن نتغاضى عنه أمام جودة المنتج، حيث ان التصميمات التركية لا مثيل لها فى العالم، فهى تنافس ارقى تصميمات الأثاث حول العالم بالإضافة إلى جودتها، ومتانتها فهى تعيش لسنوات أكثر من أنواع الأثاث الأخرى .

وتختلف الأسعار من مكان إلى آخر، ومن مصنع إلى آخر لذا يجب عليك عند قيامك باستيراد الأثاث من تركيا، عليك مراسلة أكثر من شركة، والحصول على عروض مختلفة من الشركات، والمصانع حتى تتأكد من الحصول على افضل البضائع للاستيراد من تركيا وأفضل سعر.

ولا يشترط أن يكون استيراد أثاث بسعر قليل هو الاختيار الصحيح، فينبغى أولا التأكد من جودة المنتج، ثم بعد ذلك النظر إلى السعر فلن تستفيد بشئ إذا حصلت على سعر مميز، ومنتج غير متيين فالجودة هى ما يهم أى عميل يرغب فى الشراء منه.

تعتبر تركيا من أهم الدول المصدرة للعديد من السلع حول العالم لذا يمكنك أن تجد بها العديد من شركات الشحن المختلفة التى تسهل استيراد الاثاث المكتبي والمنزلي على المستثمر السعودي، حتى يتمكن من الحصول على الأثاث التركي المميز بكل سهولة دون أن يغادر السعودية وهذه أفضل شركات الشحن التى يمكنك التعامل معها:

 

استيراد الاثاث المكتبي
استيراد الاثاث المكتبي

 

  • شركة ادويت لوجيستيك :

توفر الشركة خدمات نقل البضائع من تركيا إلى جميع الدول العربية، وهى الشركة الوحيدة فى تركيا التى تقدم خدمة توصيل البضائع من الباب إلى الباب مع التخليص الجمركي وهي من أفضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية وبأسعارمناسبة لجميع المستوردين، وتنافس كبرى الشركات، ويمكنك التواصل مع الشركة على تليفون رقم : 0090536849727 سواء واتس، أو فايبر،أو اتصال دولي.

 

  • شركة لؤلؤة الشرق:

نشأت شركة لؤلؤة الشرق عام 2012، ومنذ إنشائها وهى تقدم أفضل وأسرع خدمات الشحن، والتخليص الجمركي وتقدم الشركة خدمات الشحن باحترافية واستخراج جميع الأوراق الخاصة بالتصدير، ولديهم إمكانية التخزين فى حالة تعاملك مع أكثر من مصدر، ويمكنك التواصل مع الشركة على تليفون 02122967662 أو 05380503220.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … تعرف على أهم شروط استيراد الاثاث من تركيا إلى سوريا

 

 

 

  • مواقع الاستيراد من تركيا

أصبحت التكنولوجيا الحديثة في الاتصالات والتواصل الاجتماعي مختصر الوقت دون أن تغادر منزلك وبضغطة زر واحدة يمكنك شراء الأثاث التركي بكل سهولة وتتعرف على كافة مواصفات المنتج وتشاهد صور للمنتج بكل تفاصيله، وتتفق على الأسعار وذلك من خلال المواقع الإلكترونية التي تنتشر بكثرة على صفحات الإنترنت ومن أفضل مواقع شراء اثاث تركي اون لاين:

 

  • أثاث أيكيا

يقدم  مجموعة من أفضل الموديلات وأجود أنواع الأخشاب حيث ينفرد بتصاميم فريدة وفخمة وأثاثه مودرن  صناعته أوربية ومنتجاته رائعة ذات جودة وسعر مناسبين، كما يتميز أثاث أيكيا بمناسبته لكافة المساحات، ويقدم الكثير من الأفكار الجميلة التي تعكس أناقة وتميز أيكيا  فمن الذي قال أنه لا يمكن المزج بين العمل والمتعة فلن تجد موقع أثاث تركي تقوم فيه  شراء غرف اون لاين مثل أيكيا فهو يغطي الكثير من دول العالم.

 

تعتبر واحدة من أكبر شركات الأثاث التي تركز على تصدير أثاث تركي أون لاين،  في جميع أنحاء العالم، حيث بلغت قيمة الأثاث الذي قامت بتصديره 200 مليون دولار منذ عام 2007، واستطاع الموقع أن يقدم طريقة جديدة لشراء الأثاث بدون عمولة أو وسطاء أو متاجر كبرى، من أن وصول قطع الأثاث بجودة عالية بسعر يناسب العملاء.

موقع تركي لبيع الأثاث يمكنك أن تجد داخله جميع مستلزمات المنازل من غرف نوم وغرف طعام ووحدات تلفاز وغرف معيشة وأرائك وكراسي وأثاث مطبخ بالإضافة إلى تجهيز قاعات المدارس والمقاهي والمطاعم والمطارات وقاعات المؤتمرات. ومما يميزهذه الشركة أنها تقدم أفضل اسعار الاثاث في تركيا 2019, فهي تبيع بكميات كبيرة في جميع أنحاء العالم، حيث تكمن سياسة الشركة ببيع كميات كبيرة لموزعيها بسعر منخفض وإيصال قطع الأثاث عالي الجودة بأسعار تناسب جميع العملاء

 شركات استيراد اثاث من تركيا
اسعار الاثاث في تركيا 2019

 

  • ادويت:

هو موقع متخصص في إعلانات البيع والشراء للجميع بالمجان وبدون رسوم، ويتضمن السلع والخدمات التي يمكن شرائها في مدينتك مع إمكانية التواصل المباشر مع البائع في حالة الرغبة في شراء سلعة أو خدمة، وإمكانية الإعلان عن بيعها بدون رسوم للإعلان مع توضيح لأسعار للسلع المراد بيعها سواء تم عرضها من قبل الأفراد أو الشركات أو المتاجر، ويمكن البحث داخل الموقع عن أي سلعة أو خدمة أو منتج، والتواصل مباشرة بين البائع والمشتري بدون وسيط.

 

  • موقع إفجور موبيليا:

تم تأسيس هذا الموقع عام 2004، وقد أصبح في خلال عدة سنوات واحد من أفضل محلات الأثاث في تركيا  يمكن أن تجد أثاث هذا المحل في أكثر من 80,000 منزل حول العالم، والدقة والجودة المميزين لهذا الأثاث جعلته محل ثقة العديد من الناس  ولذلك موقع هذا المحل الإلكتروني هو أول وأكبر موقع إلكتروني لبيع الأثاث في تركيا.

  • باو إيفي للموضة المنزلية

يبيع هذا المتجر الإلكتروني قطع أثاث تركي وأنتيكات مختارة بعناية عن طريق زوج وزوجة لهم خبرة طويلة في الأثاث والديكور ويهدف الزوجان إلى توفير أثاث وديكور متميزان وتوصيلهم إلى منزلك، وينطبق ذلك على قطع الأثاث والإكسسوارات المنزلية والأدوات المنزلية. مقر المتجر في اسطنبول ولكنه يوصل للعديد من الأماكن داخل تركيا وخارجها، ويمكن تفقد المجموعة التي يعرضها على الموقع الإلكتروني.

 

  • Eselami :

هو متجر إلكتروني يربط بين المشترين الأجانب الراغبين في الشراء بالجملة أو بالقطعة بالمنتجين والموردين الأتراك.  يتصرف Eselami كمنصتين مختلفتين داخل متجر واحد حيث يوجد (Eselami B2B) للبيع بالجملة كما يوجد (Eselami B2C) للبيع بالقطعة.

يوفر Eselami عملية تسوق آمنة ومريحة من تركيا لعملائه وبذلك فإن Eselami يقوم بتسويق المنتجات التركية بالخارج مما يساهم بجذب الانتباه للمنتجات والعلامات التجارية التركية، وعلى صعيد آخر أيضاً يساهم بزيادة المنتجين والموردين الأتراك لمبيعاتهم ولتعظيم قاعدة عملائهم بالخارج.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … معلومات تهمك لتحقيق أرباح من مشروع الاثاث المكتبي

 

 

 

تزايد الطلب في الفترة الأخيرة على الاستيراد من تركيا، وعلى الأخص استيراد أثاث المكاتب، وذلك يرجع  إلى التقدم الكبير الذي وصلت إليه تركيا في هذا المجال، مما جذب الكثير من رجال الأعمال إلى الرغبة في تجديد مكاتبهم، حتى تتماشى مع التطورات الجديدة في عالم الأثاث، فمكتبك هو وجهة شركتك للعملاء التي ستظهر لهم حقيقة شركتك.

وعليك في البداية تحديد الأثاث المكتبي المطلوب، ويمكنك أن تبني اختيارك على طلبات العملاء المتكررة، وبعد ذلك يمكنك طلبه من إحدى شركات  تجارة الاثاث من تركيا كما توفر أيضا العديد من الخيارات والموديلات التي ستنال إعجابك بكل تأكيد، ويمكنك الاختيار من بينها أيضا. ثم بعد ذلك تقوم بتحديد شركة الشحن التي ترغب في التعامل معها، لإرسال الأثاث المتفق عليه، وتقوم باستلام النقود منك، وتوصيلها إلى شركة الأثاث، واستلام الأثاث منها، وتوصيلها إليك بعد التأكد من مطابقته للمواصفات المطلوبة.

أما إذا كانت هذه المرة الأولى لك التي تقوم فيها  باستيراد أثاث من تركيا ينبغي عليك أن تقوم بالسفر بنفسك إلى تركيا، والذهاب إلى مكاتب الأثاث المختلفة واختيار الأنسب لك من بينهم، حتى تتمكن من تحقيق الربح، ويجب أن يكون لديك مكان كبير لاستخدامه كمخزن لتخزين هذه السلع العملاقة، وهناك العديد من الخطوات التي يجب عليك اتباعها للحصول على أفضل أثاث من تركيا:

 شركات استيراد اثاث من تركيا
تجارة الاثاث من تركيا

 

اولا : اختيار شركة الأثاث المناسبة

سوف تجد العديد من الشركات، والمصانع على الإنترنت، وفي المنتديات المختلفة، ثم يمكنك أن تقارن بين أكثر من شركة، حتى تتمكن من اختيار أفضل عرض مناسب لك ولإمكانياتك . ثم قم باختيار الأثاث المطلوب، وقم بإسال الإيميل أو الفاكس الخاص بشركتك، وتذكر دائما أن تتعامل مع الشركة بإسم شركتك لا بصفة شخصية حتى يكون التعامل أكثر جدية في شركات استيراد اثاث من تركيا .

ثانيا : أختيار شركة الشحن المناسبة

يمكنك البحث بنفسك عبر الإنترنت عن شركات استيراد اثاث من تركيا  حتى تتمكن من الحصول على الكثير من شركات الشحن الكبري، ثم تقوم بالاتفاق معها لشحن الأثاث، وتخليصه جمركيا، وإيصاله إليك .

ثالثا : كيفية إرسال تكلفة الاستيراد

تلعب شركة الشحن أهم دور في الاستيراد، حيث أنها تلعب دور الوسيط المالي بين شركات استيراد اثاث من تركيا، وشركة الأثاث في تركيا، حيث يقوم المستورد بإيداع قيمة البضاعة لدى مكتب شركة الشحن، وتسلم هي المبلغ إلى شركة الأثاث في تركيا بعد استلام الأثاث منها، وتقوم الشركة بالتأكد من مطابقة البضائع للمواصفات الموجودة في العينات الموجودة لدى العميل قبل استلامها من شركات استيراد اثاث من تركيا .

 

وهناك تجارب عديدة قام بها العديد من الأشخاص الذين قاموا باستيراد أثاث من تركيا ومن تلك النماذج نقدم:

يقول أحد الأشخاص تجربتي في الاستيراد من تركيا : كنت أريد أقامة مشروع مطعم وكافيه وكنت أريد أن يكون الديكور والأثاث مختلف وعصري وذات طابع مميز فوجدت أن أفضل فكرة أن أستورد أثاث مقاهي من تركيا فقررت البحث عن أشكال وموديلات علي الإنترنت من خلال صفحات لبيع الأثاث التركي وبالفعل وجدت ما كنت أبحث عنه بل أفضل مما توقعت حيث وجدت أثاث يليق بالمقاهي وآخر يليق بفرش مطاعم مع وجود جميع المشتملات الأخري و على الفور تواصلت معهم للاستفسار عن الشركة وعن السعر وطريقة الدفع ومعرفة شركات شحن من أجل شحنهم إلى عندي وكان الرد منهم علي الفور وقدموا تسهيلات في الدفع والشحن أيضا وقد استفسرت عن نوع الأخشاب ورغبتي في شراء كراسي مطاعم مودرن مع الشحنة المراد استيرادها وبعد مرور أسبوعين ذهبت لاستلام الشحنة من الميناء وكانت تجربة فريدة وممتعة ووجدت فيها ما أتمنى.

 

ربما تفيدك قراءة … تعرف على مشروع معرض اثاث تركيا

 

 

 

وهنا نكون قد تعرفنا على كافة شركات الاستيراد التي يمكنها استيراد الأثاث من تركيا بكل نجاح، وسبل الاستيراد من الخارج أيضا.

 

 

 

 

 

المصدر | الشامل 

عن شامل

شاهد أيضاً

تصنيع اثاث مكتبي

طرق ومراحل تصنيع الاثاث المكتبي

طريقة تصنيع الاثاث المكتبي ساد اعتقاد خاطئ من قبل الكثير من المصنعين أن الأثاث المكتبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *