أخبار عاجلة
الرئيسية / الأثاث / خطوة بخطوة.. شحن أثاث من تركيا إلى السعودية بأسعار خرافية

خطوة بخطوة.. شحن أثاث من تركيا إلى السعودية بأسعار خرافية

 شحن أثاث من تركيا إلى السعودية … بأقل التكاليف 

 

 

يمكن بسهولة ودون أي تعقيدات أو بيروقراطية، شحن أثاث من تركيا إلى السعودية، بفضل التسهيلات الكبيرة التي تقدمها الدولة التركية، ووجود شركات ذات خبرات وسمعة كبيرة في هذا المجال، حيث تمكنت في الأونة الأخيرة من جذب ملايين العملاء الجدد، الذين كانوا يتسائلون بصفة مستمرة، عن كيف يتم استيراد الأثاث من تركيا.

وتحولت عملية شحن الأثاث من تركيا، إلى تجارة رائجة، تعمتد عليها الحكومة بشكل واضح ضمن مصادر الدخل المتعددة. كما يأتي ذلك ضمن حالة الانبهار العربية عامة، والسعودية خاصة، بكل المنتجات التركية، وتحديدًا الآثاث المميز والأنيق، ذو الأسعار المناسبة تمامًا لمختلف مستويات الدخل.

 

 

نقدم لكم دراسة جدوى احترافية للدخول بتجارة الاثاث

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 

شركات شحن من تركيا للرياض

تسعى تركيا دائمًا إلى زيادة حركة التبادل التجاري مع المملكة، لذا نشأت العديد من الشركات التي نجحت في توسيع حركة التجارة وتداول عمليات الشحن من وإلى تركيا بطرق سهلة وآمنة. وتتميز تركيا بوجود عدد كبير من شركات الشحن الضخمة، التي توفر كل ما يحتاجه العميل، خاصة سرعة التسليم، والسعر الذي لا يقبل المنافسة في السوق، رغبة في توسيع حركة التجارة والتبادل التجاري، من خلال توريد صناعتها في كافة المجالات المختلفة إلى كافة بلدان العالم، وهي تهدف بذلك زيادة نشاط الحركة الاقتصادية من خلال عمليات الاستيراد والتصدير.

وتنافس العديد من الشركات على الشحن السريع فى تركيا وتقديم خدمات لا حصر لها، لمعاونة عملائها في التمكن من توصيل ما يرغبون به إلى المملكة، فضلًا عن تقديم خطط أسعار تنافسية تصب جميعها في مصلحة العميل نفسه، ومن أبرز هذه الشركات ما يلي:

 

الشحن السريع فى تركيا
الشحن السريع فى تركيا

أولًا: شركة أدويت لوجيستيك

تعد هذه الشركة من أفضل الشركات على الإطلاق، فإن كنت تبحث عن شركة مضمونة وتتمتع بالخصوصية والأمان فحتمًا يجب أن يقع اختيارك عليها.  كما أنها تقدم العديد من الخدمات التي يحتاجها أي عميل، ومن أهم مميزاتها أنه من خلالها يمكن الشحن من تركيا إلى أكثر من مدينة داخل المملكة العربية السعودية، حتى القرى الصغيرة بالمملكة.

أما عن أسعارها فهي تعتبر رخيصة للغاية، مقارنة بالعديد من الشركات الأخرى التي تعمل بنفس المجال، فضلًا عن أن هذا السعر لا يُقارن بالخدمات الجيدة التي تقدمها الشركة. تمتاز هذه الشركة بثلاثة أنواع من الشحن، ما يدل على التنظيم الجيد، وذلك من خلال تقديمها لكل من:

 

الشحن التجاري

ويمكن الإعداد لهذه الشحنة عقب التخليص الجمركي والأوراق الخاصة بتصديرها خلال ثلاثة أيام فقط، وتُسلم خلال 7 أيام فقط.

الشحن الشخصي

وهو من شخص لآخر ويمتاز هذا النوع بالسرعة الفائقة، ففي بعض الأحيان إن لم تصادف أيام عطلات يتم التسليم في نفس اليوم أو في اليوم التالي على الأكثر.

الشحن البحري

قد تكون الشحنة التجارية تُجلب من أكثر من مصنع، فيتم تجهيز جميع الشحنة في مستودع الشركة وعقب التخليص الجمركي وأوراق التصدير تنطلق الباخرة. ويتم التخليص الجمركي أيضًا عن طريق الفرع الآخر للشركة بالسعودية، ويتم تسليمها على عنوان العميل بشكل مباشر.

شحن جوي تجاري

يتم تسليمها للعميل بشكل مباشر، خلال أسبوع من تاريخ تخليص أوراق التصدير، وهذه تجربة رائعة ضمن مميزات الشحن الجوي.

 

شحن جوي شخصي

يمكن استلام الشحنة في نفس اليوم لمقر الشركة في السعودية، ومن ثم يتم تسليمها للعميل خلال ثلاثة أيام على الأكثر.

الشحن من تركيا
الشحن من تركيا

 

ثانيًا: شركة شحن المنارة

تعد هذه الشركة الأكثر شهرة من حيث تقديم كافة الخدمات اللوجيستية لكافة عملائها، فضلًا عن خدمات الشحن المتاحة طوال 24 ساعة دون توقف، علمًا بأنها ليس بها أي عطلات قد تقوم بتعطيل شحنتك، بل هي تعمل لمدة 7 أيام على مدار الأسبوع، ومن أهم مميزاتها:

يمكن من خلال هذه الشركة شحن كافة أنواع البضائع، سواء أوراق هامة أو مفروشات أو حقائب، حيث توفر ذلك من خلال خدمة البريد السريع من تركيا إلى المملكة العربية السعودية.

كما تقدم أسعارًا جيدة للغاية إذا رغبت في معرفة سعر الشحن من تركيا الى السعودية dhl، وفي متناول الجميع، وتوفر خدمة عملاء للاستفسار عن شحنتك على مدار 24 ساعة، عن طريق إعطائهم رقم بوليصة الشحن.و توصيل الشحنة سليمة مهما كان محتواها قابل للكسر، وذلك من خلال قدرة موظفيها الجيدة على التغليف الجيد والشحن بطرق سليمة.

تتيح هذه الشركة خدمة سرعة التوصيل، فلا يمكن أن تتأخر أي شحنة عن ثلاثة أيام فقط، كما يمكنك الاستلام من أمام باب المنزل دون عناء، فضلًا عن أنها تقدم خدمة مميزة للشحن بأنواعه، سواء جوي لضمان سرعة الوصول، أو بريد سريع للتوصيل لباب المنزل مع السرعة في الأداء، أو بري للشحن الداخلي وبسعر أرخص.

ثالثًا: شركة العالمية للشحن

تقدم هذه الشركة العديد من الخدمات لكافة عملائها من فئة التجار والصناع، مساهمة منها في إخراج أعمالهم وتجارتهم لخارج البلاد، ومن أهم مميزاتها إلى جانب التعامل مع أشهر مصانع الأثاث في تركيا:

تقدم سلسلة من الخدمات الهامة، تلبية لكافة احتياجات العملاء الراغبين في شحن بضائعهم.

تعمل الشركة على مدار الأسبوع طوال اليوم دون توقف، مما يساهم في توفير الوقت وضمان الوصول السريع للشحنات.

تقدم العديد من الخدمات اللوجيتسية بأسعار معقولة، إذا ما تم مقارنتها بتلك الخدمات التي يمكن الحصول عليها عبر الشحن من خلالها.

تقوم بفتح أفاق واسعة بين دولتي تركيا والمملكة العربية السعودية، من خلال عمليات التبادل التجاري.

يمكن من خلالها شحن كافة أنواع البضائع، فضلًا عن شحن الوثائق الرسمية المهمة، مثل شهادات الميلاد وجوازات السفر، والأوراق التي تتعلق بالعقود والملكيات.

يأتي ذلك إلى جانب نقل الأثاث بصورة خدمية جيدة مع مراعاة التغليف الجيد لأي شيء قابل للكسر، فضلًا عن المعدات الكهربائية، والآلات، ومواد تجارية مهمة، وأيضًا مراعاة التسليم في وقت سريع وقصير، مع توفير خدمة البريد السريع التي تتمكن من الوصول إلى العميل حتى باب منزله.

 

 

ربما تفيدك قراءة … تعرفوا على مواقع و اسعار الاثاث التركي

 

 

 

أسعار الشحن من تركيا إلى السعودية

خلال عقد ونصف العقد، قفزت تركيا من المرتبة الـ 23 إلى المرتبة الـ 12 من بين الدول المصدرة للأثاث حول العالم، إذ بلغت قيمة صادرات هذا القطاع في العام 2017 نحو 2.35 مليار دولار، ليكون بذلك واحدا من قطاعات كثيرة تدر الدخل بالعملة الصعبة الحيوية على الاقتصاد التركي.

ووفقا للخبراء الاقتصاديين، فإن تجارة الأثاث الدولية تعد مصدر دخل مهم وكبير للبلاد، لكن ضعف إسهامها في الوارد المالي يرجع إلى سببين أولهما حاجة تركيا لاستيراد الكثير من خامات صنع الأثاث بالعملة الصعبة، وتجميد صادرات الأثاث إلى روسيا في العامين 2015 و2016 بسبب الأزمة التي خيمت على علاقات البلدين في ذلك الوقت.

وتقدم شركة المنارة أفضل عروض أسعار الشحن من تركيا إلى السعودية، حسب نوع ووزن الشحنات المطلوبة، لكن بشكل عام تكون أسعار الشحن كالتالي:

سعر شحن الطرود والبضائع التي تزيد عن 31 كيلوغرام  5.5 دولار أمريكي لكل كيلو.

سعر الكونتينر من تركيا 1200 دولار أمريكي واصل لموانئ المملكة العربية السعودية.

أسعار الشحن من تركيا إلى السعودية
أسعار الشحن من تركيا إلى السعودية

 

وتوفر الشركة خدمات شحن البضائع والطرود في كافة المدن والموانئ التركية، وتوصيلها إلى وجهتها في جميع مدن المملكة، إلى جانب خدمة الشحن من الباب إلى الباب كما تتعاون مع شركات الشحن البحري من تركيا الى السعودية.

وتشمل الشحن من اسطنبول، أنقرة، مرسين، بورصة، طرابزون، يلوا، عنتاب، قونية، أزمير. ويتم توصيل الشحنة من المدن والموانئ التركية كافة، إلى المدن السعودية التالية: الرياض، الدمام، أبها، جدة، مكة، المدينة، الخبر، الاحساء، الطائف، خميس مشيط، بريدة، تبوك، حائل، حفر الباطن، الخرج، الجبيل، القطيف، نجران، ينبع، والقنفذة.

شحن ارامكس من تركيا للسعوديه:

تتولى الشركة عملية الشحن إلى أي المدن السعودية، وفقًا للأسعار التالية:

أول نصف كيلو: ١٤٩ ريال

كل نصف كيلو إضافي: ٣٩ ريال

للطلبات أكبر من ٢١ كيلو يتم احتساب الكيلو بمبلغ ٨٩ ريال.

وفي حالة الرغبة بالشحن لعنوان داخل تركيا،  قيمة الشحن ستكون 69 ريال لأول نصف كيلو ومن ثم 19 ريال لكل نصف كيلو إضافي. وقيمة الشحن عبر البريد السعودي: 158 ريال لأول كيلو ثم 39 لكل نصف كيلو اضافي أرامكس تتولى توصيل الطلب إلى عنوان العميل سواء كان عنوان منزل أو مقر عمل، أو يتم الاتصال على العميل ليستلم طلبة من خلال أحد المكاتب الخاصة بشركة الشحن في مدينته، كما يتوافر الشحن من تركيا الى السعودية ptt.

والعملية غالبا تأخذ ٥-١٠ أيام من تاريخ الشحن من تركيا، اعتمادا على عدة عوامل منها سرعة المرور عن طريق الجمارك التركية والسعودية،  و مدى الضغط على شركة الشحن. سيتم تزويد العميل برقم البوليصة  ( رقم التتبع ) لتتبع مسار الشحنة،  غالبا تأخذ العملية يومين لتظهر البيانات في في موقع الشركة الشاحنة.

توضيح بالمقصود بالوزن الحجمي والفعلي:

الوزن الفعلي هو الوزن عند وضع الطرد على الميزان،  بينما الوزن الحجمي يتم حسابة كالتالي: (الطول بالسم * العرض بالسم * الارتفاع بالسم) مقسوما على ٥٠٠٠  الناتج من العملية أعلاة يسمى الوزن الحجمي علما أن شركات الشحن تقوم بحساب التكلفة على الوزن الأكثر بين الوزنين، ويمكنك سؤالهم كم مدة توصيل الشحن.

شركة اللوجستك

تعتبر أفضل شركات الشحن فى تركيا على الإطلاق،  فهم متخصصون فى الشحن الى السعودية،  فلا تسعى الشركة الى الربح فقط، بل تسعى الى الرقى فى التعاملات مع زبائنها لكسب ثقتهم،  واستمرارهم فى التعامل معها فمنذ تأسيس الشركة،  وهى محافظة على جميع عملائها القدامى .

كما تهدف لتقديم نظام متكامل ومتطور،  وبأسعار منافسة من الخدمات للعملاء فى المملكة العربية السعودية بأقل الاسعار ولعلك الان تبحث عن إجابة مرضية عن ما هي شركات الشحن في تركيا؟.

وللإجابة عن هذا السؤال يمكننا القول أولًا، إنك بالتعامل مع الشركة تضمن الحصول على أفضل الاسعار،  حيث تبدأ أسعار الشحن لدى الشركة من 1.20 دولار للكيلو جرام الواحد سعر الشحن من تركيا الى السعودية للشحن التجارى.

 

المناطق التى تغطيها الشركة :

تسعى شركة اللوجسيتك دائما إلى توسيع خدماتهم لتشمل كافة المدن التركية،  ومدن الوجهة لتحفيف العبء عن العملاء لتسهيل وصول شحناتهم مباشرة دون عطلة، إلى جانب التعاون مع شركة ptt في السعودية. وتؤمن الشركة الشحن من كافة المدن التركية بما فيها اسطنبول، انقرة،  بورصة،  طرابزون،  يلوا، عنتاب،  قونية،  أزمير وكافة الموانى التركية.

 

ربما تفيدك قراءة … تعرف على أهم شروط استيراد الاثاث من تركيا إلى سوريا

 

 

كيف يتم استيراد الاثاث من تركيا

إن الاستيراد من تركيا أحد أبواب تحقيق الثراء، فالعديد من رجال الأعمال  في مختلف أنحاء العالم يحرصون على شراء المنتجات المختلفة من تركيا، حيث الجودة المرتفعة والأسعار المعقولة، ليبيعونها في الأسواق المحلية، محققين بذلك الكثير من المكاسب المالية.

أنت أيضًا يمكنك شحن بضائع من تركيا وتنضم إلى هذه الفئة الثرية فتستورد ما تحتاج إليه الاسواق المحلية. وفيما يلي بعض النصائح والمعلومات التي ستساعدك حتمًا اذا ما قررت استيراد اثاث تركي أو بشكل خاص غرفة طعام أثاث تركي.

 

غرفة طعام أثاث تركي
غرفة طعام أثاث تركي

 

أولًا: دراسة الأسواق المحلية

استيراد الآثاث من تركيا عمل مربح بكل تأكيد، ولكن لمن يعرفون جيدًا كيف يختارون المنتجات التي تناسب السوق المحلية ويعرفون كيف يحصلون عليها من الأسواق التركية بالمواصفات المناسبة وبأفضل الأسعار.

وبهذه الطريقة يضمنون بيعها بأعلى هامش ربح، لذا فإن كنت ترغب في الاستيراد من تركيا بالشكل السليم الذي يعود عليك بالربح فإنه من الضروري أولًا أن تدرس الأسواق المحلية لتعرف ما تحتاجه بالضبط من منتجات، وكل ما يتعلق بتفاصيل  اسعار شحن الحاويات من تركيا.

ويفضل إجراء دراسة أو بحث السوق المحلي بالاعتماد على شركة متخصصة في مجال بحوث السوق لتحصل على نتائج دقيقة وسريعة، حتى إن كلفك ذلك الامر بضع مئات من الدولارات لـ استيراد اثاث تركي.

ثانيًا: تأسيس شركة استيراد وتصدير

الاستيراد من تركيا أو من اي مكان في العالم يتطلب وجود ترخيص لشركة استيراد وتصدير، وذلك لكي تتم عمليات الاستيراد بشكل قانوني ويسهل تخليها من الموانئ بدفع ما عليها من مستحقات جمركية.

ثالثًا: السفر الى تركيا

أيًا ما كانت البلد التي ترغب في الاستيراد منها، فإن السفر الى ذلك البلد هو الخيار الافضل والأمثل، حتى إن كنت اطلعت على الأثاث التركي بالصور، حيث تكون لديك القدرة على زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق وبالتالي تكون لديك القدرة على معاينة المنتجات عن كثب وأيضًا معرفة شروط فتح محل أثاث، وبالتالي تستطيع إجراء المقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة، وفي الاخير يمكنك اختيار المنتجات التي تتناسب بشكل كبير مع السوق المستهدفة من مصدر التوريد الذي يمنحك السعر الافضل.

ولكن ما يؤخذ على تلك الطريقة انها الاكثر كلفة بين جميع طرق الاستيراد من تركيا، فأنت بحاجة الى استخراج فيزا للسفر الى تركيا (ليست شرطًا لبعض الدول) كما انك بحاجة الى تذاكر طيران ذهاب وعودة بالاضافة الى فندق للاقامة لمدة تتراوح من ٧ الى ١٠ ايام.

رابعًا: الاستيراد من تركيا عبر الانترنت

استيراد اثاث غرفة نوم في تركيا عبر الانترنت، أمر شائع وهو الأوفر، لكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقيمات مرتفعة من قبل المشترين، فعلى سبيل المثال توجد مواقع تجارية كبرى تضم عدد من الشركات التركية المختصة ببيع انواع السلع المختلفة مثل موقع Turkishexportal وكذلك موقع tradekey بالاضافة الى موقع Alibaba الذي يضم عدد ضخم من المصدرين من مختلف انحاء العالم ومن بينهم تركيا.

خامسًا: الاستيراد عن طريق وسيط

تعتمد هذه الطريقة على تكليف احدى شركات الاستيراد من تركيا بشراء ما تحتاجه من منتجات بالمواصفات المطلوبة، لتقوم تلك الشركة بإستيراده وتخلصيه جمركيًا وبالتالي ستحقق الراحة، ولكنك في المقابل ستدفع المال مقابل تلك الخدمات، وغالبًا ما تكون المبالغ المدفوعة عبارة عن نسبة مئوية من اجمال السعر (وليكن ٢٠٪ من اجمالي التكاليف).

شروط فتح محل أثاث
شروط فتح محل أثاث

 

 

خطوات الاستيراد من تركيا

١- ابحث الكترونيًا في المواقع السابق ذكرها في نقطة الاستيراد من تركيا عبر الانترنت او بالاعتماد على جوجل، او حتى عبر السفر الى تركيا – إن سمحت الظروف – عن المورد أو الشركة او المصنع الذي يقدم لك المنتجات المرغوبة بأفضل سعر ممكن (لا تتعجل أبدًا واقض الكثير من الوقت في البحث لتصل الى افضل مصدر ممكن للبضائع).

٢- عند التواصل إلكترونيًا مع اي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض اسعار فمن الضروري أن تتواصل بإسم شركتك لا بصفة شخصية، فالتواصل بإسم وايميل الشركة يضمن جدية التعامل وبالتالي تحصل على اجابات سريعة وعروض جدية من الشركات.

٣- يجب أن تمتلك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها، فمثلًا اذا كنت ترغب في استيراد ملابس فعليك تحديد كل ما يخص المنتجات مثل الكمية والانواع والمقاسات ونوعية الاقمشة والالوان، فلا تترك مثل هذه الامور للبائعين.

٤ -عليك تحديد ميناء الشحن ليرسلها البائع على هذا الميناء، ومن الضروري ان تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة، أو الأثاث الحديث في تركيا الذي تم شراؤه.

٥- تقوم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل على اذا الافراج عن تلك الشحنة وحينها يمكنك نقلها الى مخزن او مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، او تبدء في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

 

 شحن أثاث من تركيا إلى السعودية
الأثاث الحديث في تركيا

 

مكاتب استيراد الأثاث من تركيا

يتجه الكثيرون إلى استيراد الأثاث التركى،  لأنه يمتاز بالأناقة،  والعصرية،  ليس هذا فحسب بل إن الأناقة لم تأتِ على حساب الجودة، فهو يمتاز بالمتانة، لذا يمكنك أن تجد افضل شركات الأثاث في العالم هناك،  ومن أهم شركات الأثاث المتميزة مايلى :

 

دومسيوم:

تمتلك أفضل أساس تركي تقليدى،  ويتخصص فى تصنيع الأثاث يدويا،  وبدقة،  وجودة تفوق الأساس العالمى،  وتقوم بتصنيع الأثاث من مواد طبيعية عالية الجودة مثل الخشب،  المعدن،  والجلد تم تأسيسها عام 1975،  وتجد المعرض الرئيسى فى بيليكدوزو اسطنبول .

بالمى كوكاك:

هى شركة عائلية تم تأسيسها عام 2001،  ضمن مصانع الاثاث في تركيا، وتقدم الشركة أفضل أساس للفنادق،  والمطاعم،  وتقوم بتصدير الأثاث الأنيق إلى أكثر من 50 دولة حول العالم،  والشركة على استعداد تام لتنفيذ أى طلبات خاصة .

 

ستوا ديزاين:

يقدم أفضل اثاث تركي مودرن،  أسس الشركة تاردو كومان،  ولا يستخدم كومان الغراء فى الأساس الذى يصنعه بل يعتمد على تقنية خاصة تجعل الأساس يتماسك بدون مواد لاصقة،  ويعيش هذا الأساس أكثر من الأثاث الذى تم لصقه بسنوات عديدة،  وتستخدم الشركة الأخشاب الجيدة مثل خشب البلوط،  وخشب الجو،  وتتميز تصاميمه بالبساطة،  والألوان الطبيعية مما يشكل مزيجا فريدا. العنوان: جالاطا سراى فى اسطنبول.

ربما تفيدك قراءة … معلومات تهمك لتحقيق أرباح من مشروع الاثاث المكتبي

 

 

 

تجربة شحن الأثاث من تركيا

يحكى أحد الأشخاص عن تجربته الفريدة فى شحن الآثاث من الخارج على أحد المنتديات السعودية،  وقيامه بـ الشحن من تركيا الى السعودية ptt.

وأكد أنه نمت لديه الفكرة بعد أن وجد أن سوق الأسهم ياخذ وقتا طويلا،  والربحية قليلة،  وأنه يمتلك خبرة سابقة قد اكتسبها من خلال عمله مع والده بالتجارة لمدة 12 سنة،  ولكن لم تكن لديه الخبرة فى الاستيراد .

وأوضح أنه اتجه إلى القراءة عن استيراد اثاث من تركيا،  وما هى الشروط لإدخال اى سلعة،  وقد تواصل مع شخص سبق له تجربة الاستيراد، وأشار عليه بمعرفة مايريد استيراده،  وهل سيكون مطلوبا،  وهل سعره مناسب ومكسبه مجدى،  ولا يشتت نفسه بأكثر من صنف.

ويقول عن  تجربة شراء الأثاث من تركيا: توكلت على الله،  وسافرت إلى تركيا،  وانتقلت بين مكاتب بيع الأثاث المختلفة حتى استقررت على واحدة من هذه الشركات حيث وجدت بها ما أريد من أثاث،  وبأسعار لم أجدها فى المكاتب الأخرى، مشيدًا بـ مصادر شركات الشحن في تركيا.

وتابع حديثه قائلا: إنه قام بتحديد هذه الشركة،  ورجع إلى المملكة مرة أخرى حتى يتمكن من شحن أثاث إلى السعودية ودراسة رأس المال الموجود،  وما يستطيع أن يحصل عليه من تمويل،  وبعد أن قام بكل التجهيزات اللازمة تواصل مع شركة للشحن،  والتى قامت بدورها بالتعامل مع شركة الاثاث التركية،  واستلمت الاثاث،  وقامت بتوصيله إليه مرة أخرى.

 

 شحن أثاث من تركيا إلى السعودية
تجربة شراء الأثاث من تركيا

 

وتتوافر أفضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية، والتي ازداد عددها في السنوات الأخيرة، خاصة مع الإقبال الكبير على الأثاث التركي الذي يتمتع بالجودة العالية، والثقة الكبيرة فيه نتيجة لأكثر من تجربة.

شركة لؤلؤة الشرق للشحن الدولي في تركيا

العنوان: Cumhuriyet Mah،  Süer Apt،  İzzetpaşa Sokağı D:3،  34387 Şişli/İstanbul،  تركيا

الهاتف: +90 538 050 32 20

شركات شحن في تركيا اسطنبول | حلبلي أوغلو

يمكن الوصول إليها عبر العنوان التالي العنوان: Molla Gürani،  Turgut Özal Millet Cd No:84،  34093 Fatih/İstanbul،  

الهاتف: +90 212 533 51 11

شركة تى إن تى 

يمكن الوصول إليها عبر العنوان التالي:

Sultaniye Mah. Doğan Araslı Bulv. No: 150. HanPlus İş Merkezı. Ofis No: 65. Esenyurt،  34510 إسطنبول

‏+90 212 585 19 36‏

كما أن هناك شركة المنارة للشحن شحن أثاث من تركيا إلى السعودية  بأسعار ممتازة للغاية.

 

ربما تفيدك قراءة … تعرف على مشروع معرض اثاث تركيا

 

 

وختامًا، فإن عملية شحن الأثاث من تركيا إلى السعودية، ستبقى من العلامات التجارية المضيئة بين البلدين، خاصة مع الاهتمام الحكومي الكبير بزيادتها في عام 2020، واستمرار اعتماد المنتج التركي على مواصفات عالية الجودة، ووجود شركات كبيرة ومتميزة، مثل شركة أدويت لوجيستك في شحن أثاث من تركيا إلى السعودية  شحن أثاث من تركيا إلى السعودية  شحن أثاث من تركيا إلى السعودية  شحن أثاث من تركيا إلى السعودية  .

 

 

 

 

 

 

المصدر | الشامل 

عن شامل

شاهد أيضاً

تصنيع اثاث مكتبي

طرق ومراحل تصنيع الاثاث المكتبي

طريقة تصنيع الاثاث المكتبي ساد اعتقاد خاطئ من قبل الكثير من المصنعين أن الأثاث المكتبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *