أخبار عاجلة
الرئيسية / الأثاث / ماهي أسعار شحن أثاث من تركيا إلى السعودية ؟

ماهي أسعار شحن أثاث من تركيا إلى السعودية ؟

أسعار شحن أثاث من تركيا إلى السعودية

 

اشتهرت تركيا في الآونة الأخيرة بجودة منتجاتها العديدة والمتنوعة، و تطور صناعاتها الخشبية والنسيجية، و تعتبر المفروشات و الأثاث في تركيا من أهم المنتجات ذات الجودة العالية والسعر المناسب، لذا سنتناول سويا أسعار شحن أثاث من تركيا إلى السعودية ، لكافة أنواع المفروشات الداخلية و الخارجية و التجهيزات الفندقية و الديكورات الخاصة بالمنازل و الفلل، وأصبحت عملية شراء و شحن الأثاث من تركيا إلى دول العالم أمرا سهلا و ميسرا من مختلف المدن و الموانئ في تركيا و ذلك من خلال الشحن البحري والبري والجوي.

 

 

أيا كان نوع تجارتك في الاثاث. نستورد لك الاثاث التركي بالجملة فقط. خبرتنا فوق الـ 8 سنوات. تواصل معنا الآن

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 

أسعار الشحن من تركيا إلى السعودية:

تحتل تركيا المرتبة الثالثة فى تصدير الأثاث حول العالم، لذا تتجه العديد من الدول إلى استيراد الأثاث من تركيا بشكل عام، خاصة من مدينة اسطنبول، حيث إنها تعد من عواصم الديكور فى العالم، وتسعى العديد من الدول العربية للحصول على أثاث منزلي تركي، وأثاث مكاتب، وعلى رأس هذه الدول تأتى العراق و المملكة السعودية فى المرتبة الثالثة فى استيراد الأثاث من تركيا.

ويعتبرسوق الأثاث فى تركيا من أهم الأسواق على مستوى العالم، وأكثرها جذبا للعملاء، وتعد مدينة ماسكو التركية هى السوق الأكبر للأثاث فى تركيا، وقد بدأ التخطيط لانشائها عام 1984 بواسطة 13 داعم تمويلى خاص، وتم افتتاحها عام 1987 بعد توفير الدعم الحكومى.

وكلمة ماسكو هى اختصار للعنوان التركى للمنطقة (إدارة موقع إنتاج الأثاث والأخشاب فى اسطنبول )، وتقع فى منطقة باشاك فى مدينة اسطنبول.

وتتميز بمساحتها الكبيرة التى تصل إلى 483 ألف كم، 440 ألف كم منها مخصص للشركات المنتجة للأثاث، والباقى للمطاعم، المساجد، وأماكن الأطفال الترفيهية، وتحتوى بداخلها على أكثر من 778 شركة، ومصنع لإنتاج كافة أنواع الأثاث.

كما أن الحصول على أفضل سعر هو أكثر ما يبحث عنه أي مستثمر مقبل على الاستيراد من الخارج، حتى يتمكن من الحصول على أرباح مناسبة، وتقدم شركة اللوجستك فى تركيا أرخص الأسعار لعملائها فى المملكة السعودية للراغبين فى الاستيراد من تركيا، وهى تعمل خلال 7 أيام فى الأسبوع.

 

تكلفة الشحن من تركيا إلى السعودية:

تعتبر أسعار شركة اللوجستك هى الأرخص فى تركيا على الإطلاق، كما إنها أفضل شركات الشحن ولديها متخصصون فى الشحن إلى السعودية، فلا تسعى الشركة إلى الربح فقط، بل تسعى إلى الرقى فى التعاملات مع عملائها لكسب ثقتهم، واستمرارهم فى التعامل معها فمنذ تأسيس الشركة، ولديها عملاء مميزين.

كما تهدف لتقديم نظام متكامل ومتطور وبأسعار منافسة من الخدمات للعملاء فى المملكة العربية السعودية بأقل الأسعار.

كما أن اسعار الاثاث في تركيا 2019 مع الشركة يضمن الحصول على أفضل الأسعار، حيث تبدأ أسعار الشحن لدى الشركة من 1.20 دولار للكيلو جرام الواحد سعر الشحن من تركيا إلى السعودية للشحن التجاري.

 

ربما تفيدك قراءة: مشروع استيراد الأثاث من تركيا إلى فلسطين.. ربح مضمون

 

المناطق التى تغطيها الشركة:

تسعى شركة اللوجسيتك إلى توسيع خدماتهم لتشمل كافة المدن التركية، ومدن الوجهة لتحفيف العبء عن العملاء لتسهيل وصول شحناتهم مباشرة دون عطلة.

وتؤمن شركة شحن في اسطنبول من كافة المدن التركية بما فيها اسطنبول، انقرة، بورصة، طرابزون، يلوا، عنتاب، قونية، أزمير وكافة الموانى التركية.

 

أسعار شحن أثاث من تركيا إلى السعودية
أسعار شحن أثاث من تركيا إلى السعودية

 

استيراد أثاث مكاتب من تركيا:

تزايد الطلب فى الفترة الأخيرة على الاستيراد من تركيا، خاصة استيراد أثاث المكاتب، ويرجع ذلك إلى التقدم الذى وصلت إليه تركيا فى هذا المجال، مما جذب الكثير من رجال الأعمال إلى الرغبة فى تجديد مكاتبهم، فهى لا تتناسب مع التطورات الجديدة فى عالم الأثاث، فمكتبك هو وجهة شركتك للعملاء التى ستظهر لهم حقيقة شركتك.

عليك فى البداية تحديد الأثاث المكتبى المطلوب، وبعد ذلك يمكنك طلبه من إحدى شركات تصنيع الأثاث فى تركيا، كما توفرالعديد من الموديلات.

بعد ذلك تقوم بتحديد شركة شحن اثاث في أنقرة التى ترغب فى التعامل معها، لارسال الأثاث المتفق عليه، وتقوم باستلام النقود منك، وتوصيلها إلى شركة الأثاث، واستلام الأثاث منها، وتوصيلها إليك بعد التأكد من مطابقته للمواصات المطلوبة.

أما إذا كانت هذه المرة الأولى لك يجب عليك أن تقوم بالسفر بنفسك إلى هناك، والذهاب إلى مكاتب الأثاث المختلفة واختيارالأنسب لك من بينهم.

 

كيف يتم استيراد الاثاث من تركيا:

أصبح الكثير يتجهون إلى استيراد الأثاث التركى، لأنه يمتاز بالأناقة، والعصرية، فهو يمتاز بالمتانة، لذا يمكنك أن تجد أفضل شركات الأثاث في العالم، ومن أهم شركات الأثاث المتميزة مايلى :

 

دومسيوم:

تمتلك أفضل أثاث تركي تقليدى، ويتخصص فى تصنيع الأثاث يدويا، وبدقة، وجودة تفوق الأثاث العالمى، وتقوم بتصنيع الأثاث من مواد طبيعية عالية الجودة مثل الخشب والمعدن، والجلد تم تأسيسها عام 1975وتجد المعرض الرئيسى فى بيليكدوزو اسطنبول.

 

بالمى كوكاك:

هى شركة عائلية تم تأسيسها عام 2001، وتقدم الشركة أفضل أثاث للفنادق، والمطاعم، وتقوم بتصدير الأثاث الأنيق إلى أكثر من 50 دولة حول العالم.

 

ستوا ديزاين:

يقدم أفضل طرق الشحن، أسس الشركة تاردو كومان، ولا يستخدم كومان الغراء فى الأساس الذى يصنعه بل يعتمد على تقنية خاصة تجعل الأثاث يتماسك بدون مواد لاصقة، ويعيش هذا الأثاث أكثر من الأثاث الذى تم لصقه بسنوات عديدة، وتستخدم الشركة الأخشاب الجيدة مثل خشب البلوط، وخشب الجو، وتتميز تصاميمه بالبساطة، والألوان الطبيعية.

العنوان: جالاطا سراى فى اسطنبول.

دائما ما يحتل الأثاث التركي مكانة كبيرة بين أنواع الأثاث المختلفة، خاصة لما يتمتع به من جمال وجاذبية مقارنة بالأنواع الأخرى، كما يجمع الأثاث التركي بين البساطة والأناقة بما ساعد على جاذبية العديد من العملاء للأثاث التركي، لذا فهناك العديد من المتاجر الإلكترونية التركية التي تتيح لك شراء أثاث أون لاين بكل سهولة.

يستخدم أفضل أنواع الخشب مثل خشب الجوز، خشب البلوط ويتميز الأثاث التركي بأنه ذات لمسات فنية متقنة، وأنه من أفضل محلات أثاث في إسطنبول، وبها أثاث مكتبي وبه أيضا أثاث رخيص.

ل في مدينة جالاتا سراي باسطنبول.

 

إفجور موبيليا:

يعتبر محل ثقة للعديد من العملاء، بالرغم من تأسيس المتجر عام 2004 إلا أنه اكتسب شهرة واسعة خلال تلك السنوات القليلة وأصبح في مقدمة المتاجر التي تحظى بثقة المشترين، وبها اثاث منزلي ويعتبر الموقع الرسمي للشركة من أفضل المواقع الإلكترونية التي تتيح عملية الشراء بكل سهولة.

 

ربما تفيدك قراءة: كل ماتود معرفته عن أسرار وشروط استيراد الاثاث من تركيا

 

الأثاث التركي بالصور:

مع انتشار التكنولوجيا الحديثة أصبحت العديد من المواقع الإلكترونية مفتوحة أمامك لتساعدك في إنشاء متجر أثاث الكتروني، والتي توفر لك عملية الشراء بكل سهولة ومنها:

 

باو وإيفي:

يتمتع الموقع بعرض منتجات تتميزبأذواق رائعة خاصة في اختيار الأثاث والإكسسوارات الخاصة بأي غرف تريد شرائها، ويمتلك الموقع متجرا رئيسيا في مدينة إسطنبول لكن لديه العديد من الأنشطة التجارية من خلال موقعه الإلكتروني، كما يعتبر من أفضل المواقع الإلكترونية لبيع الأثاث وخاصة أثاث فندقي الفخم وبذلك فهو يلبي احتياجات أصحاب الذوق الرفيع.

 

بافي للأثاث:

إذا كنت من محبي الأثاث التركي وتريد إنشاء متجر أثاث الكتروني وترغب في فرش منزل سواء كان لغرف الكبار أو غرف أطفال، وبه أثاث منزلي أون لاين فإنه يتطلب منك الدقة في اختيار قطع الأثاث، ولكن يفضل عند اختيار القطع الكبيرة لغرفة ما أن تشاهدها على الطبيعة، وبالتالي يساعدك ذلك في التأكد من جودة المنتج الذي يتم شراؤه.

ويتيح لك الموقع أن تتأكد بقدرة المصنع في تنفيذ القطع المطلوبة دون وجود أي مشاكل بها،كما يوفر للعميل معرفة نوع الأخشاب والدهانات وأنواع المفصلات والإكسسوارات المستخدمة للتأكد من جودتها ومدى اتفاقها مع أقمشة الأثاث والإكسسورات الخاصة بالغرفة.

 

إيديكور شوب:

يهتم هذا المتجر بعرض منتجات مصنعه، ومتوفر في سوق الأثاث في تركيا والتي تهتم بعرض اللوحات والمرايا المتناسقة مع قطع الأثاث والمصممة على درجة عالية من الاحترافية.

 

أسعار شحن أثاث من تركيا إلى السعودية
أسعار شحن أثاث من تركيا إلى السعودية

 

مودوكو تركيا للأثاث:

تعتبر مودكو تركيا من المدن الصناعية التي تنتج الأثاث ويطلق عليها عاصمة الأثاث التركي، تتميز معارضها بعرض منتجات رائعة، كما أنها مسجلة بغرفة التجارة ومعهد المعايير التركية، كما تأسست في حي العمرانية بمدينة اسطنبول بالجزء الآسيوي منها عام 1969، كما حصلت مودكو على دعم من وزارتي التجارة والصناعة بتركيا، حتى تطورت وأصبحت أفضل وأشهر منطقة لصنع الأثاث في تركيا.

 

أثاث ايكيا تركيا:

تتميز بتصميماتها المبتكرة التي تصلح لفرش الاثاث التركي ذات المساحات الصغيرة، كما تتوفر فروع شركة ايكيا في كل مكان ولها عدة فروع في تركيا، تهتم ايكيا بعرض أثاثها البسيط والعملي في نفس الوقت، كما يتميز الأثاث الخاص بها بأنه متعدد الاستخدامات ويصلح لفرش غرف الأطفال وغرف النوم والمكاتب الصغيرة.

ربما تفيدك قراءة: اشهر مصانع الاثاث في تركيا

 

ما هي شركات الشحن في تركيا:

استطاعت تركيا أن تصبح من الدول التي تصدر للخارج منتجات عديدة خاصة بعد زيادة نموها الاقتصادي، وكانت من هذه المنتجات العطور، وأصبح لها شهرة في هذا المجال، حتى أصبح لديها العديد من شركات الشحن في تركيا اسطنبول fatih/Istanbul وغيرها من المناطق المختلفة، وقد اهتمت مصادر شركات الشحن في تركيا بتوطيد العلاقات بين تركيا والدولة العربية والأوروبية، وكان من بين الدول العربية السعودية، حيث أن تركيا حاولت العمل على توطيد هذه العلاقات من خلال استيراد وتصدير المنتجات من كلا الطرفين، حيث أن تركيا استطاعت أن تصدر للسعودية الكثير من المنتجات العطرية، وأصبح الشحن من تركيا الى السعودية سهل وبسيط وقد أصبحت كلا الدولتين تعملان على الزيادة في هذا المجال من أجل توطيد العلاقات الاقتصادية بصورة أكبر.

 

شحن ارامكس من تركيا للسعوديه:

أرامكس تقوم بتوصيل الطلب إلى عنوان العميل سواء كان عنوان منزل أو مقر عمل العميل، أو يتم الاتصال بالعميل ليستلم طلبه من خلال أحد المكاتب الخاصة بشركة الشحن في مدينته فهي أسرع طرق الشحن، العملية غالبا تأخذ ٥-١٠ أيام من تاريخ الشحن من تركيا اعتمادا على عدة عوامل منها سرعة المرور عن طريق الجمارك التركية والسعودية، ومدى الضغط على شركة الشحن، وسيتم تزويد العميل برقم البوليصة ( رقم التتبع ) لتتبع مسار الشحنة، وغالبا تأخذ العملية يومين لتظهر البيانات في موقع الشركة الشاحنة، ونجد أن سعر الشحن من تركيا الى السعودية dhl على حسب المتاح.

 

شركة كارجو للشحن تركيا:

هي من أهم شركات الشحن التركية لداخل وخارج تركيا ومن مميزات الشحن الجوي عرض التكلفة الأقل في عملية الشحن ولكن مؤخرا ظهرت الكثير من الشركات التي تقدم أسعار أرخص للشحن، وتمتاز الشركة التركية ptt بدقتها العالية للمواعيد وتسليم الشحنة في الوقت المحدد، وهذا ما يجعلها شركة حكومية معتمدة للكثير من الشركات والعملاء الجادين الباحثين عن خدماتها في تركيا، فهي من أرخص شركة شحن من تركيا إلى السعودية، وما يميزها أيضا أنها تقدم كل ما يلزم لإتمام الشحنة المطلوبة، حتى عن طريق التواصل بموقعها في الإنترنت وما عليك سوى تعبئة البيانات الخاصة بك وبالشحنة وهي تتكفل بعملية الإيصال بكل سهوله وأمان.

ربما تفيدك قراءة: أفضل  دراسة جدوى مشروع معرض اثاث

 

شركة ptt في السعودية:

هي شركة تركية رائدة ومتميزة لخدمات الشحن البريدي وبكافة أشكاله وهي تقدم خدماتها المنفردة، والتي تسهل بها المعاملات الخاصة بالشحنة، والتي تتطلب الكثير من الاجراءات والمعاملات لإتمام عملية الشحن لداخل أو خارج تركيا، فهي من أفضل شركات شحن من تركيا إلى السعودية، وهذه الشركة من أقدم شركات الشحن في العالم.

 

متجر Stao Design:

تستخدم المواد الخشبية المعدنية إلى جانب الإكسسورات الفنية والأثاث القيم الذي يتميزبالرقي والبساطة والراحة، وتستطيع أن تحصل على قطعة أثاث ذات تصميم مميز بها العديد من المواد المستخدمة، كما يعتبر هذا المتجر من أِشهر المحلات الكبرى ذات التصاميم الرائعة في تركيا، وعلى اختلاف سعر الكونتينر من تركيا مقارنة بباقي أسعار الشحن ولدى الشركة أثاث تركي منزلي وتمكن من تحقيق شهرة نتيجة المواد المصنعة التي يستخدمها في الأثاث المصنع لديه.

يتميز المتجر بالتنوع في الأذواق التصميمات التي يستخدمها في عرض الاثاث، فهو يستخدم أكثر من أسلوب ونمط في نفس الوقت ما يجعل قطع الأثاث لديها طابع خاص، كما أنه يجمع بين الذوق التركي المبهج والذوق الفرنسي المشهور بكلاسيكيته وجماله.

ويتميز الموقع الإلكتروني بأن معظم الأثاث الموجود فيه تمت صناعته من أفضل أنواع الأخشاب من خشب البلوط وخشب الجوز والتي تمنح مظهر يحافظ على شكل التموجات الموجودة في الخشب، كما يلجأ العديد من المصممين في المحل لبيع قطع الأثاث، على عكس شروط فتح محل أثاث التي تتميز بشكل مختلف وغالبا ما تكون منحنيات الطبيعية، كما يتم استخدام المواد الطبيعية في عمل منسوجات الحرير والمنسوجات القطنية، وأدوات المطبخ وأدوات الإضاءة وأدوات السفرة.

ويمكنك الذهاب إلى فرع المتجر لمشاهدة المنتجات التعرف على شركات الشحن البحري من تركيا الى السعودية أو اختيار أى تعديل ترغب فيه أو القيام بالتصميمات التي ترغب في تنفيذها كما يتوفر في العنوان التالي: العنوان:Stoa Design، Hayriye Caddesi No.18/1، Galatasaray، Istanbul، Turkey، كما يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف الخاص بهم من خلال الاتصال على: 902122514098.

كما يمكنك الدخول على موقعهم الإلكتروني وتصفح المنتجات الموجودة لديهم ومعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالأثاث التركي، ويشتهر المتجر بأن لديه أثاث تركى متنوع بين مكتبي فاخر، كما لديه أفضل الأدوات المكتبية وقطع الأثاث المتنوعة لفرش منزل ومكتب يتماشى مع العصر الحديث وأنيق ويتميز بوجد تشكيلات متنوعة من طاولات المكاتب وكراسي وكنب المكتب والطاولات الجانبية وغيرها.

ربما تفيدك قراءة: دليلك الكافي الوافي لأفضل مصانع الاثاث في تركيا

 

متجر Dank:

تشتهر تركيا بكثرة محلات الأثاث التي تتيح أرقي التصميمات العصرية والكلاسيكية، كما تهتم بالأثاث الغربي خاصة الفرنسي، الذي يمتازببساطته إلى جانب أناقته، ومتجر دانك واحد من هذه المتاجر الشهيرة في تركيا ويهتم استيراد اثاث من تركيا بأسعار مقبولة، كما لديه مجموعة كبيرة من الأثاث العصري الجميل والراقي، كما يوفر لك أفضل البضائع للاستيراد من تركيا ذات التصميمات العديدة حتى يجد العميل أمامه اختيارات عديدة من الأثاث المنزلي والمكتبي كما يمكن الاختيار فيما يتناسب مع أثاث المنزل والديكورات الخاصة به.

كما يحتوي المتجر على فريق من مصممين محليين ودوليين لعرض أفضل التصاميم الرائعة والمميزة، وتجذب العملاء في نفس الوقت، خاصة أن تركيا دولة متعددة الجنسيات وتتنوع فيها الأذواق،كما أن الشحن من تركيا الى السعودية ptt سيوفر لك الوقت لذلك فوجود فريق مميز من المصممين يتيح وسائل عديدة مميزة للتصميم الداخلي للمنزل، الذي يجمع بين الرقي والبساطة في نفس الوقت.

كما أن للتصاميم المكتبية دور كبير في التصميمات التي يهتم بها المتاجر، وتساعد العميل في اختيار أشكال الأثاث الذي يناسب مساحة مكتبك واهتماماته في الديكور.

ويتميز المحل بأنه أفضل محلات اثاث في بورصة تركيا إلى جانب توفرالتصميمات بالأسلوب التقليدي البسيط البعيد عن التكلف، كما تجد لديهم الأسعار مناسبة وفي متناول الجميع ويتيح فرصة أن يكون هناك العديد من المنتجات التي توفر في الميزانيات، كما يمكن معرفة متجرهم على العنوان التالي:Dank! Design ، Cayır Caddesi، Carrefoursa Otoparkı، Hangar Binası No.4، İstinye، Istanbul، Turkey، أو يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف التالي :902122297200

 

أسعار شحن أثاث من تركيا إلى السعودية
أسعار شحن أثاث من تركيا إلى السعودية

 

تجربة شحن الأثاث من تركيا:

هناك العديد من الشركات المتخصصة في مجال المفروشات بكافة أنواعها في مدينة İnegöl التركية التي تعتبر عاصمة المفروشات في تركيا، وتهتم الشركة بكل ماهو جديد في عالم المفروشات.

خدماتها موجهة لزبائن الجملة واستيراد من تركيا كما تتيح التواصل بين الشركات والمشتريين في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا، تجربة شراء الأثاث من تركيا وتقدم خدمات الترجمة والدعم الفني، وإبرام العقود ومتابعة شحن البضاعة لصالح الزبون، والتفاوض والحصول على أفضل سعر ممكن للزبون، وخدمات ما بعد المبيع. عنوان الشركة: organize sanayi bölgesi 2.cadde‎‏ إينغول‏، الاتصال على تليفون رقم: 11 93 709 536 0090

 

شركة دوموسيمو:

تقدم الشركة مجموعة متنوعة من أفضل الأثاث التركي التقليدي الفاخر، تم تأسيس هذا المحل عام 1975، ويتخصص في تصنيع الأثاث المصنوع يدويا بدقة عالية لمصممي الديكور وشركات التصميم الداخلي، و يوفرشحن أثاث إلى السعودية ويتميز الأثاث الذي تصنعه الشركة بدقة عالية وجودة متميزة، وتصميم أنيق تصنع هذه الشركة أفخر الأثاث من المواد الطبيعية عالية الجودة مثل الخشب والمعدن والجلد، ويقع المعرض الرئيسي للشركة في بيليكدوزو في العاصمة التركية اسطنبول.

وأخيرا بعد أن تناولنا أسعار الشحن اثاث من تركيا للسعودية يمكن لجميع العملاء ومن يرغبون في إقامة مشاريع تجارية الاختيار بين ما هو مناسب لهم وامكانياتهم المادية لاستيراد الأثاث التركي المتميز بكل سهولة.

 

 

المصدر : شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

تصنيع اثاث مكتبي

طرق ومراحل تصنيع الاثاث المكتبي

طريقة تصنيع الاثاث المكتبي ساد اعتقاد خاطئ من قبل الكثير من المصنعين أن الأثاث المكتبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *