أخبار عاجلة
الرئيسية / الأثاث / تعرف على أفضل شركة تصميم متجر الكتروني

تعرف على أفضل شركة تصميم متجر الكتروني

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

شركة تصميم متجر الكتروني وربح و بأقل التكاليف

من الضروري عند اختيارك شركة تصميم متجر الكتروني، لتصميم متجرك الخاص أن تراعي وجود تطبيق يستطيع المستهلك استخدامه لمشاهدة أفضل العروض وأكثر المنتجات طلبا من خلال هذا التطبيق، ويستطيع أيضا إنشاء حساب على هذا التطبيق بكل سهولة لعمل طلب شراء من خلال هذا التطبيق لكي يصل إلى التاجر على لوحة التحكم الخاصه به على المتجر الإلكتروني، ويستطيع تنفيذ هذا الطلب وشحن المنتج المطلوب إلى من قام بالطلب، وهناك برامج أخرى سوف نعرفك عليها ونقوم بعرض كل ما يخص المتاجر الإلكترونية من حيث تصميم الوقع وعرض أبرز مواقع الإستضافة، كل هذا وأكثر تجده في مقالنا.

 

المتجر الألكتروني هو سكربت مخصص لتسويق منتجاتكم ونشرها عبر الويب، لتصل إلى أكبر شريحة من الزبائن المهتمين بالمنتج الذي تسوقون له، ويعتبر المتجر الإلكتروني الوسيلة الأسرع لإطلاق منتجاتكم إلى عدد كبير من متصفحي الإنترنت، هذه بعض منصات التسويق الالكتروني المتخصصة في استضافة المتاجر الإلكترونية:

 

استضافة متجر الكتروني
استضافة متجر الكتروني

 

  • موقع Webflow

يقدم Webflow مجموعة من الأدوات والميزات التي ستساعدك على بناء موقعك بسهولة تامة، حيث يتميز بواجهة سهلة الاستخدام وسريعة الاستجابة مع مجموعة متنوعة من مكونات الويب لإدخال روابط وإضافة نص.

كما يدعم مجموعة مختارة من أدوات السحب والإفلات مما يعني أنه يمكنك إضافة مكونات اجتماعية وخرائط ومقاطع فيديو وجوانب أخرى بدون معرفة سابقة بالأكواد الخاصة بها، علاوة على ذلك يتيح لك موقع Webflow تبديل لوحة الرسم لتخصيص التصميم الذي يناسبك، سواء كان ذلك على أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية.

 

  • متجر هوست

وهي شركة استضافة مواقع أمريكية تقدم خدمات استضافة تعمل بنظام تشغيل لينوكس. تقدم الشركة خدمات الاستضافة المشتركة وسيرفرات في بي اس الافتراضية والسيرفرات الكاملة، وبالإضافة إلى ذلك فإن جست هوست تقدم خدمات مكملة لإستضافة المواقع مثل البريد الإلكتروني وأداة إنشاء وتصميم المواقع كغيرها من شركات استضافة المواقع.

تتميز هذه الشركة بأن أسعار استضافة المواقع الإلكترونية لديها في المتوسط الحالي لشركات استضافة المواقع الأخرى وهذا ما يعطيها تنافسية معهم. كما أن من مميزاتها استخدم استضافة لوحة تحكم من نوع سي بانيل cPanel وهي أشهر لوحة تحكم في حسابات الاستضافة، وتتميز بسهولة الاستخدام وتدعم اللغة العربية.

  • متاجر Opencart :

وهي أكثر اسماء متاجر الكترونية مقترحة من حيث شهره، نظراً لكونها مفتوحة المصدر وسهولة الاستخدام، ومن أهم مميزاتها هي التصميم الخاص بها حيث توفر الكثير من الخيرات من تعديل متجرك بما يتناسب مع ذوقك وما يناسب حاجتك وما تريده على متجرك.

 

 

ربما تفيدك قراءة … تعرفوا على مواقع و اسعار الاثاث التركي

 

 

  • كيف تصمم متجر الكتروني

نظرا للتطور التكنولوجي الكبير في التواصل بين الأشخاص في كل المجالات كان للمتاجر نصيبا منها، وعليه بدأت التجارة الالكترونية في الظهور بشكل ملحوظ لتغطي عدد لا حصر له من العملاء، فإذا كنت تمتلك متجر خاص بك على أرض الواقع ترغب في زيادة مبيعاته ووصوله لعدد كبير من الأشخاص داخل وخاج مدينتك، أو حتى ترغب في أن يوكن متجرك اون لاين فقط يمكنك تصميم متجر إلكتروني بكل سهولة يحقق نسب مبيعات عالية.

 

شروط فتح متجر الكتروني في السعودية

  • يتعين على التجار إضافة موقع التجارة الإلكترونية إلى سجل تجاري للتجارة الإلكترونية وإدراج عناوينهم ومعلومات الاتصال بهم.
  • توفير الشروط والأحكام على الموقع الإلكتروني الخاص بهم، وعرض أي التراخيص مطلوبة، لبعض المنتجات الخاصة كما يتعين توفير المعلومات التالية:ـ
  • تسعيرة محددة، معلومات عن المنتجات المعروضة، أي رسوم إضافية والضمان وتوفير قانون لكل معاملة باللغة العربية.
  • الإعلانات التي يجب أن تتجنب أي تعدي على العلامة التجارية.
  • حماية البيانات لايسمح الإحتفاظ بالبيانات الشخصية لمستخدميها لمدة أطول مما هو مطلوب لايسمح للشركات استخدام البيانات الشخصية لمستخدميها أو مشاركتها مع طرف ثالث من دون موافقة هذا الطرف.
  • بحال تاخر التسليم أكثر من 15 يوم يسمح باسترداد المبلغ المدفوع بالكامل ويستطيع المستهلك إرجاع البضاعة أو إلغاء خدمة مقدمة خلال 15 يوم شرط عدم الاستخدام.

 

شروط فتح سجل و انشاء متجر الكتروني السعودية:

ـ صورة عن البطاقة الشخصية مع الأصل لكل من التاجر والوكيل المفوض ومدير المؤسسة مع تقديم مايثبت المهنة من الأحوال المدنية.

ـ صك ملكية أو عقد إيجار المؤسسة.

ـ ترخيص من الجهات الحكومية ذات الاختصاص للأنشطة التي يتطلب مزاولتها ترخيصا لها.

وبعد استخراج السجل التجاري يتم الانتسال للغرفة التجارية عن طريق فرع الغرفة ب وازرة التجارة.

ـ أن يتجاوز المرشح صاحب السجل 18 سنة، وألا يرتبط بوظيفة حكومية.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … تعرف على أهم شروط استيراد الاثاث من تركيا إلى سوريا

 

 

يمكنك التفكير في الهدف من موقعك الإلكتروني ووضع فكرة عن المحتوى الذي ستقوم بتقديمه من خلال هذا الموقع ولكن عند البدء في تصميم الموقع يجب الاعتماد على أشخاص متخصصة في في ذلك المجال حتى تتيح لك فرصة الظهور كأول عنصر في محركات البحث، قبل التعرف على أفضل الشركات في دليل المتاجر الالكترونية والتي تقدم عروضها للعملاء بشكل أفضل يمكننا التعرف أولا بالتفصيل عن ما سوف تقدمه لكم هذه الشركات من خدمات تفيدكم في إنشاء موقع إلكتروني ناجح جدا، وكيفية تصميم متجر الكتروني:

 

كيفية تصميم متجر الكتروني
كيفية تصميم متجر الكتروني

 

1-    تتميز تلك الشركات أنها توفر الكثير من الخدمات لأصحاب التجارة الالكترونية التي تساعدهم على إدارة أعمالهم وتنميته وتكبيرها وزيادة النشاط، بما يساعد صاحب الأعمال على التركيز على تطوير أعماله وتنمية منتجاته وخدماته وترك أمور إنشاء المتجر وإدارته على شركات محترفة تملك كوادر فنية ذات خبرة طويلة في تسريع الموقع والوصول إلى العملاء بأفضل صورة، والاهتمام بالجانب التقني للموقع ليتمكن من منافسة المواقع الأخرى والظهور للعميل كأول خيار.

ومن أشهر هذه الخدمات التي تقدمها تلك الشركات الاحترافية هي تصميم وبرمجة ووضع تصميم متجر الكتروني للبيع بالعمولةوتقديم الحلول التقنية اللازمة لها تتكون من ذوي الخبرة من المصممين والمطورين والمبرمجين والمسوقين ومديري المشاريع والمهندسين، لإدارة تلك المواقع من كافة الجوانب ويبقى صاحب العمل ليركز على أعماله وأنشطته فقط دون الانغشال بكل تلك المسائل التقنية والإدارية المعقدة.

2-    توفير الأمان الكامل والحماية التي يحتاجها المتجر من أجل الحفاظ على سرية وخصوصية بيانات العملاء، خاصة معلومات حساباتهم التي يقومون من خلالها بالشراء اون لاين، وتعرف هذه الخدمة بتوفير الحماية التامة والكاملة للمواقع علي السيرفرات

فالتطور في قطاع الأمن المعلوماتي يسير بالتوازي مع ازدياد معدلات نمو التجارة الإلكترونية على مستوى العالم، حيث أصبح 98% من المستخدمين على الإنترنت يستخدمون بطاقات الائتمان بسلاسة وأمان (من مالكي بطاقات الدفع عبر الإنترنت من على هذه المواقع، و2% فقط يمتنعون عن الشراء بسبب تخوفهم من عمليات النصب أو الاحتيال.

3-    وبالتالي الاعتماد على شركة احترافية في تصميم متجر الكتروني احترافي، يجعلها تهتم بالجانب الأمني ومعها تنخفض نسبة المخاطرة لأصحاب المتاجر الإلكترونية إلى أدنى درجة، وبعض المتاجر تعرض خدمة الدفع عند الاستلام، وهذا يعطي نسبة كبيرة من الاطمئنان والأمان للمشتري، ويزيد من فرص البيع للتاجر (صاحب المتجر).

4-    تقدم لك هذه الشركات تصميم متاجر الكترونية تأتي بلوحة تحكم كاملة للتحكم في الموقع دون الحاجة للرجوع للشركة بما يجعل هناك مرونة كبيرة في التحكم في موقعك بعيداً عن التقنيات المعقدة، أو عدم قدرتك على التعامل ع متجرك الالكتروني في حال القيام بتصميمه بنفسك.

5-    كما توفر تلك الشركات إمكانية تحديد الصفحات وطريقة عرضها وتصميمها حسب نوع النشاط التجاري والخدمي الخاص بك والغرض من الموقع الذي تود إنشائه، فلديهم الخبرة الكافية على تصميم مواقع تلبي احتياجاتك من إنشاء وتصميم هذه المواقع على اختلاف أشكالها وأنواعها.

6-    تحديد شكل الموقع وتصميمه وسعره والوقت المتوقع للانتهاء من تصميمه قبل البدء به، بما يجعلك أمام دراسة جدوى متجر الكتروني احترافية تعرف فيها كل الخطوات التي أنت مقدم عليها.

7-    إمكانية تصميم متجر الكتروني للبيع بأكثر من لغة، حتى تتمكن من الوصول إلى العملاء في أي مكان، سواء داخل المملكة أو خارجها، فكلما زادت عدد اللغات على لموقع ساعدك ذلك على الوصول إلى عملاء في دول وأماكن أكثر، شرط قدرتك على توفير المنتجات وتوصيلها إلى هؤلاء العملاء، كما يزيد من قدرتك على الوصول إلى العملاء الأجانب في بلدك، بلغة متقنة، وليت مجرد ترجمة حرفية لا يفهم العميل منها شئ.

8- توفر لك هذه الشركات وجود معارض صور وفيديوهات، لتتمكن من عرض المنتجات والخدمات التي تقدمها بشكل احترافي على متجرك، فالعين تقتنع أسرع من المعلومات المقروءة.

9- تصميم شريط خاص بالأخبار لعرض آخر أخبار الشركة، والأنشطة التي تقوم بها، فالعملاء يحبون أن تكون كل المعلومات عن الشركات التي يتعاملون معها متاحة، فهي تشعرهم بحجم الشركة وأهميتها وتمنحهم الشعور بالثقة والأماكن في حجم الشركة والمنتجات التي توفرها.

 

متجر الكتروني للبيع
متجر الكتروني للبيع

 

10-  إمكانية وجود مركز تحميل لرفع الصور والفيديوهات.

11-  نقدم جميع خدمات تصميم مواقع الشركات الذي يحقق لك المزيد من الأنتشار والمزيد من العملاء والمبيعات.

12-  تصميم مواقع تتوافق مع محركات البحث وقواعد الأرشفة، ما يجعل موقعك يتصدر نتائج البحث على جوجل، وتلك الخدمات من الخدمات الهامة التي توفرها شركات انشاء متجر الكتروني السعودية، فهي تحتاج إلى خبرة ومعرفة بطرق أرشفة المواقع وهي خدمة لن تتمكن من القيام بها بنفسك.

13-  تصميم سكربت متجر الكتروني للعرض على كافة الأجهزة التي يستخدمها العميل، من أجل زيارة موقعك الالكتروني، سواء كان يفتح متجرك من الكمبيوتر – الموبايل أو التابلت.

14-  إنشاء لوحة تحكم خاصة لإدارة جميع محتويات الموقع، الصفحات والأقسام والقوائم.

15-  دعم الدردشة والشات (live support ) مع العملاء من خلال الموقع.

16-  ربط موقعك بمواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك، تويتر، يوتيوب، جوجل بلس، لينكيدإن، فهي من أهم مميزات المتجر الالكتروني ، وزيادة زيارات العملاء له.

17-  عمل خدمة عدد لا نهائي من الإيميلات الرسمية الخاصة بالموقع للأشخاص المهتمين والمستهدفين.

18-  تقوم افضل شركة تصميم متجر الكتروني على تقديم وتصميم تطبيق متجر الكتروني، فعمل تطبيق لعرض المنتجات والخدمات التي توفرها شركتك من الخطوات الهامة في الوصول إلى العملاء بصورة أكثر انتشاراً، كما تسهل من وصول العميل إليك، خاصة مع تفضيل العملاء للتعامل مع التطبيقات كونها أسهل وأسرع من استخدام متجر الكتروني، وهي طريقة تتبعها كثير من متاجر الكترونية سعودية شهيرة، التي تعرض منتجاتها المختلفة، ومن هذه المتاجر التي تملك تطبيق وموقع الكتروني، على اختلاف نشاطها، موقع سوق، موقع ايكيا، موقع ال سي واي كيكي، ومتاجر الملابس المختلفة، فجميعها لديها موقع وتطبيق في نفس الوقت حتى يختار العميل طريقة الوصول إلى الشركة المفضلة لديه.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … معلومات تهمك لتحقيق أرباح من مشروع الاثاث المكتبي

 

 

  • تصميم تطبيق متجر الكتروني

تصميم متجر إلكتروني يتطلب منك الإهتمام بكافة التفاصيل التي تصل بموقعك إلى السطور الأولى لمحركات البحث، وحتى تتمكن من ذلك أتبع النقاط التالية:

 

  • اولاً: طرق دفع مختلفة

ادارة متجر الكتروني بشكل ناجح، يجب عليك أن توفر مختلف طرق الدفع المضمونة لجميع العملاء من مختلف أنحاء العالم سواء كان العربي أو الاوروبي، أي أن يتوفر فيه طريقة الدفع البنكية المباشرة أو من خلال البنك الإلكتروني أو الفيزا وغيرها من طرق الشحن الأخرى.

 

  • ثانياً: توفير معلومات الشحن بطريقة واضحة وسليمة

المتجر الالكتروني مجالاً جديد الآن للبعض، لذلك سوف تجد العديد من العملاء يراودهم الشك في بعض الأحيان خلال عملية الشراء بالمرة الأولى، ومن أجل تجنب هذا الشعور لدى البعض لضمان عملية التسويق الإلكتروني بنجاح، يجب أن تقوم بإضافة جميع معلومات الشحن بشكلاً واضحاً ومألوف للعميل، أي أن تخبره بطريقة الشحن والتكلفة وإسم شركة الشحن وطريقة التواصل معها وغيرها من المعلومات الأخرى إن وجد.

المتجر الالكتروني
المتجر الالكتروني

 

 

  • ثالثاً: ضرورة توفير سياسة استرداد الأموال بشكل مرضي للعميل

بالطبع يوجد بعض من العملاء لا يثقون بشكل كبير بالمنتجات المباعة عبر الإنترنت، أي يمكنهم الاقتناع به من خلال الصور والمعلومات الخاصة بالمنتج ولكن بشكلاً ليس مباشر، ولتجنب هذه المشكلة من أجل اطمئنان العميل بشكل أكبر، وأيضا قم بوضع سياسة استرداد الأموال في حالة عدم إعجاب العميل بالمنتج الخاص بك، فهذا يؤدي إلى تأكيد عملية الثقة بينك وبين العميل وللمنتج أيضاً أو الخدمة المقدمة من خلالك عبر المتجر الإلكترونى.

 

 

ربما تفيدك قراءة … تعرف على مشروع معرض اثاث تركيا

 

 

 

إذا كان لديك منتج جيد وتريد بيعه في المتاجر الإلكترونية عبر الإنترنت فهناك عدة خطوات ونهج متبع لأبد من السير عليه كي تحقق ربح كبير:

الخطوة الأولى اللأزمة لجذب الانتباه وخلق المبيعات هي وضع خطة عمل متجر الكتروني، ولكنه في الوقت ذاته عملي وسهل الاستخدام – سواء كنت تستخدم أحد منصات التجارة الإلكترونية المعروفة أو أنك ستقوم بإنشاء منصة خاصة ومختلفة.

يمكنك تقديم أرخص- أفضل منتج في السوق – ولكن إذا كان المستخدمون غير قادرين على تحديد موقعه، تكون قد فشلت بالفعل بخلق المبيعات.إن توفير إمكانية الاستخدام يعني أنك تقوم بتسهيل عملية الشراء ولن يتطلب الأمر أكثر من عدد قليل من النقرات بالنسبة للمستخدمين ليقوموا بشراء منتجك.

لقد قمنا بجمع قائمة من النصائح والحيل التي يمكن أن تشرح لك متطلبات المتجر الالكتروني، بحيث يكون صالحًا للاستخدام ضمن الحد الذي يمكن فيه توفير معدلات تحويل كبيرة. إن التجارة الإلكترونية هي مستقبل الأعمال وقد أرتبطت عند ظهورها بالبداية بمفهوم التجارة المشبوهة، لكنها أصبحت الآن جزءًا من وجودنا على الإنترنت، تماما مثل تحققنا من رسائل البريد الإلكتروني. من الواضح بأن التسوق عبر الإنترنت لا يقوم به الجميع، ولكن معظم الأشخاص يجدونه مريحًا وذو أسعار معقولة أكثر وقريبًا جدًا، لن يكون هناك شخص واحد لم يقم بعملية شراء واحدة على الأقل من الإنترنت.

  • لمحة عامة عن تصميم موقع تجارة إلكتروني

يبدو الأمر بمثابة تحدي، ولكن في الواقع فإن تصميم موقع تجارة إلكترونية لا يختلف كثيرًا عن أي تصميم ويب آخر. ومع ذلك، هناك بعض المبادئ التي يجب أن تأخذها بعين الاعتبار قبل “القفز” إلى عملية التصميم.

يجب التعامل مع انواع المتاجر الالكترونية بعناية خاصة لأنها تتطلب معلومات حساسة من المستخدمين (بيانات بطاقات الائتمان والمعلومات الشخصية المرافقة لها)، ولذلك فإن مصممي هذه المواقع يواجهون تحديًا حقيقيًا في تصميم موقع جميل يستحق ثقة العملاء به. تعتبر عملية التصميم بطريقة أو بأخرى أسهل بالنسبة للعلامات التجارية التي تم تأسيسها في وقت سابق، والتي تكون منتجاتها / خدماتها معروفة لدى الجمهور، وفي الوقت نفسه، يقع عليها عبء إعادة تأكيد سمعتها من خلال التصميم المتوقع.

ومع ذلك، فإن الأمر يعود للمصمم ليقرر هو فيما إذا كان يرغب بالتمسك بالتصور ذاته، أم أنه سيحاول الوصول لتصميم جديد كليا (شعارات جديدة، صور، وما إلى ذلك) ومن المرجح أن يعتمد ذلك القرار على الميزانية. الأمر الآخر الذي يتمتع بأهمية كبيرة أيضا هو طول إجراءات الدفع ويجب أن يكون لديك عدد قليل من الصفحات بين الصفحة الرئيسية وصفحة الدفع، ويجب أن تسلط الضوء على هذه الميزة منذ البداية.

 

انواع المتاجر الالكترونية
انواع المتاجر الالكترونية

هل تحاول تصميم موقع تجارة إلكترونية مثالي؟ تأكد من أن تمتلك الإجابات عن الأسئلة التالية:

    هل يمكن التعرف على أنواع المنتجات التي أعرضها للزائرين خلال الثواني الخمس الأولى؟

    هل أثق بهذا الموقع بما يكفي لأقوم بإدخال معلومات بطاقة الائتمان؟

    هل موقعي سهل الاستخدام؟ هل تعتبر مدة 30 ثانية كافية للعملاء للعثور على المعلومات التي يحتاجونها؟

    هل أقدم اقتراحات / خيارات كافية للزوار العشوائيين؟

    هل المحتوى أصلي وجذاب بالنسبة للزوار؟

إجابة سلبية واحدة على أحد تلك الأسئلة كافية للتعبير عن وجود مشكلة خطيرة في التصميم يمكن أن تدفع المتسوقين بعيدًا وتؤثر سلبًا على معدلات التحويل، لذلك، يجب عليك التعامل مع هذه الأسئلة بأفضل طريقة ممكنة لتضمن بأن المستخدمين سيعودون إلى موقعك.

 

العناصر الثلاثة الأساسية لكل متجر على الإنترنت

1- الثقة: لا يمكن أن تكون مواقع تجارة الكترونية مربحة، إلا إذا نالت ثقة المستخدمين والمسألة حساسة فعنصر واحد ممكن أن يزعزع ثقة المستخدمين ويحثهم على الانتقال للتسوق من موقع آخر، ولهذا السبب فإن كل عنصر من عناصر متجر التجارة الإلكترونية لديك يجب أن يحاول نيل ثقة المستخدم.

2- البساطة وسهولة الاستخدام: إن البساطة لا تعبر دائما عن التصميم، كما تفعل العمليات التقنية، حيث يجب أن تكون عملية الشراء بسيطة ويجب ألا يلتبس على العميل أي شيء ومرة أخرى، أي عنصر سلبي يمكن أن يجعل عربة التسوق فارغة والمبيعات منخفضة.

3- الشفافية: تذكر بأن الأتصال عبر الإنترنت هو طريق ذو اتجاهين، ويجب أن تكون دائمًا في خدمة عملائك وتقنعهم بألا يترددوا بالتواصل معك في أي لحظة وبعض الطرق الأكثر شعبية للقيام بذلك هي الدردشة عبر الإنترنت، وضع رقم الهاتف بمنطقة واضحة في الزاوية اليمنى العليا أو وضع زر “اتصل بنا” بشكل واضح، كما يجب أن تقوم أيضا بتوفير معلومات عن متجرك / عملك بحيث يدرك المتسوقون عبر الإنترنت بأن موقعك يعمل بشكل حقيقي ولا ينطوي على عمليات احتيال في شركة تصميم متجر الكتروني .

 

  • تصميم شعار متجر الكتروني

تصميم شعار لوجو هو بمثابة واجهة نشاطك التجاري. الشعار أو اللوجو ليس مجرد صورة واسم، بل هو كيف يتذكرك الناس بمجرد مشاهدة الشعار الخاص بك، ويتذكروا الخدمات التي تقدمها أيضاً. على سبيل المثال: فيسبوك شعاره عبارة عن حرف، آبل شعارها عبارة عن تفاحة، هذه الشركات بالفعل تمتلك شعار قادر على تذكيرك بها شركة تصميم متجر الكتروني .

تصميم شعار لوجو قد يكلفك مبالغ باهظة إن لجأت لمصمم جرافيك محترف من شركة تصميم متجر الكتروني .

الأنشطة والمشروعات ذات الميزانية الصغيرة قد لا تستطيع دفع تكلفة تصميم شعار لوجو من قبل مصمم محترف.

أيضاً اللجوء للبرامج الاحترافية لتصميم الشعار بنفسك قد يكون بالصعوبة التي لا تتوقعها ولا تمكنك من انتاج شئ جيد.

في هذا المقال سنقوم بسرد أفضل المواقع التي تساعدك في تصميم شعار لوجو بخطوات سهلة وبسيطة لا تحتاج لخبرة سابقة مع أية برامج تصميم. وفي نفس الوقت معظم خدمات تصميم شعار لوجو عبر هذه المواقع يتم بشكل مجاني بالكامل.

  1. 1. Canva

Shopify Logo Maker-2

  1. 3. Ucraft

 

 

ربما تفيدك قراءة … معلومات تهمك عن مراحل تصنيع الاثاث

 

 

تعتبر التجارة الإلكترونية منطقة تنافسية للغاية لأن تغيير العميل للبائع في شركة تصميم متجر الكتروني لا يتطلب تقريبًا وقت أو جهد عليك أن تقدم للعملاء ما يتوقعونه، وذلك كي لا يفكروا مرة ثانية بشراء المنتجات من شخص آخر في .

 

 

 

 

 

 

 

المصدر | الشامل 

عن شامل

شاهد أيضاً

تصنيع اثاث مكتبي

طرق ومراحل تصنيع الاثاث المكتبي

طريقة تصنيع الاثاث المكتبي ساد اعتقاد خاطئ من قبل الكثير من المصنعين أن الأثاث المكتبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *