أخبار عاجلة
الرئيسية / الأثاث / أثاث تركي / تعرف على شروط فتح محل اثاث وكيفية استيراده

تعرف على شروط فتح محل اثاث وكيفية استيراده

شروط فتح محل اثاث … كاملة و مفصلة 

تبحث عن مشروع مربح؟ تخشى خسارة أموالك وتريد أن تستثمرها في مشروع آمن؟ لا تعرف الكثير عن إدارة المشاريع وتتجنب فهم المشاريع الصعبة؟ نقدم لك مشروع تجارة الأثاث ونعرفك شروط فتح محل اثاث فهو سهل المعرفة إلى جانب ربحه الكبير والمضمون في حين أن تغيير أثاث المنازل هي عادة لا تترك.

 

قبل أن تشتري اثاث لمنزلك / لغرفتك / لمكتبك / .. إلخ احصل على استشارات مدفوعة من متخصصي الديكور من أجل شراء الأثاث المناسب. خبرة طويلة بهذا المجال.

إضغط هنا وتواصل معانا

 

 

  1. كيفية استيراد اثاث من تركيا

تزايد الطلب في الفترة الأخيرة على الاستيراد من تركيا، وعلى الأخص استيراد أثاث المكاتب، وذلك يرجع إلي التقدم الكبير الذي وصلت إليه تركيا في هذا المجال، مما جذب الكثير من رجال الأعمال إلى الرغبة في تجديد مكاتبهم، حتى تتماشى مع التطورات الجديدة في عالم الأثاث، فمكتبك هو وجهة شركتك للعملاء التى ستظهر لهم حقيقة شركتك.

وعليك في البداية تحديد الأثاث المكتبى المطلوب، ويمكنك أن تبنى اختيارك على طلبات العملاء المتكررة، وبعد ذلك يمكنك طلبه من إحدى شركات تجارة الاثاث من تركيا كما توفر أيضا العديد من الخيارات والموديلات التي ستنال اعجابك بكل تأكيد، ويمكنك الأختيار من بينها أيضا.

ثم بعد ذلك تقوم بتحديد شركة الشحن التي ترغب في التعامل معها، لإرسال الأثاث المتفق عليه، وتقوم باستلام النقود منك، وتوصيلها إلى شركة الأثاث، واستلام الأثاث منها، وتوصيلها إليك بعد التأكد من مطابقته للمواصفات المطلوبة. أما أذا كانت هذه المرة الأولى لك التى تقوم فيها  استيراد اثاث من تركيا ينبغي عليك أن تقوم بالسفر بنفسك إلي تركيا، والذهاب إلى مكاتب الأثاث المختلفة وإختيار الأنسب لك من بينهم، حتى تتمكن من تحقيق الربح، ويجب أن يكون لديك مكان كبير لاستخدامه كمخزن لتخزين هذه السلع العملاقة، وهناك العديد من الخطوات التي يجب عليك أتباعها للحصول على أفضل أثاث من تركيا:

استيراد اثاث من تركيا
استيراد اثاث من تركيا

 

 

أولا : أختيار شركة الأثاث المناسبة

سوف تجد العديد من الشركات، والمصانع على الإنترنت، وفي المنتديات المختلفة، ثم يمكنك أن تقارن بين أكثر من شركة، حتى تتمكن من أختيار أفضل عرض مناسب لك ولإمكانياتك.

ثم قم باختيار الأثاث المطلوب، وقم بإرسال الايميل، أو الفاكس الخاص بشركتك، وتذكر دائما أن تتعامل مع الشركة بأسم شركتك لا بصفة شخصية حتى يكون التعامل أكثر جدية.

ثانيا: أختيار شركة الشحن المناسبة

يمكنك البحث بنفسك على الإنترنت، حتى تتمكن من الحصول على الكثير من شركات الشحن الكبرى، ثم تقوم بالإتفاق معها لشحن الأثاث، وتخليصه جمركيا، وأيصاله اليك.

ثالثا: كيفية أرسال تكلفة الاستيراد

تلعب شركة الشحن أهم دور في الاستيراد، حيث أنها تلعب دور الوسيط المالي بين شركات استيراد اثاث من تركيا وشركة الأثاث في تركيا، حيث يقوم المستورد بإيداع قيمة البضاعة لدى مكتب شركة الشحن، وتسلم هي المبلغ إلى شركة الأثاث في تركيا بعد استلام الأثاث منها، وتقوم الشركة بالتأكد من مطابقة البضائع للمواصفات الموجودة في العينات الموجودة لدى العميل قبل استلامها.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … معلومات تهمك عن مراحل تصنيع الاثاث

 

 

 

  1. دراسة جدوى مشروع بيع الاثاث

سنبدأ هنا بعرض تفاصيل دراسة جدوى لمشروع معرض الأثاث، في البداية ينبغي عليك قبل البدء تحديد نوع الموبيليا التي ستعمل بها، فهناك العديد من أنواع الأثاث المختلفة ثم بعد ذلك اتبع هذه الخطوات لتضمن أن تحصل على أرباحا عالية ونجاح مشروعك.

 

دراسة جدوى مشروع بيع الاثاث
دراسة جدوى مشروع بيع الاثاث

 

مشروع محل اثاث منزلي

من أكثر المشاريع المربحة في الوطن العربي هو مشروع بيع الأثاث فالسوق العربي يمتاز بعملائه من المشتريين أصحاب الأذواق الرفيعة ممن يبحثن عن الأذواق الحديثة والمختلفة.

 

  • العملاء المستهدفين للمشروع:

كما ذكرنا مسبقا بأن العملاء من أصحاب الذوق الرفيع الراغبين دائما في التغيير, ولذلك فإن المشروع لأبد وأن يقام في منطقة ذات مستوي معيشي مرتفع وذلك لأن أهالى المناطق المرتفعة معيشياً هم من سيأتون للشراء لأن دخلهم مرتفع، وإذا حددنا الشريحة أكثر فسنجد ان العملاء المستهدفين هم المتزوجون والمخطوبين من أهالى المناطق المرتفعة معيشياً وسيفيدنا هذا التحديد في عمل الحملات التسويقية.

  • العمالة اللأزمة للمشروع:

يحتاج معرض تجارة الاثاث إلى عدد من الموظفين في مجالات المبيعات والحسابات ويتم تحديد عددهم بناء على سعة المعرض وحجم النشاط وبالطبع يجب أن يكون موظفين المبيعات على خبرة في البيع ويفضل أن يكون في نفس المجال كما يجب أن يمتازوا بحسن المظهر، كذلك ستحتاج إلي أكثر من عامل نظافة لتنظيف المعرض أول بأول لضمان عدم وجود أتربة أو أى شئ أخر على الأرضيات أو القطع المعروضة.

  • تسويق منتجات المشروع:

يمكن تسويق منتجاتك من خلال الأشتراك في المعارض المختلفة التي تقام في مختلف أنحاء البلاد، وفي الغالب تكون مفيدة جدا ليس من ناحية عرض المنتجات فقط، بل كذلك يخرج صاحبا لمشروع بتعاقدات جديدة أو صفقات مع بعض الموجودين من الشركات وأصحاب الورش المختلفة.يمكنك إنشاء موقع إلكتروني خاص بك وكذلك صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يمكن التواصل مع مواقع كبيرة لتقوم هي بالتسويق مقابل مبلغ مالي. يمكن تعيين اخصائي تسويق إلكتروني لتجديد محتويات الموقع وتنشيط الصفحات وكذلك عرض المنتجات على مواقع البيع الألكترونية.ولا تنسى في دراسة جدوى مشروع محل الاثاث طباعة منشورات تضم صور لمنتجاتك ومعلومات عن مشروعك وتوزيعها على العملاء المحتملين.

محاولة عرض قطع الأثاث التركي التي تتماشى مع الموضة والتي يتجة إليها الناس لضمان البيع بشكل أسرعيمكن إعلان توفير إمكانية إنتاج موبيليا مناسبة كما يطلبها الجمهور، ومن ثم فتح باب التعاقد مع الكثيرين من سكان الحى المقام به مشروعك.

 يمكن لصاحب المشروع أن يبحث عن فرصة للتصدير إلى الخارج؛ خاصة لتلك الدول النامية المجاورة أو حتى التصدير داخل القطر نفسه للأقاليم والمحافظات والمدن المجاورة. ينصح عند أفتتاح المشروع بعمل تخفيضات وعروض جذابة.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … تعرف على مشروع معرض اثاث تركيا

 

 

 

  1. هل تجارة الاثاث مربحة

لكل من يتسأل عن مدي جدية مشروع تجارة الأثاث وتيرة ربحه أذا كانت سريعة أو بطيئة، فالغالب يكون تلك النظرية معتمدة عليك وعلي مدى أختيارك أفضل المنتجات والموديلات الحديثة ذات الجودة العالية إلي جانب حسن التسويق، فأذا نجحت في تلك الأشياء فنضمن لك ربح كبير، ولكن عليك أختيار طرق التسويق السوية حتى يتسنى لك النجاح في مشروعك، وننصحك بالتسويق علي الانترنت، وأيضا استيراد الأثاث التركي لأنه يتسم بالجمال والذوق الرفيع إلى جانب جودة الأخشاب، ويمكن التواصل معهم عبر المواقع الالكترونية مثل:

 

دراسة جدوى مشروع محل الاثاث
دراسة جدوى مشروع محل الاثاث

 

موقع تركي لبيع الاثاث

أدويت هو أشهر موقع لبيع الأثاث التركي فتجد لديه كل المنتجات التي تريد الحصول عليها وبكافة التصاميم الجميلة والأنيقة، كما تجد فيها كل ما تبحث عنه من أثاث للمنزل وأثاث موردن وكلاسيكي، فهو يعد أفضل  موقع شراء للأثاث من تركيا تجد فيه كل ما تبحث عنه بسهولة تامة مع عرض صور للمنتجات ومواصفاتها وأسعارها.

ويوفر الموقع خدمات مميزة تسهل البحث عن المنتجات التي تريد، فتجد قائمة لجميع الغرف التي تتواجد في المنزل لتسهيل البحث عن غرف نوم أو جلوس أو صالونات، وغرف للأطفال، أثاث للحديقة ومنتجات ديكورات وغيرها. كما يوفر مربع البحث يمين الشاشة اختيارات أخرى تقلل النتائج حتى تصل لما تريد، مثل المدينة التي تريد الشراء فيها، والمنطقة وأختيار العملة التي يتم عرض المنتجات بها، لتجد لديك معرفة بأسعار غرف النوم التركية في تركيا، حتى تجد أثاث تركي أون لاين مناسب لميزانية الشراء الخاصة بك ما يقلل من عناء البحث وسهولة وصولك لما تريد، ويمكنك اختيار حالة المنتج فتجد المنتجات الجديدة والمستعملة، وطريقة الدفع هل ستقوم بالدفع كاش أو تحويل بنكي أو من خلال شركة تحويل أموال أو من خلال وسيط تجاري، من أجل توفير مزيد من السهولة والراحة للعميل.

ليس هذا فحسب، فتجد على الموقع طرق شراء مختلفة حيث يمكنك الشراء كاش أو بالجملة أو بالمفرق. ويمكنك الدخول على الموقع وتصفحه من خلال الرابط التالي: ( اضغط هنا )

 

ربما تفيدك قراءة … تعرف على أهم شروط استيراد الاثاث من تركيا إلى سوريا

 

 

 

  1. ديكور محل اثاث

يجب أختيار مكان واسع لأن الأثاث من المنتجات كبيرة الحجم التي تحتاج لمساحة حتى تتمكن من عرضها بشكل جذاب ويمكنك أختيار أحد الطوابق أو أكثر من طابق في أحد العمارات السكنية الواسعة من حيث المساحة لتمكنك من العرض بطرق أحترافية قادرة على جذب الزبائن، كذلك يراعي أن جميع حوائط المعرض من الزجاج بحيث يستطيع المارة مشاهدة جميع محتوياته.

 

كيفية شراء الأثاث التركي:

إذا كانت تكلفة  مشروع الاثاث المكتبي أو المنزلي الخاص بك كبيرة فيمكنك تصنيع تصميمات خاصة بك بنفسك حتى تكون منتجاتك متميزة، وإذا كانت الميزانية لا تسمح فتوجد بعض مصانع إنتاج الأثاث التركي والتي يوجد لها أكثر من فرع في بعض البلدان العربية وتقوم بالأعتماد على نفس الخامات التى تعتمد عليها المصانع الاصلية المتواجدة في تركيا ويمكنك البحث عنها في بلدك وإن لم تكن متواجدة فيمكنك التعامل مع أحد المستوردين ولكن بعد التأكد من أن أسعاره منافسة وأنه لا يغالى في الأسعار عليك، ويجب أن تضمن أنك لا تشتري بسعر أعلى من المنافسين وإلا ستبيع بأسعار اعلى منهم مما يترتب علية قلة في المبيعات وخسارة العملاء لصالح منافسيك.

 

  1. مشروع صناعة الاثاث الخشبي

يعتبر هذا المشروع من أنجح المشروعات الحالية لأن لايخلي بيت من الأثاث وأيضا هي تجارة يسهل فهمها لمن لايعرف شئ عنها ويريد الاستثمار فيها والربح من ورائها لكن عليك أختيار موديلات جميلة والألتزام بأجمل الأذواق حتي يكون لك مكان في السوق وتنفرد بأفضل العملاء.

وإذا كنت من أصحاب الذوق الراقي والأشياء القيمة فستجد موديلات قيمة وعريقة ستأخذك لقديم الزمان من جديد, وهذا دليل مصانع الاثاث في تركيا التي يمكنك التعامل معها من شروط فتح محل اثاث :

 

شروط فتح محل اثاث
دليل مصانع الاثاث في تركيا

–       دوموسيمو

هو المكان الذي تستطيع من خلاله الحصول على أثاث راقي وموديلات قيمة بنقوشات عريقة تم تأسيس هذا المحل عام 1975، ويتخصص في تصنيع الأثاث المصنوع يدوياً بدقة عالية لمصممي الديكور وشركات التصميم الداخلي.

ويتميز الأثاث الذي يصنعه المحل بدقة عالية وجودة متميزة، وتصميم أنيق. يصنع هذا المحل أفخر الأثاث من المواد الطبيعية عالية الجودة مثل الخشب والمعدن والجلد، ويقع المعرض الرئيسي للمحل في بيليكدوزو في العاصمة التركية اسطنبول. وأن  تجربة شراء الاثاث من تركيا من هذا المكان بالذات هى تجربة مميزة, حيث يمتلك هذا المتجر مصمم تركي شهير وهو  Deniz Duru، والذي يشتهر بعمل تصاميم تجمع بين أكثر من اسلوب وطراز ما يجعل أثاثه مميز من شروط فتح محل اثاث .

يشتهر هذا المصمم بأنه يجمع بين الطابع الألماني والطابع الفرنسي والطابع العثماني في القطع التي يصممها، كما أن المفروشات لديه تميل إلى الألوان الداكنة، ويتم استخدام الخشب الصلب في تصنيع الأثاث لضمان قوة تحمله وجودته العالية.

يقع المتجر في حي كراكوي في اسطنبول، ليصبح من أشهر محلات بيع الأثاث الفخمة في مدينة اسطنبول تتميز بالذوق الفني الراقي الذي يجمع بين الفخامة والبساطة، يتميز المكان ببيع كل ما يتعلق بالمنزل العصري، فلديه أثاث تركي غرف نوم بتصاميم فريدة ورائعة.

ويمكن زيارة المتجر على العنوان التالي: 

333km, Kemankeş Caddesi, Fransız Geçidi İş Merkezi No.53/C4, Karaköy, Istanbul, Turkey

أو يمكنك التواصل مع المتجر من خلال رقم الهاتف التالي: 902122497254

  • ستوا ديزاين

وأحد من أشهر مصانع الأثاث في تركيا يتوافد عليه المشتريين من جميع أنحاء العالم, وتتميز تصميمات هذا المحل بالبساطة المتناهية مع الإبتكار والإبداع في التصميم، مما يشكل مزيجاً فريد الجمال في الأثاث والمفروشات وهو ما يسعى إليه المقبلين على الزواج.

 ويعتمد بشكل عام في تصميماته على الأخشاب الجيدة، مثل خشب البلوط وخشب الجوز، ويتميز جميع الأثاث بألوان طبيعية ولمسات نهائية ناعمة. أسس هذا المصنع المصمم تاردو كومان والذي بدأ حياته بتصميم المجوهرات في باريس ثم تصميم الأعمال الفنية من الأخشاب والمعادن في أثينا قبل أن يفتتح محل أثاث تركي في اسطنبول.

لا يستعمل كومان الغراء في الأثاث الذي يصنعه ولكن يعتمد على تقنية خاصة تجعل الأثاث يتماسك بدون أي مواد لاصقة، ويعيش هذا الأثاث أكثر من الأثاث الذي تم لصقه ويدوم لسنوات طويلة. ويشتهر المتجر بأن لديه أثاث تركى مودرن مكتبي فاخر، فتجد لديه تشكيلة واسعة من طاولات المكاتب وكراسي وكنب المكتب والطاولات الجانبية وغيرها، كما لديه أفضل الأدوات المكتبية وقطع الأثاث الفريدة لتأسيس منزل ومكتب عصري  أنيق.

ويمكنك الذهاب إلى فرع المتجر ومعاينة المنتجات بنفسك والأطلاع على أسعارها أو أختيار التعديلات والتصميمات التي ترغب في تنفيذها من خلال زيارتهم على العنوان التالي:

العنوان:Stoa Design, Hayriye Caddesi No.18/1, Galatasaray, Istanbul, Turkey,

كما يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف الخاص بهم من خلال الاتصال على: 902122514098.

كما يمكنك  الدخول على موقعهم الالكتروني وتصفح المنتجات الموجودة لديهم ومعرفة كافة التفاصيل التي تود الحصول عليها والتسوق من خلال رابط الموقع الالكتروني التالي: ( اضغط هنا )  تتجمع مصانع الأثاث الشهيرة في تركيا في أكثر من معرض شهير في تركيا يمكنك زيارتها والتمتع بمشاهدة عدد كبير من المصانع والشركات التي تعرض منتجاتها بأسعار مناسبة لعملاء الجملة والقطاعي ولمعرفة أين تقع مصانع الأثاث في تركيا تابع المعارض التالية:

 

واحدة من أفضل المعارض في تركيا  ومن شروط فتح محل اثاث أشتهرت بأسعارها الزهيدة والمقبولة مع خامتها الممتازة. بدأ مشروع تخطيط منطقة MASKO بتاريخ 9 آذار/ مارس 1984 من خلال التعاقد مع 13 داعم مادي خاص وفي تاريخ 21 حزيران/ يونيو 1987 تم افتتاح شركة ماسكو يدل أسم شركة ماسكو الى اختصار للكلمة  “إدارة موقع إنتاج الأثاث والأخشاب في اسطنبول”.

تقع منطقة ماسكو في باشاك شهير في اسطنبول- تركيا وتستطيع زيارته لتميزه بسهولة إيجاد وسائل المواصلات المتعددة وتوفر الشركة أكثر من 778 شركة ومصنع لأنتاج كافة أنواع الأثاث و المفروشات المتعلقة بجميع المجالات يبلغ مساحة منطقة MASKO حوالي 483 ألف كيلو متر مربع و440 كيلو متر مربع منها هو مساحة خاصة بالشركات المنتجة 43 ألف كيلو متر مربع منها هو مساحة للمؤسسات الأجتماعية مثل المطاعم والمقاهي والفنادق وغيرها من الاماكن التي توفر الخدمات للموظفين والزوار المتواجدين في MASKO.

ويمكنك تصفح موقعهم الالكتروني للتعرف على المنتجات المختلفة وشراء ما تريد، مع بيان شكل المنتجات بالصور ومعرفة أسعارها.

  • مودوكو تركيا للاثاث

مودكو هي عاصمة الأثاث في تركيا ويمكن الوصول إليها بسهولة، فهي تقع في حي العمرانية الواقع في الطرف الآسيوي من مدينة اسطنبول. تم افتتاح مصانع مودكو للأثاث  في عام 1969م ونالت دعم كبير من وزارة الصناعة والتجارة التركية تحتوي مودوكو تركيا للاثاث على عدد كبير من مصانع الأثاث التركي والمعارض، خاصة مصانع الاثاث المكتبي في تركيا، والتي تقدم خدمات خاصة مميزة ترفع من قيمتها، خاصة لدى العرب المقيمين في اسطنبول والذي لم يتقنوا اللغة التركية بعد، فعند زيارتها تشعر بالراحة وتجد أن التعامل معهم مريح وسهل لأن جميع هذه المصانع تحتوي على مترجم للغة العربية.

تحتوي مودكو على عدد كبير من مصانع الأثاث التركي والمعارض, والتي يمكن زيارتها والتعامل معها بكل أريحية وثقة لأن جميع هذه المحلات تحتوي على مترجم للغة العربية وجميعها مسجل لدى الإدارة الخاصة بمودوكو وغرفة التجارة ومعهد المعايير التركي، الأمر الذي يجعل جميع المصانع والشركات ذات خبرة وثقة معتمدة.

 

  • مدينة موباسكو للأثاث

مدينة موباسكو لصناعة الأثاث تم إنشائها  من قبل 92 رجل أعمال من أكبر منتجي الأثاث في تركيا، ففي عام  2006 تم وضع حجر الأساس لموباسكو بعد أن تبنت الفكرة وزارة الصناعة والتجارة التركية في إطار خطتها لتطوير صناعة الأثاث، وفي مايو 2010 بدأت مابوسكو بالعمل والإنتاج.

تبلغ مساحة موباسكو 91.578 م2 ويوجد عليها 92 شركة ومعرض وإلى جانب ذلك يوجد العديد من الأماكن التي تلبي احتياجات العاملين والزائرين مثل المناطق الخضراء والمطاعم والمقاهي ومواقف السيارات والفنادق والمعارض الضخمة التي تبلغ مساحة كل معرض منها 1600م2 ويتكون من أربع طوابق لعرض جميع أنواع الأثاث المطلوبة من قبل الزائر، بمختلف التصاميم والأشكال والأسعار والأحجام التي تلبي كافة الاحتياجات والأذواق.

وحرصاً على توفير مزيد من الراحة أنشأت المدينة متجر الكتروني لعرض جميع المنتجات الموجودة لديهم على  هذا الموقع، وتفاصيل الأثاث من حيث المساحة واللون والدهانات والأخشاب المستخدمة في التصنيع، من أجل الاطلاع عليها بسهولة تامة، وشراء ما يلزم، لتصبح تجربة شراء الاثاث من تركيا، من التجارب السهلة والسريعة دون أي عناء وفي أسرع وقت، ويمكنك الدخول على الموقع الالكتروني وزيارة المعارض المختلفة وأنت في منزلك من شروط فتح محل اثاث  اثاث تركي اون لاين من خلال الضغط على الرابط التالي: ( اضغط هنا )

 

 

ربما تفيدك قراءة … تعرفوا على مواقع و اسعار الاثاث التركي

 

 

  1. طرق تسويق اثاث

تعد صناعة الأثاث من المشروعات المربحة للغاية؛ إذ أنها من المنتجات المطلوبة على مدار العام، وهي في الغالب مرتفعة الثمن ولذلك فهي مربحة كثيرا خاصة لأولئك الذين يبدهون في ابتكار أشكال وأنواع أثاث جديدة، وإليك بعض الأفكار لتسويق الأثاث الخاص بك من شروط فتح محل اثاث .

 

شروط فتح محل اثاث
طرق تسويق اثاث

 

1- يمكن تسويق موبيليا و منتجات الورشة عبر الاشتراك فى المعارض المختلفة التي تقام في مختلف أنحاء البلاد، وفي الغالب تكون مفيدة جدا ليس من ناحية عرض المنتجات فقط، بل كذلك يخرج صاحب المشروع بتعاقدات جديدة أو صفقات مع بعض الموجودين من الشركات وأصحاب الورش المختلفة.

2- يمكن التواصل مع معارض ومحلات بيع الأثاث وعرض المنتجات عليهم بأسعار مناسبة تضمن الربح لكلا الطرفين، مع التوصل لأتفاق حول العمل المشترك والتوريد الدائم لهم.

3- يمكن إعلان توفير إمكانية إنتاج موبيليا مناسبة كما يطلبها الجمهور، ومن ثم فتح باب التعاقد مع الكثيرين من سكان الحى المقام به مشروعك.

4- يمكن لصاحب المشروع أن يبحث عن فرصة للتصدير إلى الخارج؛ خاصة لتلك الدول النامية المجاورة أو حتى التصدير داخل القطر نفسه للأقاليم والمحافظات والمدن المجاورة.

5- ينصح عند أفتتاح المشروع أو محل اثاث مكتبي أن يتم طباعة ملصقات وتوزيعها على المواطنين مع عمل تخفيضات جذابة.

6- يمكن أن يتم تخصيص جزء من الورشة أو محل مجاور لعرض منتجات الورشة من أفخم أنواع الاثاث.

7- يمكن لصاحب المشروع أن يفتتح إلى جانب ورشته متجرا خاصا به.

8- ينصح باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي في ترويج المنتجات في الصفحات المتخصصة بعرض الاثاث أو أي صفحة خاصة يتم تدشينها باسم الورشة.

تتميز تركيا بتعدد الأذواق والتصميمات، فاذا كنت ترغب في الاثاث المودرن الذي يتمتع بالبساطة والعصرية فستجده هناك، اما اذا كنت من محبي الكلاسيك والاشياء القديمة العريقة التي تتميز بالرقي والاصالة، فيمكنك الحصول على اثاث فخم يتميز بالتفاصيل القديمة المحفورة بكل حرفية.

 

 

 

 

 

المصدر | الشامل  

عن شامل

شاهد أيضاً

إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس

أفضل شركات إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس

 إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس … كم يكلف ؟       إستيراد الأثاث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *