أخبار عاجلة
الرئيسية / الأثاث / أثاث تركي / أشهر 12 موقع اثاث تركي مودرن

أشهر 12 موقع اثاث تركي مودرن

موقع اثاث تركي مودرن

 

أصبح من السهل البحث عن أثاث المنزل عبر الإنترنت، وخصوصا في تركيا، فيمكنك من خلال المواقع الإلكترونية كل ما ترغب في شرائه. فهناك موقع اثاث تركي مودرن وآخر للمستعمل. ويمكنك أيضا اختيار كافة احتياجاتك من خلال هذه المواقع بداية من المفروشات إلى اللإكسسوارات وشحنها بسهولة إلى منطقتك من خلال شركات الشحن التي تحظى بثقة العملاء.

 

أيا كان نوع تجارتك في الاثاث. نستورد لك الاثاث التركي بالجملة فقط. خبرتنا فوق الـ 8 سنوات. تواصل معنا الآن

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 

محلات اثاث مودرن تركي

تتميز المتاجر التركية أيضا بوجود أماكن لهها على أرض الواقع لعملائها الموجودين في تركيا وموقع إلكتروني لعملائها من جميع أنحاء العالم.

 

وهذه أفضل مواقع الأثاث التركي:

 

ربما تفيدك قراءة: أسرار صناعة الاثاث الخشبي بكل تفاصيلها

 

موقع اثاث تركي مودرن
موقع اثاث تركي مودرن

 

متجر 333km

يمكن من خلاله شراء اثاث تركي اون لاين ومكانه في حي كراكوي تم تأسيسه بواسطة المصمم Deniz Duru يجمع بين الطابع الألماني والطابع الفرنسي والطابع العثماني، الأثاث من الخشب الصلب والمفروشات تميل للون الأخر الداكن، من أشهر محلات بيع الأثاث الفخمة في مدينة اسطنبول تتميز بالذوق الفني الراقي الذي يجمع بين الفخامة والبساطة، يتميز المكان ببيع كل ما يتعلق بالمنزل العصري.

العنوان: 333km, Kemankeş Caddesi, Fransız Geçidi İş Merkezi No.53/C4, Karaköy, Istanbul, Turkey

الهاتف: 902122497254.

الموقع الالكتروني : أضغط هنا .

 

متجر Hamm :

يجمع المتجر بين الأسلوب التقليدي اليدوي والأسلوب الحديث في التصميم، يتميز بصنع الأثاث من الخشب الطبيعي يوجد أجود أنواع الخشب والرخام والتركبيات النحاسية وأساليب الإضاءة الفريدة وقطع السيراميك وألواح الخشب الباركية المصممة من قبل أمهر المصممين في تركيا.

  • العنوان: Hamm, Boğazkesen Caddesi No.71/A, Tophane, Istanbul, Turkey,
  • الهاتف: 905332341122.
  • الموقع الالكتروني: أضغط هنا .

 

متجر Stoa Design

موقع تركي لبيع الاثاث يجمع بين الذوق التركي والذوق الفرنسي يستخدم المواد الخشبية المعدنية بجانب التحف الفنية والأثاث المميز التي يتسم بالرقي والبساطة والراحة معظم الأثاث من خشب البلوط والجوز يميل المتجر لبيع قطع الأثاث التي تميل لمنحنيات الطبيعية والمواد الطبيعية من منسجات الحرير والمنسوجات القطنية، وأدوات المطبخ وأدوات الإضاءة وأدوات السفرة ،الأدوات المكتبية وقطع الأثاث الفريدة جدًا تجد عالم مميز لتأسيس المنزل العصري.

  • العنوان:Stoa Design, Hayriye Caddesi No.18/1, Galatasaray, Istanbul, Turkey,
  • الهاتف: 902122514098.
  • الموقع الالكتروني: أضغط هنا .

 

متجر Dank! Design

يقدم تشكيلة واسعة من الأثاث العصري الفريد، من قبل مصممين محليين ودوليين يوفر خيارات مميزة للتصميم الداخلي للمنزل الذي يجمع بين أساليب الفخامة والبساطة والبهجة ، يميز التصميمات بالأسلوب التقليدي البسيط البعيد عن التكلف، والأسعار معقولة

  • العنوان:Dank! Design, Cayır Caddesi, Carrefoursa Otoparkı, Hangar Binası No.4, İstinye, Istanbul, Turkey,
  • الهاتف:902122297200
  • الموقع الالكتروني: أضغط هنا .

 

اثاث تركي حديث

لا يقتصر وجود الأثاث على مدينة اسطنبول فقط لكن لمدينة بورصة نصيبا كبيرا من أفضل الأثاث أيضا وهناك عدد من محلات الأثاث التي يمكنك التعامل معها وهي:-

 

بيلونا – مركز سكيرلير للمفروشات

يمكنك الحصول على اثاث منزلي مميز من خلال المعرض ويتميز بخاماته ذات الجودة العالية خاصة الأخشاب. العنوان: إزمير يولو، بورصة. رقم الهاتف: +902242454405

 

سكافولي بورصا

يتخصص في تقديم أفضل المطابخ وأجود أنواع الأثاث والأخشاب التي تعيش طويلا، بالإضافة إلى الأقمشة والإكسسوارات ذات الجودة العالية. العنوان: نيسان ماهاليسي، أزمير بولو بورصة. رقم الهاتف: +902244533878

 

معرض النصر

من أفضل المعارض التي يمكن زيارتها في مدينة بورصة، وأسعاره أكثر ما يميزه لرخصها، وفي المقابل يمكن أن تحصل على أثاث قوي وذو جودة عالية

العنوان: ديكالديرم ماهاليسي، بورصة. رقم الهاتف: +90 536 556 46 29

 

وإذا كنت تخشى الدمج بين الكلاسيك والمودرن هذه بعض الأفكار التي قد تساعدك:

1. يمكن اختيار الفرش الأساسي لغرفة النوم، أو السفرة أو الصالة بالطراز الحديث، واختيار باقي الكماليات والإكسسوارات بالطراز الكلاسيكي بحيث يتماشيان مع بعضهما البعض.

2. في الغرفة ذات الطرز الحديث يمكن إضافة الطاولات الخشبية ذات التصميم الشرقي سواء المنشورية الشكل، المسدسة، المثمنة الأضلاع، وحتى المطعمة بالصدف، في إحدى زواياه.

3. استخدام الإكسسوارات النحاسية كالأواني والأباريق ودمجها مع الطراز المودرن بشكل متناغم.

4. إضافة اللوحات التي تحتوي على صور قديمة وتعليقها بطريقة عشوائية مما ينتج عنه دمج رائع بين الديكور الكلاسيكي والديكور المودن.

5. اختيار الأثاث المودرن وتزين الغرفة بالفوانيس التي تستخدم معها الزيوت العطرية والشموع يضيف للمكان مظهر جميل.

6. يمكن اختيار جلسة كلاسيكية بسيطة وتزينها بكوشن مودرن مع اختيار ستائر كلاسيكية.

7. في المطبخ يمكن اختيار الألوان المودرن كالأحمر والبرتقالي واختيار الخشب والأرفف من الطراز التقليدي.

8. من الأخطاء التي يفعلها البعض تقسيم المكان إلى نصفين نصف مودرن والأخر كلاسيكي، هذا لا ينتج عنه الا خلل في نمط الديكور, ولكن الأفضل اختيار طراز واحد وتطعيم المكان بقطعة أو قطعتين من الطراز الأخر أي ان نقوم بدمج النمطين للوصول الى نمط جديد وعصري .

9. من الجميل البحث عن قطعة فريدة في شكلها ولونها من الطراز الأخر، كأن يتم إضافة قطعة فريدة من المودرن إلى غرفة من الطراز الكلاسيكي لتكون نقطة التركيز في تصميم الغرفة.

 

ربما تفيدك قراءة: أسرار شراء الاثاث من تركيا

 

اسعار اثاث مكتبي مودرن

أسعار الأثاث التركي تختلف من منطقة لأخرى وحسب أنواع الأخشاب المستخدمة، وسنتعرف في هذه السطور أكثر عن الأثاث التركي وأسعاره.

 

الأثاث في تركيا ينقسم إلى قسمين أساسيين وهما :

الجديد ، والمستعمل ، ولكل من هذين القسمين مميزاته وعيوبه :

اثاث مودرن 2019 و أماكن شرائه :

يتميز الأثاث الجديد في تركيا بأذواقه وتصاميمه الرائعة والمفريدة ، وتتنوع بين ما يواكب الحداثة والموضا ، وبين ما يحتفظ بالطراز القديم الأصيل مع إضافة لمسات حديثة وعصرية .

أسعاره :

تتنوع أسعاره بين ما هو متوسط التكلفة ، و بين ما هو مرتفع التكلفة .

أماكن شرائه :

 “ماسكو” مدينة الأثاث التركي المميز :

وتعد مدينة ماسكو بالفعل بمثابة مدينة حقيقية، في من أشهر الأماكن لبيع الأثاث في اسطنبول، المُنتج داخل مدينة ماسكو يجمع بين الحداثة والماضي الأصيل، وهذا مايجعل التصاميم مميزة و الأثاث داخل مدينة ماسكو متنوع وشامل حيث يجمع بين التصاميم الرومانية والسلجوقية والعثمانية القديمة والتصاميم الأوروبية والتركية الحديثة.

جميع الشركات الموجودة داخل مدينة ماسكو شركات كبيرة مضمونة وموثوقة، الأمر الذي يجعل التعامل معها أمر مريح ومطمئن.

موقع المدينة : أضغط هنا . كما تتوفر بعض محلات الأثاث العالمية مثل “IKEY” وغيرها موقع ايكيا اسطنبول : أضغط هنا .

 

موقع اثاث تركي مودرن
موقع اثاث تركي مودرن

 

موقع اثاث تركي مودرن
موقع اثاث تركي مودرن

 

الأثاث المستعمل و أماكن شرائه :

يتميز سوق المستعمل في تركيا بأسعاره البسيطة المناسبة لجميع الفئات، كما أنه متنوع في معروضاته، وفي كل منطقة من مناطق تركيا تقام أسواق المستعمل والبازارات، والتي تقام لمدة يوم أو يومين في الأسبوع، وتحتوى على كل المستلزمات من المفروشات والأثاث إلى الملابس والأطعمه، ويمكنك الحصول من خلالها على أسعار و عروض جيدة .

 

من أشهر أماكن بيع الأثاث المستعمل في اسطنبول :

شارع الفاتح بمنطقة شرين إيفلر، سوق المستعمل

 

الاثاث التركي بالصور

 

موقع اثاث تركي مودرن
موقع اثاث تركي مودرن

 

موقع اثاث تركي مودرن
موقع اثاث تركي مودرن

 

اثاث منزلي مودرن تركي

يتميز الأثاث المنزلي التركي بتصاميمه المبهرة وألوانه الجديدة والمعاصرة، لذا إذا كنت تبحث عن أماكن لشراء بعض القطع التي تخطف أنظار الزوار يمكنك الاستعانة بهذه الشركات.

 

تتنوع شركات الأثاث المنزلي فى تركيا وأشهرها:-

 

بالمي كوكاك

تأسست الشركة عام 2001 وتنتج أفضل الأثاث الفخم والفاخرعلى أعلى مستوى وتعمل الشركة في مجال الأساس منذ سنوات طويلة وتقوم بتصدير الأثاث إلى أكثر من 50 دولة حول العالم. تتخصص الشركة أيضا في تصنيع الطاولات والمقاعد الخاصة بالأنشطة التجارية مثل المطاعم والمقاهي والفنادق.

 

ستوديو لوجو

من أفضل شركات تصنيع الأثاث لأن لها طابعها الخاص الذي يسعى إلى نقل الألوان لحياتك، فالأثاث الملون بها مصنوعا بالكامل يدويا في ورش الشركة. تلك القطع الفريدة من نوعها تتميز بالألوان المفعمة بالحياة والنقشات المتكررة والكثيرة لنفس القطعة ولكن مع وجود تناسق كبير بين التصميم والألوان. تصمم قطع الأثاث باحترافية شديدة، ودقة عالية.

 

كيف يتم استيراد اثاث من تركيا؟

عند تخطيط البعض لفتح مشروع الاثاث المكتبي او أي مشروع آخر يحتاج إلى دراسة جدوى لتأسيس شركته، وسيحتاج إلى هذه الخطوات.

 

دراسة الاسواق المحلية :-

الاستيراد من تركيا عمل مربح بكل تأكيد، ولكن لمن يعرفون جيدًا كيف يختارون المنتجات التي تناسب السوق المحلية ويعرفون كيف يحصلون عليها من الاسواق التركية بالمواصفات المناسبة وبأفضل الاسعار، فبهذه الطريقة يضمنون بيعها بأعلى هامش ربح.

لذا فإن كنت ترغب في الاستيراد من تركيا بالشكل السليم الذي يعود عليك بالربح فإنه من الضروري اولًا ان تدرس الاسواق المحلية لتعرف ما تحتاجه بالضبط من منتجات.

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل أثاث شركات الاثاث التركية

 

تأسيس شركة استيراد وتصدير :-

استيراد اثاث تركى مودرن يتطلب وجود ترخيص لشركة استيراد وتصدير وذلك لكي تتم عمليات الاستيراد بشكل قانوني ويسهل تخليها من الموانئ بدفع ما عليها من مستحقات جمركية. من هنا يمكنك التعرف على المستندات اللازمة لترخيص شركة استيراد وتصدير.

 

طرق الاستيراد من تركيا :-

 

1- السفر الى تركيا :-

ايصا ما كانت البلد التي ترغب في الاستيراد منها، فإن السفر الى ذلك البلد هو الخيار الافضل والامثل حيث تكون لديك القدرة على زيارة اكبر عدد من الشركات والمصانع والاسواق وبالتالي تكون لديك القدرة على معاينة المنتجات عن كثب وبالتالي تستطيع اجراء المقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الاسعار والتصاميم ومستويات الجودة وفي الاخير يمكنك اختيار المنتجات التي تتناسب بشكل كبير مع السوق المستهدفة من مصدر التوريد الذي يمنحك السعر الافضل.

ولكن ما يؤخذ على تلك الطريقة انها الاكثر كلفة بين جميع طرق الاستيراد من تركيا، فأنت بحاجة الى استخراج فيزا للسفر الى تركيا (ليست شرطًا لبعض الدول) كما انك بحاجة الى تذاكر طيران ذهاب وعودة بالاضافة الى فندق للاقامة لمدة تتراوح من ٧ الى ١٠ ايام.

 

2-الاستيراد عن طريق وسيط :-

تعتمد هذه الطريقة على تكليف احدى شركات الاستيراد من تركيا بشراء ما تحتاجه من منتجات بالمواصفات المطلوبة، لتقوم تلك الشركة بإستيراده وتخلصيه جمركيًا وبالتالي ستحقق الراحة، ولكنك في المقابل ستدفع المال مقابل تلك الخدمات، وغالبًا ما تكون المبالغ المدفوعة عبارة عن نسبة مئوية من اجمال السعر (وليكن ٢٠٪ من اجمالي التكاليف).

ويجب أن نقول ان هذه الخطوات تناسب أيضا فتح مشروع محل اثاث منزلي وتسهل على رجال الأعمال الكثير من الوقت والجهد بدلا من السفر بنفسك إلى المصانع ودفع مبالغ طائلة، لكن يجب أن تكون على إطلاع بشكل جيد لأهم الشركات المضمونة وعناوينها ومواقعها الإلكترونية.

 

تجربة شراء الاثاث من تركيا

لا تخشى كثيرا عند التفكير في الإقدام على شراء الأثاث التركي واستيراده من هناك، وذلك لأن تركيا أصبحت بالفعل عاصمة الديكورات الأنيقة في العالم.

قال أحدهم خلال تجربته أنه قام بشراء الأثاث من مدينة إنقول القريبة من بورصة وكانت أسعارها معقولة، فيما قال آخر أنه بعد البحث وجد أن معظم الأثاث التركي موجود بمحلات سعودية يمكنه الشراء منها إن كان ليس مستوردا للعمل بالأثاث.

قال آخر تجربتي في الاستيراد من تركيا كانت تشير إلى أن أسعار الأثاث ارتفعت بشكل جنوني في الخمس سنوات الأخيرة بتركيا، لكن طاولات الطعام لا زالت تتميز بالمتانة هناك أكثر من غرف النوم التي تكون ذات حجم صغير.

كل ما عليك لخوض تجربة الاستيراد هو اختيار شركة الأثاث التي تناسب احتياجاتك من أثاث سواء كان غرف نوم أو غرف جلوس، وتتميز العديد من الشركات بقدرتها على التواصل مع العملاء باللغة العربية مما يسهل الأمر كثيرا.

بعد اختيار شركة الأثاث يأتي دور الشحن وهو نقطة مهمة للغاية لأنها ستقوم بنقل الأثاث وتخليصه جمركيا وإذا لم تخترها بعناية ربما يفسد الأمر تجربتك.
تلعب شركة الشحن غالبا دور الوسيط المالي فتقوم أنت بدفع المال لشركة الشحن في بلدك، ثم تقوم شركة الشحن باستلام الأثاث وعلى هذا الأساس تدفع المال للشركة.

 

موقع اثاث تركي مودرن
موقع اثاث تركي مودرن

 

عيوب الاثاث المودرن

لاشك أن الأثاث التركي له العديد من المميزات بداية من التصميمات المودرن إلى الألوان لكن هناك بعض العيوب التي يجب وضعها في الاعتبار، منها:

  • عدم الجودة في الأخشاب المستخدمة.
  • يكون معقد في أعمال التنظيف.
  • نظرا لضعف نوع الخشب فهو غير معمر.

نصائح عند شراء اثاث مودرن 2019

تعرف على نوع الخشب

ينقسم نوع الخشب في أثاث منزلك‎ إلى ثلاث فئات هم: الخشب الصلب، والقشرة، والخشب المركب، الخشب الصلب عادة ما يكون أكثر أنواع الخشب تكلفة لكنه يكون أحيانا عرضة للخدوش، وتخلل المياه، أما القشرة فهو الأرخص لأن الطبقة الخارجية منه تتكون من خشب جيد، والداخل يتكون من عدة طبقات رقيقة من الخشب الرديء، أما الخشب المركب فهو مزيج من الخشب مع البلاستيك أو الراتنج، وغالبا لن تصمد على المدى البعيد.

التحقق من الأدراج والخزائن

تأكد من أن كل درج يفتح ويغلق بشكل صحيح وسهل، وأن كل مزلاج موجود في مكانه بشكل صحيح متساوِ، والأبواب تقفل وتغلق جيدا بدون إصدار أزيز، والمقابض مثبتة بإحكام.

تجنب المسامير والغراء

انظر في نهايات وأركان الأثاث، لترى هل هناك مسمار ظاهر أو جزء لم يتم طلائه جيدا، وحاول مطابقة شكل الأثاث بالصورة التي وجدتها على الموقع أو مجلة الأثاث، لترى إذا كان هناك اختلافات، فأحيانا ما يضيف النجار بعض قطع الخشب ليزيد من الوزن وبالتالي من سعر المنتج.

 

 

ربما تفيدك قراءة: أهم المعلومات المتعلقة عن شركات الاثاث التركية

 

 

 

 

اختار الأثاث حسب نمط حياتك

دع نمط حياتك هو ما يحدد الألوان والأقمشة التي تختارها، فمثلا إذا كان لديك أطفال أو حيوان أليف في المنزل، فليس من المناسب اقتناء أريكة من جلد الغزال الأبيض لأنهم سيقوموا بتمزيقها وتلطيخها في غضون دقائق، فالأفضل أن تختار الألوان الداكنة، والأقمشة المقاومة للبقع مثل الكتان أو التويد.

كن واقعيا في اختيار الألوان يقع الكثير من الناس في خطأ شراء الألوان الغريبة والجذابة، مثل شراء كرسي من اللون البرتقالي وتنسيقه مع اللون الأزرق والأبيض، ظنا منهم أنهم سوف يحبون هذه الألوان للأبد، لكن بعد عام واحد تبهت هذه الألوان وتصبح مملة، ولهذا يفضل التمسك بالألوان المحايدة قدر المستطاع والاحتفاظ بالألوان الجريئة لقطع الديكور.

 

تفقد أرجل الكراسي والأرائك

يجب أن يكون الساق المدمجة في إطار الكرسي أو الأريكة ثقيلة ومصنوعة من الخشب، وتجنب الأرجل المثبتة بمسامير أو المصنوعة من المعدن أو البلاستيك، لأن شكلها ليس لطيفا، وتحتك بالأرضيات الخاصة بك، كذلك لن تستطيع الصمود لفترات طويلة.

 

اختيار الوسائد

ابحث عن الوسائد التي تمتلك غطاء قابل للإزالة والمتطابقة على كلا الجانبين، حيث يمكن تغيير الوجه بآخر لكسر الروتين، كما أن الغطاء القابل للإزالة تكون سهلة في الغسل.

 

تخير الوقت المناسب للشراء

تفقد أوقات الخصومات والتخفيضات، حتى تستطيع الحصول على أفضل صفقة، فهناك أوقات من السنة تريد فيه المحال التخلص من الأثاث المعروض حتى تتمكن من عرض الآخر، وعادة ما يكون هذا في الشهور الأخيرة من كل عام

 

دليل مصانع الاثاث في تركيا

هناك العديد من المصانع الشهيرة التي تنتج أثاث منزلي ومكتبي وفندقي في تركيا، وكلها أسماء معروفة تنافس أشهر المصانع العالمية.

 

من أشهر مصانع اثاث مودرن في تركيا:

أحمد تركمان

  • افتتح عمر تركمان والد أحمد تركمان متجرا لحفر الخشب عام 1969 واكتسب ابنه الصنعة منه، ليتألق في الحفر على الخشب وإخراج أرقى التصميمات للأثاث العالمي.
  • يتميز المحل بالدقة العالية في التنفيذ وذلك لأن الأثاث الناتج يأتي من مصانعهم مباشرة.
  • يقع المصنع في منطقة كاجيثان وتعرض منتجاته في معرض الأأثاث الدولي باسطنبول، ويمكنه تصنيع الأأثاث بالطلب أيضا.

 

إيديكور شوب

يتخصص هذا المتجر في عرض منتجات مصنعه التي تصمم أفضل اللوحات والمرايا المتناسقة مع قطع الأثاث والمصممة على درجة عالية من الاحترافية.

 

ربما تفيدك قراءة: أشهر متجر اثاث الكتروني رخيص في تركيا

 

 

 

 

موقع اثاث تركي مودرن
موقع اثاث تركي مودرن

 

موقع اثاث تركي مودرن
موقع اثاث تركي مودرن

 

موقع اثاث تركي مودرن
موقع اثاث تركي مودرن

 

موقع اثاث تركي مودرن
موقع اثاث تركي مودرن

 

موقع اثاث تركي مودرن
موقع اثاث تركي مودرن

 

موقع اثاث تركي مودرن
موقع اثاث تركي مودرن

 

موقع اثاث تركي مودرن
موقع اثاث تركي مودرن

 

 

موقع اثاث تركي مودرن

 

“مودوكو”:

من أشهر مصانع غرف النوم في تركيا يقع في الطرف الآسيوي لمدينة إسطنبول وتأسس في عام 1969 بدعم كبير مُقدم من وزارة الصناعة والتجارة التركية، ومع مرور الزمن تطور مودوكو وأصبح أحد أهم المواقع الصناعية الخاصة بالأثاث في تركيا.

يحتوي مودوكو على عدة مصانع ومعارض للأثاث يمكن زيارتها والتعامل معها بكل أريحية وثقة لأن جميع هذه المحلات تحتوي على مترجم للغة العربية وجميعها مسجل لدى الإدارة الخاصة بمودوكو وغرفة التجارة ومعهد المعايير التركي، الأمر الذي يجعل جميع المصانع والشركات ذات خبرة وثقة معتمدة.

جميع التجار والمقيمين في تركيا من العرب يمكن لهم زيارة مودوكو المميز بتنوع منتاجته وسعر هذه المنتجات الطفيف والمناسب لجميع الحالات والفئات الاجتماعية، من يبحث عن أثاث فخم وبسعر مناسب لا داعي لتجوله عدة أماكن في تركيا بل يمكنه اختصار الطريق وزيارة مودوكو للحصول على أفضل منتجات الأثاث.

يعمل موقع مودوكو لصناعات الأثاث على مدار الأسبوع فوق مساحة جغرافية تبلغ 150 ألف متر مربع وبمعايير جودة محلية ودولية مميزة تطيل من عمر الأثاث وتزيد من قدرة تحمله، كما يحتوي مودوكو على العديد من الشركات والمصانع الضخمة المتميزة والحائزة على شهادة الجودة من غرف التجارة ومعهد المعايير التركي وبعضها حائز على شهادة الجودة من من معهد المعايير الدولي لصناعات الأثاث.

وتُنتج الشركات الموجودة في مودوكو جميع الأثاث اللازم للتجهيز المنزلي والفندقي، ويمكن ذكر هذه الصناعات بالشكل التالي:

ـ أطقم الجلوس.
ـ أطقم غرفة الطعام.
ـ أطقم غرفة النوم.
ـ الوحدات الخاصة بالتلفاز.
ـ غرف الشباب أو المواليد.
ـ أثاث المكاتب.
ـ أطقم الخزانات.
ـ أثاث المطابخ.
ـ أثاث الحمامات.
ـ الإكسسوارات.
ـ أثاث الحدائق.
ـ الستائر وأوراق الحائط.
ـ الإنارة والسجاد.
ـ المشاريع التجهيزية الخاصة بالفنادق والمستشفيات والمدارس وغيرها من المؤسسات الأخرى.

من خلال هذه المجالات الصناعية التي يقدمها مودوكو يمكن تسليم بعض مشاريع التجهيز لأحد الشركات الموجودة في مودوكو لتعمل على تجهيز المؤسسة المراد تجهيزها بشكل كامل وبشكل مريح لأصحاب المشروع.

ويحتوي مودوكو بجانبه العديد من الفنادق التي يمكن لزائرها من الخارج استخدامها للإقامة في مكان قريب. وتتميز هذه الفنادق بالفخامة وبالسعر المناسب لجميع الفئات.

وبذلك نكون قد تعرفنا على العديد من مواقع الأثاث التركي التي قد تساعدك في اختيار أنسب المتاجر لك والشراء من خلالها أفخم الأثاث.

 

 

 

 

المصدر : شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس

أفضل شركات إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس

 إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس … كم يكلف ؟       إستيراد الأثاث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *