أخبار عاجلة
الرئيسية / الأثاث / أثاث تركي / أفضل أثاث شركات الاثاث التركية

أفضل أثاث شركات الاثاث التركية

احسن اثاث شركات الاثاث التركية

تحتل تركيا المرتبة الثالثة عالميا فى تصدير الأثاث حول العالم، لذا تتجه العديد من الدول إلى استيراد الأثاث من تركيا بشكل عام، ومن مدينة اسطنبول على الأخص، حيث إنها تعد من عواصم الديكور فى العالم، وتسعى العديد من الدول العربية إلى الحصول على  شركات اثاث فنادق تركية، وأيضا أثاث مكاتب من تركيا، وعلى رأس هذه الدول تأتيى العراق  والمملكة السعودية فى المرتبة الثالثة فى استيراد الاثاث من تركيا.

 

 

أيا كان نوع تجارتك في الاثاث. نستورد لك الاثاث التركي بالجملة فقط. خبرتنا فوق الـ 8 سنوات. تواصل معنا الآن

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 

 

مشروع محل اثاث
مشروع محل اثاث
  • اسماء شركات اثاث تركية

يمتلك الأثاث التركي شهرة واسعة، لأنه يجمع بين أطرزة عديدة جمعها عبر المراحل التاريخية المختلفة، التى مرت بها تركيا حيث تضم تركيا العديد من الحضارات المختلفة وقد برع الأتراك منذ فترات طويلة فى إنتاج، وتصميم أفضل أنواع الأثاث، ويكثر سؤال أين يباع اثاث الفنادق في تركيا لانها تحتل المرتبة الثالثة عالميا فى تصنيع الأثاث من حيث الجودة، حجم الانتاج، ويتهافت عليه الجمهور العربى من كل مكان، وعلى الأخص المملكة السعودية ومن هذه الشركات.

تم تأسيس شركة اوبجين موبيليا المتخصصة بصناعة كل من الأثاثات الفندقية والاثاثات المنزلية وأثاث المطاعم في عام 1965.

أهداف الشركة الجودة وإرضاء العملاء وأن تكون الأفضل في مجالها وقد حازت الشركة على كثير من الشهادات.

المدينة: Antalya

المنطقة: Serik

رقم الجوال: 4446077

رقم الفاكس: 00902427297085

الموقع الالكتروني

تطور شركة نوفاك هوم كونسيبت منتجاتها بشكل مستمر بإستخدام التقنيات الجديدة والحديثة، وتستخدم الشركة مواد صديقة بالبيئة ولاتضر بالصحة، وتقوم الشركة بإنتاج أثاث غرف النوم وغرف الطعام وأطقم غرف الجلوس ووحدات التلفاز الحائطية، وتتميز منتجات الشركة بالراحة والمتعة والأناقة والجودة والجمالية والحداثة، وهو إحدى محلات اثاث في بورصة تركيا.

المدينة: Bursa

المنطقة: Inegöl

هاتف الشركة: 00902643534422

رقم الفاكس: 00902643535254

الموقع الالكتروني

  • شركة seckinmobilya لصناعة الأثاث المنزلي المريح في تركيا

تم تأسيس شركة ساتشكين موبيليا في سنة 1976، من قبل السيد داوود يلدريم، وتقوم الشركة بتقديم خدماتها في مجال إنتاج الأثاث المنزلي وتعتبر الحداثة والتصاميم الجذابة الأنيقة وجودة ونوعية المنتجات من أهم ضوابط وقواعد الإنتاج في الشركة، وتقدم الشركة لعملائها سراير فندقيه للبيع وغرف الطعام، وتقوم الشركة بتصدير منتجاتها للعديد من دول الخارج، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة بورصا في منطقة إنيجول. شركات اثاث فنادق تركية

المدينة: Bursa

المنطقة: Inegöl

هاتف الشركة: 00902247185501

رقم الفاكس: 00902247185222

الموقع الالكتروني

  • شركة mesemobilya لصناعة أرقى المفروشات المنزلية في تركيا

تم تأسيس شركة ميشا موبيليا عام 1980 بدأت الشركة بتقديم خدماتها في مجال الأثاث المنزلي حيث تقدم الشركة لعملائها :أثاث غرف النوم وأثاث غرف الطعام وأطقم غرف الجلوس والأرائك والوسائد وأطقم الزاوية وتصميمات خاصة للأسرة مع الخبرة الطويلة والابتكار تستمر الشركة في عملها وتميزها في هذا المجال.

تضم الشركة فريق العمل المختص والمتكامل لضمان خدمة متميزة لعملائها.

يقع المركز الرئيسي للشركة في منطقة ماليك غازي الواقعة في مدينة قيسري.

المدينة: Kayseri

المنطقة: Melikgazi

هاتف الشركة: 00903523220606

رقم الجوال: 00903523220606

رقم الفاكس: 00903523220613

الموقع الالكتروني

ربما تفيدك قراءة: كل مايجب معرفته عن استيراد الأثاث من تركيا إلى عمان

  • مواقع شركات اثاث تركية

  • عندما نقول أثاث تركي يفكر معظم الناس تلقائياً بأثاث ضخم وفخم مليء بالتفاصيل الدقيقة، ولكن هذا غير صحيح.
  • تغيرت تصميمات الأثاث التركي كثيراً عن أيام الإمبراطورية العثمانية وتطورت تلك التصميمات المليئة بالحفر والتفاصيل الدقيقة.
  • استبدل مصممي الأثاث التركي حالياً الأثاث المزدحم بالتفاصيل بتصاميم أخرى عصرية أكثر بساطة وأناقة في الأثاث.
  • وبرغم الاتجاه الحديث للبساطة مازال الأثاث التركي يشتهر بالأناقة وقوة التحمل.
  • تفضل العديد من محلات الأثاث في تركيا الاعتماد على الخامات الطبيعية والخشب الجيد، ولذلك توفر أثاث تركي رائع الجمال بأسعار رائعة.
  • إذا كنت استيراد اثاث من تركيا ولا تعلم من أين تبدأ البحث إلقي نظرة معنا على أفضل محلات الأثاث في تركيا.
  • شركة BELLONA لصناعة المفروشات في تركيا

بدأت أنشطة شركة بيلونا عام 1997 في مجال حيث تقدم الشركة لعملائها: أطقم غرف الجلوس، أثاث غرف الطعام، وحدات التلفاز، الوناسات، اثاثات الغرف الواسعة، أثاث غرف النوم، الخزائن الخاصة للمعاطف، المنسوجات المنزلية: اللحاف، الوسائد، الفراش، منسوجات غرف البيبي، البطانيات، الأسرة، السجاد بالإضافة إلى أثاث الحدائق: أطقم الجلوس، الأراجيح، الأرا ئك.

تملك الشركة مصنعها الخاص بمساحة إجمالية 350.000 متر مربع منها 191.000 متر مربع مساحة مغلقة، وتضم الشركة 257 من الإداريين و 3.778 من فريق العمل المختص والمتكامل لضمان خدمة متميزة لعملائها. شركات اثاث فنادق تركية

يقع المركز الرئيسي للشركة في منطقة ماليك غازي الواقعة في مدينة قيسري.

  • شركة DOGTAS لصناعة المفروشات في تركيا

تم تأسيس شركة دوغتاش في سنة 1972، من قبل السيد علي دوغان، وفي سنة 1987 تم افتتاح أول مكان خاص بالشركة لإنتاج الأبواب وخشب الأرضيات على شكل ورشة صغيرة، وبدأت الشركة بعدها بإنتاج الأثاث المنزلي مثل أثاث غرف النوم وغرف الطعام وأطقم غرف الجلوس وإكسسواراتها وغرف النوم الشبابية وغرف الأطفال، واستمرت الشركة بالنمو بالمستمر وفي سنة 1993 بدأت الشركة بانشاء نقاط بيع في مختلف مناطق تركيا، وفي سنة 1994 قامت الشركة بتصدير أولى منتجاتها لدول الخارج وتحديدا للنمسا، وفي سنة 2000 بلغت مساحة المصنع 30000 مترمربع كمساحة مغلقة، وفي سنة 2003 تحصلت الشركة على شهادة الأيزو للجودة ISO 9001، وفي سنة 2005 بلغت مساحة مصنع الشركة 700000 ألف مترمربع وبلغت السعة الإنتاجية للمصنع 1500000 مليون مترمربع سنويا من المنتجات، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة إسطنبول    في منطقة مالتبه.

اماكن بيع اثاث فنادق
اماكن بيع اثاث فنادق
  • شركة KONFOR لصناعة المفروشات في تركيا

بدأت شركة كونفور بتقديم خدماتها في مجال الأثاث الراقي والفاخر في تركيا وتقدم الشركة لعملائها: أثاث غرف النوم وأثاث غرف الطعام وأطقم غرف الجلوس، الأرائك، أطقم الزوايا، وحدات التلفاز، أثاث الغرف الواسعة، الأسرة، أرائك.

تضم الشركة فريق العمل المختص والمتكامل لضمان خدمة متميزة لعملائها.

يقع المركز الرئيسي للشركة في منطقة جازيمير الواقعة في مدينة ازمير.

  • شركة ISTIKBAL لصناعة الأثاث في تركيا

تم تأسيس شركة استقبال عام 1957 بدأت الشركة بتقديم خدماتها في مجال أثاث المنازل والحدائق حيث تقدم الشركة لعملائها: مجموعة أطقم غرف الجلوس: الأرائك – مقاعد الجلوس وكراسي التلفاز، أطقم الزوايا. شركات اثاث فنادق تركية

كما تقدم الشركة أثاث غرف الطعام وأثاث غرف النوم، أثاث الغرف الواسعة وغرف البيبي، مجموعة الكراسي الخاصة للمكاتب، خزائن الكتب، وحدات الحائط المكونة من الرف و المراية، وحدات الحائط للتلفاز، أطقم لطاولات، الأسرة ومفارشها، الوسائد والبطانيات والشراشف، أسرة الأطفال وأسرة البيبي، مجموعة السجاد الفاخر، مجموعة السجاد الخاص لقسم الحمامات والسجاد لغرف الأطفال، مجموعة أثاث الحدائق: الأراجيح، ، أطقم الزوايا والمظلات الشمسية، الطاولات بالإضافة إلى أن الشركة تقدم مجموعة من الإكسسوارات: الصمديات الزجاجية، ساعات الحائط، اللوحات، اطارات الصور، المرايا، الشماعات.

تقوم الشركة في عامنا الحالي بعملة التصدير إلى 70 دولة حيث أنها تملك 110 مركز بيع و5.000 نقطة بيع منتشرة في عديد من دول العالم نذكر منها: اليونان، مصر، بلغاريا، المانيا، رومانيا، انكلترا، فرنسا. شركات اثاث فنادق تركية

يقع المركز الرئيسي للشركة في منطقة هاجيلار الواقعة في مدينة قيسري. شركات اثاث فنادق تركية

  • ماسكو صناعة الأثاث

حسب الترتيب الدولي الخاص بالصناعات التحويلية وخاصة فيما يتعلق بصناعة الأثاث فإن الأثاث التركي يأتي في المرتبة الثالثة من حيث حجم الإنتاج وجودته والتصاميم المميزة، وكما يظهر بأن الجمهور العربي المشاهد للمسلسلات والأفلام والإعلانات والجمهور العربي القادم للسياحة في إسطنبول أعجب بشكل كبير بالأثاث التركي الفريد ومتنوع التصاميم الجذابة.

وبما أن الجمهور العربي أصبح لديه طلب عالي على الأثاث التركي فهذا يُلزم التجار ورجال الأعمال العرب لتوفير اثاث تركي اون لاين مميز وبأسعار مناسب ولتنفيذ هذه المهمة فإن الكثير من التجار رجال الأعمال العرب قدموا لتركيا بهدف البحث عن مواقع إنتاج أثاث متكاملة، ومن المواقع التي يمكن تقديمها كمدينة إنتاج أثاث تركي مميز وفريد ومتنوع “ماسكو”.

بدأ التخطيط لإنشاء ماسكو مدينة الأثاث بتاريخ 9 آذار/ مارس 1984 بواسطة 13 داعم تمويلي خاص وفي تاريخ 21 حزيران/ يونيو 1987 بعد توفير دعم حكومي برعاية وزارة الصناعة والتجارة التركية تم افتتاح ماسكو للعمل وفقا شروط فتح محل اثاث في تركيا. شركات اثاث فنادق تركية

ماسكو هو اختصار للعنوان التركي للمنطقة “إدارة موقع إنتاج الأثاث والأخشاب في إسطنبول”. يقع ماسكو في منطقة باشاك شهير في إسطنبول ويتميز بسهولة وتوفر المواصلات الذاهبة إليه ويحتوي بداخله أكثر من 778 شركة ومصنع منتجون لكافة أنواع الأثاث المتعلقة بجميع المجالات. شركات اثاث فنادق تركية

ويبلغ مجموع مساحة المنطقة التي يمتد عليها ماسكو 483 ألف كيلو متر مربع 440 ألف كيلو متر مربع، منها ما هو خاص بالشركات المنتجة و43 ألف كيلو متر مربع منها خاص للمؤسسات الاجتماعية مثل المطاعم والفنادق والمقاهي وغيرها من الأماكن التي تقدم الخدمات الاجتماعية للعاملين في ماسكو وللوافدين إليه من الخارج.

ولتسهيل تجربة شراء الاثاث من تركيا للتجار ورجال الأعمال الراغبين للعمل مع شركات ماسكو تسعى إدارة ماسكو لإنشاء مركز تسوق ضخم بمساحة 27 ألف و 419 متر مربع، سيكون هذا المركز بمثابة المعرض حيث سيجمع جميع ممثلي الشركات الموجودة داخل أسوار ماسكو، كما سيكون هناك عدة مطاعم ومقاهي داخل مركز التسوق وسيكون بجانبه عدد من الفنادق لتسهيل إقامة الزائرين.

وإلى جانب التجار ورجال الأعمال يستطيع المقيمون في إسطنبول أيضًا الذهاب إلى مركز التسوق الخاص بماسكو للتسوق والاطلاع على منتجات الأثاث الفخمة ومعقولة السعر، كما يمكن لرجال الأعمال وزائري الشركات الموجودة في ماسكو الاتفاق مع الشركات على إنتاج أثاث بتصميم معين حيث أن جميع الشركات تقدم خدمة العمل حسب التصميم الذي يطلبه الزائر لهم.

ربما تفيدك قراءة: أفضل شركات الشحن لاستيراد الأثاث من تركيا إلى الإمارت

مدينة ماسكو بالفعل بمثابة مدينة حقيقية حيث يوجد بداخلها العديد من المطاعم والبقالات وملاعب كرة القدم وكرة السلة والمساجد وأماكن خضراء للراحة النفسية وهناك مواقف سيارات بمساحات واسعة لجعل العاملين بداخلها، ويشعر القادمون لزيارتها براحة نفسية كبيرة بعدما يجدون كل ما يحتاجونه بقربهم.

ولتبادل أفكار التصميم وتطويرها بشكل فني مميز تقوم إدارة ماسكو كل فترة وأخرى بتنظيم المؤتمرات والاجتماعات المعارض الفنية الشاملة ويتم خلال هذه المحافل مناقشة وتبادل أفكار التصميم للوصول إلى رونق فريد ومميز في مجال إنتاج الأثاث.

الأثاث التركي المُنتج داخل مدينة ماسكو يجمع بين الحداثة والماضي الأصيل، وهذا مايجعل التصاميم المنتج على أساسها الأثاث داخل مدينة ماسكو متنوع وشامل حيث يجمع بين التصاميم الرومانية والسلجوقية والعثمانية القديمة والتصاميم الأوروبية والتركية الحديثة.

جميع الشركات الموجودة داخل مدينة ماسكو شركات كبيرة مضمونة وموثوقة حيث أن جميعها له رقم وطني وسجل تجاري لدى إدارة مدينة ماسكو وغرفة تجارة إسطنبول وغرفة صناعة إسطنبول ووزارة الصناعة والتجارة التركية الأمر الذي يجعل التعامل معها أمر مريح ومطمئن.

  • مودوكو تركيا للاثاث

يتميز الأثاث التركي بجمعه لعدة زركشات وأطرزة متنوعة مكتسبة من التنوع الحضاري والطبيعي الذي تتمتع به بلاد لأناضول التي تحضن تركيا بين أضلعها.

حيث برع المجتمع التركي منذ فترات طويلة في تصميم وإنتاج أفضل أنواع الأثاث المتنوعة والمستخدمة في جميع نواحي البيت، وقد كان تجار البلاد الأخرى، مثل القوقاز ووسط  آسيا وبلاد الفرس، يأتون إلى تركيا وينقلون العديد من أنواع الأثاث التركي لبلادهم.

ومن الأمثلة على أحد المناطق الصناعية التي تُنتج الأثاث المنزلي بكافة أنواعها وبأفضل طراز لها “مودوكو” التي تُعرف بعاصمة صناعة الأثاث في تركيا. تأسس في حى العمرانية الواقع في اسطنبول الاسيوية في عام 1969 بدعم مُقدم من وزارة الصناعة والتجارة التركية، ومع مرور الزمن تطور مودوكو وأصبح أحد أهم المواقع الصناعية الخاصة بالأثاث في تركيا.

يحتوي مودوكو على عدة مصانع غرف النوم في تركيا ومعارض للأثاث يمكن زيارتها والتعامل معها بكل أريحية وثقة لأن جميع هذه المحلات تحتوي على مترجم للغة العربية وجميعها مسجل لدى الإدارة الخاصة بمودوكو وغرفة التجارة ومعهد المعايير التركي، الأمر الذي يجعل جميع المصانع والشركات ذات خبرة وثقة معتمدة.

يقع بجانب مودوكو العديد من الفنادق التي يمكن استخدامها للإقامة في مكان قريب. وتتميز بالفخامة وبالسعر المناسب لجميع الفئات.

ربما تفيدك قراءة:استيراد الأثاث من تركيا إلى الكويت .. بأسهل الطرق

موقع تركي لبيع الاثاث
موقع تركي لبيع الاثاث
  • اسعار اثاث تركيا 

يعد سوق الأثاث والمفروشات الموجود في إسطنبول، من أشهر وأهم الأسواق المعروفة على مستوى العالم، كما يعتبر أن اسعار الاثاث المستعمل في تركيا 2019 في متناول الجميع، حيث ان هناك العديد من الماركات التي يمكن للعميل التفضيل فيما بينها واختيار السعر المناسب له، وذلك من خلال محلات بيع الأثاث في اسطنبول، أما إذا كان المشتري من خارج تركيا، فسيلاحظ ارتفاع في الأسعار، نظراً لفرق العملة، بالإضافة إلى نقود الشحن، لذا يفضل الشراء من أقرب وكيل أو دليل مصانع الاثاث في تركيا الموجودة داخل بلدك.

أما عن كيفية الشراء فأن تركيا تحتوي على عدد من المدن بداخلها، وكل مدينة غنية بالمحلات، وخاصة محلات بيع الأثاث في اسطنبول، ومن المعروف أن تركيا تحتل المركز الثالث في حجم إنتاجها للأثاث وجودته وتصاميمه الرائعة، وقد أصبح العالم كله يتجه لتركيا لشراء الأثاث من هناك، والجدير بالذكر أن التجار يقدمون أفضل اسعار اثاث فنادق للزبائن، وبالتالي أصبح هناك إقبال شديد على شراء المنتجات التركية.

ربما تفيدك قراءة: تعرف على أهم شروط استيراد الاثاث من تركيا إلى سوريا

  • شركات أثاث تركية

عند التفكير في شراء أثاث جديد للمنزل، وذلك إذا كنت تعيش في تركيا، فتقوم بالبحث على الإنترنت، ورؤية كافة الاثاث التركي بالصور الحديث لجميع التصميمات الجميلة والعصرية، ثم النزول إلى الأسواق ومشاهدة جميع الأشكال والأنواع من الأثاث أمام عينيك، ومعرفة خامة كل قطعة، وكل ذلك يتم داخل محلات وشركات بيع الأثاث في إسطنبول.

  • محلات Stoa Design

متجر  Stoa Design يجمع بين الذوق التركي والذوق الفرنسي يستخدم المواد الخشبية المعدنية بجانب التحف الفنية والأثاث المميز التي يتسم بالرقي والبساطة والراحة معظم الأثاث من خشب البلوط والجوز يميل المتجر لبيع قطع الأثاث التي تميل لمنحنيات الطبيعية والمواد الطبيعية من منسجات الحرير والمنسوجات القطنية، وأدوات المطبخ وأدوات الإضاءة وأدوات السفرة، الأدوات المكتبية وقطع الأثاث الفريدة جدًا تجد عالم مميز لتأسيس المنزل العصري.

الهاتف: 902122514098.

الموقع الالكتروني

  • أحمد تركمان

قام عمر تركمان بفتح مشروع اثاث لحفر الخشب عام 1969، وقد تعلم ابنه أحمد في هذا المحل حفر الخشب وصناعة أثاث راقي ومتميز,وقد أسس أحمد تركمان محل للأثاث والديكور عام 1980، ويتميز هذا المحل بتصميمات فريدة ومبتكرة ودقة عالية في تنفيذ الأثاث. معارض الأثاث في أسطنبول

يقوم بتصنيع موبيليا في اسطنبول بموديلات أثاث خاصة به في مصنع الأثاث التابع له في منطقة كاجيثان، ويعرضه في معرض أثاث متميز في اسطنبول, ولكنه يقوم بتصنيع أثاث وإكسسوارات خاصة بالطلب كذلك  الاثاث التركي الكلاسيك, كما أنه على أتم إستعداد للقيام بمشاريع تأثيث وتصميم ديكور بالكامل من الألف إلى الياء.

  • محلات 333km

يوجد المتجر في حي كراكوي تم تأسيسه بواسطة المصمم Deniz Duru يجمع بين الطابع الألماني والطابع الفرنسي والطابع العثماني، الأثاث من الخشب الصلب والمفروشات تميل للون الأخر الداكن، من اشهر شركات الاثاث التركية الفخمة في مدينة اسطنبول تتميز بالذوق الفني الراقي الذي يجمع بين الفخامة والبساطة، يتميز المكان ببيع كل ما يتعلق بالمنزل العصري.

الهاتف: 902122497254.

الموقع الالكتروني

  • محلات Dank! Design

يقدم تشكيلة واسعة من الأثاث العصري الفريد، من قبل مصممين محليين ودوليين يوفر خيارات مميزة للتصميم الداخلي للمنزل الذي يجمع بين أساليب الفخامة والبساطة والبهجة، يميز التصميمات بالأسلوب التقليدي البسيط البعيد عن التكلف، والأسعار معقولة.

الهاتف:902122297200

الموقع الالكتروني: http://www.dank-design.com/tr/mobilya-ve-

aksesuar/urunler

  • محلات Hamm

يجمع المتجر بين الأسلوب التقليدي اليدوي والأسلوب الحديث في التصميم، يتميز بصنع الأثاث من الخشب الطبيعي يوجد أجود أنواع الخشب والرخام والتركبيات النحاسية وأساليب الإضاءة الفريدة وقطع السيراميك وألواح الخشب الباركية المصممة من قبل أمهر المصممين في تركيا.

الهاتف: 905332341122.

الموقع الالكتروني

  • أثاث أيكيا تركيا

نشأت عائلة أيكيا في عام 1984، وتضم اليوم 100 مليون عضو، وأكثر من 10 مليون عضو جديد ينضمون كل عام – ما يمثل حوالي 30,000 عضو جديد كل يوم.

إن كنت تقوم بإعداد منزلك في تركيا أو تفكر في فتح متجر وتحسب تكلفة مشروع موبيليا، فعليك الأخذ بعين الاعتبار الأمور المالية، تعتبر ايكيا المفضلة لدى الوافدين، نظرا لمواقعها العديدة، والتي تتضمن مركز كبير لها في أزمير.

ومجموعة الفرش التي تقدمها أيكيا في تركيا هي نفسها الموجودة في المملكة المتحدة، فإن كنت من القادمين من المملكة المتحدة فأنت كأنك تسافر من حضن الوطن إلى الوطن، أما بيلونا فهي ماركة محلية وقد كسبت ثقة الناس بها، وتقدم تصاميم عالمية، ويرغب بها العديد من الأوروبيين الذين يفضلون تصاميم تشبه تصاميم بلادهم، بالاضافة الى لمسات موندو في التصميم وبوينر وكلاهما يقدمان تصاميم رائعة.

كما تعمل أيضًا للوصول إلى استهلاك الطاقة المتجددة بنسبة 100% – حيث تقوم بإنتاج كمية تعادل الكمية التي تستخدمها في عملياتها – والحصول على جميع الأخشاب التي تستخدمها من مصادر أكثر استدامة بحلول عام 2020، كما تعهدت شركة ايكيا فرع اسطنبول ومؤسسة ايكيا بالتزامات جديدة تضيف ما يصل إلى 1 مليار يورو توجه نحو العمل المناخ، وهو أفضل موقع تركي لبيع الاثاث.

يوجد العديد من المعارض لبيع الأثاث والمفروشات في تركيا على مدار السنة، تستضيف أفضل شركات الأثاث في تركيا والعالم، لتتيح للعميل أفضل الخيارات المتاحة في الشراء،  ونجد فى تركيا المقصد الأفضل لشراء الأثاث لفرش بيت مثالي أو مشروع محل اثاث على أحدث التصميمات العالمية وبمميزات عديدة من حيث جودة المنتج وأيضا الأسعار في المتناول وليست مبالغ فيها.

ربما تفيدك قراءة: ماهي أسعار شحن أثاث من تركيا إلى السعودية ؟

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس

أفضل شركات إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس

 إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس … كم يكلف ؟       إستيراد الأثاث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *