أخبار عاجلة
الرئيسية / الأثاث / أثاث تركي / معلومات لا تفوتك قبل بدء تجربة شراء الأثاث من تركيا

معلومات لا تفوتك قبل بدء تجربة شراء الأثاث من تركيا

تجربة شراء اثاث من تركيا

شراء الأثاث من تركيا كانت الأفضل في حياتي فقد تمكنت من السفر إلى تركيا والمكوث في أحد الفنادق ذات التكلفة المتوسطة، واستمرت رحلتي لمدة أسبوع استغللت كل يوم فيها لتغطية منطقة تضم شركات ومصانع للأثاث وفي نهاية اليوم الخامس كانت قد وضحت الرؤيا لدي وعرفت المكان المناسب الذي يقدم خدمة جيدة وبسعر أقل من الأماكن الأخرى، وتوجهت إليه في صباح اليوم السادس واشتريت الأثاث الذي نال إعجابي وقد كانت تجربة رائعة، لذلك إليك كل التفاصيل التي ستحتاج إلى معرفتها عن هذا الشأن في المقال التالي:-

 

أيا كان نوع تجارتك في الاثاث. نستورد لك الاثاث التركي بالجملة فقط. خبرتنا فوق الـ 8 سنوات. تواصل معنا الآن

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 

شركات تركيا للاثاث المكتبي
شركات تركيا للاثاث المكتبي

تجربتي في شراء الأثاث من تركيا

كما تحدثت لكم مسبقا قد كانت تجربتي أكثر من رائعة فالسفر إلى تركيا وحده رحلة سياحية ممتعة، وقد نالت البلد استحساني كثيرا، وعند تواصلي مع الشركة التي وقع عليها اختياري قمت بتحديد شركة شحن حتى تتمكن من إيصال الأثاث للمكان الخاص بي، واتجهت إلى المطار بعد  أن اطمأننت على شحن الأثاث بأمان وعندما وصلت انتظرت وصوله بفارغ الصبر لمدة أسبوعين وبعدها وصل الأثاث وقمت باستلامه، وقد أشاد به جميع أصدقائي حتى أن أحدهم مقبل على الزواج قرر أن يخوض التجربة أيضا.

وقد استوقفتني تجربة  شراء غرف نوم اون لاين على أحد المنتديات فرغبت في تعريفكم بها، وهي: ” قالت سيدة تدعى سارة غرفة نومي لم تتغير منذ 10 سنوات تقريبا وعندما قررت أن أتخلص من القديمة نويت أن تكون الغرفة بأحدث موديل بعد أن نفذ صبري من غرفتي الأولى فهي معي منذ زواجي فشاهدت الكثير من موديلات أثاث تركى مودرن وأعجبتني جدا وقررت الحصول على غرفة مختلفة ليس لها مثيل في المملكة فاخترت موقع تركي لبيع الأثاث شهير وأسعاره كانت مناسبة جدا لي وقمت بمراسلته وطلبت التعامل مع شركة شحن معروفة ستقوم بشحن الأثاث وتوصيله للمنزل، وبالفعل بعد فترة تواصل معي مندوب من شركة الشحن ليبلغني وصول طلبي وعندما شاهدت الغرفة كنت سعيدة جدا وأعجبت زوجي كثيرا فقد كنت خائفة في البداية من فكرة شراء الأثاث من تركيا وأنا لم اشاهد القطع على الطبيعة ولا الخامات ولكن وصلني المنتج كما رغبت فيه تماما وأنصحكم بهذه التجربة ولا تقلقوا من أسعار الشحن والتوصيل فقط  اختاروا شركة جيدة.

كما لفتت نظري تجربة تشابه تجربتي إلى حد كبير، وهي: “يقول أحد الأشخاص تجربتي كانت فريدة حقا وقد جاء حديثه على أحد المنتديات السعودية، ويتكلم عن قيامه باستيراد الأثاث من تركيا فيقول:

فقد نمت لديه الفكرة بعد أن وجد أن سوق الاسهم ياخذ وقت طويل، والربحية قليلة، وأنه يمتلك خبرة سابقة قد اكتسبها من خلال عمله مع والده بالتجارة لمدة 12 سنة، ولكن لم تكن لديه الخبرة في الاستيراد.

إلا أنه اتجه إلى القراءة عن مدينة الأثاث في تركيا في الإنترنت، وقد قرأ عن كيفية الاستيراد وما هي الشروط لإدخال أي سلعة وقد تواصل مع شخص سبق له تجربة الاستيراد وأشار عليه بمعرفة مايريد استيراده وهل سيكون مطلوبا وهل سعره مناسب ومكسبه مجدي ولا يشتت نفسه بأكثر من صنف.

ويقول توكلت على الله، وسافرت إلى تركيا وانتقلت بين مصانع غرف النوم في تركيا المختلفة حتى استقررت على واحد من هذه المصانع حيث أننى وجدت به ما أريد من أنواع الأثاث وبأسعار لم اجدها في المكاتب الأخرى.

ثم تابع حديثه قائلا إنه قام بتحديد هذه الشركة ورجع إلى المملكة العربية السعودية مرة آخرى حتى يتمكن من دراسة رأس المال الموجود، وما يستطيع أن يحصل عليه من تمويل ثم بعد أن قام بكل التجهيزات اللازمة قام بالتواصل مع شركة للشحن والتي قامت بدورها بالتعامل مع شركة الأثاث التركية، واستلمت الأثاث وقامت بتوصيله إليه مرة أخرى.

 ربما تفيدك قراءة: كل مايجب معرفته عن استيراد الأثاث من تركيا إلى عمان

كيفية شراء الأثاث من تركيا

ترغب في الحصول على أثاث تركي فخم، تشغلك المسلسلات التركية كثيرا ويبهرك الأثاث المتواجد فيها، الحصول على الأثاث التركي أمر غاية في السهولة، وغير مكلف على الإطلاق فقط يمكنك اتباع إحدى الطرق التالية المستخدمة في استيراد الأثاث من تركيا:

السفر الى تركيا:

السفر إلى البلد هوالخيار الأفضل والأمثل لبدء تجارة الأثاث من تركيا حيث تكون لديك القدرة على زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق وبالتالي تكون لديك القدرة على معاينة المنتجات عن كثب وبالتالي تستطيع إجراء المقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة وفي الأخير يمكنك اختيار المنتجات التي تتناسب بشكل كبير مع السوق المستهدفة من مصدر التوريد الذي يمنحك السعر الأفضل.

ولكن ما يؤخذ على تلك الطريقة إنها الأكثر كلفة بين جميع طرق الاستيراد من تركيا، فأنت بحاجة إلى استخراج فيزا للسفر إلى تركيا كما إنك بحاجة إلى تذاكر طيران ذهاب وعودة بالإضافة إلى فندق للأقامة لمدة تتراوح من ٧ إلى ١٠ ايام.

 الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت.

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أمر شائع وهو الأوفر ولكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقيمات مرتفعة من قبل المشترين، فعلى سبيل المثال توجد مواقع تجارية كبرى تضم عدد من الشركات التركية المختصة ببيع أنواع السلع المختلفة مثل موقع Turkishexportal وكذلك موقع tradekey بالإضافة إلى موقع Alibaba الذي يضم عدد ضخم من المصدرين من مختلف أنحاء العالم ومن بينهم تركيا.

  الاستيراد عن طريق وسيط:

تعتمد هذه الطريقة على تجارة الأثاث من تركيا عن طريق تكليف إحدى شركات الاستيراد من تركيا بشراء ما تحتاجه من منتجات بالمواصفات المطلوبة، لتقوم تلك الشركة باستيراده وتخلصيه جمركيًا وبالتالي ستحقق الراحة، ولكنك في المقابل ستدفع المال مقابل تلك الخدمات، وغالبًا ما تكون المبالغ المدفوعة عبارة عن نسبة مئوية من إجمال السعر (وليكن ٢٠٪ من اجمالي التكاليف).

 ربما تفيدك قراءة:استيراد الأثاث من تركيا إلى الكويت .. بأسهل الطرق

مواقع شراء الأثاث من تركيا

بمجرد دخولك على الإنترنت وبدء عملية البحث عن المواقع المختلفة في تركيا التي يمكنك من خلالها الحصول على الأثاث التركي دون أن تضطر للسفر إلى تركيا تظهر أمامك الكثير من أسماء المواقع، وتصاب بالحيرة فأيهما ستختار وما هوالموقع الذي يتمتع بمصداقية أكبر، لذا تمكنا من تجميع مجموعة من أسماء المواقع الشهيرة التي حصلت على تقييمات مرتفعة من مجربيها وهي:

  • موقع إفجور موبيليا:

تم تأسيس هذا الموقع عام 2004، وقد أصبح في خلال عدة سنوات واحد من أفضل محلات الأثاث في تركيا  يمكن أن تجد أثاث هذا المحل في أكثر من 80،000 منزل حول العالم، والدقة والجودة المميزين لهذا الأثاث جعلته محل ثقة العديد من الناس  ولذلك موقع هذا المحل الإلكتروني هوأول وأكبر موقع إلكتروني لبيع أثاث تركي للمنازل في تركيا.

  • باوإيفي للموضة المنزلية

يبيع هذا المتجر الإلكتروني قطع أثاث تركي وأنتيكات مختارة بعناية عن طريق زوج وزوجة لهم خبرة طويلة في الأثاث والديكور ويهدف الزوجان إلى توفير أثاث وديكور متميزان وتوصيلهم إلى منزلك، وينطبق ذلك على قطع الأثاث والإكسسوارات المنزلية والأدوات المنزلية.

مقر المتجر في اسطنبول ولكنه يوصل للعديد من الأماكن داخل تركيا وخارجها، ويمكن تفقد المجموعة التي يعرضها على الموقع الإلكتروني.

  • Eselami :

هومتجر إلكتروني يربط بين المشترين الأجانب الراغبين في الشراء بالجملة أوبالقطعة بالمنتجين والموردين الأتراك.

يتصرف Eselami كمنصتين مختلفتين داخل متجر واحد حيث يوجد (Eselami B2B) للبيع بالجملة كما يوجد (Eselami B2C) للبيع بالقطعة.

يوفر Eselami عملية تسوق آمنة ومريحة من تركيا لعملائه وبذلك فإن Eselami يقوم بتسويق المنتجات التركية بالخارج مما يساهم بجذب الانتباه للمنتجات والعلامات التجارية التركية، وعلى صعيد آخر أيضاً يساهم بزيادة المنتجين والموردين الأتراك لمبيعاتهم ولتعظيم قاعدة عملائهم بالخارج.

موقع FFT:

تعتبر واحدة من أكبر شركات تركيا للأثاث المكتبي التي تركز على تصديرالأثاث التركي،  في جميع أنحاء العالم، حيث بلغت قيمة الأثاث الذي قامت بتصديره 200 مليون دولار منذ عام 2007، واستطاع الموقع أن يقدم طريقة جديدة لشراء الأثاث بدون عمولة أو وسطاء أومتاجر كبري، من أن وصول قطع الأثاث بجودة عالية بسعر يناسب العملاء.

ويمكنك أن تجد داخل الموقع  جميع مستلزمات المنازل من أثاث تركى سفرة وغرف نوم، وغرف طعام ووحدات تلفاز وغرف معيشة وأرائك وكراسي وأثاث مطبخ بالإضافة إلى تجهيز قاعات المدارس والمقاهي والمطاعم والمطارات وقاعات المؤتمرات.

ومما يميزهذه الشركة أنها تقدم أفضل الأسعار، فهي تبيع بكميات كبير في جميع أنحاء العالم، حيث تكمن سياسة الشركة ببيع كميات كبيرة لموزعيها بسعر منخفض، وإيصال قطع الأثاث عالي الجودة بأسعار تناسب جميع العملاء https://www.furniturefromturkey.com/en-us/company/about-us .

ربما تفيدك قراءة:أفضل شركات الشحن لاستيراد الأثاث من تركيا إلى الإمارت

موقع سالوني:

متجر أثاث تركي بدأ نشاطه منذ عام 2000، وعلى مدار 19 عاما صنع اسما لنفسه في تقديم أثاث تركي حديث متميز وعالي الجودة ومبتكر، وبأسعار مناسبة للجميع.

ويقوم الموقع بتصنيع، وبيع الأرائك والكراسي وغرف النوم وغرف الطعام ووحدات التلفاز وكراسي مطاعم خشبيه، وغيرها من القطع الأساسية، ويحافظ الموقع على صدارته بين الشركات الأخرى عن  طريق التطوير الدائم وعرض أعلى المنتجات، مع توافر خدمة التواصل مع موظفين مدربين،  اضغط هنا

 ربما تفيدك قراءة: تعرف على أهم شروط استيراد الاثاث من تركيا إلى سوريا

اثاث مقاهي
اثاث مقاهي

طريقة شحن الأثاث من تركيا

بعد تمكنك من اختيار الموقع المناسب لأمكانياتك، والذي تمكنت من خلاله ان تجد الذوق المناسب لك، وبعد أن أوضحنا لك المواقع الموثوقة يمكنك الأن التعرف على كيفية استيراد وشحن الأثاث:

  • أولا : اختيار شركة الأثاث المناسبة

سوف تجد العديد من الشركات والمصانع عبر الإنترنت وفي المنتديات المختلفة، ثم يمكنك أن تقارن بين أكثر من شركة حتى تتمكن من إختيار أفضل عرض مناسب لك ولإمكانياتك لا تتعجل ابدًا واقض الكثير من الوقت في البحث لتصل إلى أفضل مصدر ممكن للبضائع.

ثم قم باختيار الأثاث المطلوب وقم بإرسال الإيميل أوالفاكس الخاص بشركتك، وتذكر دائما أن تتعامل مع الشركة بإسم شركتك لا بصفة شخصية حتى يكون التعامل أكثر جدية.

  • ثانيا : اختيار شركة الشحن المناسبة

يمكنك البحث بنفسك عبر الإنترنت، حتى تتمكن من الحصول على الكثير من شركات الشحن الكبرى، ثم تقوم بالإتفاق معها لشحن الأثاث وتخليصه جمركيا وإيصاله إليك ويجب أن تمتلك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها وتحديد كل ما يخص المنتجات مثل الكمية والأنواع ونوعية الاقمشة والألوان، فلا تترك مثل هذه الامور للبائعين.

  • ثالثا : كيفية إرسال تكلفة الاستيراد

تلعب شركة الشحن أهم دور فى الاستيراد حيث أنها تلعب دور الوسيط المالي بين المستورد وشركة الأثاث في تركيا، حيث يقوم المستورد بإيداع قيمة البضاعة لدى مكتب شركة الشحن وتسلم هي المبلغ إلى شركة الأثاث في تركيا بعد استلام الأثاث منها، وتقوم الشركة بالتأكد من مطابقة البضائع للمواصفات الموجودة في العينات الموجودة لدى العميل قبل استلامها وعليك تحديد ميناء الشحن ليرسلها البائع على هذا الميناء  ومن الضروري أن تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة وتقوم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل على إذن الأفراج عن تلك الشحنة وحينها يمكنك نقلها إلى مخزن أومكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، أوتبدء في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

 ربما تفيدك قراءة:ماهي أسعار شحن أثاث من تركيا إلى السعودية ؟

شراء غرف نوم اون لاين
شراء غرف نوم اون لاين
  1. شركات استيراد الأثاث من تركيا

استيراد الأثاث من تركيا يتطلب منك تدقيق البحث عن أفضل الشركات التي تقدم الأثاث التركي في تركيا حتى تحصل على السعر الأفضل من بينهم، وتكون على دراية بأسعار السوق والخامات حتى لا تتعرض للغش، ومن أفضل شركات الأثاث التركي:

  • شركة دوموسيمو

تقدم الشركة مجموعة متنوعة من أفضل الأثاث التركي التقليدي الفآخر، تم تأسيس هذا المحل عام 1975، ويتخصص في تصنيع أثاث مكتبي فآخر مصنوع يدوياً بدقة عالية لمصممي الديكور وشركات التصميم الداخلي ويتميز الأثاث الذي تصنعه الشركة بدقة عالية وجودة متميزة، وتصميم أنيق تصنع هذه الشركة أفخر الأثاث من المواد الطبيعية عالية الجودة مثل الخشب والمعدن والجلد، ويقع المعرض الرئيسي للشركة في بيليكدوزوفي العاصمة التركية اسطنبول.

  • شركة ستوا ديزاين

أكثر ما يميز هذه الشركة هوتصميماتها البسيطة جدا مع الإبتكار والإبداع في التصميم، مما يشكل مزيجاً فريد الجمال في الأثاث والمفروشات، والتركيز الأساسي في تصميمات ستوا على نوعية الأخشاب الجيدة، مثل خشب البلوط وخشب الجوز، ويتميز جميع الأثاث بألوان طبيعية ولمسات نهائية ناعمة قام بتأسيس هذا المحل المصمم تاردوكومان والذي بدأ حياته بتصميم المجوهرات في باريس ثم تصميم الأعمال الفنية من الأخشاب والمعادن في أثينا قبل أن يفتتح محل أثاث تركي في اسطنبول.

واشتهرت الشركة بان كومان لا يستعمل الغراء في الأثاث الذي يصنعه ولكن يعتمد على تقنية خاصة تجعل الأثاث يتماسك بدون أي مواد لاصقة، ويعيش هذا الأثاث أكثر من الأثاث الذي تم لصقه ويدوم لسنوات طويلة، يقع محل ستوا ديزاين في جالاطا سراي في اسطنبول ويقدم مجموعة أثاث تركي فريدة من نوعها.

العنوان:Stoa Design، Hayriye Caddesi No.18/1، Galatasaray، Istanbul، Turkey،

الهاتف: 902122514098.

  • شركة أحمد تركمان للأثاث والديكور

تم تأسيسها كورشة للنقش والتلميع من قبل الأب عمر التركمان في عام 1969، ثم انتقلت لاحقًا إلى الأبن أحمد توركمان، الذي نشأ على العمل مع والده منذ طفولته والذي طور نفسه في الخشب والحرف اليدوية.

ومنذ عام 1980، أثبتت الشركة نفسها كأفضل علامة تجارية في إنتاج الأثاث الكلاسيكي وشبه الكلاسيكي والحديث في تركيا، وتقدم الآن أثاثها المصمم في مصنع الشركة في Kağıthane في صالة العرض التي تبلغ مساحتها 1500 متر مربع في فوليا.

بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة أيضًا مشاريع تصميم وديكور cus-tom من الألف إلى الياء، تستند قصة النجاح الدائمة هذه بشكل أساسي إلى حقيقة أن أحمد توركمن، الذي درب نفسه على التنفس في نشارة الخشب، وفريقه المحترف جميعهم مكرسون بكل حب لما يقومون به.

وانطلاقًا من إدراك الشركة أن الأولوية الأولى هي رضاء العملاء في كل مرحلة من مراحل إنشاء المشروع وتصميمه وبيعه وإنتاجه وتسليمه، يواصل الفريق مشاركته في عدد لا يحصى من المشاريع  مثل فرش مطاعم والفلل والفنادق والمكاتب والمشاريع المماثلة  في جميع أنحاء العالم وكذلك تركيا.

المنتجات

  • أثاث غرفة الطعام الكلاسيكية والحديثة.
  • أثاث غرفة الجلوس.
  • أثاث غرفة النوم.
  • كراسي مطاعم مودرن.
  • لوحات المفاتيح، المرايا، الإكسسوارات.
  • شركة إيديكور شوب

هي واحدة من أشهر شركات الأثاث التركية المتخصصة في صناعة المرايا واللوحات وتوفر أفضل مجموعة فنية للجدران في تركيا.

ويمكنك أن تجد من خلال هذه الشركة أفضل اللوحات الفنية والمرايا المميزة وساعات الحائط الحديثة وجميعها مصنوعة بأعلى جودة ممكنة، كما يقوم المحل أيضاً بصناعة الطلبات الخاصة في اللوحات والمرايا والساعات وجميع أشكال ديكور الحائط، ويوصلها أيضاً بدقة وجودة عالية.

  • شركة بالمي كوكاك

من أشهر الشركات في تركيا يتوافد عليها العملاء من كل أنحاء الوطن العربي تم تأسيس هذه الشركة العائلية عام 2001، وتقوم بإنتاج أثاث تركى للبيع فآخر منذ ذلك الوقت لعالم التصميم الداخلي  وتقوم الشركة الآن بتصدير الطاولات والكراسي الأنيقة إلى أكثر من 50 دولة حول العالم.

وتتخصص الشركة في صناعة الطاولات والكراسي ذات الجودة العالية للاستخدام المنزلي والتجاري، ويتنوع عملاء الشركة بين المنازل والمحلات والشركات والمطاعم والمقاهي وحتى الفنادق الفآخرة فهي تقدم أفضل أثاث مطاعم في تركيا.

كما أن الشركة على استعداد لتنفيذ أي طلبات خاصة، يوجد بالشركة وحدة تصميم مستعدة لتصميم الأثاث حسب حاجة العميل وكذلك طبقاَ للمساحة والميزانية المتاحة.

  • شركة هام

شركة متخصصة في صناعة الأثاث بتصميمات عصرية تجمع بين التصميمات الفآخرة والشغل اليدوي التركي التقليدي في مجموعة أثاث متميزة، ولهذا تطور محل هام تطوراً كبيراً عبر السنوات.

يستخدم هذا المحل مجمشوعة من أفضل المواد الطبيعية في تصميماته المبتكرة، مثل الخشب الجيد والرخام والنحاس والأقمشة الطبيعية، والتي تمتزج جميعاً في تصميمات غير عادية، مجموعات الأثاث والإكسسوارات المنزلية والإضاءة التي يقدمها المحل تظهر جمال التصميم ودقة اللمسات النهائية يقع المحل والمعرض الأصلي في كوكو ركومة ولكن له عدة فروع آخرى في أنحاء البلاد.

العنوان: Hamm، Boğazkesen Caddesi No.71/A، Tophane، Istanbul، Turkey،

الهاتف: 905332341122.

شركة استوديولوجو

يهدف ستوديو لوجوإلى تحويل الأحلام الملونة إلى حقيقة، ويهدف كذلك إلى اصطحاب عملاء الشركة في تلك الرحلة الملونة منتجات المحل مصنوعة يدوياً وهي متميزة ومختلفة ومفعمة بالبهجة يقوم فريق التصميم في المحل بتصميم قطع فريدة من نوعها وغير متكررة، ولذلك جميع القطع مميزة ومصنوعة بدقة وحرفية عالية يتم تصدير منتجاتهم الرائعة إلى العديد من دول العالم لتزين المنازل والمكاتب والفنادق الصغيرة ويقدم  أثاث مقاهي راقي.

متجر 333km

تم تأسيسه بواسطة المصمم Deniz Duru يجمع بين الطابع الألماني والطابع الفرنسي والطابع العثماني، الأثاث من الخشب الصلب والمفروشات تميل للون الأخضر الداكن، من أشهر محلات بيع أثاث تركي في اسطنبول تتميز بالذوق الفني الراقي الذي يجمع بين الفخامة والبساطة، يتميز المكان ببيع كل ما يتعلق بالمنزل العصري.

العنوان: 333km، Kemankeş Caddesi، Fransız Geçidi İş Merkezi No.53/C4، Karaköy، Istanbul، Turkey

الهاتف: 902122497254. 

اقتناء الأثاث التركي تجربة مميزة جدا بادر باقتنائه واحصل على بيت أنيق يبهر ضيوفك وتشعر فيه بالراحة

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس

أفضل شركات إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس

 إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس … كم يكلف ؟       إستيراد الأثاث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *