أخبار عاجلة
الرئيسية / الأثاث / أثاث تركي / أسرار شراء الاثاث من تركيا

أسرار شراء الاثاث من تركيا

تجربة شراء الاثاث من تركيا

كل منا يريد التميز في كل شيء وهذا لا يعيب أحد، مميز في عمله وفي إختيار شريك حياته وفي إختيار ديكور منزله لأنه واجهته أمام الناس ويعكس ذوقه العام ومن أجل ذلك نقدم لك تجربة شراء الاثاث من تركيا حيث الجمال والذوق الرفيع الذي سيكون واجهة مشرفة لك أمام زوارك في المنزل أو المكتب، وسوف نوضح لك في هذا المقال تفاصيل عن الأثاث التركي وكيفية شرائه ونعرض بعض أشكاله وصوره.

 

 

أيا كان نوع تجارتك في الاثاث. نستورد لك الاثاث التركي بالجملة فقط. خبرتنا فوق الـ 8 سنوات. تواصل معنا الآن

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 

طريقة استيراد اثاث من تركيا
طريقة استيراد اثاث من تركيا

كيفية شراء الاثاث من تركيا

ترغب في الحصول على أثاث تركي فخم، تشغلك المسلسلات التركية كثيرا ويبهرك الأثاث المتواجد في مشاهدها، الحصول على الأثاث التركي أمر غاية في السهولة، وغير مكلف على الإطلاق فقط يمكنك اتباع إحدى الطرق التالية المستخدمة في استيراد الأثاث من تركيا:

  • السفر إلى تركيا:

السفر إلى البلد هو الخيار الأفضل والأمثل لمعرفة طريقة استيراد اثاث من تركيا حيث تكون لديك القدرة على زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق وبالتالي تكون لديك القدرة على معاينة المنتجات عن كثب وبالتالي تستطيع إجراء المقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة وفي الأخير يمكنك إختيار المنتجات التي تتناسب بشكل كبير مع السوق المستهدفة من مصدر التوريد الذي يمنحك السعر الأفضل.

ولكن ما يؤخذ على تلك الطريقة إنها الأكثر كلفة بين جميع طرق الاستيراد من تركيا، فأنت بحاجة إلى استخراج فيزا للسفر إلى تركيا كما إنك بحاجة إلى تذاكر طيران ذهاب وعودة بالإضافة إلى فندق للأقامة لمدة تتراوح من ٧ إلى ١٠ ايام.

ربما يفيدك قراءة:ماهي أسعار شحن أثاث من تركيا إلى السعودية ؟

–      الاستيراد من تركيا عبر الانترنت.

الاستيراد من تركيا عبر الانترنت أمر شائع وهو الأوفر ولكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقيمات مرتفعة من قبل المشترين، فعلى سبيل المثال توجد مواقع تجارية كبرى تضم عدد من الشركات التركية المختصة ببيع أنواع السلع المختلفة مثل موقع Turkishexportal وكذلك موقع tradekey بالإضافة إلى موقع Alibaba الذي يضم عدد ضخم من المصدرين من مختلف أنحاء العالم ومن بينهم تركيا.

–      الأستيراد عن طريق وسيط:

تعتمد هذه الطريقة على تجارة الأثاث من تركيا عن طريق تكليف إحدى شركات الاستيراد من تركيا بشراء ما تحتاجه من منتجات بالمواصفات المطلوبة، لتقوم تلك الشركة باستيراده وتخلصيه جمركيًا وبالتالي ستحقق الراحة، ولكنك في المقابل ستدفع المال مقابل تلك الخدمات، وغالبًا ما تكون المبالغ المدفوعة عبارة عن نسبة مئوية من إجمالي السعر (وليكن ٢٠٪ من اجمالي التكاليف).

كيفية شراء الاثاث من تركيا
كيفية شراء الاثاث من تركيا

وهناك بعض الخطوات التي وجب التنويه عنها لكي تساعدك في استيراد أثاث من تركيا:

بعد تمكنك من اختيار الموقع المناسب لإمكانياتك، والذي تمكنت من خلاله أن تجد الذوق المناسب لك، وبعد أن أوضحنا لك المواقع الموثوقة يمكنك الآن التعرف على كيفية استيراد وشحن الأثاث:

  • أولا : أختيار شركة الأثاث المناسبة

سوف تجد العديد من الشركات والمصانع على الإنترنت وفي المنتديات المختلفة، ثم يمكنك أن تقارن بين أكثر من شركة حتى تتمكن من إختيار أفضل عرض مناسب لك ولإمكانياتك لا تتعجل ابدًا وأقض الكثير من الوقت في البحث لتصل إلى أفضل مصدر ممكن للبضائع.

ثم قم باختيار الأثاث المطلوب وقم بإرسال الإيميل أو الفاكس الخاص بشركتك، وتذكر دائما أن تتعامل مع الشركة بإسم شركتك لا بصفة شخصية حتى يكون التعامل أكثر جدية.

  • ثانيا : أختيار شركة الشحن المناسبة

يمكنك البحث بنفسك على الإنترنت، حتى تتمكن من الحصول على الكثير من شركات الشحن الكبرى، ثم تقوم بالإتفاق معها لشحن الأثاث وتخليصه جمركيا وإيصاله إليك ويجب أن تمتلك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها وتحديد كل ما يخص المنتجات مثل الكمية والأنواع ونوعية الأقمشة والألوان، فلا تترك مثل هذه الأمور للبائعين.

ثالثا : كيفية إرسال تكلفة الاستيراد

تلعب شركة الشحن أهم دور فى الاستيراد حيث أنها تلعب دور الوسيط المالي بين شركات استيراد الاثاث من تركيا وشركة الأثاث في تركيا، حيث يقوم المستورد بإيداع قيمة البضاعة لدى مكتب شركة الشحن وتسلم هي المبلغ إلى شركة الأثاث في تركيا بعد استلام الأثاث منها، وتقوم الشركة بالتأكد من مطابقة البضائع للمواصفات الموجودة في العينات الموجودة لدى العميل قبل استلامها وعليك تحديد ميناء الشحن ليرسلها البائع على هذا الميناء  ومن الضروري أن تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة وتقوم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل على إذن الأفراج عن تلك الشحنة وحينها يمكنك نقلها إلى مخزن أو مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، أو تبدء في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

ربما يفيدك قراءة: تعرف على أهم شروط استيراد الاثاث من تركيا إلى سوريا

هناك تباين في الأسعار في بعض المنتجات وبالذات في أسعار الأثاث و تختلف أسعار الأثاث من مكان لأخر حيث يرتفع مثلا في إيطاليا ويكون في تركيا أقل سعرا مع أنه نفس المنتج بل تزيد الجودة في تركيا عن نظيرتها إيطاليا وشراء الأثاث من تركيا أرتفعت أسعاره خلال الخمس سنوات الأخيره بشكل جنوني فمثلا اسعار غرف النوم التركية في تركيا قد تبلغ تكلفتك 5 ألاف ريال إلي 15 ألف ريال هذا غير أجور الشحن، وإذا رغبت في شراء غرف أنتريه تركية كبيرة فأن السعر يتراوح بين 15000 ريال وحتى25000 ريال وهناك أيضا سوق للأثاث المستعمل.

ربما يفيدك قراءة:استيراد الأثاث من تركيا إلى الكويت .. بأسهل الطرق

الاثاث التركي بالصور
الاثاث التركي بالصور

اسعار الاثاث المستعمل في تركيا 2019

سعر الأثاث التركي بدأ بالارتفاع في الفترة الاخيرة وخصوصا بعد عام 2015 السبب يعود إلى أن شركات الأثاث التركي في اسطنبول بشكل خاص بدأت بالوصول إلى جودة الأثاث الإيطالي العالمي، منذ فترة ليست ببعيدة كان السياح يشترون الأثاث التركي لرخص ثمنه فقط أما الأن فاصبح شراء الاثاث يعتمد على رخص السعر مقارنة بالأثاث الإيطالي أي أن سعر الصوفا في تركيا مثلا 15 ألف يورو وفي مودوكو تركيا للاثاث قد يصل سعرها نفسها إلى 15 ألف ليرة تركية وهو أقل بمقدار 6 مرات، حيث يعتبر ارخص سوق اثاث في اسطنبول وتحصل على نفس جودة الأثاث الإيطالي لكنه صنع في تركيا، أما اذا أردت شيء رخيص فيوجد ايضا لكن مشترين الأثاث لم يعد يعجبهم الأثاث الرخيص وإنما يريدون الأثاث الحديث ذو السعر الجيد.

  • الاثاث التركي بالصور

هناك في أنواع الأثاث كما منتشر في الأسواق ثلاث أنواع رئيسية تتمحور حولهم أذواق الأثاث في العموم ونعرض فيما يلي اسماء الاثاث:

  • الأثاث الكلاسيك

ويطلق عليه أيضاً الاستيل حيث يتميز بالفخامة والرقي ويعد أقدم أنواع الأثاث فكانت منازل الحكام والرؤساء تقام على ذلك النهج، حيث يتسم بالزخارف المتعددة والرقي في التصميم فكل تلك الزخارف تتم يدوياً مما كانت تتكلف مبالغ باهظة ويتم تصميمها على فترات طويلة ويتم استخدام قطع قماش مزخرفة وذات ألوان مبهجة وذات ستائر متعددة الطبقات واشكال فخمة.

ولكن يتطلب الأثاث الكلاسيكي مساحات واسعة لكي يظهر بصورة أفضل ويتم عمل ديكورات معتمدة على ألوان محددة مثل اللون الذهبي واللون الأبيض والالوان الترابية، ويتم أيضاً تصميم نظام الإضاءة الخاص به من خلال اختيار النجف الضخم المعتمد على الكريستالات، بل ويتم وضع لوحات فنية غاية في الروعة والجمال مع إطار فخم يتوافق مع الأثاث الكلاسيكي.

ربما يفيدك قراءة: كيف تنشئ موقع اثاث ناجح ومتميز على النت وأسرار التجارة الإلكترونية

اثاث تركي مودرن

أما بالنسبة لأحدث أنواع الأثاث المنزلية هي الأثاث المودرن ذلك الذي يتميز بالبساطة الشديدة وانعدام التفاصيل حيث يتم تصميم قطعة الأثاث بدون إدخال أي زخارف فنية أو قطع اثاث متعددة بل ويتم استخدام أقمشة سادة ذات ألوان صريحة مثل الأحمر والأزرق والأخضر والبنفسجي، مع التركيز على العملية في الإستخدام فيتم أختصار عدد من القطع في قطعة أثاث واحدة.

وذلك ما يجعل الأثاث المودرن مناسب للكثير من المنازل الصغيرة ذات المساحات الضيقة أفضل شركة تنظيف شقق بالرياض لطرق تنظيف البيت مما يوجب توافر قطع أثاث متعددة الأغراض، وليس هذا فقط بل ويمكنك اختيار ما يناسبك من التصميمات المتوافرة على مواقع الإنترنت وتصميم نسخة منها بكل سهولة.

  • النيو كلاسيك

ومن بين أفضل أنواع الاثاث المنزلية هي النيو كلاسيك فهي عبارة عن مزيج بين الطراز الكلاسيكي والمودرن بحيث يقوم بأخذ مزايا الطراز الكلاسيكي من حيث الفخامة والشكل الراقي والتصميم الجذاب ويضيف له مزايا الأثاث المودرن الذي يتسم بصغر الحجم ويكون متعدد الأغراض، فنجد على سبيل المثال قطع أثاث ذات ألوان صريحة وواضحة صغيرة الحجم ولكنها تعتمد على زخارف فنية بسيطة.

ونستعرض فيما يلي بعض صور الأثاث التركي الحديث:

  • غرفة جلوس نيو كلاسيك
غرفة جلوس نيو كلاسيك
غرفة جلوس نيو كلاسيك
  • غرفة كنب
غرف كنب
غرف كنب
  • غرفة نوم
غرفة نوم
غرفة نوم

ربما يفيدك قراءة: كل مايجب معرفته عن استيراد الأثاث من تركيا إلى عمان

إذا كنت من أصحاب الذوق الراقي والأشياء القيمة التي تتسم بالفخامة في التصميم فستجد موديلات قيمة وعريقة ستأخذك لقديم الزمان من جديد وإذا كنت من عاشقين الأثاث المودرن ومن هواة جمال تصميمه فسوف تجد مبتغاك في الأسواق التركية لبيع الأثاث، وهذا دليل  اشهر مصانع الاثاث في تركيا التي يمكنك التعامل معها:

  • Dank

الأثاث الحديث ذات الطابع العصري هو أكثر ما يميز مصانع الأثاث دانك واحد من هذه المتاجر الشهيرة في تركيا والذي يقدم أثاث تركي غرف نوم، كما لديه تشكيلة واسعة من الأثاث العصري الفريد والمميز ذو التصميمات العديدة لتجد نفسك أمام خيارات عديدة من الأثاث المنزلي والمكتبي التي يمكنك الأختيار منها ما يناسبك من أجل تأثيث منزلك.

يملك المتجر مجموعة من موردين أثاث مكتبي محليين ودوليين  لتقديم أفضل التصاميم الأنيقة والمميزة التي ترضي جميع الأذواق، ويتميز المتجر بتوفير  التصميمات بالأسلوب التقليدي البسيط البعيد عن التكلف، كما تجد لديهم الأسعار معقولة والتي تناسب جميع الميزانيات فهو من أفضل مصانع غرف النوم في تركيا.

ومن أجل معاينة المنتجات المتوفرة لديهم فيمكنك زيارة متجرهم على العنوان التالي:

:Dank! Design, Cayır Caddesi, Carrefoursa Otoparkı, Hangar Binası No.4, İstinye, Istanbul, Turkey,

أو يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف التالي :902122297200

أما إذا رغبت في مطالعة موقع اثاث تركي اون لاين الخاص بهم ومعاينة صور المنتجات المتوفرة لديهم، وعرض التفاصيل الخاصة بهم، قبل أن تتكبد عناء الذهاب للمتجر، يمكنك ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

: http://www.dank-design.com/tr/mobilya-ve-aksesuar/urunler

  • CAGIN:

شركة خبيرة في تطوير نماذج جديدة وإنتاج اثاث مكتبي فاخر وتنخرط الشركة في التجارة بالجملة وبالتجزئة في الأثاث المكتبي المنتج ذاتيا في تركيا وجميع أنحاء العالم توفر الشركة على المئات من نماذج أثاث المكاتب المختلفة وتعتبر أفضل مصانع الاثاث المكتبي في تركيا.

  • منتجات CAGIN مريحة وذات جودة عالية وبأسعار معقولة، وهذا مزيج مثالي ومن شأنه أن يجعل الأثاث جذابا خاصة بالنسبة للمشترين.
  • الأثاث في CAGIN مصمم من طرف مجموعة من المصممين المحترفين المتخصصين في الأثاث المكتبي وتطوير النماذج الوظيفية والحديثة.

توفر الوسائل الحديثة لمنتجات الأثاث المكتبي لشركة CAGIN على معدات تكنولوجية متقدمة وموظفين مهنيين يعرفون ويحبون ما يفعلون.

إنها منشأة تتوفر على مستوى عال من الإنتاج وتوفر التكنولوجيا الجديدة ونظام لمراقبة الجودة، والذي يضمن الجودة.

  • مصنع Biezza Project Solutions

هو واحد من أهم مصانع الاثاث المنزلي في تركيا ذادت شهرته في تركيا والوطن العربي كله فقد تأسس المصنع في عام 1958 تحت اسم Gürbüz furniture ، ومنذ ذلك الحين وهو يتربع على عرش اشهر مصانع الأثاث في تركيا فهي واحدة من أقدم وأشهر الشركات التي تحولت إلى علامة تجارية شهيرة بفضل منتجاتها ذات الجودة العالية والأبواق الراقية في تركيا.

واستمرت علامة BİEZZA في الإعلان عن أسمها في قطاع الأثاث المحلي والأجنبي، لتصبح من أهم شركات الاثاث في تركيا المتخصصة في صناعة أثاث مكاتب الذي يتمتع بأكثر من نصف قرن من الإنتاج والخبرة، كما أن استطاعت الحصول على شهادات الجودة ISO 9001 و THV RHEINLAND و GS و TSE ، وتقرير القدرات، وشهادة تسجيل الصناعة، وشهادات تأهيل خدمة ما بعد البيع، فلديهم أفضل خدمات ما بعد البيع لمنتجاتهم التي حصل عليها العميل لضمان حياة طويلة لأثاثهم الراقي.

ويوفر المصنع خيارات الطراز الحديث والجمالية والأصلية، فإنه ينتج أثاث عالي الجودة إلى جانب  صناعة أثاث مكتبي يمكن أن يلبي جميع الأذواق، وبأفضل الأسعار إلى جانب عالي الجودة.

ومن أجل مشاهدة منتجاتهم ومعرفة أسعار القطع والغرف المختلفة من غرف نوم وصالون وأنتريه وسفرة وغيرها، يمكنك زيارة حسابهم الرسمي على فيس بوك، ومشاهدة المنتجات التي تريد اقتنائها والاستفسار عن أسعارها.

https://www.facebook.com/biezzaprojectsolutions/

  • بالمي كوكاك

تم تأسيس هذه الشركة العائلية عام 2001، وتقوم بانتاج أثاث تركي فاخر منذ ذلك الوقت لعالم التصميم الداخلي، وتقوم الشركة الآن بتصدير الطاولات والكراسي الأنيقة إلى أكثر من 50 دولة حول العالم.

وتتخصص الشركة في صناعة أثاث مكتبي تركي والطاولات والكراسي ذات الجودة العالية للاستخدام المنزلي والتجاري، ويتنوع عملاء الشركة بين المنازل والمحلات والشركات والمطاعم والمقاهي وحتى الفنادق الفاخرة.

كما أن الشركة على إستعداد لتنفيذ أي طلبات خاصة، يوجد بالشركة وحدة تصميم مستعدة لتصميم الأثاث حسب حاجة العميل وكذلك طبقاَ للمساحة والميزانية المتاحة.

ربما يفيدك قراءة: أفضل شركات الشحن لاستيراد الأثاث من تركيا إلى الإمارت

بمجرد دخولك على الانترنت وبدء عملية البحث عن المواقع المختلفة في تركيا التي يمكنك من خلالها الحصول على الأثاث التركي دون ان تضطر للسفر إلى تركيا تظهر أمامك الكثير من أسماء المواقع، وتصاب بالحيرة فأيهما ستختار وما هو الموقع الذي يتمتع بمصداقية أكبر، لذا تمكنا من تجميع مجموعة من أسماء المواقع الشهيرة التي حصلت على تقييمات مرتفعة من مجربيها وهي:

  • موقع إفجور موبيليا:

تم تأسيس هذا الموقع عام 2004، وقد أصبح في خلال عدة سنوات واحد من أفضل محلات الأثاث في تركيا  يمكن أن تجد أثاث هذا المحل في أكثر من 80,000 منزل حول العالم، والدقة والجودة المميزين لهذا الأثاث جعلته محل ثقة العديد من الناس  ولذلك موقع هذا المحل الإلكتروني هو أول وأكبر موقع إلكتروني لبيع أثاث تركي للمنازل في تركيا.

  • باو إيفي للموضة المنزلية

يبيع هذا المتجر الإلكتروني قطع أثاث تركي وأنتيكات مختارة بعناية عن طريق زوج وزوجة لهم خبرة طويلة في الأثاث والديكور ويهدف الزوجان إلى توفير أثاث وديكور متميزان وتوصيلهم إلى منزلك، وينطبق ذلك على قطع الأثاث والإكسسوارات المنزلية والأدوات المنزلية.

مقر المتجر في اسطنبول ولكنه يوصل للعديد من الأماكن داخل تركيا وخارجها، ويمكن تفقد المجموعة التي يعرضها على الموقع الإلكتروني.

  • Eselami :

هو متجر اثاث اون لاين يربط بين المشترين الأجانب الراغبين في الشراء بالجملة أو بالقطعة بالمنتجين والموردين الأتراك.

يتصرف Eselami كمنصتين مختلفتين داخل متجر واحد حيث يوجد (Eselami B2B) للبيع بالجملة كما يوجد (Eselami B2C) للبيع بالقطعة.

يوفر Eselami عملية تسوق آمنة ومريحة من تركيا لعملائه وبذلك فإن Eselami يقوم بتسويق المنتجات التركية بالخارج مما يساهم بجذب الانتباه للمنتجات والعلامات التجارية التركية، وعلى صعيد آخر أيضاً يساهم بزيادة المنتجين والموردين الأتراك لمبيعاتهم ولتعظيم قاعدة عملائهم بالخارج.

موقع FFT:

تعتبر واحدة من أكبر شركات اثاث فنادق تركية التي تركز على تصديرالأثاث التركي، في جميع أنحاء العالم، حيث بلغت قيمة الأثاث الذي قامت بتصديره 200 مليون دولار منذ عام 2007, واستطاع الموقع أن يقدم طريقة جديدة لشراء الأثاث بدون عمولة أو وسطاء أو متاجر كبري, من أن وصول قطع الأثاث بجودة عالية بسعر يناسب العملاء.

ويمكنك أن تجد داخل الموقع  جميع مستلزمات المنازل من شراء غرف نوم اون لاين  وغرف طعام ووحدات تلفاز وغرف معيشة وأرائك وكراسي وأثاث مطبخ بالإضافة إلى تجهيز قاعات المدارس والمقاهي والمطاعم والمطارات وقاعات المؤتمرات.

ومما يميزهذه الشركة انها تقدم أفضل الأسعار، فهي تبيع بكميات كبير في جميع أنحاء العالم، حيث تكمن سياسة الشركة ببيع كميات كبيرة لموزعيها بسعر منخفض, وإيصال قطع الأثاث عالي الجودة بأسعار تناسب جميع العملاء https://www.furniturefromturkey.com/en-us/company/about-us .

موقع سالوني:

متجر أثاث تركي بدأ نشاطه منذ عام 2000، وعلى مدار 19 عاما صنع اسما لنفسه في تقديم أثاث تركي حديث متميز وعالي الجودة ومبتكر, وبأسعار مناسبة للجميع.

ويقوم الموقع بتصنيع، وبيع الأرائك والكراسي وغرف النوم وغرف الطعام ووحدات التلفاز و كراسي مطاعم خشبيه، وغيرها من القطع الأساسية، ويحافظ الموقع على صدارته بين الشركات الأخرى عن  طريق التطوير الدائم وعرض أعلى المنتجات، مع توافر خدمة التواصل مع موظفين مدربين،  https://saloni.com.tr/en .

  • ايكيا:

هو أشهر موقع بيع الكتروني حول العالم، يغطي كافة أنحاء العالم ويقدم خدماته في جميع الدول، تأسست ايكيا من قبل إنفجار كامبراد في 1943 كشركة صغيرة لطلبات الشراء عبر البريد، وتعد اليوم علامة تجارية عالمية لأثاث المنازل، وتقدم اثاث تركي حديث فخم يسكن في قلوب العديد من الأشخاص.

  • موقع أدويت:

هو أشهر موقع لبيع الأثاث التركي فتجد لديه كل المنتجات التي تريد الحصول عليها وبكافة التصاميم الجميلة والأنيقة، كما تجد فيها كل ما تبحث عنه من أثاث للمنزل وأثاث موردن وكلاسيكي، فهو يعد أفضل موقع لشراء أثاث مكتبي جديد وأثاث تركي أون لاين من تركيا تجد فيه كل ما تبحث عنه بسهولة تامة مع عرض صور للمنتجات ومواصفاتها وأسعارها.

ويوفر الموقع خدمات مميزة تسهل البحث عن المنتجات التي تريد، فتجد قائمة لجميع الغرف التي تتواجد في المنزل لتسهيل البحث عن غرف نوم أو جلوس أو صالونات، وغرف للأطفال، أثاث للحديقة ومنتجات ديكورات وغيرها.

كما يوفر مربع البحث يمين الشاشة أختيارات خرى تقلل النتائج حتى تصل لما تريد، مثل المدينة التي تريد الشراء فيها، والمنطقة والمحلة، أختيار العملة التي يتم عرض المنتجات بها، لتجد لديك معرفة بأسعار غرف النوم التركية في تركيا، حتى تجد محلات اثاث في بورصة تركيا مناسب لميزانية الشراء الخاصة بك ما يقلل من عناء البحث وسهولة وصولك لما تريد، ويمكنك اختيار حالة المنتج فتجد المنتجات الجديدة والمستعملة، وطريقة الدفع هل ستقوم بالدفع كاش أو تحويل بنكي أو من خلال شركة تحويل أموال أو من خلال وسيط تجاري، من أجل توفير مزيد من السهولة والراحة للعميل.

ليس هذا فحسب، فتجد على الموقع طرق شراء مختلفة حيث يمكنك الشراء كاش أو بالجملة أو بالمفرق.

ويمكنك الدخول على الموقع وتصفحه من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

أثاث منزلك يعبر عن شخصيتك، فأنت تختاره كما يناسب ذوقك، وكل من يزورك تعطيه أنطباع عن طبيعة حياتك، لذا عليك التأني في أختيار وتنفيذ الأثاث الذي تحتاجه، ونؤكد لك أن تركيا وجهتك الصحيحة.

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس

أفضل شركات إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس

 إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس … كم يكلف ؟       إستيراد الأثاث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *