أخبار عاجلة
الرئيسية / الأثاث / أثاث تركي / أفضل موقع اثاث تركي اون لاين لفرش منزلك

أفضل موقع اثاث تركي اون لاين لفرش منزلك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اثاث من تركيا اون لاين؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

موقع اثاث تركي اون لاين

هل أنت مقبل على فرش منزلك وتبحث عن أفضل موقع اثاث تركي اون لاين ؟

نال الأثاث التركي شهرة واسعة في المملكة، جعلت الكل مقبل على شرائه وفرش منزله به كونه مختلف وجديد ومميز.

كما تتميز التصاميم التركية المودرن بألوانها المميزة والمفرحة التي تجعل هناك إقبال كبير عليها.

وفي هذا المقال نرصد لك أفضل المتاجر التركية التي توفر أثاث تركي مميز وأنيق يضمن لك الحصول على منزل أحلامك المميز والذي يحتوي على قطع أثاث تختلف عن البيوت الأخرى.

شراء اثاث تركي اون لاين

في تركيا لا يوجد أكثر من محلات ومصانع الأثاث، والتي توجد بينها منافسة مشتعلة جعلتها تسعى دائماً إلى تقديم كل جديد ومميز من أجل جذب الزبائن لهم وتوفير كل ما يحتاجون إليه.

وإحدى هذه الطرق هو تصميم مواقع الكترونية وتوفير خدمة الشراء اون لاين، من أجل تسهيل وصول الزبائن إليهم من أي مكان داخل أو خارج تركيا خاصة في المملكة، مع زيادة إقبال العرب على شراء الأثاث التركي لعشقهم له.

 

ربما تفيدك قراءة: أسرار صناعة الاثاث الخشبي بكل تفاصيلها

 

1- متجر Armonna Furniture

 

موقع اثاث تركي اون لاين
موقع اثاث تركي اون لاين

 

هل تبحث عن شركات أثاث ذات خبرة طويلة في هذا المجال؟

شركة ارمونا واحدة من الشركات التي تمتلك خبرة طويلة في صناعة الأثاث وخدمة العملاء، حيث تأسست في عام 2004 لتقديم اثاث منزلي وتحرص على توفير أكبر تشكيلة منتجات ذات تصاميم وأذواق تتسم بالرقي والفخامة.

تقوم الشركة بالبيع للمستهلك ومد الشركات المختلفة بالأثاث، حيث تتيح بيع الجملة والتجزئة للمستوردين ولشركات التصميم الداخلي الدولية في العديد من البلدان.

متجر أرمونا اثاث تركي مودرن والتي يمكنك من خلالها شراء واستيراد الأثاث من تركيا، فعند اتخاذ مثل تلك الخطوة يجب أن يتم الشراء من متاجر لها سمعتها وشهرتها، وأثاث أرمونا أحد أشهر وأكبر تلك الشركات المصنعة للأثاث في تركيا.

كما تساعد Armonna Furniture الأشخاص على إنشاء منازل جميلة، من خلال مجموعات خاصة توفر اثاث تركي اون لاين من غرف طعام وغرف نوم وغرفة المعيشة والمكاتب المنزلية.

في Armonna Furniture ، يمكنك أن تضع في ذهنك أنك تختار الأثاث المصنوع من مواد طبيعية رائعة، والأقمشة الفاخرة والتشطيبات الفريدة والمتينة،سواء كنت تبدأ مجموعة طعام كاملة أو تبحث فقط عن طاولة سرير مثالية.
لدى الشركة مصممون المحترفون للمساعدة في اختيار الأثاث المناسب لفرش بيتك، أو من أجل الاختيار عندما تكون مستعدًا لبدء مشروعك ، فإن Armonna Furniture هي أفضل طريقة للحصول على الإلهام واكتشاف المنتجات والعثور على لمسة المصمم المثالية والتعاون معها.

ويمكن التواصل معهم ومشاهدة منتجاتهم و تسوق اثاث اون لاين وتوفير أفضل القطع في متجرك بأنسب الأسعار من خلال زيارة موقعهم الالكتروني والضغط على الرابط التالي: أضغط هنا .

 

2- شركة لودا للأثاث

شركة Loda Furniture واحدة من الشركات الشهيرة في تركيا التي تشتهر بالسمعة الطيبة والشهرة الواسعة.

فهي متجر اثاث اون لاين تحول مع الوقت إلى متجر وعلامة تجارية شهيرة بسبب الخبرة الطويلة له في هذا المجال منذ إنشاء المصنع في عام 2000 .

تقوم الشركة على انتاج أفضل قطع الأثاث مسايرة بذلك خطوط الموضة العالمية ومتبعة أحدث التكنولوجيا في التصنيع مع اختيار أفضل عمالة بشرية لتقديم أجود المنتجات بأفضل التصاميم.

إذا كنت تبحث عن محلات اثاث في بورصة تركيا فلدى المتجر العديد من الفروع في عدة مدن تركية منها فرع مدينة مودوكو للأثاث وهي من المدن الشهيرة التي سوف نتحدث عنها, وكذلك مدينة ماسكو للأثاث الشهيرة, ولديها فروع في بوستانجي, وبورصة, ومدينة نيلوفر, ومدينة أنطاليا.

أما إذا كنت من خارج تركيا و تري استيراد أثاث للمملكة وبيعه في متجرك، فلدى الشركة شبكة واسعة من تجار التجزئة في الشرق الأوسط وأوروبا وكذلك في تركيا. كما أن لديها متاجر في أذربيجان ودبي وفلسطين وباكستان والمملكة العربية السعودية وجورجيا وليتوانيا وروسيا البيضاء وبلغاريا.

وتجد لدى الشركة كل ما تود شرائه من أثاث منزلي، فلديها غرف نوم وغرف طعام و كنب اون لاين، ووحدات التلفزيون قطع ديكور واكسسوارات على طراز الأثاث الحديث والمرتفع.

ويمكن زيارة موقعهم الالكتروني من خلال الرابط التالي: أضغط هنا .

 

اثاث من تركيا اون لاين

شراء أجود المنتجات، بأرقى التصميمات مع أفضل الأسعار هو ما يبحث عنه دائماً أي عميل راغب في شراء أي منتج مهما كان نوعه أو شكله أو استخدامه، وكذلك التاجر الذي يرغب في الحصول على أجود منتجات بأجمل تصاميم لجذب الزبائن وليجدوا لديه الجديد دائماً مع توفيرها بأفضل الأسعار من أجل عمل منافسة قوية مع التجار الآخرين والتمكن من تحقيق الربح المناسب.

وعند تأثيث منزل أو افتتاح متجر لبيع الأثاث، دائماً ما يتم البحث عن أفضل قطع الأثاث بتصاميم مميزة، مع أفضل الأسعار التي تناسب ميزانية كل عميل.

 

ربما تفيدك قراءة: أسرار شراء الاثاث من تركيا

 

3- متجر Armonna Furniture

شراء اثاث اون لاين من أكثر الأمور سهولة في تركيا، حيث تجد كل ما تبحث عنه اون لاين وأنت جالس على أريكة منزلك، لتختار ما يناسب ذوقك ويرضي تطلعاتك ويناسب ميزانيتك.

ويبقى البحث عن أفضل متجر لبيع الأثاث الراقي من أجل الشراء منه، ومتجر أرمونا واحد من المتاجر الشهيرة التي تجد به اثاث تركي اون لاين حيث يمكنك من خلالها استعراض المنتجات المتاحة على الموقع والاختيار من بينها ما تريد وشراء واستيراد الأثاث من تركيا.

تمتلك الشركة خبرة طويلة حيث تأسست في عام 2004 ، وتحرص من وقها على تقديم أكبر تشكيلة منتجات ذات تصاميم وأذواق تتسم بالرقي والفخامة.
تقوم الشركة بالبيع للمستهلك ومد الشركات المختلفة بالأثاث، حيث تتيح بيع الجملة والتجزئة للمستوردين ولشركات التصميم الداخلي الدولية في العديد من البلدان.

كما تساعد Armonna Furniture الأشخاص على إنشاء منازل جميلة، من خلال مجموعات خاصة توفر اثاث تركي اون لاين من غرف طعام وغرف نوم وغرفة المعيشة والمكاتب المنزلية.

في Armonna Furniture ، يمكنك أن تضع في ذهنك أنك تختار الأثاث المصنوع من مواد طبيعية رائعة، والأقمشة الفاخرة والتشطيبات الفريدة والمتينة،سواء كنت تبدأ مجموعة طعام كاملة أو تبحث فقط عن طاولة سرير مثالية.

لدى الشركة مصممون المحترفون للمساعدة في اختيار الأثاث المناسب لفرش بيتك، أو من أجل الاختيار عندما تكون مستعدًا لبدء مشروعك ، فإن Armonna Furniture هي أفضل طريقة للحصول على الإلهام واكتشاف المنتجات والعثور على لمسة المصمم المثالية والتعاون معها.

ويمكن التواصل معهم ومشاهدة منتجاتهم وشراء أثاث لمنزلك أو من أجل افتتاح متجر وتوفير أفضل القطع في متجرك بأنسب الأسعار من خلال زيارة موقعهم الالكتروني والضغط على الرابط التالي: أضغط هنا .

 

4- مصنع Biezza Project Solutions

إذا كنت تبحث عن مصانع غرف النوم في تركيا ذات الشهرة الكبيرة وجودة التصنيع، والأذواق الراقية، فمصنع بيزا واحد من هذه المصانع المميزة في تجارة الأثاث وتوريده لخارج تركيا.

أصبحت الشركة واحدة من أقدم وأشهر شركات التي تحولت إلى علامة تجارية شهيرة بفضل منتجاتها ذات الجودة العالية والأبواق الراقية في تركيا، والتي تأسست في عام 1958 تحت اسم Gürbüz furniture .

استطاعت علامة BİEZZA في أن تثبت نفسها في قطاع الأثاث المحلي والأجنبي والمنافسة دوليا، لتصبح من أهم الشركات المتخصصة في هذا القطاع الذي يتمتع بأكثر من نصف قرن من الإنتاج والخبرة، فالشركة حاصلة على العديد من شهادات الخبرة والجودة، حيث استطاعت الشركة الحصول على شهادات الجودة ISO 9001 و THV RHEINLAND و GS و TSE ، وتقرير القدرات ، وشهادة تسجيل الصناعة، وشهادات تأهيل خدمة ما بعد البيع.

الحصول على منتجات مضمونة هو ما تجده لديهم، فهو أرقى موقع تركي لبيع الاثاث مضمون، كون كما يشتهرون بأن لديهم أفضل خدمات ما بعد البيع لمنتجاتهم التي حصل عليها العميل لضمان حياة طويلة لأثاثهم الراقي، وضمان صيانته في حال حدوث أي مشكلة.

تنوع المنتجات يجعله المفضل لكثير من المستهلكين، حيث تجد ما يرضي جميع الأذواق، بيوفر المصنع خيارات الطراز الحديث والجمالية والأصلية، فإنه ينتج أثاث منزلي عالي الجودة يمكن أن يلبي جميع الأذواق، وبأفضل الأسعار.

ومن أجل مشاهدة منتجاتهم من الاثاث التركي بالصور ومعرفة أسعار القطع والغرف المختلفة من غرف نوم وصالون وأنتريه وسفرة وغيرها، يمكنك زيارة حسابهم الرسمي على فيس بوك، ومشاهدة المنتجات التي تريد اقتنائها والاستفسار عن أسعارها. أضغط هنا .

 

موقع اثاث تركي اون لاين
موقع اثاث تركي اون لاين

 

موقع اثاث تركي اون لاين
موقع اثاث تركي اون لاين

 

تجربة شراء الاثاث من تركيا

تحتل تركيا المركز الثالث في صناعة الأثاث في العالم، لجودة المنتجات التي تقدمها بأفضل الأسعار وبأرقى التصميمات.

كل تلك المزايا مع اهتمام الدولة الكبير بذلك القطاع أدى إلى تزايد الطلب يوما بعد يوم مع على شراء الأثاث التركي، ما أدى إلى ظهور كثير من شركات استيراد الأثاث وزيادة قيمة صادرات قطاع الأثاث أثر بشكل مباشرة على صناعة الأثاث.

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل أثاث شركات الاثاث التركية

 

5- شركة إنزا

وهي أيضاً من الشركات الشهيرة في صناعة الأثاث التي أصبحت لها شهرة واسعة داخل وخارج تركيا، بفضل ما تقدمه لعملائها من أشكال جديدة ومتنوعة من التصميمات الأنيقة والمميزة.

تقوم الشركة الحياة بتوفير مجموعة واسعة من المنتجات التي يحتاج لها كل منزل لكي يكون أنيق ومزود بأجمل قطع الأثاث العصرية والأنيقة، من غرفة الطعام إلى غرفة الشباب وأنواع الأسرة والمنسوجات والإكسسوارات وتحمل أنماط حياة مختلفة إلى منزلك بنهج حديث ومبتكر.

أنشئت في عام 1976 وهو أول مصنع للاسفنج في الأناضول، في عام 1979 وسعت الشركة استثماراتها في المصنع وبدأت في إنتاج مراتب الإسفنج إلى جانب مراتب الإسفنج. في عام 1981 بدأ إنتاج منتجات المنسوجات المنزلية في عام 1987 وإنتاج الأرائك والأرائك في عام 1993 لتطوير المنتجات، وتصبح متجر اثاث تركي شهير وكبير في تركيا.

الشركة أصبحت بمرور الوقت من الشركات الضخمة والرائدة في هذا المجال حيث تبلغ مساحة المصنع 92 ألف متر مربع، ومساحة مفتوحة تبلغ 160 ألف متر مربع.

لدى الشركة فروع فيكل مكان داخل وخارج تركيا، ومن أشهر الدول التي حققت فيها الشركة نجاح وتجد لها فروع فيها هي قبرص، رومانيا، سوريا، هولندا، ليبيا، المغرب، جورجيا، العراق، كينيا، المملكة العربية السعودية، إيران، اليمن، اليونان، الجزائر، أذربيجان، كازاخستان، تركمانستان، المالديف، مصر، ألمانيا، المجر، بلغاريا، روسيا، رومانيا.

إذا رغبت في التعرف على منتجات الشركة المختلفة، ومعاينة المنتجات بالصور ومعرفة كل التفاصيل الخاصة بالأخشاب المستخدمة والدهانات وحجم الغرف وشكلها وطرق التعامل معها، فكل هذا تجده متوفر بسهولة على موقعهم الالكتروني الذي يمكن زيارته من خلال الضغط على الرابط التالي: أضغط هنا .

 

6- معرض مودوكو للأثاث

إذا كنت تبحث عن أرقى قطع الأثاث والغرف،أو تريد استيراد اثاث من تركيا متوفر به كل المنتجات التي يحتاجها المنزل أو المكتب أو غيرها، فستجد لدى مدينة مودكو كل ما تريد من أثاث وبمختلف الأسعار والأذواق، ومن أشهر تلك المنتجات التي تصنعها مودكو:

• غرف نوم وغرف أطفال وشباب وغيرها.
• أثاث غرفة الطعام.
• أثاث غرفة المعيشة.
• الأثاث اللازم للمطابخ، بمختلف الأشكال والألوان المودرن الحديثة والكلاسيكية الأنيقة.
• كافة الأثاث المتعلق بالديكور الداخلي للشقة (ديكورات- مكتبات للتلفزيون وشاشات العرض- اكسسوارات
• وكذلك تجد الأثاث الذي يخص الحمامات.
• كما تجد المفروضات والأثاث الخاص بتجهيز المطاعم والمستشفيات وكذلك المدارس والفنادق وغيرها من الشركات والمؤسسات سواء كانت الحكومية او الخاصة.
• إذا كنت تريد استيراد الاثاث المدرسي في تركيا فستجد أيضاً هذا متوفر بسهولة لدى مدينة مودكو.

كما تجد لديهم اثاث مكتبي اون لاين بمختلف التصميمات والأسعار المميزة التي تناسب الجميع من أجل فرش مكتب داخل المنزل، أو من أجل فرش مكاتب شركتك

مصانع مودكو هي عاصمة صناعات الأثاث في تركيا, ، وهي مدينة عريقة وقديمة تم افتتاحها في عام 1969م بدعم كبير من وزارة الصناعة والتجارة التركية
تقع في حي العمرانية الواقع في الطرف الآسيوي من مدينة اسطنبول، لذا يمكن الوصول إليها بسهولة، فهي  تحتوي مودكو على عدد كبير من مصانع الأثاث التركي والمعارض, والتي تقوم بتصنيع وتصميم الاثاث تبعاً للمواصفات العالمية، ولم تكتفي ذهبا فحسب، فلأنها تعلم أنها قبلة للعرب والتجار والمستهلكين من كل دول العالم، وفر في المحلات الموجودة فيها على مترجم للغة العربية من أجل جعل زيارتها والتعامل معها يتم بكل أريحية وثقة.

كما أن جميع تلك المحلات مسجل لدى الإدارة الخاصة بمودوكو وغرفة التجارة ومعهد المعايير التركي، الأمر الذي يجعل جميع المصانع والشركات ذات خبرة وثقة معتمدة، وتجعلك تحصل على منتجات مضمونة 100%.

أن تجد كلما تبحث عنه من متجر اثاث الكتروني رخيص في مكان واحد ليس بالأمر الصعب، فكل شيء موجود ومتوفر في تركيا، خاصة مع توفير الدولة عناية خاصة بهذا القطاع، جعلها تهتم وتحرص على إنشاء مدن كاملة لبيع للأثاث أو تشجيع التجار على إنشاء المعارض والتجمعات التي يقو كل تاجر وصاحب مصنع بعرض أثاثه ومنتجاته فيه، ومنها مودكو للأثاث.

 

موقع اثاث تركي اون لاين
موقع اثاث تركي اون لاين

 

ربما تفيدك قراءة: أهم المعلومات المتعلقة عن شركات الاثاث التركية

 

شراء غرف نوم اون لاين

غرفة النوم هي المكان الذي نعود إليه بعد يوم طويل من العمل أو الدراسة، لذا اختيارها يجب أن يتم بدقة من أجل السكون بعد كل هذا التعب في مكان نشعر فيه بالراحة والدفء والطمأنينة.

وتكثر الشركات والمصانع التي تجد لديها أجمل غرف بمختلف التصميمات وطرز الغرف التي تلبي جميع الاحتياجات والأذواق، فالأهم دائماً هو رضا العملاء في النهاية وتوفير ما يبحثون عنه ويشعرون أنه يعبر عنهم حتى لو لم يكونوا يعرفوا جيداً ما يبحثون عنه تحديداً، فبمجرد رؤية تلك الغرف الجميلة سيختار العميل ما يبحث عنه بسهولة وسرعة.

 

7- موقع Asortie Furniture

استوريا من الشركات التركية الشهير التي تجد لديها أفضل غرف نوم ذات تصاميم مميزة، لكنها تتخصص بشكل أكبر في الأثاث الكلاسيكي والفخم فتجد لديهم فرش مناسب أكثر لقصور والفيلات بأرقى قطع أثاث تتسم بالزخارف والألوان المذهبة يجدوا ضالتهم لدى شركة استوريا.

كما أن غرف النوم لديهم ذات تصاميم ملكية لتشعر أنك ملك في بيتك وتشعر بالفخامة والأناقة تحاوطك من كل مكان.

كما تتميز شركة استوريا بأنها تقدم مع الفخامة أثاث تركي عالي الجودة و مريح، فمنتجاتهم من الخشب الخالص والمصنوع يدويا.

 

الاستيراد من تركيا اون لاين

إذا كنت تبحث عن أفضل شركات لاستيراد الأثاث منها وبيعه في متجرك ببلدك، خاصة إذا كنت في المملكة، فشركة استوريا توفر خدمات التصدير للكثير من الدول، حتى وصل عدد الدول التي تصدر لهم أثاثها، إلى 32 دولة مختلفة في العالم، وذلك لسمعتها الممتازة وجودة المنتجات التي تقدمها، ومن أشهر هذه الدول صربيا وأوكرانيا ودول إفريقيا المختلفة والمملكة العربية السعودية حيث تعد من أكثر الدول المتوردة للأثاث من هذا الموقع.

تقدم الشركة منتجات جديدة مختلفة عن شركات الأثاث الأخرى، فمنتجاتهم تجمع بين نماذج الأثاث الحديثة والكلاسيكية. بما يخلق ثورة في الأثاث والديكور في منزلك.

تقدم Asortie Furniture أفضل حلول للأثاث والديكور لعملائها من خلال 47 عامًا من الخبرة.

فإذا كنت تبحث عن موقع لبيع أثاث مصنع لك خصيصاً يتسم بأنه أنيق ومريح وفريد من نوعه، فأنت في المكان المناسب لذلك، حيث تتميز الشركة بالقيام بعملها بشكل محترف وبصورة جيدة.

الأثاث في Asortie يمكن أن يلبي طلبات العملاء في أي وقت وفي أي مكان، كما تتبع الشركة سياسة رضا العملاء، حيث تضمن الجودة العالية والراحة في المنتجات وتوفير خدمات ما بعد البيع للعملاء.

فهم إلى تجاوز توقعات عملائهم من خلال بذل قصارى جهدهم عن طريق إنتاج الأثاث الخشبي المصنوع يدويا.

ويمكنك زيارة موقعهم على الانترنت لمزيد من المعلومات التفصيلية، ومشاهدة قطع الأثاث المميز ومعاينة قطع الأثاث لديهم الذي يقومون بإنتاجه وإمتاع بصرك بأجمل التصميمات الكلاسيكية الفخمة والراقية،حيث يقوموا بإنتاج تصاميم فريدة من نوعها ونماذج رائعة، والتعرف على اسعار الاثاث في تركيا 2019 قم بزيارة موقعهم من خلال الضغط على الرابط التالي: أضغط هنا .

 

ربما تفيدك قراءة: أشهر متجر اثاث الكتروني رخيص في تركيا

 

موقع اثاث تركي اون لاين
موقع اثاث تركي اون لاين

 

8- مدينة ماسكو للأثاث

إذا كنت تريد زيارة ومشاهدة عدد كبير من المتاجر في وقت واحد قد يقول لك البعض أنه أمر مستحيل، لكن في تركيا يمكنك زيارة مدينة ماسكو للأثاث حيث تجد مصانع وشركات الأثاث تعرض منتجاتها في المدينة حتى تتمكن من مقارنة منتجاتها و أسعارها حتى تصل إلى ما تريد فهي مدينة تضم أكثر من 90 مصنع ومحل يقع في مكان واحد من أجل شراء الأثاث التركي، هو ما تجده في تلك المدينة.

تبلغ مساحة المدينة 91.578 م2 ويوجد عليها 92 شركة ومعرض وإلى جانب ذلك يوجد العديد من الأماكن التي تلبي احتياجات العاملين والزائرين مثل المناطق الخضراء والمطاعم والمقاهي ومواقف السيارات والفنادق والمعارض الضخمة التي تبلغ مساحة كل معرض منها 1600م2 ويتكون من أربع طوابق لعرض جميع أنواع الأثاث المطلوبة من قبل الزائر، بمختلف التصاميم والأشكال والأسعار والأحجام التي تلبي كافة الاحتياجات والأذواق.

وحرصاً على توفير مزيد من الراحة أنشأت المدينة متجر الكتروني لعرض جميع المنتجات الموجودة لديهم على هذا الموقع، وتفاصيل المنتجات لديهم من حيث المساحة واللون والدهانات والأخشاب المستخدمة في التصنيع، من أجل الاطلاع عليها بسهولة تامة، وشراء ما يلزم.

لذا فالشراء من المدينة من أجل فرش منزلك، أو الاستيراد منها من أجل البيع في مدينتك من التجارب السهلة والسريعة دون أي عناء وفي أسرع وقت، ويمكنك الدخول على الموقع الالكتروني وزيارة المعارض المختلفة وأنت في منزلك اون لاين من خلال الضغط على الرابط التالي: أضغط هنا .

عرضنا لكم في هذا المقال أفضل 8 شركات ومصانع يمكنك التواصل معها من أجل شراء الأثاث او استيراده من تركيا بأفضل الأسعار والأذواق.

 

 

 

 

المصدر : شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

تكلفة مشروع محل اثاث

بدء مشروع محل الأثاث برأس مال متوسط وأرباح عالية

مشروع محل الاثاث برأس مال متوسط وأرباح كبيرة إذا كان رأس مالك بسيط وإذا كنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *