أخبار عاجلة
الرئيسية / تجميل الاسنان / ابتسامة هوليود / تعرف على سعر ابتسامة هوليود في تركيا وأهم العيادات هناك

تعرف على سعر ابتسامة هوليود في تركيا وأهم العيادات هناك

كم سعر ابتسامة هوليود في تركيا ؟

تتميز مراكز التجميل في تركيا بتوفيرها لعروض في معظم المناسبات والأعياد طوال العام، لعمليات تجميل الأسنان، خاصة سعر ابتسامة هوليود في تركيا وهذا الأسلوب الذي يتم اتباعه يجذب الكثير من العملاء لتركيب ابتسامة هوليود في تركيا، حيث يرتكز في اسطنبول العديد من المراكز والعيادات المتخصصة في طب الأسنان وأيضا العديد من المدن التركية، ونحن في هذا المقال سوف نوضح كل التفاصيل عن ابتسامة هوليود وطب الأسنان، ونبين التكلفة الكلية لإجراء ابتسامة هوليود.

إذا تريد معالجة اسنانك بجودة عالية وتكلفة مناسبة في أفضل مراكز اسطنبول المتخصصة في طب الأسنان

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

عيادات تجميل الاسنان في تركيا

تأتي مدينة إسطنبول في صدارة المدن التركية من حيث عدد عيادات ومراكز التجميل التي تحتضنها، تليها العاصمة أنقرة إذ تحتوي هي الأخرى عدد كبير من عيادات الأسنان، ثم المدن السياحية انطاليا وكوساداسي ومرسين، هذا بجانب عدد آخر من مراكز تجميل وزراعة الأسنان الموزعة في مختلف المدن التركية.

تجدر الإشارة إلى أن مراكز تجميل الأسنان في تركيا على اختلاف مواقعها تقدم خدمة طبية فائقة الجودة، كما تقوم بإجراء مختلف عمليات تجميل الفك والأسنان بدءً من تبييض الأسنان ووصولاً إلى إجراء عملية زراعة الأسنان، علاوة على أن تكلفة تجميل لاسنان في تركيا شبه ثابتة وتختلف بنسبة ضئيلة بين مركز وآخر.

 

تكلفة تجميل لاسنان
تكلفة تجميل لاسنان

 

ومن أشهر عيادات تجميل الأسنان في تركيا الآتي:

  •     عيادات Dental Holiday
  •     مركز Dental Antalya
  •     عيادة Tour Medical
  •     عيادة Maltepe Dental
  •     مركز Dr. Nevsin Sener Dental

 

: مركز Clinique Dent Beaute

  • تخدم Clinique Dent Beaute الفروع الأساسية لطب الأسنان، مثل جراحة زرع الأسنان وجراحة الفم، وتقويم الأسنان، وطب الأسنان بالليزر، وصحة اللثة وعلم الجمال، وطب أسنان الأطفال.
  • وهي من أفضل عيادات أسنان في اسطنبول، تقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من وسط المدينة، ومن شاطئ Kilyos 20 دقيقة، وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من المطار، وعلى بعد 15 دقيقة من المترو (مترو الأنفاق).
  • وتقدم العيادة فوائد مجانية، مثل: (الإقامة بفندق، وخدمة النقل، وتوفير سائق خاص، وواي فاي)، أما الفوائد المجانية السريرية فهي: (الفحص الشفوي، والأشعة السينية البانورامية، وإزالة التاج، وإزالة الجسر).

: Dent Dental Clinic

لدى تلك العيادة أطباء أسنان تم تدريبهم على زراعة الأسنان (جذور الأسنان الاصطناعية)، وعلى إجراء جراحات لطب الأسنان بالليزر، وكذلك علاجات اللثة، وعلاجات عظام الأسنان، بالإضافة إلى التبييض، وجراحات الفم، مثل: (استئصال ضروس العقل، وزرع العظام والأنسجة الرخوة)، بالإضافة إلى طب الأسنان التجميلي، مثل: (تركيب قشرة على السن، أو الحشو المركب، أو التبييض)، كل ذلك إلى جانب ترطيب أطقم الأسنان، وتيجان الضروس، وعمل تقويم للأسنان.

ويوجد في العيادة افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا تم تدريبهم في ألمانيا، والولايات المتحدة الأمريكية، لديهم أكثر من 20 سنة من الخبرة في طب الأسنان، كما أنها واحدة من أحدث عيادات طب الأسنان المتقدمة في أسطنبول، وتعتبر ملاذًا للراحة والاسترخاء للمرضى.

:DENTAGLOBAL Dental

تعد تركيا وجهة سياحية شهيرة في مجال طب الأسنان في أوروبا، وضمن تركيا، يبرز مركز DENTAGLOBAL للأسنان كواحد من أفضل المراكز لهؤلاء السياح، ويقع DENTAGLOBAL في قلب مدينة إزمير، على الجانب الآخر من أبراج Folkkar الشهيرة.

فإذا كنت تبحث عن أفضل أطباء الأسنان في أزمير، بتركيا، فهذا هو المكان المناسب لك، حيث يمكنك العثور على كل من خدمات طب الأسنان العادية والتجميلية هناك، ويركز المركز على توفير خدمات طب الأسنان الممتازة للناس من جميع أنحاء العالم، وخاصة من أوروبا.

ويعتمد المركز على كون أطبائه ليسوا ماهرين وخبراء فحسب، بل هم دافئون وودودون، كما إنهم يدركون أنه من المهم جعل السائحين المهتمين بالأسنان يشعرون بالراحة قدر الإمكان لأنهم بعيدًا عن منزلهم.

وأخيرًا، فإن العيادة تفتح أبوابها من الاثنين إلى الجمعة من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً، وأيام السبت من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 4 مساءً.

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  أهم عروض وتخفيضات ابتسامة هوليود كم تكلف في تركيا وما مميزاتها؟

 

 

 

 

 

 

انواع تجميل الاسنان

شهدت عمليات التجميل في تركيا طفرة هائلة على مدار العقود الثلاثة الماضية، وفي زمن قياسي استطاعت أن تكون منافس قوي لمجموعة الدول الرائدة في مجال عمليات التجميل في أوروبا.

الفرق بين الفينير واللومينير

أهم فرق تركيبي بين الفينير واللومينير يكمن في سمك الفينير الذي يزيد كثيرا عن سمك اللومينير، وهذه الزيادة في السمك لها تبعاتها، يضطر طبيب الأسنان إلى إزالة طبقة كبيرة من الأسنان لتركيب الفينير بمظهر طبيعي، وعادة ما يبلغ سمك هذه الطبقة في الفينير حوالي 2 مم ولا يقل أبداً عن 0.5 مم، في حين أن هذه الطبقة يكون سمكها أقل من 0.5 مم في حالة اللومينير.

الفرق بين اللومينير والفينير من حيث التكلفة

اللومينير أغلى كثيراً بالطبع، ولا أظن أن هذا يعد مفاجأة بالنسبة للقارئ. يحتاج اللومينير إلى خبرة كبيرة للغاية ومهارة ودقة بالغة، سواء من صانع التركيبة، أو من طبيب الأسنان الذي سيلصقها على أسنانك، والأمر طبيعي فاللومينير يتكون من طبقة رقيقة للغاية تحتاج إلى مهارة شديدة في التعامل معها، وتتطلب تدريبا أطول على نحتها وتشكيلها، وخلاصة الأمر هي أن أسعار اللومينير تبلغ ضعف اسعار الفينير تقريبا، وفي حين أن أسعار الفينيير تبدأ من 500 دولار أمريكي للسن الواحد، وتصل في بعض الأحيان إلى 2.000 دولار أمريكي لكل سن، فإن أسعار اللومينير تبدأ من 1.000 دولار أمريكي لكل سن وقد تصل إلى 4.000 دولار أمريكي.

 

افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا
افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا

 

 

الفرق بين تجميل الاسنان الفينير واللومينير من حيث النتائج:

هناك العديد من أوجه الشبه بين الفينير واللومينير، وتكمن معظم أوجه الشبه هذه في النتائج، وأهمها:

  • كلاهما يحسنان من مظهر الأسنان.
  • كلاهما يمنحك ابتسامة جذابة متناسقة ناصعة البياض.
  • كلاهما يغطي فجوات الأسنان.
  • كلاهما يمنحك مظهر طبيعي مريح.
  • كلاهما مصنوع من مادة قوية شديد التحمل.
  • يندر أن يتغير لون أي منهما أو يفقد رونقه مع استعمال الأسنان بصورة طبيعية.
  • كلاهما يصنع لك خصيصا.

الفرق بين الفينير واللومينير من حيث المخاطر والمضاعفات على المدى الطويل

للفينير مخاطره كما أن اللومينير أيضاً يحمل بعض المخاطر، وتبدأ مخاطر الفينير مع تركيبه، الذي يحتاج إلى إزالة طبقة من الأسنان، ويسبب مشاكل كبيرة من بينها تعرض الأسنان للتآكل فيما بعد، وتعرض الأسنان الضعيفة للتكسر، وهذه ليست المشكلة الوحيدة، فإزالة طبقة المينا من على الأسنان تزيد من فرص تعرضها للحساسية مستقبلا، وتعرضها للتسوس بسهولة، كما أنها تقلل من إلتصاق الفينير بالأسنان وتعرضك لمخاطر تلفه.

عمليات تجميل الاسنان قبل وبعد

إن كانت طريقة تركيب ابتسامة هوليود ستحتاج لأكثر من إجراء قبل وضع القشور فستختلف أسعار ابتسامة هوليود في تركيا بالطبع بحسب عدد الجلسات أو الإجراءات التي ستحتاجها الحالة سواء كانت علاج تسوس أو علاج انجراف الاسنان أو تقويم، إلخ، حيث أن لكل إجراء من تلك الإجراءات سعره الخاص، لكن الأمر الإيجابي أن التكلفة الإجمالية عادة ما تشمل ثمن جلسة الكشف وأخذ المقاسات والمتابعة ما بعد العملية و اسعار علاج ابتسامة هوليود، حتى أن بعض مراكز تجميل الأسنان في تركيا تجعل تلك التكلفة متضمنة مصاريف انتقال مرضاها من وإلى المركز.

  • إيجابيات ابتسامة هوليوود
  • إن الحصول على ابتسامة هوليوود وتركيب القشور يضمن للمريض الإيجابيات التالية:
  • توفر منظر طبيعي للأسنان بشكل أجمل.
  • القشور الخزفية مقاومة للبقع المختلفة، وبالتالي تبقى بيضاء لفترة طويلة من الزمن.
  • تساعد القشور في الحصول على ابتسامة جميلة مع تصحيح بعض مشاكل الأسنان المذكورة سابقاً بسهولة وبعيداً عن الألم.

سلبيات ابتسامة هوليوود

أما فيما يخص اضرار ابتسامة هوليود فهي تشمل:

  • لا يمكن نزع القشور والعودة للأسنان بشكلها الطبيعي دون القشور وذلك بسبب نزع طبقة المينا عن الأسنان.
  • تعتبر القشور مكلفة مادياً.
  • عادة تكون القشور غير قابلة للإصلاح في حال تشققت.
  • قد تصبح الأسنان اكثر حساسية تجاه المشروبات والأطعمة الساخنة أو الباردة بسبب نزع طبقة المينا.
  • لون القشور غير قابل للتغيير بعد وضعها، لذا يجب اختيار اللون المناسب بدقة.
  • من الممكن أن تسقط القشور، لذا يجدر على الشخص الذي وضعهم الإبتعاد عن بعض العادات مثل:
  • قضم الأظافر.
  • عض الاقلام.
  • تكسير الثلج بالأسنان.
  • فتح العلب باستخدام الأسنان.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: كل ما تود معرفته عن كم تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا

 

 

 

 

 

 

 

 

عمليات تجميل الاسنان قبل وبعد
عمليات تجميل الاسنان قبل وبعد

 

 

زراعة الاسنان في تركيا

أسنان الزراعة تعيد لك إحساسك باسنانك وتدوم طويلاً، أيضا تحافظ  على الأسنان الطبيعية الأخرى في الفم وتقلل نسبة فقدان باقي الأسنان المجاورة لها فزراعة الأسنان تعتبر الحل الأنسب لمن تساقطت أسنانه إذا أراد أن يستعيدها ويتمتع بصحة فم مستمرة بعيدة عن اي التهابات أومشاكل.

تلبيس الاسنان بالسيراميك

يقصد بتغليف الأسنان بالسيراميك تركيب  قشور مصنعة من مادة من مواد السيراميك أو البورسلين على أسطح الأسنان المتضررة بهدف إما منع تدهورها أو بغرض التجميل، حيث تعطي هذه القشور شكل مثالي للسنة من حيث الحجم واللون، خاصة إذا ما تم تلبيس أكثر من سنة بجانب بعض فإنها تمنح صاحبها شكل فك متناسق ومثالي.

تساعد التلبيسات السنية المصنوعة من السيراميك في الحد من خطر الاصفرار والتسوس بفعل الأنشطة اليومية من الأكل وعوامل الجو المختلفة، كما يمكن اللجوء إليها في حالات الحشوات الدائمة بغرض إخفائها؛ لأنها تأخذ مساحة كبيرة من الضرس أو الأسنان، كما تعد خياراً مثالياً مع الأسنان الضعيفة التي على وشك أن تتكسر بفعل العادات اليومية مثل المضغ القوي وهنا يساهم تغليف السن في الحفاظ عليه أطول فترة ممكنة.

يستخدم تغليف الاسنان بالسيراميك في كثير من الأحيان بعد حشوات العصب، والتي تتطلب حفر الضرس أو السن لأعمق مكان داخل الفك للوصول للعصب مما يتسبب في إضعاف الأسنان حتى أنها قد تصبح عرضة لأن تتكسر مع الاستخدام اليومي من المضغ القوي، لذلك يتم تغليف الأسنان لحماية حشو العصب وحماية الأسنان من التكسير خاصة مع كبار السن.

 

تجميل الاسنان بالزيركون

تلبيسات الزيركون باختصار هي تلبيسات تعويضية للأسنان المتآكلة أو المفقودة، وتصنع التركيبات من معدن أكسيد الزركونيوم وهو معدن شديد الصلابة والقوة، كما أن لونه مقارب للون الأسنان الطبيعية، وتستخدم تلبيسات البورسلين فوق تركيبات الزيركون التي يقتصر استخدامها على قاعدة السن فقط، ﻷنها أفضل من القواعد المعدنية وأكثر منها تحملاً وأقل تفاعلاً مع الفك، كما أنها أقرب إلى لون الأسنان الطبيعي و عيوب تلبيس الزيركون قليلة.

سعر طربوش الزيركون ؟

إذا بدأت رحلة البحث عن تلبيسات الزيركون وأسعارها فسوف تتفاجئ من التفاوت الكبير في أسعار تلك التركيبات، وهذا راجع إلى الكثير من العوامل التي سنحاول تفصيلها في النقاط التالية:

  • نوعية الزيركون المستخدم: حيث يستعمل الزيركون الشفاف أو الزيركون المصمت حسب موقع الأسنان التي يتم عمل التلبيسات لها، فالزيركون الشفاف يستخدم للأسنان الأمامية وهو أفضل مظهراً لكنه أقل صلابة وأعلى سعراً، والزيركون المصمت يستعمل عادة للأضراس والأنياب لأنه أكثر صلابة ولكن مظهره أقل طبيعية وهو أيضاً أقل سعراً.
  • تلبيسات جاهزة أو مصممة خصيصاً: يستخدم بعض أطباء الأسنان تلبيسات زيركون جاهزة مع إضافة بعض التعديلات عليها لتتلائم مع حجم فك المريض وشكل أسنانه، بينما يستخدم بعض الأطباء تقنيات أكثر تطوراً مثل النمذجة باستخدام الحاسوب (CAD-CAM) والتي تعني أن التلبيسات تصمم لكل حالة على حدة، وبالطبع هذه التقنية ستكون أسعار تلبيس الأسنان الزيركون المصممة خصيصاً أعلى بكثير من تلك الجاهزة.
  • نوعية التلبيسات: تلبيس الاسنان بالزيركون قد تكون مجرد تلبيسات لتغطية الأسنان المتآكلة أو التي تعاني من عيوب لا يمكن إصلاحها عن طريق الحشوات التجميلية المعتادة، وقد تكون أسناناً صناعية كاملة مغطاة بالبورسلين.
  • عدد الأسنان المطلوب إجراء التلبيسات لها: حيث من البديهي أن تتناسب التكلفة طردياً مع عدد الأسنان، لكن التكلفة قد لا تزيد بنفس المعدل مع زيادة عدد الأسنان.
  • حالة الأسنان قبل التلبيس: إذ يحتاج الطبيب إلى إجراء فحص وصيانة كاملة للأسنان قبل عمل تركيبات الزيركون، والأسنان التي تحتاج إلى عمل أكثر ترفع التكلفة الإجمالية للتركيبات بطبيعة الحال.

وبالإضافة إلى ذلك تختلف أسعار تجميل الاسنان الاماميةمن طبيب إلى آخر، ومن عيادة أسنان إلى أخرى، وبالطبع يتفاوت سعر تلبيس الأسنان الزيركون كثيراً حسب البلد التي يتم إجراء العملية فيها، وفي ما يلي نحاول استعراض الأسعار في عدد من البلدان العربية والعالمية المعروفة بانتشار عيادات الأسنان التي تقوم بإجراء تركيبات الزيركون فيها.

اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا

لا ترتفع تكلفة زراعة الأسنان الفورية في تركيا، وخصوصًا إذا ما أقيمت في مركز مميز، فعلى الرغم من المعدات المميزة المستخدمة به إلا أن التكلفة تبقى متوسطة، حيث تصل حوالي 400 دولار للسن الواحد، هذا المبلغ يشمل كل شيء تقريبًا له علاقة بالزراعة وتفاصيلها.

 

 

تجميل الاسنان بالزيركون
تجميل الاسنان بالزيركون

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة :  تعرف على سعر زراعة الاسنان في تركيا الرائع.. وتقنياته الحديثة الآن

 

 

 

 

 

 

تكلفة تجميل الاسنان في تركيا

عمليات تجميل الأسنان كثيرة ومتنوعة وتختلف في إجرائاتها من شخص لأخر حسب عدد الجلسات المستخدمة ولا يمكننا تحديد تكلفة ثابتة لعمليات تجميل الأسنان وذلك لأنها تختلف من دولة لأخرى، كما أن نوع العملية يحدد التكلفة، فعلى سبيل المثال من انواع تجميل الاسنان تجميل الاسنان بالليزر تختلف تكلفتها عن عملية سد الفراغات الموجودة بين الأسنان أو عملية التقويم، فكل عملية لها سعر معين، ولكن بشكل عام تتراوح تكلفة عمليات تجميل الأسنان في الدول العربية ما بين 1000 إلى 1200 دولار، هذا بالإضافة إلى الكشف والفحوصات وأجر الطبيب.

وتعتبر مصر وتركيا وإسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية والإمارات من أهم الدول المتفوقة في مجال عمليات تجميل الأسنان، لذا ينصح بإجراء العمليات في تلك الدول.

تختلف سعر قشرة الاسنان التجميلية من حالة لأخرى كما اتفقنا باختلاف عدد الجلسات المطلوب إجراؤها واختلاف المادة المصنوعة منها القشور الخارجية، وكذلك اختلاف خطوات العلاج، ولكن الأمر المؤكد أن تكلفة العملية في تركيا تعتبر أقل بكثير من تكلفتها في بعض الدول الأوروبية وفي الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن يبقى السؤال: كم سعر ابتسامة هوليود المتحركة في تركيا؟

إن كان المريض لا يحتاج سوى لجلسة الكشف الأولية لأخذ مقاسات قالب أسنانه وبعدها جلسة تركيب القشور، فغالبا سيتراوح السعر من 150 إلى 300 دولار للسن الواحدة.

أما إن كان الأمر سيحتاج لأكثر من إجراء قبل وضع القشور فستختلف أسعار ابتسامة هوليود بدون برد بالطبع بحسب عدد الجلسات أو الإجراءات التي ستحتاجها الحالة سواء كانت علاج تسوس أو زراعة أسنان أو تقويم، إلخ، حيث أن لكل إجراء من تلك الإجراءات سعره الخاص.

 

 

 

ويمكنك أن تدفع تكلفة ابتسامة هوليود اقساط أيضا ولكن الأمر الإيجابي أن التكلفة الإجمالية عادة ما تشمل ثمن جلسة الكشف وأخذ المقاسات والمتابعة ما بعد العملية، حتى أن بعض مراكز تجميل الأسنان في تركيا تجعل تلك التكلفة متضمنة مصاريف انتقال مرضاها من وإلى المركز.

 

 

 

 

سعر قشرة الاسنان التجميلية
سعر قشرة الاسنان التجميلية

 

 

 

مراكز تجميل الاسنان في تركيا

تتميز تركيا بتوافر العديد من المستشفيات والمراكز والعيادات المختصة في عمليات زراعة الأسنان في تركيا، ولكن عليك التدقيق في أختيار المركز الجيد، فعند السفر إلى تركيا بهدف إجراء عملية زراعة الأسنان، يمكننا مساعدتكم في اختيار افضل مراكز و عيادات تجميل الاسنان في تركيا التي تقوم بعملية زراعة الأسنان بأعلى جودة:

مستشفى هوسبيتادنت:

أضخم مجموعة مشافي المتخصصة في معالجة الأسنان:

  • تأسست هوسبيتادنت دنتال جروب في اسطنبول في عام 2006 من قبل فريق خبير.
  • في قطاع صحة الفم والأسنان على مدى 25 عام إلى أن وصلت لفروعها 8 الثمانية وتعتبر من أفضل مستشفي زراعة الأسنان في تركيا.
  • توفر هوسبيتادنت، خدماتها الصحية بشكل متوافق مع المعايير الدولية في خصوص التعقيم والتطهير، التي لا بد منها في الخدمات الصحية والتي هي من أهم القيم التي يمتلكها الانسان في حياته.
  • هوسبيتادنت، الحائزة على شهادة نظام ادارة الجودة TS EN İSO :9001:2000، تستمر بدون انقطاع بتوفير خدماتها بوضع ارضاء المريض وأقارب المريض في مقدمة مبادئها الى جانت اهتمامها بالخدمات الصحية التي توفرها وفق المعايير الدولية

مركز الرازي لطب الأسنان

من أفضل مراكز طب الاسنان في أسطنبول في منطقة الفاتح: مركز الرازي التخصصي لطب الأسنان تجمبل وابتسامة رائعة، زرع أسنان و تلبيس وتبييض.

  • اتصال +90 539 317 76 27
  • إيميل التواصل : alrazident1@gmail.com
  • مواعيد العمل من الساعة 10:30 مساء، وحتى 8 مساء.

مركز البسمة لطب الاسنان

من أفضل مراكز زراعة الاسنان في أسطنبول ويتبع المركز أسلوب عمل تعاوني تشاوري تكاملي من خلال فريق من الأطباء بالإضافة إلى استشاريين

يستفيد كل مريض من خبرة ومهارة أكثر من طبيب بأن واحد وذلك بدءاً من استقبال المريض ودراسة حالته وحتى نهاية المعالجة ضمن عيادات تخصصية مجهزة بشكل كامل تغطي كافة الحاجات العلاجية والوظيفية والتجميلية يشكل أفضل وإحساس أجمل   تواصل معنا 00905379311193

 

عمليات تجميل الاسنان في تركيا

تجميل الاسنان في تركيا شيء متعارف عليه كجودة وسعر ووجهة للحصول على ابتسامة جميلة بتكلفة مناسبة ولطالما كانت تركيا وجهة سياحة طبية لكثير من مواطنين بلدان مختلفة مثل بريطانيا وروسيا وهولندا ورومانيا وبلغاريا والعديد من البلاد العربية.

 

عمليات تجميل الاسنان في تركيا
عمليات تجميل الاسنان في تركيا

 

 

 

 

ما هي ابتسامة هوليود

بداية ابتسامة هوليوود هي عبارة عن قشور Veneers رقيقة جداً يتم تصنيعها خصيصاً لكل فرد، من ثم وضعها على الجهة الأمامية من السن بهدف:

  • تحسين شكله.
  • زيادة بياضه بشكل دائم.
  • وبالتالي تحسين الشكل العام للشخص.

حيث تعمل هذه القشور على تغيير لون وشكل وحجم وحتى طول الأسنان، بما يتوافق مع شكل الفك والفم الخاص بالمريض.

وعادة ما تصنع هذه القشور من الخزف Porcelain، فهي مادة قادرة على مقاومة البقع، كما أنها تعكس بشكل قريب جداً طبيعة السن، لتكون أشبه بابتسامة طبيعية وليست مصطنعة

 

الفرق بين ابتسامة هوليود وبوليود

ابتسامة هوليود هي عبارة عن قشور رقيقة جدا يتم تركيبها على الأسنان بهدف اخفاء تصبغات الأسنان وتحسين الشكل العام لها وزيادة البياض ويتم تركيبها على الأسنان الامامية، وبعد أن تعرفنا معا عن ماهي ابتسامة هوليود هناك أيضا ما يسمى بابتسامة بوليود ويعد الفرق الظاهري الواضح بين ابتسامة هوليوود وبوليوود هو السعر، فتكلفة ابتسامة هوليوود أغلى من الأخرى.

وابتسامة بوليوود تساعدك على اكتساب ابتسامة بيضاء ناصعة في وقت أسرع من ابتسامة هوليوود، حيث يمكنك الحصول عليها في جلسة واحدة.

وكلاً من النوعين يستمران بدعم ابتسامتك البيضاء لمدة طويلة تتعدى الخمس سنوات. وبعد التعرف على كل تلك التفاصيل يمكنك الاستعانة بأفضل الأطباء الاتراك لحل مشكلتك والحصول على ابتسامة متميزة.

 

 

 

 

 

 

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

ابتسامة هوليود كم تكلف في تركيا

أهم عروض وتخفيضات ابتسامة هوليود كم تكلف في تركيا وما مميزاتها؟

ابتسامة هوليود كم تكلف في تركيا و ما هي افضل المراكز لها     هل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *