أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / هل زيت جوز الهند يكثف الشعر أكثر من الزيوت الأخرى؟

هل زيت جوز الهند يكثف الشعر أكثر من الزيوت الأخرى؟

 هل زيت جوز الهند يكثف الشعر؟

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم

 

تعاني كثير من السيدات من مشاكل الشعر ومن البحث عن أفضل زيوت العناية بالشعر وطرق العلاج، وسمعن عن أهمية جوز الهند للشعر ويتساءلن: هل زيت جوز الهند يكثف الشعر؟

وسنعرف الجواب خلال السطور التالية، حيث نتناول دور زيت جوز الهند في تكثيف الشعر وتطويله، طرق الاستخدام، التجارب وأفضل أماكن البيع وأفضل الأسعار.

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

هل زيت جوز الهند يطول الشعر بسرعه؟

نعم، من المعروف أنّ النساء تحب دائماً أن تحافظ على مظهرها وجمالها، ومن مظاهر الأناقة والجمال عند السيدة الشعر الناعم والطويل، ومن نعمة الله علينا أنّه أمدنا ببعض المواد الطبيعيّة التي من الممكن مزجها مع مواد أخرى لتمنحنا هذا الجمال، ومنها زيت جوز الهند الذي أثبت فعاليته لإطالة الشعر في قترة قصيرة.


ومن تريد خوض التجربة تسأل: هل زيت جوز الهند يطول الشعر؟

نعم، زيت جوز الهند يعد زيت من الزيوت المشهورة والمُهمة، التي زاد استعمالها في الفترة الأخيرة لفوائده الكثيرة، ويشتمل زيت جوز الهند على دهون مُشبعة كثيرة وسُّعرات حرارية عديدة، ولا يتكون من الألياف، الفيتامينات، أو المعادن.

ويتكون زيت جوز الهند من الدهون بنسبة 100%، ولكن شكل الدهون فيه مختلف عن شكل الدهون المُشبعة التي تكمن في الكثير من المُنتجات الحيوانية المتكونة من الأحماض الدهنية ذات السلسلة الطويلة.

فوائد زيت جوز الهند لإطالة الشعر:

  1. الحفاظ على الحالة الصحية للشعر، ولمعان الشعر وقوته.
  2. إطالة الشعر، وترطيبه أكثر.
  3. تحسين الحالة الصحية لفروة الشعر.
  4. الحماية من القمل.
  5. معالجة قشرة الشعر.
  6. حماية الشعر والقضاء على تساقطه.

ربما تفيدك قراءة: سعر زيت جوز الهند العضوي في السعودية…تعرف على التجارب الناجحة لاستخدام زيت جوز الهند

هل زيت جوز الهند يكثف شعر الوجه؟

زيت جوز الهند العضوي هو زيت تم استخلاصه من ثمار جوز الهند ولم يعرض لأي مواد كيماوية أو لأي إخلال في تركيبته الطبيعية نتيجة عمليات تصنيع.

وإذا تم حفظ زيت جوز الهند في درجة حرارة عادية، فيكون إذا شفافاً، بلا لون، ولكن إذا انخفضت درجات الحرارة تحت درجة معينة، فإن الزيت سيتغير شكله إلى كتلة صلبة، لونها أبيض وذات قوام كريمي.

وفوائد زيت جوز الهند العضوي لتكثيف الشعر تكمن في قوة زيت جوز الهند في التوغل في فروة الشعر ليصل إلى جذور الشعر، فاستخدام زيت جوز الهند بطريقة موضعية على الشعر وفروة الرأس يساعد على تقوية الشعر وتغذية فروته.

هل زيت جوز الهند يكثف شعر الوجه؟
هل زيت جوز الهند يكثف شعر الوجه؟

 فقد أثبتت الدراسات أن زيت جوز الهند لا يساعد على نمو الشعر بذاته، بل يساهم في:

  1. تقوية الشعر الخفيف والضعيف.
  2. تقليل سقوط الشعر بشكل ملحوظ.
  3. يساعد على نمو الشعر بصورة لامعة وصحية،
  4. الاستمرار على استخدام زيت جوز الهند للشعر الخفيف يمنح الشعر مظهرا صحيا وحيويا.

فوائد زيت جوز الهند

فوائد زيت جوز الهند للشّعر كثيرة، منها:

  1. معالجة سقوط الشّعر.
  2. إصلاح الشّعر الهالك.
  3. يوقف القشرة.
  4. يبيد قمل الشعر.
  5. يعزز الشّعر.
  6. يمنح لمعانا للشّعر.
  7. يخفف من تكسير الشّعر.

 ومن فوائد زيت جوز الهند لتكثيف الشعر أيضا:

أنه من أفضل أقنعة التغذية أو من أفضل الكريمات المرطبة المتاحة في الأسواق، لأن الكريم المرطب العادي يتكون من الماء، الذي يقلل من جفاف البشرة، ولكن يعود الجفاف عندما يتبخر الماء.

بالإضافة إلى أن العديد من مستحضرات العناية والتغذية تتكون من مشتقات البترول، التي تسد مسام البشرة ولا تجعلها تتنفس.

أما زيت جوز الهند فيغذي جلد فروة الشعر ويرطب الشعر رطوبة حقيقية ويلمعه وينعمه.

تساقط الشعر يتعلق كثيرا بالنشاط البكتيري على فروة وجذور الشعر، لكن حمض lauric acid وحمض Caprylic acid الموجودان في زيت جوز الهند هما حمضان دهنيان مضادان للجراثيم، ويقضيان على تراكم البكتيريا على فروة الشعر ويوقفان تساقط الشعر بطريقة غير مباشرة.

وأيضا زيت جوز الهند يتكون من فيتامين E، الذي يساعد على جعل الشعر يبدو بمظهر مرن وصحي.

هل زيت جوز الهند ينبت الشعر؟

نعم، زيت جوز الهند يتغول بعمق في الشعر، مما يساعد على نمو الشعر بطريقة أفضل، ببساطه اغسلي شعرك بماء دافئ واستخدمي أطراف أصابعك لدهن زيت جوز الهند على فروة الشعر مع التدليك بطريقة لطيفة لمدة 3 دقائق لتنشيط الدورة الدموية.

ثم غطي الشعر بغطاء الاستحمام، ثم اتركيه لمدة ساعة قبل أن تغسليه  بالماء الدافئ، يمكنك إعادة هذه الطريقة 3 مرات في الأسبوع لتحفيز نمو الشعر.

 

زيت الحشيش

هو أفضل الزيوت الطبيعية لعلاج كافة مشاكل شعرك فهو جمع كل فوائد الزيوت فى فمنتج واحد ولكن عليكى ان تتأكدى أنه المنتج الأصلى وذلك بشراؤه من مكان مضمون ولذلك نقدم إليك أفضل الأماكن لشراء زيت الحشيش.

  • متجر فاشون أول وأفضل متجر سعودي لبيع الزيت الاصلي بأرخص الاسعار مع التوصيل والشحن المجاني

اضغط هنا

متجر الجميلة:

اضغط هنا 

موقع توب فاشون:

اضغط هنا 

موقع بيوتي لاين:

اضغط هنا 

 

هل زيت جوز الهند يطول الشعر بسرعه؟
هل زيت جوز الهند يطول الشعر بسرعه؟

ربما تفيدك قراءة: طريقة استخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر التي تعطي نتائج رائعة

زيت جوز الهند للشعر

زيت جوز الهند يساهم في نمو الشعر، حيث أنه يكثفه في وقت سريع، ويقوّي جذور الشعر، ويحفز تدفق الدم إلى فروة الشعر، ممّا يقوي الشعر ويزيد كثافته.

 

هناك عدة فوائد لزيت جوز الهند للشعر الذي تم صبغه، فهل هل زيت جوز الهند يصلح للشعر المصبوغ؟

-نعم، فهو ينعم الشعر ويحد من تساقط الشعر والجفاف الذ تسببه الصبغات

– يحتفظ بلون الشعر لأطول مدة ممكنة، فلا يضيع لون الشعر بعد الصبغات.

– يساعد على تغذية الشعر بعد وضع الصبغات الكيميائية بالفيتامينات، والأحماض الهامة لكي يعوض قلة البروتين في الشعر الهالك، الذي أتلفته الصبغات.

–  يقوّي بصيلات الشعر ويساعد على نمو الشعربشكل سريع   يعزز بصيلات الشعر، كما يساهم في تخفيف الأطراف المتقصفة للشعر المصبوغ.

ويأتي سؤال: ما أفضل زيت للشعر المصبوغ اشقر؟

في الواقع إن صاحبات الشعر المصبوغ أشقرَ رماديًا توصين بالابتعاد الكلي عن حمام الزيت، إذ يتطلب الأمر على الوجوب ترك فكرة تغذية الشعر وحمايته وتعويضه بالزيوت، بسبب ما يتعرض له الشعر بعد الصبغات؛ ويرجع السبب في ذلك إلى أن الزيت يتركب من كم من الأحماض التي تتفاعل فيما بينها وبين الصبغة معًا؛ ومن ثم سيتغير لون الشعر إلى اللون  البرتقاليً الفاقع أو النحاسي الباهت غير المرغوب فيه، ليس ذلك فقط بل إن الزيوت في هذه الحالة خصوصا تضعف الشعر، على العكس تماما بالنسبة للشعر غير المصبوغ.

فهناك زيوت  تسبب تغيرا للون الشعر المصبوغ و يصير أغمق، مثل زيت الزيتون، زيت السمسم وزيت الأملا، وهى عبارة عن زيوت ذات لون داكن مفيدة جداً ولكنها تغير من لون الشعر المصبوغ.

ولهذا قد توصلنا بعد البحث أن زيت جوز الهند هو أفضل الزيوت بلا خلاف للمحافظة على لون شعرك المصبوغ فى أحسن مظهر، لأنه زيت فاتح اللون، لطيف ومغذ للشعر.

فوائد زيت جوز الهند العضوي للشعر المصبوغ:

  1. يحمي الشعر المصبوغ، لأنّه زيت مغذٍّ للشعر ولطيف.
  2. ليس له تأثير على لون الشعر المصبوغ، على عكس زيت السمسم، زيت الأملا وزيت الزيتون اللذين يجعلون لونه أغمق.

طريقة استخدام زيت جوز الهند للشعر المصبوغ:

– نمزج علبة من الزبادي أو الرايب، مع ملعقة طعام من كل من: العسل، وزيت جوز الهند والمايونيز.

– نضع المزيج على الشعر، ثمّ نغطّيه بكيس من البلاستك لمدّة ساعة و 30 دقيقة.

– نقوم بغسل الشعر بشامبو خفيف دون إضافة بلسم، ثمّ نقوم بعمل حمّاماً كريمياً مغذّياً، ندهن الشعر بزيت جوز الهند.

نعيد الخطوات مرّة واحدة كل 3 أيام.

زيت جوز الهند لتكثيف الشعر مجرب

زيت جوز الهند يحافظ على البروتينات الموجودة في فروة الشعر، لما يتميز به قدرته علي إختراق الشعر.

فالتدليك الدائم له على فروة الشعر يساهم في إنبات الشعر وأيضا الحفاظ على نظافته ومنع التساقط.

تكثر تجارب مستخدمي زيت جوز الهند مؤكدة فوائده العديدة للشعر، فمن تجارب زيت جوز الهند لتكثيف الشعر:

تقول إحداهن: أنها أخيرا اشترت زيت جوز الهند، كان لونه شفافا ورائحته رائحة جوز هند، زجاجة صغيرة مثل الكوب و بخمسة جنيهات، وهو متوفر فى العطارات أو من الممكن شراؤه من أى صيدلية.

كانت تضعه على شعرها مثل زيت الشعر ولا تغسله ولا شيء، ولما يجف شعرها ووجدته محتاج تضعه مرة ثانية حتى لو فى نفس اليوم وتقول أن شعرها في الأصل جاف ومتقصف.
الحمد لله التقصيف قل بكثير مع أنها كانت تستخدمه لمدة أسبوع واحد، لون شعرها كان باهتا جدا مثل اللون الرصاصى، والحمد لله لونه  عاد أسودا كما كان.
والقشرة التي كانت تعالجها بالشامبوهات والكريمات اختفت فى أسبوع واحد، الحمد لله.

وأخرى تقول: تجربتي مع زيت جوز الهند للشعر تجربة أتت بنتائج مذهلة.

فهي كانت تشتريه دائما غير معلب من عند العطار،  وكانت تغسل شعرها أولا بالماء الدافيء وتنشفه جيدا جدا، ثم تدهنه على شعرها جيدا، لكن لابد من عمل حمام مائي للزيت، أي يكون دافئا أفضل حتى يتغلغل في الشعر، ثم تصففه من الجذور إلى الأطراف جيدا جدا ثم تربطه على هيئة كعكة وتغطيه بطرحة خفيفة، ثم تغسله بعد 3 ساعات بالشامبو المناسب لنوع شعرها، كانت تكرر هذه الطريقة 3 مرات في الأسبوع، حتى وجدت شعرها بيتغذى جيدا جدا ويلمع.

ومن تجارب زيت جوز الهند العضوي لتطويل الشعر، تقول امرأة أن شعرها ليس دهنيا ولا جافا، يعني وسطا وليس خشنا ولا حريريا، أي وسطا أيضا في نعومته.

إنها جربت نخبة من الزيوت للشعر، استمرت على زيت واحد لمدة ليست قصيرة حتى ترى نتيجته أولا استعملت زيت أم الجدايل (وادي النحل) ميزته أنه ساعد على تطويل الشعر لكن النعومة لم تتغير لديها ..

ثم استعملت زيت شجرة الشاي الأخضر بوصية من خبير أعشاب هو أيضا جيد للشعر، لا ينعم الشعر لكنه جيدا..كان أفضل زيت استعملته لشعرها وظهرت نتيجته من أول مرة.

كان زيت جوز الهند من الصيدلية وهو بالياسمين، رائحته جميلة وليس غليظا، ووضعته ع شعرها قبل الاستحمام بساعتين تقريبا..ثم غسلت شعرها وجففته، ثم وجدت شعرها ناعما وشكله أصبح روعة ومن أول استخدام، فهي جربت زيوت لكن مثل زيت جوز الهند لم تر.

نتيجته روعة ورائحته وملمسه جميلة جدا وأصبح ناعما.

فهذه كانت تجربتها، كان نوع شعرها ليس جافا ولا دهنيا، لكن وسط..يعني ممكن أن يفيد البعض والبعض لا..بس معها كانت النتيجة روعة جدا..كانت ترى أنه أفضل زيت ناسب نوع شعرها وتستمر عليه بفضل الله..

 

فوائد زيت جوز الهند
فوائد زيت جوز الهند

وصفات زيت جوز الهند لتكثيف الشعر

 

هنالك وصفات عديدة للشعر باستعمال زيت جوز الهند؛ وذلك لمعالجة مشاكله المختلفة، ومن هذه الوصفات ما يلي:

  • خلطة زيت جوز الهند مع خلّ التفَّاح.

يساعد زيت جوز الهند على تجديد البروتين في الشعر، في حين أنَّ خلَّ التفَّاح يقوم بتقويته، ومن ثم يُعالج هذا القناع تجاعيد الشعر،

المُكوِّنات:

  • ملعقتان طعام من زيت جوز الهند العضويّ.
  • ملعقة طعام من خلِّ التفَّاح.
  • إناء.

الطريقة:

  • يخلط زيت جوز الهند مع خلّ التفَّاح جيّداً في الإناء.
  • نضع الخليط على الشعر الرطب، أو الجافّ ونغطيه بالكامل. – نترك الخليط على الشعر لمُدَّة بين 15-20 دقيقة قبل أن نشطفه.
  • نغسل كالعادة الشعر بالشامبو والبلسم.

 

طريقة زيت جوز الهند والأفوكادو

جوز الهند، والأفوكادو ثُنائيّاً قويّاً في ترطيب الشعر بطريقة طبيعية بفعل الدهون التي تحتويهما.

 المُكوِّنات:

  • ملعقتان كبيرتان من جوز الهند العُضويّ.
  • ملعقة طعام من الأفوكادو.
  • إناء.

 الطريقة:

– نضع زيت جوز الهند مع زيت الأفوكادو في الإناء، ونقلب جيّداً.

– ندهن الشَّعر الرطب، أو الجافّ بالخليط بطريقة متساوية.

– نترك الخليط على الشعر من 15-20 دقيقة قبل أن نغسله. – نغسل الشعر كالعادة بالشامبو مع البلسم.

ملاحظة: لابد من غسل الشعر الدُّهني مرات عديدة؛ للتأكُّد من عدم وجود زيت متبق على الشعر.

ويمكن أيضا عمل ماسك جوز الهند لشعر أكثر كثافة:

يتكون قناع زيت جوز الهند للشعر على عنصر واحد، وهو زيت جوز الهند، وجدير بنا أن نشير إلى أنَّه يختلف عن بقية الأقنعة بأنَّه يتم تركه طوال الليل، أو (يتم نقعه من 7-8 ساعات)؛ وذلك لتقوية الشعر، وتعزيز نُموَّه، وتوفير الرطوبة الطبيعيّة له، ويعتبر هذا القناع مثاليّاً في علاج جفاف وتلف الشعر.

 المُكوِّنات:

  • ملعقتان طعام من زيت جوز الهند.

 الطريقة:

  • ندهن الشعر الرطب، أو الجافّ بأكمله بزيت جوز الهند بطريقة متساوية.
  • نترك الزيت على الشعر من 7-8 ساعات.
  • نغسل مثل العادة الشعر بالشامبو ومعه البلسم.

 

قناع زيت جوز الهند مع زيت الخروع.

وهذه طريقة زيت جوز الهند لتكثيف الشعر وتطويله:

المكونات:

  • 10 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند.
  • 6 ملاعق طعام من زيت الخروع.

الطريقة :

  • قلبي الزيوت مع بعضها في وعاء.
  • اقسمى الشعر إلى جزئين وضعي الزيوت جيدا على الشعر بالكامل خاصة فروة الشعر أطرافه لترطيب الشعر.
  • بعد الإنتهاء من توزيع المزيج، دلكي فروة الشعر جيدا لتحفيزها واسترجاع حيويه الشعر وللتأكد من تغذية الشعر بهذا القناع.
  • غطي شعرك واتركيه ساعتين كحد أدنى، ثم اغسليه بالشامبو جيدا.
  • كرري الخطوات مرة كل أسبوع، لكي تحصلي على نمو أسرع للشعر.

 

 طريقة زيت جوز الهند والبيض

يرطب زيت جوز الهند الشعر، في حين أنَّ البروتين الذي في البيض يلمع الشعر.

 المُكوِّنات:

  • ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند العُضويّ.
  • حبة بيضة.

الطريقة:

– نقلب زيت جوز الهند مع البيضة جيدا في وعاء.

–  نضع على الشعر الرطب، أو الجافّ بالكامل زيت جوز الهند.

– نترك الشعر مدهونا من 15-20 دقيقة قبل أن نغسله.

– نغسل الشعر بالشامبو والبلسم مثل العادة.

فوائد زيت جوز الهند لإطالة الشعر
فوائد زيت جوز الهند لإطالة الشعر

طريقة زيت جوز الهند والبيض والأفوكادو

يرطب هذا القناع الشعر، يلمعه ويقضي على تقصُّفه؛ وذلك لاحتوائه على زيت جوز الهند، الأفوكادو والبيض، فينتفع الشعر من جميع مُكوِّناته.

المُكوِّنات:

  • 2 كوب من زيت جوز الهند العُضويّ.
  • حبة واحدة من البيض.
  • نصف من ثمرة أفوكادو ناضجة.

الطريقة:

– نخفق البيضة في إناء.

– نهرس الأفوكادو في إناء آخر.

– نخلط المُكوِّنات مع زيت جوز الهند بعناية.

– ندهن الشعر بالخليط بالتساوي من 15-20 دقيقة قبل الغسل.

– نغسل كالمعتاد الشعر بالشامبو والبلسم.

 خلطة زيت جوز الهند والكاري

يفيد قناع زيت جوز الهند في علاج الشعر الخفيف؛ فهو يخفف من تساقُط الشعر، يُغذِّيه ويُرطِّبه.

كما أنَّ أوراق الكاري مليئة بالبروتينات والبيتا كاروتين الضروريّين لعلاج تساقُط الشعر.

المُكوِّنات:

  • من 10 إلى 12 ورقات من ورق الكاري الطازج.
  • ملعقتان طعام من زيت جوز الهند.

الطريقة: نسخن ورق الكاري في زيت جوز الهند ليذبلا معاً.

  • ننتظر حتى ندفي الزيت ولا نسخنه.
  • ندهن الزيت على الشعر وفروته.
  • نترك الزيت ل 20 دقيقة، ثمّ نغسله بالشامبو.

 

  • خلطة زيت جوز الهند والفراولة

هذا القناع يفيد الشعر الدُّهني؛ فيُعالج تساقُط الشعر الذي يسببه انسداد المسام في فروة الشعر؛ فيُضيِّق المَسام، ويخفف من تساقُط الشعر ويجعله قويا.

 المُكوِّنات:

– 3 إلى 4 حبات من الفراولة الطازجة.

– ملعقة طعام من زيت جوز الهند.

– ملعقة طعام من عسل اللوز.

الطريقة:

  • نمزج جميع المُكوِّنات؛ لكي نحصل على خليط مُتناسِق.
  • ندهن فروة الشعر بالمزيج ونضعه على الشعر من جذوره إلى أطرافه.
  • ندع الخليط على الشعر 20 دقيقة، ثمّ نغسله بالماء البارد.

 طريقة زيت جوز الهند وزيت الزيتون

يرطب قناع زيت جوز الهند وزيت الزيتون الشعر، فيمنع الجفاف.

 المُكوِّنات:

– ملعقتان طعام من زيت جوز الهند.

– ملعقة طعام من زيت الزيتون.

الطريقة:

  • نمزج زيت جوز الهند مع زيت الزيتون.
  • ندهن الشعر بالخليط مع التركيز على أطرافه.
  • نغطي الشعر بغطاء الاستحمام.
  • نترك الخليط على الشعر من 15-30 دقيقة.
  • نغسل الشعر بالماء والشامبو.يعتبر الثوم وزيت جوز الهند لتكثيف الشعر علاجا فعالاً لمشاكل الشعر.

الطريقة:

– نمزج فصوص الثوم المهروسة مع زيت جوز الهند.

– نضع الخليط في إناء على النار ليتم تسخين المزيج.

– نتركه ليبرد قليلاً، ثم نضعه في عبوة في الثلاجة لمدة يومين.

– يتم دهنه على الشعر وفروة الرأس.

يخلصك زيت جوز الهند من مشكلة قشرة الشعر المحرجة ويساعد على زيادة كثافة.


زيت جوز الهند في السعوديه


فوائد زيت جوز الهند تدخل في استخدامات متنوعة بداية من عالم المطبخ إلى عالم المكياج والعناية بالشعر، حتى البشرة التي يلعب فيها دورًا هاما في ترطيبها وحفظها من الجفاف.

ويتوفر زيت جوز الهند في أسواق مدن المملكة السعودية مثل الرياض، جدة، والأسواق سواء المباشرة أو الالكترونية  بأسعار مناسبة.

 

سعر زيت جوز الهند العضوي في السعودية

يتوفر زيت جوز الهند العضوي في المملكة بأسعار مناسبة، ومن المنتجات المتاحة في أسواق السعودية:

– زيت جوز الهند الطبيعي 100% لتنشيط الجلد والشعر  207 مل سعره 37.99 ريـالا سعوديا.

–  اورجانيك زيت جوز الهند، يغذي، يرطب ويصلح الشعر المتجعّد، سعره 44.70 ريـالا سعوديا.

كما يتوفر زيت جوز الهند في كبرى الصيدليات بالمملكة، فيبلغ

سعر زيت جوز الهند في الصيدلية النهدي:

زيت جوز الهند 95 مل (هيرفود):

65٫00 ريالا سعوديا.‏

زيت جوز الهند 125 مل (وادي-النحل):

24٫15 ريالا سعوديا.‏

زيت جوز الهند للبشرة و الشعر 100 مل (دكتور أويل):

سعر خاص 13٫13 ريالا سعوديا.

زيت جوز الهند لتغذية الشعر 118 مل (وجي أكس).

61٫95  ريالا سعوديا.‏

 

وفي الختام، للاستفادة من زيت جوز الهند ذو الفوائد العديدة، فعليكم إدخال زيت جوز الهند في نظامكم اليومي والأسبوعي للعناية بشعركم، كما إن فوائد الزيت لتكثيف الشعر متعددة، ونتائج زيت جوز الهند تعلو على كثير من الزيوت، ويتم استعماله قبل وبعد غسل الشعر.

 

فوائد زيت جوز الهند العضوي لتكثيف الشعر
فوائد زيت جوز الهند العضوي لتكثيف الشعر

المصدر: شامل 

عن شامل

شاهد أيضاً

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *