أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / طريقة استخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر التي تعطي نتائج رائعة

طريقة استخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر التي تعطي نتائج رائعة

 طريقة استخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم

الوصفات الطبيعية دائما ما تجدها معقدة وبحاجة للكثير من المكونات والخطوات، وتحتاج إلى وقت طويل لتظهر نتائجها، ولكن مع طريقة استخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر ستحصل على شعر صحي وقوي بخطوات بسيطة ومكونات في متناول يدك بنتائج سريعة وفورية، ومن خلال المقال التالي يمكمك التعرف على زيت جوز الهند فوائده وطريقة الاستخدام.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

تجربتي مع زيت جوز الهند لتطويل الشعر

الكثير من مجربي زيت جوز الهند أقروا بقدرته على إطالة الشعر ونتائجه التي أبهرت الجميع في وقت قياسي, ويمكننا أن نعرض لكم بعض من هذه التجارب لتكون مرجع لكم عند تجربة الزيت.

تجارب زيت جوز الهند لتطويل الشعر:

قال الشخص الأول عن تجربته: شعري بعد فشل علاج شعري  بالمنتجات الخاصة بالشعر تعرفت على زيت جوز الهند الخام  وبدأت بتطبيق جوز الهند على شعري الجاف ثم لففت رأسي في غطاء الاستحمام قبل أن يجف لمدة 15 دقيقة ثم أتممت غسل شعري بالطريقة العادية.

لكن لم يشطف الغسيل العادي الزيت بالكامل ولكن يجب غسله أكثر من مرة وبعدها داومت على استخدام الزيت لمدة أربعة أيام أخرى وكل يوم أشعر بفرق أكبر في نعومة شعري ولمعانه وتخلصت تمتما من الجفاف ومع تلك النتائج الجميلة وجدت نفسي أغسل شعري مرتين في اليوم حتى أحصل على فوائد أسرع.

ربما تفيدك قراءة : أهم (6) فوائد زيت اللافندر للشعر الجاف

الحكم: اتضح أن قناع زيت زيت جوز الهند مخصص جميع أنواع الشعريوكانت هذه بالتأكيد هذه نقطة فعالة من التجربة على الرغم من أنني كنت أنوي تجربتها على شعر أطفالي فقد أصبح شعري ناعم للغاية ومستقيم وبالفعل تجرأت واستخدمته للأطفال وقد ترك شعرهم في أحسن حال.

ويقول شخص أخر تجربتي مع زيت جوز الهند لحسن الحظ لم تكن مثلما سمعت عن الزيت أنه ثقيل القوام ويترك الشعر دهنيا، لذلك لم أكن مذعورًا تمامًا من استخدام الزيت في شعري حتى الآن عندما قمت بتطبيق كمية ضئيلة جدًا، لم يثقل زيت جوز الهند شعري لكي نكون منصفين، لقد هدأت التجعد في شعري لكن شعري يبدو جميلًا بشكل خاص بعد الاستخدام فقد جعل أطراف شعري أكثر قوة وصحة.

الحكم: بصراحة  شعرت أنني أقوم بتدليك الشعر بزيت سحري تختفي معه كل مشاكل شعري التي تؤرقني طوال حياتي.

طريقة زيت جوز الهند لتطويل الشعر

طريقة زيت جوز الهند لتطويل الشعر
طريقة زيت جوز الهند لتطويل الشعر

الشعر الطويل بحاجة لعناية خاصة ليتمكن من النمو بصحة دون تعرضه لتقصف والتساقط بعد أن يطول فتجد الشعر غير صحي وضعيف, ومن أفضل الزيوت التي يمكنها إطالة الشعر في وقت قصير جدا  فإن الاستخدام المنتظم لزيت الحشيش للشعر سيجعل شعرك ينمو بسرعة كبيرة جدا والسبب هو أن زيت الحشيش يحتوي على أحماض دهنية مثل أوميغا 3 وأوميغا 6 وأوميغا 9.

وقد ثبت أنه عند استخدامها على شعرك، فإن هذه الأحماض الدهنية تحافظ على الرطوبةفي الشعروعندما تمتصها فروة الرأس، فإنه يساعد على تعزيز وتحفيز نمو الشعر.

كما يعدزيت جوز الهند علاجًا قديمًا للعديد من مشاكل الشعر وعل رأسها تحفيز الشعر على النمو وإطالة الشعر بسرعة فيمكن أن يكون فقدان الشعر لأسباب عديدة ولكن مهما كانت الأسباب فزيت جوز الهند يأتي لإنقاذك وضمان نمو صحي للشعر.

فوائد زيت جوز الهند للشعر:

فقد تم استخدام زيت جوز الهند منذ قديم الزمن في علاج العديد من مشاكل الشعر سواء كان تساقط الشعر أو فروة الرأس الجافة أو ترقق الشعر إنه علاج غير مألوف لمختلف مشاكل الشعر والجمال فمن المعروف أنه يعالج ويحسن الصحة العامة لخصلاتك  بفضل وجود خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للميكروبات في حين أنه قد يكون حلًا شاملاً لمعظم مشاكل الشعر، يُقال إنه الأكثر فاعلية في منع تساقط الشعرفيمكن أن يكون تساقط الشعر لأسباب عديدة؛ البعض منهم – الإجهاد والأدوية وعدم التوازن الغذائي وفقدان الوزن السريع والمشكلات الهرمونية.

فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر

زيت جوز الهند لديه القدرة على حماية شعرك من السقوط ومساعدته على النمو بشكل أقوى وأكثر صحةفدعونا نلقي نظرة على بعض الفوائد التي يقدمها زيت جوز الهند لتساقط الشعر وبعض الطرق التي يمكنك وضعها في الاستخدام لبناء فروة رأس سعيدة وصحية.

زيت جوز الهند مثل الزهم ثقيل الخامة، وهو زيت طبيعي للجسم يساعد على منع فروة الرأس من الجفاف ويغلف جذور الشعر لحمايتها من التلف فروة الرأس جيدة التغذية هي بالتأكيد طريقة للحفاظ على صحة بصيلات شعرك.

يحتوي زيت جوز الهند على حمض اللوريك الذي يساعد على ربط البروتين في الشعر، ويحمي الجذور والجدائل ويمنعها من الكسر.

ربما تفيدك قراءة : زيت اللافندر للشعر الاصلي ونتائجه المبهره والفعالة

فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر في أسبوع

  • تساعد مضادات الأكسدة الموجودة في زيت جوز الهند على تعزيز نمو الشعر الصحيزيت جوز الهند معروف باختراق جذع الشعرة وحمايته من الملوثات البيئية والحرارة الزائدة.
  • يحتوي زيت جوز الهند على خصائص مضادة للفطريات ومضادة للبكتيريا تساعد على الحماية من أي مشاكل بكتيرية يمكن أن تمنع نمو الشعر كما يساعد على توفير التغذية الشاملة لشعرك وفروة رأسك.
  • من المعروف أن زيت جوز الهند يعمل كمعالج طبيعي يساعد على إبقاء شعرك ناعماً ولامعاً.
  • زيت جوز الهند مثل الزهم الذي يساعد على منع فروة الرأس من الجفاف.

خلطة زيت جوز الهند لتطويل الشعر

  1. اغسل شعرك بالشامبو جيدا ولا ترطبه.
  2. الآن، سخن بعض زيت جوز الهند في وعاء.
  3. بمجرد أن يجف شعرك تمامًا، ابدأ بتطبيقه على شعرك ودلكه في فروة رأسك.
  4. مشطي شعرك للتأكد من أن الزيت قد اخترق فروة رأسك وغطى كل خصلة من شعرك.
  5. غطي شعرك بغطاء استحمام من البلاستيك واتركيه لمدة 45 دقيقة, يمكنك أيضًا تركه طوال الليل.
  6. اشطفه بالشامبو مرة أخرى,واستخدم هذه التقنية عندما تخططين لغسل شعرك في كل مرة.
وصفات زيت جوز الهند لتطويل الشعر
وصفات زيت جوز الهند لتطويل الشعر

وصفات زيت جوز الهند لتطويل الشعر

في أقنعة الشعر، يعد زيت جوز الهند مكونًا رئيسيًا للشعر المغذي والصحي – دون تكلفة منتجات الصالون قناع الشعر لمدة ثلاثين دقيقة يمكن أن يعيد الرطوبة والعناية لشعرك؛ كما يمكن أن يحمي قناع الشعر الليلي الشعر لأسابيع قادمة, وفي حالة أقنعة الشعر بزيت جوز الهند، يمكن العثور على مكونات قناع الشعر بنفسك في معظم متاجر البقالة فهو ليس من الأمور الصعبة, وفيما يلي وصفات زيت جوز الهند للتخلص من المشاكل التي تعيق إطالة الشعر:

  • محاربة قشرة الرأس
  • احضري  كميات متساوية من جل الصبار وزيت جوز الهند في وعاء واخلطه جيدًا.
  • ضعي هذا الخليط على شعرك واتركيه لمدة ساعة, يقال أن هذه الخلطة تساعد على ترطيب فروة شعرك، وبالتالي حل مشكلة تساقط الشعر مما يساعد الشعر على الإطالة.

طريقة استخدام زيت جوز الهند لتكثيف الشعر:

احضري ملعقتين من زيت الزيتون وثلاثة ملاعق من زيت جوز الهند في وعاء واخلطيهما جيدًا.

يقال أن هذه الزيوت تعمل على ترطيب شعرك ومحاربة الجفاف، مما يعزز نمو شعرك ويمنحك شعرًا ناعمًا وخاليًا من التجعد,  اخلطي زيت جوز الهند وزيت الزيتون في وعاء ودفئهما على نار هادئة  دلكي المحلول على شعرك وفروة رأسك.

انقع منشفة في ماء ساخن واعصري الماء الزائد وضعي المنشفة حول رأسك اتركيه لمدة ساعة واغسليه بشامبو معتدل, اتبعي هذه العملية بانتظام.

طريقة استخدام زيت جوز الهند لتنعيم الشعر:

قناع الشعر بزيت جوز الهند الخام سيغذي الشعر الجاف والهش بالرطوبة لإعداد هذه الوصفة البسيطة، ستحتاج إلى:

  • 2 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند البكر
  • 1 ملعقة كبيرة عسل
  • 1 بيضة

قم أولاً بإذابة زيت جوز الهند على موقد أو في الميكروويف, اخفق البيضة في وعاء منفصل ثم امزجي البيضة بزيت جوز الهند المسخن أضيفي العسل واخفقيه مرة أخرى حتى يصبح الخليط متماسكًا.

الآن يأتي التطبيق, بعد فصل الشعر النظيف المبلل إلى أقسام، دلكي قناع الشعر بلطف في كل قسم من الجذر إلى الحافة, تأكدي من تغطية كل قسم بالتساوي, ثم لفي شعرك بغطاء استحمام أو قميص أو منشفة لمدة ثلاثين دقيقة.

أنهي الأمر بغسل قناع الشعر بالماء والشامبو المفضل لديك, قد تحتاجين إلى شطفيتن أو ثلاثة لغسل القناع تمامًا.


زيت جوز الهند للشعر الباهت:

وحدها أقنعة الشعر بزيت جوز الهند هي ينبوع للرطوبة أضف خل التفاح للزيت، وهو طريقة سريعة لشعر أقوى وأكثر لمعانًا لهذا القناع المزدوج الكثير من الفائدة للشعر، لتطبيق الوصفة ستحتاجين إلى:

  • 2 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند البكر
  • 1 ملعقة كبيرة من خل حمض التفاح

طريقة التحضير:

  1. سخني زيت جوز الهند حتى يذوب ثم اخلطيه مع خل التفاح في وعاء، واخلطيه جيدًا.
  2.  ضعي القناع على الشعر الجاف أو المبلل في أقسام، مع تغطية كل قسم بالتساوي من الجذور وحتى الأطراف.
  3. يترك لمدة 15-20 دقيقة ثم يشطف.
  4.  اتبع ذلك مع الشامبو والبلسم الروتيني.

زيت جوز الهند للشعر الجاف:

  • سيتطلب الشعر المتعطش للترطيب وصفة مختلفة قليلاً بدلاً من خلط عدة مكونات لقناع زيت جوز الهند للشعر، ستستخدم بدلاً من ذلك ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند فقط.
  • بعد تسخين زيت جوز الهند، ضعيه على الشعر الرطب أو الجاف كما هو.
  •  ثم لفي شعرك بمنشفة أو قبعة استحمام وارتديها طوال الليل, (نوصي بالحفاظ عليه لمدة سبع ساعات على الأقل) ثم في الصباح، اشطفي القناع بالشامبو المفضل لديك واتركيه يجف.
طريقة استخدام زيت جوز الهند العضوي
طريقة استخدام زيت جوز الهند العضوي

طريقة استخدام زيت جوز الهند العضوي

يحتوي زيت جوز الهند على فيتامين E، والأحماض الأمينية الأساسية، وحمض اللوريك والكابريليك اللذين يشكلان جزءًا من المواد المغذية لبشرتك ويساعدان في الحفاظ على النضارة الطبيعية لبشرتك.

كما يتكون زيت جوز الهند للشعر الاصليبشكل أساسي من الدهون المشبعة، والتي تعد مذهلة في إصلاح وظيفة حاجز البشرة الطبيعي ويمكنها أيضًا الحفاظ على الرطوبة في الجلد عن طريق إبطاء التبخر كما إنه خفيف للغاية حيث يتشرب الزيت جيدًا دون الشعور بالدهون.

زيت جوز الهند هو مرطب ممتاز للشعر ولكن قد يكون من الصعب قليلاً غسله في شكله الخامومن السهل العمل مع جوز الهند السائل واستخدامه كمرطب عميق لفروة الرأس، بدلاً من مرطب الشعر الصناعي.

زيت جوز الهند مرطب بشكل مكثف وهو جيد بشكل خاص على الشعر المجعد بشكل طبيعي أو الجاف بشكل طبيعي بدلاً من الشعر التالف كيميائيًا.

إنه أحد أكثر المرطبات العميقة المغذية التي يمكنك الحصول عليها، والأفضل من ذلك كله، كل شيء به طبيعي.

هل زيت جوز الهند يطول الشعر؟

يعمل زيت جوز الهند على ترطيب وتغذية الشعر الجاف أو المتعب، وتحويل الأطراف الباهتة إلى شعر كثيف ولامع تفتخر به كما إنه مناسب لجميع أنواع الشعر وأنواع البشرة أيضًا أنه لطيف جدًا فقط تذكر، استتخدم القليلمنه فقط.

كيف تستخدم زيت جوز الهند على شعرك؟

زيت جوز الهند كقناع للشعر:

إذا كان شعرك جافًا أو تالفًا بشكل خاص، فإن استخدام الزيت كقناع ليلي هو طريقة رائعة لإعادة ترطيب الشعر وإعطاء شعرك تحولًا جذريا.

قم بتدفئة بضع ملاعق كبيرة من الزيت في الميكروويف ثم قم بوضعه على الشعر، مع الانتباه بشكل خاص إلى الأطوال المتوسطة والنهايات ثم قم بوضع قبعة الدش وتوجه إلى السرير – سوف تستيقظ بشعر ناعم لا يصدق فقط تأكد من استخدام شامبو التنظيف العميق في الصباح لشطف البقايا.

ربما تفيدك قراءة : أشهر استخدامات زيت جدايل للشعر

 

زيت جوز الهند كمصل:

زيت جوز الهند المستخدم بكثرة على الشعر الجاف يعمل كمصل ممتاز خالٍ من السيليكون ولا يتراكم مثل الأمصال التجارية.

زيت جوز الهند والثوم لتطويل الشعر:

المكونات:

  • ثلاثة ملاعق من زيت جوز الهند الخام.
  • ملعقة من الثوم المفروم.

طريقة الاستخدام:

  • يوضع الزيت في وعاء على نار هادئة.
  • يضاف الثوم المفروم إلى الزيت.
  • وبعدها يصفى الخليط جيدا ويتم إضافته على الشعر.
  • يترك لمدة ساعتين, وبعدها يغسل الشعر جيدا للقضاء على رائحة الثوم.

كيفية استخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر

وكم يجب أن يستخدم زيت جوز الهند على الشعر؟

الجواب المؤكد: ليس كثيرا فزيت جوز الهند هو منتج ثقيل للغاية وتريد فقط استخدام ما يكفي لترطيب الشعر, حيث إن الإفراط في استخدام الزيت على  الشعر سيثقل كاهل الشعر ويمكن أن يجعله يبدو دهنيًا إذا لم تكن دقيقًا.

يمكن للشعر الطويل أو السميك أو الخشن أن يتحمل ما يصل إلى ثلاث ملاعق كبيرة من الزيت، ولكن يجب استخدام الشعر الأكثر دقة أو أقصر حوالي ملعقة كبيرة فقط لتجنب زيادة التحميل على الشعر.

انواع زيت جوز الهند

زيت جوز الهند له فوائد وفيرة، وكذلك تجد له الكثير من الأنواع المختلفة، وفي ما يلي تحليل لأكثر أنواع زيت جوز الهند شهرة:

هناك نوعان رئيسيان من زيت جوز الهند: المكرر وغير المكرر لا تحتوي الزيوت المكررة على أي نكهة أو رائحة جوز الهندويتم إنتاجها من جوز الهند المجفف، وليس جوز الهند الطازج، وعادة ما يخضع الزيت لمستويات مختلفة من المعالجة، بما في ذلك إزالة الروائح وتبييضهاويعتبر زيت جوز الهند غير المكرر عادة خام وله طعم ورائحة جوز الهند الخفيفة، والتي تختلف من ماركة إلى أخرىوهذا يعتمد في الغالب على نضارة جوز الهند المستخدم ونوع المعالجة التي تعرض لها.

زيت جوز الهند البكر:

افضل زيت جوز هند عضوي للشعريُسمى زيت جوز الهند غير المكرر عادةً باسم بكر ومع ذلك، في الولايات المتحدة الأمريكية، لا يوجد تعريف قانوني أو معيار لمصطلح زيت جوز هند بكر لأنه ينطبق على زيت جوز الهند بكل أشكاله لذلك، لا يوجد فرق ثابت بين زيوت جوز الهند البكر والزيوت البكر في جميع العلامات التجارية تميل كل علامة تجارية إلى أن يكون لها تعريفها الخاص لهذه الملصقات ولكن بشكل عام يتم تصنيع كل من زيوت جوز الهند البكر  من أول ضغط من جوز الهند الطازج الخام دون إضافة أي مواد كيميائية.

ربما تفيدك قراءة :فوائد واستخدامات زيت الخروع للشعر الدهني

لقد أصبح مصطلح بكر يعني أن الزيت غير المعالج بشكل عام. على سبيل المثال، زيت جوز الهند البكر لا يتم عادةً تبيضه أو إزالته أو تنقيتهوعادة ما يتم تصنيع زيت جوز الهند البكر من جوز الهند الطازج، ولكن تقنيات المعالجة ستظل تختلف في تحديد جودة المنتج عادة ما يحتوي زيت البكر على نكهة رائحة جوز الهند ويسخن حتى 350 درجة فهرنهايت.

زيت جوز الهند للشعر الاصليالمصنع من النواة الكاملة:

زيت نواة كاملة، مصنوع من نواة جوز الهند مع ترك الجلد الداخلي عليه، مغذي أكثر وله نكهة طفيفة أكثر، في حين أن زيت نواة البيضاء مصنوع من جوز الهند الذي تمت إزالة قشرته الداخلية البنية ولطيف وأكثر رقة في رائحته, كلا الزيتين  لهما نفس استخدامات الطهي والعناية بالجسم والشعر, ولكن زيت النواة الكاملة مغذي بشكل أقل  وله نكهة أكثر قليلاً, كلاهما غير مكرر لذلك لديهم نفس المواصفات.

كم سعر زيت جوز الهند
كم سعر زيت جوز الهند

كم سعر زيت جوز الهند

يتوافر زيت جوز الهند في المملكة بأسعار تتراوح بين 30 وحتى 50 ريال وفقا لحجم العبوة والشركة المصنعة والكثير من العوامل الأخرى, ونقدم لكم بعض الأمثلة على أسعار عبوات زيت جوز الهند:

زيت جوز الهند الطبيعي من ناو فودز سلوشن:

يعرض زيت جوز الهند لتطويل الشعر مجرب:

35.50 ريـال

يستخدم للبشرة والشعر الجافة والتي بحاجة الى ترطيبغني بالدهون الطبيعية المتواجدة في الجلد مما يجعله مثاليا لجميع الاستخداماتيترك الجلد والشعر ناعما حريريا ومنتعشيعتبر بديل طبيعي للمرطبات والزيوت الكيميائية, مستخرج من ثمرة جوز الهند, لايحتوي على مواد كيميائية.

  • ناتشرز واي اورجانيك زيت جوز الهند

زيت جوز الهند الأصلي فقط بسعر:

44.00 ريـال

امناسب  لاغراض الجمال نقي وغير مصفى بكر62٪ تركيزمصدر طاقةمصرح من وزارة الزراعة الأميركية العضويةمكمل غذائي عضوي زيت جوز الهندا ذو الجودة الممتازة بكر، غير مكرر منتج من جوز الهند الغيرمعدل وراثيا, لا يحتوي على المذيبات (خالي من الهكسان)، غير المهدرجة،لا يحتوي على الدهون المشبعة, طريقة الاستعمال يستخدم للشعر كمنعم وقوي لفروة الراس ويضفي نضارة للشعر منقطعة النظيرتأخذ 1 ملعقة طعام (14 غرام) فقط ويتم استخدامها على الشعر.

ربما تفيدك قراءة : تاثير الزيوت على الشعر المصبوغ

ويمكنك الحصول على زيت جوز الهند من متاجر بيع الزيوت الطبيعية ومنتجات العناية بالشعر والبشرة, ومن أشهر هذه المتاجر:

موقع توب فاشون:

موقع سعودي اشتهر بين متابعيه بعرض منتجات العناية بالشعر خاصة الزيوت الطبيعية الأصلية, ومن أشهر منتجاته التي نالت استحسان الجميع زيت الحشيش وزيت جوز الهند الأصلي. أضغط هنا

كما يمكنكم الحصول على زيت جوز الهند الخام من خلال الواتس اب ليصلكم في أسرع وقت وبأفضل خدمة من خلال  رابط الواتس اب التالي: أضغط هنا

متجر الجميلة:

متجر اشتهر على الانستغرام بمنتجاته الأصلية والفريدة التي تعرض من خلال الموقع الخاص به والذي يتابعه عدد كبير جدا من العملاء, ويمكنك طلب النتج  من خلال رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة: أضغط هنا

بيوتي لاين:

المتجر الأشهر في المملكة يقدم لمتابعيه أقوى منتجات الجمال, بخيارات متنوعة تمنحك عناية خاصة, لمشاهدة المنتجات تواصلي مع الر ابط التالي: أضغط هنا

 

زيت جوز الهند الأصلي هو وحده المنتج القادر على منحك كافة الفوائد التي ذكرناها مسبقا من خلال المقال السابق لذا يجب عليك التأكد من الحصول على الزيت الأصلي والمجرب, والحصول عليه من مكان مضمون للتأد من تمتعك بكافة الفوائد التي يمنحها الزيت للشعر, لتتمتع في النهاية بشعر قوي, صحي ولامع بعيدا عن المواد الكيميائية الضارة.


المصدر : شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *