أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / زيوت طبيعية للشعر / سعر زيت جوز الهند العضوي في السعودية…تعرف على التجارب الناجحة لاستخدام زيت جوز الهند

سعر زيت جوز الهند العضوي في السعودية…تعرف على التجارب الناجحة لاستخدام زيت جوز الهند

سعر زيت جوز الهند العضوي في السعودية

 

 

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم

 

كانت جارتي تعاني من مشكلة في شعرها وكان يتساقط بشدة لدرجة أن أصبح شعرها ملئ بالفراغات ولكنها لجأت لزيت جوز الهند وحل لها كل هذه المشاكل وعندما رأيت التغيير الذي حل عليها سألتها عن سعر زيت جوز الهند العضوي في السعودية وهل سعره مناسب لأي شخص وبالنسبة لنتائجه المبهرة والتي تحدث عنها الكثيرين ممن يعانون مشاكل سواء في الشعر أو البشرة إليك في هذا المقال كل ما تريد معرفته عن زيت جوز الهند.

 

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

 

 

كم سعر زيت جوز الهند العضوي

إذا كنت تعاني من مشاكل في الشعر أو البشرة فالحل الأمثل يكون في الزيوت الطبيعية والتي تعطي أفضل النتائج من هذه الزيوت زيت جوز الهند ولكن يبقى السؤال الدائم قبل شراء أي منتج لعلاج الشعر أو البشرة هو كم سعر هذا المنتج لأن المعروف عن هذه المنتجات أن أسعارها غالية جدا ولكن شركات ومتاجر السعودية وصلت لك بالحل الأمثل وهو تقديم العروض على هذه المنتجات وبأفضل الأسعار ومع ضمان لسلامة المنتج وضمان لأنه منتج أصلي ومن أهم وأشهر هذه المتاجر الأتي:-

 

كم سعر زيت جوز الهند العضوي
كم سعر زيت جوز الهند العضوي

 

  • زيت جوز الهند من ناو ومتجر الجميلة:-

وهو من أشهر متاجر السعودية والذي يوفر لك عناء التسوق وعناء القلق من سلامة المنتج لأنه لا يقوم إلا ببيع المنتجات الأصلية والتي تعطي أفضل النتائج ومن أهم منتجاته هو زيت جوز الهند الأصلي وزيت الحشيش اللذان اثبتا فاعليتهما في مجال الشعر والبشرة  ويقدم أفضل   سعر زيت جوز الهند النهدي للرجال والنساء ويمكنك الوصول إلية من خلال التواصل معهم عبر الرابط الآتي:-

  • موقع توب فاشون:-

وهو موقع على الانترنت ولكنه ليس كباقي المواقع التي تقوم بغش العملاء والزبائن وتخدعهم بالصور على الانترنت وبعد الشراء يتفاجئ العميل بأنه تم النصب عليه وإهدار ماله بدون جدوى لا على العكس تماما فكل من تعامل مع ها الموقع أثبت أنه محل ثقة وخصوصا في مجال التجميل والعناية بالشعر والبشرة فهو أيضا يمتلك زيت جوز الهند الأصلي وبأفضل الأسعار التي تتناسب مع كل الأشخاص ويوفر هذا الموقع الزيت للمقيمين في جدة مما يجيب على سؤال اين يباع زيت جوز الهند العضوي في جده ؟ ويمكنك التواصل معهم عبر الموقع الأتي إذا أردت شراء زيت جوز الهند الأصلي أو أي شئ للعناية بالبشرة والشعر:-

  • يوجد أيضا في موقع بيوتي لاين وزيت جوز الهند صيدلية الدواء:-

الموقع الذي أشتهر بمصداقيته والسرعة على تنفيذ وتوصيل الطلب لعملائه والي يمتلك أفضل أنواع الزيوت الطبيعية الأصلية بشهادة عملائه ومنها زيت جوز الهند العضوي الأصلي وزيت الحشيش الأفغاني الأصلي اللذان اشتهرا في جميع أنحاء العلم بأهميتهما وفوائدهما للنساء والرجال وأشتهر أيضا الموقع بتقديم أفضل الأسعار لمنتجاته الأصلية  وتعرف من خلال المتجر على  كم سعر زيت جوز الهند البكر ؟بعد توصيل الطلب ولا يوجد مصاريف للشحن للمقيمين في المملكة العربية السعودية ويمكنك الوصول إلية من خلال الرابط الأتي:- ويمكنك الحصول على  زيت جوز الهند العضوي من DXN. وبعد أن تعرفت على أفضل المتاجر التي تبيع زيت جوز الهند الأصلي بأفضل الأسعار تعرف على شكل زيت جوز الهند العضوي الأصلي.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : زيت اللافندر للشعر الاصلي ونتائجه المبهره والفعالة

 

 

 

 

 

شكل زيت جوز الهند العضوي

لا يعرف الكثير منا شكل زيت جوز الهند وخصوصا العضوي الأصلي لذلك سنوضح لك في هذا المقال كيف يكون شكل زيت جوز الهند الأصلي من خلال بعض الصور ومن خلال التعرف على طريقة استخراجه وذلك لكي تضمن نقاءه وجودته عند قيامك بشرائه:-

 

شكل زيت جوز الهند العضوي
شكل زيت جوز الهند العضوي

 

أولا طريقة استخراج وصناعة زيت جوز الهند العضوي:-

وهو زيت  يتم استخراجه بطرق معينة من ثمار جوز الهند، ويعد شائع الاستخدام في جميع أنحاء العالم، ليس فقط في مناطق ذات المناخ المداري حيث تنمو أشجار جوز الهند، ويقدم هذا الزيت كثير من الفوائد لجسمك، بما في ذلك قدرته على تحسين صحة القلب، وذلك من خلال زيادة مستوى الكولسترول الجيد، كما ويعزز إنقاص الوزن ويحسن صحة بشرتك وشعرك، كما ويعمل على تخفيف أعراض عدوى الخميرة أو أي عدوى فطرية، ويمكن أيضًا تعرف على  فوائد زيت جوز الهند العضوي للمعده فهو يعمل على  تحسين عملية الهضم ويعزز وظيفة جهازك المناعي.

 

ثانيا صور زيت جوز الهند العضوي الأصلي:-

وبعد أن تحدثنا عن طريقة استخراج زيت جوز الهند والتي توضح أن  زيت جوز الهند طبيعي  100% علينا التعرف على الفرق بين زيت جوز الهند الأصلي والتقليد.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : أشهر استخدامات زيت جدايل للشعر

 

 

 

 

 

 

كيف اعرف زيت جوز الهند العضوي الاصلي من التقليد

نتساءل جميعا إذا أقبلنا على شراء منتج طبيعي  وخصوصا إا كان منتج مشهور بفاعليته كزيت جوز الهند الأصلي وغيرة عن الطريقة للتعرف على الفرق بين الزيت الأصلي والتقليد لكي لا نقع تحت غش التجار وفي الأتي سنوضح لك الفرق بين زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد:-

 

زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد
زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد

 

حيث يمكن ملاحظة الفرق بسهولة على العبوة نفسها أولا ، ثم الزيت ثانياً كما يلي:

– فالعبوة نفسها إذا كانت العبوة الأصلية، نلاحظ اختصار c.b.c وهو اختصار لاسم الشركة الأصلية في سنغافورة و التي تسمى Ceylon Big Coconuts، أما العبوة التي تحتوي على زيت تقليد فيكون مكتوب عليها اختصار هكذا c.p.c وهذه صناعة ماليزية غير أصلية للزيت، إذا فإن الفرق يكمن في الحرف P و b وعند نظرك إلى العبوة يجب البحث عن احد العبارات التالية: زيت غير مكرر (unrefined)، أو الزيت جوز الهند الخام (extra virgin)، أو الزيت تم استخراجه بالضغط البارد (cold pressed) وذلك يشير إلى ان الزيت خام ولم يتم تسخينه أو تكسير العناصر الغذائية فيه عن طريق الحرارة كما لم يتم معالجته أو إدخال أي عناصر كيميائية أو غريبة فيه، ولكن تجنُب تماماً الشراء للعبوة التي يكتب عليها (deodorized) والتي تشير إلى ان الزيت تمت معالجته لإزالة روائح كريهة به و إضافة المواد الأخرى لتعطيه الرائحة الجيدة والمقبولة.

وزيت جوز الهند الأصلي له لون ابيض شديد وهو افضل زيت جوز الهند الأصلي للشعر، و له رائحة جوز الهند المعروف بأنها رائحة نفاذة والتي يمكن شمها بسهولة و قوة بمجرد فتح عبوتك، كما ان الزيت إذا تُرك في مكان بارد فإنه يتجمد على عكس زيت جوز الهند التقليد فرائحته خفيفة و لونه ابيض و لكن ليس بنقاء الأبيض اللامع و كذلك لا يتجمد إذا ترك في المكان البارد ويوجد زيت جوز الهند العضوي في بنده. طعم زيت جوز الهند عند تذوقه يكون مقبول وجيد ولا يسبب حكة عند ابتلاعه، و هذا يشير الي جودة أحماضه الدهنية الموجودة بداخله، وان استخراجه حقيقي من ثمرة جوز الهند وبشكل صحيح، إما إذا كان طعمه لاذع أو مر فذلك يشير إلى ان الزيت يحتوي على نسبة كبيرة من الأحماض الدهنية التي تتعدى كميات صحيحة و قياسية وفي هذه الحالة لا تشتري الزيت.وبعد أن أوضحنا لك الفرق بين الزيت الأصلي والتقليد عليك التعرف أيضا على كيفية استخدام هذا الزيت.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة :فوائد واستخدامات زيت الخروع للشعر الدهني

 

 

 

 

 

 

كيف استخدم زيت جوز الهند العضوي

يقلق الكثير منا بعد شراء منتج طبيعي من طريقة الاستخدام وخصوصا إذا كان الاستخدام لم يكن بمتابعة طبيب أو مختص لذلك إذا اشتريت زيت جوز الهند الأصلي فعليك قراءة ما يلي لتتعرف على أفضل طريقة لاستخدامه لتضمن نتائجه المبهرة التي تحدث عنها كل من قام باستخدام الزيت:- يعد الاستخدام لزيت جوز الهند من أفضل الطرق الطبيعية والرائعة لجعل شعرك وبشرتك أنعم وأكثر إشراقًا. فزيت جوز الهند هو المنتج الطبيعي الذي لا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة.

فيمكن استخدام زيت جوز الهند العضوي للرضع بدون الخوف من أي أضرار. ويمكنك مع استخدامه أن  تتخلص من المرطبات للشعر وكريمات الهالات السوداء لأنك لن تحتاجهم بعد استخدامه  فالزجاجة من زيت جوز الهند غير المكرر هي كل ما تحتاجه لترطيب كلي للبشرة وللشعر على حد السواء.هو يستخدم كالأتي للشعر:

 

كيف استخدم زيت جوز الهند العضوي
كيف استخدم زيت جوز الهند العضوي

 

  • ارتدِ بعض ملابسك القديمة:-

ولأن زيت جوز الهند يمكن أن يصبح مقطرًا لحد ما، لذلك ننصحك بارتداء ملابس قديمة أو وضع المنشفة على كتفيك لمنع الزيت من التسرب لملابسك الأنيقة. من الأمثل أن تبدأ عملية الترطيب لشعرك في الحمام، ولكنك ستستطيع أن تتجول بحريةِ بعدها لعدة ساعات بينما يتم الامتصاص للزيت من قِبل شعرك.

 

  • اختر غطاء للشعر:-

لتغطية شعرك، يمكنك استخدام قلنسوة بلاستيكية، أو شريحة كبيرة من الورق للتغليف البلاستيكي، أو قميصاً قديماً للف شعرك به. انتقِ شيء تستطيع تثبيته بمكانه لعدة ساعات أو حتى لليلة كاملة.

 

  • يتم بوضع 3- 5 الملاعق الصغيرة من زيت جوز الهند في وعاء:-

كمية زيت جوز الهند التي ستحتاجها تتفاوت تبعًا لطول وسمك الشعر. إن كان لديك شعراً طويلاً وسميكاً، فاستخدم 5 من الملاعق؛ وإن كان شعرك أقصر وأقل سمكًا، فغالبًا ما ستحتاج إلى 3 أو 4 من الملاعق فقط.

  • استخدم زيت جوز الهند غير مكرر ومعصور على البارد:-

زيت جوز الهند المكرر يحتوي بعض إضافات ويمر بعمليات معينة تزيل بعض لمكوناته الطبيعية التي تجعله مفيداً وصحياً لشعرك ولبشرتك. بينما زيت جوز الهند الغير مكرر يحتوي كل المكونات الطبيعية والصحية. وبشكل مماثل، زيت مستخلص من مذيبات غالبًا ما يحتوي آثار لمذيب هكسان الخطير. لا بأس باستخدام مزيد من زيت جوز الهند على شعرك بطريق الخطأ، فكل هذا سيتم غسله في نهاية الأمر. قم بتدفئة زيت جوز الهند، ولكن تجنب استخدام ميكروويف لأنه يقوم بتدمير منشطات حيوية موجودة بالزيت.

 

  • يمكنك تذويب زيت جوز الهند الامريكي بواسطة يديك:-

ذوب ملعقة صغيرة من الزيت كل مرة عن طريق وضعها بين يديك وفركها معًا برقة. فزيت جوز الهند المعروف بذوبانه بقدر قليل جدًا من الحرارة.

 

  • يمكنك أيضًا تسخين زيت جوز الهند على الموقد:-

ضعه في مقلاة صغيرة، وببساطة، قم بتسخينه على درجة حرارة منخفضة حتى يذوب. ويمكنك أيضًا تسخين زيت جوز الهند عن طريق التمرير للزجاجة في الحوض مليء بمياه ساخنة حتى يذوب الزيت، تلك عملية لن تستغرق إلا ثوان معدودة.

 

  • دلك زيت جوز الهند في الشعر:-

اسكب زيت جوز الهند عند أعلى الرأس مع توزيعه بتساوي على فروه رأسك. استخدم أصابعك لتدليك الزيت وتنعيمه على طول شعرك من جذوره وحتى أطرافه. استمر بتدليكه في شعرك حتى يصبح شعرك مغطى كلياً بزيت جوز الهند. ويمكنك استخدام المشط لمساعدتك على التوزيع للزيت بالتساوي، ابدأ من جذوره واتجه للأطراف.

ومن المحتمل أن تفضِل ترطيب لأطراف شعرك بدلاً من الجذور، في تلك الحالة، قم بوضع زيت جوز الهند على الأطراف  بدلاً من سكبه على فروه الرأس. ثم قم بالتدليك باستخدام يديك. وانتظر لمدة ساعتين على الأقل أو لليلة كاملة ليتم امتصاص الزيت. كلما أبقيت الزيت في الشعر كلما أزداد شعرك ترطيبًا. وانتظر أطول وقت ممكن للحصول على أفضل نتائج.

 

  • انزع غطاء عن شعرك وقم بغسله:-

استخدم نوع شامبو مفضل لديك (ويفضل استخدام شامبو بمكونات طبيعية، ليساعد على إبقاء شعرك صحيًا) لغسل زيت جوز الهند من الشعر. قم بغسله مرتين أو ثلاث مرات، حتى تشعر بأن شعرك أصبح نظيفًا تمامًا.

 

  • اترك الشعر ليجف:-

  • اتركه ليجف في هواء أو استخدم مجففاً للشعر لترى التأثير للترطيب.
  • وينبغي أن يصبح شعرك ناعمًا ولامعًا بعد الاستخدام لزيت جوز الهند المميز للترطيب.
  • وبعد أن تعرفت على طريقة استخدام زيت جوز الهند تعرف على بعض تجارب الذين استخدموه.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : تاثير الزيوت على الشعر المصبوغ

 

 

 

 

 

 

تجارب زيت جوز الهند العضوي لتطويل الشعر

إذا كنت تشعر بالقلق من استخدام زيت الحشيش أو شراءه فعليك بقراءة التجارب الحية القادمة لكي تطمئن وتشتريه بثقة أكبر:-

 

تجارب زيت جوز الهند العضوي لتطويل الشعر
تجارب زيت جوز الهند العضوي لتطويل الشعر

 

تقول سيدة :ما شجعني على تجربة زيت جوز الهند أني قرأت  تجارب وتقييمات كثير من الفتيات التي تشيد به أنه يتكون بشكل أساسي من مواد طبيعية وأنا من عاشقات هذا الزيت الساحر، لكونه من الزيوت التي تمتاز تركيبتها الطبيعية بقدرتها على اختراق مسام فروه الرأس، وتغذية البصيلات  بأحماضه الدهنية ومضادات الأكسدة المتوفرة به، ما يجعله أقوى وأنعم. وتحدثت أيضا عن مميزاته التي لاحظتها من استخدامه وقالت مميزات زيت جوز الهند من تجربتي مع الزيت هو قدرته على ما يلي:

  • وقاية الشعر من الإجهاد للعوامل الخارجية التي من الممكن أن تضر بشعرك مثل عوادم والغبرة وأشعة الشمس، حيث يعمل لتغليف الشعر بطبقة الزيت الواقية والرقيقة.
  • تقوية الشعر وتقليل تساقطه كما يمنحه حيوية وصحة، لاحتوائه على عنصر الحديد وبعض العناصر المغذية مثل فيتامين E و K.
  • ولقد منع ظهور فطريات وبكتيريا التي تؤدي إلى تخوين قشرة بالشعر، لاحتوائه على خصائص المضادة للفطريات.
  • وقام بتحفيز تدفق الدم المحمل بالأكسجين والغذاء إلى بصيلات في فروه الرأس، مما يجعلها أكثر قوة إلى جانب نموها بشكل أفضل.
  • حفاظ على النضارة للشعر ولمرونته ولمعانه لأنه فعال في الترطيب للشعر ولإصلاح تلفه نظرًا لاحتواء تركيبته على بلسم منعم ومكيف لألياف الشعر.
  • ولقد قلل وصول حرارة الطقس إلى فروه رأسي، ما قلل تعرضه إلى جفاف وهيشان وتكسر وتقصف.
  • ولقد حافظ على بنية شعري وخصائصه، ما يبقيه بأفضل صحة ونضارة بدون بهتان أو ضعف.
  • عزز نعومة شعري المجعد والخشن وسهيل تصفيفه، حيث ساهم في تحسين موجاته لقدرته على تعويض الشعر عما فقده من البروتينات والأحماض أو الدهون الطبيعية.
  • وبعد أن قرأت هذه التجربة وتعرفت على ما قام به الزيت لشعرها عليك التعرف  على خلطة الزيت للشعر.

 

 

 

 

 

 

خلطة زيت جوز الهند العضوي للشعر

يتساءل البعض عن زيت جوز الهند الأصلي وهل يمكن خلطة مع زيوت أخري ـو مكونات طبيعية أخري لزيادة فائدته أم لا يمكن ذلك والإجابة هي أنه بالطبع من الممكن إضافة زيت جوز الهند لأي مكون طبيعي تفضله ومن المكونات المتعارف عليها والتي يمكن إضافتها لزيت جوز الهند هي الأتي:-

 

خلطة زيت جوز الهند العضوي للشعر
خلطة زيت جوز الهند العضوي للشعر

 

  • زيت جوز الهند مع خل التفاح:-

تقوم بوضع 2 ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند الطازج (فهو يستعيد البروتين في الشعر) +1 ملعقة صغيرة من خل التفاح العضوي (والذي يقوي الشعر).

الطريقة:

قومي بخلط زيت جوز الهند المنصهر مع خل التفاح معاَ جيداً.

وطبقي الخليط على شعرك الجاف أو المبلل واتركيه من 15 إلى 20 دقيقة.

واغسلي شعرك بماء وشامبو.

 

  • زيت جوز الهند مع عسل النحل من استخدامات زيت جوز الهند العضوي للشعر عالم حواء.

زيت جوز الهند لشعرك مع عسل النحل (يعمل على ترطيب شعرك بعمق):

المكونات:

2 ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند العضوي ( لتغذية ولترطيب الشعر ).

2 ملعقة صغيرة من عسل النحل الخام ( يحتفظ بالرطوبة ويقوي البصيلات للشعر ).

1 ملعقة صغيرة من خل التفاح العضوي ( لتقوية الشعر ).

وقومي بتقسيم شعرك إلي أربع أقسام.

وبعد ذلك وزعي القناع على كل أقسام الشعر من جذوره وحتى الأطراف باستخدام الفرشاة.

دلكي شعرك برفق باستخدام أطراف أصابعك حتى يتم امتصاص القناع بالكامل في شعرك.

قومي بتغطية شعرك بغطاء للرأس.

اتركي القناع على شعرك لمدة من 15 إلي 20 دقيقة.

واغسلي شعرك باستخدام شامبو لطيف عليه.

 

  • زيت جوز الهند مع الأفوكادو وهي أشهر خلطة زيت جوز الهند العضوي للشعر

زيت جوز الهند للشعر والأفوكادو ( التغذية والإصلاح للشعر ) :

المكونات :

1 ثمرة متوسطة الحجم من الأفوكادو ( لتقوية الشعر ولترطيب خصلات الشعر الجاف ).

من 2 إلي 4 ملاعق صغيرة من زيت جوز الهند ( لتحفيز نمو الشعر ولتغذية الشعر ).

إليك أخر ما يهمك في زيت جوز الهند وهو الفوائد التي ستحصل عليها من استخدامه للبشرة.

 

 

 

 

 

فوائد زيت جوز الهند العضوي البكر للبشرة

يظن بعض الأشخاص أن زيت جوز الهند و سعر زيت جوز الهند العضوي في السعودية سعر زيت جوز الهند العضوي في السعودية مهم فقط للشعر ولكن أثبتت التجارب الحية له بأن له فوائد عظيمة للبشرة والتي تجعلك تستغنين تماما عن أي مواد كيميائية تستخدمينها لبشرتك وتستعملينه هو فقط ومن أهم هذه الفوائد لبشرتك الأتي:-

حيث يحتوي ماء جوز الهند وزيت جوز الهند على عديد من الفوائد للبشرة، ومنها:

  • يمنع الجفاف للبشرة.
  • يحافظ على الشباب لبشرتك.
  • يمنع السرطان المعروف بسرطان الجلد وهذه أهمية زيت جوز الهند العضوي للسرطان.
  • يزيل المكياج عن العيون مما يجعلها أمنه.
  • ينشّط دورتك الدّموية التي تعزز من صحّة بشرتك وتغذيها جيدا.
  • يقوم بتنظّيف بشرتك من أي شوائب وأتربة.
  • يزيل آثار الاسمرار ناتج عن الشّمس أو حرارة البوتاجاز والفرن.
  • كما يعالج البشرة الدهنية وحبّ الشباب وأي بقع سوداء وأي عيوب في البشرة والتي تقل من ثقتك بنفسك.
  • يقوم بتقشير جسمك من الجلد الميت المتراكم عليه مما يعيد إليه حيويته ونضارته ولمعانه.
  • كما يعالج الأيدي الجافة والأقدام الجافة التي تكون مثل الحمل علىك وتضايقك بسبب شكلها العام.
  • زيت جوز الهند العضوي لتفتيح البشرة فهو منتج فعال جدا للتفتيح.

وبعد أن قرأت هذا المقال نرجو أن يكون به كل ما تريد معرفته عن زيت جوز الهند.

 

 

 

 

 

المصدر : شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

 الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد

الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد.. أهم 3 علامات مميزة

 الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *