أخبار عاجلة
الرئيسية / سياحة وترفية /  أفضل 4 صالات افراح في تركيا.. طريقك للحصول على زفاف أحلامك

 أفضل 4 صالات افراح في تركيا.. طريقك للحصول على زفاف أحلامك

صالات افراح في تركيا

بعد الانتهاء من تجهيزات المنزل الخاص بالعروسين تبدأ رحلة البحث عن  صالات افراح في تركيا فتجد العروسان في حيرة من أمرهم فإذا وجدوا الصالة التي تنال رضاهم يخذلهم ما تبقى معهم من أموال, وإذا وجدوا الصالة التي تناسب ميزانيتهم لم تحصل على رضاهم الكلي ويجدون أنفسهم في دوامة من البحث لا يعرفون متى تنتهي وتقذف بهم إلى يوم العرس المنشود, ولكن من خلال المقال التالي يمكننا أن نضعهم على أول الطريق الصحيح ليوم عرس مثالي دون الإخلال بميزانيتهم.

متخصصون في تنظيم  الحفلات في اسطنبول وجميع المناسبات باحترافية عالية وبأنسب الأسعار ..  

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

أو

إضغط هنا وتواصل معانا

 

أو

إضغط هنا وتواصل معانا

 

اسماء قاعات افراح في تركيا

البحث عن قاعات الأفراح لمناسبتك الخاصة قد يضعك في إطار محدود جدا للبحث فتوفر على نفسك الكثير من الفرص الجيد لذلك نقدم لك أفضل اسماء قاعات الأفراح:

شانغريلا البوسفور:

هو الاختيار الأول لزفاف أسطوري يتحاكى عنه الجميع يحتوي على إثنين من أفضل صالات افراح في مرسين لها طاقة استعابية تتراوح ما بين 100 إلى 550 شخص.

سوف يتكفل متخصصي إقامة حفلات الزفاف المعينين لديى الفندق بمعالجة كافة الخدمات المتعلقة بحفل الزفاف وتنسيق كل شيء من البداية للنهاية لضمان تحويل حلمك بيوم زفافك إلى حقيقة.

الاحتفالات

  • تنظيم حفلات اسطنبول والاحتفال في محيط أنيق ومجهزة تجهيزا جيدا في شانغريلا البوسفور، اسطنبول.
  • تمثل قاعة فينوس أفضل قاعة مجهزة على أعلى مستوى لدى شانغريلا بمساحة كبيرة مجعزة لتلائم كل الوظائف مع مجموعة من الغرف المجهزة متاحة أيضا لمزيد من الاحتفالات الحميمة.
  • يقدم المكان باقة من أفضل أنواع الطعام المختار بعناية مع توافر إمكانية اختيبار أي طلب خاص وتنفيذه بحرفية.

الهاتف:-

8888 275 (212 90)

الفاكس:-

8889 275 (212 90)

البريد الإلكتروني :-

slib@shangri-la.com

 

شانغريلا البوسفور
شانغريلا البوسفور

حفلات الزفاف في فندق موڤنبيك القرن الذهبي – إسطنبول

احتفل بأسلوب رائع بإقامة حفل زفافك في فندق موفنبيك القرن الذهبي باسطنبول أفضل  ديكورات قاعات في تركيا سواءً كنت تخطط لحفل استقبال حميمي يضم العائلة والأصدقاء أو لمأدبة زفاف باهظة، فإن مرافقنا الرائعة وطاقمها المحترف من الموظفين سيضمنون أن يظل يوم زفافك ذكرى ثمينة لن تفارق مخيلتك ما حييت.

تتسع قاعة حفلات القرن الذهبي لفعاليات يصل عدد ضيوفها إلى 440 ضيفاً وتنافس أكبر صالات اعراس في اسطنبول الفاتح، في حين يمكن لقاعة سكاي دوم أن تستوعب حفلات صغيرة يبلغ عدد ضيوفها إلى تسعون ضيفاً، مع مناظر خلابة في الفندق تمثل الستار الخلفي ليوم حفلتك.

الهاتف: 600 1 600 212 90+

المميزات الرئيسية:

  • قاعة حفلات للمناسبات الكبرى
  • موقع سكاي دوم ذو المناظر الخلابة
  • خدمة تقديم الطعام في مكان إقامة الحفل
  • خدمات التخطيط لحفلات الزفاف

قاعات الاحتفالات

تستضيف قاعة مناسبات القرن الذهبي بتصميمها المميز والعصري  ضيوفاً إلى فعاليات كبرى، كما يمكن تقسيم القاعة إلى مساحات أصغر إذا لزم الأمر.

وبالمقابل، يتوضع موقع سكاي دوم في أعلى المبنى، مع مناظر خلابة للقرن الذهبي وأفق إسطنبول الساحر.

أما خدمات حفلات الزفاف

يقدم  الفندق عدد كبير من خدمات الزفاف والتي تضمن يوماً رائعاً ومثالياً للعروسين كما كانا يحلمان به.

أضف جواً خيالياً على يومك مع خدمة تقديم الطعام في الموقع والمخصصة للاعتناء بكل التفاصيل تحت إشراف فريق استثنائي ماهر في فنون الطهي استمتع بتجربة تذوق شخصية لعينات من كافة أصناف قائمة الطعام الذي سيُقدم في هذه المناسبة الخاصة.

ويسعى كبار مخططين الزفاف لديهم إلى تقديم كل سبل الراحة والأمان لتنظيم يومك الاستثنائي وجعله لا يغادر ذاكرتك طوال حياتك، كما يسرهم تقديم المشورة فيما يتعلق بمجموعة الخدمات والمورّدين. يمكنك لاستفاده اضغط هنا:-

 

فندق موفنبيك
فندق موفنبيك

اسماء شركات تنظيم حفلات في تركيا

الاستعانة بشركة تساعدك وتتحمل عنك كافة التفاصيل والمجهود المبزول في التحضير لحفل الزفاف وتغنيك عن فترة الضغط التي تسبق حفل الزفاف هو الحل الأمن لك, وفيما يلي أسماء أشهر اسماء محلات تنسيق حفلات:

خدمات التخطيط والتنفيذ للأحداث

انطلقت شركة SMT EVENTS لإدارة الفعاليات والمعارض من مدينة اسطنبول لتعانق عنان السماء في مجال صناعة وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات وتجهيز الملتقيات والمهرجانات محليا وإقليميا

تتخصص الشركة بتنظيم الحفلات والفعاليات والمعارض، وغيرها من الفعاليات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية ،على مختلف المستويات المحلية والاقليمية والدولية وفي هذا الإطار يقدم موقع تنظيم حفلات الزفاف العديد من الخدمات التي تتضمن الفعالية على أعلى مستويات الإتقان والاحترافية، بهدف تحقيق طموحات المتعاملين ومنح المشاركين كل المتعة والفائدة التي يرنون إليها يتم تنظيم حفل الافتتاح ليشمل عرض الفيلم، الكلمات الرئيسية، تكريم الرعاة والمتحدثين، الصور التذكارية، مختلف التخطيطات على أساس رغبة العملاء، كما يمكن الموافقة على استخدام فعاليات الألعاب النارية والليزر للفعاليات الخارجية.

تخطط الشركة في إستراتيجيتها على تغيير الفكر التقليدي لإدارة المناسبات وفتح أبواب جديدة لعملائها لخرق الروتين المتبع في هذا المجال حيث يتميز عملها بشكل مستمر من خلال: تفعيل الخيال, وتنفيذ المستحيل من خلال  أفكار خلاقة  والحفاظ على دقة المواعيد,

خدماتها من الألف إلى الياء

– هي تستمد قوتها من العمل الدؤوب القائم على روح التعاون وتبادل الخبرات مع المؤسسات والجهات العالمية والمحلية.

– مع التزامها الكبير نحو تحسين تجربة المعرض لجميع الزوار قبل وأثناء وما بعد المعرض، وذلك بالفن والإتقان، بدأ من فريق العمل والابتكارات التقنية، البرامج الذكية لقواعد البيانات، وأدوات الاستهداف التسويقي.

– تهدف الشركة إلى تنظيم أرقى المعارض والمؤتمرات بالاعتماد على خبرة موظفيها وطاقم العمل المتمرس، وذلك بجانب قدرتها على تقديم حلول فنية عالية المستوى في مجال الترتيب والتنظيم والتنفيذ والاهتمام بكل التفاصيل “من الألف إلى الياء”. يمكنك لاستفاد اضغط هنا :-

 

شركة KM Events

تأسست شركة KM Events في عام 1995 من قبل Meltem Bayazıt Tepeler. تعمل الشركة كـ “KM Events” و “KM Weddings” وهي الشركة الرائدة في صناعة انواع الحفلات والمناسبات  الفاخرة وحفلات الزفاف في تركيا ودول المنطقة مثل أذربيجان وروسيا واليونان.

Meltem Bayazıt Tepeler ، مؤسس ورئيس KM Events ، هو أيضًا رئيس جمعية الترتيب وتنفيذ الأحداث الإبداعية (YEPUD) منذ عام 2006.

فرع حفلات الزفاف من KM Events ، KM Weddings ، شركة مرغوبة بشكل خاص لحفلات الزفاف الدولية منذ تأسيسها في عام 1995، مثلت شركة KM Events تركيا في العديد من المناسبات الدولية الخاصة وحفلات الزفاف.

ومن بين ضيوف KM Events ، البابا بنديكتوس السادس عشر ، وجورج بوش ، وتوني بلير ، وشيراك ، وبرلسكوني ، وشرودر ، وعلييف ، وكوندوليزا رايس ، والعديد من رجال الدولة الآخرين.

في عام 2004 ، استضافت KM Events فعاليات حفل عشاء رئيس الوزراء لاجتماع قمة الناتو وتشمل الأحداث الأخرى التي كانت الشركة مسؤولة عنها أحداث المؤتمر الإسلامي لعام 2004 ، وعشاء الرئيس لافتتاح خط أنابيب باكو – تبليسي – جيهان في عام 2006 ، وكذلك زيارات اسطنبول للبابا بنديكتوس السادس عشر في عام 2006 وكوندوليزا رايس في عام 2007. تم إنشاء تصميم وتخطيط حفلات الزفاف وتنظيم ابنة وزير الأمن أزاربيجان ، بيلير أيوبوف ، في باكو، أذربيجان ، في عام 2012 من قبل فريق KM Events.

تم إدارة حفل زفاف تالا الحجيلان في عام 2014 ، ليلة Sangeet & Wedding من عائلة جوبتا الشهيرة في عام 2016 وتصميم زفاف 3 عائلات خان من قبل KM Events.

في عام 2016 ، افتتحت KM Events مكتبها الثاني في دبي ، الإمارات العربية المتحدة: KM Events Beyond Luxury ، وستواصل نشر رؤيتها ومهمتها إلى أجزاء أخرى من العالم.

قاعات افراح في تركيا

اختيار القاعة المخصصة للزفاف هي أول وأهم خطوة لعرس مثالي فسوف يترتب عليها الكثير والكثير من عناصر الزفاف الأخرى من ديكورات وتنظيم فهي حتى تتحكم في شكل فستان العرس فالقاعة الموجودة على الشاطئ تحتاج لفستان زفاف بسيط, والقاعة الفخمة في أحد الفنادق يلزمها فستان يليق بأميرة, وفيما يلي أهم قاعات تنظيم الحفلات والاعراس في اسطنبول:

فندق AKRA :

الفندق لديه المكان المثالي حيث يمكنك قضاء أفضل مناسبة لك، مع مجموعة مختلفةة من الأحجام والأفكار بينما يسعد ضيوفك ويستمتعون بالليل الساحر، يضمن فريق أكرا المحترف أن العرس بصورة مثالية دون أخطاء.

أما الأعراس الأكبر حجمًا، يمكن الاستمتاع بها في قاعة احتفالات سايد أو قاعة احتفالات أثينا أو الحديقة أو منطقة حمام السباحة، مع تصميمات مصممة خصيصًا لتناسب الفكرة التي تحلم بها أما لحفلات الاستقبال الأكثر حميمية، فيمكن إقامتها في قاعات بديلة، مثل قاعة “لادن” أو قاعة “ذا بالم” أو قاعة “سيدار” أو شرفة الدور الأخير أو مطعم “أسماني” الذي يتواجد في الطابق ال10 مع إطلالة 360 درجة على تطل على البحيرة والمدينة، يمتاز مطعم أسماني بالراحة والمظهر الأنيق كما يوفر شرفة فسيحة ومنطقة مشروبات في الشرفة طوال الصيف.

يقدم أكرا قاعتي احتفالات و 16 غرفة اجتماعات مغطاة بالكامل بالسجاد، أكبرها تتسمع ل 500 شخص في حالة ترتيبها بطاولات وكراسي أو تتسع ل 750 شخص في حالة ترتيب الكراسي على شكل صفوف معظم القاعات تتمتع بإطلالة رائعة على البحر، وجميعها تتضمن لوحات إعتام وآلة عرض وشاشة وواي فاي ونظام سماعات.

توفر لك ساحات لركن السيارات الداخلية والخارجية وخدمة ركن السيارات بأكبر قدر من الراحة والسهولة لحضورك المدعوين لديها قوائم طعام مخصصة للأعراس والمؤتمرات والاجتماعات والمعارض والحنة والاحتفالات وحفلات التخرج وحفلات الخطوبة وحفلات الختان وأعياد الميلاد.

فندق الايت وورلد اسطنبول:

يقوم فندق الايت وورلد اسطنبول مع فريقه الودود والخبير, بتحويل أهم يوم في حياتك إلى ذكرى لن تنساها, ويوفر الفندق مساعد خاص للعرسان الذي سيرافقك ابتداء من مرحلة التحضيرات وحتى نهاية الزفاف, وكما يقدم هدية الإقامة وطعام العشاء للعرسان في الذكرى السنوية الأولى لزفافهم كما يمكنك حجز الغرفة ذاتها, إذا كانت متاحة, واستعادة ذكرياتك, وكما يقدم هدية سبا ومساج خاصة للعرسان في اليوم التالي للزفاف.

وفي صالة حفلات اسطنبول بفندق الايت وورلد ذات السقف العالي والتصميم الأنيق والخالي من الاعمدة يمكن عقد مأدبة تسع ل 250 ضيفا.

  • تناسب قاعات الحفلات مناسبات مثل ليالي الحنة, الخطوبة,
  • الطهور, التعميد, التخرج, البار ميتزفاه, والافطار.
  • للحصول على مزيد من التفاصيل يمكنك الاتصال بفريق الفندق
  • الهاتف: 0212 237 17 00.
فندق الايت وورلد اسطنبول
فندق الايت وورلد اسطنبول

اسعار قاعات الافراح في تركيا

قاعات الأفراح في تركيا اشتهرت بوجود فئات مختلفة من الأسعار التي تتماشى مع كافة المستويات الاجتماعية للعرسان فغمهما كانت ميزانيتك ستجد القاعة التي تناسبها بالتأكيد ووبالطبع تختلف أسعار قاعات حفلات الزفاف في تركيا من منطقة لأخرى وفقا للخدمات المتوافرة فيها فعلى سبيل المثال تجد أسعار قاعات الأفراح في أنقرة تتراوح بي 2000 يورو وحتى 2700 يورو بينما يرتفع السعر في مدينة اسطنبول ليبدأ من 2700 يورو وحتى 3000 يورو.

كيفية تنظيم حفلات الزفاف

التنظيم والتخطيط الخاص بحفل زفافك يلقي على عاتقك حمل كبير جدا ولكن وضع خة منظمة يسهل عليك الكثير من الأمور فامنح نفسك الوقت الكافي للتخطيط من خلال العناصر التالية:

اختيار موقع حفل الزفاف:

ليس بالضرورة أن تذهبي لأماكن تحتاج منكِ وقتاً طويلاً لتحصيل حجز، ابحثي عن مطاعم فارهة عوضاً عن الفنادق، أو استعيضي عن الحفل في مكان فارغ بحديقة جميلة بجانب المنزل، أو يمكنك ترتيب مكان يطل  شاطئ البحر.

اختيار دور

اختيار فستان العروس:

فستان الزفاف هو الجزء الأهم في اليوم المنشود ليلة العمر التي ليس لها مثيل ويتوقف اختيار الفستان على قوام العروس ووزنها إن كان قوامكِ متناسقاً، فستجدين خيارات كثيرة بين يديك ولكن صاحبات القوام الأكبر قد تقابلهم بعض المشكلات ولكن توجهي للمحلات الكبيرة وستجدين لديهم أفضل خيارات، ولا يشترط أن تلتزمي باللون الأبيض؛ إذ بوسعكِ ارتداء الفستان البيج كذلك.

اختيار كعكة الزفاف:

من اساسيات تنظيم الحفلات توجهي لأي متجر كعكات مميزة تعرفينه واختاري كعكة زفاف مميزة، وستجديمنها متوافرة لا سيما إن كان حجمها معقولاً وشكلها سهل التطبيق.

كل ما عليكِ فعله هو موازنة حجم الكعكة مع عدد الضيوف الحاضرين، والأخذ برأي الأغلبية ومزاجهم حول حشوة الكعكة.

اختيار دعوات الزفاف:

في الغالب، ستكون هذه المهمة هي الأهم عند إتباع خطوات تنظيم الحفلات، لكنها ليست عصيّة إن ساعدكِ من حولك اعهدي لعائلتكِ بجزء من الدعوات، واستعيني بزميلتكِ في العمل لتوصيل دعوات زملائك، على الأقل ومن ثم أوكلي من تثقين بهم توزيعها على المدعوين.

اختاري مطبعة تشتهربمواعيدها المنتظمة، ولعل منسّقي حفلات الزفاف هم من القادرون على تأمينها بسهولة ويُسر.

ولكن في حالة عدم تفرغ العروسين لمثل هذه المهام وانشغالهم بأمور أخرى يمكنهم الاستعانة بمصم حفلات فهو الشخص الالمناسب لهذه المهمة.

وقد يسأل البعض أنفسهم  كيف اصبح منسقة حفلات, ويمكننا الإجابة على هذا التساؤل من خلال النقاط التالية:

حددي دورك مع الزوجين:

يخطط بعض المنظمين للحفل كله منذ بدايته حتى نهايته، بينما يأتي آخرون يوم الحفل لتنظيم وإدارة السهرة دعي الزوجان يحددان المهام التي يرغبان أن يشاركان في تنظيمها، وتولي أنت تنظيم ما تبقى.

من المهم أن تقدمي إرشاداتك وتوجيهاتك إلى الزوجين وتشاركهما الرأي دون حرج، وإذا كنت تعتقد أن فكرتك غريبة كأن يكون في الحفل لحمًا مشويًا في موسم الشتاء.

حددي مواعيد للتتشاور والتواصل الجيد والفعال بشكل منتظم مع الزوجين:

إذا كنتي ستخططين لتجهيز الحفل منذ بدايته حتى نهايته مع الزوجين، فمن المهم أن تعرفي كل ما يفضله الزوجان في الحفل عليك أن تمضي قليل من الوقت مع الزوجين لتتأكدي من أن قراراتك وما خططت له من خدمات لحفلة الزفاف سيرضي الزوجين.

ستلتقين بالزوجين ثلاث مرات بشكل خاص على أقل تقدير، وابقي على اتصال بهما لتكوني على اطلاع بكل ما قد يستجد وقدمي لهما الخيارات، من المهم القيام بالتواصل قبل وقت كافي في الأيام التي  تسبق حفل الزفاف لتتأكدي من الجدول والخطط.

قابليهم في أول زيارة لهما بشكل رسمي، ثم اصطحبيهما إلى مقهى أو إلى مكان لتتناول معهما العشاء لتتعرفي عنهما أكثر اعرفي كيف تعارفا، وما الذي يطمحان أن يكون في حفل زفافهما وباقي التفاصيل الشخصية، فهذا سيساعدك في اتخاذ أفضل القرارات التي ترضيهم.

اضغط هنا:-

  • قدمي الاقتراحات:

ينبغي أن يكون منظمى حفلات الزفاف على علم بالقاعات الجيدة لإقامة حفل الزفاف وكذلك المأذون /الكنائس ومتعهدي توريد الأطعمة والمشروبات وباقي الخدمات التي تكون في حفل الزفاف إذا سألاك الزوجان عن متعهد توريد طعام نباتي تعرفه، فإنه عليك أن تقدمي قائمة بها خمسة اختيارات على الفور، فهذا جزء من عملك، حتى تساعدي العروسان على اختيار ما يريدون وفق الميزانية التي يملكوها.

دوني خططًا أولية وضعهيا مع بعضها:

بمجرد أن تلمع في سماء عقلك فكرة تناسب حفل زفاف الزوجين ويمكنك الاستفادة من دورات تنظيم الحفلات، قدمي لهما قائمة اختيارات متنوعة قبل المضي قُدمًا في تنفيذها يجب أن تقدمي للزوجين قائمة مدرج فيها من ثلاث إلى خمس اختيارات ليختاروا منها فيما يتعلق بالطعام والديكور والأماكن والموسيقى وغير ذلك من الاختيارات الأخرى.

وكثيرا ما تجدي الأزواج أفكارهم مشوشة كثيرا ولديهم أفكار عديدة لطرحها, بينما تجدي الكثيرين لا يرغبون في التفكير ولا يشغلون بالهم بالتفاصيل الكثيرة, فيسعدون بتحملك تلك الأعباء عنهم وتتخذي القرارات نيابةً عنهم، تذكري لا يتشابه الجميع في ذلك، لذا تحتاجين إلى فهم العروسان جيداً ومراقبة شخصياتهم ويكون لديكي الفراسة والحدس لتقديم ما يناسبهم وما يرغبون به حقاً، خاصة في تلك الفترة الحساسة والهامة في حياتهم.

عند لقاءك بالزوجين أحضري معك قليل من عروض باقات تنظيم الحفلات والاعراس المكتملة، قد تكون عن متعهدي توريد الطعام ومخططًا للألوان وصورًا عن نسيق الزهور وبعض عروض عن فرق موسيقية والتي تعتقدي أنها ستناسب هذان الزوجان استمري في المضي قدمًا وجمعي اختيارات أخرى وضعيهم في باقات ليتمكن الزوجان من الاختيار من بينهم وليكون الأمر يسيرًا عليهم.

  • ضعي جدولاً لوقائع وبرنامج الحفل حسب طلب الزوجان:

سيحدد الزوجان مهمتك بشكل جزئي في عملية تنظيمك لحفل زفافهما إذا كنت ترغبين في ترتيب وتنظيم تدريب لحفل متنوع أو استقبال بعد تناول العشاء في مكان ما، عليك أن تكوني مبدعًة وترتبي ذلك للزوجين، أو تقرروا مع بعضكم ترتيب الأحداث المضافة إلى حفل الزفاف، وجميع أحداث العرس.

  • ابق على اتصال بالزوجين بشكل مستمر حتى يشعروا بالإطمئنان

يبدأ الزوجان في الانشغال كلما قرب موعد زفافهما، ويغرقان في المكالمات الهاتفية، وربما لا يتصل بك الزوجان في الأيام القليلة التي تسبق حفل الزفاف، ولككن هذا الأمر لا يشمل الجميع فقد تجد البعض يصاب بالتوتر كلما قترب موعد الزفاف وتبدأ الاتصالات بك تزداد كل يوم.

كم مهر الزواج في تركيا

المهر هو من  الأمور الشائعة بين الأزواج في المجتمعات العربية يعطيه العريس إلى والد العروسة قبل الزفاف ولكن هذه العادة اختفت في كثير من البلالد, ولكن في تركيا مازالت هذه العادة مستمرة.

وتراوح متوسط تكلفة المهر بين 1500 وحتى 10 آلاف ليرة, ولا تقتصر تكاليف الزواج في تركيا على المهر  رسوم عقود الزواج التي تتراوح ما بين 150 و900 ليرة تركية فالزواج يفرض مصاريف كثيرة لشراء أثاث المنزل والملابس والذهب وتأمين بدل إيجار الصالة، وتأمين بدل إيجار المنزل.

حفل الزفاف الخاص بك هو الليلة التي لطالما حلمت بها العروس وتمنى العريس أن تأتي سريعا ليحققوا حلمهم في البقاء سويا مدى الحياة ويجب أن تكون التحضيرات الخاصة بهذا اليوم مثالية ومتميزة لينعم الزوجين بزفاف أسطوري، وفي هذا المقال قدمنا لكم كل ما تودون معرفته كيفية تنظيم حفلات الزفاف من الألف إلى الياء.

 

 

المصدر :-شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

دليلك لاسماء شركات تنظيم حفلات في تركيا

اسماء شركات تنظيم حفلات في تركيا   إذا كنت ترغب في إقامة حفلك في تركيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *