أخبار عاجلة
الرئيسية / سياحة وترفية / دليلك لاسماء شركات تنظيم حفلات في تركيا

دليلك لاسماء شركات تنظيم حفلات في تركيا

اسماء شركات تنظيم حفلات في تركيا

 

إذا كنت ترغب في إقامة حفلك في تركيا سواء كان حفل زفافك أو عيد ميلاد أو أي مناسبة أخري فعليك التعرف علي اسماء شركات تنظيم حفلات في تركيا والتي تعتبر رائدة في هذا المجال ودائما في منافسة لتقديم الأفضل لك ولكل العملاء وأتاحت طبيعة تركيا الخلابة والجميلة الفرصة الأكبر لكي تكون تركيا هي الأفضل في مجال الحفلات والذوق الرفيع والرقي وإذا كنت تريد التعرف أكثر علي هذه الشركات وما تقدمة عليك قراءة هذا المقال…

 

متخصصون في تنظيم  الحفلات في اسطنبول وجميع المناسبات باحترافية عالية وبأنسب الأسعار ..  

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

أو

إضغط هنا وتواصل معانا

 

 

شركات تنظيم الحفلات في اسطنبول:-

إذا كنت تبحث عن التميز والرقي والجمال كل ذلك في وقت واحد إليك أفضل مكان لتجمع بين كل المزايا لإقامة أجمل احتفال ويوم لن تنساه أبدا وهي تركيا الجميلة بكل ما فيها والتي تمتلك أفضل الشركات التي تنظم الحفلات ومنها الأتي :-

 

شركات تنظيم الحفلات في اسطنبول

 

أولا : سوف اقتراح اسماء شركات تنظيم حفلات المميزة

الشركة المتميزة سمارت ميديا :-

والتي يسرها  شركة أن تقدم كافة احتياجاتك وتنظيم المناسبات وتصميمها وتنسيقها في اسطنبول.فهي شركة شغوفة بعملها ومتعهده بمساعدة عملائها في جميع أنواع عمليات تنظيم الحفلات  من البداية إلى النهاية. وتقدم الشركة هي وفريقها استشارة إستراتيجية وتصميم فني يجمع حلول إدارة المناسبات الاستثنائية. ونتميز  أيضا بالاهتمام بكل التفاصيل والمتابعة لأحدث الطرازات والتي تميز حفلتك بالابتكار والروعة.

  • وللتعرف علي مزيد من خدماتها التي تفتخر الشركة بتقديمها لك
  • أولا خدمة الدعاية والإعلان ، وخدمة تنظيم الفعاليات والأحداث الهامة، وتجهيز المؤتمرات والمعارض والمهرجانات.

 

ثانيا : تأجر لك معدات التصوير والإضاءة، وأهم المترجمين وتقدم أفضل  ديكورات المعارض والمسرح وتنتج لك  الأفلام الدعائية والوثائقية.

 

ثالثا : تؤجر لك  شاشة  العرض وكاميرات التصوير وتنظم لك أفضل الرحلات السياحية والدورات التدريبية والمخيمات الشبابية.

-شركة SMT EVENTS وهي شركة حفلات مميزة

والتي تهتم بإدارة فعليات  والمعارض من مدينة اسطنبول لتكون رائدة فوق السماء في مجال صناعة وتنظيم الفعاليات ومؤتمرات وتجهز الملتقيات والمهرجانات محليا وفي الأقاليم.

وتختص الشركة بتنظيم حفلات وفعاليات والمعارض ،وغيرها من المؤتمرات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية وغيرهم، وذلك على مختلف المستويات المحلية والإقليمية وأيضا الدولية.

وأيضا تقدم الشركة  العديد من الخدمات التي تتضمن فعالية على أعلى مستوي الإتقان والاحترافية،وذلك بهدف تحقيق طموحاتك إذا تعاملت معها ومنحك  كل المتعة والفائدة التي تحلم بها.

حيث  يتم تنظيم الحفل افتتاح ليشمل عرض الفيلم، الكلمات الرئيسية، تكريم الرعاة والمتحدثين، الصور التذكارية، مختلف الفعاليات بحسب رغبتك أنت، كما يمكنك إضافة بعض الألعاب النارية والليزر في الأماكن الخارجية.

وتقوم  الشركة بالتخطيط في إستراتيجيتها على تغيير الفكر التقليدي لإدارة المناسبات وفتح أبواب جديدة للعملاء للخروج من الروتين المتبع في هذا المجال حيث يتميز عملها بشكل مستمر من خلال: أنها تقوم بتفعيل الخيال الذي تحلم به.

وتنفيذ لك ما هو مستحيل.

وتقدم لك الكثير من الأفكار الخلاقة.

ومن أهم ما تقدمة لك أنها تحترم  المواعيد، وأيضا تقوم بكسر الروتين، ولديها الحرفية اللازمة في التنفيذ، ميزة  الرقي في  التعامل.

تهتم الشركة كل الاهتمام بالتفاصيل، وتجعلك تبتعد كل الابتعاد عن التكلف، وتقدم لك العروض التي تقوم  بالإبهار لك ولضيوفك، كما لديها فخامة لا تضاهيها أي شركة أخري.

الخدمات التي تقدمها الشركة :-

– أولا  تستمد الشركة قوتها من العمل الدؤوب القائم على روح التعاون وتبادل الخبرات مع المؤسسات والجهات العالمية والمحلية.

– وأيضا إلتزامها الكبير نحو تحسين تجربة المعرض لجميع العملاء قبل وأثناء وما بعد المعرض والاحتفال، وذلك بالإبداع المتواصل، تمتلك فريق محترف، يقدم الابتكارات التقنية، والبرامج الذكية لقواعد البيانات، وأدوات الاستهداف التسويقي.

– وتهدف الشركة إلى تنظيم أرقى الحفلات  والمؤتمرات بالاعتماد على خبرة الموظفين  وطاقم العمل المحترف لديها، وإضافة إلى قدرتها على تقديم حلول تقنية عالية المستوى في مجال التنظيم والإعداد والتنفيذ والإهتمام بكل التفاصيل فهي لها مميزات وخدمات أخري.

1- تقدم أرقي الحفلات الخاصة.

– أجمل حفلات الزفاف.

– أروع حفلات الخطوبة.

– إبداع في حفلات أعياد الميلاد.

– هدوء ورقي في حفلات ختان الأطفال.

2- تقدم المناسبات العامة

 

– حفلات رأس السنة

– المناسبات السنوية ( كعيد الحب – وعيد الأم )

– أجمل الأمسيات.

 

شركة حفلات

 

 

 

ربما يفيدك قراءه : اسماء شركات تنظيم حفلات

 

 

 

 

 

 

اسماء محلات تنسيق حفلات:-

إذا كنت عريس جديد وتبحث عن التميز في يوم زفافك أو كنني عروس جديد، تحلمين بيوم عرس مميز ليس له مثيل فعليك بالبحث عن شركات تنظيم الأعراس في تركيا أو تتعرفي علي أسماء محلات تهتم بتنظيم حفلات الزفاف أو أي حفل آخر تود القيام به ومن أشهر محلات والأهم في الحفلات هي محلات الورد والتي تستخدم في كل حفلات تركيا أو دبي ومن أشهر هذه المحلات الأتي:- يعتبرتوفير الأزهار التي ترغب بها العروسمهمة صعبة خصوصا إذا كانت  من خارج دبي أو البلد التي سيقام بها العرس.

ولكي تستطيع العروس حصولها على أحدث التنسيق والأزهار التي كانت تحلم بها، فعليها أن تتشارك مع فريق العمل القدم من المحل الذي اختارته وتقوم بعرض كل التفاصيل التي تحبها وتريدها في مخيلتها، وذلك ابتداء من ألوان الزهور، وإذا كانت ترغب بلون واحد أو الكثير من الألوان، والطريقة التي تريد تنسيق الزهور بها، وشكل الزهور على الطاولات، بالإضافة إلى شكل ولون الأزهار المستخدمة في بوكيه العروس.

وعندما يتعلق الأمر بأزهار حفل الزفاف، فالنتعرف علي أفضل محلات الزهور :-

  • أجمل المحلات فينتيج بلوم للأزهار

والذي يختص في أزهارلحفلات الزفاف، والمناسبات أو أي حفلات، وهو يلبي احتياجات كل العملاء بأفضل خدمة والتي تدمج بين الفخامة، والجمال.

  • محل بليس فلور اند ديزاين

والذي يقع  في موقع استراتيجي بين دبي وأبو ظبي ، ولقد أنشأ المحل قسم مخصص لإدارة فعاليات ويركز من خلاله على أن يقوم بتزويد العملاء جميع رغباتهم. ويضم أيضا فريق العمل مجموعة من الموهوبين والنخبة والمتخصصين لإرشاد العملاء أثناء تنظيم مناسبتهم  الخاصة، وذلك مع القدرة على مساعدة وتلبية أي حجم أو نوع من المناسبات التي تريد.

  • محل فيرينز فلورا

يعتبر المحل من افضل المحلات  في مجال تصميم الزهور الطبيعية وتلبية الخدمات. حيث تتميز تنسيق الزهورلديه بتصميم مميز يظل  في ذاكرة الجميع بعد أي احتفال أو زفاف أو أي مناسبة.

  • محل ديزاين ستوديو باي 800 فلور

والذي لمسة فريدة من نوعها وأسلوب مميز في مجال تنسيق الزهور والحفلات وتقديم والهدايا. حيث يقدم مجموعة متميزة من الزهور، ولديه فريق عمل متخصص من أصحاب  الخبرة العالية، فهم دائما يحرصون على العمل بحب لجعل كل الترتيبات  والأزهار عمل فني بحد ذاته.

  • محل اب سكيل اند بوش فلورز

دائما يعتبر المحل بديلاً راقياً لمحلات الزهور التقليدية في دبي منذ عام 2002. فإذا كنت تبحثين عن أفكار جريئة وتنسيق زهور فريد من نوعه لحفل الزفاف الخاص بك، وأرقي أزهار المناسبات، فإن محل  اب سكيل اند بوش فلورز يقدم لكي تنسيق متميز بالأناقة والأسلوب الذي ستتذكرينه دائما أنتي والجميع.

  • محل ميزون دي فليور

اختياره العديد من الشخصيات الملكية والعامة والأسر البارزة، ويعود  لك لإبداعهم وحفاظهم  على السرية الكاملة في تصميم الاحتفالات البراقة والمذهلة وحفلات الزفاف، لأن فريق العمل  يعمل  على تحقيق أحلامك إلى واقع يخطف الأنفاس.

  • محل بيلا روز (فور إيفر روز)

لديه  3 فروع في دبي، وجميعها تتميز بالأزهار المتاحة والتي تحتفظ بجمالها الطبيعي المذهل، دون الحاجة إلى الماء أو أشعة الشمس، لأنها تكون محمية داخل القبة الزجاجية لمدة ثلاث سنوات، وأيضا تقوم الشركة بعمل تنسيق طويل الأمد، بالإضافة أيضاً إلى الورود الطبيعية.

  • شركة فلور استوديو

تعتبر الأولى والوحيدة والتي توفر صناديق أزهار فاخرة وأنيقة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتميز بإمتلاكها فريق العمل ليس فقط منسقي أزهار فحسب، بل يفهمون  فريق العمل ويقدّرون فن الزهور.وتتيح لك إمكانية  إضافة لمستك الخاصة على صناديق الأزهار من خلال كتابة عبارات خاصة بهذا اليوم الكبير على كل صندوق أو حتى أسماء العروسين أو أحرفهما الأولى.

  • محل سبيكنج روزيز

يتخصص  بطباعة عبارات وصور على الزهور الطبيعية، لتحويل مناسباتك الخاصة إلى تجارب لا تنسى.وأيضا لا تقلق مهما كانت مناسبتك سواءً حفل زفاف.

  • محل ورود

لقد أنشأ محل ورد كنتيجة للشغف بتصميم الأزهار المذهلة وتقديم أفضل خدمة الأزهار في الإمارات.ويعتقد فريق العمل أن جميع الأشخاص  يجب أن يتمتعوا بترف صغير في حياتهم، لذلك إنهم يعملون  بنفس المستوى من اهتمامهم والعناية الكاملة في خدمة عملائهم  كما يفعلون في اختيار وترتيب الأزهار الفاخرة تعتبر الأزهار من أفضل  ديكورات قاعة الافراح تركيا. وأيضا يكرس الفريق جهوده لكي يضمن لك الحصول على أفضل أنواع الأزهار الموسمية والجديدة فقط.

 

ديكورات قاعة الافراح تركيا

 

 

 

 

 

ربما يفيدك قراءه : تنظيم الحفلات والاعراس

 

 

 

 

تنظيم حفلات في اسطنبول:-

تعتبر تركيا من الدول الجميلة والرائدة في مجال تنظيم وإقامة الحفلات وتتمتع تركيا بأجمل المناظر الخلابة والطبيعية التي تتيح لها فرصه الرقي والتجدد في خدمات ومجال الأعراس ومن أشهر الفنادق في تركيا والتي تقدم أفضل العروض والحفلات هي :-

  • هو فندق موڤنبيك الملقب بالقرن الذهبي في إسطنبول

والذي يتيح لك أن تحتفل بأسلوب رائع وإقامة أجمل حفل زفاف وتنظيم مناسبات في اسطنبول علي أعلي مستوي.

وسواءً كنت تحضر لإقامة حفل استقبال حميمي يضم الأصدقاء والعائلة  أو لمأدبة  زفاف باهظة، فيتمتع الفندق  بمرافق رائعة وطاقم من أفضل  المحترفين  ومن الموظفين الذين سيضمنون  لك أن يظل يوم العرس  ذكرى ثمينة لن تفارق خيالك طوال حياتك، وتقديم أهم اساسيات تنظيم الحفلات في تركيا.

وتتميز  قاعة حفلات القرن الذهبي لفعاليات أنا تتسع  لعدد ضيوف يصل  إلى 440 ضيف، وأيضا في حين يمكن لقاعة سكاي دوم أن تستوعب الحفلات الصغيرة التي يصل عدد الضيوف بها إلى 90 ضيف، مع تمتعك بالمناظر الخلابة للقرن الذهبي تمثّل الستار الخلفية ليوم الحفل.

ومن المميزات الأساسية:

  • إقامة جميع انواع الحفلات والمناسبات
  • تمتلك قاعة احتفال للمناسبات الكبرى
  • الفندق بموقع سكاي دوم الذي يطل علي المناظر الخلابة
  • أفضل خدمة لتقديم الطعام في مكان الإقامة والحفلات

خدمة تخطيط لحفل الزفاف

وأيضا تمتع بأفضل حفل توديع للعزوبية مجهزة بأفضل الوجبات

تقديم أفضل اسعار قاعات الافراح في تركيا

مميزات قاعات الحفلات

أولها أن القاعة تستضيف  وتتمتع بتصميمها العصري والمعاصر ضيوف إلى فعاليات كبرى، حيث يمكن تقسيم القاعة إلى مساحات أصغر إذا وجب الأمر.

وبمقابل ذلك، يمتلك موقع سكاي دوم على سطح المبنى،  مناظر خلابة للقرن الذهبي وآفاق إسطنبول الساحرة ويعتبر من أفضل الفنادق في  تنسيق الحفلات والمناسبات.

 

أفضل اسعار قاعات الافراح في تركيا

 

ومن المميزات أيضا خدمات حفلات الزفاف أن فندق موفنبيك القرن الذهبي يتمتع بمجموعة كبيرة من خدمات ليوم زفافك وهذه الخدمات  تضمن لك يوماً رائعاً ومثالياً كما كانت تحلم به.

وأيضا يضيف لك جواً خيالياً على يومك مع الخدمة التي تقدم الطعام في الموقع والمخصصة للاعتناء بكل ما تريد وهذا  تحت إشراف فريق من أفضل الخبراء وهو فريق استثنائي ماهر في فنون الطهي.

ويمكنك أيضا أن  تستمتع مع الفندق  بتجربة تذوق شخصية لعينات من كافة أصناف قائمة الطعام الذي سيقدم في مناسبتك الخاصة.

وأيضا تعرف علي مخطّطو حفل الزفاف وهم من أصحاب  الخبرة فهم دائما علي  استعداد لمد يد العون لكي تنظم يومك كما تحلم، وأيضا يسعدهم تقديم المشورة فيما يتعلق بكل خدمات ومورّدين، والتي  تشمل:

التصوير الفوتوغرافي

خدمة تنسيق وبيع  الأزهار

الديكورات والزخارف

أفضل العروض الترفيهية

أجمل حفلات تركا على البحر

ما يميز الفندق من العروض والباقات

يمكنك الحجز لحفل الزفاف في فندق موفنبيك القرن الذهبي بتركيا، وهم  بدورهم سيقدّمون لك الإقامة المجانية لمدة ليلتين في أحد الفنادق التابعة لهم في دبي أو فوكيت بتايلاند (تعتبر متاحة لحفل الزفاف التي لا يقل عدد ضيوف عن 150 ضيف)، وأيضا وجبة العشاء المجانية للزوجين في ذكرى السنوية الثانية للزفافهم.

 

تنظيم الحفلات والاعراس

 

 

 

 

ربما يفيدك قراءه : أساسيات تنظيم الحفلات 

 

 

 

تنظيم الحفلات والاعراس:-

إذا كنت تريد العمل في مجال تنظيم الأعراس فيمكنك التعرف علي الخطوات التي يجب أن تتبعها لكي تقوم بعمل ممتاز يرضي العروسين وأيضا التعرف علي  كيفية تنظيم الحفلات والمناسبات والمؤتمرات  وهي كالأتي:-

أولا تحدد دورك مع العريس والعروسة:

فيمكنك أن تخطط  للحفل كله منذ بدايته حتى نهايته كبعض منظمي الأعراس، ولكن هناك  آخرون يعملون يوم الحفل فقط  لتنظيم وإدارة السهرة. أترك الزوجان هما من  يحددان المهام التي يرغبان أن يشاركوا  في تنظيمها معك، وتولى أنت تنظيم ما يتبقي.

ومن المهم أن تقوم بتقديم إرشاداتك وخبرتك إلى الزوجين وتشاركهما الرأي دون إحراج، وإذا كانت  فكرتك من ا؟لأفكار الغريبة كأن يكون في الحفل لحمًا مشويًا في موسم الشتاء، فذلك يجعلك ينبغي عليك أن توضح لماذا سيكون هذا الأمر تحديًا، ولكن عليك أن تتقبل أولا رأي الزوجين في  الأمر.

 

ثانيا تحدد مواعيد لتتشاور بشكل منتظم مع الزوجين وهذه من الخطوات المهمه التي تجيبك علي سؤال كيف اصبح منسقة حفلات.

فإذا كنت خطط لتجهيز حفل الزفاف من بدايته حتى نهايته مع الزوجين، فيجب عليك  أن تعرف كل ما يفضله الزوجان في الحفل. وعليك أيضا أن تمضي القليل من الوقت مع الزوجين لتتأكد من أن قراراك وما خططت له من خدمات لحفلة زفافهم سيرضيهم ويسعدهم.

علي الأقل ستلتقي بالزوجين ثلاث مرات بشكل خاص، وابق دائما على اتصال بهما لتكون على اطلاع على ما قد يستحدث وقدم لهما كل الاختيارات، وتواصل معهما في الأسابيع القليلة التي تسبق حفل الزفاف لتتأكد من جدول الخطط.

وقابلهم في أول زيارة لهما بشكل تقليدي ورسمي، ثم بعد ذلك اصطحبهما إلى مكان هادئ أو إلى مكان تتناول معهما العشاء لتتعرف عنهما بشكل أفضل.عليك سؤالهم  كيف تعارفا، وما الذي يخططان أن يكون في حفل الزفاف وعن باقي تفاصيلهم الشخصية، فهذا سيكون عون لك في اتخاذ قرارك.

 

ثالثا قدم لهم الاقتراحات وهذا مهم تقديمه من قبل منظمى حفلات.

 

حفلات الزفاف في تركيا

 

وينبغي أن تعلم أن منظم حفل زفاف يجب أن يكون على علم بالقاعات الجيدة لإقامة حفل زفاف وكذلك المأذون، والكنائس والمطاعم التي تورد  الأطعمة والمشروبات وباقي الخدمات التي تكون في حفل زفاف.

وينبغي أن يكون هذا الجزء الأكبر من عملك:

القيام بالبحث من الهام جدًا أن يبرز اسمك كمخطط لحفلات الزفاف عند اتصالك بالموردين في المطاعم وفي ما يتعلق بكل أعمال حفلات الزفاف.

وأيضا كلما خرجت إلى أماكن مختلفة، يجب أن تلتقط صورًا كثيرة ومناظرًا عن أماكن آمنة قدر المستطاع، وذلك يجعل الزوجان يتخذ أن قرارهما.

رابعا دون خططًا أولية وضعها مع بعضها:

وبمجرد أن تلمع في سماء عقلك فكرة تتناسب مع حفل زفاف الزوجين، يجب أن تقدم لهما قائمة من الاختيارات المتنوعة قبل السير قُدمًا في التنفيذ. ويجب أن تقدم أيضا للزوجين قائمة بها من ثلاث إلى خمس اختيارات علي الأقل ليختاروا منها ما يتعلق بالطعام والأماكن والديكور والموسيقى وغير ذلك من الاختيارات الهامة.

وفي بعض الحالات، سيكون لبعض الأزواج الكثير من الآراء، بينما سيكون غيرهم أكثر سعادة عندما تتحمل أنت العمل عنهم وتتخذ كل القرارات نيابةً عنهم. وعند لقاءك بالزوجين يجب أن تحضر معك قليل من عروض باقات مكتملة، مثلا قد تكون  عن متعهدي توريد الطعام ومخططً للألوان وصورً عن تنسيق الأزهار وبعض العروض عن فرق موسيقية والتي تعتقد أنها تناسب  الزوجان. وهذا ليس في تنظيم حفلات الزفاف فقط بل أيضا يجب أن تتعرف علي كيفية تنظيم حفلات اعياد ميلاد وباقي المناسبات العامة والخاصة

 

خامسا ضع جدول لوقائع الحفل حسب طلب الزوجان أو الأشخاص الذين يريدون إقامة أي احتفال.

 

 

 

ربما يفيدك قراءه : منظمي حفلات

 

 

 

 

حفلات الزفاف في تركيا:-

تختلف كل دولة عن غيرها في عادات الزواج والحفلات وأيضا تركيا تختلف كثيرا عن الدول فمن العادات هناك الأتي:-

 

اولا: طلبة

وتأتي هذه الخطوة  بعد أن يكون تم اتفاق بين الشاب والفتاه على ارتباطهم، وهذا عادة ما يحصل في المدن، بحيث يكون الجو منفتحًا أكثر من بقية مناطق تركيا، فيلتقي فيها الشاب مع الفتاه بحرية، وعلى عكس القرى أو المناطق داخلية في تركيا.

ثانيا :الخطوبة

والتي قبلها يزور أهل العريس بيت العروس، وأيضا يحضرون معهم باقة ورد وشو كولاته، للاتفاق على كل تفاصيل يوم الخطوبة.

وبعدها تقرأ الفاتحة ويتم اتفاق على كل  تفاصيل الخطوبة، بحيث تتم في بيت العروس أو في صالة الأفراح.

ثالثا: ليلة الحناء

والتي تسبق  ليلة الزفاف، وهي مخصصة للنساء فقط، ويجتمع فيها جميع أقارب العروس من النساء والصديقات في بيتها، ويحتفلون بالعروس غناءً ورقصًا.

رابعا: الزواج

ويكون حفل الزواج في اليوم التالي بعد ليلة الحناء، وفي هذا اليوم يذهب العريس والعروس وأمهاتهم إلى سوق لشراء مستلزمات العرس من ثياب لعروس والعريس.

ومن عادات تركيا أيضًا رمي الملبس أو بعض من نقود معدنية أو مكسرات لجلب البركة للبيت.

وبعد قراءة ها المقال تكون تعرفت علي جميع العادات في تركيا وعلي أفضل شركات تنظيم الأعراس والحفلات هناك.

 

 

 

المصدر : شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

تنظيم دورات تدريبية في اسطنبول

4 مراكز متخصصة في تنظيم دورات تدريبية في اسطنبول

تعرف على أسس تنظيم دورات تدريبية في اسطنبول والمجالات التخصصية في الدورات بتركيا ترغب في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *