أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / زيت الارغان للشعر للحامل.. رأي الخبراء

زيت الارغان للشعر للحامل.. رأي الخبراء

زيت الارغان للشعر للحامل

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم.

 

 

يعد زيت الارجان من الزيوت الآمنه على المرأة الحامل، حيث تعتبر فترة الحمل هي فترة قلق من استخدام أي شيء، ولكن أثبتت الدراسات أن زيت الارغان للشعر للحامل هو أمن في كل استعمالاته سواء في بداية الحمل أو في منتصفه أو حتى في أخر فترة الحمل .

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

هل زيت الارجان امن للحامل

زيت الارجان يتم استخلاصه من شجرة الارجان التي تتم زراعتها في دولة المغرب العربي، ويستخرج  زيت الارغان بطرق يدوية.

وتتعدد استخدامات زيت الارجان في كثير من المجالات، سواء للشعر أو في المطبخ أو في التجميل أو للجسم.

هل زيت الارجان امن للحامل يعتبر زيت الارغان للشعر للحامل من أفضل الزيوت الطبيعية التي تستخدم في فترة الحمل، حيث يساعد على حل جميع المشاكل التي تواجه المرأة الحامل، حيث أنه زيت متكامل يساعد على الاعتناء بالبشرة والشعر وكذلك صحتك، لذلك يطلق على زيت الارغان للشعر للحامل زيت المعجزة ، لما يعطيه من فوائد لا حصر لها للإنسان.

 

 

ربما تفيدك قراءة: ماسك زيت الارغان للشعر.. من أفضل المنتجات الطبيعية في السوق

 

 

تطويل الشعر للحامل
تطويل الشعر للحامل

 

 

زيت اركان للحامل

 تعتبر فترة الحمل من أصعب الفترات التي تمر بها السيدات حيث أن السيدات تتعرض فيها للتعب و الإجهاد كما يتسبب ذلك في نقص الفيتامينات مما قد يسبب مشاكل للبشرة و الشعر متي يتحسن شعر الحامل ولذلك ننصحك بتناول زيت الارغان للشعر للحامل بالطعام وكدهان.

يوجد عدة فوائد ل زيت الارغان للشعر للحامل ولصحتها ومنها:

ـ يساعد زيت الارغان للشعر للحامل على تحسين الهضم لدى الحوامل حيث تتعرض الحامل لمشكلا كثيرة بالهضم منها الامساك والاسهال وأيضا الحموضة ومع استخدام زيت الاركان في الطعام يتحسن الهضم لدى الحامل جدا.

ـ يتم استخدامه لتقوية العظام حيث أن الحامل تتعرض لنقص في الكالسيوم مما يؤدي لوجود هشاشة بالعظام ولكن زيت الاركان يعوض ذلك للحامل.

ـ يساعد زيت الاركان على التقليل من الدوخة والقيء لدى الحامل مما يجعله مهم جدا للصحة.

ـ يعتبر زيت الاركان من اهم الزيوت لشعر الحامل حيث يحتوي على مجموعة مهمة جدا من الفيتامينات.

ـ يقلل من تساقط شعر الحامل لأن الحامل تتعرض لسقوط الشعر بشكل كبير ويساهم زيت الاركان في التقليل من تساقط الشعر.

ـ يعمل على تقوية الشعر حيث أن الحامل تكون بحاجة لتقوية وتغذية بصيلات الشعر وبذلك يساعد زيت الاركان على زيادة قوة الشعر للحامل.

ـ يعمل على تطويل الشعر للحامل والحفاظ على لمعانه وصحته.

ـ يستخدم زيت الاركان في الحمل لبشرتك حيث أنه يساعد في علاج الاسمرار و الكلف الناتج عن الحمل.

ـ يعمل على نضارة الوجه خلال الحمل من خلال المواظبة على استخدامه.

ـ يستخدم زيت الاركان في التخلص من التجاعيد والخطوط البيضاء والبقع السوداء خلال فترة الحمل حيث أن البشرة تحتاج لعناية فائقة جدا بالبشرة.

ـ يستخدم في علاج كافة الالتهابات التي تظهر على البشرة في خلال فترة الحمل حيث أنه من أفضل الزيوت الطبيعية.

هل زيت الاركان يضر الحامل

هل زيت الأركان مضر للحامل؟ هذا سؤال يدور في ذهن كل السيدات الحوامل قبل البدئ في استخدام الزيت تخوفا من أضراره على الجنين خلال فترة الحمل، وخاصة أن فترة الحمل تمر بها السيدات بالتعب نتيجة نقص الفيتامينات التي ينتج عنها ظهور مشاكل في البشرة.

ـ ننصح كل سيدة حامل تريد الاهتمام بنفسها والحفاظ على شكل جسمها وبشرتها وشعرها باستخدامات زيت الأركان المغربي، وهذا بسبب ما يحتويه من الأحماض الدهنية الغير مُشبعة التي تتمثل في الأوميجا 3 والأوميجا 9، وفيتامين e ومضادات الأكسدة.

ـ زيت الأركان زيت طبيعي 100% انه يساعد في عملية هضم صحي دون مواجه أي مشاكل، ومن المعروف في فترة الحمل تُعاني المرأة الحامل منها مشكلة الإمساك، فعند استخدام زيت الأركان في طهي الطعام، أو إضافة إلي طبق السلطة يساعد على تحسيت هضم الطعام بالمعدة، لا يوجد اضرار زيت الارغان للشعر.

ـ يساعد زيت الاركان في حل مشكلة تُعاني منها جميع الحوامل وتتسبب لهم إزعاج وحزن شديد، وهى مشكلة الحموضة، فيعمل على إزالة الشعور بها نهائياً.

ـ يساعد على تقوية عظام المرأة الحامل، حيث أنها تتعرض لنقص شديد في الكالسيوم بسبب مما ينتج عن ذلك هشاشة العظام، لذلك ننصح باستخدام زيت الأركان لتعويض الفيتامينات والكالسيوم التي تفتقدينه خلال فترة الحمل وأيضاً في فترة الرضاعة.

ـ عند استخدامك لزيت الأركان يساعدك على الحد من القيء والشعور بالغثيان، ويمنع إحساسك بالدوخة، لما به من خصائص عديدة مفيدة للجسم.

ـ أثناء فترة الحمل تتعرض المرأة الحامل لسقوط شعرها بحد كبير، وتقصفه وتجدين إنه أصبح ناشف وجاف، فعند وضع زيت الأركان كدهان على الشعر يعالج مشكلة تساقط الشعر، بالإضافة إلي ترطيبه وتغذيته، ويعالج مشكلة الجفاف والتقصف التي تواجه خلال الفترة لاحتوائه على نسبة عالية جداً من فيتامين e.

ـ يمنح الشعر لمعان وقوي من الخارج.

ـ يعمل على تطويل الشعر وتكثيفه.

ـ يعالج مشكلة قشرة الشعر، والحكة التي تُصيب فروة الرأس والالتهابات.

ـ يعمل على تغذية بُصيلات الشعر، مما يجعله أكثر قوة.

ـ يعزز من صحة الشعر  والجسم والبشرة.

ـ يساعد على حل مشكلة الكلف التي تنتج من الحمل، وأيضاً مشكلة الاسمرار التي تظهر في مناطق متفرقة بالجسم.

ـ يساعد زيت الأركان على حل مشكلة الخطوط البيضاء، الناتجة من الحمل، والحد من ظهورها.

ـ يعمل على تغذية البشرة.

ـ يعالج ظهور البقع الحمراء والالتهابات والحساسية بالوجه.

ـ يساعد على التقليل من مظهر الهالات السوداء التي توجد حول العين، ومع الانتظام في الاستخدام سوف تلاحظين أن الهالات تختفي تماماً.

اين يوجد زيت الارجان في السعودية

يُستخرج زيت الأركان من ثمار شجرة الأركان، التي تنمو في بلاد المغرب، ويتم استخراج الزيت منها عن طريق تحميص ثمار الأركان، ثمّ طحنها وعصرها، ويُستخدَم الزيت المُستخرجُ خلال هذه العمليّة في الطهي، أمّا عند استخدامه في تصنيع مُستحضرات التجميل فإنّه يُستخرج من الثمار غير المُحمّصة، وهناك العديد من الفوائد الصحيّة المهمّة لزيت الأركان مثل:

 يقلل من الكوليسترول في الجسم، وحماية الكبد، والقلب والأوعية الدموية، ويُستخدَم هذا الزيت في مُستحضرات التجميل، لِما له من فوائد متعدّدة للحفاظ على صحّة البشرة، وحمايتها من الحبوب والتجاعيد.

يبحث الكثير من الناس عن سعر زيت الارجان للشعر فهو يعتبر زيت طبيعي 100% مفيد جداً للشعر والبشرة، حيث يحتوي على خصائص علاجية وجمالية وفوائد عديدة، وتساعد على مد الجلد بما ينقصه وعلاج ما به من مشكلة.

بعد انتشار استخدامه في كثير من دول العالم تم الاقبال علية في تلك الفترة ومعرفة النتائج الرائعة الذي يعطيها في وقت قليل جداً، لذلك أطلق علي زيت الاركان زيت المعجزة أو الذهب السائل، هل يوجد زيت الأركان في الصيدليات ، كما نضع لكم رابط معرفة سعر زيت الأركان في السعودية وطريقة شراءه من خلال موقعنا.

ويمكن الحصول على زيت الحشيش الذي يعتبر الزيت الاول لعلاج جميع مشاكل الشعر، وهذه المواقع تتيح جميع الزيوت الطبيعية مثل زيت الحشيش وزيت جوز الهند وزيت اللافندر.

رابط الواتس اب  موقع متجر بيت العناية بالشعر

رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة.

رابط زيت الحشيش في موقع توب فاشون.

رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي لاين.

هل زيت الارغان يطول الشعر بسرعة

يعد الشعر الطويل حلم الكثير من الفتيات التي يبحثن كثيرا عن منتجات تعمل على تطويل الشعر ولكنها تكون دون فائدة ولكن مع زيت الاركان تحصلين على نتيجة مضمونة ومجربة في تطويل الشعر حيث يساعد زيت الاركان على تطويل الشعر بصورة أكبر من الزيوت الأخرى، هل ينفع الزيت للشعر المصبوغ حيث يحتوي على مجموعة كبيرة جدا من الفيتامينات المهمة جدا للشعر التي تغذيه وتعمل على زيادة طوله بصورة أكبر.

 

 

ربما تفيدك قراءة: كيف يستخدم زيت الارغان للشعر .. اهم 5 خصائص تجعله منتج مميز

 

 

متي يتحسن شعر الحامل
متي يتحسن شعر الحامل

 

 

 طرق استخدام زيت الاركان لتطويل الشعر

لقد تتعدد فوائد زيت الاركان حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من الفيتامينات ومن أهم فوائده :

ـ يساعد زيت الأركان على تطويل الشعر بصورة كبيرة.

ـ يعتبر زيت الاركان بلسم طبيعي وأمن جدا على الشعر.

ـ يعمل على تغذية الشعر وفروة الرأس من خلال الوصول لكافة بصيلات الشعر والعمل على اصلاح الشعر التالف.

ـ يمكن دهن الشعر بزيت الاركان لحمايته من أشعة الشمس أثناء الصيف وعلى البحر حيث يحمي من أشعة الشمس الضارة للشعر.

ـ يعزز زيت الاركان من نمو الشعر وزيادة كثافته حيث من يعاني من تساقط الشعر يمكنه القيام باستخدام زيت الاركان لحماية شعرك وزيادة نموه.

ـ يساعد زيت الاركان على ترطيب الشعر الجاف، كما يعالج جفاف الشعر.

خلطات بزيت الاركان لتطويل الشعر

تتعدد وصفات زيت الاركان لتطويل الشعر من خلال استخدام زيت الاركان:

1ـ وصفة زيت الجرجير وزيت الاركان:

مزج ملعقتان من زيت الجرجير مع ملعقتان من زيت الاركان، قومي بدهن شعرك ثم اتركيه طوال الليل وستحصلين على نتيجة متميزة واظبي على الوصفة يوميا وستحصلين على شعر طويل.

2ـ زيت الاركان و زيت الزيتون :

 قومي بعمل خليط من زيت الزيتون مع زيت الاركان، قومي بدهن الشعر يوميا بالخليط لتحصلي على شعر طويل وناعم جدا حيث أن الخليط يساعد على تطويل شعرك وبدون أي إضافات أخرى.

 

فوائد زيت الارغان للشعر

زيت الأرجان غني بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة القوية مثل فيتامين ه، فيما يلي بعض فوائده للشعر:

1- يرطب الشعر ويعمل كحمام الزيت

يستخدم زيت الأرجان كمرطب للبشرة والشعر لأنه مليء بالأحماض الدهنية، وخاصة حمض الأوليك وحمض اللينوليك.

2- يحسن صحة فروة الرأس

يحتوي زيت الأرجان على مضادات للالتهابات ومضادة للأكسدة وخصائص مصدر موثوق به جيدة للبشرة.

 يمكن أن يساعد هذا في منع أو تحسين الأمراض الجلدية، بما في ذلك الحالات التي يمكن أن تؤثر على فروة الرأس التي يمكن أن تسبب تساقط الشعر.

تجربتي مع زيت الارجان لتطويل الشعر

وذكرت أحد التجارب المميزة مع زيت الارجان كان من خلال فتاة تعاني من الشعر التالف والمتقصف وتقول في تجربتها عن الزيت،” أنا من الفتيات اللاتي يقمن باستعمال المكواة الحرارية والاستشوار بشكل مبالغ فيه جدا وهذا الأمر جعل من شعري قطعة تالفة جدا وأصبح يتساقط بسهولة ومعدلات كبيرة لم أتمكن من السيطرة عليها إطلاقا وأصبح شعري قصير ، وبعد استخدام زيت الارجان طول شعري كثيرا.”

 

 

ربما تفيدك قراءة: معالج الارغان للشعر.. أشهر 4 متاجر توفره لك

 

 

كيفية استعمال زيت الارغان للشعر

نظرا لفوائد زيت الارجان للشعر العديدة فتعددت طرق استخدامه ومنها:

هناك عدة طرق لاستخدام زيت الارغان للشعر، منها:

1. قناع الشعر بزيت الارغان

ـ يتم وضع من 8 قطرات الى 10 قطرات من زيت الأرجان على فروة شعرك باستخدام يديك.

ـ قم بتدليك شعرك وفروة رأسك لمدة 10 دقائق، مع التأكد من تغطية شعرك من الجذور الى الأطراف.

ـ قومي بلف شعرك بمنشفة واتركه طوال الليل.

يحتوي زيت الأرجان على العديد من المغذيّات كحمض اللينوليك وحمض الأوليك اللّذان يقومان بتعزيز صحة الشعر، طريقة استخدام زيت الأرجان للشعر:

2. شامبو زيت الأرغان:

  يعتبر شامبو زيت الأرغان من المنتجات المهمّة لنموّ الشعر، حيث يساهم في جعل الشعر أكثر نعومة، وقوة، ويمنحه حيويّة وتألّق، وهو يعد من العلاجات الفعّالة للشعر الجاف والتّالف، ويكون استخدام شامبو زيت الأرغان  كأي شامبو آخر، قومي بضغط عبوة الشامبو لإخراج كميّة معيّنة من الشامبو وافركيه على فروة الرأس والشعر، ويجب استخدامه مرة واحدة كل يومين لتعزيز صحّة الشعر وتحسين مظهره الخارجي.

 3. بلسم زيت الأرغان:

  يساعد بلسم زيت الارغان في نمو الشعر وأثبت فعاليته وخلوّه من المواد الكيميائية، ويمكن استخدام بلسم زيت الأرغان من خلال أخذ بعض قطرات زيت الأرغان على راحة اليد وتدليك فروة الرأس جيّدًا وبلطف باستخدام الأصابع.

 

 ماسك الأرغان للشعر:

يتم وضع زيت الأرغان على شكل ماسك للشعر للمساعدة في نموّه وتركه لليلة كاملة لزيادة الاستفادة من فوائد ماسك الارغان للشعر، حيث أنه يجب تدفئة زيت الأرغان وتدليك الشعر وفروة الرأس به، مع ضرورة عدم ترك أي منطقة دون وضع زيت الأرغان عليها مع الاستمرار بالتدليك لمدّة تصل إلى 15 دقيقة، بعد ذلك يجب وضع منشفة دافئة على الشعر وتركه ليلة كاملة كي تزداد فرصة امتصاص الشعر وفروة الرأس لزيت الأرغان والاستفادة من جميع العناصر الغذائية الموجودة فيه، وبعد ذلك يُغسل الشعر بالشامبو، وهذه الطريقة تؤدي إلى جعل الشعر أنعم ولامع زيت الارغان للشعر المصبوغ.

ماسك زيت الأرغان وزيت الخروع:

 يعد خلط زيت الخروع مع زيت الأرغان مزيج مثالي لنمو الشعر، إذ إن الماسك الذي يحتوي على زيت الأرغان وزيت الخروع هو مرطّب للشعر، ويمكن عمله من خلال خلط ملعقة كبيرة من زيت الخروع مع ملعقة كبيرة من زيت الأرغان بإضافة 100 ملليلتر من حليب جوز الهند ومزج هذه المكوّنات ووضعها على الشعر وفروة الرأس، وتركه ليلة كاملة وغسله في الصباح الباكر، ويستخدم زيت الارغان للشعر المتساقط.

ماسك زيت الأرغان وزيت جوز الهند:

يعتبر مزج زيت جوز الهند وزيت الأرغان ممتاز لعلاج الشعر، حيث يعمل الخليط بإضافة 10 قطرات من زيت الأرغان إلى ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، ويمكن وضع الماسك على الشعر ثمّ تمشيطه لضمان التوزيع المتساوي للزيت على الشعر، وتركه لنصف ساعة أو لليلة كاملة ثم غسله.

يحتوي زيت الأرجان على خصائصٍ مُضادةٍ للالتهابات، تحول دون انسداد المسام، أو تلف جذور الشّعر، ممّا يُعالج الحكّة الناجمة عن القشرة، والطريقة هي:

طريقة التحضير:

يتم تُدلّك فروة الرأس بلطفٍ بعدّة قطراتٍ من زيت الأرجان.

يُترك زيت الأرجان على الشّعر لمدّة ليلةٍ كاملةٍ للحصول على أفضل النتائج.

 يُغسل الشّعر في صباح اليوم التالي.

طريقة التحضير:

ـ يتم تنظّيف الشّعر ويُرطّب.

 ـ قومي بُوضع زيت الأرجان النقي، أو قناع الشّعر الغني بزيت الأرجان على الشّعر الرّطب، ويُترك لمدّةٍ لا تقلّ عن 20 دقيقة.

 ـ يتم تغطية الشّعر بقبعة الاستحمام، للاحتفاظ بالرطوبة، وللحصول على أفضل النتائج.

ـ يتم غسل الشّعر جيداً.

تجربتي مع زيت الارغان للشعر

ذكرت أحدى السيدات التي جربت زيت الارجان وقالت “تعرض شعري للتلف بشكل كبير بسبب الصبغة وحرارة السيشوار والبيبي ليس وما كان علي إلا أن أفكر في كيفية إعادة شعري إلى عهده السابق من نعومة ولمعان، وكان زيت الأرغان الطبيعي هو الحل الأمثل بالنسبة لي بعيدًا عن المنتجات الكيميائية التي قد تلحق بشعري المزيد من الضرر، لذا وددت أن أقدم لك تجربتي مع زيت الأرغان للشعر وكيفية استخدامي له في روتيني للعناية بشعري من خلال الوصفات الطبيعية.

 

 

ربما تفيدك قراءة: طريقة استعمال زيت الأرغان للشعر لترطيب عميق

 

 

زيت الارغان للشعر الدهني

يتميز زيت الارغان للشعر الدهني بأنه يعمل على زيادة نعومته ويغذي ويقوي البصيلات ويحمي الشعر من التقصف والتساقط.

يعتبر زيت الأرغان بأنه افضل زيت للشعر الدهني والقشره ففوائده لا تتوقف على تغذية وتقوية الشعر بل يعالج العديد من المشاكل الصحية الأخرى.

يحتوي زيت الأركان على الأحماض الدهنية الغير مشبعة بنسبة 80%، مما يجعل الزيت مناسب جداً للأشخاص الذين يعانون من مرض القلب والشرايين، حيث يساعد على خفض نسبة الكولسترول بالدم، بالإضافة الى أنه يساعد في علاج بعض أنواع من مرض السرطان، كما يعمل على علاج مشكلة الروماتيزم، حيث يضم على مضادات أكسدة بنسبة مرتفعة تصل حوالي 700 مليغرام في الكيلو غرام، ومضادات الأكسدة تلعب دوراً هاماً في منع الإصابة بمرض السرطان وأمراض القلب والشرايين وتضخم الغدد الليمفاوية وكذلك البروستاتا، بالإضافة إلي إنها تعالج التهاب الروماتيزم، والأمراض الجلدية مثل الأكزيما والصدفية.

يستخدم زيت الاركان في علاج أمراض الأطفال وعلاج الحصبة، عند دهن زيت الاركان على جلد الأطفال يساعد على الشفاء من الحصبة بشكل سريع، حيث تم اكتشاف مادة كيميائية جديدة في الزيت يحتوي عليها تعطي له القدرة على الشفاء من الجروح دون ترك أي آثر، كما يساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة التي تعرف الأشعة الفوق البنفسجية.

 زيت الارجان للشعر:

ـ يقوم بمد الشعر بالتغذية اللازمة لاحتوائه على مجموعة من الأحماض الدهنية الأساسية.

ـ يزيد من رطوبة الشعر ويمنع جفافه.

ـ يعالج مشكلة الشعر الهش.

ـ يفيد في علاج الشعر المجعد ويزيد من نعومته ويُسهل عملية تصفيفه.

ـ يقوم بتنشيط عمل الدورة الدموية في فروة الرأس مما يساعد على وصول العناصر الغذائية إلى جذور الشعر وبالتالي تسريع نموه.

ـ يعمل على تقوية الشعر الضعيف ويمنحه المزيد من الصحة.

ـ يعالج فروة الرأس من الالتهابات والقشرة المزعجة.

ـ يزيد من لمعان الشعر وبريقه.

ـ يحمي الشعر من العوامل الخارجية الضارة حيث يعمل على وقايته من أشعة الشمس.

ـ يزيد من كثافة الشعر.

طريقة استخدام زيت الأرغان للشعر

يمكن استخدام زيت الارغان بطرق مختلفة وكلها تعالج مشاكل الشعر المختلفة بداية من التقصف إلى إزالة القشرة.

خلطة للشعر الدهني قبل الاستحمام

تعتبر علاجات الزيوت الساخنة مفيدة جداً للشعر الدهني، وتستعمل تلك الخلطة لمرة واحدة أسبوعياً مع تدليك الزيت برفق على فروة الرأس ثم يشطف الشعر جيداً.

استخدمي زيوت جوز الهند واللوز والزيتون والأرجان قبل الشامبو.

 

 

هل زيت الارجان امن للحامل
هل زيت الارجان امن للحامل

 

 

ماسك للشعر الدهني المتقصف

المكونات :ـ

ـ قومي بوضع 5 معالق من بودرة الأطفال.

ـ 3 معالق من زيت الأرجان

طريقة الأستخدام

قومي بمزج 6 معالق من بودرة الأطفال مع 3 معالق من زيت الأرجان وقلبيهم جيدا حتي تمام التجانس وبواسطة فرشاة الصبغة، قومي بوضعها علي الشعر من الجذور وحتى الأطراف وبعدها قومي بوضع البونية على شعرك واتركيه لمدة 5 ساعات علي الأقل وبعدها قومي بغسل شعرك بواسطة الماء الفاتر والشامبو المخصص لنوع شعرك كرري هذه الوصفة مرة أسبوعيا لمدة شهر للحصول علي نتائج مذهلة فهي تعمل على امتصاص الدهون الموجودة بالشعر الدهني بنسبة كبيرة وتساعد علي ترميمه وعلاجه من المشاكل التي يعاني منها وذلك في وقت قصير.

وبهذا نكون قد أوضحنا فوائد زيت الارغان للشعر للحامل فلا داعي للقلق من استخدامه في فترة الحمل.

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر الدهني.. 5  فوائد رائعة

 

 

المصدر :  شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *