أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / العناية بالشعر التالف / ماسك زيت الارغان للشعر .. من أفضل المنتجات الطبيعية في السوق

ماسك زيت الارغان للشعر .. من أفضل المنتجات الطبيعية في السوق

تعرفي على كل فوائد استخدام ماسك زيت الأرغان للشعر

 

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم.

 

 

زيت الأرجان من الزيوت القيمة، حيث أنه يستخرج من لب شجرة الأرجان والتي تنمو في المغرب، وله أهمية كبيرة وفوائد عديدة في كل المجالات، فهو يستخدم في تركيبات علاجية وتجميلية وذلك لاحتوائه على فيتامينات وعناصر فريدة، ويمكن استخدامه بعدة طرق للشعر مثل ماسك زيت الأرغان للشعر والذي توجد العديد من الوصفات الخاصة به والمناسبة لكل نوع من أنواع الشعر وحل مشاكله المختلفة والتخلص منها نهائياً.

 

 

أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100% عروض لفترة محدودة مسجل بمعروف  … اطلب الآن

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 

 

ماسك زيت الأرجان للشعر
ماسك زيت الأرجان للشعر

 

 

 

ماسك زيت الأرجان للشعر :

يعتبر زيت الأرجان من الزيوت المهمة للشعر، والتي تستخدم لحل كافة مشكلات الشعر وذلك عن طريق استخدامه بطرق كثيرة منها:

عمل ماسك زيت الأرغان للشعر لترطيبه ومنحه نعومة ومنظر جذاب وذلك أن تضعي سيدتي بضع قطرات من زيت الارغان على شعرك وتقومي بتدليك الشعر جيدا ثم تغطينه بقبعة الاستحمام ويمكن تركه طوال الليل لنتيجة أروع وأفضل، ثم شطف الشعر وغسله بالشامبو المفضل لديك، قومي بتكرار الماسك مرتين أسبوعيا لنتيجة مضمونة.

كما يجب عليك سيدتي التعرف على زيت الحشيش الأصلي والذي يعد أول وأفضل طريقة لعلاج مشكلات الشعر، ويمكنك الحصول عليه من خلال التواصل عن طريق الواتس أب .

أو زيارة صفحتنا على الإنستغرام على الرابط .

وأيضا يمكنك استخدام معالج الارغان للشعر كـ ماسك زيت الأرغان للشعر حيث انه يعتبر من أهم وأفضل الزيوت التي يمكنك استخدامها لمعالجة الشعر، حيث أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الفيتامينات والأحماض الدهنية التي تساعد على نمو الشعر ونعومته وتطويله، ومن استخداماته لعلاج الشعر ما يلي: يحتوي زيت أركان علي مكونات غنية من الأحماض الدهنية غير المشبعة مثل أوميغا 3 وأوميغا 9 وهي مصدر مباشر وغني للعناصر والمواد الغذائية الأساسية لمسام الشعر وجذوره، هذه الأحماض الدهنية غير المشبعة تعمل على تعزيز هياكل الربط البروتيني في الشعر وبالتالي تحسين قوة الشعر وعلاج جميع مشكلاته.

إذا كان شعرك جاف وهش، فقومي مرة واحدة في الأسبوع بعلاج عميق مع زيت أرغان طوال الليل، قومي بتسخين 4-10 قطرات في يديك قبل تدليك فروة رأسك، استمري بدهان جميع الطيات على أطراف شعرك وقومي بلف الشعر أعلى الرأس في الأعلى وضعي قبعة الاستحمام. حرارة الجسم الطبيعية داخل القبعة ستساعد الزيت على الاختراق، مع الحفاظ على غطاء الوسادة الخاص بك خاليًا من الزيت. في الصباح، اغسلي شعرك واشطفي حتى تختفي كل البقايا.

إذا كنت تعاني من قشرة الرأس أو فروة الرأس الجافة، قم بإجراء علاج ليلي مرتين أسبوعيًا حتى تختفي القشرة. استمر في العلاجات الأسبوعية أو حسب الحاجة

يمكنك زيارة صفحة متجر فاشون وهي أفضل وأول متجر الكتروني لبيع الزيوت الطبيعية الأصلية وخاصة زيت الحشيش، وتوفر لكي توصيل وشحن مجاني.

ولزيت الأرجان أنواع كثيرة، ويجب عليك اختيار أفضل الأنواع لنتيجة مضمونة لشعرك وبشرتك وحتى لا تؤذي شعرك بمنتج غير جيد، ولاختيار أفضل أنواع زيت الارغان للشعر هناك بعض المواصفات التي يجب أن تتوفر في الزيت ومنها:

  • قائمة المكونات: يجب أن تحتوي على عنصر واحد فقط: زيت أركان 100٪، بدون مواد حافظة، خال من العطور، بدون برابين، بدون إضافة أي زيوت أخرى.
  • العبوة: يجب ألا يكون زيت الارغان في عبوة بلاستيكية أو شفافة، حيث أن الضوء يفسد مضادات الأكسدة ويحولها الى مواد بلا فأئده، ولذلك يجب أن يكون الزيت في عبوات من مادة الاستانلس ستيل.
  • السعر: سعر زيت الأرجان مرتفع حيث أن استخراجه من أصعب العمليات، لأنه يعصر على البارد بدون استخدام حرارة، فلا تنخدعي سيدتي بالأسعار الرخيصة لكن لابد أن يكون السعر مرتفع حتى تكوني واثقة أنه بيور وأصلي 100%.
  • الرائحة: لا يوجد رائحة نفاذة لزيت الارغان، وتميل رائحته للروائح الخفيفة مثل رائحة البندق.
  • الملمس: ملمس الزيت ناعم وقوامه قريب من قوام الماء، فهو زيت خفيف حتى تستطيع البشرة امتصاصه بسرعة.
  • اللون: زيت الارغان التجميلي لونه أصفر ذهبي فاتح، أما زيت الارغان للطهي لونه بني ذهبي.
  • الملصق: يجب أن يكون مصنوع في المغرب وبيور 100%.
  • يتم وضع زيت الأرغان في الثلاجة حتى يتجمد تماما ويصبح مشابها للسمن ثم يضاف له القليل من المياه إذا حدث وطفا الماء فوق زيت الأركان فهذا يعني أنه نوع غير أصلي غير صاف، كما يمكن التعرف على الزيت الأصلي من خلال أن تتذوقيه فإذا كان له رائحة جميلة وطعم جيد فهو من الأنواع الجيدة.

وننصحك بتصفح صفحة موقع بيوتي والذي يحتوي على منتجات مثيرة للاهتمام، ولا تستغني عنها المرأة العربية في حياتها، فهو يوفر لكي الزيوت الطبيعية التي تحتاجينها لصحة أفضل لشعرك وبشرتك ومن هذه الزيوت زيت الحشيش الأفغاني الأصلي وزيت الارغان وزيوت أخرى متنوعة، ونترك لكي الرابط لكي تستمتعي بزيارة الصفحة.

 

 

ربما تفيدك قراءة: قناع زيت الأرغان للشعر.. هل يزيد من طول الشعر؟

 

 

 

وللسيدات مع زيت الأركان للشعر تجارب كثيرة ومنها:

تقول احدى الفتيات “تعرض شعري للتلف بسبب الصبغة والسيشوار والبيبي ليس وكان على أن أفكر في كيفية إعادة شعري إلى طبيعته من نعومة ولمعان، وكان ماسك زيت الأرغان للشعر الطبيعي هو الحل بالنسبة لي بعيدًا عن المنتجات الكيمياوية التي قد تلحق بشعري الكثير من الضرر، لذا وددت أن أقدم لكن تجربتي مع زيت الأرغان للشعر وكيفية استخدامي له في روتيني للعناية بشعري من خلال الوصفات الطبيعية”.

وتحكي سيدة أخرى “كنت كل مرة استخدمه أعشقه أكثر من الأول، صدق اللي أطلق عليه اسم “الذهب السائل”، كنت أضعه على شعري بعد الاستحمام فكان لا يترك أي أثر دهني وسريع في الامتصاص لإنه خفيف جداً وصحي، ورائحته جميلة جداً، كنت ألاحظ شعري انسيابي وناعم، ذو مظهر قوي ولمعان”.

وتضيف أخرى “نصحتني أحدي الصديقات باستعمال زيت الأرغان وعلى الفور قمت بشرائه وكانت النتائج المبهرة لذا أنصح أي سيدة وفتاة ترغب في الحصول على شعر جميل من جديد أن تستخدمه باستمرار”.

فوائد ماسك زيت الارغان للشعر:

يستخدم ماسك زيت الأركان لعلاج مشكلات كثيرة للشعر ومن فوائد زيت الارغان للشعر ما يلي:

  • يساعد زيت الارغان على منح الشعر الحيوية عند الاستخدام الدوري.
  • يساعد زيت الأركان على النمو الصحي الشعر بصورة طبيعية حيث أنه يغذي بصيلات الشعر.
  • زيت الأرجان يساعد على معالجة الشعر التالف حيث أن الشعر يحتاج لعلاج من التلف الذي يحدث الشعر.
  • يساعد زيت الارغان على زيادة نعومة ولمعان الشعر دون الحاجة لاستعمال مستحضرات أخرى أو مواد فرد أو حرارة
  • يساعد على زيادة طول الشعر.
  • يخلص زيت الارغان من التجعيد والشعر الخشن حيث أنه يحتوي على أوميجا 3، أوميجا 9 وبذلك يساعد على سلاسة الشعر أكثر ويجعله أفضل، وبذلك يستخدم زيت الأرجان لفرد الشعر.
  • يعمل زيت الارغان على التخلص من أطراف الشعر الغير مرغوب فيها والتي تعاني من التقصف وتمنع زيادة طول الشعر.
  • يساعد زيت الاركان على التخلص من مشكلة قشرة الشعر المزعجة والمحرجة للغاية بفاعلية كبيرة.
  • يعطي لمعة ولمعان وبريق للشعر وحيوية ونضارة طبيعية.
  • ومن فوائد زيت الأركان للشعر الأبيض أنه يعتبر حل مثالي ومضمون حيث أنه يخفي اللون الرمادي ويعيد للشعر لونه الطبيعي، لان زيت الأرغان خالي من كبريتات لوري الصوديوم، والغلوتين وايضا البارا بين والعطور الطبيعية، ولذلك فإنه عند استخدامه فانه يدخل الى جزيئات الشعر ويعزز مادة الميلانين المسؤولة عن اللون الطبيعي للشعر، يمكنك أن تجدي تغيير في لون الشعر بعد بداية استخدام زيت الأرغان لمدة تتراوح ما بين اربع اسابيع حتى ست اسابيع.

وتتساءل الكثيرات عن كيفية استعمال زيت الأركان؟ ومتى يستخدم قبل الاستحمام أم بعد الاستحمام؟ هل يمكن عمله كماسك مغذي للشعر؟ وهكذا وهنا نوضح لكي كيفية استعمال زيت الارجان:

يمكن استعمال ماسك زيت الأرغان للشعر بديل عن بلسم الشّعر، طريقة التحضير: ضعي بضع نقاطٍ من زيت الأركان على الشّعر الجاف غير المبلل ومشطي الشّعر بمشط أسنانه واسعة واتركيه على الشّعر لمدّة 10 دقائق على الأقل ثم اغسلي الشّعر بالماء والشّامبو.

شامبو زيت الأركان:

يعمل هذا الشامبو الطبيعي على تغذية الشّعر وتحسين مظهره، طريقة التحضير: المكوّنات: بضعة نقاط من زيت الأركان، شامبو.

 طريقة تحضير الوصفة التالية: توضع بضع نقاط من زيت الأركان في علبة الشامبو الخاصة واستخدامه كالمعتاد على فروة الرّأس والشّعر.

من الأفضل أن يكرّر  الشخص المستخدم للوصفة من غسل الشّعر بهذا الشامبو الطبيعي مرة واحدة كل يومين.

كما يمكن إدخاله في وصفة مع زيوت أخرى مثل زيت الأركان وزيت النًعناع وزيت جوز الهند وتعمل هذه الوصفة على التّخلص من جفاف الشّعر وتعطيه صحة أفضل ولمعان، كما أنها تقلل من تساقط الشعر، وطريقة تحضيرها هي: المكوّنات: مقدار من زيت الأركان، مقدار من زيت النّعناع، مقدار من زيت جوز الهند، مقدار من زيت اللاّفندر.

 طريقة تحضير الوصفة: تخلط هذه الزًيوت مع بعضها وتوضع على الشّعر وتكرر الوصفة من أجل نتائج مرضية.

 

 

ربما تفيدك قراءة: هل يوجد زيت الأركان في الصيدليات؟ أشهر 8 أماكن تبيعه

 

 

معالج الارغان للشعر
معالج الارغان للشعر

 

 

هل زيت أركان ينبت الشعر:

يعمل ماسك زيت الأرغان للشعر على إنبات الشعر وتكثيفه بصورة رائعة، كما أنه يساعد على إنبات الشعر خاصة من الأمام ومقدمة الرأس، وذلك لأنه يحتوي على مادة الفينولات التي تعزز نمو الشعر، وتعالج سقوطه، قد يكون عندك مناسبة قريبة أو تريدين الحصول على شعر طويل وصحي أو أنك جربت قص الشعر القصير وتريدين الرجع للشعر الطويل، وهنا لابد أن تهتمي بعدة أشياء مثل أخد البروتينات والفيتامينات المهمة للشعر كما عليك اللجوء لاستعمال الزيوت الطبيعية لإنبات الشعر ومن هذه الزيوت زيت الأرغان، زيت جوز الهند، وزيت الزيتون، وطريقة استعمالهم كالاتي: قومي بتسخين الزيت المطلوب على حمام مائي حتى يصبح دافئا، ثم قومي بتوزيع الزيت على كامل الشعر وتدليك فروة الرأس به أيضا، ثو قومي بتمشيط الشعر وتغطيته بقبعة الاستحمام، واتركيه لمدة لا تقل عن نصف ساعة، ثم قومي بغسل شعرك كالمعتاد بالشامبو والبلسم المناسب لنوع شعر.

 

وتشتكي كثير من الفتيات من طول الرموش وتلجأ الكثيرات منهن لتركيب الرموش الصناعية والتي تؤذي العين وتسقط الرموش الطبيعية، وهنا ندلك سيدتي على طريقة استخدام زيت الأركان للرموش وكل ما تحتاجينه لتطبيق هذه الوصفة هي علبة ماسكرا فارغة ونظيفة وملعقتان من زيت الزيتون وملعقتان من زيت الأرجان، وهذه طريقة الاستخدام:

  • قومي بتنظيف عبوة الماسكارا جيدا للتخلص من البقايا المترسبة في داخلها مع تنظيف الفرشاة الخاصة بها واحرصي على تعقيم العبوة جيدا وتجفيفها.
  • قومي بخلط المكونات معا جيدا والتأكد من امتزاجهم من خلال ملعقة صغيرة.
  • قومي بحفظ الخليط في عبوة الماسكارا حيث يمكنك تمشيط الرموش واستخدام فرشاة الماسكارا كل يوم مرتان ليلا ونهارا لدهن الرموش بها.

وتتساءل الكثيرات عن هل يمكن استخدام زيت الأرجان للأطفال، وهنا نوضح لكي فوائد زيت الارغان للشعر الأطفال: يغذي شعر الأطفال، وبالتالي يمنحه القوة والصحة.

  • يساعد على إزالة القشرة التي تظهر عند الأطفال منذ ولادتهم أو الأطفال حديثي الولادة.
  • يزيد من كثافة شعر الأطفال، وخاصةً الأماكن الفارغة في فروة الرأس عند الأولاد والبنات.
  • يعمل على زيادة طول الشعر بشكل ملحوظ كما له دور في أن يمنح الشعر لمعان وترطيب.
  • يساعد زيت الارغان النقي على حل مشكلة التساقط حيث يمنع تساقط الشعر، وجعل الشعر أقوى وأكثر سمكاً.
  • يعطي لطفلك مظهر صحي للشعر.

ونوضح لكي طريقة استخدامه لطفلك:

  • يمكنك استعماله للطفل كدهان بدلا من كريم التصفيف بعد الاستحمام.
  • استعمليه كماسك للشعر حيث تقومين بتدليك رأس طفلك بالزيت ثم تركه لمده لا تقل عن 3 ساعات، ثم قومي شطفه وغسله بالشامبو المخصص للأطفال، وستلاحظين الفرق والنتيجة في شعر طفلك ليتحول الى شعر قوي لامع جذاب وصحي.

 

 

ربما تفيدك قراءة: طريقة استعمال زيت الأرغان للشعر لترطيب عميق

 

 

 

وهذه بعض النصائح العامة لكي ايتها الأم للعناية بشعر الأطفال:

  • عدم القلق من أن شعر الطفل خفيف في عمر السنتين، وللاطمئنان أكثر قومي بعمل فحوصات طبية للأطفال من أجل التأكّد من عدم وجود أي مشكلة داخلية.
  • الحرص على تغذية الشعر، بتناول الأدوية الغنية بالفيتامينات تبعاً لوصاية الأطباء، ومنحه الأطعمة الغنية العناصر الغذائيّة الضروريّة.
  • عدم الإفراط في استعمال المستحضرات الكيميائية للعناية بالشعر، وتجنّب تصفيفه بالجيل، والإسبراي، حيث تُضرّ هذه المستحضرات بفروة الرأس.
  • تجنّبي صبغ شعر الطفل تماماً خاصة إذا كان يقل عمره عن خمسة عشر عاماً.
  • تجنّبي فرد الشعر، فهو مضرّ للصحة شعر وجسم وتنفس أطفال، كما أنه مضر للكبار أيضاً.
  • تأكدي من نظافة شعر الطفل بصورة دائمة، وذلك للتأكّد من عدم انتقال عدوى القمل إليه.
  • عدم شدّ الشعر عند ربطه كثيراً فهي من الأخطاء الشائعة التي تقع فيها كثير من الأمهات، فذلك يُضرّ بالشعر، ويُسبّب صُداعاً للرأس.

وتستخدم الزيوت الطبيعية في كثير من التركيبات والوصفات للعناية بالشعر، فيتم مزج أنواع مختلفة من الزيوت للحصول على نتائج مبهرة، وتكون غذاء ودواء للشعر، ومن هذه التركيبات خلط زيت الأرجان مع زيت جوز الهند مثل ماسك زيت الأرغان وزيت جوز الهند: حيث أنه يعتبر علاج ممتاز للشعر، قومي بإضافة 10 قطرات من زيت الأرغان إلى ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، يمكن سيدتي وضع الماسك على الشعر ومن ثمّ تمشيطه جيدا لضمان التوزيع المتساوي للزيت على الشعر، وتركه لمدة 12 ساعة على الأقل أو لليلة كاملة ومن ثم غسله جيدا.

زيت الارغان للشعر الدهني:

يمكنك استخدام زيت الارغان للشعر الدهني، لأنه يعتبر من الزيوت الخفيفة الغير دهنية وسريع الامتصاص، ويمكن استخدامه كبلسم للشعر بوضعه على الشعر لدة ربع ساعة ثم شطفه جيدا بالماء والشامبو الخاص بك.

وهنا ندلك على ماسك للشعر الدهني وطريقته:

 يتم خلط صفار واحد بيضة مع نصف ملعقة من زيت الأرغان، وملعقة كبيرة من عصير الليمون، وملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ثم يستخدم لدهن الشعر، ويترك لمدة ربع ساعة، ثم يغسل بالماء الدافئ أو البارد والشامبو.

كما نوضح لك سيدتي فوائد زيت الارغان للشعر المصبوغ وهي:

  • يستعمل كبديل لبلسم الشعر خاصة المصبوغ بما يحافظ على لونه.
  • غذاء وعلاج للشعر المجعد.
  • يعالج أطراف الشعر المتقصف والمقسوم.
  • يحمي الشعر الملون ويحافظ عليه ويجعله غني أكثر.
  • مرطب الشعر ويمنحه اللمعان.

وطريقة استعماله هي عن طريق عمل تركيبة من كميات متساوية من زيت الأرغان، وزيت اللافندر، وزيت جوز الهند، وزيت النعناع ثم اخلطيهم خلطًا جيدًا ثم وزعي الخلطة على الشعر، تعمل هذه الخلطة على التخلص من جفاف الشعر المصبوغ.

فإذا كنت من أصحاب الشعر المصبوغ فعليك اقتناء زيت الأرجان العضوي لشعر صحي ولامع صحي لأنه يدخل في العديد من ماسكات الشعر، وسوف نوضح لك طريقة ماسك الارغان للشعر المصبوغ:

  • دلكي فروة الرأس بالقليل من زيت الأركان، ثم وزعي كمية مناسبة منه على شعرك بالكامل، واتركيه على الأقل ساعتين قبل الغسيل.
  • قومي بمزج زيت الأرجان مع زيت جوز الهند وزيت الياسمين كميات متساوية، وضعي القليل من خليط الزيوت على شعرك قبل تصفيفه بدلا من كريم التصفيف للتمتع بشعر لامع قوي وصحي.

ونقدم لك بعض النصائح العامة للتعامل مع الشعر المصبوغ:

  • تجنبي سيدتي وضع الكريم والشامبو التي يحتوي على نسبة عالية من المواد الكيميائية.
  • قومي باستخدام الشامبو المناسب لنوعية الشعر وهذا يعني ضرورة عمل اختبار لشعرك لاختبار مساميته ومعرفتها
  • استخدمي دائما منشفة خاصة للشعر ويفضل أن تكون قطنية قادرة على امتصاص الرطوبة.
  • ابتعدي تماما عن مجففات الشعر ذات الحرارة العالية.
  • مشطي شعرك بفرشاة ذات أسنان ناعمة غير مؤذية لفروة الرأس.

من الأشياء التي تزعج كثير من الأشخاص هو الشعر الخفيف، وتعاني الكثير من الفتيات من مشكلة تساقط الشعر، وتلجأ الى الأشياء الكيميائية والطبية لمعالجة هذه المشكلة، ومن الوصفات التي تغفل عنها الكثيرات هي الوصفات الطبيعية خاصة التي يدخل في تركيبها زيت الارغان، وهنا نشرح فوائد زيت الارغان للشعر المتساقط وكيفية استخدامه، حيث يحتوي زيت الارغان على العديد من الفيتامينات مثل فيتامين هـ، كما أنه يحتوي على الأحماض الأمينية وفيما يلي بعض من فوائده المتعددة:

  • يرطب الشعر ويعمل كحمام الزيت: يستخدم زيت الأركان كمرطب للشعر لأنه يحتوي على أحماض دهنية مثل حمض الاوليك وحمض اللينوليك، كما أنه غني بفيتامين E والذي يساعد على لمعان الشعر وإعطاؤه حيوية وصحة أفضل.
  • يعالج فروة الرأس: حيث أنه مضاد للالتهابات، ومضاد للأكسدة، كما أنه يعالج الكثير من الأمراض الجلدية مثل الصدفية.
  • تحافظ على الشعر من أثار التصفيف والصبغة: يحتوي زيت الارغان على أحماض دهنية وقائية تمنع التلف الذي ينتج من آثار استخدام أدوات التصفيف والتلوين، كما أنه يساعد على تمشيط الشعر وحمايته من التكسير والتقصف.
  • يحد من تساقط الشعر: إن احتواء زيت الارغان على فيتامين Eيساعد على عدم تساقط الشعر، كما أنه يعزز نمو الشعر، ومضادات الأكسدة تساعد على منع التقصف وتحمي الشعر من العوامل الخارجية التي تؤثر على الشعر مما يقلل التساقط ويحافظ على رطوبة وصحة ولمعان الشعر.

 

 

ربما تفيدك قراءة: معالج الارغان للشعر.. أشهر 4 متاجر توفره لك

 

 

 

أفضل أنواع زيت الارغان للشعر
أفضل أنواع زيت الارغان للشعر

 

 

سعر زيت الارغان للشعر:

يختلف سعر زيت الارغان حسب إضافة مكونات أخرى له، أو أن الزيت بيور 100%، كما يختلف السعر حسب المكان أو المنتج أو الموقع الإلكتروني ومن الأسعار المتوفرة:

  • زيت أرغان أصلي بيور عبوة 100 مل يتراوح سعرها من 120-165 ريال سعودي.
  • زيت ارغان ماركة نت جولد بسعر 97 ريال.
  • زيت ارفاليزا أرجان للشعر بسعر 118 ريال سعودي.

كما يوجد الكثير من الشركات والصفحات التي تعرض منتجات لزيت الأرجان، مما يجعل الكثير يتساءل من وين اشتري زيت الأركان الأصلي؟ لابد عند شراء زيت الارغان أن تتوفر فيه الشروط التي سبق أن ذكرناها في بداية المقال، كما يجب أن تشتريها من أماكن معروفة ولها سمعة جيدة وليس أماكن مشبوهة أو غير متخصصة، ويتوفر زيت الارغان في معظم الصيدليات المشهورة مثل صيدلية النهدي، كما يتوفر في محلات العطارة الكبيرة المشهورة والمنتشرة في مختلف مناطق المملكة.

ومن أفضل أماكن شراء ماسك الارغان للشعر صيدلية النهدي حيث تتوفر عدة ماركات مثل ماركة تشي والتي توفر ماسك لتجديد الشعر بزيت الارغان والمورينغا ومتوفر بسعر 122 ريال،

كما توفر زيت الارغان الخام الأصلي بيور 100% باسم “أركانتي” وهي عبوة 50 مل بسعر69 ريال فقط لا غير، وهناك ناشي أرجان ماسك لتغذية الشعر بسعر 136 ريال، ويمكنك الطلب من الموقع الإلكتروني ومتاح خدمة التوصيل.

“الذهب السائل” هذا الاسم هو ما يطل على زيت الأرغان، وذلك لفوائده المتعددة، وكذلك لتنوع استخدامه فله فوائد للشعر وفوائد للبشرة كما أن له فوائد علاجيه للجسم، لذا ننصح الجميع باقتناء زيت الارغان البيور 100% النقي، ويكون غير مختلط بزيوت أخرى وذلك لتحقيق أكبر أستفاده ممكنه منه باستخدام ماسك زيت الأرغان للشعر .

 

 

ربما تفيدك قراءة: طريقة استعمال زيت الاركان للشعر كمرطب طبيعي

 

 

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

 سعر زيت الاركان المغربي للشعر

ما سعر زيت الاركان المغربي للشعر؟

 سعر زيت الاركان المغربي للشعر     قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *