أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر /  معالج الارغان للشعر.. أشهر 4 متاجر توفره لك

 معالج الارغان للشعر.. أشهر 4 متاجر توفره لك

معالج الارغان للشعر

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم.

 

الشعر الرائع والذي يبدو صحيا ولامعا يعطي انطباع جميل لأي سيدة وخاصة المرأة العربية, لذلك تحرص بشكل كبير على الحصول على أفضل منتجات العناية بالشعر, وخصوصا الزيوت الطبيعية المستخلصة من النباتات الأصلية وأشهرها معالج الارغان للشعر والذي يفضل استخدامه أكثر من مستحضرات العناية التي تحتوي على الكثير من المواد الكيميائية, فهو زيت طبيعي نتائجه مذهلة بالفعل, يطلق عليه “الذهب السائل” لخواصه الممتازة،حيث يحتوي على كميات كبيرة من العناصر الغذائية المفيدة بما في ذلك فيتامين E والأحماض الدهنية.

 إن النتائج الرائعة لاستخدامه هي السبب وراء شهرة زيت الأرغان للشعر والبشرة.

عادة ما يستعمل زيت الأرغان كعلاج للشعر, وهو مفيد للغاية للشعر وفروة الرأس، ويستخدم عادة كبلسم.

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

 

 

من وين اشترى زيت الاركان الاصلي
من وين اشترى زيت الاركان الاصلي

من وين اشترى زيت الاركان الاصلي

 

وكذلك للحصول على زيت الأركان الأصلي للبيع بسعر مناسب جدا وجودة عالية، فمتجر الجميلة يجب أن يكون وجهتك لهذا الغرض.

ومن الزيوت المفيدة للعناية بالشعر زيت الحشيش الأصلي في السعودية  حيث أنه غني جدا ونتائجه مذهلة لطول الشعر والتخلص من كل عيوب الشعر. مثل القشرة، أو عدم الطول، التقصف، الجفاف، مشاكل نمو الذقن بشكل غير منتظم عند الرجال، معالج الارغان للشعر وغيرها الكثير لذا يستعمل زيت الحشيش من أجل علاج هذه المشاكل المختلفة، فهو كمنتج صحي من مواد طبيعية نافعة وآمنة في حل كل مشاكل الشعر وفي مدة قصيرة للغاية وبشكل رائع، ولينصحوا الآخرين باستخدامه يمكنك الحصول عليه بأحسن أسعار ويتم التوصيل لكل أنحاء المملكة عن طريق:

رابط الواتس اب التالي: اضغط هنا

رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة:اضغط هنا

رابط زيت الحشيش في موقع توب فاشون:اضغط هنا

رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي لاين:اضغط هنا

ربما تفيدك: قناع زيت الأرغان للشعر.. هل يزيد من طول الشعر؟

فوائد معالج الارغان للشعر

زيت الأرغان يعالج الكثير من الضرر الذي تسببه المواد الكيميائية الاصطناعية والعلاجات على الشعر, غالبًا ما يتم استخدامه في شكله النقي لشعر صحي وناعم ولامع.

 فيما يلي بعض أفضل الطرق لاستخدام زيت الأرغان على الشعر:

غالبًا ما يستخدم معالج الشعر بالارغان كعنصر رئيسي في الشامبو نظرًا لقدرته على استعادة النعومة والقوة والتألق للشعر, حيث يعتبر مكون أساسي يجب أن تجديه في الشامبو لأي شخص يعاني من جفاف الشعر أو تلفه أو الشعر المجهد من المواد الكيميائية والتلوين.

فائدة استخدام زيت الأرغان كمكون في الشامبو هو أنه يمكنك وضعه تمامًا مثل الشامبو العادي دون إضافة خطوة إضافية في روتينك أو القلق بشأن استخدام الكمية الصحيحة من زيت الأرغان.

إنها الطريقة المثالية لضمان شعر قوي ومغذٍ مع مظهر محسّن على أساس يومي، كما يستخدم زيت الارغان للشعر كبلسم.

يعد زيت الأركان ككريم رائعا للشعر، والذي يمكنه أيضًا إطالة وتكثيف شعرك فآثاره مفيدة على الشعر.

العديد من كريمات الشعر دهنية أو تجعل الشعر خشنًا أو متكتلًا, زيت الأرغان هو العكس تمامًا حيث يجعل الشعر أسهل في التصفيف، وعند استخدامه بالكمية الصحيحة، يمتص بسهولة ولا يترك أي بقايا دهنية.

 

سعر زيت الارغان للشعر

 

عند التسوق للحصول على أفضل زيت أرغان للشعر، تأكد من أنه: زيت أركان عضوي نقي 100٪ بدون أي مكونات أخرى المصنفة للاستخدام التجميلي.

 يباع في زجاجة زجاجية داكنة اللون يجب ألا يكون لزيت الأرغان النقي للاستخدام التجميلي أي رائحة على الإطلاق.

 زيت أركان الطهي له رائحة كريهة وزيت أركان ذو نوعية رديئة قد يكون له رائحة قوية. يجب بيع زيت الأرغان وتخزينه في زجاجة زجاجية داكنة اللون للحفاظ على خصائصه.

 يتوافر زيت الأركان بصيدلية النهدي بالسعودية والتي تقوم بالشحن لكل أنحاء المملكة.

اسم المنتج أركانتي وهو عبارة عن زيت أركان طبيعي 100%, وحجم العبوة 50 مل,

بسعر 68.25 ريال سعودي.

يعتبر سعر زيت الأرجان مناسب جدا وغير مبالغ فيه مقارنة بمستحضرات العناية بالشعر باهظة الثمن والتي ربما تحتوي على مواد كيميائية قد تضر الشعر,يأتي زيت الأرجان بأسعار تتراوح من 35 ريال سعودي إلى 120 ريال سعودي على حسب حجم العبوة وجودة المنتج.

 

زيت اركان للشعر الخفيف

 يحتوي زيت الأرغان على مصدر مضاد للالتهابات ومضاد للأكسدة وخصائص مصدر موثوق به جيدة للبشرة. يمكن أن يساعد هذا في منع أو تحسين الأمراض الجلدية، بما في ذلك الحالات التي يمكن أن تؤثر على فروة الرأس التي يمكن أن تسبب تساقط الشعر، مثل:مرض الصدفية أو الإلتهاب الجلدي الدهني.

تم إجراء القليل من الأبحاث العلمية على خصائص زيت الأرغان المضادة للفطريات، معالج الارغان للشعر على الرغم من أنه قد يساعد في علاج القشرة, في بعض الأحيان يحدث قشرة الرأس بسبب فطر يشبه الخميرة على فروة رأسك.

الحماية من الشمس

تستخدم النساء المغربيات زيت الأرغان منذ قرون وذلك لفعاليته في حماية البشرة من أضرار أشعة الشمس. وجدت دراسة 2013 مصدر موثوق أن النشاط المضاد للأكسدة في زيت الأرغان يحمي البشرة من تلف الجذور الحرة من الشمس, قد تمتد هذه الفائدة أيضًا إلى الشعر، مما يساعد على منع الجفاف والأضرار الأخرى الناتجة عن الأشعة فوق البنفسجية.

 

زيت الارغان للشعر المتساقط

 

لا يوجد بحث متاح عن زيت الأرغان خصيصًا لتساقط الشعر، ولكن فوائده المؤكدة لصحة الشعر وفروة الرأس قد تمنع تكسر الشعر وتساقطه, ثبت أن فيتامين E – الذي يحتوي على زيت الأرغان بكثرة حيث أنه يحسن ن نمو الشعر وفق دراسة بحثية صغيرة  أجريت عام 2010.

يساعد مضاد الأكسدة الفعال والأحماض المغذية في زيت الأركان على ترطيب شعرك ويحميه من آثار التصفيف الذي قد يؤدي إلى ضعف وتساقطه.

أفضل زيت أرغان للشعر زيت الأرغان النقي الجيد هو المفتاح عند استخدامه على فروة الرأس والشعر, قد تكلف أكثر، ولكن القليل سيذهب أكثر من ذلك بكثير حتى تحصل على مزيد من النتائج المرضية مقابل أموالك.

 

من جربت معالج الارغان
من جربت معالج الارغان

 

من جربت معالج الارغان

 

استعمال الزيوت مع الشعر الدهني تبدو فكرة سيئة، صحيح؟

كنت أعتقد ذلك إلى أن نصحتني صديقتي التي تمتلك شعرا دهنيا هي ألاخرى باستعمال زيت الأركان النقي بعد أن وجدت نتائجه العظيمة على مظهر شعرها وصحته.

على الرغم من أن الزيوت لم تعالج جذوري الدهنية، إلا أنها عالجت النهايات الجافة.

لذلك إذا كنت مثلي، وكنت دائمًا تريد تجربة علاج بالزيت بسبب نتائج الترطيب المذهلة، لكنك قلقة من أن تجعل جذورك الدهنية أسوأ، لا تقلق بعد الآن.

زيت الأرغان في المغرب، استخدمت النساء الزيوت الطبيعية القائمة على الجوز لقرون، ودهنته على جلدهن وشعرهن لطبقة إضافية من النعومة واللمعان.

 أنا شخصياً أقوم بتمرير الذهب السائل في شعري منذ المدرسة الإعدادية، وأحب كيف تركته حريريًا, شيء واحد لم أكن أدرك على الرغم من عشرات الزجاجات التي قمت بسكبها في حياتي، كيف يمكن أن يساعد في منع تكسر الشعر والحفاظ على الخيوط قوية أيضًا, وهناك شيئ آخر, يمكنك أيضًا استخدام زيت الأرغان لنمو الشعر.

ربما تفيدك: طريقة زيت الارغان للشعر لعلاج الشعر التالف

 

فوائد زيت الارغان للشعر بعد الاستحمام

لقد قمت بمشروعي الأول في الزيت باستخدام زيت الأركان المغربي الأنيق لمعالجة مشاكل الشعر الدهني وكذلك استخدامه كعلاج إضافي في روتين شعري اليومي, لأنني أعاني من فروة رأس دهنية، اكتشفت أن أفضل طريقة لاستخدام المنتج ستكون في الحمام.

بهذه الطريقة يمكنني غسله بعد ترك المنتج لمدة دقيقتين, يمكنك أيضًا استخدام علاج الزيت على الشعر الرطب ككريم شعر أو وضعه على الشعر الجاف لترويض التجعد وإضافة اللمعان.

الحكم: بعد إضافة المنتج إلى روتيني اليومي قبل بضعة أسابيع ، استمتعت بخيوط أكثر لمعانًا ونعومة.

استعمال زيت الأركان للشعر: تجربتي مع زيت الارغان لتطويل الشعر

عندما أسمع “علاج الشعر”، أعتقد … الوقت والطاقة, ولكن أكثر ما أحببته في العلاج باستخدام زيت الأركان هو أنه بنفس سهولة تطبيق بلسم عميق, على عكس علاجات الزيت الساخن الأخرى، فإنه يتميز بخاصية التسخين الذاتي لذلك عند فتح المنتج، يكون في درجة حرارة مثالية. لا حاجة للميكروويف من قبل! اتركيه على شعرك لمدة 1-3 دقائق في الحمام للحصول على أفضل النتائج.

استعملت زيت الارغان لتطويل الشعر فقد كنت أعاني من شعر قصير لا ينمو ولا يزيد طوله منذ وقت طويل.

استيقظت في صباح اليوم التالي على خيوط رطبة ومتشابكة وناعمة, وكانت المفاجأة لم تكن خيوطي دهنية أكثر من ذي قبل.

ومع استعمال زيت الأركان لمدة شهر وجدت زيادة في طوله بشكل ملحوظ.

كيفية استخدام زيت الارغان للشعر

يمكن استخدام زيت الأرغان النقي ككريم شعر فعال بشكل مذهل وخالي من المواد الكيميائية. كل ما تحتاجه هو قطرات من زيت الأرغان النقي, ثم فرك الزيت جيدًا بين راحتي يديك ثم مشطي يديك وأصابعك جيدًا من خلال الشعر المبلل أو المجفف بالمنشفة, تأكد من تدليك فروة الرأس ونصائح لتعزيز فروة الرأس الصحية، وتشجيع نمو الشعر وعلاج الأطراف المتقصفة.

استخدام زيت الأرغان كعامل تصفيف:

إذا كنت بحاجة إلى تصفيف شعرك بسرعة, فإن زيت الأرغان هو حل لا يصدق, بالإضافة إلى تقديم حلول طويلة الأمد من حيث النعومة والقوة، فإنه يمنح الشعر لمعانًا فوريًا، وهو طريقة رائعة لترويض الشعر فيستعمل زيت الأرجان لفرد الشعر المجعد إلى الخضوع.

على عكس العديد من عوامل التصفيف التي يمكن أن تسبب تلفًا طويل الأمد للشعر بسبب المواد الكيميائية المدرجة في المكونات، فمن فوائد زيت الارغان للشعر أنه يثري الشعر بالمغذيات ويصلح الضرر. كما أنه زيت طبيعي فعال للاستعمال قبل عملية فرد الشعر فهو يعمل كواقي لحماية الشعر من الحرارة وأضرارها.

على الرغم من أن القليل يقطع شوطا طويلا، إلا أن العلاج الليلي هو طريقة رائعة لزيادة تأثيرات زيت الأرغان على الشعر إلى أقصى حد, استخدام كمية أكبر من زيت الأرغان كقناع للشعر يعني أنه سيتم امتصاص أكبر قدر ممكن من العناصر المهمة, معالج الارغان للشعر يعد هذا علاجًا رائعًا لتستخدميه قبل أن تحضري مناسبة خاصة بليلة واحدة عندما تريدين أن يكون شعرك أكثر نعومة وأناقة وكثافة.

فوائد زيت الارغان للشعر للاطفال

من السهل جدًا استخدامه كعامل تصفيف للأطفال حيث يتم وضعه بنفس طريقة الاستخدام ككريم، ولكن لا يجب أن يكون الشعر رطبًا, افركي بضع قطرات من زيت الأرغان بين راحتي اليد ومشط الشعر الجاف لضمان التوزيع المتساوي, لا تستخدم الكثير إذا كنت تريدينه أن يمتص بسهولة ويقطع القليل شوطًا طويلاً, إنه عامل تصفيف طويل الأمد سيجعل الشعر قابلاً للإدارة ويضيف لمعانًا رائعًا.

 

معرفة كل هذه الفوائد عن زيت الأرغان الذي يجعله مفيدًا للغاية لشعورنا الثمينة، تم سؤال اثنين من مصففي الشعر المشاهير عن نتائج استعماله, يجيبون كل شيء يمكن معرفته عن هذا الزيت المعجزة وجميع الأشياء التي يمكن أن يفعلها.

 

زيت أرغان النقي أو منتجات بزيت الأرغان, يمكن استخدام زيت الأرغان إما بمفرده أو كمكون في الشامبو أو البلسم أو عامل التصفيف, إنه فعال في كلا الاتجاهين، لذلك الأمر متروك للمستخدم الذي سيحصل عليه, شامبو وكريمات ومرطبات زيت الأرغان.

 

 

 زيت الارغان للشعر المصبوغ

المحافظة على الشعر من أثر التلوين أو الصبغ أمر مزعج لكل سيدة تقرر أن تغير لون شعرها, لكن النتائج تستحق ذلك.

إن معالجة الألوان التي تكلف الكثير من المال كما أن العملية تستغرق وقتًا طويلاً, لذلك يكون أمر محبط أن تكون نتيجته غير مرضية أو ما هو أكثر خطورة هو فقدان لونك بعد فترة وجيزة من الانتهاء منه.

 

إذا كنت تتطلعين إلى حفظ لون شعرك المصبوغ، ضعي تلك المخاوف خلفك مع ماسك الارغان للشعر, استخدمي قناع زيت الأركان لإضافة طول العمر إلى لونك.

 

فهو يعتبر قناع إصلاح فوري, حيث يترك شعرك ملونًا وسيكون دائمًا مثيرًا, سواء كنت تختارين مظهرًا جديدًا أو تعيدين صبغ الشعر الأبيض فإن الحصول على شعر ملون حديثًا هو إحدى تلك اللحظات الجميلة في الحياة التي نعيشها جميعًا.

 

لسوء الحظ، غالبًا ما تختفي هذه الفرحة بعد فترة وجيزة, مع كل مرة في ماء المسبح وكل دش ساخن بعد يوم طويل، يتلاشى اللون الذي تم الحصول عليه بشق الأنفس.

 

زيت الأرغان للشعر يرطب شعرك بشكل طبيعي للحفاظ على صحته بشكل أفضل, فالكثير من عاداتنا بعد الصباغة تدمر طول عمر اللون.

 

يقول البعض أن غسل الشعر بالشامبو فورًا بعد الصباغة هو طريقة أقل من المرغوب فيها للحفاظ على لونك, كل شخص لديه نصيحة يفترض أنها تعمل، ولكن ما هو الحل النهائي؟ نوصي باستخدام قناع الإصلاح الفوري من زيت الأرغان للحصول على أفضل استخدام لهذا الغرض فيما يتعلق بعلاج الألوان، نوصي بالخطوات التالية: ضع قناع الشعر بزيت الأرغان قبل صبغ شعرك بيوم واحد، واستخدم منتجات العناية بالشعر المصممة للشعر المصبوغ ، معالج الارغان للشعر وقم بترطيب شعرك بعمق.

 

افضل نوع زيت ارجان

 

نعرف جميعنا بان كل شيء الآن من الممكن غشه نظرًا الأسعار المرتفعة إلى جانب ندرة السلع ,ويدخل زيت الارغان من ضمن المنتجات التي يكثر تقليدها وهذا نظرًا لأنه يوجد في منطقة شمال إفريقيا فقط وبالأخص فى بلد المغرب حيث تكثر فيه زراعة أشجار الأرغان، وبما أن مناطق زراعته محدودة, فإن الحصول عليه في الآونة الأخيرة أصبح مُكلفًا للغاية، وحتى لا يتم خداعنا في المنتجات المغشوشة الغير أصلية التي تملأ الأسواق ومواقع الإنترنت, الآن سوف نوضح الفرق بين زيت الارغان الاصلي والتقليد:

يتم زراعة أشجار الأركان التي يستخلص منها الزيوت في المغرب ولكن بكميات محدودة وقليلة ويتم استخراج زيت الأركان بطريقة يدوية وهذا يجعله أمرا مكلفا أيضا، بالإضافة إلى تكلفة تصنيعه وتعبئته وشحنه وكل هذا يؤدى إلى ارتفاع الثمن نسبيا, لذا يحاول الكثيرين عرض أسعار تنافسية وبأي كمية، لذا وجب التأكد كي لا يتم خداعنا فعليك معرفة الفرق بين زيت الأركان الذي يستعمل للطبخ فهو أقل سعرا من زيت الأركان المختص بمستحضرات التجميل.


الفرق بين زيت الأركان للطهي وزيت الأركان للتجميل

زيت الأركان المخصص للطهي:

يكون زيت الأركان المخصوص للطهي لونه بني غامق، وتكون له رائحة حادة، ويكون له مذاق قوي كأنه يشمل مذاق البندق ومذاق اللوز، وهذا بسبب أنه يتم تحميص ثماره أو حباته قبل استخلاص الزيت منه.

 

زيت الأركان المخصص للتجميل:

زيت الأركان الخاص بالتجميل لونه أصفر مائل إلى الذهبي، وتكون له رائحة خفيفة، ويتم استخلاصه وضغطه على البارد بدون تحميص ثماره قبل عملية الاستخراج مثل زيت الأركان المخصص للطهي.

نسبة المكونات المسجلة على عبوة زيت الأركان:

افضل انوع زيت الارغان يجب أن يكون نقي جدا حتى يتم الوصول إلى أفضل فائدة منه، فأحيانًا يتم مزجه مع بعض المكونات الأخرى فيدخل في  تركيبات الشامبو أو الملطف أو البلسم.

ثانيا تأكدي من نسبة زيت الأركان في المنتج فتكون النسبة الصغيرة لا تعطي الفائدة الكافية لذا عليكي أن تختاري المنتج الذي يحتوي على 100% من زيت الأرجان، ولا يحتوي على ماء ولا أي مواد حافظة.

كيف تتعرفين على زجاجة زيت الأركان الأصلي:

عليك ألا تشتري زيت الأركان المعبأ في عبوات بلاستيكية أو زجاجات شفافة، وهذا لأن لا تستفيدي بخواص الزيت لذلك من الأفضل أن تقومين بشراء الزجاجات داكنة اللون والمعتمة، ولذلك يفضل شراء الزجاجة الزرقاء الكوبالت أو العنبر، حتى تتأكدي من عدم تأثر الزيت بالضوء واحتفاظه بفائدته مما يساعدك على استخدامه بشكل آمن والحصول على أفضل نتائج.

اللون والملمس:

قوام زيت الأركان الأصلي الأصفر المائل للون الذهبي، ملمسه ناعم، وقوامه غير غروي أو مائي خفيف, لذلك عند استعماله ووضعه على البشرة فيتم امتصاصه بشكل سهل وسريع.

زيت الأركان يكون شكله غامق إلى حد كبير كما يوجد القليل من الرواسب في قاع الزجاجة، وفي حالة عدم وجود أي رواسب وكان زيت الأركان واضح وشفاف فان ذلك يعنى انه تم تصفيته تماما وهنا قد لا يؤدى الغرض منه أو قد أ يكون غير أصلي أو مغشوش.

هل يمكن خلط زيت الأرغان مع زيوت أخرى؟
هل يمكن خلط زيت الأرغان مع زيوت أخرى؟

 

رائحة زيت الأركان الأصلي:

رائحته جوزيه عطرة وأحيانا تكون نفاذة للغاية، أما عندما يكون بلا رائحة فإنه بدون شك مغشوش.
بعض الأشخاص الذين استخدموا زيت الأركان الأصلي يقولون إن رائحته تشبه الفشار، وبالرغم من ذلك فإن رائحة الزيت المضغوط يدويًا تتغير باختلاف مراحل تصنيعه.

طريقة الشراء:

يفضل الحصول على زيت الأرجان من الباعة المعتمدين الذين لديهم تصاريح أكيدة لاستيراد المنتج من بلد المنشأ كما أنه لا يوجد ما يسمى بزيت الأرجان الصيني.

معلومات مهمة لمعرفة الفرق بين زيت الأركان الأصلي والتقليد:

عندما تضعين زيت الأرجان الأصلي في المبردة فإنه يتحول إلى التجمد ويصبح أشبه بالسمن.

عندما تضعين ماء على الزيت لا يطفو فوق الماء وإذا طفا فإنه لا يكون زيت أصلي بل مغشوش.

طعمه يكون اعتيادي وغير مكروه.

 

ربما تفيدك: كريم زيت الارغان للشعر.. قائمة بأشهر أماكن بيعه

 

هل يمكن خلط زيت الارغان مع زيوت اخري

 

مزيج زيت الأرغان وزيت الخروع: يعتبر خليط رائع لنمو الشعر، لأنه يعد مرطب جدا للشعر، طريقة تحضيره: يخلط ملعقة كبيرة من زيت الخروع مع ملعقة كبيرة من زيت الأرجان ثم أضيفي 100 مللي من لبن جوز الهند واخلطي هذه المكونات جيدا ثم افرديها على شعرك وكذلك فروة الرأس، اتركيه ليلة واحدة ثم قومي بغسله في صباح اليوم التالي.

 

مزيج زيت الأركان وزيت جوز الهند: خلط زيت جوز الهند وزيت الأركان رائع لعلاج الشعر التالف، فيمكن عمل المزيج بوضع 10 نقط من زيت الأركان إلى 2 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، قومي بفرده على الشعر ثم  صففيه لتتأكدي من أنه غطى الشعر بالكامل، اتركيه لمدة 30 دقيقة ثم قومي بغسله.

 

زيت الأركان معالج الارغان للشعر من أهم الزيوت الطبيعية التي يجب ألا تخلو منها خزانتك,إن كنت تهتمين حقا بصحة شعرك وكذلك بشرتك.

 

 

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *