أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / زيوت طبيعية للشعر / هل يوجد زيت الأركان في الصيدليات؟ أشهر 8 أماكن تبيعه

هل يوجد زيت الأركان في الصيدليات؟ أشهر 8 أماكن تبيعه

 هل يوجد زيت الأركان في الصيدليات

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم.

 

 

زيت الأركان من أكثر الزيوت طلباً لما يملكه من فوائد عديدة، ولذلك فنجد الكثير من الناس يتساءل عن أماكن بيعه، وبخاصة أن يرغبون بالحصول على الزيت الأصلي، ويتساءل الكثير منهم هل يوجد زيت الأركان في الصيدليات ؟ إذ أن الصيدلية هي من أكثر الأماكن ثقة وأمناً لأجل شراء الكثير من المنتجات، ومع ذلك يجب عليكم معرفة التفريق بين الأصلي والتقليد من الزيت، وكذلك أكثر الأماكن ثقة لبيعه في المملكة، كل ذلك وأكثر يمكنكم الإطلاع عليه في مقالنا التالي.

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

 

 اين يوجد زيت الأرجان في السعودية
اين يوجد زيت الأرجان في السعودية

_ اين يوجد زيت الأرجان في السعودية

 

يعمل استعمال زيت الأرجان وذلك بسبب فوائده الكثيرة والمتعددة، وكذلك استعمالاته، حيث أنه يعمل كأحد المكملات الغذائية وكما أنه مساهم في معالجة الجروح وكذلك الطفح الجلدي.

 

وكما أنه عامل قوي في تغذية البشرة وكذلك الشعر، ويضاف لذلك فوائد أخرى سنقوم بذكرها في السطور التالية، وكذلك سنجيب على السؤال الذي يتردد كثير كم سعر زيت الاركان الاصلي؟

 

– فوائد زيت الأركان بشكل عام :

توجد العديد من الفوائد المقدمة من زيت الأرجان للجسم، وسنحاول إختصارها في النقاط التاليّة توضح بعضاً منها:

 

° التقليل من خطر أن يُصاب المرء بأمراض القلب وكذلك أمراض الأوعية الدّموية بسبب كونه خافض لضغط الدّم وكذلك العمل على السّيطرة على الكولسترول، ونجد أن سعر زيت الأركان في السعودية ، يبدأ من ٦٠ ريال ويرتفع عن ذلك.

 

°  من الممكن أن يكون واقياً من الإصابة بمرض السرطان، هل يوجد زيت الأركان في الصيدليات فقد كشفت إحدى الدّراسات أنّ المكونات لزيت الأركان تكون مساهمة في بطء نمو خلايا سرطان البروستات، وكذلك وهذا لأنها تحتوي على مضادات الأكسدة.

 

° يقلل من إحتمالية  خطر أن يتم إصابة الشخص بالسّكري.

 

° كما يعد مفيداً للأظافر، وهذا في حالة مزجه مع عصير اللّيمون.

 

° المساهمة في معالجة أعراض أن تحدث الصّدفية (بالإنجليزية: Psoriasis)، وذلك كجفاف البشرة وكذلك تجعدها وهذا  لأنه يحتوي على فيتامين هـ.

 

أما للإجابة عن سؤال من وين اشتري زيت الاركان الاصلي في السعودية، فتوجد الكثير من الأماكن، ومن أكثرها أمناً الصيدليات، فهي أكثر الطرق أمناً للتأكد من حصولك على زيت اصلي، وكذلك نجد أن الزيت موجود عند العطارين، وكذلك في متاجر إلكترونية كثيرة مثل سوق. كوم.

 

ربما تفيدك: أسهل طريقة استخدام زيت الاركان للشعر

 

أما من يتساءل أين يوجد زيت الاركان الاصلي في الرياض ؟ تجد أنه يوجد هناك العديد من أماكن تستطيع أن تجد فيها زيت الأرجان في داخل حدود الرياض، فيمكنك أن تجد الزيت في الصيدليات، وعلى سبيل المثال صيدلية النهدي فتعد تلك من أفضل الصيدليات المتوفر فيها جميع أنواع الزيوت الطبيعية الممتازة، ذلك للرد على سؤال  هل يباع زيت الاركان في الصيدليات ؟

 

– كما توجد عدة متاجر الكترونية وعطارات منها:

° متجر الأنيقة بالرياض

ونجد أن المتجر هو أفضل المتاجر الموجودة لأجل بيع زيت الأرجان الأصلي وهذا بالسعر المتعارف عليه في السوق وكذلك فخدمة التوصيل مجانية حتى باب المنزل.

كما أن للمتجر أكثر من 70 ألف متابع عبر موقع إنستجرام، ويقومون بتقديم خدمة الشحن لكل مدن المملكة من المقر الرئيسي الموجود في الرياض.

كما توجد الكثير من العطارات التي يباع فيها الزيت مثل عطارة البحرين، وكذلك وعطارة ابا الخيل.

° متجر توب فاشون:

 أول متاجر بيع زيت الحشيش الأصلي على أرض المملكة، ومن أكثرها ثقة، علاوة على الخبرة العريضة في ذاك المجال، غير أن المتجر أرخص متاجر المملكة لبيع زيت الحشيش، وخدمات شحن وتوصيل مجانية، وكذلك ومن أجل التواصل والشحن، يمكنكم زيارة الرابط: اضغط هنا

 

°متجر بيوتي لاين:

 أحد المتاجر الأكثر ضجة في كل ما يخص التجميل، وتجد فيه منتجات رائعة ومنها زيت الحشيش، علاوة على ذلك نجده بأسعار ممتازة، ويكون الزيت الأصلي، ويتساءل ولأجل التواصل إليكم الرابط التالي: اضغط هنا

 

° متجر الجميلة:

أشاد جميع العملاء المتعاملين مع المتجر بجمال وجودة منتجاته، وبخاصة زيت الحشيش، وللتواصل، يمكنكم زيارة الرابط الآتي: اضغط هنا

 

° هناك متجر آخر، قد تعامل معه الكثيرون، وأكدوا على جودة منتجاته، وكذلك فعاليتها السريعة، وللحصول على الزيت الأصلي، يمكنكم أن تزوروا الرابط على الواتس اب:      اضغط هنا

_ الفرق بين زيت الارغان الاصلي والتقليد

 

من المعروف أن لزيت الأرغان فوائد جمالية  عدة لأجل غير مسمى الشعر وذلك بجميع أنواعه وحالاته وكذلك أيضا للبشرة والجسم كاملاً، وذلك  الزيت الذي تم استخلاصه من لوز شجرة الأرغان التي توجد جنوبي المغرب، وفي المغرب كذلك تجد أكثر أماكن بيع زيت الأركان الاصلي .

 

ونجد أن زيت الأرغان يعتبر واحد  من أكثر  الزيوت التي يوجد بها غنى بمضادات الأكسدة، ولاسيما فيتامين E وكذلك الأحماض الدهنية غير المشبعة.

 

 ويقوم ذلك الزيت بإضفاء نضارة  ونعومة على الشعر وكذلك الجسم على حد سواء، وهذا لسبب كثرة الفوائد التي تم إثباتها بالأبحاث وكذلك الدراسات في منتجات الخاصة بالعناية  بالشعر وكذلك البشرة، وتلا ك من أبرز وأهم فوائد زيت الارغان للشعر.

 

وتم تسميته من قبل العلماء بإسم “الذهب السائل”، وهذا يرجع لسبب أنه من الصعب أن نحصل عليه وكذلك أن يتم توفيره في الأسواق.

 

 

وقد قامت بعض  الشركات بعمليات تقليد لذلك الزيت وكذلك أن يتم بيعه تحت بند أنه زيت “أصلي” ، ولهذا السبب  سنعرض لك العديد من خصائص ومميزات زيت الأرغان الأصلي، وقد وذلك لأجل التأكد منها عند شراء زيت الارغان الاصلي:

 

 1- أن تتأكد من أنه يوجد ختم على العلبة.

2- كذلك أن تتأكد من أنه قد حُضر بطريقة العصر البارد.

3- كما أن زيت الأرغان يكون سائلاً، وكذلك نجد أن قوام الريت يتميز بالسلاسة.

4- أما بالنسبة للون زيت الأرغان يتميز باللون الأصفر والذي يميل إلى اللون الذهبي، وكذلك وكذلك قد يوجد زيت الارغان لونه ابيض.

 5- نجد أن يمتلك رائحة مميزة، وتكون غير مستحبة بعض الشيء، فمن الممكن ان تجدي زيوتاً بغير وجود رائحة، أو حتى من الممكن أن تجدي أخرى برائحة عطرية، فإذا كانت كذلك فتكون غير أصلية.

 6- كما أن البشرة تستطيع إمتصاص زيت الأرغان بشكل سريع، وكذلك لا تشكل أي طبقة دهنية على البشرة.

 7- إذا تم وضع زيت الأرجان في الثلاجة، سيصير قوام الزيت مثل السمن، وكذلك يتميز بلونه أصفر الذي يميل إلى الأبيض، كما أن اللون متجانس، وكذلك نجد أنه تفوح رائحته قليلا أي ليس بشكل نفاذ، وتلك خصائص زيت الأركان الاصلي للبيع، إذا ما كنتم تبحثون عنها.

 

ربما تفيدك: هذه طريقة استخدام زيت اركان للشعر التي أثبتت نجاحها

 

وذلك خلافاً للزيوت المقلدة، فاللون متدرج بين الأصفر إلى الشفاف، وكذلك فهو غير متجانس، كما انه لا يملك أي رائحة.

يوجد الكثير من الزيوت الني لا يجب علينا أن نغفل عنها، ومن أهم تلك الزيوت، زيت الحشيش، سنأخذكم في جولة سريعة حول زيت الحشيش، وماذا تكون فوائده العائدة علينا من استعماله:

لدى زيت الحشيش الكثير من الخصائص والمميزات وكذلك العديد من الفوائد الطبية، كذلك أيضاً يتم إدخاله في صناعات العطور، وكذلك صناعة الصابون، وحتى أنه يدخل  في صناعة بعض الأطعمة وكذلك بعض الحلويّات لكن بكميّة تكاد تكون قليلة جدا، وذلك بسبب التأثير القوى للزيت، ومن أكثر فوائد زيت الحشيش:

 

° أن يتم استعمال زيت الحشيش كأحد المهدئات وكذلك كمزيل للقلق والاضطراب.

° كذلك معالجة  الإضطرابات المختلفة الخاصة بالنوم.

° من الزيوت التي تعمل على فتح الشهية.

° كما أنه يمكن استخدام زيت الحشيش لأجل أن يخفف الشعور بالآلام بأنواعها المختلفة.

° كما أن مضادات الأكسدة التي توجد في زيت الحشيش تعمل على أن تحمي القلب، وكذلك أن تتخلص من الكوليسترول.

 

° نجد  زيت الحشيش من الزيوت التي تعد مفيدة جدا للجلد، فهو يساعدنا  على أن نتخلص من الخلايا الميتة في الجلد، وكذلك يعمل على تحفيز الجلد  لنمو خلايا جديدة، كذلك ايضاً المساعدة في أن يتم التخلص من تجاعيد الوجه وكذلك العلامات الخاصة بالتقدم في العمر، كذلك فهو يساعد على الحماية  من أن يُصاب الشخص بالأكزيما وكذلك الصدفية.

 

° كذلك فهو مساعد في معالجة ارتفاع ضغط العين (الماء الأزرق).

° من الممكن أن يستخدم  زيت الحشيش في التدليك على أماكن الآلام لكي يتم شفاؤك من الصداع وكذلك أعراض الشقيقة.

° إليك الآن أكثر فوائد زيت الحشيش لأجل الشعر.

 

نجد زيت الحشيش محتوى على الكثير من العناصر الهامة جدا والمفيدة  لأجل صحة الشعر، ومثالاً على هذا  البروتين وكذلك الأحماض الدهنية وكذلك العديد من الفيتامينات والمعادن، ومن فوائده للشعر كذلك:

 

° أن  زيت الحشيش يعد مرطب فعال للشعر وكذلك لفروة الرأس.

° أنه يُحفز  بصيلات الشعر وكذلك يعمل على تقويتها  وكذلك تنشيط فروة الرأس.

° يعطي شعرك الكثافة اللازمة.

° يمنح  زيت الحشيش لشعرك الملمس الناعم.

° معالجة تقصفات الشعر وكذلك أن تتم إعادة ترميمه، إذ يتم  المنع من تساقطه.

° أن يجابه زيت الحشيش قشرة الرأس.

وبعد كل تلك الفوائد يستحق زيت الحشيش التجربة وبجدارة، ولكن يجب التأكد من أنه الزيت الأصلي.

 

زيت الاركان سينبت الشعر
زيت الاركان سينبت الشعر

_ زيت الاركان سينبت الشعر

 

يُطلق على زيت الأركان (بالإنجليزية: Argan oil) الزيت المغربي ويتم استخلاصه من ثمرة شجرة الأركان، كما أنه يعد غنيّاً بالأحماض الدّهنية غير المشبعة وأيضا فيتامين هـ، ويمتلك  الكثير من الفوائد الطبية، وكذلك وعلاج العديد من المشاكل الصحية في الجسم، هل يوجد زيت الأركان في الصيدليات كما يناسب جميع الأعمار، فنجد زيت الارغان للرضع.

– لنأخذ جولة حول فوائد زيت الأركان لأجل شعر صحي:

 كما سنرى أن زيت الأركان سيمنح شعرك العديد من الفوائد وكذلك المميزات لأجل الشعر، ومن تلك الفوائد ما يلي:

° استعماله كبلسم طبيعي لأجل الشعر.

° كذلك العمل على تنعيم الشّعر وكذلك يزيد من تماسكه.

° يعطي الشّعر ميزتان خاصتان هما الكثافة وكذلك الطّول.

° نجد أنه يعمل  على أن يعزز من نمو الشّعر.

° كذلك فهو عامل قوي على معالجة التالف من الشّعر.

° كذلك عامل قوي على أن يحد من سقوط الشعر.

° كذلك يعمل على أن يحمي الشّعر من أشعّة الشّمس المضرة أو ما تسمى  الأشعة فوق البنفسيجية (بالإنجليزية: Ultraviolet).

° كذلك العمل على تغذية فروة الرّأس، مما يكون منعكس بشكل إيجاباً على نمو الشعر وكذلك ان يقلل من احتمال تعرضه لبعض الأمراض، ومثالاً على ذلك التهاب الجلد (بالإنجليزية: Dermatitis) ،وكذلك الانسداد في بُصيلات الشعر أو ما يسمى ب Hair follicle clogging، وغيرها، ونجد أن سعر زيت الأركان في صيدلية النهدي ملائم جدا.

 

° كذلك فإنه مساعد في أن يسيطر على تجعّد الشّعر وكذلك نفشه، وهذا لأنه يحتوي على فيتامين هـ، وكذلك بعض الأحماض الدهنية، ومثالاً على هذا: الأوميغا-3، والأوميغا- مما يكون مساعداً  على أن يكون أكثر سلاسةً.

° كذلك المساعدة في أن يتخلص من قشرة الرّأس (بالإنجليزية: Dandruff) وهذا عن طريق التدليك في فروة الرّأس بقطرات من زيت الأركان بحركاتٍ بشكل دائري لطيفةٍ بأصل 3 مرّاتٍ كل اسبوع.

° كذلك فإن الزيت على يُضفي لمعاناً للشّعر، ويعطي الشّعر المظهر الحيوي وكذلك الصّحي.

° المساعدة في أن يتخلص الشعر من أطرافه المتقصفة (بالإنجليزية: (بالإنجليزية: brittleness) ).

° كذلك المساهمة  في معالجة الشّعر الجاف.

° والمساهمة في ان يرطب  فروة الرّأس وكذلك الشعر.

 

 

_ تجربتي مع زيت الارغان للشعر

الإطلاع على تجارب الآخرين شيء مهم للغاية وذلك لمعرفة كفاءة وجودة المنتج وكذلك آثاره الجانبية وأعراضه قبل أن يتم إستخدامه، ولهذا السبب يلجأ العملاء غالباً لتلك الطريقة، وذلك عن طريق البحث الجيد عن المنتج، وقراءة آراء من جربه من الناس، وكذلك سؤال بعضهم، ولذلك سعياً منا لتوفير عناء البحث عليك سنجلب لك بعض التجارب.

تقول فتاة جامعية” كانت تجربتي مع زيت الارجان لتطويل الشعر غاية في الجمال، وقد ظهرت آثاره منذ الأسبوع الأول لاستخدامي الزيت، وكنت لا أكتفي بالزيت فقط ولكن كنت كذلك أضيف عليه بعض المكونات الأخرى الطبيعية، ولكن أغلب ما كنت أفعله كنت اقوم بتدليك شعري بالزيت مرتين أسبوعياً، وقد زاد طول شعري بشكل ملحوظ”.

تقول سيدة أخرى” بعد فترات الولادة والرضاعة قد كان شعري في أسوأ حالاته سواء من تساقط، وكذلك من هيشان وتقصف، وهذا طبيعي بعد تلك الفترة، وقد بدأت رحلتي العلاجية في سبيل أن أنقذ شعري، وأعيد له بريقه وجماله، هل يوجد زيت الأركان في الصيدليات حتى واظبت على استخدام زيت الأرجان بشكل مستمر، فكانت النتيجة مبهرة بالنسبة لي، ولكن يجب عليكِ المواظبة فهي خطوة مهمة جدا في علاج الشعر “.

تقول إحدى السيدات أيضاً” استخدمت زيت الأرجان مع إبنتي الصغيرة، وقد لاحظت إختفاء التقصف، وكذلك الهيشان، مع زيادة طول الشعر بشكل نسبي”.

 

_ طريقة استخدام زيت الارغان للشعر

 

– طريقة استعمال الزيت لأجل الشعر المجعد.

نقوم بتدفئة الكمية المناسبة من زيت الأرجان على نار هادئة، ثم نقوم بدهنه على فروة راسنا وشعرنا بشكل مباشر، بعد تلك الخطوة تنتقل لتدليك رأسك جيداً، وبعد هذا ستقوم بتركه ليلة كاملة على فروة رأسك، حتى يكون أكثر إفادة للشعر، ولكن من المرجح أن يتم استعمال تلك الطريقة مرتين في الأسبوع، لكي يتم الحصول على النتيجة المرجوة.

 

طريقة استعمال الزيت لأجل تساقط الشعر.

سنقوم بخلط ٢ ملعقة كبيرة من زيت الأرغان، ونضيف لها ملعقة كبيرة من عصير الليمون أي مايُعادل عصير ثمرة ليمون، وتستخدم ذلك المزيج على فروة الرأس، وينبغي علينا أن ندلكه جيداً، وبعد ذلك تركه لفترة تصل لساعتين أو أكثر، بعد هذا نغسله بالماء والشامبو بشكل جيد.

 

– الطريقة المستعملة للزيت لأجل الشعر الضعيف.

نقوم بخلط ٤ ملعقة كبيرة من زيت جوزالهند، وذلك مع نفس الكمية من زيت الأرجان، ثم نستخدم ذلك الخليط على فروة الرأس بشكل مباشر، وذلك مع التدليك الجيد للخليط على فروة الرأس، ومن ثم نتركه هل فروة رأسنا لمدة ساعتين أو أكثر من ذلك، ومن ثم نقوم بشطفه بشكل جيد بالماء والصابون، ويُفضل عمل تلك الوصفة مرة من كل أسبوع.

 

– الطريقة المستخدمة للزيت لأجل الشعر الجاف.

نفرغ عدد ٢ كبسولة من فيتامين E ومن ثم نضيف مقدار ٢ ملعقة كبيرة من زيت الأرغان، ونمزج بين الخليط بشكل جيد وبعد ذلك نقوم بوضعه مباشرة على فروة رأسنا، حتى تداخله جيداً بين بصيلات الشعر، ينبغي تركه على فروة الرأس لساعة واحدة فقط بعد ذلك إغسله بشكل جيد بالماء والصابون.

 

– الطريقة المستخدمة للزيت لنمو الشعر بشكل زائد.

كما ذكرنا سابقاِ أن مكونات زيت الأرغان غنية جداً للشعر، فهو يحتوي على فيتامين eالذي يكون مفيداً جداًِ لأجل حالات تساقط الشعر، فنجد أنه سيكون من أفضل العلاجات لأجل حل مشكلة التساقط.

فاستخدام الزيت يكون معززاً لنمو الشعر، وكذلك قدرته العالية في أن يحافظ على الشعر من وجود قشرة، ويَُساهم كذلك في أن يجابه كل مشكلات الشعر ويعالجها.

ومن أفضل الطرق لذلك أن نستخدمه قبل النوم، ثم نقوم بالتدليك الجيد لفروة الرأس، ويُفضل أن نقوم بتركه كل لمدة ليلة كاملة، ومن الجيد جدا أن نستخدم تلك الطريق من مرة لثلاث مرات من كل أسبوع.

 

– كيف تستعمل زيت الأرغان كبلسم لأجل تنعيم الشعر.

نقوم باستعمال زيت الأرغان لأجل أن نجعل الشعر ناعماً وذا ملمس ناعم، فكما نعلم أن الزيت يحتوي على حمض اللينوليك وكذلك محتوى على حمض اللوليك، وهذان الحمضان مساعدان على الزيادة في رطوبة الشعر.

كذلك يكون عامل مهم لكي تتخلصي من خشونة الشعر، كما أنه يُساعدكِ بأن تتخلصي من شعركِ التالف نتيجة لتعرضكِ لأشعة الشمس الضارة، وكذلك العوامل المتقلبة في الجو، وكذلك في حالات الإفراط في استعمال مستحضرات التجميل بشكل زائد.

 

ربما تفيدك: طريقة زيت الارغان للشعر لعلاج الشعر التالف

 

ونقوم باستعماله بالطريقة الآتية:

نسخنه على النار لفترة ثوان عديدة، بعد ذلك ندهنه على الشعر لفترة تصل لنصف ساعة، وكذلك من الممكن أن نقوم بدهم زيت الأرغان على الشعر الرطب ويجب أن نقوم بتلك الطريقة عدد ٢ مرة في الأسبوع.

 

– أكثر الطرق استعمالاً.

نضع من ٢ نقطة  حتى خمس نقاط من زيت الأرجان على كفة اليد، وذعد ذلك نقوم بفرك اليدين ببعضهما لكي نعمل على تدفئة الزيت ولكي نجعل تغلغل الزيت للشعر أكثر سهولة ويسراً، ومن الجدير بالذكر أنه ينبغي أن يوضع على الشعر عقب غسله.

نقوم بتدليك فروة الرأس بزيت الارجان بشكل دائري وهذا لكي يرطب فروة الرأس وكذلك للتخلص من جفاف الشعر وكذلك لكي تتخلص من القشرة أو حتى من حكة فروة الرأس.

 يتم تكرار عملية وضع زيت الأرجان على الشعر مرتين حتى ثلاث مرات من كل أسبوع لكي تحصل على شعر أكثر في تألقه ونعومته، وفي حالة إذا ما  كان الشعر تالفاً بشدة من الممكن أن نضعه كل يوم.

 

طريقة استخدام زيت الارغان للشعر
طريقة استخدام زيت الارغان للشعر

 

– إليك بعض الوصفات الأخرى لزيت الأركان للشعر الجاف:

يتم خلط زيت الأرغان مع العديد من المكونات الطبيعية المختلفة أُخرى ومن أجل تحضير خلطات طبيعيةٍ لأجل تغذية الشعر لمعالجة معظم مشكلات الشعر الجاف، ويتمُّ تجهيزها كالتالي:

 

° قناع زبدة الشيا:

 يتم تجهيز ذلك القناع عن طريق أن يتم خلط ملعقةٍ واحدة كبيرة من كلٍ من زيت الأركان، وكذلك من زبدة الشيا، وكذلك إضافة كل من العسل الطبيعي ممزوجا مع صفار بيضةٍ واحدةٍ، ثمَّ نقوم بوضع القناع على الشعر ونتركه لفترة تصل لساعة، ثمَّ نقوم بغسله بالماء الفاتر وكذلك مع الشامبو.

وختاماً: نتيجة للشهرة الواسعة التي إكتسبها زيت الأرغان في عالم الجمال، والصحة ونتيجة لفوائد العديدة، كثر الطلب عليه، وكذلك توالت الوصفات المفيدة جدا في استخدامه، لكن ننصحكِ دائماً بالمواظبة عليه، ويمكنكم الحصول عليه من الصيدليات الكبرى والعطارين.

 

 

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

 الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد

الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد.. أهم 3 علامات مميزة

 الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *