أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / زيت الارغان للشعر الدهني.. 5  فوائد رائعة

زيت الارغان للشعر الدهني.. 5  فوائد رائعة

  زيت الارغان للشعر الدهني

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم.

 

زيت الأرغان غني بالأحماض الدهنية وهو مصدر طبيعي لفيتامين E مما يجعله مفيدًا بشكل خاص للبشرة والشعر والأظافر كما إنه زيت خفيف الوزن لا يترك إحساسًا ثقيلًا لن يؤدي زيت الأرغان الحقيقي إلى انسداد المسام ويمكن أن يساعد في تنظيم إنتاج الزيت كما يستخدم  زيت الارغان للشعر الدهني يمكن أن يساعد لوح الشامبو بزيت الأرغان مع المكونات الهامة الأخرى مثل زيت جوز الهند وزيت شجرة الشاي في إذابة تراكم الزيت وتنظيف بصيلات الشعر المسدودة والمساعدة في تنظيم إنتاج الزيت الطبيعي.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

زيت الارجان للشعر الدهني

 

من المعروف أن تدليك فروة الرأس الدهنية بشكل مفرط يمكن أن تؤدي إلى الحكة غير المريحة والتهاب الجلد الدهني حتى أنه يمكن أن يوفر وليمة للفطريات التي تسبب القشرة.

 

ومع ذلك لا تريد نزع كل الزيت تحمي زيوتك الطبيعية الشعر وهي ضرورية لفروة رأس صحية وشعر لامع إليك كيفية قطع الشحوم دون الإضرار بشعرك أو تهيج فروة رأسك ولذا يستخدم زيت اركان للشعر الدهني من خلال عدة خطوات.

 

زيت الارجان للشعر الدهني
زيت الارجان للشعر الدهني
  1. اغسل في كثير من الأحيان

قد يحتاج الأشخاص ذوي الشعر الدهني حقًا إلى الشامبو مرة واحدة يوميًا وفقًا للأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية ،يساعد الشامبو على إزالة الزيوت الزائدة وكذلك الرواسب ومنتجات الشعر المتبقية من فروة الرأس.

 

وتجدر الإشارة إلى  أن زيت الحشيش الأصلى من أفضل أنواع الزيوت الطبيعيه المستخدمة لإنبات الشعر ولمعانة كما يعد هو  العلاج الأمثل لجميع مشاكل الشعر ويمكن الحصول على زيت الحشيش من أفضل الأماكن لبيع الزيت الأصلي

 

متجر فاشون حيث يعتبرهو الإختيار الأول والأفضل كما يباع في العديد من المتاجر مثلك

 متجر سعودي لبيع الزيت الاصلي بأرخص الأسعار مع التوصيل والشحن المجاني

رابط الواتس اب التالي: اضغط هنا

رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة: اضغط هنا

رابط زيت الحشيش في موقع توب فاشون: اضغط هنا

رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي لاين: اضغط هنا

 

  1. اغسل أقل

قد يبدو هذا غير بديهي ولكن إذا كنت تغسل شعرك بالفعل مرة واحدة في اليوم ومازلت دهنيًا بحلول نهاية اليوم، فقد يكون من المفيد اللعب بعدد مرات غسل شعرك.

يمكن أن يؤدي الإفراط في الغسيل إلى تجريد فروة رأسك من زيوتها الطبيعية. قد يتسبب ذلك في إنتاج المزيد من الزيت لإعادة الترطيب ويذكر أن  سعر زيت الارجان للشعر فى متناول الجميع وإذا كنت تميل إلى أن يكون لديك جلد جاف أو فروة رأس جافة وحكة بالإضافة إلى الشعر الدهني، فإن التمدد البطيء لعدد مرات غسلك قد يساعد في موازنة إنتاج زيت فروة رأسك.

 

ربما تفيدك: هذه طريقة استخدام زيت اركان للشعر التي أثبتت نجاحها

 

  1. الشامبو بشكل صحيح

لغسل شعرك بشكل صحيح، قومي بعمل كمية صغيرة من الشامبو برفق في الجذور وفروة الرأسو كما يمكن أن يهيج الفرك العدواني فروة رأسك ويؤدي إلى إنتاج المزيد من الزيوت.

 

ركزي على فروة رأسك حيث يكون الزيت بدلًا من طول شعرك، لا تضعي الشامبو على أطراف شعرك مباشرة أو افركييه بدلًا من ذلك، اترك الشامبو يتدفق من خلال الأطراف أثناء الشطف وهناك خلطة زيوت للشعر الدهني لعلاج فروة الرأس الدهنية.

 

زيت اللافندر الأساسي حيث يعتبر علاج  لفروة الرأس للحكة والقشرة.

 

كما يساعد على توازن زيوت فروة الرأس الطبيعية ويلطف فروة الرأس ويهدئ الشعر ويعزز نمو الشعر.

 

زيت الروزماري العطري: علاج القشرة -يعزز نمو الشعر

 

زيت الليمون العطري : يعطي الضوء الذهبي – علاج فروة الرأس الجافة والقشرة – يساعد على توازن زيوت فروة الرأس الطبيعية

 

زيت خشب الأرز العطري: تطبيع فروة الرأس الجافة والدهنية – يحفز بصيلات فروة الرأس والشعر – يستخدم لعلاج تساقط الشعر والقشرة – مطهر وقابض

 

زيوت البابونج العطرية: يمنح لمعانًا ذهبيًا ولامعًا -يرطب الشعر – يلطف فروة الرأس الملتهبة – يساعد على تقشير فروة الرأس والصدفية

 

  1. استخدام المنتجات المصممة للشعر الدهني و شامبو زيت الارغان للشعر الدهني لقد دارت الكثير من الأفكار والأبحاث لجعل منتجات العناية بالشعر ترقى إلى مستوى ضجيجها ،إذا كان الشامبو لا يقطعه، جرب استخدام شامبو مطهر يحتوي على منظفات أقوى. يمكن أن يساعد ذلك في رفع الزيت وترك شعرك خاليًا من الشحوم.

 

كما يستخدم زيت الارغان للشعر الجاف هو الطريقة المثلى لترويض الشعر المتطاير المتطاير، يمكنك استخدام مرطب الشعر قبل تجفيف شعرك لتقليل تلف الشعر وجعله يبدو أكثر نعومة وكل ما عليك سوى وضع بضع قطرات وتجفيف شعرك المبلل قبل تجفيفه. يمكن لزيت الأرغان أيضًا ترطيب الشعر المجعد عندما يجف.

 

تأتي فوائد زيت الأرغان للشعر من قائمته الطويلة من المكونات المفيدة ومضادات الأكسدة، مثل فيتامين E وحمض الفيروليك والأحماض الدهنية و يمنحك ذلك لكمة واحدة من كونه مكونًا مغذيًا بعمق (وبالتالي مرطب شعر قوي) ومكون وقائي، لأن مضادات الأكسدة هي خط دفاعك الأول ضد المعتدين مثل الأشعة فوق البنفسجية والتلوث.

 

لن يعمل زيت الأرغان على الشعر على تحسين ترطيبه فحسب، بل يمنحه أيضًا لمعانًا صحيًا ومشرقًا، لكنك تختار استخدامه. هنا، بعض الطرق لجني فوائد زيت اركان للشعر الجاف شامبو زيت الأرغان

 

إحدى فوائد زيت الأرغان الرئيسية للشعر هي قدرته على الترطيب، وهو ما يجعله مكونًا عبقريًا في الشامبو كما يمكن أن تعمل عوامل التنظيف في الشامبو أحيانًا بشكل جيد جدًا على الشعر الجاف أو التالف، مما يجعله أكثر عرضة للتجعد.

 

من ناحية أخرى يستخدم شامبو زيت الأرغان لتعويض أي جفاف والحفاظ على نعومة الشعر وتألقه أثناء التنظيف ففي شامبو العناية الكاملة بالعناصر الملونة مع زيت الأرغان ومستخلصات التوت البري، يتم إقرانه مع التوت البري لحماية اللون وتعزيز الإشعاع، حيث يمكن لمضادات الأكسدة في زيت الأرغان الدفاع عن اللون ضد البهتان.

 

  1. تجنب المنتجات بالسيليكون

يتم تصنيع العديد من المنتجات، بما في ذلك الشامبو والبلسم والكريمات ومنتجات تصفيف الشعر، من السيليكون للمساعدة في تنعيم الشعر وإضافة مصدر موثوق للتلميع.

 

بالإضافة إلى إضافة لمعان إضافي يمكن أن يبدو كثيرًا مثل الشحوم، السليكون – مثل سيكلوميثيكون، أمو ثنائي ميثيكون، والأكثر شيوعًا – ثنائي ميثيكون – يمكن أن تتراكم على الشعر وتجعله يبدو متسخًا، زيتيًا، وثقل.

 

يمكن أن تمنع السيلكون أيضًا الرطوبة المفيدة من الدخول إلى مهاوي الشعر.

 

اعملي جذورك وتجاهلي أي منتجات ذات مكونات تنتهي بـ “مخروط”.

 

سواء كنت تغسل رأسك أو تغسله أو تصقله أو تحكه، فمن المهم أن تكون لطيفًا للغاية. يمكن أن يؤدي تهيج فروة رأسك إلى تحفيز فروة رأسك بشكل مفرط ويؤدي إلى إفراز الغدد الدهنية أكثر من الزيت.

 

  • شطف بشكل صحيح

اقضِ دقيقة أو دقيقتين مع التأكد من إزالة الشامبو والبلسم بالكامل من شعرك.

يمكن أن يحدث هذا فرقًا كبيرًا في شكل ومظهر شعرك.

يمكن للمنتجات المتروكة أن تغطي شعرك، مما يجعله يبدو متسخًا ومثيرًا للحكة.

 

فوائد زيت الارغان للشعر الدهني
فوائد زيت الارغان للشعر الدهني

فوائد زيت الارغان للشعر الدهني

زيت الأرغان كما يشير إليه الكثير أنة مصنوع من حبات فاكهة شجرة الأرغان في المغرب تم استخدام زيت الأرغان النقي لعدة قرون للطبخ وعلاج منزلي للصحة والجمال، بما في ذلك تساقط الشعر اليوم يمكن العثور عليها في عدد من منتجات العناية بالشعر والبشرة  زيت الارغان للشعر الدهني .

ثبت أن هناك العديد من فوائد زيت الاركان للبشرة والشعر عند وضعه على الجلد ويمتد العديد من هذه الفوائد إلى الشعر حيث أن زيت الأرغان مليء بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة القوية، مثل فيتامين E، والتي ثبت أنها مفيدة لفروة الرأس والشعر.

إليك بعض فوائد زيت الأرغان للشعر والتي قد تساعد في الحماية من تساقط الشعر.

 

ربما تفيدك: طريقة استخدام زيت الارغان للشعر كبلسم مرطب

 

  • يرطب الشعر

يستخدم زيت الأرغان في الغالب كمرطب للبشرة والشعر لأنه مليء بالأحماض الدهنية، بشكل رئيسي حمض الأوليك وحمض اللينوليك، ثبت أن هذه الزيوت تعمل على تليين عمود الشعر وتساعد شعرك على الحفاظ على الرطوبة.

زيت الأرغان غني أيضًا بفيتامين E، الذي يوفر طبقة دهنية لشعرك وفروة رأسك قد تساعد في منع الجفاف ويمكن أن تساعد في تقليل الدوخة وتعزيز اللمعان.

  • يحسن صحة فروة الرأس

يحتوي زيت الأرغان على مصدر مضاد للالتهابات ومضاد للأكسدة وخصائص مصدر موثوق به جيدة للبشرة.

يمكن أن يساعد هذا في منع أو تحسين الأمراض الجلدية، بما في ذلك الحالات التي يمكن أن تؤثر على فروة الرأس التي يمكن أن تسبب تساقط الشعر، مثل:

 

  • صدفية والتهاب الجلد الدهني

تم إجراء القليل من الأبحاث العلمية على خصائص زيت الأرغان المضادة للفطريات، على الرغم من أنه قد يساعد في علاج القشرة، في بعض الأحيان يحدث قشرة الرأس بسبب فطر يشبه الخميرة على فروة رأسك.

  • يمنع تلف التصفيف والتلوين

الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة في زيت الأرغان لها تأثير وقائي يمكن أن يساعد في منع تلف الغسيل والتصفيف.

يظهر البحث الموثوق أن الزيوت الأخرى الغنية بحمض اللينوليك وحمض الأوليك وحمض البالمتيك تضيف طبقة واقية إلى الشعر تعمل على تحسين قوة التمشيط وتحمي الشعر من الكسر أثناء تصفيف الحرارة، كما تبين أن معالجة الزيت تقلل من تكوين الأطراف المقسمة، والتي يمكن أن تؤدي إلى شعر أكثر كثافة وصحة ونتساءل هل يوجد زيت الاركان في الصيدليات فالإجابه نعم حيث انة متاح فى العديد من المتاجروالصيدليات والعطارات كما يستخدم للحماية من الشمس حيث تستخدم النساء المغربيات زيت الأرغان منذ قرون لحماية البشرة من أضرار أشعة الشمس.

 

وجدت دراسة 2013 مصدر موثوق أن النشاط المضاد للأكسدة في زيت الأرغان يحمي البشرة من تلف الجذور الحرة من الشمس.

 

لا يوجد بحث متاح عن زيت الأرغان خصيصًا لتساقط الشعرولكن يتوافر  زي الارغان للشعر من صيدلية النهدى ومن فوائده المؤكدة لصحة الشعر وفروة الرأس قد تمنع تكسر الشعر وفقدانه، ثبت أن فيتامين E – الذي يحتوي على زيت الأرغان بكثرة – يحسن نمو الشعر في دراسة بحثية صغيرة عام 2010.

 

تساعد مضادات الأكسدة القوية والأحماض الدهنية المغذية في زيت الأرغان في الحفاظ على ترطيب شعرك ويحميها من أضرار التصفيف والأضرار التي تسببها الجذور الحرة، زيت الارغان للشعر الدهني هذا يمكن أن يؤدي إلى كسر وتساقط .

 

كيفية استخدام زيت الاركان الاصلي للبيع للشعر إذا كنت على استعداد لجني فوائد زيت الأرغان لشعرك، فهناك عدة طرق للقيام بذلك.

 

ماسك للشعر بزيت الأرغان

صنع قناع زيت الأرغان الخاص بك أمر سهل، إن استخدام زيت الأرغان النقي سيعطيك أكبر قدر من الفائدة لأنه يمكنك استخدامه بمفرده أو دمجه مع مكونات مغذية أخرى، مثل زيت جوز الهند أو زيت الخروع.

إليك الطريقة:

دلكي 8 إلى 10 قطرات من زيت الأرغان على شعرك وفروة رأسك باستخدام يديك، عدلي الكمية حسب الحاجة حسب طول شعرك.

استمر في تدليك شعرك وفروة رأسك لمدة 10 دقائق، مع التأكد من تغطية شعرك من الجذور إلى الأطراف.

لف شعرك بمنشفة أو لفه واتركه طوال الليل.

اغسل شعرك في الصباح وأسلوبك كالمعتاد.

شامبو

يمكنك شراء شامبو زيت الأرغان، لكن صنع الشامبو سهل أيضًا.

اسكب الكمية المعتادة من الشامبو في راحة يدك.

أضف قطرة أو قطرتين من زيت الأرغان إلى الشامبو وافركي يديك معًا حتى تمتزج.

ضعيه على شعرك واغسليه ثم اشطفيه كالمعتاد.

كرر كل يومين أو ثلاثة.

استخدمي زيت الأرغان كمنتج تصفيف لتنعيم شعرك وتخفيف التجعد يمكنه أيضًا حماية شعرك من تصفيف الشعر بالحرارة ونعرض طريقة استخدام زيت الارغان للشعر اعصر قطرة أو قطرتين من زيت الأرغان في راحة يدك وافركي يديكما معًا ،ضعيه برفق على شعرك النظيف والجاف دون تدليكه في فروة الرأس – طلاء خفيف على سطح شعرك هو ما تريده.

.

تجربتي مع زيت الارغان للشعر

لمعرفة ما هو بالضبط عن زيت الأرغان الذي يجعله مفيدًا للغاية، استفدنا من اثنين من مصففي الشعر المشاهير أندرو فيتزسيمونز وكيفن هيوز، يقومون بتفكيك كل شيء يمكن معرفته عن هذا الزيت المعجزة وجميع الأشياء التي يمكن أن يفعلها

أندرو فيتزسيمونز هو مصفف شعر مشهور وسفير علامة TIGI التجارية.

كيفن هيوز هو مصفف شعر شهير ثنائي الاتجاه ومدير فني في Moroccoanoil.

مشتق من حبات شجرة الأرغان، يمكن استخدام زيت الأرغان في المطبخ (كما هو الحال عادة في المغرب، حيث تكون شجرته موطنها الأصلي) أو لأسباب تجميلية.

يمكن العثور على الزيت نفسه في شكله النقي، وبسبب عدد كبير من فوائد الجمال، يمكن تطبيقه موضعياً على الجلد والأظافر والشعر لترطيب وتغذية (المزيد عن ذلك لاحقًا).

 في حين أنه قد يكون من السهل علاج زيت الأرغان مثل عامل معجزة (لأنه لنواجهه، في بعض الحالات، هو حقًا)، لا ينبغي استخدامه كعلاج أساسي لحالات تساقط الشعر الخطير

 

فوائد زيت الأرغان

يتفق كل من هيوز وفيتزسيمونز على أن الكثير من سحر زيت الأرغان ينبع من تكوينه: إنه غني بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة. إذا كنت تتطلع إلى جعل الشعر أكثر نعومة وقابلية للإدارة (أليس كلنا؟)، فقد يكون هذا هو زيتك، يقول هيوز: “زيت الأرغان هو سر جمال قديم وله استخدامات عديدة، وهي المساعدة على ترطيب وتنعيم الشعر”،

“بفضل محتواه العالي من مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية الأساسية وفيتامين E، تساعد فوائد زيت الأرغان بشكل طبيعي على زيادة مرونة الشعر واستعادة اللمعان باستمرار إلى الشعر الباهت الذي لا حياة فيه”.

يتفق Fitzsimons مع قوة زيت الأرغان، مضيفًا أن فيتامين E الذي يحتويه مهم لصحة شعرنا، حيث تساعد خصائصه المضادة للأكسدة الغنية على تحييد تلف الشعر من الجذور الحرة والعناصر الأخرى.

 

وهناك من يتساءل هل زيت الاركان يبيض يحتوي زيت الأرغان على مغذيات مفيدة بما في ذلك فيتامين E والأحماض الدهنية التي تعتبر رائعة للشعر وتعزز ومن المعروف أن هذا الزيت الفاخر يعكس الكثير من الأضرار التي تسببها المواد الكيميائية الاصطناعية والعلاجات على الشعر يبدو أن شعري يأكل هذه الأشياء  فهو يحبها

 

كما يمكنك استخدام زيت الارغان للشعر المصبوغ لحماية خيوطك من بعض فقدان اللون المحتوم في الحمام. ما عليك سوى وضع زيت جوز الهند البكر النقي على شعرك، مع التركيز على الأطراف (التي تكون أكثر عرضة للجفاف من الجذور)، ثم الشامبو والوضع الطبيعي!

زيت الارغان الاصلي بالصور

زيت الأرغان يستحق الثناء لكونه من عجائب العناية بالشعر، ولكن كيف يمكنك معرفة ما إذا كنت قد حصلت على واحدة جيدة؟ سيساعدك النظر إلى اللون والرائحة والفاعلية على تحديد الجودة الحقيقية مقابل الجودة المزيفة مقابل المكرر.

اللون: يجب أن يكون زيت الأرغان الأصلي لونًا أصفر ذهبيًا إذا كان شاحبًا جدًا، فمن المحتمل أنه تم خلطه مع زيوت أخرى أو تم تصفيته (وهو ما لن يفعل الكثير لشعرك). يجب أن يكون قوامه ناعمًا وليس مائيًا.

الرائحة: على الرغم من أن زيت الأرغان المضغوط يدويًا سيكون له بعض العناصر المميزة عندما يتعلق الأمر بالرائحة، إلا أن زيت الأرغان النقي سيحتوي دائمًا على رائحة جوزي. أيضًا، لا ينبغي أن يكون لزيت الأرغان رائحة أبدًا – إذا كان هذا هو الحال، فقد يكون السبب هو أنه مزيل الرائحة الكريهة (وبالتالي، يتم تجريده من جميع فوائده الغذائية(.

الفاعلية: لجني الفوائد الكاملة، استخدم زيت الأرغان في أنقى صوره (بمعنى أن المنتج يحمل علامة زيت أرغان 100٪)، عندما يتعلق الأمر باستخدام الزيت في الشامبو والبلسم ومنتجات تصفيف الشعر الأخرى، ستعرف ما إذا كان الأرغان هو النجم إذا كان مدرجًا كأحد المكونات الأولى على الملصق.

زيت الارغان الاصلي بالصور
زيت الارغان الاصلي بالصور

 

افضل انواع زيت الارغان للشعر

في سعيك للعثور على منتج شعر زيت الأرغان المناسب لك، من المفيد أولاً أن تقرر ما إذا كنت تريد زيت أرغان نقيًا أو مزيجًا يحتوي على زيت الأرغان الذي قد يقدم فوائد إضافية، يتم مزج العديد من الخلطات لتكون أقل ثقلاً، لذلك يمكن حتى للشعر الناعم الاستمتاع بالفوائد ومعظمها يحتوي على مكونات تنعيم مثل السيليكون التي تساعد أيضًا على تثبيت الرطوبة ومنع التجعد.

 

بالإضافة إلى ذلك، انتبه إلى مكان إدراج “زيت الأرغان” في المنتجات بسبب شعبيتها، تحاول العديد من العلامات التجارية الاستفادة من هذا الاتجاه من خلال إضافة كميات صغيرة جدًا من زيت الأرغان في منتجاتها. للحصول على أكبر قدر من الفوائد، ابحث عن المنتجات التي تحتوي على زيت الأرغان المدرجة أعلى، حيث سيتم إدراج المكونات الأبرز أولاً، لقد قمت أيضًا بتضمين شامبو معبأ بالمكون.

 

تأتي جميع المنتجات أدناه مصنفة بدرجة عالية على أمازون وبعضها مدعوم بمئات مراجعات العملاء المتوهجة.

 

1. أفضل زيت أرغان نقي

زيت الأرغان العضوي Viva Naturals

12.22 دولارًا

 

يحتوي زيت الأرغان النقي على رائحة ترابية خفيفة، ولكن يمكنك أيضًا إضافة الزيوت العطرية الخاصة بك (طالما أنك تعلم بالفعل أنك لا تتفاعل معها). يمكن أيضًا إضافة الزيت إلى المكيفات لعمل قناع مرطب عميق، أو استخدامه على الوجه والجسم والأظافر.

 

وكتب مصفف الشعر الشهير: أنا أحب هذا الزيت تمامًا كثيرًا أضيفه إلى مرطبي اليومي وأضيف بضع قطرات إلى الشامبو والبلسم أيضًا، لدي بشرة حساسة جدًا ولا تسبب أي تهيج ولا تجعلني وكتب أحد العملاء: “شعر الشعر والبشرة بالماء”.

– مزيج

 

ربما تفيدك: قناع زيت الأرغان للشعر.. هل يزيد من طول الشعر؟

 

2-زيت الأرغان المغربي

5.92 دولار

يحتوي هذا المزيج، الذي يفضله الصيدلي، على العديد من نفس المكونات من خلطات أكثر تكلفة وبجزء من التكلفة، كما تستخدم المكونات الضخمة، مثل السليكون المنعم، لشعورها الخفيف غير الدهني.

 

هذا الزيت الغني جيد بشكل خاص للشعر الجاف والتالف ومع ذلك، قد يرغب الأشخاص الذين يشعرون بالقلق من استخدام السيليكون في شعرهم في التمسك بزيت الأرغان النقي بنسبة 100 ٪. إذا كنت قلقًا بشأن التراكم، فاستخدم شامبو موضحًا مرة واحدة في الأسبوع إذا لم تكن بالفعل.

 

أحدهم فيقول لدي شعر جاف كثيف مجعد للغاية، لقد أدى هذا الزيت إلى ترطيب شعري، على الرغم من أن لدي الكثير من الشعر، إلا أنني لست مضطرًا لاستخدام الكثير من هذا للحصول على شعر ناعم. نوصي.”

3- أفضل مزيج للشعر الرقيق

15 دولارًا

تم تصميم هذا المزيج من زيت الأرغان خصيصًا للشعر الرقيق والخفيف، وهو رائع إذا كنت تعتقد أن زيت الأرغان النقي ثقيل جدًا على خيوطك، هذه التركيبة الأخف أيضًا خيار رائع لعدم ثقل الشعر القصير، مع قائمة المكونات المماثلة لاختيار الميزانية الأعلى، فهي متوازنة للحصول على شعور أكثر خفة، هذا يتميز أيضًا برائحة مغرانويل المميزة.

وعلق أحد المعجبين ويقول إن  تجربتي مع زيت الارجان لتطويل الشعر لدي شعر طويل مجعد ناعم يميل إلى أن يكون مجعدًا بعض الشيء معظم الإجازات في مكيفات ثقيلة جدًا وتثقل شعري كثيرًا لأنها ليست مجعدة أو تتركه دهنيًا أو كليهما. الصيغة الخفيفة هي مثالي، أمشطه من خلال شعري المبلل ولا أستطيع أن أخبرك أنه هناك.

 ولكن حينما استخدمت زين الارجان فإنة ساعد على تطويل ترطيب شعري وحمايته ولاحظ مصفف الشعر على الفور عندما بدأت استخدامه  معلقاً على مدى نعومة وصحة شعري كان.

4- شامبو زيت الأرغان المغربي الأول

13.75 دولار

فإن هذا الشامبو الممزوج بزيت الأرغان له تمييز نادر في إدراجه كمكون ثانٍ، يمكن استخدام هذه الزجاجة على جميع أنواع الشعر وهي مغذية بشكل خاص للشعر المصبوغ. توصي الشركة المصنعة بتركها في الشعر لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق قبل شطفها للحصول على أفضل النتائج.

ومن هنا فإن زيت الأرغان هو عنصر معجزة للشعر، كما أنه أفضل الزيوت الطبيعية، لأنه أخف من العديد من الزيوت النباتية الأخرى مثل زيت الزيتون، يمتص بسهولة في الشعر للحصول على لمعان لامع، دون وجود بقايا دهنية في الأفق ولذا فهو الاختيار الامثل للعددي من السيدات.

 

 


المصدر:شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *