أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / كيف يستخدم زيت الارغان للشعر .. اهم 5 خصائص تجعله منتج مميز

كيف يستخدم زيت الارغان للشعر .. اهم 5 خصائص تجعله منتج مميز

كيف يستخدم زيت الارغان للشعر بطريقة صحيحة وفعالة ومضمونة

 

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم.

 

زيت الأرجان، أو زيت الأركان، أو ما يعرف بالذهب السائل وهو عبارة عن زيت يستخرج من ثمرات شجرة الأرجان المغربية، وقد اشتهرت سابقاً استعمالاته بين النساء في المغرب، وفي وقتنا الحالي أصبح معروف بشكل واسع في جميع أنحاء العالم، تسأل الفتيات عن كيف يستخدم زيت الارغان للشعر حيث يستخدم زيت الأرجان غالباً للمساعدة على التعزيز الخارجي لجمال الشعر والبشرة، وإذ يدخل في صناعة منتجات تجميلية مختلفة.

 ويعتبر واحداً من بين أهم المكونات الرئيسية فيها، حيث تستمد فوائدها من الفيتامينات والمعادن الموجودة فيها، أهمها فيتامين أ، و فيتامين ي، الغنيان بالمواد المضادة للأكسدة، وحمض اللينوليك، بالإضافة إلى الكثير من المعادن التي تعزز صحة الشعر والجلد.

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

 

كيفية استخدام زيت الارغان للشعر

سنطرح لكم بعض الوصفات الطبيعية الفعالة توضح كيف يستخدم زيت الارغان للشعر .

ماسك زيت الارغان الاصلي:

كيف يستخدم زيت الارغان للشعر ؟ يمكن وضع زيت الأرجان على شكل ماسك للشعر للمساعدة في نمو الشعر وتركه لليلة كاملة لزيادة الاستفادة من فوائد الماسك، حيث أنه يجب تدفئة زيت الأرجان وتدليك الشعر وفروة الرأس به، مع ضرورة عدم ترك أي منطقة دون وضع زيت الأرغان عليها مع الاستمرار بالتدليك لمدة تصل إلى عشرين دقيقة، بعد ذلك يجب وضع منشفة دافئة على الشعر وتركه ليلة كاملة كي تزداد فرصة امتصاص الشعر وفروة الرأس لزيت الأرجان والاستفادة من جميع العناصر الغذائية الموجودة فيه، وبعد ذلك يغسل الشعر بالشامبو، وهذه الطريقة تؤدي إلى جعل الشعر أنعم ولامع.

ماسك زيت الأرجان وزيت الخروع وحليب زيت جوز الهند:

إن خلط زيت الخروع مع زيت الأرجان يعدّ بالمزيج المثالي لنمو الشعر، إذ إن الماسك الذي يحتوي على زيت الأرجان وزيت الخروع هو مرطّب للشعر، ويمكن عمله من خلال خلط ملعقة كبيرة من زيت الخروع مع ملعقة كبيرة من زيت الأرجان بإضافة مئة ملليلتر من حليب جوز الهند ومزج هذه المكوّنات ووضعها على الشعر وفروة الرأس، وتركه ليلة كاملة وغسله في الصباح.

 

 

ربما تفيدك قراءة: طريقة استعمال زيت الاركان للشعر كمرطب طبيعي

 

 

زيت الارغان الاصلي
زيت الارغان الاصلي

 

 

هل يمكن خلط زيت الأرغان مع زيوت اخرى

نعم، وهذه بعض الوصفات التي تؤكد ذلك.

ماسك زيت الأرجان وزيت جوز الهند:

مزج زيت جوز الهند وزيت الأرجان ممتاز لعلاج الشعر، فيمكن عمل الخليط بإضافة عشر قطرات من زيت الأرجان إلى ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، كما يمكن وضع الماسك على الشعر وبعدها يتم تمشيطه لضمان التوزيع المتساوي للزيت ووصوله إلى كل أجزاء الشعر، وتركه لنصف ساعة أو لليلة كاملة ومن ثم غسله.

نخلط كمية متساوية من زيت الأرجان، وزيت اللافندر، وزيت جوز الهند، وزيت النعناع خلطًا جيدًا ثم نوزع الخلطة على الشعر، تعمل هذه الخلطة على التخلص من جفاف الشعر المصبوغ.

هل زيت الارغان ينبت الشعر

طريقة استخدام زيت الأرجان للشعر المتساقط وانبات شعر جديد

امزجي ملعقة كبيرة من زيت الأرجان مع ملعقة كبيرة من زيت الأفوكادو، وطبقي الخليط على فروة رأسك النظيفة مع التدليك الجيد لمدة عشر دقائق، وغطي شعرك بقبعة الاستحمام وانتظري لمدة ساعتين وبعد انقضاء الوقت اغسلي شعرك باستخدام الشامبو والماء الفاتر، واظبي على ذلك مرة واحدة كل أسبوع.

طريقة استخدام زيت الأرغان لفروة الرأس الجافة

في وعاء صغير اخلطي ملعقة صغيرة من زيت فيتامين E مع ملعقتين كبيرتين من زيت الارغان ثم طبقي الخليط على فروة رأسك، ودلكي برفق من خلال تحريك جلد فروة الرأس وليس حركات دائرية عنيفة، حتى لا تزيدي من ضعف البصيلات بعد تغلغل الزيت داخل الجلد انتظري لمدة ساعة بترك الماسك على الشعر، ثم اغسلي شعرك بالطريقة المعتادة وانتظمي على ذلك مرة واحدة أسبوعيًا.

ولكل من يسأل عن أماكن بيع زيت الأرجان الأصلي ومجموعة كبيرة من الزيوت الطبيعية للعناية بالشعر والبشرة مثل زيت الحشيش الأصلي الافغاني وزيت اللافندر الاصلي وزيت جوز الهند العضوي

رابط الواتس اب الخاص بمتجر بيت العناية بالشعر.

رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة.

رابط زيت الحشيش في موقع توب فاشون.

رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي لاين.

 

حكم استخدام زيت الأركان للشعر

قال العلماء لا حرج في استعمال الزيوت الطبيعية كزيت الخروع أو زيت الأرجان أو زيت جوز الهند او غيره لتطويل الشعر، ولكن بشرط أن لا يشتمل على شيء حرمه الله تعالى كشحم الخنزير أو كحول أو غير ذلك من المحرمات، وأن لا يكون في استخدامه ضرر على الشعر أو الجسد، وما قيل في الشعر في مجمله يتناول تكثيف رموش العين وغيرها، لأنه لم يرد في ذلك نهي، والأصل في الأشياء الإباحة ما لم يرد دليل نهي.

 

 

ربما تفيدك قراءة: قناع زيت الأرغان للشعر.. هل يزيد من طول الشعر؟

 

 

زيت الاركان للشعر تجارب

قامت إحدى الفتيات بمشاركة تجربتها لاستعمال زيت الأرجان، وقالت: أنها كانت دائمًا تشتكي من تقصف وتلف شعرها، وخصوصًا أنها مثل الكثير من الفتيات التي يستخدمن السيشوار والمكواة الحرارية، وبدأ شعرها في التساقط، إلى أن نصحتها صديقتها وأخبرتها بزيت الأرجان، وبعد استعمالها لمدة شهر تبدل شعرها من حال إلى حال..

زيت الاركان للشعر تجارب لكل من تعاني من جفاف الشعر أو تلف وتقصف أطرافه، أو تساقط في الشعر، فإن زيت الأرجان الحل الأمثل لكثير من مشاكل الشعر التي تواجهنا، حتى لا يضطر أحد للجوء إلى المستحضرات الأخرى التي تدمر بصيلات الشعر وتجهده، إلى جانب الصبغة والتي تحتويه من مواد مؤذية للشعر وتجعله متهالك وبهتان وفاقد لرونقه ولمعانه، فزيت الأرجان سوف يساعد للتخلص من جميع عيوب الشعر ومشاكله المؤرقة.

فائدة زيت الاركان للشعر

يحتوي زيت الأرجان على أحماض دهنية ومضادات أكسدة قوية مثل فيتامين هـ، وأظهر زيت الأرجان فوائده العديدة للشعر وفروة الرأس فهو يساعد على ترطيب فروة الرأس وحماية الشعر من الأضرار اليومية التي يتعرض لها وكما يساعد على منع تساقط الشعر مما يجعل منه شعر كثيف وصحي، وفيما يأتي فوائد زيت الأرجان للشعر:

فائدة زيت الاركان للشعر

مرطب للشعر: يستخدم زيت الأرجان عادة كمرطب للبشرة والشعر وذلك لاحتوائه على الأحماض الدهنية كحمض الأولييك وحمض اللينولييك والتي أظهرت ترطيبها وتليينها للشعر والحفاظ على رطوبته، وكما يعد زيت الأرجان غني بفيتامين هـ أو ما يسمى فيتامين E والذي يعمل طبقة دهنية على الشعر وفروة الرأس والتي تمنع من جفاف الشعر وتساعد على التقليل من تجعّد الشعر وتزيد من لمعانه وتألقه.

يحسن من صحة فروة الرأس: لزيت الأرجان خصائص مضادة للالتهاب ومضادة للأكسدة تساعد على منع المشاكل الجلدية والتي تتضمن المشاكل التي تؤثر على فروة الرأس والتي من شأنها أن تسبب تساقط الشعر كالصدفية والتهاب الجلد الدهني، وفي دراسة صغيرة أُجريت على خصائص زيت الأرجان المضادة للفطريات وجد أنه من الممكن أن يعالج القشرة التي تصيب فروة الرأس.

هل زيت الارغان يكثف الشعر

يعزز من نمو الشعر: زيت الأرجان يمكن أن يساعد على وقف تساقط الشعر، ويعزز من نمو الشعرِ الجديد؛ لاحتوائه على فيتامين ي، والدهون الصحية التي توفر وتمد البصيلات بالغذاء اللازم لها من أجل تغذية الشعر، ويحافظ على فروة الرأس النظيفة، ويزيل القشرة، وينشط نمو الشعر، ويمكن استخدام زيت الأرجان عن طريق تدليك فوق فروة الرأس بحركات دائرية حتى عشرة دقائق، ثم تركها على الشعر لليوم التالي، ثم غسل الشعر بالشامبو، وتكرر هذه الطريقة من مرتين، إلى ثلاث مرات في الأسبوع.

ملطف طبيعي للشعر: يمكن استخدام زيت الأرجان في جعل الشعر أكثر ليونة، وسهل التصفيف، وذلك بسبب وجود أحماض الليلونيك، والأوليك ومعروف عنهما أنهما يساهمان في دعم صحة الشعر، وجعله لامعاً، وسهل التحجم فيه، ومظهره صحياً.

يحمي الشعر: ومن فوائد زيت الأرجان أنه يحمي الشعر من التلف الناتج من التعرض لأشعة الشمس الضارة، والكلور الموجود في حمامات السباحة، ويعالج الشعر المتقصف، وينعم الشعر المجعد، ويستخدم هذا الزيت لحل جميع هذه المشاكل من خلال تدليكه على فروة الرأس لمدة عشرين دقيقة، ثم تركه على الرأس لمدة ثلاثين دقيقة، وغسله بالشامبو، وتكرر هذه الطريقة من مرتين إلى ثلاثة مرات في الأسبوع، مع تجنب استخدامه بشكل يومي لأنه يغسل بصعوبة عن الشعر.

 

 

ربما تفيدك قراءة: طريقة استعمال زيت الأرغان للشعر لترطيب عميق

 

 

كيفية استخدام زيت الارغان للشعر
كيفية استخدام زيت الارغان للشعر

 

 

 

هل زيت الارغان يطول الشعر و كيف يستخدم زيت الارغان للشعر ؟

نعم، يعمل على تحفيز بصيلات الشعر ونشاط بصيلات فروة الرأس مما يحفز نمو وطول الشعر.

يمنع التلف الناتج من تصفيف الشعر: لزيت الأرغان تأثير وقائي على الشعر حيث يساعد على منع حدوث التلف الناتج من غسل الشعر وتصفيفه وذلك لأحتوائه على الأحماض الدهنية، وكما يساعد زيت الأرجان على حماية الشعر من التكسر أثناء التصفيف بالحرارة ويساعد أيضًا على التقليل من تقصف الأطراف هذا ما يجعل الشعر صحي وأكثر كثافة، وفي دراسة أُجريت مؤخرًا وجدت أن زيت الأرجان يقلل من التلف الناتج من صبغة الشعر.

بعد ذكر فوائد زيت الأرجان للشعر لا بد من الحديث عن كيفية استخدام زيت الأرجان للشعر حيث يمكن استخدام زيت الأرجان كمنتج لتصفيف الشعر وترطيبة ومن الممكن أيضًا استخدامه كقناع للشعر لمعالجة الشعر التالف، وفيما يأتي كيفية استخدامه لتصفيف الشعر والحفاظ على ترطيبه:

يتم وضع نقطتين إلى خمس نقاط من زيت الأرجان على كفة اليد، وثم يتم فرك اليدين ببعضهما لتدفئته ولجعل تغلغله إلى الشعر أكثر سهوله والجدير بالذكر أنه يجب وضعه على الشعر بعد غسله.

يتم تدليك فروة الرأس بزيت الأرجان بحركة دائرية وذلك لترطيب فروة الرأس والتخلص من جفافها وللتخلص من القشرة أو حكة فروة الرأس.

يكرر وضع زيت الأرجان على الشعر مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيًا للحصول على شعر أكثر تألقًا ونعومة، وفي حال كان الشعر تالف للغاية من الممكن وضعه كل يوم.

خلطات زيت الاركان للشعر

كيف يستخدم زيت الارغان للشعر ؟ زيت الأرجان من الزيوت المهدئة لفروة الرأس، فلا يتسبب في التهاباتها أو تهيجها، كما يساعد على الوقاية من تلف الشعر الناتج عن التعرض للمواد الكيماوية المستخدمة في العلاجات الكيميائية والمستحضرات التجارية للشعر.

إليكِ أهم الماسكات الطبيعية لعلاج مشكلات الشعر باختلافها من خلال استخدام زيت الأرجان.

خلطات زيت الاركان للشعر

ماسك زيت الأرجان مع العسل وزيت الزيتون لترطيب الشعر الجاف

يتميز زيت الأرجان بخواصه الرائعة للترطيب العميق وتغذية بصيلات الشعر.

لاستخدام زيت الأرجان للعناية بالشعر الجاف والمجعد، حضري تلك الوصفة السحرية.

المكونات اللازمة

ملعقتين كبيرتان من زيت الزيتون البكر النقي

ملعقة كبيرة من زيت الأرجان

ملعقة كبيرة من العسل الأبيض

بضع قطرات من أي زيت عطري تفضلينه كزيت اللافندر (اختياري)

قومي وضع العسل مع الزيوت في إناء على نار هادئة أو داخل الميكرويف لمدة 30 ثانية حتى تمام الذوبان والامتزاج الجيد.

بعد ذلك، يوزع الخليط على الشعر وفروة الرأس مع التدليك الجيد لبضع دقائق، ثم يترك الخليط على الشعر لمدة نصف ساعة قبل أن يشطف جيداً بالماء الفاتر والشامبو لتلاحظي بنفسك شعر أكثر نعومة وسهل التحكم.

ماسك الأرجان وصفار البيض للشعر المعالج كيميائياً

إذا كنتِ تعانين من تلف الشعر نتيجة تعرض الشعر للعلاجات الكيميائية أو علاجات الفرد، جربي هذه الوصفة الرائعة والمميزة بخلط زيت الأرجان مع صفار البيض لتغذية فروة الرأس وتقوية بصيلات الشعر.

المكونات اللازمة

صفار بيضة واحدة

ملعقة صغيرة من زيت الأرجان

ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج

ملعقة صغيرة من زيت الزيتون البكر

يخفق صفار البيض جيداً مع عصير الليمون، ثم يضاف زيت الزيتون مع زيت الأرجان للخليط.

يوزع الخليط المصنوع منزلياَ على يديكي على فروة الرأس والشعر، ثم يغطى الشعر باستخدام غطاء بلاستيكي مع منشفة مبللة بالماء الساخن. بعد مرور 20 – 30 دقيقة يشطف الشعر جيداً باستخدام الشامبو.

بلسم زيت الأرجان للترطيب العميق للشعر

بعد غسل الشعر باستخدام الشامبو المعتاد، يمكنكِ استبدال أنواع البلسم التقليدية باستخدام زيت الأرجان الطبيعي.

ما تحتاجينه فقط هو وضع القليل من قطرات من زيت الأرجان، قومي بعدها بتوزيعها على فروة الرأس وبين خصلات الشعر حتى يتوزع جيداً.

لا يساعد ذلك فقط على تقوية بصيلات الشعر، لكن يعمل كذلك على حماية خصلات الشعر من مواجهة العوامل الخارجية كالتلوث، أشعة الشمس والأتربة.

كما يساعد كذلك على منح فروة الرأس ومدها  بكافة العناصر الغذائية الأساسية واللازمة للتخلص من مشكلات تساقط الشعر وتحفيز نمو الشعر بمعدل صحي.

يناسب زيت الأرجان  جميع أنواع الشعر، لا بد من استخدامه بكميات وفيرة للحصول على النتائج المرجوة.

تدلك به فروة الرأس صباحا ومساء لكن من المهم  أن تكون الفروة والشعر مغسول جيداً نظيفة لتحفيز الدورة الدموية وفتح المسام لامتصاص الزيت، والاستفادة القصوى من مكوناته السحرية.

بعد أن تتشبع الفروة جيداً بالزيت والانتهاء من التدليك لمدة 20 دقيقة على الأقل، احرصي على تغطية الشعر بمنشفة دافئة لمدة ساعة كاملة، ثم يغسل كالمعتاد ويترك ليجف طبيعياً من دون تسليط أي حرارة عالية عليه.

وللحصول على نتائج أسرع مع زيت الأرجان للشعر، يُنصح باستخدام شامبو وكونديشينر من مستخلص الأرجان، أو بإضافة بضع قطرات من زيت الأرجان النقي إلى الشامبو، فذلك يسرع من إصلاح الشعر وتعزيز نموه يوماً بعد يوم.

معالج الشعر من اى هيرب

نالت شامبوهات أي هيرب على إعجاب المستخدمين ولكن قبل التطرق إلى أهم تلك الشامبوهات يجب أن تعلم كل سيدة نوع شعرها، حتى تمنحه العناية الصحيحة والتي تتناسب مع طبيعية الشعر سواء كان جاف أو دهني أو عادي أو مختلط، فعلى سبيل المثال الشعر الدهني عادة ما يعاني أصحابه،  من الكثير من المشاكل كاللزوجة وليونة الشعر نتيجة الإفرازات، التي تنتجها فروه الرأس ويؤدي ذلك إلى تساقطه، ولحل تلك المشاكل يجب استخدام منتجات تتناسب مع نوعية كل شعر خاصة الشعر الدهني، ولن تجدي أفضل من منتجات أي هيرب لعلاج مشاكل الشعر بجميع أنواعه.

 

 

ربما تفيدك قراءة: معالج الارغان للشعر.. أشهر 4 متاجر توفره لك

 

 

ماسك الارغان للشعر اي هيرب

شامبو ديزيرت اسنس العضوي

يعتبر هذا الشامبو من اشهر وأفضل أنواع الشامبو التي يقدمها موقع أي هيرب وهو مصنع من خلاصة الليمون وجذور الماكا وزيت الأرجان وجميع منتجات الشامبو عضوية وتخلص فروه الرأس من الزيوت الزائدة دون أن تؤثر على نعومة ورطوبة الشعر وتمنحه القوة واللمعان، Desert essence طبيعي 100%  والسعر داخل المملكة 25،80 ريال.

شامبو نيتشر أولى

شامبو رائع ومتميز للقضاء على مشاكل الشعر الدهني، فهو مستخلص من منتجات طبيعية بالكامل، “زبدات الفواكه وثمرة الأرجان” وخالى تماماً من أى منتجات كيمائية، يجعل الشعر ناعم ونظيف، ويمنحك الشعور بالانتعاش ويزيد من كثافة الشعر، ويقلل سقوطه، ويقلل من الحكة.

شامبو الشاي الأخضر والجنسنج

شامبو عضوي ونال على إعجاب الكثير من المستخدمين، ينظف الشعر بعمق وسهولة في التصفيف، ويدخل في عناصره بروتين اللوز والارجان الحلو والذي يعمل على تقوية الشعر ومنع تساقطه، المنتج عضوي 100% والسعر 33،58 ريال.

شامبو شجرة الشاي ونبق البحر“نيتشرقيت ويمكن بعده استخدام زيت الاركان للشعر بعد الاستحمام

شامبو رائع من خلاصة الجلسرين والبابونج، ونبات الجوجوبا والارجان والعديد من النباتات المذهلة، ينظف الشعر بشكل عميق ويلطفه في ذات الوقت، لا يحتوي على أي مواد معدلة وراثيا، أوالوان صناعية، متاح في المملكة بسعر 32،20 ريال.

شامبو Golden Deep من جيوفاني

هذا الشامبو يصلح للشعر الدهني وأيضا العادي، مكون من أفضل المواد العضوية مثل زيت الأرجان، ينظف الشعر بعناية فائقة ويمنحه الصحة واللمعان ويزيد من كثافة الشعر، نباتي، وخالى من أي مواد صناعية أو كيميائية، وسعره لا يقبل المنافسة فقط 21،10 ريال.

شامبو النيم

سر نجاح موقع اي هيرب ومنتجاته أنها عضوية 100% والأهم أنها بأقل الأسعار، فعادة ما تكون المنتجات الطبيعية باهظة الثمن، لذلك يتجنب الكثيرون شرائها اعتقاد منهم أنها تكلف ثروة، ولكن لاداعي لذلك مع I herb أحصلوا على كل المنتجات بأفضل الأسعار والخصومات، ومن تلك المنتجات شامبو نيم للشعر الدهني، المكون من خلاصة الحلبة والريحان، والحناء والاملا وغيرها من الأعشاب العضوية التي تقوي الشعر، وتغذية وتزيد من طول الشعر وكثافته في وقت قياسي، المنتج متاح بسعر 31،25 ريال.

شامبو والذي يمكن استخدامه مع ماسك الارغان للشعر المصبوغ Avlon organics

إذا كنت تحلمين بالحصول على شعر طويل، وكثيف هذا الشامبو هو خيارك المناسب افالون اورقانيكس، من أقوي الشامبوهات المقدمة عبر موقع أي هيرب، مناسب لأصحاب الشعر الخفيف، ويحتوي على البيوتن المعالج وزيت الارجان، والكثير من المستخدمين ينصحون بتجربته، ويحصل دائماً على أفضل التقييمات عبر الموقع، ولقد حقق أفضل المبيعات، ويعرض بسعر 31،93 ريال.

 

 

ربما تفيدك قراءة: هل يوجد زيت الأركان في الصيدليات؟ أشهر 8 أماكن تبيعه

 

 

هل يمكن خلط زيت الأرغان مع زيوت اخرى
هل يمكن خلط زيت الأرغان مع زيوت اخرى

 

 

شامبو Aubrey organics

يتكون هذا المنتج من مكونات عالية الترطيب مثل زيت الأرجان، خالى من أي مواد كيميائية يمنح الشعر تنظيف عميق وترطيب مثالى، يعالج كل المشاكل بفعلية، متاح بسعر 33،58 ريال.

شامبو يحتوي على افضل انواع زيت الارغان للشعر Earth science

ايرث ساينس شامبو رائع سيمنحك شعر كثيف وصحي، يمكن استخدامه بشكل يومي دون أن تفقدي رطوبة الشعر أو يصاب بالجفاف في كل مره تستخدميه ستحصلين على شعر مذهل، وستشعرين بالانتعاش فهو يحتوي على خلاصة البرتقال وزيت الأرجان وبعض النباتات الطبيعية، التي تنظف الشعر جيدا، وتقضي على الأتربة و الزيوت الضارة، سعر المنتج 27،12 ريال.

وبهذا نكون عرضنا ملف شامل عن كيف يستخدم زيت الارغان للشعر وأفضل المنتجات الطبيعية التي تحتوي على هذا الزيت وأيضا أماكن بيعه الموثوقة.

 

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *