أخبار عاجلة
الرئيسية / سياحة وترفية / شركات تنظيم مناسبات في اسطنبول لحفل زفاف مدهش

شركات تنظيم مناسبات في اسطنبول لحفل زفاف مدهش

تنظيم مناسبات في اسطنبول

لكل بلد عاداتها وتقاليدها التي في كل شئ في الممارسات اليومية وخاصة عادات الزواج التي تختلف من بلد لآخر بإختلاف الثقافات والديانات وحتى تتمكن من تنظيم مناسبات في اسطنبول للزفاف يجب التقيد بعادات وطبيعة البلد حتى تخرج حفل زفاف يحكي  عنه الجميع ويظل ذكرى جميلة في وجدانكم للأبد، ومن خلال المقال التالي يمكننا التعرف على تنظيم المناسبات في اسطنبول.

متخصصون في تنظيم  الحفلات في اسطنبول وجميع المناسبات باحترافية عالية وبأنسب الأسعار ..  

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

أو

إضغط هنا وتواصل معانا

اسماء شركات تنظيم حفلات في تركيا

الاستعانة بشركات متخصصة في تنظيم الحفلات يساعدك في تجهيزات زفافك على أكمل وجه وأنت مرتاح من عناء البحث وحجز القاعات وتصميم الديكورات وغيرها من الأمور، وفيما يلي أفضل هذه الشركات:

شركة ك م ايفنتس

شملت خدمات موقع تنظيم حفلات الزفاف KM Events لتخطيط حفل الزفاف على ما يلي: تنظيم وتنسيق حفل الزفاف، وابتكار مجموعات الصور والأفكار الأولية، تصميم حفل الزفاف باستخدام التقنيات ثلاثية الأبعاد، واستكمال التفاصيل المتعلقة بالزينة، وأنظمة الصوت والإنارة وجميع المعدات الفنية، وكاميرا الفيديو والتصوير الفوتوغرافي، والعروض الترفيهية، والهدايا، والدعوات، وبطاقات الطاولات، والاهتمام بجمالية الصالة، والعروض الحية، والمأكولات والمشروبات، وجميع التفاصيل الأخرى ذات الصلة.

أشهر حفلات الزفاف التي اشرفت على تنظيمها الشركة
أشهر حفلات الزفاف التي اشرفت على تنظيمها الشركة

وتشمل مرحلة تصميم حفل الزفاف على الخطوات التالية:

1) وضع الأفكار والتصورات الأولية للفعالية بهدف مناقشة الجو العام ومن ثم يتم إعداد قائمة بالأفكار الأساسية المعتمدة مع كل التفاصيل اللازمة.

2) إعداد رسومات ثلاثية الأبعاد للفعالية بالإضافة إلى محاكاة مباشرة لأسلوب تزيين الطاولات.

مؤسسة الشركة:

ميلتم بايزيد تيبيلر هي مؤسسة شركة ك م ايفنتس في تركيا منذ عام 1995، وعلى مر السنين نظّمت تيبيلر، العديد من المشاريع الدولية الهامة في مجال المناسبات الخاصة وقطاع حفلات الزفاف، فأصبحت بذلك الشركة واحدة من الشركات الرائدة في مجال حفلات الزفاف والمناسبات في تركيا والشرق الأوسط.

كما أن تيبيلر مؤسسة ورئيسة رابطة YEPUD (رابطة للتخطيط وتنفيذ الفعاليات الإبداعية، تركيا)، الهيئة الوحيدة في مجال تنظيم المناسبات في تركيا، وحالياً رئيسة جمعية ILEA (الجمعية الدولية لتنظيم الفعاليات الحية) في تركيا.

ألّفت ميلتم تيبيلر كتاب “حفلات الزفاف واسطنبول”، واصفةً اسطنبول كوجهة لإقامة حفل الزفاف، والذي سرعان ما أصبح واحداً من كلاسيكيات السينما الهندية لا تعمل تيبيلر فقط في تركيا والإمارات العربية المتحدة، لكنها تنظم أيضا مناسبات حصرية وحفلات زفاف في أي مكان في العالم بما في ذلك أذربيجان واليونان والمملكة العربية السعودية وإيطاليا.

هي أيضأ واحدة من المؤسسين والمحاضرين في برنامج شهادة إدارة الفعاليات في جامعة البوسفور، وعضو في لجنة تحكيم جائزة أفضل الفعاليات الأوروبية، وتقدم العديد من الندوات والمحاضرات لتعليم المهنيين كيفية تنظيم حفلات الزفاف في وجهات حول العالم بالإضافة إلى المناسبات المختلفة.

أشهر حفلات الزفاف التي اشرفت على تنظيمها الشركة

حفل زفاف للأسرة السعودية المعروفة جداً، خالد علي رضا، والذي أقيم في قصر ومتحف دولما بهتشه في اسطنبول قبل عدة سنوات لا يزال هذا الحفل هو الزفاف الوحيد الذي تم تنظيمه في قصر ومتحف دولما بهتشه حيث يستخدم هذا القصر فقط لمناسبات الحكومية موالشخصيات الهامة جداً.

ربما تفيدك قراءة: من الألف إلي الياء.. تعرف على كل ما يخص تنظيم الحفلات والاعراس في اسطنبول

شركة SMT EVENTS

انطلقت شركة SMT EVENTS لإدارة الفعاليات والمعارض من مدينة اسطنبول لتعانق عنان السماء في مجال صناعة و تنظيم الفعاليات والمؤتمرات وتجهيز الملتقيات والمهرجانات محليا واقليميا وتصبح أفضل شركة تنظيم حفلات في اسطنبول.

تتخصص الشركة بتنظيم الحفلات والفعاليات والمعارض، وغيرها من الفعايات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية، على مختلف المستويات المحلية والاقليمية والدولية وفي هذا الاطار تقدم شركتنا العديد من الخدمات التي تتضمن الفعالية على أعلى مستويات الاتقان والاحترافية، بهدف تحقيق طموحات المتعاملين ومنح المشاركين كل المتعة والفائدة التي يرنون اليها. يتم تنظيم حفل الافتتاح ليشمل عرض الفيلم، الكلمات الرئيسية، تكريم الرعاة والمتحدثين، الصور التذكارية، مختلف الفعاليات بحسب رغبة العميل، كما يمكن اضافة فعاليات الالعاب النارية والليزر للفعاليات الخارجية.

تخطط الشركة في إستراتيجيتها على تغيير الفكر التقليدي لإدارة المناسبات وفتح أبواب جديدة لعملائها لخرق الروتين المتبع في هذا المجال.

حفلات الزفاف في تركيا

نتفق أن لكل بلد عاداتها الخاصة في الزفاف وفي تركيا  يزرع أصدقاء العريس العلم التركي، الذي يضم هلالاً أحمر ونجمة، في الأرض أمام منزله في يوم الزواج، ويتم وضع أشياء مختلفة على أعلى العلم أحياناً، ويختلف ذلك باختلاف المناطق، وعند الخطوبة يلبس الخطيبان خاتمي الزفاف مربوطين بشريط أبيض، ويقوم والد العروس بقصه، وعندما يحين وقت خروج الفتاة من منزل والدها إلى منزل الزوج يقوم والد العروس بربط شريطة حمراء على خصرها، لتدل على العفة والطهارة.

  • شروط الزواج في تركيا:

لا يجيز القانون التركي الزواج إلا بين رجلٍ وامرأة، ولا تقل أعمارهما عن ١٨ سنة، وفي حال كان أحد الشخصين عمره أقل من ١٨ سنة يمكن تزويجهما بوجود أحد الوالدين أو ولي الأمر.

لا يجوز الجمع بين الزوجات؛ فالتعدد مرفوض في القانون التركي.

على المرأة التي سبق لها الزواج أن تنتظر لمدة لا تقل عن ٣٠٠ يوم من انتهاء الزواج السابق ليسمح لها بالزواج ثانية.

لا يجيز القانون التركي زواج الذين بينهم صلة قرابةٍ كبيرةٍ جداً، كما أن أصحاب الأمراض النفسية لا يجوز لهم الزواج إلا من قِبل السلطات الصحيّة التي تحدد مدى أهلية المريض للزواج.

يجب تقديم إشعار إلى القنصلية الخاصة بالشخص بالرغبة في الزواج قبل البدء بإجراءات الزواج.

تنظيم مناسبات في اسطنبول
تنظيم مناسبات في اسطنبول
  • الأوراق المطلوبة في القانون التركي للزواج:

ست صور شخصية للراغب بالزواج.

ورقة رسمية من السجل المدني تثبت عدم وجود أي مانع للزواج؛ حيث يجب أن يكون الشخص أعزباً كما أنها تبين حالة الشخص العائلية.

شهادة طبية معتمدة من أحد المراكز أو المؤسسات الطبية الحكومية في تركيا.

إذا كان عمر الشخص أقل من ١٨ سنة يحب تقديم خطاب موافقة من ولي الأمر.

إذا كان الشخص غير مقيمٍ في تركيا عليه تقديم وثيقة من مكان الإقامة المؤقت، بينما إذا كان الشخص من المواطنين فعليه إحضار وثيقة لمكان السكن.

خطوات إتمام الزواج في تركيا يتقدم الشخص الراغب بالزواج شخصياً إلى مكتب التسجيل في دائرة الزواج التابعة للبلدية الخاصة بالمنطقة التي يتواجد فيها، ويحضر نموذج إعلان الزواج مع الوثائق والأوراق السابقة.

بعد إتمام الخطوة السابقة بنجاح يتم تسجيل الزواج في مكتب التسجيل، ثم يأخذ الشخصان الإذن بالزواج، ويصلح هذا الإذن أو الترخيص لمدّة ستة شهور، ويمكن إتمام مراسم الزواج خلال ثمانيةٍ وأربعين ساعة من إصدار الترخيص.

يجهز العروسان مكان إقامة حفل الزواج على أن يكون ضابط الزواج موجوداً وموافقاً عليه، كما يكون المسجل موجوداً لإتمام الزواج، ويتم ذلك من خلال الترتيب المسبق مع مكتب التسجيل.

يجب أن يشهد على الزواج شاهدين من خارج دائرة العائلة المقربة.

تبدأ مراسم الزواج من خلال سؤال المأذون للزوجين برغبة كل منهما في الزواج من الآخر، وعندما يجيبان بالإيجاب يتم إعلان الزواج، وبعد الانتهاء من مراسم الزواج يتم إصدار شهادة زواج وتسجيل الزواج رسمياً.

 

 

ربما تفيدك قراءة: قائمة بأسماء أبرز شركات تنظيم الحفلات في اسطنبول

اسعار صالات الافراح في اسطنبول

السعر هو أول ما يبحث عنه المقبلين على الزواج فالميزانية غالبا ما تكون محدودة وتجهيزات الزفاف أنهكتهم, وتختلف أسعار قاعة الأفراح حسب موقعها وقدرتها  الايستيعابية فيمكنك العثور على قاعة زفاف مع حد أدنى لسعر الحزمة من 2000-3000 ليرة تركية، وفي بعض القاعات  يمكن أن ترتفع اسعار قاعات الافراح في تركيا  إلى 10 آلاف ليرة تركية.

إذا كنت تفكر في حفل زفاف مع العشاء  فإن السعر للشخص الواحد يتراوح بين 30-50 ليرة تركية في معظم قاعات الزفاف في اسطنبول، ومع ذلك  في بعض الأماكن  يمكنك أيضًا رؤية الأسعار أعلى بكثير من هذا الرقم.

وبما أن النقل يمثل مشكلة مهمة في إسطنبول، فإن الأسعار في صالات افراح في تركيا الموجودة بالقرب من سيارات النقل العام في المناطق الوسطى أعلى قليلاً من مثيلاتها في المدن الأخرى عندما ننظر إلى متوسط الأسعار على الجانب الأوروبي؛ فإنه في حين أن سعر حفلة زفاف في باكيركوي والمناطق المجاورة لها  قد تصل إلى 7.500 ليرة تركية   يمكن أن ينخفض هذا العدد إلى 3.000 ليرة تركية في صالات افراح في اسطنبول الفاتح.

على الجانب الآسيوي بينما يبلغ متوسط سعر كاديكوي 6000 ليرة تركية كحد أدنى، يمكنك العثور على قاعة زفاف لثلاثة آلاف ليرة تركية على الأقل في بينديك.أيضا  صالات افراح في تركيا مع حديقة أو تراس هي واحدة من المعايير المطلوبة لشهور الصيف والربيع، يمكن أن ترتفع الأسعار خاصة في قاعات الزفاف مع إطلالة على الطبيعة من شرفتها.

 

خطوات تنظيم الحفلات

الترتيب المنظم للحفلات هو المدخل الوحيد لنجاحه والتأكد من الوصول إلى هدفك بطريقة سليمة ومرضية لك وللمدعوين، ومن خلال النقاط التالية تعرف على خطوات تنظيم الحفلات:

تحديد التاريخ والوقت المناسبين للحفل

اتخذ قرارك في الوقت والتاريخ الملائم للحفلة، وحاول التنسيق مع أصدقائك المقربين والعائلة قبل فترة من الوقت كي لا تصاب بخيبة الأمل في حال لم يتمكن أحدهم من الحضور، ومن الأفضل أن لا تقام احتفالك ضمن عطلة نهاية الأسبوع الطويلة، حيث يفضل أغلب الأشخاص السفر في تلك الأوقات عوضاً عن الاحتفال داخل المدينة.

  • اختيار الموسم المناسب لإتمام الحفل

عند اختيار الفكرة التي ستقومين ببناء حفلتك عليها، ابقي في الحسبان الموسم والفصل، لأنهما سيساعدانك في انتقاء ما هو مناسب، فالحفلة المبنية على ارتداء المعاطف لا يمكن إقامتها في فصل الصيف والتوافق بين الفصل وفكرة الحفلة ضروريّ لأنه يضمن إحساس المحتفلين والأصحاب بالراحة والبساطة.

ربما تفيدك قراءة : تعرف على أساسيات يتبعها منظمي حفلات في عملهم

  • تحديد مكان الاحتفال

قبل اتخاذ الخيار النهائي حول موقع الاحتفال، من الواجب مراعاة موقع الصالة التي ستحتضنه، حيث يفضل أن يكون في موقع وسط المدينة كي يسهل الوصول إليه من قبل الأصدقاء وأولئك الذين سيحضرونهم معهم، مثل جز صالات افراح في مرسين وفي حال قدوم بعض الضيوف من مناطق بعيدة، يُستحسن تجهيز أماكن لإقامتهم، أو تزويدهم بمعلومات تتضمن حجوزات معتدلة التكلفة ولا ننسى أن مكان الاحتفال يمكن أن يفرض فكرةً ما، ففي حال اخترت أن تقيميه على متن قاربٍ، سيكون جميلاً أن تختاري فكرة القراصنة لتمتعي أصدقاءك.

  • اختيار الأزياء المناسبة

هنا يبدأ المرح، طريقة دخولك قاعة الاحتفال والزي الخاص بك، وهذا يذكرنا بضرورة أن تطرحي على أصدقائك ضمن بطاقات الدعوة بعض الأماكن التي يمكنهم اختيار أزيائهم منها أما بالنسبة لك، فيمكنك أن تشتري أو تستأجري زيك الخاص من متاجر متعددة في أو يمكنك ببساطة البحث على شبكة الإنترنت عن مواقع يمكنك أن تختاري منها ما تريدين، وسيتم إرسال المواد إليك من قبلهم.

  • تحديد قائمة الطعام

بعد أن أصبحت كل الأفكار جاهزة، بقي اختيار الطعام الذي سيتم تقديمه، فبإمكانك إما أن تطلبي من شركة تقديم الطعام للحفل، أو الطلب مسبقاً من أحد مطاعمك المفضلة، أو تطهي لأصدقائك بنفسك، أو أن تطلبي منهم أن يحضروا أطباقهم المفضلة معهم، وفي هذه الحال، حاولي أن تنسقي بين الأصدقاء كي لا تختلط عليهم الأطباق، أو يُحضر الكثير منهم الطبق ذاته.

  • الاتفاق على الديكور والزينة

لا تكتمل الحفلة المبنية على فكرةٍ ما من دون الزينة والديكور، فكلاهما يُتيح الفرصة للأصدقاء كي يدخلوا عالم المرح الخاصّ بك، ويتمكّنوا من الاندماج بشخصياتهم في تلك المناسبة المميّزة وإذا أردت إقامة احتفالك في صالة ضمن فندق، اشترطي عليهم أن يقوموا بتزيين المكان حسب توجيهاتك، وفي حال لم يكن ذلك متوفّراً، يمكنك دائماً اللجوء إلى متاجر تنظيم الاحتفالات أو المواقع الإلكترونية المختصة.

  • تحديد الموسيقى المفضلة والتي تتماشى مع الحفل

الموسيقى أهم عناصر الاحتفال على الإطلاق، ومن الضروري تخصيص الوقت اللازم لانتقاء الأغاني التي تريدينها لمتعتك وأصدقائك، فكرة الاحتفال تفرض نوع الموسيقى، فحفلات الثمانينات تفرضُ أغاني تعود للفترة ذاتها، ولا ضير بالتأكيد من إدخال بعض الأغاني الحديثة لكسر الروتين بين الحين والآخر. والأفضل من هذا بالتأكيد التعهد بهذه المهمة لمنسق موسيقى، حيث إنه يعلم تماماً كيف يمكن أن يدير موسيقاك بأسلوب يضمن المتعة لك ولضيوفك.

 

حفلات الزفاف فى تركيا
حفلات الزفاف فى تركيا

ديكورات قاعات الافراح في تركيا

الديكور عليه عامل كبير في إعطاء الزفاف رقي وروح من السعادة والبهجة وتريح العروسين وتجعلم فخورين بيوم زفافهم المميز, وفيما يلي أنواع الديكورات الخاصة بقاعات الأفراح:

  • الديكور الملكي الذي يتميز بالفخامة والرقي:

يعتبر هذا النوع من الديكور خاص ب تنسيق الحفلات والمناسبات الكبيرة جدًا، ونجد أن القاعة تتميز باتساع شديد، وبها أعمدة مزخرفة بالأنوار، ويوجد في الأسقف نجف كريستال بهي الطلة، يضع سحر وفخامة على القاعة ويزيدها جمالًا ورقي، ثم بعد ذلك ننظر فنرى الطاولات ملفوفة بمفارش الستان الرائعة والكراسي أيضًا ملفوفة بالستان ويوجد على الطاولات فازات راقية من الورود وديكورات جبس قاعات افراح، لتشعر وكأنك بداخل قصر راقٍ وفخم وليس مجرد قاعة للزفاف.

الألوان التي تكون غالبة على هذا الديكور، هي امتزاج اللون الذهبي أو الفضي مع الأوف وايت، حيث يعكس هذان اللونان الفخامة والرقي، ويجعلان الزفاف ملكي بالفعل حيث أن هذين اللونين هما الغالبان في ديكورات القصور والمنازل الفخمة.

  • الديكور المودرن

وهنا غالبًا ما نجد أن القاعة تكون مفتوحة على شاطئ أو حديقة، وتتخذ الطاولات بها الشكل العالي المرتفع، وفي أغلب الأوقات لا يتم وضع كراسي على أغلب الطاولات حيث أن هذا التصميم يعكس حركة الشباب، وتكون الطاولات مفروشة بالمفارش الستان الأقرب إلى الشيفون ويوجد عليها الزهور أيضًا.

ومن الممكن أن نجد واجهات قاعات افراح من البالون في مدخل القاعة، ومن أحدث الأشياء التي تم التوصل إليها هو عدم وجود كوشة للعروسين، بل الزفاف كله يكون قائم على الحركة والبهجة وبه حيوية ونشاط تعكس طبيعة الشباب.

وتكون الألوان في هذا الديكور هي ألوان شبابية، فلا نزاع أن اللون الأبيض أو الأوف وايت يكون طاغٍ في أغلب الديكورات، ومعه ألوان مختلفة، فنجد أن ألوان الديكورات المودرن لعام 2019 هي اللون الفوشيا أو الزهري، ولا ننسى بهجة الورود التي يتم عمل ديكور متميز بها فهناك من يفعل بها الإطارات المتميزة وهناك من يرسم بها الأشكال على الارض بالإضافة إلى وضعها على الطاولات والكراسي.

ربما تفيدك قراءة: 3 مكاتب مختصة بتنظيم اعياد ميلاد في اسطنبول .. أعرفها وأحتفل بعامك الجديد بطريقة متميزة

  • الديكور البسيط لقاعات الزفاف

بالرغم من بساطة هذا الديكور، إلى أنه يعتبر من أكثر الديكورات شيوعًا، وأغلب العرسان في وقتنا هذا يميلون إليه وينفذوه بأذواق وأشكال مختلفة، فنجد أن العنصر الغالب في هذا الديكور أما الورود أو البالون.

يتم تزيين مداخل قاعات افراح بسيطة من البالون أو الورود، مع وضع عدد قليل من الطاولات، ويتميز هذا الديكور بالألوان الهادئة، مثل البينك الهادئ مع اللون الأوف وايت، أو اللون السماوي أو اللون الموف.

نجد هذا الديكور منتشرًا أكثر عند إقامة حفل الزفاف في قاعة على البحر، حيث أن طبيعة البحر الساحرة لا تحتاج إلى الكثير من الزخرفة، وتعتبر هذه الطريقة هي المسيطرة على عام 2019 ومن أحدث الأشياء التي أصبحت تقام في الأعوام الأخيرة أيضًا.

تزيين قاعات الافراح بالورود:

الورود من صيحات الموضة التي طالت كل تفاصيل حفل الزفاف لم تترك حتى الورود التي تزين الطاولات إلا ودخلت فيها لتغييرها وتجديدها وإضفاء اللمسات العصرية والجريئة عليها لتتماشى والتغييرات الجذرية التي باتت تطرأ على اسس تصميم صالات افراح.

ولم يعد الورد الجوري هو العنوان الوحيد الذي يمكن اللجوء إليه لتزيين حفل زفافك وإكمال الديكورات فيه بل باتت الورود البرية من أكثر صيحات الموضة جرأة والأكثر طلباً والذي تميل إلى اختياره العروس في يومنا هذا.

وانتشر استخدام باقات الزنبق والقرنفل الملون والورود البرية كالخزامى زر الذهب ونبتات اللافندر وغيرها من الورود تحتل طاولات الزفاف وتزين صالات الأفراح في كل مكان.

 

اساسيات تنظيم الحفلات

تنظيم حفلات الزفاف يجب أن يتحلى بالنظام والدقة فله بعض الأسس التي يجب أن لا نحيد عنها حتى لا نفقد سيطرتنا على الحفل في أي مرحلة من مراحل الإعداد، وفيما يلي أهم أساسيات تنظيم الحفلات:

اختار فكرة رئيسية

حاولي أن تختاري فكرة رئيسية يتمحور حولها حفل زفافك، طبعًا يجب عليكِ اختيار الديكور والملابس التي تعكس شخصيتك وشخصية شريككِ أيضًا.

حضري دفترًا خاصًا لحفلة الزفاف يحتوي على صور، أقمشة، و حتى النماذج الأقرب للفكرة الرئيسية للحفلة بحيث يكون الدفتر مصدر إلهامكِ لجو الحفلة من زينة وإنارة، طريقة الدخول، و صور كعكات الزفاف وحتى أقمشة أغطية الطاولات وفستان زفافكِ و بدلة زفاف شريككِ .. الخ، ما يساعد على إيصال فكرتكِ لمتعهد الحفلات بشكل واضح خالٍ من أيّ إضافات يمكن أن تفاجئكِ.

ودعي ضيوفك على علم بفكرة الحفلة الرئيسية مسبقًا حتى يكونوا جاهزين لتقبّل فكرة الحفلة والاندماج فيها أو حتى مساعدتك لإبرازها.

البحث الدقيق عن أماكن تناسب حفل الزفاف:

تقام حفلات الزفاف عادة في الخارج في الهواء الطلق،. قد يكون هناك أماكن معينة بعينها في مخيلتهما أو فكرة عامة لنوع المكان مما يضعك في موقف حرج وعصيب.

يجب أن تناسب حفلات الزفاف التي تُقام في الهواء الطلق المعتقدات الدينية والطائفية للعروسين، وفي بعض الأحيان قد يرغب الزوجان أن يقيما زفافهما في أماكن أخرى مغلقة مثل المنازل ذات المكانة التاريخية أو في قاعة مآدب محلية أو في مكان آخر أخاذ ذو طابع تاريخي.

يمكن للحفلات الزفاف التي تُقام في الأماكن المغلقة أن تكون في أماكن مختلفة كأن تُقام على ضفاف الشواطئ أو في أماكن خاصة تكسوها الأشجار أو بستان تتدلى من أشجاره ثمرات التفاح أو في ولاية ما أو في منتزه وطني.

تحدث مع الزوجين عن المكان المثالي وقدم لهم اختيارات أخرى متنوعة بها أماكن مغلقة لإقامة الحفل.

 

ربما تفيدك قراءة: 5 خطوات عليك اتباعها عند تنسيق حفله

شروط الزفاف فى تركيا
شروط الزفاف فى تركيا

المصدر: شامل 

عن شامل

شاهد أيضاً

دليلك لاسماء شركات تنظيم حفلات في تركيا

اسماء شركات تنظيم حفلات في تركيا   إذا كنت ترغب في إقامة حفلك في تركيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *