أخبار عاجلة
الرئيسية / سياحة وترفية / أفضل شركات  تنظيم حفلات الزفاف في اسطنبول .. ليلة العمر في أرقى منتجعات تركيا

أفضل شركات  تنظيم حفلات الزفاف في اسطنبول .. ليلة العمر في أرقى منتجعات تركيا

دليلك الشامل عن كل ما يخص تنظيم حفلات الزفاف في اسطنبول 

اقترب موعد زفافك، وترغب في تنظيم حفل زفاف ملكي يحكي عنه الحضور، يمكنك الاستعانة بشركات تنظيم حفلات الزفاف في اسطنبول فهي توفر عليك الكثير من الوقت والجهد ليخرج في النهاية عرسك على أكمل وجه وأفضل مما هو في مخيلتك، ومن خلال المقال التالي يمكننا التعرف على تنظيم الحفلات في اسطنبول بالتفصيل.

 

متخصصون في تنظيم  الحفلات في اسطنبول وجميع المناسبات باحترافية عالية وبأنسب الأسعار ..  

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

أو

إضغط هنا وتواصل معانا

 

تنظيم حفلات في اسطنبول

الكثير من الشركات في اسطنبول يمكنها أن تنظم لك حفلاتك، ولكن القليل منها فقط هم من يمكنهم إخراج حفل يتحاكى به الضيوف أيام وليال، ومن أهم هذه الشركات:

Viva La Vida تنظيم حفلات وأعراس في اسطنبول

تنظيم حفلات واعراس عربية وأجنبية في تركيا – اسطنبول جاهزية تامة لكل المناسبات.

نبذة عن الشركة:

تفتخر بأسلوبها ويسرها أن تكون شركائكم في صناعة الفرحة واللحظات الجميلة وفق متطلباتكم من تجهيز وتنسيق حفلات الزفاف في تركيا وحفلات أعياد الميلاد إلى تنظيم كافة الفعاليات الفنية والترفيهية لكل المناسبات العربية والأجنبية.

خبرتها تمتد لأكثر من 10 سنوات في مجال تنظيم الأفراح والحفلات العامة والخاصة تسعى دائما جاهدة لتحويل حلمكم إلى حقيقة.

سوف تهتم معكم بأدق التفاصيل ابتداء من حجز مكان الحفل و ديكورات جبس قاعات افراح مع تزيين الطاولات واستقبال الضيوف وانتهاء بالبرنامج الفني مع أحدث أجهزة التصوير والصوت والإضاءة.

الموقع الإلكتروني لها هنا

العنوان: istanbul، istanbul 34093، TR

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: شركات تنظيم مناسبات في اسطنبول لحفل زفاف مدهش

 

 

 

 

ديكورات جبس قاعات افراح
ديكورات جبس قاعات افراح

 

 

شركة ك م ايفنتس

تشتمل خدمات KM Events لتخطيط حفلات اسطنبول على ما يلي: تنظيم وتنسيق حفل الزفاف، وابتكار مجموعات الصور والأفكار الأولية، تصميم حفل الزفاف باستخدام التقنيات ثلاثية الأبعاد، واستكمال التفاصيل المتعلقة بالزينة، وأنظمة الصوت والإنارة وجميع المعدات الفنية، وكاميرا الفيديو والتصوير الفوتوغرافي، والعروض الترفيهية، والهدايا، والدعوات، وبطاقات الطاولات، والاهتمام بجمالية الصالة، والعروض الحية، والمأكولات والمشروبات، وجميع التفاصيل الأخرى ذات الصلة.

وتشمل مرحلة  تنسيق الحفلات والمناسبات على الخطوات التالية:

1) وضع الأفكار والتصورات الأولية للفعالية بهدف مناقشة الجو العام ومن ثم يتم إعداد قائمة بالأفكار الأساسية المعتمدة مع كل التفاصيل اللازمة.

2) إعداد رسومات ثلاثية الأبعاد للفعالية بالإضافة إلى محاكاة مباشرة لأسلوب تزيين الطاولات.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: من الألف إلي الياء.. تعرف على كل ما يخص تنظيم الحفلات والاعراس في اسطنبول

 

 

 

مؤسسة الشركة:

كيف اصبح منسقة حفلات؟

ميلتم بايزيد تيبيلر هي مؤسسة شركة ك م ايفنتس في تركيا منذ عام 1995، وعلى مر السنين نظّمت تيبيلر، العديد من المشاريع الدولية الهامة في مجال المناسبات الخاصة وقطاع الاعراس في تركيا، فأصبحت بذلك الشركة واحدة من الشركات الرائدة في مجال حفلات الزفاف والمناسبات في تركيا والشرق الأوسط.

كما أن تيبيلر مؤسسة ورئيسة رابطة YEPUD (رابطة للتخطيط وتنفيذ الفعاليات الإبداعية، تركيا)، الهيئة الوحيدة في مجال تنظيم المناسبات في تركيا، وحالياً رئيسة جمعية ILEA (الجمعية الدولية لتنظيم الفعاليات الحية) في تركيا.

ألّفت ميلتم تيبيلر كتاب “حفلات الزفاف واسطنبول”، واصفةً اسطنبول كوجهة لإقامة حفل الزفاف، والذي سرعان ما أصبح واحداً من كلاسيكيات السينما الهندية لا تعمل تيبيلر فقط في تركيا والإمارات العربية المتحدة، لكنها تنظم أيضا مناسبات حصرية وحفلات زفاف في أي مكان في العالم بما في ذلك أذربيجان واليونان والمملكة العربية السعودية وإيطاليا.

هي أيضأ واحدة من المؤسسين والمحاضرين في برنامج شهادة إدارة الفعاليات في جامعة البوسفور، وعضو في لجنة تحكيم جائزة أفضل الفعاليات الأوروبية، وتقدم العديد من الندوات والمحاضرات لتعليم المهنيين كيفية تنظيم حفلات الزفاف في وجهات حول العالم بالإضافة إلى المناسبات المختلفة.

أشهر قاعات زواج في اسطنبول التي اشرفت على تنظيمها الشركة

حفل زفاف للأسرة السعودية المعروفة جداً، خالد علي رضا، والذي أقيم في قصر ومتحف دولما بهتشه في اسطنبول قبل عدة سنوات لا يزال هذا الحفل هو الزفاف الوحيد الذي تم تنظيمه في قصر ومتحف دولما بهتشه حيث يستخدم هذا القصر فقط لمناسبات الحكومية موالشخصيات الهامة جداً.

 

تنظيم الحفلات والاعراس في اسطنبول

حتى تتمكن من تنظيم حفل ناجح هناك بعض الخطوات التي يجب عليك الالتزام بها، والتفكير بها جيدا حتى تخرج على أكمال وجه، ومن هذه الخطوات:

اختيار الميعاد المناسب للحفل:

اختر اسماء شركات تنظيم حفلات في تركيا واتخذ قرارك في الوقت والتاريخ الملائم للحفلة، وحاول التنسيق مع أصدقائك المقربين والعائلة قبل فترة من الوقت كي لا تصاب بخيبة الأمل في حال لم يتمكن أحدهم من الحضور، ومن الأفضل أن لا تقام احتفالك ضمن عطلة نهاية الأسبوع الطويلة، حيث يفضل أغلب الأشخاص السفر في تلك الأوقات عوضاً عن الاحتفال داخل المدينة.

تحديد الموسم المناسب للحفل:

اقتراح اسماء شركات تنظيم حفلات تساعدك على اختيار الفكرة التي ستقومين ببناء حفلتك عليها، ابقي في الحسبان الموسم والفصل، لأنهما سيساعدانك في انتقاء ما هو مناسب، فالحفلة المبنية على ارتداء المعاطف لا يمكن أن تقام في فصل الصيف والتوافق بين الفصل وفكرة الاحتفال ضروريّ لأنه يضمن شعور المحتفلين والأصحاب بالانسجام والبساطة.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: قائمة بأسماء أبرز شركات تنظيم الحفلات في اسطنبول

 

 

 

اختيار مكان إقامة الحفل:

قبل اتخاذ الخيار النهائي حول صالات أعراس في اسطنبول الفاتح، من الواجب مراعاة موقع الصالة التي ستحتضنه، حيث يفضل أن يكون في موقع وسط المدينة كي يسهل الوصول إليه من قبل الأصدقاء وأولئك الذين سيحضرونهم معهم، مثل حجز صالة الأفراح وفي حال قدوم بعض الضيوف من مناطق بعيدة، يُستحسن تجهيز أماكن لإقامتهم، أو تزويدهم بمعلومات تتضمن حجوزات معتدلة التكلفة ولا ننسى أن مكان الاحتفال يمكن أن يفرض فكرةً ما، ففي حال اخترت أن تقيميه على متن قاربٍ، سيكون جميلاً أن تختاري فكرة القراصنة لتمتعي أصدقاءك.

الحصول على الزي المناسب

هنا يبدأ المرح، طريقة دخولك قاعة الاحتفال والزي الخاص بك، وهذا يذكرنا بضرورة أن تطرحي على أصدقائك ضمن بطاقات الدعوة بعض الأماكن التي يمكنهم اختيار أزيائهم منها أما بالنسبة لك، فيمكنك أن تشتري أو تستأجري زيك الخاص من متاجر متعددة في أو يمكنك ببساطة البحث على شبكة الإنترنت عن مواقع يمكنك أن تختاري منها ما تريدين، وسيتم إرسال المواد إليك من قبلهم.

اختيار طعام الحفل

بعد أن أصبحت كل الأفكار جاهزة، بقي اختيار الطعام الذي سيتم تقديمه، فبإمكانك إما أن تطلبي من شركة تقديم الطعام للحفل، أو الطلب مسبقاً من أحد مطاعمك المفضلة، أو تطهي لأصدقائك بنفسك، أو أن تطلبي منهم أن يحضروا أطباقهم المفضلة معهم، وفي هذه الحال، حاولي أن تنسقي بين الأصدقاء كي لا تختلط عليهم الأطباق، أو يُحضر الكثير منهم الطبق ذاته.

حجز الزينة والديكورات واسس تصميم صالات افراح

لا تكتمل الحفلة المبنية على فكرةٍ ما من دون الزينة والديكور، فكلاهما يُتيح الفرصة للأصدقاء كي يدخلوا عالم المرح الخاصّ بك، ويتمكّنوا من الاندماج بشخصياتهم في تلك المناسبة المميّزة وإذا أردت إقامة احتفالك في صالة ضمن فندق، اشترطي عليهم أن يقوموا ب تزيين قاعات افراح بالورود حسب توجيهاتك، وفي حال لم يكن ذلك متوفّراً، يمكنك دائماً اللجوء إلى متاجر تنظيم الاحتفالات أو المواقع الإلكترونية المختصة.

اختيار الموسيقى المفضلة والتي تتماشى مع الحفل

الموسيقى أهم عناصر الاحتفال على الإطلاق، ومن الضروري تخصيص الوقت اللازم لانتقاء الأغاني التي تريدينها لمتعتك وأصدقائك، فكرة الاحتفال تفرض نوع الموسيقى، فحفلات الثمانينات تفرضُ أغاني تعود للفترة ذاتها، ولا ضير بالتأكيد من إدخال بعض الأغاني الحديثة لكسر الروتين بين الحين والآخر. .والأفضل من ذلك بالتأكيد التعهد بهذه المهمة لمنسق موسيقى، حيث إنه يعرف تماماً كيف يمكن أن يشغل موسيقاك بأسلوب يضمن الاستمتاع لك ولضيوفك.

انواع الحفلات والمناسبات

حفلات كبيرة الحجم

هذا النوع من الحفلات يذهب إليها أشخاص بأعداد كثيرة لحضورها، بالإضافة إلى تلك الاحتفالات تحتاج إلى العديد من التنظيمات والترتيبات الخاصة، والقيام أيضا بعمل الأماكن وترتيبها حتى يتم جلوس الأشخاص على أساس الدعوة أو البطاقة التي تم توجيهها.

من الممكن أن تكون الحفلات ذات حجم كبير مثل الحفلات الخاصة بالزفاف، والحفلات الخاصة بأعياد الميلاد، أو الأعياد الخاصة بالزواج ولكنها لدى إعداد ذات حجم كبير من الأشخاص الذين تم دعوتهم، كما أنه يجب أن يتم الحرص على القيام بتنظيم والتخطيط بدقة لذلك الحفلات، والقيام بعمل خط سير خاص بالحفلة، وذلك حتى يصبح الإشراف عليها سهل ومنظم وأيضا لكي تصبح الحفلة مميزة.

حفلات صغيرة الحجم

هذا النوع من الحفلات يذهب إليها الأشخاص بأعداد قليلة تم دعوتهم، بالإضافة إلى أن تلك الحفلات تم ليس بحاجة إلى نفس القدر الذي تأخذه الحفلات ذات الحجم الكبير من التخطيط، ولكن على الرغم من ذلك فهي من المؤكد أنها بحاجة إلى الاتباع والاهتمام بنظام الحفل من قبل الأشخاص المشرفين عليها.

تعد الحفلات ذات حجم صغير من أكثر الحفلات التي لها خصوصيه بشكل عالي وكبير، ولهذا السبب يجب أن يتم الحرص بشكل شديد على أن تكون القائمة الخاصة بالأشخاص الذين تمت دعوتهم حجمها قليل، كما إنه يجب أن يكون تم تأكيدها من قبل الأشخاص المشرفين على إعداد وتنظيم الحفل، ويجب أيضا أن يحرصون على ألا يتم الدخول إلى الحفل من قبل أشخاص غريبه والذين لا تتم دعوتهم، وذلك حرصًا على انتظام الحفلة وعدم ظهور ضيق المكان.

 

 

صالات زفاف في اسطنبول
صالات زفاف في اسطنبول

 

 

اسعار صالات الافراح في اسطنبول

حجم القاعة ومكانها، وقدرتها على استيعاب أكبر قدر من الزوار يتحكم بشكل كبير في سعر القاعة.

ويمكنك العثور على قاعة زفاف مع حد أدنى لسعر الحزمة من 2000-3000 ليرة تركية، وفي بعض القاعات  يمكن أن ترتفع اسعار قاعات الافراح في تركيا إلى 10 آلاف ليرة تركية.

فإذا كنت تفكر في حفل زفاف مع العشاء  فإن السعر للشخص الواحد يتراوح بين 30-50 ليرة تركية في معظم قاعات الزفاف في اسطنبول، ومع ذلك  في بعض الأماكن  يمكنك أيضًا رؤية الأسعار أعلى بكثير من هذا الرقم.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 4 صالات افراح في تركيا.. طريقك للحصول على زفاف أحلامك

 

 

 

عادات الافراح في تركيا

لكل بلد عادات تحكمها وتؤثر بها فتظل ملازمتها على مر العصور، وفي الزواج تجد عاداتوتقاليد متوارثة تختلف من بلد لأخرى، وفي تركيا يمكنك أن تجد الكثير منها، على سبيل المثال:

من حيث مراحل الزواج:

تكاليف حفل الزواج في تركيا ليست كبيرة حيث يمر الزواج فى تركيا بعدة مراحل، والتي تعد من أهم عادات وتقاليد الزواج فى تركيا ولا يمكن الإخلال بها، فلابد من أن تأتى البداية من “العريس” حيث يذهب بصحبة أسرته لطلب العروس من أهلها، وعليه أن يحضر معه الشيوخ والشخص الأكبر سنا فى عائلته، وغالبا ما يذهب لخطبة العروس يومى الخميس والأحد، وهم يعبران عن الحظ الجيد كما يظن أهالى تركيا.

كم مهر الزواج في تركيا؟

وفى تركيا لا يتكلف العريس سوى “طقما من الذهب ” وهو ليس مكلف بدفع أى مصاريف إضافية، كباقى الدول العربية، فتركيا لا تعرف ما يسمى بـ “المهر”، ويكتفون بتقديم “الشبكة” للعروس، ويتم إرتدائها يوم الزفاف.

غالبا ما تشترط العروس فى تركيا، على العريس بحفظ سورة من القرآن الكريم، وتعتبرها مهرا لها، فهناك لا يعترفون بالمهر المادى والذى يتمثل فى دفع مبلغ من المال، بل يكون المهر عبارة عن رحلة “عمرة” أو “الحج” أو كما سبق وذكرنا حفظ سورة من القرآن الكريم

تقديم فنجان قهوة وتزويد بالملح بدل السكر

من المتعارف عليه من عادات وتقاليد الزواج فى تركيا  أن تضيف العروس مزيد من الملح لقهوة العريس، وعليه أن يتحمل مذاقها ويشربها بالكامل، وهذا يعتبر تعبيرا عن مدى حبه وتقديره لعروسته.

وعقب تناول القهوة بالملح، والتى تعبر عن استعداد العريس لتحمل كل ما يصدر عن عروسته المستقبلية، يقوم العريس بتقديم “هدية” بسيطة للعروس مثل الورود، ويتم إحضار خاتم بسيط لغرض الخطوبة، وغالبا ما يتم شراء الدبلتين بنفس الشكل مع اختلاف النوع فالرجال يرتدون الفضة، بينما النساء تفضل ارتداء الذهب.

عادات فترة الخطبة، ربط الحزام الأحمر للعروس في تركيا:

تتسم الخطوبة بالهدوء وعدم التكلف فى المصاريف، فيتم الاكتفاء بإحضار خاتم بسيط للعروس وخاتم آخر للعريس ويتم الربط بينهم بالأشرطة الحمراء، وتقوم والدة العروسة بفك هذا الرباط، وهو تعبير عن إنتقالها لحياة جديدة بعيدا عن منزل والدها.

عادات ليلة الحناء:

والحنة عند الأتراك هى اليوم الذى يسبق الزفاف مباشرة، وقد تستمر فترة الإحتفالات طوال أربعين يوما، ولكن يحتل يوم الحنة أهمية ومكانة خاصة لدى الشعب التركى  ومن خلاله يتم الاحتفال بالعروسة وترديد الأغانى التى تودعها عند فراق منزل والدها، ويتم توزيع كميات كبيرة من “الحناء” على الحضور وخاصة الأهل والأصدقاء، ويهتمون بتزيين العروس بالحنة الحمراء، وتحرص العروس على ارتداء الفستان الأحمر الذى يعبر عن مدى فرحتها وسعادتها بيوم الحنة.

ويحضر العريس فى ليلة الحنة، ويقوم بالاحتفال مع عروسته ويزيل عنها “الوشاح الأحمر”، واللون الرسمى لليلة الحناء هو اللون الأحمر، ويستمر الاحتفال لوقت متأخر من الليل ويأتى العريس فى نهاية اليوم ليشارك عروسته الفرحة.

عادات يوم العرس:

يحتل هذا اليوم اهتماما كبيرا من الجميع، الأهل والأقارب والأًصدقاء وجميعهم يستعدون لهذا اليوم من قبله بفترة طويلة، ويبدأ الاحتفال من الصباح الباكر، ويذهب العريس لجلب العروس من منزل والدها، ولا يخلو رداء العروس من الأربطة الحمراء، ويتزين العريس ويأخذ حمامه التركى، ونفس الحال بالنسبة للعروسة.

ومن أشهر عادات وتقاليد الزواج فى تركيا، قيام العروس بالنظر فى المرآه قبل الخروج من منزل والدها، وهذا يعبر عن أن الطريق ممهد لها، وأن حياتها الزوجية ستدوم طويلا، وبالطبع يتم توزيع الحلوى على الضيوف.

 

اسعار قاعات الافراح في اسطنبول

سعر صالة الأفراح قد يقف عائق بينك وبين حفل زفافك الأسطوري لكننا اخترنا لكم أفضل القاعات بأفضل الأسعار:

قاعات الأفراح والمناسبات بفندق الميرادور:

  • بفندق الميرادور ثلاث صالات زفاف في اسطنبول ذات تصميم أنيق ورائع مكيفة ومجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة ” إضاءة ليزر، إضاءة LED، أجهزة DJ كاملة على أحدث طراز تحكم بالإضاءة عن بُعد
  • موديلات مختلفة للفرش الداخلي وتصميم اللوج حسب طلب العروسين
  • بوفيه مميز ومجهز لجميع خدمات الضيافة وأفخر أنواع الجاتوه
  • تصوير HD مع إستلام اسطوانات الفرح
  • صالات أعراس في بورصة خاصة للرجال وكوفي شوب مميز
  • خدمة فندقية مميزة وأسعار مناسبة وفي متناول الجميع
  • توفير بوفيه مفتوح من أشهى وألذ المأكولات على أيدي أمهر الطهاة.

 

 

ربما تفيدك قراءة:تعرف على أفضل قاعات زواج في اسطنبول مع المزايا والأسعار

 

 

 

فندق سيراجان بالاس كمبينسكي اسطنبول.

يمكن لفندق سيراجان بالاس كمبينسكي اسطنبول الذي استضاف حفلات زفاف أسطورية على مدى عدة سنوات أن يجعل أحلامك حقيقة.

مع شرفة فسيحة ورومانسية للغاية، قاعة حفلات سيراجان وموقع يطل على البسفور سوف يكون هذا المكان هو الأفضل للزفاف والخيار الأمثل للأماكن الرومانسية لقضاء شهر العسل والذكرى السنوية في جميع أنحاء العالم.

سواءً أكنت تبحث عن الرومانسية الخاصة أم الفخامة المتميزة أم تجمُّع لأفراد العائلة المقربين أم حفلة فاخرة أم حفل استقبال أم عشاء فخم لعدد يتراوح من 10 إلى 2000 ضيف فإن متخصصي حفلات الزفاف لدى الفندق  سيقومون بعمل الترتيبات اللازمة لحفل زفافك بكل التفاصيل المطلوبة للتأكد من أن يومك سوف يتحول إلى مناسبة لا تُنسى لك ولضيوفك.

للحجز ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمكتب فريق تقديم الطعام والشراب قم بزيارة الموقع الخاص بالفندق من هنا أو على هاتف  4646 326 212 90+.

 

موقع تنظيم حفلات الزفاف

الكثير من المواقع يمكنها تقديم خدمات تنظيم الحفلات لك دون أن تتكبد عناء الذهاب للشركة وتضييع الوقت، ومن أفضل هذه المواقع:

موقع The Knot

هذا الموقع الإلكتروني سيسهّل عليكِ عمليّة تنظيم زفافكِ سواء في ما يتعلّق بفستان الزفاف، لائحة الضيوف، أفكار زينة، صور كيكات وغيرها من المعلومات إضافةً إلى هذا، هذا الموقع سيخوّلكِ فرصة صنع موقع إلكتروني خاصّ بحفل زفافكِ استفيدي منه للحصول على حفل زفاف جميل وناجح.

قومي بزيارته على الموقع الخاص بهم من هنا

موقع Pinterest

صحيح أن هذا الموقع الإلكتروني ليس مخصّص للأعراس فقط، لكنّه سيساعدكِ من دون شكّ في التحضير للزفاف يمكنكِ أن تجمعي أفكار عدّة متعلّقة بزفافكِ، بدءً من زينة العرس، باقة الورود، تسريحات الشعر وغيرها.

قومي بزيارته على الموقع الخاص بهم من هنا

موقع Brides

تجدين على هذا الموقع الإلكترونيّ إجابة على كلّ أسئلتكِ، هل تريدين معرفة موديلات فساتين الزفاف الرائجة؟ هل تبحثين عن موديلات تسريحات شعر ومكياج تناسبكِ؟ أو عن أفكار ديكور، ثيمات عرس وغيرها؟ احرصي على زيارة هذا الموقع للإستفادة من كلّ النصائح في ما يتعلّق بتحضيرات الزفاف.

قومي بزيارته على الموقع الخاص بهم من هنا

تطبيق WeddingHappy

هذا التطبيق الإلكتروني متوفّر لدى أجهزة Android وiOS، وهو مجّاني يمكنكِ الإستفادة من هذا التطبيق لتنظيم زفافكِ من خلال تدوين عليه كل المعلومات المتعلّقة باليوم الكبير والمهامّ التي عليكِ القيام بها هذا وسيبعث هذا التطبيق الإلكتروني بالإنذارات Notifications لتذكيركِ بضرورة القيام بمهمّة ما.

تطبيق Zola

هذا التطبيق الإلكتروني مجّاني ومتوفّر لدى أجهزة Android وiOS. دوّني على هذا التطبيق لائحة الضيوف، جدول الزفاف وغيرها من الأفكار، كما يمكنكِ الاستفادة من هذا التطبيق للقيام بموقع إلكتورني خاصّ بزفافكِ.

 

 

الاعراس في تركيا
الاعراس في تركيا

 

 

تطبيق Iwedplanner – Wedding Planning

تطبيق Iwedplanner – Wedding Planning مجّاني ومتوفّر لدى أجهزة Android وiOS هذا التطبيق الإلكتروني يوفّر لكِ جميع الخدمات لتنظيم حفل الزفاف بدءً من خواتم الزفاف، فساتين الزفاف، كيكات الزفاف، الزهور وغيرها كما أن هذا التطبيق يساعدكِ في مراقبة مصاريف الزفاف، يذكّركِ بالمهام الأساسيّة التي عليكِ القيام بها وغيرها.

 

الأعراس يوم مميز للعروسين فيجب ألا يبقى ذكرى سيئة تنغص عليهم حياتهم.

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

دليلك لاسماء شركات تنظيم حفلات في تركيا

اسماء شركات تنظيم حفلات في تركيا   إذا كنت ترغب في إقامة حفلك في تركيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *