أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / زيت الحشيش الافغاني للشعر / تجارب زيت الحشيش لتطويل الشعر

تجارب زيت الحشيش لتطويل الشعر

تعرفي معنا على كل تجارب زيت الحشيش لتطويل الشعر

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

 

هل تريدين شراء زيت الحشيش وترغبين بمعرفة  تجارب زيت الحشيش لتطويل الشعر؟ يعد زيت الحشيش من أشهر منتجات العناية بالشعر؛ نظرا لفوائده العديدة، ودوره الفعال في علاج وحل العديد من مشكلات الشعر كالتساقط، والتقصف، والقشرة، وغيرها من المشكلات التي تسبب ضيقا للكثيرين خاصة الفتيات. في هذا المقال سنتحدث عن زيت الحشيش فوائده، وطرق استخدامه وتجارب المستخدمين له؛ حتى تستخدميه وأنتِ راضية تماما.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

تجارب البنات مع زيت الحشيش الافغاني

دائما عندما يتعلق الأمر بالعناية بالجسد، والشعر يكون أول ما ترغب الفتيات بمعرفته هو تجارب الأخريات؛ للاستفادة منها، وتجنب الأخطاء التي وقعن فيها، لذا نوضح لكِ بعض التجارب المختلفة لاستخدام زيت الحشيش لعلاج مختلف المشكلات.

تجارب زيت الحشيش لانبات الشعر

أنا جربت الزيت تقريبا 15 يوم كنت أضعه ساعات كل يوم وساعات يوم بعد يوم كحمام زيت وأغسله أو أشطفه، لو هيتشطف بس هتحسي إن شعرك دهني لكن لو غسلتيه بالشامبو سيزول ذلك الإحساس.

بيطول الشعر جدا جدا فعلا في مدة قصيرة، يعني أنا قصيت طروف الشعر حوالي 2 سم وما شاء الله  زيت الحشيش طول شعري بسرعه في خلال 10 أيام لقيته طول مرة ثانية بسرعة مع إن شعري أصلا من النوع اللي يأخذ وقت لكي يطول.

قلل التساقط بنسبة 60% أول أسبوع وبعد كده رجع يزيد عندي التساقط لأني كان لازم اتعالج مش اعتمد بس على الزيت علشان عندي نقص فيتامينات، موضوع أنه يكثف الشعر طبعا لن ألاحظه من أول زجاجة أعتقد عايز مش أقل من شهرين.

من حيث النعومة فالزيت بينعم الشعر بس ليس له علاقة بالهيشان، يعنى لو شعرك هايش لن يكون للزيت نتجية فعالة.

الخلاصة من وجهة نظري إنه رائع  في التطويل ويعطي نعومة جيدة للشعر. يستحسن غسيل الشعر مرتين في الأسبوع بالشامبو لكي تزيلي  الترسبات اللي بيعملها الزيت.

أنا استخدمت زيت الحشيش الأخضر قبل سنة والحين أدور عليه فيه السووق ما فيه،  مليان السوق من زيت الحشيش الأخضر(التقليد) وما طلع التقليد هذا من فراغ كنت استخدمه وكان يفرد الشعر وطول شعري وأمي كانت تستخدمه وقف التساقط من شعرها وطوله بس خسارة ما لقيت الأصلي رحت للسوق اضطريت آخذ زيت الحشيش اللي بالكيلو وما فاد شي.

 

 

 

 

تجارب زيت الحشيش لانبات الشعر
تجارب زيت الحشيش لانبات الشعر

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: تعرفي معنا أين يباع زيت الحشيش الاصلي في الدمام

 

 

 

 

 

تجارب زيت الحشيش للثعلبة

لقد كنت أمر بحالة نفسية صعبة جدا بسبب تساقط شعري، فقد أصبت بداء الثعلبة، وتساقط شعري بغزارة حتى أني أصبت بالصلع، قررت بعدها أن استخدم زيت الحشيش بعد أن رأيت إعلانه في أحد صفح الإنترنت، كنت أشعر في البداية في لسع في رأسي، ولكن بعد مرور إسبوعين لاحظت أن شعري بدأ ينمو من جديد، استمريت على استخدامه لمدة تزيد عن 3 أشهر، وبالفعل بدأ شعري بالنمو بغزارة بعد استخدامه.

لشراء المنتج الأصلي يمكنك التواصل مع المتاجر التالية:

متجر فاشون:

سعر زيت الحشيش في السعوديه 250 ريال سعودي غير شامل مصاريف الشحن.

للتواصل:

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

استخدامات زيت الحشيش

على الرغم من أنه توجد الكثير من الحدود القانونية لتداول نبتة الحشيش إلا أن الزيت المصنع منها ينتشر بدرجة كبيرة كونه يتمتع بالعديد من الفوائد ومن ضمن هذه الفوائد:

فوائد زيت الحشيش على صحة الجسم العامة

علاج التوتر والقلق

  • زيت الحشيش يساعد في إطلاق هرمون السعادة وإضفاء الشعور بالارتياح على كافة أجزاء الجسم، لذا يعمل بصورة كبيرة على التخفيف من القلق والتوتر الذي يشعر به  الإنسان نتيجة للتعرض لضغوطات الحياة اليومية.
  • يعمل زيت الحشيش كمهدئ ومزيل الاضطراب ويمكن الاستفادة منه على هذا النحو من خلال إضافته إلى الطعام بكمية قليله، استنشاق القليل منه، كما يفضل عمل مساج للجسم باستخدام هذا الزيت من أجل منح الجسم الاسترخاء التام.

 

تجارب زيت الحشيش للثعلبة
تجارب زيت الحشيش للثعلبة

 

علاج الاضطرابات التي تحدث عند النوم

نجد الكثير من الأشخاص يعانون من الأرق فلا يستطيعون النوم بشكل منتظم، ويساعد زيت الحشيش على حل المشكلة فسوء كان هذا النوم أرق متواصل لا يستطيع من يعاني منه النوم طوال الليل أو أرق متقطع من يعاني به ينام في الليل فترات متقطعة ويستيقظ بكثرة.

فزيت الحشيش متخصص في علاج كلا الحالتين، حيث أن تدليك الجسم به وخاصة مناطق الرقبة والمناطق التي تتواجد به النبضات يساهم في منح الشخص نوم هنيئًا ومتصل وليلة مريحة جدًا.

فتح الشهية

الأشخاص الذين يعانون من نحافة شديدة بسبب سوء تغذية أو، من يعانون بفقدان شهية مؤثر على صحتهم نتيجة لتعرضهم لمرض جسدي أو نفسي معين يمكنهم استخدام زيت الحشيش من أجل التخلص من حالة فقدان الشهية وفتحها.

يستطيع زيت الحشيش بتحقيق هذه المهمة كونه يساعد الجهاز الهضمي في أداء عمله بكفاءة وعلى أكمل وجه، فيتم هضم الطعام بسرعة وعملية الهضم المستمرة السريعة هذه هي ما تجعل الإنسان يشعر بالجوع ويقبل على الطعام بشهية مفتوحة وزيادة الوزن وعلاج النحافة.

يمكن تناول ملعقة من زيت الحشيش على الريق من أجل هذا الغرض أو إضافته إلى السلطة ووجبات الطعام المختلفة، ولكن بنسب معقولة ليست كبيرة وإنما مناسبة لمقدار تناول الطعام حتى لا يسبب ذلك أي اضطراب في الجهاز الهضمي للجسم.

علاج السعال واضطرابات المعدة

  • تناول ملعقة من زيت الحشيش كفيلة بالتخلص من الكحة الشديدة والسعال وأيضًا تسكين أعراض الإصابة بمرض السعال الديكي ومرض الربو.
  • يدخل زيت الحشيش في علاج الكثير من أمراض واضطرابات المعدة والجهاز الهضمي فهو يقوم بتخفيف أمراض مثل الإسهال والأمراض المشابهة لهذا.

تحسين الخصوبة

  • أثبتت الكثير من الدراسات أن النساء اللاتي يتناولن زيت الحشيش بكميات مناسبة لهن القدرة الأكبر على الإنجاب دون غيرهم.
  • كما أن الكثير من النساء يستخدمن زيت الحشيش في عمليات تشبه بغسل الرحم ونسبة كبيرة من جربن هذا الأمر حملن بعدها بفترة قليلة للغاية.
  • أيضًا يستخدم زيت الحشيش في تقييم الخصوبة لدى النساء أثناء تصوير الرحم كما يدخل في عملية نقل اليود في طب الأطفال وعلاجهم.

علاج السرطان

ينصح الأطباء المرضى المصابين بالأورام الحميدة والخبيثة وأنواع السرطان المختلفة بتناول زيت الحشيش، فهذا الزيت من شأنه محاربة الخلايا السرطانية والحد من تواجدها ومنعها من التكاثر وتكوين خلايا جديدة. كما أن الزيت يساهم في القضاء على الخلايا السرطانية الموجودة في الجسم والتي كانت قد تكونت بالفعل من ذي قبل.

فوائد زيت الحشيش للبشرة:

يمكن اعتبار زيت الحشيش من الزيوت التي تكون صديقة للبشرة وطبقات الجلد وذلك كونه يعود بالكثير من الفوائد على صحة البشرة ومنها:

تجديد خلايا الجلد

  • يعمل زيت الحشيش نتيجة للمكونات التي يحتويها التي تفيد في التقشير على إزالة طبقات الخلايا الميتة المتراكمة على سطح الجلد، فيترك البشرة رائعة ناعمة ونضرة وصاحبة خلايا جديدة وحيوية.
  • يساهم أيضًا زيت الحشيش عند تدليك البشرة بكميات مناسبة منه على تحفيز وزيادة قدرة الخلايا الجديدة على النمو، مما يساعد في تجديد البشرة والجلد بشكل دوري ومنتظم.
فوائد زيت الحشيش للبشرة
فوائد زيت الحشيش للبشرة

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  أفضل طرق استحدام زيت الحشيش لتغذية الشعر

 

 

 

 

 

 

 

محاربة علامات التقدم في السن

  • يلعب زيت الحشيش دورًا كبيرًا جدًا في التخلص من علامات الشيخوخة المبكرة والخطوط البيضاء والتجاعيد التي تظهر على الجلد نتيجة لزيادة عدد سنوات العمر.
  • الزيت يساهم أيضًا في ترطيب الجلد والبشرة وإكسابهم النعومة والنضارة، فقط تكفي ملعقتان من الزيت لتدليك البشرة به مرة واحدة في الصباح ومرة في المساء، ويمكن ضم التدليك بزيت الحشيش إلى الروتين اليومي للعناية بالبشرة نظرًا لفوائده الكبيرة للبشرة.

علاج الشعر بزيت الحشيش 

  • يدخل زيت الحشيش في كثير من الوصفات التي تهتم بالعناية بالشعر والحفاظ على صحته وجماله.
  • يمكن استخدام زيت الحشيش لعلاج الشعر من مشكلاته المتعددة، عن طريق تدليك كمية من الزيت في اليدين ووضعها على خصلات الشعر وكذلك تدليك فروة الرأس جيدًا بهذا الزيت.
  • يترك الزيت على الشعر لمدة ساعتين وفي هذا الوقت يتم تغطية الشعر بغطاء بلاستيكي أو ارتداء غطاء الرأس، وبعدها يغسل بالماء والشامبو المخصص الخالي من الصوديوم والمواد الكيميائية جيدًا وتكرر هذه الطريقة من مرتان إلى ثلاث أسبوعيا.

مع الانتظام على هذه الوصفة سوف تعالجين الكثير من مشاكل الشعر ومنها:

علاج تقصف الشعر:

  • يعمل زيت الحشيش على إعادة الحيوية لأطراف الشعر المتقصفة، فمن المعروف أن صحة الشعر تظهر على أطرافه وكون أطرافك تعاني من الهيشان والتقصف فهذا دليل واضح على كون شعرك يعاني من خطب ما.
  •  لذا فزيت الحشيش يدخل في صناعة الكثير من العلاجات التي تعالج حالات تساقط الشعر والصلع، وهذا لاحتوائه في تكوينه على مواد مثبتة للشعر فتعمل على تكثيف الشعر وتثبيت البصيلات من جذوره في الفروة ومنع تعرضها للتساقط.
  • يساهم زيت الحشيش في علاج الصلع والصلع الوراثي أيضًا فقط عند استخدامه بشكل منتظم لمدة ثلاثة أشهر متتالية.

بديل للكرياتين والبروتين، و فرد الشعر بزيت الحشيش:

  • في الكثير من الأنحاء تستخدم السيدات زيت الحشيش على نطاق واسع كمادة بديلة للبروتين والكرياتين، وغيرها من المواد الكيميائية التي تحتوي على مواد فعالة مثل الفور مالين وغيرها من المواد الضارة من أجل فرد الشعر.
  • يمكن زيت الحشيش بعد البروتين لمعالجة الضرر الذي ينتج من البروتين من تقصف، وتساقط وتلف عام للشعر.
  • فزيت الحشيش بمثابة بروتين طبيعي للشعر يقوم بفرده بطريقة طبيعية ودن إلحاق أي أذى أو ضرر للشعر ولفروة الرأس، كذلك كما أن نتائجه تظهر منذ اللحظة الأولى للاستخدام ويدوم أثره على الشعر لفترة طويلة.

علاج مرض الثعلبة:

يستخدم زيت الحشيش في علاج الثعلبة بجميع درجاتها وأنواعها ويمكن تحقيق نتائج في العلاج من خلال الاستخدام المستمر لمدة 3 أشهر متتالية دون انقطاع.

تكثيف الشعر بزيت الحشيش وزيادة طوله:

  • استخدام زيت الحشيش يمنح الشعر المظهر الكثيف الذي تحلم به كل فتاة كما أن يعالج الشعر الخفيف والمتساقط.
  • استخدام زيت الحشيش بشكل منتظم ومستمر للشعر من شأنه أن يزيد طول الشعر بمقدار يتراوح ما بين 6:7 سم في الشهر الواحد، وهو معدل قوي جدا وسريع لهذه الزيادة في الطول مقارنة بمنتجات ومستحضرات تطويل الشعر الأخرى.

طريقة تطويل الشعر بزيت الحشيش

بدايةً نود الاشارة الى أن زيت الحشيش ليس له أي تأثير سلبي حال تم استخدامه بشكل خارجي أي على الشعر كما يشاع في بعض المقالات ولكن تكمن الخطورة لهذا الزيت حال تم استعماله بشكل مبالغ فيه مضافاً إلى الطعام أي تناوله بشكل مباشر مع الطعام، أما عن طريقة الاستخدام فإننا نسردها ضمن النقاط التالية.

  • أولاً: يتم وضع القليل من زيت الحشيش في وعاء معدني وتدفئة الزيت على النار.
  • ثانياً: يتم مسح الشعر وتدليكه بالزيت الدافئ مع ضمان وصول هذا الزيت الى فروة الرأس وتدليكها أيضاً بكل هدوء ورفق.
  • ثالثاً: يتم تغطية الرأس بقطعة من القماش لمدة لا تقل عن الساعتين وكلما زاد الوقت كانت النتائج أفضل.
  • رابعاً: بعد انقضاء الوقت المحدد لتغطية الرأس يتم غسل الرأس بالماء الفاتر والشامبو جيداً.
  • خامساً: يتم استخدام زيت الحشيش للشعر ثلاث مرات في الأسبوع الواحد.

 

زيت الحشيش بعد البروتين
زيت الحشيش بعد البروتين

 

 

ربما تفيدك قراءة: 7 فوائد لن تصدقها لزيت الحشيش الهولندي للشعر

 

 

 

تحذيرات قبل الاستخدام

  • أولاً: يمنع اضافة أي من المواد الكيميائية على الشعر كالتي تحتويها الصبغات عند استعمال زيت الحشيش.
  • ثانياً: يمنع استخدام زيت الحشيش لرموش العين.
  • ثالثاً: زيت الحشيش يستعمل خارجياً فقط.
  • رابعاً: يمنع استخدام زيت الحشيش للأطفال ما دون العامين.

متى تبان نتيجة زيت الحشيش؟

يوجد ثلاثة مراحل أساسية لاستعمال زيت الحشيش  ويمكن اعتبارها نتائج زيت الحشيش قبل وبعد وهي:-

المرحلة الأولى:- و هي التي يكون بدايتها منذ بداية الاستخدام لزيت الحشيش، وذلك بحيث يتم استعماله يومياً في خلال الشهر الأول، ومن أبرز نتائج استخدام زيت الحشيش في تلك المرحلة هي:-

  • التوقف التام لسقوط الشعر.
  • التخلص من وجود القشرة، وما يتبعها من وجود لإفرازات دهنية كثيفة.
  • حدوث زيادة في الطول الخاص بالشعر، وذلك بنسبة من ( 5-6 سم ) تقريبا، و مدة تطويل الشعر بزيت الحشيش من شهر إلى 3 أشهر.
  • حدوث زيادة كبيرة في كثافة الشعر، وذلك بنسبة من ( 15-20%).

المرحلة الثانية:–  وهي تلك المرحلة التي تبدأ منذ إنبات البصيلات الخاصة بالشعر، والتي كانت خاملة أو غير نشطة قبل ذلك هذا،  يتم استعمال زيت الحشيش في تلك المرحلة يوما بعد يوم، وذلك في خلال الشهر الثاني، ومن أبرز النتائج الجيدة لتلك المرحلة هي:-

  • حدوث الإنبات العالي لبصيلات الشعر الخاملة، وإعادتها من جديد إلى الإنبات.
  • عودة الشعر لينبت ويكون نتاج ذلك تغطية الفراغات التي كانت موجودة به بشكل تدريجي.
  • يبدأ الشعر الأبيض بالتحول إلى اللون الأسود بشكلاً تدريجياً.

المرحلة الثالثة:- وهي تلك المرحلة التي يكون استعمال زيت الحشيش فيها في الشهر الثالث من الاستخدام، ومن أبرز النتائج الجيدة لاستعمال زيت الحشيش في تلك المرحلة هي:-

  • الزوال الكامل لتلك الفراغات في الشعر، وإعادة اكتسائها بالشعر، وبشكل تام.
  • التخلص من مشكلة الشعر الأبيض، وذلك بعد ظهور اللون الأسود للشعر من البوصيلة الأصلية.

 

 

مدة تطويل الشعر بزيت الحشيش
مدة تطويل الشعر بزيت الحشيش

حكم دهن الشعر بزيت الحشيش

  • ما حكم استخدام زيت الحشيش؟ وهل هو نجس؟ وهل يعد من الحشيش المعرف فيه ضرر؟ أم هو اسم فقط، ويختلف في المكونات؟
  • نقدم لك فتاوى مختلفة عن حكم زيت الحشيش، وهل يجوز دهن الشعر بزيت الحشيش؟

إذا كان زيت الحشيش مستخرجا من الحشيشة المسكرة، ولم يضف له ما يغير خصائصه ويذهب السكر منه: فهو في حكم الخمر، يجب إراقته، ولا يجوز بيعه، ولا شراؤه، ولا الانتفاع به في علاج أو غيره، وهو نجس، بناء على نجاسة المسكر المائع، أو نجاسة كل مسكر.

قال في “شرح منتهى الإرادات” (1/ 106):

” فصل في ذكر النجاسات، وما يعفى عنه وما يتعلق بذلك:

(المسكر) نجس، خمرا كان أو نبيذا لقوله تعالى: (إنما الخمر والميسر – إلى قوله – رجس) ولأنه يحرم تناولها من غير ضرر. أشبه الدم. ولقوله صلى الله عليه وسلم: (كل مسكر خمر وكل خمر حرام) رواه مسلم؛ ولأن النبيذ شراب فيه شِدّة مطربة. أشبه الخمرة. وكذا الحشيشة المسكرة. قاله في شرحه” انتهى.

وقال في “كشف المخدرات” (1/ 90): ” ومائع مُسكر: نجس؛ خمرًا كَانَ أَو غَيره، والحشيشة المسكرة: نَجِسَة” انتهى.

وسئل الشيخ عبد الله بن محمد المطلق حفظه الله: ” ما حكم الزيت الذي يستخرج من الحشيش لتنعيم الشعر وغيره؟

فأجاب: الحمد لله . إذا كان زيت هذا الحشيش يسكر، وممنوع بيعه، لأن فيه مواد مخدرة محرمة: فلا يجوز استعماله، والله سبحانه وتعالى لم يجعل شفاء أمة محمد فيما حرم عليها.

فالحشيش: إذا كان هو الحشيش الذي يسكر، والذي يعتبر من المخدرات: فلا يجوز استعماله والعلاج به، فإن هذه المخدرات مضرة، وداء، وكما ورد في حديث أم سلمة قال النبي صلى الله عليه وسلم: (إن الله لم يجعل شفاء أمتي فيما حرم عليها). والله أعلم.

ثانيا: أما إذا كان هذا الزيت لا علاقة له بالحشيشة المسكرة، أو استخرج منها، ثم عولج وأضيف إليه ما أذهب خصائصه، فلم يعد مسكرا: فلا حرج في استعماله؛ لأن الاستحالة، والاستهلاك: مطهران.

  • ما حكم استخدام زيت الحشيش للشعر ؟ وهو زيت يباع في محلات العطارة وهو مفيد للشعر، كما أرجو معرفة وجه الحرمة في حالة أن حكمه حرام.

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد: فإذا كان الزيت المذكور يخدر أو يسكر، فلا يجوز استعماله أو التداوي به، فكل ما يغطي العقل ويخامره فهو حرام. ففي الصحيحين وغيرهما أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: كل مسكر حرام. والمسكر المائع نجس عند جمهور أهل العلم، فيمنع من استعمال هذا الزيت إن كان مسكرا، لنجاسته.  أما إذا لم يكن يسكر، فلا مانع من استخدامه.

 

هل يجوز دهن الشعر بزيت الحشيش
هل يجوز دهن الشعر بزيت الحشيش

 

 

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: فوائد زيت الحشيش الافغاني للشعر .. في 10 نقاط

 

 

 

 

 

 

 

اضرار زيت الحشيش الافغاني

ليس بالتأكيد أن تحدث هذه الأضرار لجميع الأشخاص، ولكن بعض الذين افرطوا في استخدامه عانوا من:

  • حكة جلدية مفرطة، تزيد يوماً بعد يوم.
  • كما أنه يسبب الحرقان، وبعض الوخزات في الجلد.
  • البعض يقولون أنه نتج عنه بعض المشاكل في عمليات الإيض، ولكن لا يوجد أبحاث علمية تدل على ذلك.
  • حساسية مفرطة بالنسبة لأصحاب البشرة الحساسة.
  • كما أنه تم اكتشاف كثير من الأماكن تبيع المنتج المغشوش منه، والذي نتج عنه كثير من الأمراض الخطيرة. كما أنه ساهم في تساقط الشعر بنسبة كبيرة.
  • أيضاً عانوا البعض من التغيرات في الأحماض الأمينية، بعض مركبات الحمض النووي.

أضرار زيت الحشيش الافغاني على الحامل

  • يسبب صداع مزمن، وآلام بالغة في الرأس.
  • كما أنه يفضل تجنبه حتى لا ينتج عنه بعض التشوهات في الجنين.
  • هذه هي الأضرار التي ربما تصيب الأشخاص عند استخدامهم لزيت الحشيش.

زيت الحشيش الاصلي والتقليد

هناك الكثير من العوامل التي من خلالها يمكنك معرفة الزيت الأصلي ولعل أشهرها، وأهمها:

  • الكثافة: يتميز الأصلي بكثافة عالية يصل إلى درجة اللزوجة. بينما الزيت المغشوش يكون خفيف وسائل خفيف.
  • اللون: يكون لون زيت الحشيش الأصلي الأخضر فاتحا أفتح من الأخضر المتعارف عليه، وألوان الأسود، والأخضر الغامق، من ألوان زيت الحشيش أيضا وذلك يعتمد على موطن النبتة، وفي أي بيئة نبتت.
  • الحرارة: يسبب الزيت الأصلي حرارة في فروة الرأس والشعور بالسخونة، بينما الزيت المغشوش لا يسبب الحرارة عندما يوضع على فروة الرأس.
  • الرائحة: رائحة الزيت الأصلي جيدة وعطرة وليست منفرة، يينما للزيت المغشوش يكون ذو رائحة سيئة أقرب للجاز.
  • النتيجة: الزيت الأصلي يؤدي إلى تساقط الشعر الميت أو الضعيف في أول ثلاثة أيام من استخدامه، ومن ثم تبدأ جذور شعر جديدة بالنمو، وهذا لا يحدث عند استخدام الزيت المغشوش.

 

أضرار زيت الحشيش الافغاني على الحامل
أضرار زيت الحشيش الافغاني على الحامل

 

في هذا المقال قدمنا لكم معلومات كثيرة عن زيت الحشيش وطرق استخدامه.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: مالا تعرفه عن فوائد زيت الحشيش الأخضر للشعر

 

 

 

 

 

تجارب زيت الحشيش لتطويل الشعر

تجارب زيت الحشيش لتطويل الشعر

تجارب زيت الحشيش لتطويل الشعر
تجارب زيت الحشيش لتطويل الشعر

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

زيت الحشيش لتكثيف الذقن

زيت الحشيش لتكثيف الذقن 0540428830 المنتج الذي يحلم به الرجال

زيت الحشيش لتكثيف الذقن قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *