أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / زيت الحشيش الافغاني للشعر / أفضل طرق استحدام زيت الحشيش لتغذية الشعر 0540428830

أفضل طرق استحدام زيت الحشيش لتغذية الشعر 0540428830

زيت الحشيش لتغذية الشعر

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

زيت الحشيش من أهم وأشهر الزيوت المستخدمة في العناية بالشعر وأحياناً يستخدم زيت الحشيش لتغذية الشعر ككورس علاجي في حالة الشعر الخفيف والشعر الجاف وتساقط الشعر والشعر الذي أنهكته الكيماويات والصبغات ووسائل الفرد، وتكمن ميزته في كونه طبيعياً ويحتوي على العديد من البروتينات والمغذيات اللازمة للشعر وفروة الرأس، بجانب إمكانية استخدامه مع كل أنواع الشعر.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

1. طريقة استخدام زيت الحشيش لـ تكثيف الشعر

زيت الحشيش الأفغاني هو زيت يتم استخراجه من نبات القنب حيث يتركز في أوراق النبات ويستخلص منها بكمياتٍ كبيرةٍ عن طريق التقطير بالبخار، أول ظهور له كان في بلدان وسط آسيا باعتبارها الموطن الأصلي لنبات القنب ومن هنا أصبح مصدر زيت الحشيش الأصلي للعالم كله هي تلك البلاد.

ويتم استخدام زيت الحشيش الخام سواءً الزيت المستخرج من الأوراق أو من البذور منفصلا دون أضافة آي زيوت آخرى فهو أكثر فعالية مقارنة بالمستحضرات الأخرى التي يتفاوت تركيز الزيت فيها، و طريقة استخدام زيت الحشيش للشعر من خلال اتباع الخطوات التالية:

– أولا يجب ترطيب الشعر قبل استخدام الزيت، إذ يجب ألا يكون الشعر جافًّا تمامًا ولا مبلولًا كلّيا.
– بعدها يتم تمشيط الشعر وفك تشابكه.
– يقسم الشعر الطويل إلى جزئين أو أكثر بهدف وصول الزيت إلى جميع أجزاء الشعر وإلى فروة الرأس بسهولة.
– ترج زجاجة الزيت جيدًا قبل الاستخدام، ثم يوضع كمية زيت تناسب طول الشعر وكثافته.
– تدلك فروة الرأس لعدة دقائق قبل استخدام الزيت بهدف تنشيط الدورة الدموية.

زيت الحشيش لتغذية الشعر ثم يتم توزيع الزيت على جذور الشعر ثم على طول الشعر كاملًا.
– ينصح بتغطية الشعر بقبعة الاستحمام البلاستسكية, أو أي مادة لا تسمح بالامتصاص لفترة زمنية تتراوح ما بين خمس إلى ست ساعات قبل غسله بالماء.
– ويتم الاستمرار في استخدام الزيت لحين الحصول على النتيجة المطلوبة، ويكون الاستخدام في البداية مرةً كل يومين، وبعدها نقلل عدد المرات إلى مرة في ا لأسبوع.

 

ربما تفيدك قراءة: 7 فوائد لن تصدقها لزيت الحشيش الهولندي للشعر

 

زيت الحشيش لتغذية الشعر
زيت الحشيش لتغذية الشعر

 

زيت الحشيش الاصلى للذقن

يعمل زيت الحشيش على ملء الفراغات الموجودة في الذقن, والتي تتسبب في ظهور الذقن بشكل غير متساوي وخفيف، فهو يكثق شعر الذقن ويطيله، ويستخدم زيت الحشيش للذقن بمعدل سبعة ملم للذقن فيستخدم كالتالي:-

– يتم تدفئة الزيت على النار قليلا.
– تغمس قطنة في الزيت وتوضع على الذقن بالأماكن الفارغة ثم يتم تدليك المنطقة قليلا، وقد يشعر المستخدم بالحرارة منبعثة من ذقنه، لكنها تزول بعد غسل الذقن بالمياه الفاترة.
– بعد التدليك يتم غسل الوجه ويجب تكرار الأمر يوميا للحصول على نتيجة جيدة.

 

2. زيت الحشيش لتساقط الشعر

هو من أشهر الزيوت الطبيعية التي عرفت منذ القدم، ويتم استخلاصه من نبات يسمى القنب المخدر, حيث يتم وضع الحشيش في محلول كحولي, ويتم تسخينه على درجة حرارة عالية، حتى تمام الغليان ثم بعد ذلك يتم استخلاص السائل عن طريق التقطير، وهو احد أهم الزيوت التي تساعد على حل مشاكل الشعر، أما فيما يخص طريقة استخدام زيت الحشيش الاصلي في السعودية فهناك طريقتين:

 

ربما تفيدك قراءة: فوائد زيت الحشيش الافغاني للشعر .. في 10 نقاط

 

الطريقة الأولى:

– يختلف الزيت المستخدم للشعر حسب نوع المستخدم، من حيث الكمية.

– تستخدم النساء 10 ملم منه، في حين أن الرجال يستخدمون 7ملم فقط، ويتم أستخدامه على مراحل:

المرحلة الأولى: وتبدأ عند بداية الاستخدام، ويتم فيها استخدام زيت الحشيش يوميا في الشهر الأول.
متى تظهر نتيجة زيت الحشيش الافغاني ؟

• نتائج الاسبوع الاول

يتوقف تساقط الشعر بشكل كامل، ويتم التخلص من القشرة، والأفرازات الدهنية.

• نتائج الشهر الأول

• يزداد طول الشعر من 5 الى 6 سم, وزيادة فى الكثافة بنسبة 10 إلى 20%.

المرحلة الثانية: تبدأ منذ بداية إنبات جذور الشعر التي كانت خاملة، ويستخدم يوما بعد يوم فى الشهر الثاني، ليحقق النتائج الآتية:

• إعادة إنبات بصيلات الشعر من جديد.

• يعود الشعر لينبت من جديد لتتغطى الفراغات تدريجيا.

• يبدأ الشعر الأبيض في التلون يوم بعد يوم.

 

الطريقة الثانية:

– في البداية يوضع الزيت فى وعاء على نارهادئة لتدفئته قليلا.
– ثم تدلك فروة الرأس بهدوء من الجذور، وحتى الأطراف، ويغطى الشعر جيدا.
– ويترك من ساعة إلي ساعتين على الأقل.
– وبعد أنتهاء الوقت المحدد يغسل الشعر جيد بالماء الفاتر، والشامبو.
– ويتم استخدامه من مرتين إلى ثلاثة مرات في الأسبوع.
– وسرعان ماتبدأ النتائج في الظهور بشكل ملحوظ من الاسبوع الثاني .

 

3. زيت الحشيش الاصلي في السعودية

يتميز زيت الحشيش الأصلي بأن لونه مابين الأخضر والأسود وأحياناً يميل للأخضر أكثر فيسمى زيت الحشيش الأخضر وإذا مال للسواد يسمى زيت الحشيش الأسود، كما يتميز بكونه لزج ثقيل القوام إلى حد ما ولا يكون سائلا كالمياه، ورائحته مقبولة وكأنها خلاصة أعشاب ممتزجة معا، وهذا الفرق بين زيت الحشيش الأفغاني الأصلي والتقليد.

مفعوله سريع جدا حيث تبدأ نتائجه في الظهور بعد أسبوعين من الاستعمال حسب نوع الشعر، ويبدأ الشعر يصل طوله إلى زيادة بنسبة 5 سم بعد 15 يوما فقط، وتظهر بداية الكثافة في أيام فقط لأن البصيلات تنتج شعرا جديدا.

وما لاتعرفه الكثير من النساء المستخدمات أن زيت الحشيش الأصلي عند أول ثلاثة أيام من استخدامه يعمل على إسقاط الشعر الميت، وهو ما يوحي للبعض بأن الشعر يتساقط، لكنه في الحقيقة يتخلص من الشعر القديم الميت ليبدأ انتاج الشعر الجديد.

يمكننا القول بأن زيت الحشيش انتشر في الفترة الأخيرة كأنتشار النار في الهشيم، فيمكنك أن تجد المنتج في كافة أرجاء المملكة وبأسعار مناسبة فقط أحصل على المنتج الأصلي وستنعم بشعر صحي ولامع، وبالطبع سعر الزيت يختلف من مكان لأخر وبحب حجم العبوة، ويتراوح سعر الزيت بين 100 ريال إلى 1000 ريال بحسب المكان والجودة، وهذا سعر زيت الحشيش في السعوديه بحسب أحجام العبوات:

• حجم 125مل، السعر 150 ريال فقط.
• الحجم 250 مل ـ السعر 250 ريال فقط
• الحجم 500مل ـ السعر 450 ريال فقط، نصف لتر.
• الحجم 750 مل ـ السعر 650 ريال فقط.
• الحجم 1000مل ـ السعر 850 ريال فقط.

 

ربما تفيدك قراءة: مالا تعرفه عن فوائد زيت الحشيش الأخضر للشعر

 

– زيت الحشيش للشعر حلال او حرام, و حكم زيت الحشيش للشعر مفتي المملكه:

أولا:

إذا كان زيت الحشيش مستخرجا من الحشيشة المسكرة، ولم يضف له ما يغير خصائصه ويذهب السكر منه: فهو في حكم الخمر، يجب إراقته، ولا يجوز بيعه، ولا شراؤه، ولا الانتفاع به في علاج أو غيره، وهو نجس، بناء على نجاسة المسكر المائع، أو نجاسة كل مسكر.

وسئل الشيخ عبد الله بن محمد المطلق حفظه الله: ” ما حكم الزيت الذي يستخرج من الحشيش لتنعيم الشعر وغيره ؟

فأجاب: الحمد لله

إذا كان زيت هذا الحشيش يسكر، وممنوع بيعه، لأن فيه مواد مخدرة محرمة: فلا يجوز استعماله، والله سبحانه وتعالى لم يجعل شفاء أمة محمد فيما حرم عليها.

فالحشيش: إذا كان هو الحشيش الذي يسكر ، والذي يعتبر من المخدرات : فلا يجوز استعماله والعلاج به، فإن هذه المخدرات مضرة، وداء، وكما ورد في حديث أم سلمة قال النبي صلى الله عليه وسلم : (إن الله لم يجعل شفاء أمتي فيما حرم عليها). والله أعلم”

 

ثانيا:

أما إذا كان هذا الزيت لا علاقة له بالحشيشة المسكرة، أو استخرج منها ، ثم عولج وأضيف إليه ما أذهب خصائصه، فلم يعد مسكرا: فلا حرج في استعماله؛ لأن الاستحالة، والاستهلاك : مطهران .

 

زيت الحشيش لتغذية الشعر
زيت الحشيش لتغذية الشعر

 

زيت الحشيش لتغذية الشعر
زيت الحشيش لتغذية الشعر

 

4. اماكن بيع زيت الحشيش الاصلي في الرياض

يتواجد زيت الحشيش الأفغاني في الصيدليات والمحلات التجارية الكبيرة، ومن الممكن أيضا الحصول عليه من خلال المتاجر الألكترونية التي تقدم خدمة الشحن والتوصيل مجانا وإذا كنت من سكان مدينة الرياض فيمكنك الحصول على زيت الحشيش الأفغاني الأصلي من خلال المتجر التالي:

 

ربما تفيدك قراءة: هل ينفع زيت الحشيش للشعر المصبوغ ؟

 

– متجر توب فاشون:

يقدم زيت الحشيش الأفغاني الأصلي، فقط بسعر 250 ريال سعودي حجم العبوة 250 مل ” ربع لتر ” مدة الكورس العلاجي يحبذ ان لا يقل عن 3 أشهر، مع العلم ان الكورس الكامل 9 أشهر وهو غالباً احتياج تغذية الشعر التالف والجاف ولإنبات الشعر ومن يرغبن بالحصول على شعر طويل جذاب، واياً كانت مدة الاستخدام يجب التدرج فيه بحيث يكون البدء مكثف (يومياً) ثم يقل نسبياً حتى يصبح مرة – مرتين اسبوعياً، البيع بالتجزئة والجملة، ويقدم خدمة الشحن والتوصيل المجانية، الطلب من خلال الرقم التالي: 0555255941 من خلال الواتس اب فقط، أو من خلال الرابط التالي: أضغط هنا .

 

– متجر بيوتي لاين:

يقدم زيت الحشيش الخام أصلي ومجرب 100%، وفعال بإمتياز في تطويل الشعر خلال مدة وجيزة، يعمل على تكثيف الشعر وتقويته، ينبت الفراغات ويقوي البصيلات، ويعمل على إيقاف التساقط، يعمل على التخلص من القشرة ويعالج الجفاف ويمنح الشعر الحيوية واللمعان، يحارب ظهور شيب الشعر في عمر مبكر وهو صالح للاستخدام على الحاجب والشارب واللحية، فقط بسعر 250 ر.س، لطلب المنتج من خلال الواتس اب فقط: 0557754042، أو من خلال الرابط التالي: أضغط هنا .

كما أن أحد أهم مميزات وفوائد زيت الحشيش للشعر تكمن في تأثيره على فروة الرأس لأن له تأثيراً مطهراً ومضاداً للميكروبات والالتهابات، وبالتالي نجده يساعد على تنظيف فروة الرأس وعلاج مشاكلها كالقشرة والالتهابات والفطريات وتراكم الزيوت والأوساخ، وبالنظر إلى أن عدداً كبيراً من تلك المشاكل يكون هو السر الرئيسي وراء مشاكل الشعر فإن علاجها يعطي نتائج سحرية في منح الشعر مجموعة من الفوائد والمزايا، منها:

تغذية الشعر وتطويله وتقوية جذور وبصيلات الشعر، والحد من مشاكل تقصفه وتساقطه، بالإضافة إلى منحه اللمعان في حال استخدمته السيدة بانتظام، ولفترة زمنية لا تقل عن أربعة عشر يوميا متتاليا.

يساعد زيت الحشيش الخام على ترطيب الشعر وتخليصه من مشكلة الجفاف التي تتعرض لها الفتيات نتيجة عدد مختلف من العوامل والأسباب، وأيضا يستخدم زيت الحشيش لتساقط الشعر, ومنحه القوة والصلابة.

ألا أن أضرار زيت الحشيش للشعر فلم تثبت الدراسات آية أضرار مؤكدة لزيت الحشيش بعد، ولكن هناك بعض الأثار السلبية التي تمت ملاحظتها على مستخدميه، وبنسبة ضئيلة جدا وهي حالات فردية تكاد تكون منعدمة ولكن يجب التنويه عنها، ومن اضرار زيت الحشيش الافغاني الاصلي للشعر:

– قد تصاب بصيلات الشعر بالإدمان بسبب دهنها بزيت الحشيش بشكلٍ دائم، وبالتالي يتعرض الشعر للخشونة والتساقط في حالة التوقف عن استخدامه.

– قد يسبب تغييرًا في تركيب بعض الهرمونات الأنثوية في حالة ملامسة الزيت لمنطقة صدر الأنثى، لذلك يجب الانتباه عند وضعه على الشعر.

– من الممكن أن يسبب استخدام الزيت بشكلٍ مستمر إلى حدوث بعض المشاكل الخاصة بعملية الأيض.

 

5. طريقة استخدام زيت الحشيش لتنعيم الشعر

يعمل زيت الحشيش على تحفيز بصيلات الشعر الخاملة على النمو بصورة أفضل وخلال وقت قصير، ويتم استخدام زيت الحشيش فى تنعيم وتطويل الشعر بطرق عديد ومنها:

 

ربما تفيدك قراءة: مميزات زيت الحشيش قبل وبعد أستعماله على الشعر والذقن

 

طريقة استخدام زيت الحشيش الافغاني الأصلى:

– يتم أحضار نصف كوب من زيت الحشيش الخام.
– يتم دفئة الزيت على نار هادئة.
– دلكي فروة الرأس جيدا.
– وإذا كان شعرك طويلاً حاولي تقسيمه إلى جزئين من المنتصف أو ثلاثة أو أربعة أجزاء بحيث تستطيعين الوصول لفروة رأسك وكل أجزاء شعرك بسهولة.
– رجي زجاجة الزيت جيداً وابدئي بوضع كمياتٍ من الزيت متلائمة مع طول شعرك وكثافته، لا تتركي الشعر جافاً تماماً ولا تتركيه مبللاً بسبب غزارة الزيت وإنما ضعي الكمية المناسبة لترطيبه بأكمله.
– دلكي فروة رأسك مرة آخرى لعدة دقائق لتنشيط الدورة الدموية وتوزيع الزيت بالقدر الكافي على جذور الشعر. اتركيه على شعرك لخمس أو ست ساعات قبل غسله.
– إذا كنتي تتبعين كورساً علاجياً فالأفضل أن تستمري عليه لثلاثة أشهر مرةً كل يومين، بعدها يمكن تقليل عدد المرات أسبوعياً بالشكل الذي ترينه ملائماً وحسب النتائج التي حصلتي عليها.

 

خلط زيت الحشيش مع زيوت اخرى

المكونات:

– ملعقتين كبيرتين من زيت الحشيش الأفغاني الأصلي.
– ملعقتين كبيرتين من زيت الصبار.
– ملعقتين كبيرتين من زيت الخروع النقي.
– ملعقتين كبيرتين من زيت الجرجير.
– ملعقتين كبيرتين من زيت اللافندر العلاجي.
– ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند.
– ملعقة كبيرة من زيت حبة البركة.
– ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو.
– ملعقة كبيرة من زيت السمسم.
– ملعقة كبيرة من زيت جنين القمح.
– ملعقة كبيرة من ماء الورد.
– ملعقة كبيرة من الجليسرين.
– خمس كبسولات من فيتامين E.

 

طريقة الاستخدام

– توضع جميع الزيوت في وعاء عميق، وتخلط جيداً معاً.
– ثم يضاف إليها فيتامين E، وتحرك مرة أخرى، حتى تتجانس.
– يفرغ الزيت في عبوات زجاجية، ويحفظ في مكان خاص.
– يوضع قليل من الماء على الشعر، وتوضع كمية من الزيت بحيث يغطي الشعر من الجذور حتى الأطراف، مع فرك فروة الرأس.
– يوضع كيس بلاستيكي أو غطاء بلاستيكي على الشعر، ويغطى بمنشفة مبللة بماء ساخن.
– يترك الزيت على الشعر لمدة لا تقل عن ساعتين، ثم يغسل بالماء والشامبو.
– من الممكن وضع مسحة خفيفة من الزيت على الشعر بعد غسله، وقبل تسريحه.

 

مجموعة من تجارب زيت الحشيش للشعر:

و تقول سيدة عن تجربتها مع الزيت التي حدثت مجرد صدفة:” لقد كنت في أحدى الدول العربية بغرض السياحة، ووجدت في أحد المحلات منتج زيت الحشيش، وقال لي البائع أنه يزيد طول الشعر بنسبة كبيرة، وبالفعل اشتريت منه، بعد استخدام زيت الحشيش طول شعري بسرعه، وتحسن عن الأول بكثير، على الرغم من أن شعري طويل، إلا أن طوله زاد بدرجة كبيرة، لقد كانت رائحته مثل رائحة زيت الزيتون، وقوية جدا، أصبحت أخلطه مع مجموعة زيوت أخرى، وأضعه قبل النوم، واغسله بعد أن استيقظ، وهذا زاد من طول شعري أكثر”.

بينما أحد الرجال يقول تجربتي مع زيت الحشيش للذقن أننى لا أتمكن من إطلاق لحيتي لأنها لم تكن تنمو منتظمة، وكان يرغب كثيرا فى أن تظل لحيته طويلة، ولكن مع الحفاظ على شكلها المنتظم، وقد نصحه أحد الأصدقاء، بأستعمال زيت الحشيش الأفغاني، لأنه يعمل على تغذية الشعر للرجال وبالفعل أتجه إلى أقرب صيدلية، وأشترى منها الزيت، وقام بأستخدامه، وأستطاع الزيت تطويل الشعر في شهر واحد فقط، وهو الأن يشعر بثقة فى النفس أكثر مما سبق.

 

6. زيت الحشيش الاصلي والتقليد

زيت الحشيش من الزيوت التي انتشرت مؤخرا في الوطن العربي بشكل كبير مما دفع الكثيرين من معدومي الضمير لعرض أنواع من الزيت مغشوشة في الأسواق ويتم الترويج لها على أساس أنها أصلية، ولكن للتفرقة بين الزيت الأصلي والتقليد اتبع النقاط التالية:

• الفرق بين زيت الحشيش الأصلي والتقليد من حيث الوان زيت الحشيش:

هناك نوعين من زيت الحشيش يختلفان من حيث اللون وكلاهما من الزيت الأصلي:

 

زيت الحشيش الخام:

يتميز هذا الزيت بكونه يتمتع باللون الأسود أو الأخضرال داكن، لأنه يستخدم بمجرد استخراجه من مادة القنب الخام دون عمليات تنقية، لذا يحتوي على أجزاء أخرى من النبات، تجعل لونه داكن .

 

– زيت الحشيش المكرر:

وهو الزيت الخام بعد دخوله للمصانع ويتم تكريره، ويستهلكه معظم الناس، ويأتي بلون ذهبي فاتح، وذلك بسبب خضوعه لعمليات إزالة الكربوكسيل، والتصفية الجيدة من الشوائب.

 

الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد بالفحص:

ويعرف ذلك من خلال الشهادات التي تقدمها الشركات المصنعة للزيت حيث تقوم الشركات المصنعة لزيت الحشيش بفحصه أولا في مختبرات مستقلة، مع نشر الشهادات التي حصلت عليها على موقعها على شبكة الإنترنت، أو على المنتج ذاته.

 

زيت الحشيش لتغذية الشعر
زيت الحشيش لتغذية الشعر

 

• الفرق بين أنواع زيت الحشيش من حيث بلد المنشأ:

زيت الحشيش عالي الجودة يأتي من كولورادو أو الدنمارك، فمكان زراعة النبات، وكيفية زراعته، من العوامل الهامة التي تميز بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد.

فنبات الحشيش هو مركب مفرط التراكم، فيمتص الملوثات من التربة والهواء التي ينمو فيها بسهولة، ما يجعله يحتوي على المواد السامة.

وتشتهر مزارع الحشيش الأوروبية، والأمريكية بجودتها لوجود الأنظمة الزراعية الأكثر صرامة في العالم، وهو ما يجعلها من أنقى، وأعلى جودة في العالم.

 

الفرق بين زيت الحشيش الأصلي والتقليد من حيث الشكل والملمس:

حقيقة زيت الحشيش الأصلي لونه مابين الخضرة والأسود وأحياناً يميل للخضرة أكثر فيسمى أخضر وإذا مال للسواد يسمى اسود، ويكون ثقيل الخامة إلى حد ما ولا يكون سائلا، رائحته تكون مقبولة وكأنها خلاصة أعشاب، نتائجه تظهرسريعا ففي خلال اسبوعين تبدأ النتائج في الظهور فتظهر بداية الكثافة في أيام فقط، كما أن زيت الحشيش الأصلي عند أول ثلاثة أيام من استخدامه يعمل على إسقاط الشعر الميت، وتشعر المستخدمة بحرارة طفيفة في فروة الشعر.

والمتعارف عليه من تجارب الناس أن زيت الحشيش الأصلي غني بالمغذيات والبروتينات والفيتامينات والمعادن والمكونات الطبيعية اللازمة من أجل تغذية الشعر الجاف وتوفير احتياجاته ومساعدته على النمو بشكلٍ أفضل، وقد أثبت هذا الزيت فعاليته في عدد كبير من مشاكل الشعر وصل أحياناً لبعض حالات الصلع الخفيف، زيت الحشيش الأفغانى الأصلي، هو الحل السحرى لكافة مشاكل الشعر المختلفة، سواء شعر الرأس أو أستخدام زيت الحشيش للشنب أو الذقن، فهو بديل أمن ورخيص لعمليات زراعة الشعر, ويساعد السيدات على علاج تقصف الشعر وعلاج الشعر الخفيف ويعمل علي تقويته، وإعادة لمعانه، وحيويته، ويعمل على ملء فراغات الذقن حتي التي لم ينبت بها الشعر مسبقا، ويكثف شعر اللحية بشكل ملحوظ، ويمنحه اللمعان، والحيوية اللازمة، للظهور بمظهر أنيق يلفت الأنظار.

 

 

 

 

المصدر : شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

زيت الحشيش لتكثيف الذقن

زيت الحشيش لتكثيف الذقن 0540428830 المنتج الذي يحلم به الرجال

زيت الحشيش لتكثيف الذقن قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *