أخبار عاجلة
الرئيسية / تجميل الاسنان / زراعة الأسنان / تعرف على أرخص سعر لـ تكلفة تلبيس الاسنان في تركيا

تعرف على أرخص سعر لـ تكلفة تلبيس الاسنان في تركيا

تعرف على تكلفة تلبيس الاسنان في تركيا

لا شيء يفوق أهمية الحصول على ابتسامة جذابة وجميلة، لذلك يبحث الجميع نساء ورجالا عن التحسين من مظهر ابتسامتهم من خلال السعي الحثيث للوصول إلى فم صحي وأسنان بيضاء ناصعة خالية من العيوب، ويبحثون عن تكلفة تلبيس الاسنان في تركيا، ولتحقيق هذا الغرض ازداد اهتمام الأطباء بتطوير التقنيات المستخدمة في مجال طب الأسنان التجميلي وفي المقابل ازداد إقبال الناس من مختلف الشرائح والأعمار على مثل هذه التقنيات التي من بينها تقنية تلبيس الأسنان أو طربوش الأسنان الذي يهدف الى تعويض الأسنان الناقصة أو المفقودة بغرض استعادة جمال الابتسامة.

 إذا تريد معالجة اسنانك بجودة عالية وتكلفة منخفضة في أفضل مراكز اسطنبول المتخصصة في طب الأسنان..

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

زراعة الاسنان في تركيا

لقد برعت تركيا في مجال التجميل وزراعة الاسنان وهي عملية لاقت رواجا كبيرا وساعد علي ذلك قدرة تركيا علي توفير تلك العملية بأفضل طرق ممكنة، حيث أن تركيا تمتلك عدد كبير من المراكز المتخصصة في مجال علاج وزراعة الاسنان.

إن زراعة الأسنان تعتبر من أحد أنواع عمليات الطب التجميلي وأيضا الطب العلاجي فيمكنك أن تحظى بسن جديد وقوي كالسن الطبيعي ايضا يعيد لك السن المزروع القوة والصحة لفمك والمظهر الجذاب الذي كنت تتحلى فيه ما قبل فقدان أسنانك.

شهدت عمليات طب الأسنان التجميلي في الآونة الأخيرة تطورا كبيرا في المعدات وخبرة الأطباء فأصبحت النتائج ممتازة ومضمونة في اغلب عمليات زراعة الأسنان وتحولت العملية من العمليات الصعبة القليلة الى العمليات السلسلة والمتقنة إلى حد ما، خصوصا في تركيا فركزت الدولة التركية في الآونة الاخيرة على علم طب الأسنان وتعليمه بشكل قوي ومركز فكل سنة يتخرج عدد كبير من احسن أطباء الأسنان في تركيا.

كما أن كل يوم يقوم علماء أتراك ببحوث لتطوير هذا المجال، ومن إحدى هذه التطويرات التي ستستخدم في تركيا بقوة وأظهرت نتائج قوية جدا طوروا المادة المستخدمة في طلاء الأسنان وادخلوا البورون عليها وذلك لتسريع الشفاء، وايضا لمتانة الأسنان المزروعة فهذه المادة تجعل السن أمتن وتمنع الميكروبات من الإقتراب  وتقتل الكائنات الحية الدقيقة التي تلتصق بجدار السن.

 

 

احسن أطباء الأسنان في تركيا
احسن أطباء الأسنان في تركيا

 

 

 

الفرق بين زراعة الاسنان وتركيب الاسنان 

إن الفرق بين زراعة وتركيب الأسنان فرق نسبي حسب حالة المريض الفعلية والمادية فإن فرق السعر بين زراعة الأسنان وتركيب الجسور كبير فزراعة الأسنان أغلى من تركيب الجسور ولكنها تعتبر الطريقة الأولى أيضا في تعويض الأسنان التالفة من حيث طريقة الزراعة ونسبة النجاح فنسبة نجاح عملية الأسنان عالية جدا وقليل جدا ما تفشل عملية زراعة أسنان.

الفرق كالتالي سنبدأ بشرح لكيفية تركيب الجسور

يقوم الطبيب بتثبيت هذه الأسنان الصناعية على طرفي المنطقة الفارغة وتتكون الجسور من مادة البورسلين والسبائك ومميزاتها بين الزراعة والتركيب بالسعر العادي غير المرتفع ولكن لها عيوب كثيرة فعندما تقوم بتركيب الأسنان الثابتة يجب عليك تجنب طحن المأكولات القاسية لأنها تسبب تلف للجسر، عدم مضغ اللبان والتخلص من عادة الصرير، زيارة الطبيب لتجنب حدوث إلتهاب،  تسبب الضرر للأسنان الذي سوف يقوم الطبيب بنحتهم لكي يثبت عليهم الجسر.

زراعة الأسنان تعتبر الحل الأمثل لتعويض الأسنان التالفة وأيضا زراعة الأسنان الفورية في تركيا تعوضك عن الأسنان المفقودة بمثلها بدون تعرض أي سن آخر للضرر أو التلف على عكس تركيب الأسنان التي فيها يتعرض السنين المحيطين بالسن الفارغ للحف  فهي تحمي الأسنان الأخرى المحيطة بالسن المزروع ولكنها أعلى تكلفة نسبيا عن التركيب وتعتبر الأفضل.

ما هي عدسات الاسنان

عدسات الأسنان هي عبارة عن قشور رقيقة مصنوعة من مواد خزفية، يتم لصقها على السطح الخارجي للأسنان وهي تتفاوت في الألوان بما يتلاءم مع الأسنان.

 

 

ما هي عدسات الاسنان
ما هي عدسات الاسنان

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: تعرفوا على تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا

 

 

 

 

 القشور:

هى درع رقيق من الخزف يستخدم لتغطية السطح الأمامي للسن، يتم تصميم القشرة خصيصا لكل فرد بطريقة دائمة لتغيير أو تحسين مظهر الأسنان المكسورة أو غير المرغوب فيها، بهدف تحسين شكل الأسنان وزيادة بياضها بشكل دائم وبالتالي تحسين الشكل العام للشخص.

يمكن أن يلجأ الشخص لوضع قشرة واحدة لتغطية سن مكسورة، او قد يلجأ لها الاخرين كخيار تجميلي للأسنان فيضع 6-8 قشور للحصول على ابتسامة متناسقة.

بمجرد وضع عدسات الأسنان، تصبح هذه القشور دائمة ولا يمكن تبديلها سوى بإجراء طبي، وتبلغ اسعار العدسات الاسنان في تركيا بالمعدل ما يقارب 925 دولار للسن أو 2500 دولار لكافة الأسنان، ويمكن أن تخدم صاحبها لمدة 10-15 سنة.

ما هي فوائد عدسات الأسنان؟

في الواقع تقتصر فوائد عدسات الأسنان على الجانب التجميلي لها، حيث تستخدم من أجل الحالات التجميلية التالية:

1_اخفاء الأسنان المكسورة أو ذات الخلل من حيث الشكل.

2_اخفاء تصبغات حادة لا يمكن معالجتها.

3_ملء الفراغات بين الأسنان.

و الجدير بالذكر هنا، أن عدسات الأسنان لا تساهم في معالجة التسوسات، بل على العكس يجب إصلاح كافة التسوسات قبل القيام بوضعها.

سلبيات عدسات الأسنان

في الواقع هناك بعض السلبيات لعدسات الأسنان

  • عملية وضع عدسات الأسنان تقتضي طحن وحث جزء من ميناء السن وهذا الفرق بين الفينير واللومينير الذي لا يحتاج لإزالة طبقة كبيرة من السن وهي خطوة غير قابلة للاسترجاع بعد حين.
  • عدسات الأسنان لا تحميها من التسوس، ما يعني أنك بحاجة لإصلاح أسنانك تماما قبل وضعها وهو اجراء بحد ذاته مكلف.
  • كما أشرنا سابقا، عدسات الأسنان هي حل باهظ الثمن وبالتالي فهو ليس خيارا أصلا لدى البعض.

انواع تركيبات الاسنان الزيركون

إن طب الأسنان التجميلي هو مجال واسع الانتشار والنجاح بلا شك، فمن لا يريد ابتسامة جميلة ومشرقة؟ ومع تعدد الإجراءات التجميلية للأسنان، وأيضا اختلاف المواد والخامات المستخدمة في كل إجراء، ربما تكون قد سمعت عن تركيبات الزيركون، وربما تتساءل عن انواع تركيبات الاسنان الزيركون المختلفة

إذا كانت لديك سن مفقودة تحتاج إلى استبدالها بنوع من الأسنان الصناعية مثل التاج أو الجسر، فإن أطباء الأسنان هذه الأيام غالبا ما يختارون تركيبات الزيركون للأسنان، وعليك اختيار افضل مستشفى علاج اسنان في تركيا.

 ويتم اختيار هذه التيجان وتعتبر أفضل من تيجان البورسلين والتيجان المعدنية أو تيجان الذهب الكامل بسبب قوتها المتميزة والمتانة وجمالياتها الممتازة.

  •  مستشفى تخدم بعض أطباء الأسنان سوريين في تركيا تركيبات الزيركون حصريا على الترميمات الخزفية، خاصة عند استعادة سن واحد.
  •  تتطلب تركيبات الزيركون هوامش أو شطف بسيط للحصول على أفضل النتائج من عملية التركيب.
  •  قد يتم تصنيعها من زيركون كامل الصلابة، زيركون عالي الشفافية أو زيركون متعددة الطبقات.

تتعدد أنواع تركيبات الأسنان الزيركون ويدخل استخدامه في العديد من الإجراءات:

وعلى حسب ما تتطلبه الحالة، بالإضافة إلى تفضيلات المريض الشخصية، وبعد مناقشة الفوائد والمخاطر المحتملة، وأيضا الآثار الجانبية، يمكن الاختيار من بين أنواع تركيبات الأسنان الزيركون مثل التيجان الزيركون، أو الجسور الزيركون، أو أطقم الأسنان، أو الحشوات المصبوبة والتي تعرف أيضا ببطانات الأسنان.

1_ جسر الأسنان الزيركون:

  •   هو أحد أشهر أنواع تركيبات الأسنان الزيركون وهو مناسب للأشخاص الذين فقدوا أسنانهم، أو لا يريدون ارتداء أطقم أسنان مستقبلا.
  • يكون جسر الأسنان الزيركون مصنوعا من أكسيد الزركونيوم، وهو شكل قوي للغاية من سيراميك الأسنان.

يعتبر أكسيد الزركونيوم متوافقا مع طبيعة جسم الإنسان، مما لا يدعو للقلق من وجود رد فعل سلبي للجسر. في أغلب الحالات لا يوجد قلق من الأشخاص الذين لديهم حساسية من المعادن، فلا تستخدم معادن في جسر الزيركون.

2_تاج الاسنان الزيركون            

  • يتم استخدام الزيركون في صناعة تيجان الأسنان خاصة التي يتم تركيبها في الجهة الخلفية من الفم، لأن تلك الجهة يكون بها ضغط أعلى للمضغ وتتطلب الكثير من القوة، ولأن معدن الزيركون يتميز بالمتانة والصلابة كما ذكرنا، فإنه يعد مثاليا لهذا الاختيار.
  • ويعتبر استخدام الزيركون في التيجان طريقا أقصر في إجراء التاج أو التلبيس، وذلك لأنه يتطلب وقتا أقل مقارنة بالزيارات العديدة والوقت الأطول في تاج الخزف التقليدي.

3_ البطانة أو حشوات الأسنان المصبوبة

  • هو أحد الإجراءات التي يتم فيها أيضا استخدام الزيركون، فهناك الحشوات ذات القاعدة بالإضافة إلى أكسيد الزركونيوم، وهي تكون خالية من المعادن الأخرى مثل الذهب أو الفضة أوالبلاتين.
  •  تعتبر بطانات الزيركون مناسبة للغاية للأشخاص الذين يعانون من حساسية المعادن، كما أنها مقاومة للاهتراء، وتتوفر بألوان جيدة.

4_اطقم الاسنان

في بعض الحالات قد تكون أطقم الأسنان هي الحل الأمثل للكثير من الأشخاص، خاصة أولئك الذين يعانون من تساقط الأسنان بسبب التقدم في السن أو بعد التعرض لحادث معين، ويستخدم الزيركون بشكل واسع في تصنيع بعض أنواع أطقم الأسنان، حيث تكون التيجان الأولية والدعامات مصنوعة من الزيركون مما يوفر نتائج جمالية ووظيفية مرضية لأغلب المرضى، مع عدد أقل من المضاعفات والمشاكل الناجمة.

 

 

انواع تركيبات الاسنان الزيركون
انواع تركيبات الاسنان الزيركون

 

 

 

اسعار تلبيس الاسنان الزيركون

 تختلف أسعار التركيبات الزيركون وفقا لنوع التركيبة التي سيتم استخدامها، وأيضا باختلاف البلد التي سيتم فيها الإجراء، وخبرة ومهارة الطبيب، وسمعة المركز، وما تطلبه الحالة من عمل، ولكن بشكل عام تتراوح تكلفة تاج الأسنان الزيركون ما بين 150-300 دولار تقريبا للسن الواحد وهي اسعار هوليود سمايل في تركيا، وقد تزيد حسب ما يقرر الطبيب من أهم المشاكل التي تواجه المرضى قبل إجراءات تعويض الأسنان المفقودة، الفترة التي يمكن قضائها قبل الحصول على التركيب والعلاج النهائي.

تعتمد أسعار تركيبات الزيركون للأسنان على مدى فقدان الأسنان لدى المريض والمواد المستخدمة. هناك أنواع مختلفة من البدائل التي قد يشملها العلاج بما في ذلك التاج المفرد، الجسر المكون من ثلاث وحدات، والجسر الكامل. يتغير السعر اعتمادا على عدد الأسنان التي يتم استبدالها مع تقييم كامل لصحة الفم وأي تغييرات أو علاجات مسبقة قد يحتاجها المريض قبل الحصول على العلاج النهائي.

ربما تجد أن سعر تلبيس الاسنان الامامية الزيركون في الدول الكبيرة مثل الولايات المتحدة تبدأ من 1500 دولار، إلا أنها قد تصل إلى أكثر من 8000 دولار في كثير من الحالات المعقدة، ربما يكون تركيب صف بأكمله من تركيبات الزيركون للأسنان مكلف للغاية في هذه الدول، بحيث يصل إلى أكثر من 20000 دولار، أو 15000 دولار في الدول الأوربية الأخرى، في الدول التي تقدم أسعار تركيبات الزيركون للأسنان بشكل مخفض مثل تركيا والمكسيك، قد تجد أن هذه التكلفة أقل من ذلك بكثير بحيث تبدأ من 300 دولار فقط وكذلك ستجد إمكانية الحصول عليها في نفس اليوم، وتفرق أيضا اسعار تقويم الاسنان في تركيا الذي يعالج انحرافات الاسنان.

 

سعر طربوش الاسنان الزريكون

في البداية نتعرف علي ما هو طربوش الاسنان يعرف طربوش الأسنان على أنه غطاء يتم صناعته من خامات متعددة على نفس شكل وهيئة السن الأصلي، ليتم وضعه على السن بعد ذلك بهدف تحسين مظهره واستعادة قوته وصلابته.

يطلق عليه أحيانا تاج الأسنان أو تلبيسة الأسنان وهو أحد التقنيات التعويضية لحالات التلف أو الضعف الذي قد يصيب الأسنان نتيجة التسوس أو الكسر أو التعرض للحوادث وغير ذلك من الأمور.

ما هي مميزات طربوش الأسنان ؟

تغطية عيوب الأسنان: يرجع الهدف الأساسي من تركيب طربوش الأسنان إلى تغطية عيوب الأسنان الظاهرة مثل التآكل نتيجة التسوس أو سقالوط جزء من الأسنان أو اصفرار الأسنان نتيجة التدخين، لذا فطربوش الأسنان هو حل فعال للتخلص من هذه العيوب والحصول على أسنان مثالية.

استعادة وظيفة الأسنان: يساعد طربوش الأسنان على استعادة وظيفة الأسنان الطبيعية مثل القدرة على الحديث بشكل طبيعي ومضغ وتقطيع الطعام بشكل جيد نظرا لما يوفره من قوة ومتانة إضافية للأسنان الهشة.

المظهر الجمالي الجذاب: يساعد طربوش الأسنان على منح الشخص مظهرا جذابا وابتسامة مثالية نظرا لقدرته على تغطية عيوب ومشاكل الأسنان التي قد تتسبب بنوع من الإحراج للشخص مثل الاصفرار وتكسر وتآكل الأسنان.

 

اسعار هوليود سمايل في تركيا
اسعار هوليود سمايل في تركيا

 

 

 تكلفة طربوش الأسنان

تختلف التكلفة التقريبية لطرابيش الأسنان وتتفاوت بحسب عدد من العوامل:

  • المواد الداخلة في صناعة الطربوش سواء المعادن أو الخزف أو الخزف المصهور بالمعدن.
  • مدى جودة التقنيات المستخدمة في صناعة تركيبات الأسنان ومستوى النظافة والتعقيم.
  • تكلفة المعالجة المبدأية للأسنان التالفة قبل القيام بتركيب طربوش الأسنان.
  • مهارة ودقة طبيب الأسنان، وعدد سنوات خبرته في هذا المجال.

لكن في المجمل يتراوح سعر طربوش الأسنان الزيركون في مصر والسعودية ما بين 150 – 200 دولار أمريكي، أما في قطر والامارات العربية المتحدة فتزيد هذه التكلفة لتصل الى 350 دولارا أمريكيا، وفي الولايات المتحدة الأمريكية تزيد تكلفة تيجان أو طربوش الأسنان فتتراوح ما بين 500 الى 1500 دولار للسن الواحد يتم تغطيتها بشكل كلي أو جزئي بحسب نظام التأمين الصحي.

 

مميزات الاسنان الزيركون

أي مادة سواء كانت معدنية أو كيميائية تستخدم في تركيبات الأسنان، يجب أن يكون لها بعض الخصائص التي توفر الصلابة والشكل الطبيعي وبعض الخصائص الأخرى التي توفر عناصر الأمان والجودة العالية. توجد تركيبات عديدة ظهرت في عالم طب الأسنان منذ القد، ولكنها لم تكن لها نفس خصائص تركيبات الزيركون للأسنان الرائعة.

حيث توفر هذه المادة ما يلي:

  •  _يمكن تعديلها بسهولة وإعادة تشكيلها وإعادة تلوينها.
  •  _تشبه مينا الأسنان الطبيعية بسبب لونها وشفافيتها.
  • _لا تحتاج إلى قاعدة معدنية.
  • _لا تحتاج إلى إزالة أكبر قدر من السن الأصلي كما هو الحال مع الأنواع الأخرى من التيجان.
  •  _مقاومة للصبغات وهي أفضل من التيجان الاكريليك أو مركب السيراميك.
  • _متوافقة حيويا فهي آمنة للبقاء في الفم لفترة طويلة.
  •  _مقاومة لدرجات الحرارة الساخنة والباردة بشكل ممتاز.
  •  وبالتالي، فإنها تقلل من فرط الحساسية المرتبطة بأنواع أخرى من التيجان.
  • _هي دائمة للغاية، فمادة الزيركون تعتبر حوالي خمس مرات أقوى من الخزف.

 لهذا السبب، قد يكون الزيركون خيارا أفضل للمرضى الذين يعانون من مشاكل في مواد التاج الأخرى أو الذين يعانون من مشاكل في طحن أسنانهم، أو حساسية اللثة.

_فائدة أخرى لتغليف الاسنان بالزيركون هي أن أطباء الأسنان يمكن أن يصنعوها في عيادتهم كما يحدث في بعض المراكز التركية في نفس اليوم.

نظرا لأن تيجان الزيركون يتم طحنها مباشرة من كتل صلبة من الزركونيوم، فإنها تتطلب قدرا أقل من المعدات والوقت والمواد لإنتاج أكثر من الأنواع الأخرى من طربوش الأسنان، مثل السيراميك المركب والخزف والمواد الخزفية الأخرى التي تنصهر على قاعدة معدنية، لذلك، يمكن لأطباء الأسنان عمل هذه التركيبات مباشرة في العيادة دون الحاجة إلى طلب التيجان من مختبر الأسنان الذي يستغرق أيام حتى أنه من الممكن لأطباء الأسنان إنشاء وتركيب تيجان الزيركون في يوم واحد

السبب في أنه يوصى باستخدام تركيبات الزيركون فوق غرسات التيتانيوم في عملية زراعة الأسنان في المقام الأول بسبب متانتها، لقد استخدم معدن الزركونيوم نفسه لسنوات عديدة كعنصر أساسي في جراحة استبدال مفصل الورك، تتميز هذه المادة بخصائص تحمل عالية، مما يجعلها فعالة بشكل خاص عند استخدامها في زراعة الأسنان.

ومن المعروف أيضا أن المادة تندمج بسهولة مع العظام، مما يعني أنه يجب دمجها تماما في عظم الفك. متانة هذه المادة في عملية الزراعة تتضح من خلال حقيقة أن هذه المادة لا تتآكل، المواد الكيميائية الموجودة في فمك مثل اللعاب لن تسبب مشاكل مع هذه المواد مع مرور الوقت

 

 

تلبيس الاسنان الزيركون
تلبيس الاسنان الزيركون

 

عيوب تلبيس الاسنان الزيركون

بالإضافة إلى وجود العديد من المميزات، فإن أنواع تركيبات الزيركون بشكل عام قد تنطوي على بعض السلبيات، ومنها ما يلي: صلابة الزيركون في تركيبات الأسنان قد تثير بعض المخاوف حول الاحتكاك مع جذر الأسنان، وتآكل الأسنان الملاصقة لها، ولكن الفحص والمتابعة المنتظمة عند الطبيب تساعد على الحد من المشكلات المحتملة، على عكس البورسلين، فإن الزيركون معدن غير شفاف ولا يعكس الضوء، وقد لا يحب البعض مظهره على الأسنان. يعتبر الزيركون مرتفع التكلفة مقارنة بالعديد من الإجراءات الأخرى.

 1_الاحتكاك مع الجذور والأسنان المقابلة.

تتضمن كلا من طريقتي تركيب أسنان الزيركون عيوبا متعلقة بالاحتكاك، فتركيبها على شكل غرسات قد يؤدي في بعض الحالات إلى تآكل الأسنان المقابلة نتيجة الاحتكاك المستمر معها بالنظر إلى قوة وصلابة أسنان الزيركون، وأيضا في حالة تركيب أسنان الزيركون على شكل تيجان من الممكن أن تمتد آثار الاحتكاك لتسبب تآكلا في جذور السن نفسه.

 2_عدم تناسق ألوان أسنان الزيركون مع الأسنان الطبيعية.

تأتي أسنان الزيركون بلون العظام الأبيض أنه من السهل جدا صبغ تاج البورسلين المثبت فوقها بدرجات اللون الأبيض التي تلائم ألوان أسنان المريض، إذا كانت تميل إلى اللون الأبيض الناصع أو حتى تميل إلى الاسمرار أو الاصفرار إلا أن هذا قد لا يكون كافيا في الكثير من الحالات، فبداية لا تتمتع أسنان الزيركون بالشفافية الطبيعية التي تتميز بها  الأسنان المصنوعة بالكامل من البورسلين أو المصنوعة من مادة Lithium disilicate، وبالتالي من الممكن للعين الخبيرة- ملاحظة الفرق في لون أسنان الزيركون الأسنان الطبيعي.

وعلى الرغم من تلك المشكلة إلا أن أسنان الزيركون تظل المفضلة، خصوصا في الأسنان الأمامية لتشابه اللون الأبيض لها مع لون الأسنان، عيوب تلبيس البروسلين قد تظهر الغرسات المعدنية المثبت عليها تيجان البورسلين من بعض زوايا الفم وهو ما يعطي مظهرا سيء.

 

 3_صعوبة اكتشاف المشاكل تحت تيجان الزيركون.

من أضرار تلبيسة الزيركون التي تظهر فقط عند استعمال الزيركون على هيئة تلبيسة (تاج) لتغطية الأسنان التالفة أو المتآكلة أن قوة وصلابة التلبيسات تمنع في الكثير من الأحيان اكتشاف مشاكل الأسنان في طور تكوينها، فقد يفاجأ الشخص مثلا بنشوء تسوس واستفحاله بدرجة كبيرة جدا دون أن يدري إلا في المراحل النهائية له، كما أن طبيب الأسنان لا يمتلك إلا أدوات محدودة فقط لاكتشاف مشاكل الأسنان تحت تيجان الزيركون.

وللتغلب على هذه المشكلة يجب إيلاء اهتمام أكبر بالكشف الدوري على الأسنان باستخدام أدوات الكشف المتقدمة، مثل أشعة الأسنان، وأجهزة تشخيص التسوس، وعدم إهمال أي مؤشرات على وجود مشكلة في الأسنان حتى وإن كانت بسيطة جدا، مثل الألم، يرتبط  تلبيس الزيركون ورائحة الفم السيئة، والتهاب أو تورم اللثة، والخراجات والإفرازات الدموية، والحساسية للمشروبات الباردة أو الساخنة، وأي ملاحظات أخرى قد تظهر على الأسنان وتشي بوجود مشكلة في التلبيسات.

 4_أسنان الزيركون لم تختبر بصورة كافية ومرتفعة التكلفة.

لأنها مادة مكتشفة حديثا، لم تحظ أسنان الزيركون بدراسة كافية بعد مثلما حظيت التقنيات الأقدم (الأسنان المعدنية وأسنان البورسلين،) وبالتالي من المحتمل جدا أن تكون هناك بعض أضرار تلبيسات الزيركون التي لم تكتشف بعد، وعلى وجه التحديد تلك الأضرار التي تحتاج إلى فترة زمنية طويلة نسبيا لملاحظتها وتسجيلها، ولكن بشكل عام لا توجد دلائل على وجود مشاكل محتملة لأسنان الزيركون. تكلفة تلبيس الاسنان في تركيا

أيضا نتيجة لحداثتها وعدم اعتياد أطباء الأسنان على التعامل معها بعد، وأيضا لارتفاع تكلفة معدن الزركونيوم، تعد تركيبات الزيركون أكثر تكلفة بشكل ملحوظ من أنواع تركيبات الأسنان الأخرى، مما يجعلها خيارا أقل جاذبية للذين يبحثون عن تركيبات أسنان اقتصادية. تكلفة تلبيس الاسنان في تركيا

وهذا كما ورد في تجربتي مع تلبيس الاسنان في تركيا لذا قد يفضل البعض استعمال تركيبات الزيركون في الأسنان الأمامية الظاهرة، بينما يمكن استعمال تيجان البورسلين المستندة إلى غرسات معدنية الأقل تكلفة في الأسنان الخلفية لأنها أقل ظهورا.

 

 

تجربتي مع تلبيس الاسنان
تجربتي مع تلبيس الاسنان

 

 

 

وهكذا نكون أوضحنا كل المعلومات التي يجب توافرها عن تلبيس الأسنان الزيركون وعدسات الأسنان وتكلفتهم لكي يقوم الشخص بالحصول على تجميل لأسنانه بسهولة وابتسامة بأفضل الطرق وفي أفضل المراكز في تركيا وبأسعار مميزة.

 

 

 

 

 

 

تكلفة تلبيس الاسنان في تركيا

 

تكلفة تلبيس الاسنان في تركيا

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

مراكز زراعة الاسنان في تركيا

أشهر مراكز زراعة الاسنان في تركيا

مراكز زراعة الاسنان في تركيا   تعرضت لحادث سير تسبب في سقوط بعض أسناني وهو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *