أخبار عاجلة
الرئيسية / تجميل الاسنان / زراعة الأسنان / تعرف معنا على أفضل مراكز زراعة الاسنان في أسطنبول

تعرف معنا على أفضل مراكز زراعة الاسنان في أسطنبول

مراكز زراعة الاسنان في أسطنبول

 

 

 

تتميز تركيا بوجود العديد من مراكز وعيادات زراعة الأسنان، وتتمركز بالأخص مراكز زراعة الاسنان في أسطنبول حيث الأهتمام الكبير والواسع بطب التجميل عامة وزراعة الأسنان خاصة، وذلك عندما تعرف أن تكلفة زراعة الأسنان في اسطنبول منخفضة بالنسبة لدول أخرى أوروبية، مع العلم أن الكفاءة الطبية واحدة، وتقدم تركيا أعلى مستويات المهنية من خلال العديد من المراكز المتخصصة ومستشفيات زراعة الأسنان، وسوف نوضح في هذا المقال كل ما يخص زراعة الأسنان في تركيا.

 

إذا تريد معالجة اسنانك بجودة عالية وتكلفة مناسبة في أفضل مراكز اسطنبول المتخصصة في طب الأسنان

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 

1. تكلفة زراعة الاسنان في اسطنبول

زراعة الأسنان عادة ما تكون أكثر تكلفة من البدائل التقليدية مثل الجسور وأطقم الأسنان، بمجرد إجراء الفحص والتحدث مع طبيب أسنانك، سيكون بإمكانه تزويدك بتقدير سعر محدد لحالتك، لا تعتبر جميع حالات زراعة الأسنان متشابهة، حيث تختلف هذه الإجراءات فيما بينها من حيث عدد الأسنان المراد استبدالها ومدى كفاءة عظام الفك والدولة التي تقدم الخدمة وكذلك جودة المواد المستخدمة في العملية، ويختار بعض الأشخاص السفر إلى دول أجنبية للاستفادة من أسعارهم لزراعة الأسنان، بعض الوجهات الأكثر شعبية تشمل أوروبا الشرقية والهند والمكسيك وتايلاند وتركيا، ويرجع ذلك لارتفاع تكلفة زراعة الأسنان في دول مثل الولايات المتحدة وانجلترا والخليج العربي وغيرها من البلدان والتي تبدأ من نحو 4000 دولار لزراعة سن واحد، وتصل هذه التكلفة في كثير من الأحيان عند زراعة عدة أسنان أو صف بأكمله إلى أكثر من 20.000 دولار وربما لا تحصل على التكلفة الدقيقة نظرا لعد إدراج كافة الأسعار في التكلفة المتوقعة.

 

تكلفة زراعة الأسنان في دول مختلفة أقل تكلفة أعلى تكلفة

الولايات المتحدة 4000 دولار 25000 دولار

إنجلترا 3800 دولار 22000 دولار

السعودية 3500 دولار 18000 دولار

الامارات 4000 دولار 21000 دولار

الكويت 3500 دولار 18000 دولار

الأردن 2500 دولار 6000 دولار

تركيا 1500 دولار 3000 دولار

أما زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها فيتم تقديرها بعد الحصول على استشارة مع طبيب الأسنان المتخصص في هذا النوع من العمليات، ولكن بشكل عام تتراوح تكلفة زراعة الأسنان في تركيا ما بين 300 دولار وتصل إلى 800 دولار للسن الواحد.

 

تكلفة زراعة الأسنان في تركيا أقل تكلفة أعلى تكلفة

زراعة سن واحد 300 دولار 800 دولار

زراعة أسنان متعددة 1000 دولار 2200 دولار

زراعة صف كامل 1500 دولار 3000 دولار

زراعة كامل الفم على 4 زراعات 1800 دولار 3300 دولار

زراعة الأسنان الفورية 2000 دولار 3500 دولار

زراعة الأسنان المصغرة 1400 دولار 3000 دولار

 

 

 

ربما تفيدك قراءةكم تبلغ اسعار عدسات الاسنان في تركيا

 

 

 

2. مستشفي زراعة الاسنان في تركيا

بدأت السياحة العلاجية للأسنان بتركيا في الإنطلاق وتعتبر مدينة إسطنبول المدينة الأكثر حيوية في تركيا، لذا لا عجب في أنها تضم أكبر عدد من عيادات تجميل الأسنان في البلاد، بالإضافة إلى إسطنبول هناك العاصمة أنقرة، وإذا كنت تفكر في إجراء تقويم الأسنان في تركيا فسيكون لديك الكثير من المدن للاختيار من بينها، ما دفع سكان البلاد المجاورة إلى المجيء إليها في البداية، إلى أن امتد الأمر ليشمل سائحين من حول العالم, وهناك العديد من افضل عيادات تجميل الاسنان في تركيا:

 

افضل عيادات تجميل الاسنان في تركيا
افضل عيادات تجميل الاسنان في تركيا

 

 

– عيادة Teras Dental

هذه العيادة الصحية تعالج جميع أنواع أمراض الفم والأسنان، بالإضافة إلى علاجات الأسنان التجميلية والجمالية، مثل: جراحة الفم، وزراعة الأسنان، وتقويم الأسنان، واللبية، وجراحة الوجه والفكين، وعلاجات اللثة.

وتضم هذه العيادة أخصائيين مؤهلين، واحسن اطباء اسنان سوريين في تركيا بالإضافة إلى موظفين عامين يعملون سويًا بنجاح لتقديم علاج الأسنان بأسعار معقولة للمرضى الدوليين والمحليين، ويساعدون المرضى الدوليين في إجراءات النقل والإقامة. أما لتقدير تكلفة العلاج للمرضى الأجانب، تطلب العيادة الأشعة السينية قبل وصولهم عبر البريد الإلكتروني قبل وصولهم.

لدى تلك العيادة أطباء أسنان تم تدريبهم على زراعة الأسنان (جذور الأسنان الاصطناعية)، وعلى إجراء جراحات لطب الأسنان بالليزر، وكذلك علاجات اللثة، وعلاجات عظام الأسنان، بالإضافة إلى التبييض، وجراحات الفم، مثل: (استئصال ضروس العقل، وزرع العظام والأنسجة الرخوة)، بالإضافة إلى طب الأسنان التجميلي، مثل: (تركيب قشرة على السن، أو الحشو المركب، أو التبييض)، كل ذلك إلى جانب ترطيب أطقم الأسنان، وتيجان الضروس، وعمل تقويم للأسنان.

ويوجد في العيادة أطباء تم تدريبهم في أستراليا، وألمانيا، والولايات المتحدة الأمريكية، لديهم أكثر من 20 سنة من الخبرة في طب الأسنان، كما أنها واحدة من أحدث عيادات طب الأسنان المتقدمة في اسطنبول، وتعتبر ملاذًا للراحة والاسترخاء للمرضى.

 

– مستشفي هوسبيتادنت

اضخم مجموعة مشافي المتخصصة في معالجة الأسنان:

تأسست هوسبيتادنت دنتال جروب في اسطنبول في عام 2006 من قبل فريق خبير في قطاع صحة الفم والاسنان على مدى 25 عام الى ان وصلت لفروعها 8 الثمانية وتعتبر افضل مستشفي زراعة الاسنان في تركيا.

توفر هوسبيتادنت، خدماتها الصحية بشكل متوافق مع المعايير الدولية في خصوص التعقيم والتطهير التي لا بد منها في الخدمات الصحية والتي هي من أهم القيم التي يمتلكها الانسان في حياته. هوسبيتادنت، الحائزة على شهادة نظام ادارة الجودة TS EN İSO :9001:2000 ، تستمر بدون انقطاع بتوفير خدماتها بوضع ارضاء المريض وأقارب المريض في مقدمة مبادئها إلى جانت اهتمامها بالخدمات الصحية التي توفرها وفق المعايير الدولية

 

مستشفى انترناشونال استاتيك

هو بمثابة مؤسسة طبية تقدم كافة الجراحات المتخصصة في مجال تجميل الوجه والجسم لتلبي احتياجات المريض بشكل وافي من خلال عياداتها المجهزة بأحدث وأفضل التقنيات وعلى يد فريق طبي من الخبراء، ويضم فريق يتمتع بالخبرات العالية والدقيقة لتحقيق نتائج مثالية في كل مرة.

المركز الأكثر نجاحا في تركيا، خبرتنا منذ عام 1998 كمستشفى معتمد من وزارة الصحة، تصدرنا قائمة الأكثر نجاحا، فقد أجرينا أكثر من 18000 عملية تجميل وزراعة ناجحة، أسعارنا تنافسية، ونضمن لك نجاح العمليات ونتحمل نتائج أي خلل، ولدينا متابعة مستمرة لعملائنا.

 

– مركز الرازي لطب الاسنان

مركز طب أسنان في اسطنبول في منطقة الفاتح: مركز الرازي التخصصي لطب الأسنان تجميل وابتسامة رائعة، زرع أسنان وتلبيس وتبييض.

اتصال +90 539 317 76 27هوسبيتادنت : أضغط هنا .

مواعيد العمل من الساعة 10:30 مساء، وحتى 8 مساء.

 

افضل مستشفي زراعة الاسنان في تركيا
افضل مستشفي زراعة الاسنان في تركيا

 

 

– ما الذي يميز تلك المراكز والعيادات عن غيرها من حول العالم؟

1) يميل أطباء الأسنان الذين يعتنون بالسائحين الدوليين في تركيا إلى تقديم خدمات عالية الجودة؛ لأنهم إذا لم يفعلوا ذلك فسوف يكونون عاجزين عن العمل لأنهم ببساطة لن يحصلوا على الزبائن.

2) العيادات في تركيا غالبًا ما تكون معاصرة ومجهزة بأحدث معدات التشخيص والالتزام ببروتوكولات الصحة والسلامة المعترف بها، مثل ISO، وعلى رأسهم المراكز التي أشرنا إليها فيما سبق.

يمكنك بسهولة توفير 50 ٪ من النقود دون أن تتنازل عن الجودة، فإن اسعار عدسات الاسنان في تركيا لتشغيل عيادة أسنان في تركيا، على النقيض من دول مثل المملكة المتحدة وأيرلندا، تساعد على الحفاظ على الأسعار منخفضة.

يتم تبني تقنيات جديدة بسرعة والالتزام بمعايير مماثلة للتقنيات المعترف بها، واستخدام المواد الشهيرة، واتباع بروتوكولات الصحة والسلامة المعترف بها.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: شاهد اسعار زراعة الاسنان في تركيا

 

 

 

3. زرع الاسنان في إسطنبول

قدرة تركيا على توفير أحدث الأساليب والتقنيات، وهو أمر يعرفه القاصي والداني فيما يتعلق بمجال عمليات التجميل، إذ أنه من المعروف يقينا أن تركيا تسعى لتوفير أفضل وأحدث الأساليب المستخدمة في سوق زراعة الأسنان، وبالتالي يصبح هذا الأمر لاحقًا واحدة من المميزات الرئيسية الهامة لها.

 

زراعة الاسنان الفورية في تركيا

ظهرت حديثاً زراعة الأسنان الفورية ونالت رواجاً واسعاً واستحساناً من الأطباء والأشخاص المحتاجين لها، وتقتصر فكرتها على أنها زراعةٌ مبكرةٌ للأسنان الجديدة أو الصناعية في نفس الجلسة التي تخلع فيها الأسنان المعطوبة، يتبع ذلك تخطيطاً طبياً دقيقاً وفحصاً وتجهيزاً كاملاً لضمان نجاح هذه العملية والتي ستجعلك تخرج من العيادة بأسنانٍ أجمل من التي دخلت بها منذ ساعتين.

لا توفر زراعة الأسنان الفورية حلاً وظيفياً سحرياً ولا يعني خروجك بأسنانٍ جميلة وصفوفٍ منتظمةٍ أنك حصلت على أسنان جديدة ستقوم بوظيفة أسنانك القديمة في التو والحال، بل سيعطيك الطبيب عدداً من التعليمات التي يجب اتباعها لإعطاء السن الجديد فرصةً للتعافي والاستقرار في الفم.

 

طريقة وتكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا

تبدأ العملية بانتزاع السن المنخور أو المعطوب أو المكسور برفق وبأقل ضررٍ ممكنٍ للفك والأنسجة المحيطة، ومن ثم فحص مكان السن المخلوع وتنظيفه وتعقيمه بعدها يزرع الطبيب أساس السن الجديد في الفك بقوة دورانٍ كبيرة تضمن ثبات الأساس الجديد وبالتالي ثبات السن بعد ذلك بقية العمر، وعندها يتمكن الطبيب من تركيب تاج أو غطاءٍ أو وجهٍ مؤقتٍ للسن فوق ذلك الأساس قد يكون الأساس غير ثابت تماماً وبالتالي يلجأ الطبيب عندها لجسر من الأسنان وهي رؤوس أسنان صناعية متصلة ببعضها توضع على المنطقة المصابة كلها.

غالباً ما يحتاج الفك إلى زراعة بعض العظام حول الأساس في عملية زراعة الأسنان الفورية وذلك لضمان ثبوتية الأساس ولحشو أية فراغات موجودة بينه وبين عظام الفك وتغطيتها بعد ذلك بغشاءٍ حيويٍ يحميها ويحفز نمو العظام وارتباطها بالأساس.

غالباً ما يكون تاج أو رأس السن المزروع ذلك مؤقتاً وأصغر من حجم أسنانك الطبيعي لعدة أسباب، أولاً لأن تركيب رأسٍ دائمٍ يشكل حملاً وضغطاً كبيراً على الأساس الذي يحاول التأقلم والعظام والأنسجة التي تحاول التعافي، ويكون صغيراً لكي لا يضغط على الأسنان المقابلة له وبالتالي يؤذي الأساس الضعيف، لا تستغرق العملية بأكملها أكثر من ساعة بعدها تصبح قادراً على العودة لبيتك.

 

طريقة وتكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا
طريقة وتكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا

 

 

أما بالنسبة لعملية تركيب الأسنان الفورية فإننا نجد عدداً من المميزات التي تفوق العملية التقليدية مثل:

– الم زراعة الاسنان الفورية أقل بكثير من الزراعة العادية.

– تركيب فوري للسن الجديد ليبدو فمك أجمل مما كان عليه ويوفر عليك عناء قضاء أشهرٍ تتجنب الضحك والابتسام لتخفي فجوات أسنانك المفقودة.

– اختصار عمليتين جراحيتين أو أكثر في عملية واحدة تجنبك أيضاً مشقة ترك فجوة السن تعافى أو تقطيبها.

– الحفاظ على أنسجة اللثة وسلامة العظام.

– وقت تعافي أقل، تكلفة أقل، نتائج أسرع.

 

عيوب زراعة الاسنان الفورية

في الواقع فاقت مميزات هذه التقنية عيوبها فبعيداً عن كونها واحدةً من أسرع وأجمل تقنيات تجميل الأسنان وحلاً رائعاً لواحدٍ من كوابيس كل من فقدوا أسنانهم أو اضطروا لخلعها فهي عملية ناجحة وإن تمت بالطريقة الصحيحة وعلى يد طبيبٍ خبيرٍ ومتمكن تكاد تصبح بلا عيوب.

إلا أن مخاطر زراعة الاسنان تظهر جلية في حالة عدم خبرة الطبيب وإجراء العملية بالشكل الخاطئ عندها قد تصبح مشكلة جسيمة في عظام الفك وقد تؤدي إلى مشاكل كنت أنت في غنى عنها من البداية مثل:

– قد يحدث أحياناً نزيف حاد نتيجة للشق الذي يحدثه الدكتور باللثة وأيضا يحدث بعض الالتهابات بسبب دخول الجراثيم للشق.

– تحدث مضاعفات جانبية لمن يتأثر بالبنج فأحيانا يشعر المريض بضيق تنفس يرافقه انخفاض بالضغط.

– الشعور بالألم بعد العملية عند شرب المشروبات الساخنة أو الباردة لذلك يفضل عدم شرب المشروبات بعد العملية والانتظار قليلاً.

– فقدان الإحساس بالأشياء التي تعلق بين الأسنان لأن الأعصاب الحسية موصولة بمعدن وليس سن طبيعي.

 

– زراعة الاسنان بالليزر

يقوم شعاع الليزر بتعقيم المنطقة المصابة ويغلق الأوعية الدموية بعد عمل الشقوق الخاصة بوضع الغرسات السنية في المواضع المحددة، مما يقلل من فرص الإصابة أو النزيف، يكون المرضى أيضا أكثر راحة أثناء وبعد العلاج بالليزر لأنهم لا يقابلون بعض المشاكل التي يقابلها مرضى زراعة الأسنان التقليدية يتم تقليل الحاجة إلى التخدير الموضعي ولكن عادة ما يتم استخدامه للتأكد من أنك لا تشعر بأي شيء على الإطلاق أثناء العلاج.

تم اكتشاف موجات مختلفة من ليزر الأسنان حتى الآن، ولا تستخدم جميعها في زراعة الأسنان، يعمل الليزر بشكل أساسي من خلال الانبعاث المحفز للضوء يصل الضوء إلى الأنسجة البيولوجية ويحصل على الامتصاص أو الانتشار في الأنسجة المحيطة، الليزر المستخدم في المقام الأول في مجال زراعة الأسنان هو ليزر الحالة الصلبة الثابت هناك نوعان من الليزر المستخدم في طب الأسنان وهو ليزر ديود الذي يعتمد على أشباه الموصلات وليزر الغاز مثل ليزر ثاني أكسيد الكربون.

وتستخدم بعض هذه التطبيقات في علاج الأنسجة الرخوة أو اللثة التي تتميز بخصائص تخثر ممتازة وبعض الأعمال الخاصة بتطبيق الأنسجة الصلبة عند المقارنة بالطرق التقليدية، يكون الليزر لطيفا ودقيق، وأقل تدخلا وأقل إيلاما وقد وثقت دراسات مختلفة قدرة الطول الموجي الخاص بالليزر المستخدم في زراعة الأسنان بالإضافة إلى ذلك، خصائص الليزر مهمة بسبب التفاعلات المختلفة، يمكن أن تنتج على السطوح المزروعة ولذلك، فإن المعرفة الصحيحة لخصائص الليزر وطريقته في العمل هي أيضا مهمة للاستخدام المفيد.

 

تجارب زراعة الاسنان الفورية

زراعة الأسنان حالًيا أصبحت أكثر سهولة من ذي قبل، والمرضى يعتقدون أنها عملية جراحية كبيرة وأنهم يجب أن يأتي شخص معهم لمرافقتهم بعد ذلك لأنهم يعتقدون انها خطيرة جدا.

ولكن فى الحقيقة هي سهلة جدا وتستغرق حوالي خمس دقائق للقيام بها الزراعة تعد حل للكثير من المشكلات الآن، بدًءا امنا للمرضى الذين سوف يطبقون زراعة سن واحد فقط حتى المرضى الذين يحلون محل كل أسنانهم.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: اسعار تلبيس الاسنان الزيركون في تركيا.. فرصة لا تعوض

 

 

 

4. مراحل زراعة الاسنان

يمكن أن يفقد الأنسان بعض أسنانه في سن مبكر سواء كان هذا السبب طبيعي أو بسبب حادثة عارضة، ويمكن أن يكون جراء التسوس، لذلك يلجأ العديد لزراعة الأسنان وتتم هذه الزراعة ضمن خطوات ومراحل سنعرضها فيما يلي:

 

طرق زراعة الاسنان

تتم زراعة الأسنان على مراحل تتلخص فيما يلي:

 

مرحلة الاستعداد

يقوم طبيب الأسنان بالتأكد من أن عملية الزرع هي الحل الأنسب، وذلك عن طريق فحص الخلفية الطبية، ويطلب منكم إجراء فحص التصوير بالأشعة السينية للأسنان والفكين، وفي بعض الأحيان يطلب منكم حتى إجراء فحص الـ CT.

 

مرحلة التجهيز والتحضير

يجهز الطبيب الأماكن المعدة للزرع من خلال الحفر في عظمة الفك، بعد إعطاء المريض حقنة التخدير الموضعي أولاً، ثم يتم إدخال الغرسات المصنوعة من التيتانيوم الخالص في عظم الفك مكان السن المفقود، ويتم إلصاق التيجان المؤقتة بها.

 

مرحلة الالتئام

يقوم الطبيب خلال هذه المرحلة بترك المريض لفترة من الوقت، ليتسنى التئام والتحام العظم الفكي، الموجود بين عظم الفك والغرسة واستيعاب الغرسات في مكانها، وتقدر هذه المدة بحوالي ثلاثة أشهر تقريباً للفك السفلي وستة أشهر للفك العلوي.

 

مرحلة التركيب النهائي

يخضع المريض خلال هذه المرحلة لعدة جلسات ضرورية، للوصول إلى التركيبة النهائيّة من التيجان، تتمثل بأخذ طبعات للفم وأخذ القوالب الخاصة للجذور المغروسة والأسنان الطبيعية الأخرى، ويفضل أن تصنع التيجان من مادة الزيركون لأن لونها طبيعي، وبعد الانتهاء من تحضير التيجان ويجب القيام بتجربة التركيبة النهائيّة قبل عملية تثبيتها بشكل نهائي للتأكد من ملائمتها.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: تعرف على اسعار تركيب الاسنان في تركيا

 

 

 

5. اسعار تقويم الاسنان

تقويم الأسنان هو فرع من فروع طب الأسنان والذي يبحث عن طرق العلاج والإصلاح للأسنان التي ينتابها عيوب التناسق وعدم الإطباق المتماثل، وتتمثل عيوب تناسق الأسنان في عدة أشكال، منها عدم اصطفاف الأسنان بشكل طبيعي أو خروج أحد هذه الأسنان عن الصف العلوي أو السفلي للفم، أو تفاوت أحجام الأسنان المتجاورة، مما يجعلها غير متناسقة، وبذلك تتسبب في مشاكل في إطباق الأسنان سوياً.

 

– انواع تقويم الاسنان في تركيا

يوجد أنواع من تقويم الأسنان تختلف فيما بينها على أساس المادة المصنعة لطريقة التقويم ومكانه وكيفية تركيبه فوق الأسنان، ويتم تحديد الأنسب بين هذه الأنواع على أساس تشريح فك المريض المستهدف في عملية التقويم ونوع الأسنان وترتيبها واصطفافها.

تنقسم أنواع عمليات تقويم الأسنان في تركيا إلى نوعين أساسيين:

– تقويم متحرك.

– تقويم ثابت.

 

التقويم المتحرك في تركيا

يعتبر هذا النوع من التقويم رخيصاً نسبياً مقارنة بالأنواع الأخرى، ويعد أيضاً بسيط التركيب، لكن الحالات التي يستخدم فيها هذا النوع تعتبر حالات محدودة بالنسبة للأنواع الأخرى.

يستخدم التقويم المتحرك لتثبيت الأسنان عقب إجراء التقويم التقليدي وإزالته، لضمان ثبات وبقاء الأسنان في مكانها الجديد، ويتكون التقويم المتحرك من قاعدة مصنوعة من البلاستيك والتي تعتبر خفيفة ومريحة، ويتم تثبيت أسلاك معدنية عليها لشد الأسنان، لكن في حدود معينة، وليس لها القدرة على شد الأسنان لوضعية جديدة.ومن مميزات هذا النوع أنه سهل التنظيف والإزالة، ويتم ارتدائه لساعات قصيرة أثناء اليوم أو على حسب أوامر الطبيب.

 

– تقويم الأسنان الثابت

يعتبر التقويم الثابت أو التقويم غير القابل للإزالة من أكثر أنواع التقويمات انتشاراً وفاعلية، إلا أنه من الضروري انتقاء الطبيب الماهر في حالات التقويم الثابت، حيث أن عملية تركيبه تحتاج لخبرة واسعة ودراية مستفيضة بتشريح عظام الفك للمريض وكيفية التعامل مع زوايا الأسنان وتصحيحها.

هناك عدة أنواع من تقويمات الأسنان الثابتة في تركيا، التي تمتاز كل منها عن الأخرى وتتفرد بخصوصيتها في علاج حالات معينة. من بين هذه الأنواع:

 

– التقويم المعدني التقليدي

يعد هذا النوع من التقويمات مناسباً جدا للبالغين من  مراكز زراعة الاسنان في أسطنبول ممن لديهم مشاكل في اصطفاف الأسنان، كما يعتبر من أرخص أنواع التقويمات المعروفة وأسهلها في عملية التركيب، لذلك من الممكن أن يقوم به طبيب الأسنان العادي ولا يحتاج الأمر لاستشاري أو أخصائي عالي الحرفية للقيام بمثل هذا التقويم التقليدي.

يتم استخدام المعادن غير القابلة للصدأ من مراكز زراعة الاسنان في أسطنبول مراكز زراعة الاسنان في أسطنبول ، والتي يقوم الطبيب بتشكيلها على هيئة دعامات صغيرة على سطح الأسنان المراد تعديلها وتصحيح وضعيتها، بعد ذلك تثبت الدعامات بواسطة مواد لاصقة قوية فوق كل سن، بحيث يكون السن ومن فوقه الدعامة المعدنية مثبتة بالمادة اللاصقة.

عملية زراعة الاسنان في اسطنبول تمنحنا أسنان جديدة تماثل الأسنان الطبيعية فإنها كذلك سوف تكون في حاجة إلى تنظيف ومتابعة بنفس الأدوات القديمة وبشكل طبيعي تمامًا، وبرفقة ذلك يمكن المتابعة مع الطبيب بشكل دوري لضمان عدم حدوث أي مشاكل في هذه الأسنان خصوصًا مع فقدان الاحساس بها أحيانًا لكونها غير أصيلة باللثة في مراكز زراعة الاسنان في أسطنبول .

 

 

 

المصدر : شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

افضل مراكز تجميل الاسنان في تركيا

جولة حول تكلفةاسعار زرع الاسنان في تركيا

تعرف على كل اسعار زرع الاسنان في تركيا أصبحت تركيا مؤخرا من أكثر البلاد المقصودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *